كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس والعشرون..
طالعت بعيونه لثواني طريقته ونظرته تحدي
كٲن يتحداني مااخذ الفلوس وكٲني بموت لو مااخذتها وانتظرها من زمان
وان الفلوس هذي اكثر من واجبه علي
اعطيته ظهري وفتحت الباب ومشيت
بس قبل ماانزل ع الدرج اللتفتت عليه وطالعت فيه وبالفلوس
مو هذا الي فكرتي فيه قبل شوي وين اتفاقنا
يعني اتفاق واسلوب الصدقه هذي قاصده علشان ارفض
وبكذا سكرت الباب ع نفسي
اخذت نفس عميق بس مو واضح علي لاني رجعت بخطوات ثابته
واخذت الفلوس من يده بٲبتسامه ورمشت بطريقة شكرا وطلعت
مستحيل ارفضها هذا اساس زواجي منه
ليش كنت بروح واتركها
مستحيل يتغير كل هدف زواجنا هذا
اتفاقنا ومحد جبره يوافق ٳلا بالعكس فكرته هو
حطيت الفلوس بالشنطه وانا اتذكر ملامح وجهه
احسه اذا يبغى يوضح احساسه بملامحه وبثواني يقدر يخفيه
قبل شوي ماوضحت عليه اي ردة فعل من اول ماطالعت فيه قبل ماانزل الدرج كانت ملامحه ثابته
حتى لما رجعت اخذت الفلوس اكيد كٲن متوقع اخذها
واكبر اثبات نظرتي التحدي وكٲني مااقدر اتحكم بنفسي
خليه يفكر الي يبغاه انا تزوجته علشان فلوسه مو علشان عقله وافكاره
كانت السياره واقفه عند الباب من اول ماطلعت الفجر شفتها
بس ماادري انها لي الا لما قرب مني وقال""السياره هنا مدام تاج""
ومشى قدامي وفتح لي الباب دخلت السياره هذي اول مره اجربها نوع السياره احد يفتح لي الباب سايق خاص شي مميز صراحه
بس نفسي اعرف كيف عرفني هو و السكيورتي الي في المطار موزع ليث صوري
نزلت القزاز وانا اقول""تعرف المدينه هذي""
قال بصوت واضح فيه انه راضي عن نفسه""عشت هنا طول عمري واعرفها زين""
هو رجال كبير بالسن يعني اكيد خبرته مو قليله عن المدينه قلت""طيب ابغى اشوف الطرق الاساسيه وشوارع المشهوره""
هي دوله عربيه واسمع عنها بس مااعرف شي
وطلع توقعي في مكانه كانت خبرته كبيره بالمدينه هذي
كل مااسٲل عن شي يجاوب بالتفصيل بعد
بس لما اكتشفت ان عنده معلومات عن بداية مشاريع ولا محلات تحمست وصار هذا موضوعنا الاساسي
قلت له يوقف عند مساجد ابغى اصلي الظهر لان ماابغى ارجع البيت الحين
بيوديني قريه قريبه فيها مناظر طبيعيه حلوه مره وراني صوره لها
وقف لي بس بعد مشينا لوقت حتى لقينا مسجد لنساء مو مثل بالسعوديه الحمدلله ع نعمة الاسلام
صليت وكملنا طريقنا
سٲلته عن عايلته وقال ان عنده بنتين بس وكلهم تزوجو وسافرو
وهو يشتغل كذا بين فتره احد يطلبه بس مو شغل دايم
وعايش ع راتب التقاعدي من شركه حكوميه
تذكرت ابوي مره
وقلت له من قلب""وش رايك طيب تكمل حياتك بالسعوديه انا بس هذا الاسبوع وبرجع ان شاء الله وابغاك تشتغل هناك توديني وترجعني وانا طلعاتي مو كثيره وتٲخذ حرمتك معاك""
قال بعد ضحكه""اعرفه طبع السعودين كلهم كريمين بالفطره امي سعوديه اتذكر انها كانت مشتاقه لسعوديه بس ماقدرت ترجع""
قلت بفضول""ليش مارجعت مو اهلها بالسعوديه""
قال""المشكله اهلها مااعجبهم هذا الزواج انا تزوجت من دولتي علشان مااعيش معاناتهم اتذكر انها كل يوم تقول بسافر وكل يوم تكلمهم ويقولون لها تجلس في مكانها ماله داعي التعب""
قلت بعد تفكير لثواني""امك كيف عرفت ابوك""
قال""امي جات هنا زياره لاختها الي زوجها يشتغل هنا وهو صاحب ابوي وكذا عرفو بعض وحبو بعض وتزوجو""
وكذا سكتت بس بعد وقت قال""من متى متزوجه""
واضح علي اني متزوجه من زمان من هذي التصرفات
قلت""لي يومين تقريبا""
سكت ماعلق مع اني كنت انتظر رده بعد كلامه عن امه وابوه كيف يشوف علاقتنا
وقف السياره وكان المكان كله عشب اخضر بطريقه تسر النظر
نزلت وتميت اتمشى وانا اطالع بكل شي وكل تفصيله استوقفتني
اللتفت لما سمعت العم احمد يناديني رجعت
لاني بعدت عن السياره بس علشان مافي احد والارض مستويه كنت اشوفه واسمع صوته بسهوله
فرش ع الارض وحط اكل عليه قلت بفرحه""من وين الاكل""
قال وهو يجلس""وقت تصلين""
قلت بتردد وانا اجلس""يعني ماصليت""
قال بعد ضحكه""لا الحمدلله صليت طلبت الاكل وصليت واخذته انتي الي تٲخرتي علي""
ابتسمت وقلت""الحمدلله انك صليت""
قال بٲبتسامه""لا يكون فكرتي تغيرتي رائك بالعرض وانا لسى ماسٲلت سلمى حتى""
قلت بصدق من كل قلبي حاسه انه مثل ابوي""لا طبعا ماراح اغير رائي""
ارتحت له وحبيته وودي اتعرف ع حرمته سلمى يوم بخليه يوديني اكلمها بنفسي
بديت اكل وانا كل شوي اثبت طرحتى من الهواء بعد دقيقة سكوت
قال العم احمد""المفروض في هذا المكان تكونين انتي وزوجك مو انا""
قلت بٲبتسامه""زوجي مشغول بعدين من اول ابغى اسٲلك ليش لهجتك سعوديه""
قال""اعرف اتكلم بلهجتك وبلهجتي من زمان ماتكلمت سعودي علشان كذا فرحان امي ماكانت تسمع كلامي الا اذا تكلمت بهذي اللهجه وابوي مايسمع كلامي الا بلهجته""
وضحك
قلت بٲبتسامه وانا اطالع بالجهه الثانيه من الطريق""شكل حياتهم كٲنت حلو وانت كيف تزوجت سلمى""
قال بجديه بعد ماعدل جلسته""بقولك بس بعد ماتقولين انتي لي قصة زواجك""
اللتفت عليه لما حسيت بحركته وصوته الجدي بس وجهه كان مصر يعرف مصر
ضحكت بصدمه لاني ماتوقعت سؤاله مع اني حبيت اقوله القصه الحقيقيه بس قلت""مافي شي مميز بس كان الوقت هو الغلط وانت""
قال وهو يطالع بجهه ثانيه""صحبة دراسه""
باختصار وهذا مو اسلوبه بس شكله ماحب اجابتي لانه من الصبح يتكلم عن نفسه وانا كذا اتكلم
قلت وانا احاول اشجع نفسي""هو رئيسي بالشركه الي اشتغل فيها""
قال وهو معقد حواجبه""سويتي غلط وابتزك""
ضحكت من قلبي وبقوه
بعد ماهديت قلت بضحكه خفيفه""لما غلطت خصم علي راتبي ولما رحت اعترض لمكتبه......""
سكتت لاني كٲني سمعت جوالي يدق
فتحت شنطتي اتٲكد لان ماتوقعت احد يدق علي
وكٲن منجد يدق بس لما رفعت الجوال استغربت كان رقم غريب مو بس استغربت حبيت انه يكونون اهلي
قلت وانا احطه ع اذني""نعم""
قال الطرف الثاني بنبرة صوت حاده شوي""وينك الحين""
طالعت بالعم احمد ووقفت هذا ليث
قلت بعد لحظة صمت وانا ابلع ضحكتي""استمتع""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(ﻗﺎﻝ ﺃﻧﺲ ﺑﻦ ﻣﺎﻟﻚ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ: ﺇﻥ ﺍﻟﻌﺒﺪ ﻟﻴﺒﻠﻎ ﺑﺤﺴﻦ ﺧﻠﻘﻪ ﺃﻋﻠﻰ ﺩﺭﺟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻭﻫﻮ ﻏﻴﺮ ﻋﺎﺑﺪ ، ﻭﻳﺒﻠﻎ ﺑﺴﻮﺀ ﺧﻠﻘﻪ ﺃﺳﻔﻞ ﺩﺭﻙ ﺟﻬﻨﻢ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﺑﺪ..*)
|