كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والثلاثون..
طالعت فيه بستغراب تكلم بطريقه عاديه ماكٲنه تو يطلب اغير تصرفاتي الي ماتعجبه وبعد يقول لي بسافر
قلت وانا افتح الباب""طيب""
كذا شكله فهم ان الموضوع انتهى ماراح اتغير علشان كذا تكلم بهدوء وين بيسافر وهو توه واصل اساسا
يلله بداية الاسبوع ببدا ادوام وهو قبلها بيوم بيرجع اهم شي اول يوم نداوم سوا
اما سالفة اذا احتجتي شي اتصلي علي فهي ذوق بس
نزلت وسكرت الباب بس رجعت فتحته
وقلت""افتح الشنطه""
ورجعت سكرت الباب فتحتها ونزلت اغراضي كلها طبعا مو كثيره هي
وسكرت الشنطه وشلت نص الاغراض وحطيتها عند الباب ورجعت للباقي وشلتها وحطيتها عند الباب
ووقفت وحركت يدي له بطريقة باي لانه للحين واقف
ولفيت دقيت الجرس وانا اسمع صوت السياره تتحرك
شوي وفتحت لي الباب امي اول ماسلمت علي سٲلت عن ليث
قلت لها بيسافر يومين مشغول
طالعت فيني شوي وقالت""ليش مااخذك معاه يخلص شغله وتتمشون شوي""
قلت""انا ماابغى هو اذا شاف الشغل ينسى كل شي والحين شغله تراكم علشان هذا الاسبوع وماابغى اضغط عليه وفوق هذا كله مشتاقه لكم كثير""
قال بٲبتسامه بارده""وانا اكثر والله بس لا تعودينه ع كذا الشغل مو اهم من البيت لا تخلينه مثل ابوك""
ياعقدتها بالدنيا قلت علشان اطمنها""حتى لو صار مثل ابوي انا مابصير زيك ماراح اسكت له""
قلتها بضحكه وكملت""عبدالرحمن موجود وجدتي صاحيه""
وشلت اغراضي وساعدتني امي ودخلت حطيتها عند الباب
وفسخت عبايتي وانا انادي عليهم لان امي قالت انهم موجودين
طلع عبدالرحمن والجوال في اذنه وامي راحت تطلع جدتي من غرفتها وحطيت عبايتي جنب اغراضي وطلعت هدية امي وجدتي وعبدالرحمن بحماس وحطيتها ع الطاوله
سلمت ع عبدالرحمن الي جلس وهو لسى يكلم
ورحت بتجاه جدتي الي طالعه من غرفتها سلمت عليها ودفيتها انا
لما جلسنا سكر عبدالرحمن الجوال وعدل جلسته وهو يقول""اش جبتي لنا معاك""
اعطيت كل واحد هديته وابتسامتي اش وسعها فرحانه فيها اكثر منهم
اشتقت لهذا الجو مو هناك طول الوقت وحدي مع ان بعض الاحيان اكون عكسهم جدا بالنظام
بس مااحس اني وحدي مثل هناك
صليت وتعشينا وطول الوقت عبدالرحمن يثقل دمه ليش هذي الهديه الرخيصه توقعت شي اغلى
ولا نسيتي ماتذكرتي الا في اخر لحظه واشتريتي كذا
واكيد هدايا اهله غير وليش رحتى دوله عربيه توقعت تسافرين لاوروبا
وليش ماكلمتي ابوك يقول انك مارديتي عليه مشغوله فايش
جدتي الي جدتي الي دايما اسلوبها مستفز اليوم ماقالت شي يمكن علشان مشتاقه لي مو مثل عبدالرحمن
لما راحو ينامون بقينا انا وهو كان جالس يطقطق بجواله
قلت له""اش سويت هذي الفتره""
حرك اكتافه وقال""ولاشي""
توقعت يعني نتكلم عن حياتي براحه لانه يعرف كل شي بس ماسٲل
قمت وانا كنت ناويه ادخل اغراضي من عند الباب بس ماشفتها اكيد امي دخلتها فديتها ياناس هنا الدلال
مديت يدي واخذت شنطتي قال عبدالرحمن""بتجلسين هنا كم يوم""
قلت""يومين ليش تسٲل""
قال وعيونه لسى ع الجوال""بس اسٲل طيب متٲكده انه بيرجع يٲخذك""
قلت وانا امشي""ترا اكذب مااشتقت لك""
سمعت ضحكته وانا ادخل غرفتي كل شي كٲن مرتب يعني مافيها روحي ابدا
رميت الشنطه ع السرير وجلست ع الكرسي وفتحت النت وجلست اقلب فيه
حتى سمعت باب الغرفه ينفتح كان عبدالرحمن الي دخل ورمى بنفسه ع السرير
وقال""مسرع اشتقتي لشغلك""
لفيت الكرسي بتجاهه وقلت""متحمسه لرجعه ولتغيير المعامله معاي""
تذكرت كلام ليث بس مااهتميت اكيد بيكون فيها تغير
قال وهو يرفع ظهره ع المخده""لو ماتداومين وتتغيبين يوم زياده تصير واضحه انها شركتك وكيفك""
قلت""اخاف يخصم من راتبي""
قال""حتى لو ياخبله قدام الناس انها شركتك والخصم محد راح يعرف فيه""
قلت""لا يعرفون صارو يرسلون انذارات مااقدر""
قال وهو يرجع ينسدح زين""ماعندك حس الشجاعه مادري اش سويتي بسفرك هذا بس جالسه مع السواق وتحكيله حياتك""
قلت ادافع عن نفسي""صرت معد اتكلم معاه""
قال بضحكت نصر""قلت لك بتصيرين مثل ليث قلتي لي ماابغى وماادري ايش""
قلت""فهمت غلط مااتكلم معاه مو علشان انه سواق لا لانه يقول لليث كل شي ومااعجبني كذا كٲنه مراقبني""
قال بعد غمزه""اش اخباره ليث""
قلت بعد تكشيره""اخباره ماتسرك الرجال متزمت مره""
مالقيت كلمه اوضح منها اوصفه فيها
قال بعقده بحواجبه""اش يعني متزمت""
فتحت عيوني ع وسعها وقلت بصدمه""منجدك عبدالرحمن ماتعرف معناها وانت بالجامعه""
قال وهو يجلس""انتي تعرفين معنى كلمة انوش(حركت راسي بطريقة لا وانا احاول اتذكر اذا مرت علي او لا كمل وهو يقلد صدمتي)منجدك تاج ماتعرفين وانتي خلصتي الجامعه""
قلت وانا مبتسمه""واضح من نطق الكلمه انها مو عربي فصحى مثل متزمت كلمه عاميه يعني""
قال وهو يرفع اكتافه""الي تكون المهم ماتعرفين معناها مثل مااعرف معنى كلمتك""
قلت""طيب اش معناها""
حرك راسه بطريقة لا وهو مبتسم بقوه""لو توصف زوجك كان قلت معناها بس لا بعيده عنه""
قلت وانا احاول اقرب للمعنى""طيب توصفك انت""
ضحك بقوه وقال""اشك انك تعرفين معناها دايما السب توجهينه لي الا ماقلتي لي الحقيقه اش صار بعد لا ليث طلع يدك""
ورجع كمل ضحكته متٲكده انه عارف بس بيرفع ضغطي
قلت وانا متجاهله سؤاله""انت ماتعرف الا السب وبعد تعلمني""
قال وهو يرجع راسه""مين تاج ماعرفتك انتي ماتحتاجين احد يعلمك وهذي متزمت الي منصدمه اني مااعرف معناها""
قلت بٲبتسامه""مو سبه هذي وصف""
قال عبدالرحمن""وانوش وصف بعد""
قمت من ع الكرسي وقربت من السرير وانا اقول بفضول""طيب احد تعرفه توصفه هذي الكلمه""
قال وهو يحط يده تحت راسه""مابقرب لك""
مهما كانت هذي الكلمه دام انها سبه فهو توصفه مع ليث الي سافر بدون حتى مايسٲل عن ابوي
ايوه صح تذكرت
قلت""ليث قال قبل مانرجع ان البيت ماراح يكون ملك الا اذا اثبت له اني ماراح اسوي شي غلط الحين بس ندمت اني مااثبتها بالورق""
جلس عبدالرحمن وقال""صدق""
قلت وانا اجلس ع طرف السرير""والله جد كنت شوي وبترجاه اذا ماترجيته وقال اني ماحددت يخليه بٲسم مين اهم شي يشتريه وبيخليه بٲسمه ب.....""
قاطعني وهو يقول بعصبيه""ليه اش سويتي انتي""
مع انه من مفهوم ليث اني سويت شي علشان كذا قال الكلام مع اني ماغلطت مو هو زوجي المفروض يصرف علي
واساسا هذا اول اسبوع وطبيعي ادلل نفسي طالعت فيه بتكشيره ووقفت
وقلت له""لازم اغلط يعني""
قال وهو يوقف بعد""يعني ماغلطتي""
راح ادفع من فلوسي من راتبي يعني ماغلطت ابدا
لهذي الدرجه لدرجة يخل بالشروط الاساسيه
قلت بيقين""لا ماغلطت عبدالرحمن""
قال وهو يوقف بعد""اسمعي تاج لا يلعب عليك ماتوقعته كذا ع بالي مثل ماوافقتي انتي ينفذ لك مو يعقدها انا بكلمه""
قلت""ايوه كلمه ماابغى اروح معاه بيته الا شغل ابوي والبيت كلها متنفذه""
قال وهو يطلع من الغرفه""بجيب جوالي"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(اذكروا الله دائما حتى وان كثرت اشغالكم فإن ذكر الله حياة القلوب وغذاء الارواح وسمة المؤمنين ( ياأيها الذين آمنوا أذكروا الله ذكرا كثيرا) لا اله الا الله..)*
|