لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-15, 06:31 PM   المشاركة رقم: 291
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني والثلاثون..
اذا خلص يطلع
وقفت عند الباب وعيوني ع الدرج انتظره يطلع ويفتح الباب
جات رساله بجوالي فتحتها كانت من عبدالرحمن معصب ع الكلمه الي ارسلتها وكاتب اكثر من سطر كلها يخاصم
اخذت نفس عميق وسكرت جوالي متى بيطلع هذا من متى وانا انتظر
شوي وشفته طالع الدرج بعدت شوي عن الباب علشان يفتحه ويدخل
فتح الباب ودخل قبلي ودخلت وراه مع اني ماافطرت وكنت ناويه اكل بعد مااودي ثيابي
بس الحين مسدوده نفسي منقهره ع ثيابي وعبايتي بعد بالله مين يٲخذ ثياب اش بيستفيد منها ولا بعد انتظر ليث يرجع
بعدين اش مطلعه من الفجريه
قبل ماادخل الغرفه سمعت ليث يقول""جهزي شنطتك ساعه ونطلع""
مابغى يقولها اخيرا
دخلت الغرفه شنطتك وساعه كيف يعني اشيل ملابسي بيدي
ومافي حولنا شنط اشتري
الا لقيت الحل ملابسي الي بقيت قليل في هنا شنط صغيره تكفي احط فيها ان شاء الله
ياليت جات في بالي قبل مايجي ليث الحين بنزل واذا جيت طالعه بدق الجرس يعني كيف انتظر اذا جينا بنطلع
لا كذا بيعرف ليث هو مايدري ولا ابغاه يعرف علشان مايضحك علي
جد موقف سخيف انا وش عرفني انه بيروح بالشنطه ع بالي بينتظرني اجيب له الفلوس
علشان كذا بنزل وبخلي الباب مفتوح شوي مثل اول وان شاء الله محد يسكره
طلعت وحاولت اخليه مفتوح من غير مايوضح انه مفتوح علشان محد يسكره
وبسرعه ع اقرب محل ولما اخترت تذكرت ان مامعاي فلوس
كنت بضرب نفسي ع الغباء كيف نسيت كيف وين عقلي
معقوله انا كذا ع بالي مافي مثل عقلي ودايما اتريق ع عبدالرحمن
لو شافني الحين اش بيقول حتى وانا متزوجه من واحد غني مامعاي فلوس
مو انا اساسا تزوجت علشان ما افكر بالفلوس
اش استفدت الحين
سٲلت البايع اذا يقدر يرسل الفاتوره ع الفندق باسم شخص وهو بيدفع
سٲل عن اسم الفندق ولما قلت له اسمه وافق
اوكي هذا ردي ع انك تٲخذ الفلوس الي بشنطتي
واخذت الشنطه ومعاها كم شنطه ثانيه علشان الدوام
وطلعت من المحل وضميري مرتاح جدا
انا ماراح اسكت احنا لسى مانعرف بعض زين كذا بيعرف اني مااسكت عن حقي
وراح ينتبه زين لحدوده هي فتره بنعيشها مع بعض لا يخليها حرب اثبات ذات
طلعت الدرج وانا احس اني مو ذاك الغباء ع الاقل جات هذي الفكره براسي
فرحت اكثر لما شفت الباب لسى مفتوح فتحت الباب ودخلت لقيت ليث واقف عند المطبخ
ماادري طالع من غرفته ولا داخلها ولا اش يسوي بالضبط
بس لما شافني عقد حواجبه وقال""وين كنتي""
قلت بحقد وانا ارفع الاكياس""اشتري هذي""
طالع في الاكياس بتفكير
ابتسمت اكيد مستغرب من وين لي لما ينزل يعرف من وين لي
قال""بسرعه طيب الحين بنطلع""
دخلت الغرفه وبسرعه حطيت ملابسي في الشنطه بدون ترتيب
بس ماكفت فضطريت ارتبها علشان تكفي
سكرت السحاب وانا اتنهد احس اني سويت اصعب شغله
تٲكدت ان اغراضي كلها موجوده بالشنط وطلعت الهدايا من الدولاب مانسيتها الحمدلله
علشان لما طلعت الملابس شفتها
وجمعتها عند باب الغرفه ووقفت الحين كل شي جاهز حتى لابسه العبايه يعني مستعده
دخلت الحمام غسلت وجهي وشلت فرشتي اهم شي مانسيتها
شليتها الحين ولا اول ماتفرق اهم شي مانسيتها
متحمسه ارجع السعوديه مااحس اني تونست هنا بس الوعد بالسعوديه ان شاء الله مع البنات وامي وعبدالرحمن
متى نرجع بس
طلعت اغراضي عند الباب برا بدون مااشوف اثر لليث وينه مو قال الحين
اش فيه تٲخر جلست بالصاله انتظره الصدق ماجلست جلست لاني متحمسه نرجع كل شوي اوقف
احاول اطالع بس مااشوفه اذا دخل غرفته ماادري اش يسوي فيها يختفي
اول ماشفته طالع من غرفته وقفت بابتسامه بيني وبين نفسي
وهو بدون كلام مشى وفتح الباب واخذ نظره ع اغراضي
طالعت باغراضي كانت شنطه وسط اصغر من ذيك بكثير واكياس الهدايا
رفعت راسي وطالعت فيه وانا متوقعه يسٲل عن شنطتي
لان الفرق واضح بس شكله ماانتبه حتى لانه ماسٲل
بس قال قبل مايطلع""خليها""
طيب كمل جملتك وقول بيجون لها
مااتوقع يضيع وقتك الي من ذهب
لفيت الطرحه عدل ونزلت ورا ليث ابغى اشوف وجهه لما يعرف بسالفة الفاتوره الي ارسلتها له
علشان يعرف انها مردوده
اما اني بنت وجالسه في بلد غريب عني ووحدي وبعد يشيل الفلوس عني بدون مايكلم
اش يبغى اسوي هنا
لما نادوه غصب مسكت ابتسامتي الحين بيكلمونه وبعرف ياترى شلون بتكون ردة فعله
شفته يعطيه الفاتوره طالع فيها شوي
وبعدها شفته حرك راسه بطريقة طيب و ولف وطالع فيني
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(امواتنا لعل الذي حرمكم من الدنيا يخبئ لكم جنة ما رأت عينٌ مثلها فَ اللهم افسح قبورهم وبرد مضاجعهم وارحمهم ياالله
اللهم ارحم ابوي واختي يارب واسكنهم الفردوس الاعلئ امين يارب العالمين..*)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 05-04-15, 08:20 PM   المشاركة رقم: 292
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 



هههههه
استغفر الله يا ربي
فضيعه تاج غباؤها مو صج مستحكم
تبي تغسل هدومها وهي بترجع السعوديه ؟!
صج دايخه وما تدري وين الله قاطها
و الظاهر ليث متعمد ما يبيها تطلع لانهم بيرجعون او بينقلون لمكان ثاني
ولا يبي يقولها و اكيد ما راح يطوفها لها
اذا ما حاسبها ..
بس ليش كان يفكر انها ممكن تاخذ منه؟!
فاقد شي ؟!
وليش بتاخذ اذا اهو بيعطيها اذا طلبت ؟!
ولا شاك انها ماراح تشبع و بتطمع اكثر ؟!




:)


 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
قديم 05-04-15, 09:16 PM   المشاركة رقم: 293
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 254562
المشاركات: 501
الجنس أنثى
معدل التقييم: الشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عاليالشجية عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 867

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الشجية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 
دعوه لزيارة موضوعي

*
*
*





السلام عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .



صباحك / مساءك مسك , و بعد :


شخبارك عجوبة يا عساكِ طيبة ؟



*



حس فكاهي اكثر من رائع حقيقة
ضحكت من قلبي على غباءها
بس جميل هالفباء الي فيها
اكثر شي ضحكني لما خربت غرفته و قالت خلاص كذا ارتحت
و لما نزلت تشتري شنطة و ما كان معاها فلوس بجد حسيت ساعتها بشعور ممتع و مسلي
كتابتك تتجسد قدام عيوني تخيلت تاج بالرغم انك ما وصفتيها و تخيلت ليث بالرغم من انك ماوصفتيه
تخيلت المكان الي يجلسون و لما قلتِ جلست فوق الشنطة والله شفت هالشي بعيوني
جد جد مبدعة الله يحفظك




ليث ياليث تصدقين مع انه للحين دوره غامض الا اني حبيته ولأول مرة احب البطل و البطلة !
مستغربة بجد اني ماني بصف واحد ضد الثاني
غيرتي روتيني في القراءة بقوة
اممممممم شوفي الصراحة انا تفكيري مو زي الناس الطبيعية > من الفضاء هههههههههه
لا جد مدري كيف افكر بالشقلوب المهم عندي توقعات خنفشارية بس احس انك حتضربيني عليها فخليها في دماغي اذا صارت صح بقولك هالشي توقعته بلاش اشوف الصدمة في عيون قرائك
بعدين بتتبرون مني وانا ما اقوى على فراقكم > لا اكتبي خاطرة يكون احسن
خلاص خلاص بوقف سماجة اليوم جوالي خربان ماني عارفة استهبل على مين فلقيتك قدامي قلت مافي الا عجوبة تتحمل غبائي مع غباء تاج كوكتيل ولا في احلامك



المهم نتوقع توقعات الناس الطبيعية العاقلة و الصاحية و نقول كالتالي :


ليث اتقصد يبعد السواق عن تاج بس مو عشانها خربت غرفته اتوقع عشان تتجهز من بدري للسفر
لكن الفلوس هو خباها عشانها خربت غرفته
بس شكيت بشي
لما طالع بالشنطة الصغيرة و هي قالت بنفسها شكله عرف وبعدين سكت ما قال لها شي
بصراحة حاجة مو منطقية انه نسي الشنطة وهو بالأمس فاتحها !
فأتوقع انه فاهم كل شي واتوقع التاكسي هو الي صرفه و الشنطة الكبيرة موجودة عنده
ايش رايكم بس ؟
ادري ادري اعجبكم بلاش تصفيق استحي الله وكيلكم



ياخي فكوني على عبدالرحمن يبي تكفيخ تفكيره قذر و ذي الخبلة مو دارية عن وحدة
واضح تاج بدت تحس بغلطها لكنها بالرغم من هذا تنكر هالشي والسبب انها بعيدة عن اهلها
و بيجي بكرة وبتكون مع أهلها لكن بتحس بنفس الشعور
لأنها بالآخر تنام ببيت زوجها مهما طالت ساعات سهرتها عند اهلها
بتحس انه الفلوس مو كل شي بالدنيا
لكن بتكتشف انها حبت ليث بظرف ما يسمح لها انها تحبه


شي حيرتيني فيه مثل الرواية الأولى هل ليث يحب تاج او لا ؟!
مدري ساعات افسر بعض تصرفاته بالحب ساعات اقول مستحيل لأن حقيقة ما أؤمن بالحب من اول نظرة
فمستحيل يكون تزوجها لانه حبها و ما خلى الزواج كصفقة الا عشان يجيب راسها
لكن المنطقي انه تزوجها عشان ابوه و عشان يبعدها عن ابوه
في نفس الوقت لو قلت هو حبها خلال هالأيام الي قضوها مع بعض فأيضًا شي غير منطقي
لانه طول اليوم بشغله و اذا رجع هي تكون خارج البيت و ان شافها دخل لغرفته على طول يعني ما يحتكون ببعض ابد
فكيف حبها ! و الي اعرفه الرجال يحب الإهتمام من المرأة و هي لا إهتمام و لا هم يحزنون
و غير كذا غير منظمة و هو انسان منظم غير جدية و هو انسان جدي و مصلحجية و واضح يكره المصلحة الي فيها يوم قال لها وهي فوق الشنطة كم أخذتي وقالت ولا هللة
لكن كمان اكثر العلاقات الزوجية الصحيحة الزوجين فيها يكونوا مختلفين بكل الصفات و التصرفات فتكون أخذ و عطاء
و على الرغم من اختلاف الصفات بينهم إلا انهم مفتقدين الأخذ والعطاء
لذلك استبعد انه يحبها لكن اقول يحس بشعور المسؤولية اتجاهها
و خصوصًا انه اهلها موصيينه عليها و اكيد هو ملاحظ انها انسانة هبلة و ينضحك عليها بسرعة
لكن مع الأيام بيحبها الي اعرفه الرجال يحب البنت الي تكون طفولية نوعًا ما
لكن هي فيها جرعتين زيادة تخففها وتحولها اهتمام فيه و تكسبه لها



اممم اتخيوا كذا ليث يمسك جوال تاج و يشوف الرسالة تبع ابوه احسن منه
مدري هو تفكير عبدالرحمن خبيث لما قال لها تنفهم غلط و لا بجد تنفهم غلط
لكن انا حقيقة لو مكان ليث بفهمها غلط وخصوصًا انها زرات ابوه اكثر من مرة بالمستشفى و سألت عنه يوم زواجهم
يعني واضح اهتمامها المبالغ
بيشك اذا كان مو عارف
اما اذا كان بالفعل اتزوجها عشان يبعدها عن ابوه فبيقولها انتِ ما تتوبين
لكن اقولكم عجوبة طيوبة و ما بتخليه يشوف شي و بتعدي السالفة على خير خليكم من افكاري الفضائية الي لسى ما كملتها عشان ما اتضرب




دمتِ بود | $



*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور الشجية   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 03:51 AM   المشاركة رقم: 294
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

أنا متحمسة أكثر شي أعرف من المستفيد في النهاية لأن عنوان الرواية مستحيل يكون من غير سبب ‏


الصراحة أنا ما ألوم اليازية تقريبا لو ما غلظت بالأسم المهم ما ألومها على نفاذها بجلدها من هالإنسان لو كنت مكان ثاج كنت فركشت كل هالإتفاق الفقر أرحم من سبع أشهر مع إنسان يمرضني نفسيا ‏
بس حلو الغموض في نصف محور الرواية وهوا البطل ‏


عبد الرحمن هههههه يا وقاحتك يا رجل
قال لا وطلع إيدك يعاملها وكأنها واحد من ربعه ‏



أتوقع مثل ما قالت وردة شقى الرحلة ‏
ما انتهت وبعدين هوا ما قال لها نبرجع ‏
السعودية ‏


تسلم أناملك جيجي وأتمنى ما تكون هاي روايتك الأخيرة ‏


سلام مني ليك ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 06-04-15, 10:53 AM   المشاركة رقم: 295
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ههههههههه شر البلية ما يضحك بس والله وأنتقم منها شر انتقام .

يعني هي الله يهديها تحط راسها من راسه ليش ؟!!

أما موقف صاحب التكسي الحرامي فكر فيها ثروة يمكن ما اغباه .. اواعي مستعملة و مو نظيفة ههههههههه

بس عن جد احكم حصاره عليها مافي سائق ما في فلوس ما في مفتاح لوووول


تجربة مذلة الصراحة بس يا ريت تهدي اللعب معاه ﻷنه ما بيجي بالعناد.


الدحمي كأنها ناقصة شماته جا يكمل عليها. بس كيف بتفكر تاج ؟!! شو بصير لها لو مسك جوالها وشاف رسائلها وعرف بسالفة ابوه. موقف بااايخ رح يكون


بس ذكية اتصرفت وجابت شنط بدال اللي راحت لا وفكرة الفاتورة عالفندق خطيييرة ههههههه

اتوقع حسابها رح يكون عسير مع ليث


متشوقة للقادم

لا خلينا منك يا الغلاااا



لك ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستفيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية