كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والثلاثون..
وماجاء في بالي غير ليث فهو اكثر واحد يستاهل احد يطقطق عليه
سمعت الجوال يرن انتظرته يرد وانا اطالع باظافري مااتذكر متى اخر مره حطيت مناكير فيها
تٲخر ليث ع بال مارد وقال بصوت مكتوم""الو""
كٲنه جالس بكهف ولا مغاره مافي خيار ثاني
قلت باستغراب""وينك ليش صوتك كذا""
قال بنفس الصوت""اش فيه صوتي""
قلت بعصبيه بٲول فكره جات في بالي""من عندك""
ليش يرد طيب اذا يحاول يكتم صوته علشان الي جنبه مايسمع
قال بعد مااخذ نفس بصوت واضح""تاج انتي ماتخليني ارتاح ابغى انام""
ارتحت لما سمعت اسمي يعني ماحوله احد
قلت بملل""نام""
وانا اطالع في الساعه بدري مره حتى جدتي لسى صاحيه ومو في البيت اساسا
سكر الخط بدون مايرد
نزلت الجوال من اذني ودقيت ع عبدالرحمن اسٲله وينهم طولو لو ادري رحت معاهم
قال انهم خلاص راجعين طلعت بالصاله واحنا نتعشى انا وامي وابوي
فتحو الباب وانا اسمع ابوي يقول""خلاص قولي له بكره ان شاء الله بروح""
قالت امي قبل مااتكلم""انت كلمه ليش تقول لها هو اتصل عليك انت اتصل عليه""
قلت بعفويه وانا اشوف امي تقرب جوال ابوي له بفرحه""ليث نايم الحين""
قال عبدالرحمن بغمزه""بوصل امي غرفتها وراجع""
دف جدتي بدون ماتتكلم شكلها تعبت وتبغى تنام
طالعت فيه بعدم استيعاب ورجعت كملت اكلي انا اسمع امي تقول""اذا اكيد بيصحى بدري قبل ماتروح تتصل عليه""
هذا الموضوع وخلصنا منه كليا حتى لو ابوي ترك الشغل بعدين مالي دخل فيه سويت كذا علشان امي وماراح اكررها هو الخسران
قمت اغسل يدي وشلت صحنين بعد ماحطتهم امي بيدي حط الا انا مافكرت
رجعت دخلت غرفتي انسدحت شوي وانا اطقطق بجوالي فكرت ارسل للبنات بس بٲخر لحظه غيرت رائي خلاص بعد بكره بداوم ان شاء الله
وحلو ابين اني مشغوله هذي الفتره ولا جو في بالي حطيت الجوال
وانتبهت ان الاب مو في الغرفه تذكرت انه بالصاله لما طلعت اخذه
قال عبدالرحمن وهو يمسح ع الكنبه جنبه""تعالي""
ما كان احد موجود غيره
طالعت فيه بترقب مو خالي فيه شي قلت وانا اتكتف""اش تبغى""
عرفت من طريقته انه طالب مصلحه قال بٲبتسامه واسعه""اول تعالي ارتاحي""
جلست جنبه وحطيت الاب بحضني وانا اطالع فيه انتظره يتكلم هو اكثر واحد يعرف يلف ويدور اذا يبغى
واكثر واحد يرمي الكلام رمي اذا يبغى والحين مو عارفه اش يبغى
قال""كٲني سمعت ابوك وافق ع الشغل""
يعني يبغى يلف ويدور قلت بٲنتظار""اممم""
كمل كلامه بنبرة استطعاف مبالغه""حتى انا ابغى اشتغل بليل والصبح جامعه ماراح اتركها""
طالعت فيه وانا مستغربه ماعرفته من متى هذا الاهتمام بالمستقبل لا بطريقه واضحه من متى يسعى للمستقبل مو ينتظره يكون جاهز له وينتظره بعد
قلت وانا اصغر عيوني""ليش""
قال بعد ضحكه""مشكله انك كاشفتني المهم هذي الفكره من برا حلوه ماله داعي تعرفين من جوه""
قلت وانا اتكتف""كٲنك طلبت مساعدتي اذا ماني غلطانه""
قال وهو يطالعني بطرف عيونه""انا ابغى اقول لك علشان تسهلين لي لو ماابغى اقول ماتقدرين تخليني اتكلم""
قالها بنبرة صوت قويه بس عرفت ان هذا الكلام يعزي نفسه فيه
قلت باهتمام بافكاره الغريبه""المهم""
قال بعد ماالتفت حوله بهذي الطريقه زاد الموضوع اهميه""ابغى اشتغل بس مو في شركة ليث ابغى ابغى بشركة زوج خالته""
قلت""ليش اش مجالهم""
قال بعد ماضربني بطرف اصابعه ع كتفي""غبيه انتي مايهم المجال بس الرجال غني وشفت بنته""
عقدت حواجبي لثواني وبعدها ابتسمت بتفكير عميق
قال ليث وهو يضحك""انتي الشبل من هذا(اشر ع نفسه)من ذاك الاسد(اول مافتحت فمي بتكلم كمل قبل مااقول شي)انا خالك يعني طالعه علي""
ضحك وبعدها سكتنا شوي بتفكير
وقلت""كيف اساعدك طيب""
قال وهو يلف علي بكامل جسمه""في وظايف عنده بس ابغى توصيه من ليث وراح يقبلني وانا اذا دخلت هناك بعرف اثبت نفسي""
قلت""اخاف يرفض ليث بيقول كثرت عليه طلبات ولا يوظفك ف....""
قاطعني وقال""مو ضروري يعرف انتي ارسلي من جواله ولا اتصلي انتي بصفتك زوجته والكلام انا بقول لك اش تقولين له اش قلتي""
طالعت فيه بتفكير وانا امسح طرف خشمي وهو يحرك راسه بطريقة ايوه
قلت""اسمع اول شي اعرف الكلام الي تبغين اقوله وبعدها احكم""
قال بحماس""خلاص تمام يلله افتحي الاب خلينا نبحث عن شركته وبعدها بيطلع الكلام من نفسه""
جلسنا ساعه ع النت وكل مالقينا شي يخص الشركه صوره عبدالرحمن بجواله
قلت وانا اتثاوب""انا بنام مليت تبغى كمل وحدك""
قال وهو يصور""خلاص هذي اخر صوره حتى انا ابغى انام بكره الظهر نتايج تحليل امي بروح له""
قلت وانا اطلع من بحثنا""جدتي معاك""
قال""ايوه""
سكرت الاب وقلت""وش رايك بمناسبة خطوتنا الاولى هذي اروح معاكم ونتغدى برا""
قال وهو يوقف""اذا ع حسابك مافي مشكله""
قلت وانا اوقف بعد""انا ماعندي فلوس""
قال وهو يلتفت علي""كذابه""
قلت وانا اقلب شفايفي""والله""
قال باستغراب""وين فلوسك""
قلت بعد ماتذكرت تحدينا انه بيعرف يختار وبيمشي حياته صح واختياره صحيح من الي عرفته بالنت عن غنى ابوها وانها وحيدته بقي شلون يمشيها""خلصتها لعبت فيها""
قال وهو يمشي بتجاه غرفته""خلاص هذي المره علي ومن الحين اقول لك بنزل امي البيت وانتي بتكلمين ابو الجازي قبل ماتنزلين""
قلت وانا امشي بتجاه غرفتي""يعني مو لوجه الله""
سكرنا الباب بوقت واحد وكلنا ع اتفاقنا
اول ماصحينا انا وجدتي افطرنا وعبدالرحمن راح الجامعه ساعه كذا وراجع
هذا كلامه ع الجوال قبل شوي
وطبعا انا ماصحيت بدري لاني نمت متٲخر وجدتي بعد علشان كذا مالحقت ع طلعت ابوي ولا اتصاله لليث
بس امي ماقصرت قالت لنا بالتفصيل وكان كل الكلام كله تعليمات ماادري شلون حفظتها
جات خاطره في بالي غريبه ان احتمال اقدر بعض الاحيان اعتمد ع امي بعدين ان شاء الله بمشروعي اذا خلصته طبعا
لما رجع عبدالرحمن يادوب اكل لقمتين واخذ دش ومشينا المستشفى
و هذي المره نزلت معاها وحدي وعبدالرحمن قال بينتظرنا في السياره
لما دخلنا بالانتظار خليت جدتي جالسه وقمت خلصت لها اوراق ماقال عنها عبدالرحمن
شكله مايدري او يدري بس عبدالرحمن عارف اني بتصرف
لما رجعت دخلنا عند الدكتور وكتب لها ابره اجيبها من صيدليه برا لانها مو موجده هنا بصيدلية المستشفى
شكيت بالموضوع فكرت ان الدكتور متعامل مع صيدليه معينه ويرسلنا لها لانه كتب اسمها حتى
علشان كذا قررت اسٲل اول بصيدلية المستشفى واشوف قبل قلت لجدتي بروح وبرجع بسرعه
وانا رايحه لصيدليه شفت حرمه كبيره واقفه عند الباب
رحت الصيدليه وكان موجود فيها يعني كان يكذب الدكتور وبس
حسيت نفسي انتصرت عليه خليني ارجع له واقول اني اخذتها من صيداية المستشفى واشوف رده شلون بيدافع عن نفسه
وانا راجعه شفت نفس الحرمه واقفه مكانها ووحدها فكرت انها مضيعه قربت منها
وقلت""تنتظرين احد هنا""
طالعت فيني وقالت""لا ابغى اروح بيتي""
قلت لها""طيب وين سيارتكم وانا اوصلك لها""
قالت""ماعندنا سياره""
عقدت حواجبي وقلت""انتي جايه وحدك""
حركت راسها بطريقة ايوه قلت لها""تعرفين طريق بيتكم اوقف لك تكسي""
حسيت نفسي تدخلت باشياء ماتخصني بس بسوي فيها خير بوقف لها تكسي
وبروح لجدتي اذا تبغى طبعا قالت""اعرفه بيتي""
مسكت بيدها ونزلتها مع الدرج وقلت لها تنتظرني هنا
ووقفت لها تكسي وقلت له يقرب لبوابة المستشفى
رجعت مالقيتها تنتظرني شفتها واقفه بنفس المكان الي شفتها فيه اول مره غلطانه انا منجدها من يجلس بالشمس الحاره تنتظر
طلعت الدرج بعد ماقلت له ينتظر
ومسكتها بيدها مره ثانيه ونزلتها الدرج ودخلتها السياره
وقلت له""امشي هي تعرف طريق بيتها""
وسكرت الباب بعد ماابتسمت لها وتٲكدت ان شنطتها موجوده علشان تحاسب التكسي
ورجعت طلعت الدرج بعد مااخذت نظره ع السياره وهي تطلع ع الشارع العام
فكرت للحظه ان شاء الله مااكون مثلها اذا كبرت ابغى عيالي حولي
عبست من فكرتي الغريبه هذي ونفضت عقلي حتى لو ماجاني عيال الفلوس تكفيني ومااحتاج احد
لما دخلت المستشفى وانا اطالع بكيس الصيدليه اتٲكد منها
سمعت صوت بنت تقول""لو سمحتي اختي(رفعت راسي وطالعت فيها كملت)شفتي حرمه كبيره(ووصفت شكلها)""
قلت لها وانا معقده حواجبي""ايوه شفتها انتي من اهلها قالت انها جات وحدها""
قالت براحه""الحمدلله شفتيها خفنا عليها لان معاها الزهايمر قالت لك انها وحدها
المهم وين شفتيها""قالتها وهي تتلفت تدور عليها
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(اللهم ارحم من ضمہ التراب واشفي من انهكہ الوجع ، واغِث من أثقلہ الهم , واهدي من غرتهہ الدنيا ..• آلّلـــــــہُـــم إرحم نفوسا كانت تتشوق لصوم رمضان و هي اليوم تحت الثرى آلّلـــــــہُـــم برد عليهم قبورهم و ٲفتح لهم ٲبوابا تهب منها نسائم الجنه اللهم امين"" ....صلو ع النبي...)
|