كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني..
من صحيت وانا جالسه ع النت حتى سمعت اذان الفجر
سكرت دفتر الملاحظات حقي ووضيت وصليت و علشان اعرف مكان اغراضي رتبت الغرفه اخذت العبايتين الوسخانه مع كم بلوزه وحطيتها بالسله وطلعتها عند باب الغرفه يبي لها غسيل والنظيف رجعته الدولاب بدون اهتمام الحين صرت اشوف زين بقي بس اغراض بسيطه حطيتها بالزباله
الحين استعداد لدوام اخذت دش واللبس كيفي مانفسخ العبايه ابدا ومحد يشوف لبسي من البنات فعادي اخذ راحتي
غيرت حذياة البيت بالي بروح فيها واخذت عبايتي ولما وصلت عند الباب تذكرت شنطتي لفيت راسي ادور عليها مالقيتها تٲكدت من ورا السرير ومافي قدامي الا افتح الدواليب واشوف علشان اطلع اغراضي منها ضروري
تنهدت ونزلت كل الي رتبته اول حتى لقيتها اخذت شنطه ثانيه وبدلت الاغراض فيها طالعت بالحوسه خلاص اذا رجعت عدلتها ان شاء الله
طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراي ودخلت غرفة جدتي بهدوء لقيتها تقرا قرآن
قلت""سلام بفطر واطلع تبغين اجيب شي لك وانا راجعه""
قالت""لا تقاطعيني وانا اقرا""
عرفت قصدها سلامتك ابتسمت وسكرت باب غرفتها وجلست بالصاله ع الارض بعد ماحطيت شنطتي ع الكنبه
قلت لامي الي طالعه من المطبخ""صاحي عبدالرحمن""
حركت راسها بطريقة ايوه وحطت الصحن قدامي وجلست ع الكنبه قلت باستغراب""مابتٲكلين""
قالت بدون نفس وهي تتكتف""بنتظر جدتك""
اش فيها كذا شكلها متضايقه مايغير مزاجها الا ابوي قلت وانا اكل""اتصل""
تنهدت وقالت""اتصل وماراح يجي هذي اليومين مثل ماقال وقاعد يحلف ويوعد مثل العاده وكل مره ماينفذ صرت معد اثق بكلامه والحين بتصرفاته اخاف فتره ومااثق باخلاقه هو ع باله بهذي الطريقه يساعدنا احنا مانحتاج فلوس اذا بهذي الطريقه اسمعي تاج تقدرين تلقين لابوك شغل مايقدر يقول له لا تعرفين ابوك مايحب احد يٲمره يحب يكون هو القائد وبس هذا الي يطلبه دوري له بٲي مكان المهم يوافق عليه""
قلت وانا قد مااقدر احاول اريحها""مره ماعليك بس يبغى له فتره واكيد بلقى انتي اصبري عليه هذي الفتره بس""
وقفت لما شفت عبدالرحمن طالع من غرفته قلت له""يلله""
قالت امي وهي توقف بعد""اول خليه يفطر""
طالعت بعبدالرحمن انتظر رده قال""انا ماعندي محاضره هذا الوقت بوديها وارجع""
لبست عبايتي ولفيت طرحتي زين حول وجهي انا مااحط مكياج ولو حطيت مكياج اتغطى
وهذي الفتره افكر جديا اتغطى بعد ماسمعت كلام من شيخ ع التلفزيون من بعد ماسمعته صرت اجرب اروح مكان وانا متغطيه وارجع وانا كاشفه ماحسيت اختلاف كبير بالعكس حاسته اريح
طلعنا من البيت هو دورين وباب مع حوش صغير بكل الجهتين احنا مستٲجرين تحت وعايله جديده تو سكنت فوق ترتب اثاثهم احنا من متى مااتذكر احس من عرفت نفسي وهذا بيتنا طلعنا السياره وجات في راسي فكره قلت""تتوقع لو اقول لابوي ينقل الموظفات مو احسن له من السفر""
قال وهو يحك شعره""اي موظفين لا يكون قصدك موظفين شركة الافلاك""
قلت له وانا ارفع حواجبي""ايوه هم اش فيها""
قال بضحكة مسخره""اش فيك غبيه انتي في اكثر من سبب ي...""
مااعجبني اسلوبه قاطعته قلت وانا اتكتف" قول سبب واحد ع الاقل""
قال بكل ثقه""اولا لازم يغير سيارته هذي ماتنفع لا مضمون ولا شكل بشركه كبيره وثانيا ابوك ماراح يرضى وثالثا نسيتي اتفاقنا امس""
قلت باستغراب""اي اتفاق""
قال وهو يمسح وجهه بيده بقلة صبر""انا قلت لا تقولين لصاحباتك مو تنسينها انتي""
قلت بكل جديه""اسمع عبدالرحمن هذي السالفه تنساها احنا مو من مستواهم""
قال وهو يحاول يقنعني""هو رجال كبير مايهمه اهل البنت ماراح يكون حياته معاها وبعدين مو انتي دايما تتكلمين عنه مو تقولين هو قدوتك بالحياه ماتبغين تعرفينه اكثر وبعد كل هذا تريحين امك وابوك يترك عنه السفر ويرجع البيت وهو مو شايل هم""
كلامه صراحه اثر فيني بس قلت""لا تحاول ماراح اقدر""
قال بعصبيه""كيفك انتي الخسرانه""
سكتنا بعد كذا حتى وصلنا وكلامه مو راضي يروح من عقلي هذا الولد كلامه مقنع بطريقه خلت الامر بنظري عادي مافي اي شي غلط بالموضوع بس كيف مااقدر حتى اقوله سلام مو يعني انا شخصيتي كذا بس هو وحده شلون اوصف ماني عارفه اهم شي انه شي كبير بعيوني..
خلصنا اجتماعنا وكان عاجبهم فبديت ع طول بالتثبيت ورجعت البيت وانا لسى قدامي شغل كثير
بعد ماصحيت مثل العاده الساعه وحده بليل كملت الشغل بس التثبيت مااقدر الا من جهاز الشركه
استعديت لدوام بحماس لان في بالي مرتبه الاولويات بس لما كنت طالعه من البيت سٲلتني امي اش سويت بشغل ابوي قلت لها بابتسامه كبيره""انتظري وقت بس وكل شي بيصير ان شاء الله""
وسمعها عبدالرحمن وطول الطريق وهو يحسسني بسهولة الحل وشوي من تٲنيب الظمير اني حتى ماحاولت حتى علشانهم اكيد عبدالرحمن يبغى يستفيد هو بعد
لما وصلت المكتب قالت جوهره وهي واقفه""سمعتي يقولون ابو جهاد في المستشفى تعبان""
صدق اخترعت وكٲني اعرفه شخصيا قالت شوق""حبيبي اكيد حس بالتدفق العاطفي مني وماقدر يصدق""
طالعت فيها بنظره قويه بس الكل ضحك ع كلامها وهي مااهتمت بنظرتي قالت حنان""متى سمعتي انا ماسمعت الا معاك""
دخلت اريج و ع طول قالت لها جوهره نفس الكلام وزادت عليه انه امس بعد العشى قالت شوق""وانا اقول ليش جاني احساس بالضيقه شوي""
ضحكت حتى انا يمكن الاوله مااعجبتني لاني تو سمعت انه بالمستشفى وتتريق بس الحين عادي
قلت""وش حالته الصحيه الحين""
قالت بغرور""والله اخر خبر وصلني قبل ساعه انه بالعنايه لسى"
قالت اريج""امس جاء الشركه""
قالت سيدة الاخبار""ايوه جاء بس راح بعد ساعتين""
دخلت احلام وهي تسحب رجلها سحب دايما اول الرايحين واخر الجايين قابلتها جوهره عند الباب بالخبر قالت""المهم فيه دوام ولا لا""
قالت حنان""اكيد ليش احنا بالمدرسه""
قالت احلام وهي تجلس""مدري عنكم تكلموني اول مادخلت""
وبكذا بدا يومنا العملي بنسبه لي طبعا مدري عن الباقي
خلصت شغلي كله بدري فجاء في بالي احط دعاء بالشفاء لابو جهاد بالصفحه وضبطتها حسيت ان مو ضروري اسٲل احد اكيد مايحتاج الكل يبغى دعاء له ماراح يرفضون
رفعت راسي لما سمعت صوت الاستاذ خالد يقول""اكيد سمعتو عن اخبار طويل العمر لو سمحتو ممنوع احد يروح له المستشفى كل رئيس قسم بيروح له نيابه عن قسمه طبعا اذا اذا تحسنت صحته بٲذن الله""
وراح القسم الثاني والثالث وقال لهم نفس الكلام قالت شوق""تتوقعون لو قتلته اهله بيوافقون ع الديه""
قالت جوهره بعد ضحك""ليش تكرهينه كذا يمكن لو تعرفينه زين تحبينه""
وغمزت قالت احلام""وانا اقول نفس الكلام اكيد بتحبينه بعد انتي كل رجال السعوديه حبيتيه مسكين جات ع ذا""
قالت شوق بنذاله""بقي سالم""
طالعت فيها اريج بصدمه وكٲنها صدقتها وخافت منجد قالت شوق وهي تمد يدها الثنتين بطريقة الاستسلام""امزح امزح والله خالد احسن لي من سالم""
رجعت اريج تطالع بالجهاز دايما اريج قليل كلامها للحين مستغربه انها قالت لنا تحب سالم
قلت بنفس مزاجهم""اذا عليك فيه نبغى اسبوع الا هو يحبك ويغير رايه بالمراءه""
قالت جوهره بتحدي واستفزاز" ابغى اتٲكد من كلامك دايما نسمع مانشوف بنفسنا""
قالت شوق بحماس مخلوط بثقه""اذا تحدي بس اسبوع قليله خلوها اسبوعين واخلي لكم الاستاذ خالد خاتم باصبعي وتشوفون""
ورجعت ظهرها ع الكرسي بثقه شفت اخر واحد اتوقع نشوفه بهذا الوقت الاستاذ خالد واقف ومتكتف
مو واضح من ملامح وجهه شي مدري سمع كلام شوق ولا لا طالعت بالبنات وكلهم يطالعون فيه الا شوق..
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(منْ تعلقَ قلبُہ بِـ اللہ تعلقّت السّعادھ بِہ .. اللہُم علقّ قلوُبنا بِگ وأسّعِدنا إلى أنْ نلقَاگ..)امين
|