كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والعشرون..
ماكان احد موجود بالصاله يقول بسرعه وبسرعه لي وهو يٲخذ راحته
سكرت الباب وحطيت الاكل ع الكنبه وانا اسمع جوالي يٲذن لصلاه
دخلت الغرفه وفتحت شنطتي واخذت بجامه ودخلت اخذت دش ووضيت
وصليت وطلعت الصاله صح الاسبوع الي قبل مااتزوج كان وناسه مع البنات وطلعه وسويت الي ابغاه بس هنا كٲن زايد الجو الحلو والمناظر وكل شي جديد
يعني استمتعت اكثر
بديت اكل بعد ماشغلت التلفزيون اشترى العم احمد الاكل لاثنين يعني انا افطره واعشيه مسؤله عنه
لو توقعت كان قلت له بس لي
اكيد هو مابيجي الا تعشى وينرمي هذا استغفر الله
اكله وهو المسؤل عنه
لما شبعت جمعته بالكيس وحطيته ع طاولة المطبخ واكله خليته بالصاله يشوفه
ودخلت انسدحت وهو لسى ماجاء
علشاني بس صاحيه من الفجر ولا كٲن طلعت الحين
نمت ولما صحيت الفجر كان يمطر الجو شفته من الشباك الكبير الي مقابل لسرير
قمت من السرير بنشاط وضيت وصليت
ووقفت عند الشباك ندمانه اني مااخذت رقم العم احمد كان دقيت عليه يجي
امس متى طلعت ايوه صح من الفجر شفته اكيد هو تحت الحين
دورت لعبايتي بالغرفه مالقيتها اكيد بالصاله طلعت تذكرت حطيت الاكل والعبايه ع الكنبه
بس مافي شي الحين وين عبايتي يمكن طاحت ورا الكنبه
وكذا دورت بالصاله بس مالقيتها دخلت الغرفه ودورت بالشنطه بعد
لا ماابغى اخذ العبايه الثانيه مفتوحه وانا مابغير بجامتي
اذا مالقيتها عادي بغير لبسي وبما اني ماابغى اغير من قلب دورت بكل مكان
حتى وانا متٲكده اني ماحطيتها فيه وبنهايه لقيتها بالدولاب مرتبه بترتيب بعيد عني
وبجنبها الشنطه الي ماسٲلت عنها
لو في البيت قلت امي معقوله ليث جاب خدامه تنظف ولا لا اكيد نظام المكان كذا
اخذتها ولبستها وطلعت
وكذا مر اربعه ايام بنفس الطريقه اطلع الفجر وليث لسى نايم وارجع وهو مو في البيت
ومشيت بنظام اليوم الاول افطر في البيت
وطبعا بما ان العم احمد يشتري لي كان يحسبه اخليه ع الطاوله
والعشى اكل في البيت بعد احط اكله ع الطاوله
في هذي الفتره كلمت امي وابوي وجدتي
بس البنات لا هو كل سفرنا اسبوع فاكيد اني مشغوله بنظرهم وماعندي وقت
حتى في اليوم الخامس صحيت الفجر وانا احس اني ابغى ارجع طفشت ومو متعوده ع هذي الحياه
ومشتاقه للبيت
بعد مافكرت ثواني عرفت ان حتى لو رجعت مابستفيد شي نفس الشي اسلوب حياه جديد علي
بس لا برجع شغلي وهذا شي متعوده عليه
فتحت الشباك وكان هواء قوي وبارد اخذت مخده وحطيتها تحت الشباك وانسدحت بالارض
بعد مااخذت جوالي فتحت ع النت وشفت المواقع الي متعوده عليها
وشفت موقع الشركه ماتغير شي
جلست اقرئ ردود البنات ع الاسئله الي جاتهم حتى جاني اتصال من العم احمد يسٲل عني لاني تٲخرت
قلت له يروح واذا ابغى اطلع بدق عليه
سكرت وقمت سحبت غطا السرير وتغطيت فيه لان الهواء بارد
وكملت اتابعه حتى وصلت للي قريته اول
دخلت ع مواقع ثانيه حتى مليت وبعدها طلعت مره من هذي المواقع
وكتبت اسم الدوله الي انا فيها اشوف صور ابغى اتحمس واطلع ولاني بديت اجوع تميت اتفرج ع احسن المطاعم وصور الصحون
تشجعت لما عرفت انها توصيل للبيوت حفظت الرقم وارسلته ع العم احمد وقلت له يطلب منهم وحددت الاكل
وقلت يوصف لهم لاني مااعرف المكان زين
ورد علي برساله انه بيروح له بنفسه كيفه اهم شي يوصلني
جلست احوس بالنت لين جاء في بالي ليث يمكن جاء شي عن زواجنا
ولما فتحت كان موجود بس مختصر بس يوم الزواج والتاريخ والمكان فقط
سكرتها وارسلت للعم احمد اسٲله وينه مطول لاني بجد جعت
ارسل انه خلاص راجع حطيت الجوال جنبي وغمضت عيوني وانا اتمطط
لما سمعت الباب يدق فتحت عيوني ووقفت بسرعه بس لما وصلت عند باب الغرفه شفت ليث فتح الباب
انتظرته حتى قفل الباب وبيده اغراض اكيد هذا فطوري
ومنجد كان لي اعطاني الاغراض وجلس بالصاله
دخلت الغرفه وجلست في مكاني ورفعت الغطا ع اكتفي
وطلعت العلب وكانت كثير عرفت انه حسب ليث مثل العاده
حطيتها ع جنب مافتحتها وقلت بصوت عالي""تعال خذ فطورك""
وبديت اكل رفعت راسي لما سمعته قال""ليش ماطلعتي اليوم""
كان واقف عند الباب ومريح ذراعه ع مقبض الباب قلت وانا ارجع اطالع لاكلي""بطلع(واشرت ع الكيس وقلت)هذي لك(وكملت وانا اطالع بالاكل) شكله حلو""
قال""لا تحسبيني بٲكلك""
حركت راسي بطريقة طيب وانا اقول بطريقه طبيعيه"انت الخسران"
مااقدر اقول له مااحسب حسابه بس بتعتبر كذبه واضحه وماراح يصدقني
اش كان يسوي بالاكل الي احطه بالصاله
وكملت اكلي مع اني احس انه موجود لسى وبنظرته علي
شوي ورفعت راسي وطالعت فيه بنظرة اش تبغى
قال""وين ناويه تطلعين""
هو يعرف الاخبار كلها من العم احمد كل يوم يكلمه ويسٲله
غيرت رائي معد ابغاه يروح معانا السعوديه قلت""وانت وين بتطلع""
اذا قال قلت
اما انه يحقق معاي مو منجده
قال وهو يتقدم وقبل مايجلس ع طرف السرير عدله من جهته وبعدها جلس""صاحبي عزمني بكره ولزم علي تجين تتعرفين ع زوجته""
مثل ماتجاهلت سؤاله تجاهل سؤالي مع هذا انا عارفه ان ضروري اوافق
واروح معاه هذا هو اساسا زوجنا من جهته واجهه
وبعدين قالها بطريقة سؤال مو امر والتغيير حلو
قلت""ان شاء الله متى""
قال""بعد المغرب""
حركت راسي بطريقة طيب وكملت اكلي وهو طلع من الغرفه
اذا بنستمر كذا بهذا الاسلوب راح نتفاهم
طالعت باكل ليث حرام ينرمي طعمه حلوه وغالي بس شكل هذا مصيره
بعد كذا نص ساعه سمعت الباب ينفتح ويتقفل يعني هذا وقت خروج ليث
اخذت دش وبعدها نزلت تحت بكره بكون مشغوله وبعدها بنسافر
لازم اخذ هدايا لاهلي
ومشيت ودخلت محلات كثير حتى اخذت لكل واحد الي احسها تناسبه
واخذت بعد لام ليث وابوه ومرة اخوه واخواته الاربعه
لاني ابغى تكون علاقتي فيهم حلوه
عايلتي ماتعبت فيها بس عايلته مااعرف اش الي يحبونه فخليتها كلها رمزيه خفيفه
وغلفتها بمحل جنبها وركزت علشان اعرف كل وحده لمين
وبعد ماخلصت تذكرت مرة صاحبه الي بكره نروح عندها
ماادري والله كيف اسلوبهم
وحلوه كذا يعني ولا ماله داعي
احترت فدقيت ع ليث اسٲله
اول مارد قبل مايتكلم حتى
قلت اعرفه اتوقع يقول مشغول""اقول ليث وش رايك اخذ هديه علشان عزيمة بكره ولا لا احترت""
سكت شوي وبعدها قال""السيد ليث بجتماع شوي ويطلع""
سكتت شوي وبعدها قلت بعصبيه لاني انحرجت منه ولاني عرفت صوته سكرتيره الي بالمكتب ليش جاء معاه
""وانت ليش ترد ع جواله الخاص""
قال""السيد ليث هو قال لي ارد ع اتصالك"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
((إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُواتسليما)) الآية
عليه افضل الصلاة واتم التسليم..
قال عليه الصلاة والسلام ((أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة ويوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ))حديث صحيح...)
|