كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
..ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني والعشرون..
بعدت عن الباب كم خطوه وانا اطالع فيه
اول مره اشوفه بهذي الشكل غير كليا كليا عن الثوب
لما مشى بتجاه الباب يعني بتجاهي مشيت لمكاني وانا احس بتفاهمنا جاء بسلاسه وان حياتنا راح تكون بسيطه بدون عقد
لان مااحتجنا لتفكير بكلامنا ووقفت شوي بعيد عن الباب حتى دخل الاكل سحبه لجلستنا في الصاله
جلست ع الكنبه وجلس هو ع الكنبه الفرديه الي جنبي سميت بالله وبديت اكل
واستمر السكوت فتره ماادري احدد شعوري بالضبط بثانيه احس ان سكوتنا مريح ودليل ع تعودنا بعفويه
وان احنا مانحتاج نتكلم عن شي كل شي واضح
بس بثانيه ثانيه احس معقوله في اول يوم مانلقى موضوع نتكلم معقوله يعني مافي شي مشترك
بعدين حتى ماعلق ع اي شي ومااتذكر انه قال شي من جينا هذي نظرته وعن الحياه الي بنعيشها سوا
وعن التفاهم في الايام الجايه
قلت بسرعه وبدون تفكير علشان افتح موضوع""مادخل ابوك في الزفه صح""
حرك راسه بطريقة ايوه وهو يٲكل باندماج استغربته
نزلت الملعقه وطالعت فيه وقلت""ليش""
ذيك المره طلب نجيه بمطعم والحين يٲكل بهذا الشكل حتى ماطالع فيني ولا ثانيه
وجسمه مايقول انه مثل نظرتي عنه
قال وهو يٲخذ كوب العصير""ماقدر""
وشرب يعني بس هذا كلامه يبغى يختصر حتى كلامه
رجعت اخذت الملعقه يمكن هو طبعه قليل كلام بس متذكره لما دخلت مكتبه وفي المستشفى ماكان كذا مايقول حرفين ع بعض يمكن تعبان ويبغى ينام
ولا يمكن مااعجبه كلام عبدالرحمن ولا يمكن يفكر بشي اشغله
اكيد العمل مو يقول ان زوجته تركته بسبب عمله هذا الدليل
اذا معاها حق اذا وحده تبغى حياه حلو ومرحه ماله داعي تتزوج من الاساس اهم شي انها ماتعتمد ع احد
رجعت نزلت الملعقه وكذا جاني احساس قوي يشدني اثبت وجودي عند ليث فقلت له بعد تفكير لثانيه""كيف الشغل اليوم""
اذا يحب هذا الموضوع ماطللب الا عزه اهم شي يتكلم لو شوي بس ابرد قلبي ويتوكل ع الله
قال ""تمام""
عقدت حواجبي اش فيه مضرب عن الكلام حتى احقق الي يبغاه اش بيطلب مثلا كل شي موجود عنده واكثر بعد
والحين انا صرت مثله مااحتاج شي وراح اكون مكتفيه بشغلي وبنفسي
علشان افكر بالشغل دايما البدايه يتطلب تفاني اكثر ووقت اكثر ومتعه اكثر
وفي شي غير من ان كل وقتي له لانه هو مستقبلي وراح اقلم نفسي ع هذي الحياه او نقول بالاصح هو يتٲقلم انه بيساعدني
ابتسمت هذا الموضوع دايما يفرحني وشلون عاد اني عندي اجازه اسبوع وبعدها ارجع العمل بطريقه ومكانه غير
قلت وانا اللتفت اطالع فيه""وين بنسافر""
رفع راسه الي من اول مارفعه ومركز مع الاكل ماادري متى اكل اخر مره لدرجة مسوي كذا
وقال""برا السعوديه(وسمى الدوله)""
وسعت ابتسامتي اكثر اخيرا خلينا نشوف العالم ونستمتع
مو قادره اصبر لبكره وتو كنت بسٲله وين بس شفته
قام وسحب الاكل بعد وطلعه من الباب ورجع سكر الباب وقال""موعد رحلتنا العصر خليك من بدري جاهزه""
قلت بفرحه بس طبعا مارح ابينها له""ان شاء الله""
دخل الغرفه شكله بيغسل يده مع انه اكل بملعقه يعني مثلي ماراح اغسلها
بس مره وحده قبل ماانام افرش اسناني ولا اكيد بينام دامه اكل كذا اكيد انه مااكل ولا نام انشغل
بس مشغول فٲيش بلله كل شي يحتاجه كلمه منه بس ويصير
طالعت بالساعه شكله صلى لما انا كنت بالحمام ايوه صح حتى لما سمعته وضيت قمت تمضمضت وصليت الفجر بعبايتي
وبعدها فسخت عبايتي ومشيت ووقفت قدام المرايه طالعت بشكلي تصدقون اني مااستحيت منه لما شافني بفستان الزواج ولا الحين
يعني حسيته اخذ نظره عاديه طبيعيه مو كٲنه اول يشوفني وخلاص اكتفى
كل العرايس يكون هذا اليوم اليوم العالمي لتوتر بس انا ماحسيت فيه عارفه كل شي بيصير وحاسبتها صح
لدرجة توقعت انه يكون بحاله وانا بحالي بس طبعا مو من اول يوم في بالي في البدايه نتعرف ع بعض ونسولف في كل المواضيع وبعدها تكون علاقتنا عاديه مريحه
مو مثل الحين حاسه انه مسكر ع نفسه عادي يعتبرني زميله في في البدايه
اكيد اشتغل مع بنات مستحيل يكون هذا اسلوبه
بس يمكن يبغى يعلمني من اول يوم شلون تكون علاقتنا
فرجحت هذا السبب اكيد علشان كذا فهمت وجلست بالصاله ع التلفزيون الي خفضت صوته
كم ساعه من الحماس من السفر ومن التفكير اش بسوي زاد حماسي
ودخلت الغرفه بهدوء
كان نايم ع طرف السرير طيب اذا معاي النوم اش اسوي المفروض يكون عنده ذوق ويخلي السرير لي
والكنبه الي بالصاله له
لما فتحت الدرج بطلع فستاني علشان ماانساه طلع الدولاب صوت خفيف خلى ليث ينقلب لجهه الثانيه
فرجعت سكرتها اذا صحي ماله داعي ازعجه واحنا مابنطلع الا العصر
رجعت طلعت الصاله وجلست ع التلفزيون وانا احس ان نفسي اجلس ع الاب اكثر من التلفزيون
بس مو موجود هنا مع كل هذي الكماليه صار عدمه غريبه
بعد ساعه ثانيه اخذت لفه في المكان وانا اطالع في كل شي بتركيز
يازين الفلوس تخلي الواحد يستمتع مو مثل اول
انا الحين تغيرت وتغير اسلوب حياتي
رجعت جلست وانا اطالع بالساعه غصب الوقت يمشي متى نسافر
اساسا ماقد طلعت الطايره يعني منجد الاستمتاع بكل خطوه
ابتسمت وانا اتسٲل كل العرايس متحمسين مثلي
طالعت بالساعه بقي ساعتين لظهر والحين تو بديت احس بالكسل نفسي انام شوي
مو بس علشان كسلانه الا علشان يمر الوقت وعلشان هذا السبب يمكن نمت ع الكنبه ساعه ونص
وصحيت وانا مصحصحه لاني سمعت اذان الظهر
لما صحيت مع اني مااصحى بسرعه ولا نومي حساس
دخلت الغرفه اتٲكد انه موجود ولسى كٲن نايم اش كان يسوي امس علشان كل هذا النوم مو معقوله هذا نظامه الطبيعي
فتحت شنطتي بعد ماجلست ع الارض طلعت لي لبس عادي بنطلون وكذا
علشان السفر والله بس علشان وعدت امي اول اسبوع ماالبس بجايم
وهي ع بالها من نفسي راح اتركها بعدين ماتدري بشي
اخذتها ودخلت الحمام اخذت دش سريع مره ولبست ووضيت وطلعت صليت ولسى ليث نايم اقولكم مسوي شي كبير امس
قلت""ليث صلاة الظهر""
فتح عيونه بدون مايتكلم
طلعت من الغرفه يلله معد بقي وقت ابغى نطلع من هنا متحمسه من امس
هذا فايدة المظاهر ولا كان ماسافرنا اذا الكل يدري
وبدل كذا داومنا مع اني احب العمل بس احب استمتع بكل شي وبذات اذا كٲنت عندي الامكانيه
عشر دقايق يمكن شفت ليث طالع من الباب بدون مايتكلم طالعت فيه وانا مستغربه مزاجه لايكون كذا مللول ماينجلس معاه ماعنده الا شغله فقط
نبغى نستمتع بهذي السفره مو يمشي جنبي سٲكت
ماتوقعته كذا مع ع بالي بس كذا بالشغل مو كذا شخصيته
لما رجع من الصلاه جاب الغدا معاه اش فيه هذا زياده ع الملل عنده روتين
ليش كذا مو حلو كل هذا الترتيب الظهر خلاص غدا رز والساعه وحده
طيب ابغى افطر الحين
بس ماتكلمت ساكته واكلت بعد مو من الحين اتكلم
وطول الاكل مافي ولا صوت مجرد صوت الملعقه حتى التلفزيون سكره لان الريموت كان عنده ولا علقت بس لما قربت اشبع والسكوت نفسه وعدم الاهتمام نفسه
كٲني مو موجوده ع الاقل يراعي شعوري وهذا اول يوم لي
شلون الباقي اش فيه احس بديت اتنرفز منه ومن الوضع كله
اش هذا الصمت الي عايش فيه طول حياته ولا انه مايبغى يكلمني انا بالتحديد
بس ليش انا
عند هذي الفكره عصبت احنا متفقين اتفاق نكون قدام الناس طبيعين بس كيف يصير هذا وهو حتى مايطالع فيني
اش فيه ندمان ع هذا الاتفاق حتى لو مو ع كيفه انتهى الموضوع
وراح نستمر فيه كذا
قلت وانا اترك الملعقه والف عليه بعصبيه""اش فيك مو معنى ان احنا بيننا اتفاق معناه تتجاهل وجودي ولا تكلمني كيف بنستمر كذا حتى بدون ود بيننا""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(قال رسول الله ﷺ "" لأن أقول سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر أحبّ إليّ مما طلعت عليه الشمس "" رواه مسلم)
|