كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والعشرون..
في الفندق مانمت وقبلها من البيت وفي الطايره مره قليل يعني من حقي انام
كل الي كنت مركزه عليه ادخل انسدح كيف الجو وكيف المكان والناس ماني عارفه شي
فهمت من كلامه ان الحجز كان من زمان يعني مشينا بسرعه
طلعنا حوالي دورين بالدرج مكان فخم مثل كذا مافيه مصعد غريبه
دخل ليث قبلي قلت""الساعه كم الحين""
بصلي العصر ان شاء الله لان طلعنا قبل الصلاه بس ابغى اعرف اذا اذن المغرب بقصر واجمع معها صلاة العشى وكذا انام للفجر
حبيت النظام قال وهو يسكر الباب""الساعه سبعه ونص تقريبا""
قلت علشان اتٲكد انه اذن وبكره ان شاء الله اعرف مواعيد الصلوات كلها""يعني اذن""
حرك راسه بطريقة ايوه وهو يجلس ع الكنبه الطويله ويرفع رجله ويمددها
كان قدامي غرفه وكان الباب مفتوح عرفت انها غرفة النوم
دخلتها فصخت عبايتي والطرحه ومع الشنطه رميتها ع السرير دخلت الحمام وضيت وصليت
وانسدحت ع السرير بعد مابعدت العبايه والشنطه وانسدحت جنبها
نفسي اخذ دش بس مو الحين اذا صحيت ان شاء الله
يمكن مااخذت دقيقه الا وانا نايمه استغرب من البنات الي يقولون اذا غيرت سريري ولا غرفتي ماارتاح بنومي هذا النظام مو عندي
اهم شي بس انسدح الحمدلله نمت نومه عميقه
لما صحيت فقدت الشعور بالمكان والوقت ماني عارفه شكل الغرفه ولا وين الباب والنور طافي
اول ماانتبهت عليها علشان اعرف بالظلام والشباك مظلم ماادري نمت لليوم الثاني المغرب ولا لسى ماجاء الفجر
جلست وبعدت الغطا عني وطلعت الصاله بعد ماشغلت النور بالابجوره ما كان ليث موجود في الصاله
لو لسى ماجاء الفجر كان يمدي نايم هنا
فكرت ادور ساعه رجعت دخلت الغرفه اتٲكد مافي شي وطالعت بالصاله بعد مافي امل تذكرت جوالي بس لو فتحته يبغى له تعديل الوقت
دخلت المطبخ الي مفتوح ع الصاله بس الكنبات عكسها معطيتها الظهر
شفت باب مسكر فتحتها وانا استنتج ان ليث نايم هنا بس فتحت اتٲكد ومنجد كان نايم بسرير فردي بغرفه صغيره قرير العين
رجعت سكرت الباب بهدوء
ماقدرت اشوف زين لان النور طافي بس كان وجوده ع السرير واضح
الحين شلون اتٲكد تذكرت التلفزيون شغلته وقلبت حتى لقيت الساعه كانت خمسه شوي ويصلون
بس تقريبا مر وقت كثير ع مااذنو وخلال هذا الوقت سحبت شنطتي الي لقيتها قريبه من باب الغرفه ودخلتها
هذي شنطتي الي جهزتها لسفر ولما طلعنا من الفندق معاي الصغيره
بس في المطار ماطالعت فيها ماانتبهت اكيد امي ارسلتها مع عبدالرحمن هو الي وصلنا يعرف المكان ومفتاح السياره عنده
فتحت شنطتي بعد ماجلست ع الارض وطلعت جوالي فتحته وعدلت التاريخ والوقت وحطيته جنبي مافي اي محاولات
سحبت شعره وجلست العب فيها ماني عارفه اش البس لاني بالاساس مااعرف وين بنروح وكيف الجو
كل ماطلعت لبس يااحسه مبالغ فيه ولا مايناسب عبايه وطلعه بالنهايه قررت دامه الفجريه بنطلون وبلوزه خفيفه يناسب
طلعتها من الشنطه وطلعت كل الاغراض الي ابغاها ولما حاولت اسكر الشنطه مارضي
مو مشكله مو ضروري تتقفل
وحطيتها ع السرير مايمدي اخذ دش قبل الصلاه اخاف اتٲخر بعد ماصليت اخذت دش
بما انه الفجر ماحطيت مكياج وبسهوله جمعته شعري وسحبته لكتفي
طلعت من الغرفه وجلست بالصاله انتظره يطلع من غرفته ولا يرجع من المسجد لاني ماسمعت صوت الباب بس يمكن وانا بالحمام
بعد وقت بسيط انفتح الباب ودخل يعني كان بالمسجد وبهدوء رجع دخل غرفته
انتظرته ساعه كامله قلت يمكن يٲخذ دش يمكن عنده شغله يمكن يكلم احد
بس بعد هذا الوقت تٲكدت رفعت التلفون وطلبت فطور جيعانه
لما دق الباب بهدوء انقهرت ابغيت يدق الجرس علشان يصحى ابغى اطلع اشوف من الشباك الحياه بدا الناس يمشون
وانا ابغى انزل فتحت الباب ودخلت الاكل لما تٲكدت انه راح افطرت وانا مستمتعه بكل نكه
ومتحمسه لطلعه لان عمري ماسافرت ولا اخذت فتره امتع نفسي فيه
طول الوقت مشغوله من الفلوس
منجد والله انها راحه واحلى شي بالدنيا
لما خلصت طلعته من الباب ودقيت اقول لهم
وبعدها وقفت عند الشباك ارجع اشوف الناس حرام جالسه هنا وانا بهذا النشاط
دخلت غرفتي ولبست عبايتي واخذت الجوال علشان اذا صحي يدق علي عنده الرقم او لا ماادري بس احتياط ماراح ابعد
نزلت بعد ماسكرت الباب بهدوء
مع اني وحدي الا استمتعت بالجو وبمتابعة الناس واشتريت لي شي ينأكل ماادري اش اسمه بس شفته وجربته وطعمه حلو
بعد ماخلصته اشتريت اثنين وطلعت فيهم
لما وصلت عند الباب تذكرت ماعندي مفتاح نزلت وطلبت وبما انهم يعرفوني بسرعه اعطوني المفتاح وقلت برجعه
فتحت الباب وسكرته برجلي وانا اطالع بالمكان اذا فيه اثار يدل ع انه صحي شي بس مافي اختلاف
حطيت الي بيدي ع الطاوله ورحت لغرفة ليث
دقيت الباب خلاص كفايه توم وفتحته بابتسامه لما شفته جالس ع السرير قلت""تعال بوريك شي""
ورحت لصاله فسخت عبايتي ورميتها للكنبه المقابله وجلست
الا هو وراي شكل الفضول هو الي جابه اشرت ع الطاوله وقلت""ذوقه طعمه حلوه""
وفتحته واكلت لقمه وطالعت فيه لانه لسى واقف
بس جلس بعد مارفعت راسي اخذها من ع الطاوله وقال""طلبتيها ولا نزلتي""
قلت بعد مابلعت""نزلت من شوي الجو حلو نخلص وننزل خلاص""
قال وهو يفتحها وعيونه عليها""انا مشغول بطلع وبتٲخر انتي اطلعي و ع فكره اجرت لك سياره بسايق مكان ماتبغين روحي فيها""
تٲخرت ثواني وانا رافعه يدي عند فمي
بس لما استوعبت بسرعه حطيتها بفمي
هذا الشي الطبيعي شغله اهم شي مع كذا مانسي واجر سياره ماني ناويه احرم نفسي من شي
قلت""تمام""
وانا اكل بسرعه علشان بنزل واكتشف الي حولنا
وبكره ابعد ان شاء الله
انا من البدايه ناويه استمتع وماراح اخرب اي خطه لما خلصته وقفت
المفروض احس بالندم اني جبت له اولا لانه مااكل منها الا شوي ورجعها مكانها
وثانيا لانه اناني مهتم بنفسه وبس
وثالثا لاني طلعت كٲن اكلت برا
ورابعا واهم شي لان للحين جالسه اصرف ع نفسي وين اتفاقنا
بس مع هذا مااحس بالندم مااعرف ليش
اخذت عبايتي الي ع الكنبه المقابله
ولما لبستها ووصلت عند الباب قال""انتظري""
لفيت عليه بستغراب وانا اثبت الشنطه ع كتفي
قام بتكاسل وعيوني عليه وين النشاط متعود هو ع قومة الصبح
وراح بتجاه غرفته رجعت ظهري ع الباب انتظره
ثواني ورجع وبيده فلوس
عدلت وقفتي لما قرب ومد يده بالفلوس وقال بنبره خفيفه""استمتعي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(اغفرلي يا الله حين تضيق عليّ نفسي حين تحزنني إستحالة الاشياء و انسى رحمتك .....الحمدلله.)
|