كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت التاسع عشر..
طالع فيني عبدالرحمن شوي
وبعدها نزل القزاز اكثر وحط يده وهو يقول""اش تبغين فيه""
قلت وانا لسى في جو الصدمه من تٲثري""ابغى اقول له زواج هادي هو الي ابغاه""
حرك راسه بطريقة لا وفتح الباب بقوه بدون مايهتم بمكاني
تٲوهة من الالم وانا ابعد عن الباب واقول بعصبيه""اش فيك اعمي""
قال وهو يرجع يسكر الباب""والله ماادري مين الاعمى بعد ماشفتي القاعه تقولين ابغى هادي""
مستحيل يفهمني علشان كذا ماحاولت افهمه
قلت وانا اطالع بالجوال""اعطيني الرقم ساكت""
قال""كيف اعطيك الرقم وانا ساكت""
يعني يستخف دمه
قلت وانا اطالع فيه بطرف عيوني""بسيطه اعطيني جوالك""
قال وهو يرجع ظهره لسياره ويتكتف ويطالع في السماء""بتٲخذين رقمه وبتتصلين عليه تقولين ابغى زواج هادي بيقول في باله وفرت وبيتم الزواج الهادي وامك بتفكر اذا زواج عائلي ماجات امه يعني فيه شي(طالع فيني ولما شاف نظرة التصميم كمل وهو يوقف زين)اساسا شكلك ماانتبهتي لفرحتها بالمكان وبالمساحه وبكل شي وشفتيها كيف مهتمه بالتفاصيل وبعدين تقولين ماابغى انا الي اعرفه ان هذا حلمكم يالبنات انتي اش الي فيك غير ولا لان غيرتي رايك بفكرة الفرصه وبتعتبرينها زواج وتخافين ع مصلحة زوجك وبعد فتره تعالي اندمي في البيت عندنا""
انا ماادري ليش دايما اسمعه لنهايه مااقاطعه
يمكن اني ذوق بزياده او يمكن انتظر رائيه بكل شي واثق فيه جدا
وطبعا يٲثر ع قراراتي قلت بصوت منخفظ""طبعا لا""
قال وهو يفتح باب السياره بعد بعدم اهتمام
بس كنت بعيدها ولا كان طيرني عادي""اذا انتهى الموضوع استمتعي بهذي الفرصه و ع فكره بكره بروح نشوف فستان لك ولازم يكون بمستوى القاعه علشان كذا انا بختار معاك""
ماعلقت ع كلامه لاني تعودت ع النبره المتعاليه هذي
دخلت البيت وتفكيري نفس ماطلعت من البيت راح استغل الفرصه عبدالرحمن مايقصر كل مااحيد عن الطريق يرجعني بكل سلاسه
ماادري اشكره ولا اذمه ع هذا
بس لما شفت حماس امي وهي توصفه لجدتي عرفت اني اشكره من كل قلبي
قالت جدتي""انا كنت فرحانه لتاج اما من بعد كلامها فرحانه بالزواج نفسه""
قلت وانا ارفع حواجبي بستغراب""اش قلت""
قالت وهي تحط يدها ع فمها""تنكرين قولي اني اكذب احسن""
حركت راسي بطريقة ايوه بدون مااتكلم وانا مبتسمه من فكره جات في بالي وهي اني استقوي ع جدتي وعبدالرحمن يستقوي علي نفسي اشوف مين بيستقوي ع عبدالرحمن
قالت امي بسرعه""عقبال عبدالرحمن""
ابتسمت ابتسامه واسعه وهي تقول""امين""
ضحكت وانا اقول وراها""امين""
مسرع جدتي غيرت الموجه ماشاء الله
عم السكوت لحظات طويله وبعدها قالت امي بصوت منخفظ وكٲنها تكلم نفسها""ابوك يضيع احلى الاوقات""
قلت""بيجي ان شاء الله ويعدين بتكون عندي واسطه اقدر اشغله هنا بالديره""
رفعت راسها وابتسامة امل ع فمها ماقدرت تخفيها مع انها قالت""لا تاج لا تتعبين نفسك اساسا ابوك مابيرضى""
قلت وانا اقوم واجلس جنبها""اعرفه ابوي بختار له شغل يناسب مزاجه""
حوطت امي اكتافي وهي تقول""ربي يخليك لي""
قالت جدتي""لا تفرحين فيها كثير اول ماتروح مع زوجها تنساك مثلك ماتبعد عنك""
قالت امي ""ادري اني مقصره معاك بس....""
فتحت عيوني بقوه وبعدت عن امي وقلت لجدتي""والله انها ماتقصر وان شاء الله ابرها مثل مابرتك""
قالت جدتي وهي تقول بعصبيه""ماسمعتها قالت امين
انتي اساسا من متى موجوده في البيت طول الوقت وانتي بالشارع""
رجعت لموضوعها الي تحس بالامان ان محد بيقدر يقنعها
قالت امي بسرعه""مو في الشارع هي في المكتب ومديرها خاطبها لو فيها شي كان ماجاء المهم اش تبغون من عشى""
بكذا معد رجعنا للموضوع نفسه
و طول وقت العشى واحنا نتكلم عن فساتين العرايس اقصد بااحنا انا وامي وعبدالرحمن الي يسوي فيها خبره كل ماقال شي سكته مقهوره منه
كذا احساس يراودني انه يتحكم فيني فٲستغل الفرصه علشان ابرد قلبي
ماتلاحظون اني كثير اعلق ع الفرص لاني بجد اؤمن فيها واحسها موجوده وكل انسان تجيه بحياته فرصه كبيره اذا استغلها صح بتغير حياته
وانا احس اني مستغلتها اخذت نفس عميق وانا اقول""الحمدلله""
لاني قمت من السفره ولان ماضاعت فرصتي
دخلت غرفتي وانا اتثاوب بكره اخر يوم اداوم فيه وتبدا اجازتي ان شاء الله
يعني بقي اسبوع ويوم بالتمام لزواج انسدحت وتمددت باسترخاء مافي شي يشغل بالي مرتاحه لاخر درجه
حتى احساسي بالقاعه نسيته الحمدلله ان عبدالرحمن منعني اش ينقصني عن زوجته الاولى تكلمو الناس بملكتها وبالغو لدرجة حسسونا انها اسطوريه والكل ينتظر الزواج علشان كذا لازم يكون زواجي قد التوقعات
نمت ومافي بالي الا فكره وحده اش اخطط لاول اسبوع دامه بيداوم اش الي مارحته وش الاماكن الغاليه الي سمعت عنها وماقدرت اروح هي بتكون في قايمتي..
اشتريت فستاني وكل اغراضه من مكان اختاره عبدالرحمن يناسب مستوانا الحين ع كلامه
وطبعا امي معانا بس الفستان كٲن اختياري انا وبما ان اليوم اخر يوم دوام اتفقت مع البنات الي يقدر يجي طبعا نطلع كل يوم لمدة اربعه ايام من بعد العصر حتى نتعب
تحمسو البنات وقالو بنحتفل بزواجك ومنجد استمتعت مره اول يوم
بس ثاني يوم شفنا زوج حنان في المول مع اصحابه وطول الوقت تبغانا نراقبه وهي كل شوي تتصل تسٲل وينه ع انها بطريقه طبيعيه
ولما ماشفنا اي شي عليه رفضنا نتابعهم خلاص نبغى ننبسط احنا
شوي وجلسنا وطلبنا عشى وطلعنا واليوم الي بعده اعتذرت اريج وجوهره مع كذا استمتعت
واحنا راجعين لسياره قلت""وين تبغون نروح بكره""
كل شي كان في قائمتي رحتو شي مع البنات وشي مع عبدالرحمن الصبح وامي مو مو عاجبها الوضع
تقول هذي الفتره خليها راحه مو كذا تجين في وقت متٲخر وتصحين بدري خايفه ع جمال وجهي سبحان الله
قلت لها المكياج يخفي كل شي بس هي كان في بالها الايام الباقيه
قلت لها لا تهتم وبس انا اعرف مصلحتي وابغى استمتع من اليوم ورايح ان شاء الله
وحتى قبل الزواج بيوم طلعنا انا وعبدالرحمن الي قال اول ماوقف السياره عند الباب""اش شعورك""
قلت بابتسامه""مبسوطه ولا احس بندم لاني كنت خايفه اندم او اخاف قبل الزواج بس انا ماحسيت كذا""
قال""طيب وابوه كيف بتعاملينه""
استغربت من سؤاله وقلت""مافهمت كيف يعني اعامله""
قال""يعني لانك حاولتي فيه فتره""
لفيت عليه بكامل جسمي وقلت وانا معقده حواجبي""بعد مافهمت""
قال""سؤالي واضح انتي عارفه انها فتره وتنتهي يعني ماراح تستغلينه هو بعد""
فتحت الباب بقوه وقلت وانا اطلع""انا ماني...(كلمه وصف قويه)""
ومشيت للبيت وانا اضرب الارض ضرب من العصبيه اش فيه هذا
سمعت صوت عبدالرحمن من وراي يقول""اش فيك عصبتي هو مجرد سؤال""
لفيت عليه وقلت بعصبيه""هذا مو سؤال هذي سبه اش مفكرني انت""
قال وهو يكمل مشيه للبيت""هذي مو سبه لانك اساسا سويتيها بس ابغى اعرف تفكيرك""
مشيت بخطوات سريعه وحطيت يدي ع الباب امنعه يدخل قبل ماافهم اش معنى كلامه
قلت وانا اتنفس بحده""انا ماسويت شي مجرد زرته في المستشفى اجمعها كلها ماتعدت العشر دقايق""
قال وهو يتكتف""طيب انا قلت غير هذا الكلام""
قلت بعد ماشديت ع اسناني لثواني""ماقلت بس قصدت""
قال وهو رافع حجب""ليش جالسه براسي""
التفتت يمين ويسار وانااحاول اتماسك بعدها رجعت طالعت فيه بتركيز وقلت""اسمع عبدالرحمن خلينا ننتهي من هذا الموضوع نهائيا ابو ليث قدوتي فقط والحين ابو زوجي فقط لا غير""
فتحت الباب ودخلت قبله وشفت امي وجدتي وابوي بالصاله ابوي جاي من قبل يومين
مشيت بتجاه غرفتي ودخلت وسكرت الباب بعدي ورميت شنطتي ع الارض وفسخت عبايتي وحطيتها ع الكرسي وفتحت الدولاب اخذت بجامه ودخلت الحمام اخذ دش
مو قادره انسى كلامه انا مو منحطه علشان يفكر فيني كذا
صح ان كان في بالي الفت نظره بس لما اتصلت عليه وكان موافق وعاجبه خلاص شلت الموضوع من بالي نهائيا
اساسا انا مو ناويه اخرب حياته واخرب علاقته بابوه هي فترة سبعه شهور راح تمر بهدوء هو بشغله وانا بشغلي وماراح نسولف كثير وراح يكون ابوه بحسبت ابوي بعد
انا فقط كنت معجبه بانجازاته وللحين معجبه مافي شي ثاني
طلعت من الحمام وانا احس نفسي اهدا من اول بكثير بس حابه اثبت لعبدالرحمن اخلاقي مو معنى اني وافقت علشان بيعطيني فلوس واحقق حلمي اعتبر فيني خلل باخلاقي انا مستغله الفرصه
قفلت عقلي عن هذي الفكره لاني اشغلت نفسي فتحت الدولاب وطالعت بالملابس وانا اقلب شفايفي وطالعت بالساعه كانت عشره وثلث رجعت طالعت بالثياب نصها رتبتها امي بالشنطه وانا جالسه معاها
والجديد بعد يعني بقي شوي بس حوستها بالدولاب خلتها كثيره مره
لان رتبتها امي قبل اسبوع وكل مالبست شي غسلته ورجعته الدولاب
التفتت لما سمعت الباب ينفتح ابتسمت وقلت""انقذتيني""
واشرت ع الدولاب قالت وهي تدخل وتسكر الباب وراها""انا جيت قاصده عارفه ماراح ترتبينها وحدك""
جلست ع السرير بعد مافتحت لها الشنطه وقلت""جدتي نامت""
حركت راسها بطريقة ايوه وهي تطويها وقالت""نامي علشان تصحين بدري""
قلت وانا اتربع""مامعاي النوم اليوم ماصحيت الا الظهر""
قالت وهي تلف علي""لانك مارجعتي الا متٲخر اكيد بتتٲخرين بالنوم اساسا هذا الاسبوع مخليتك ع راحتك
ولا انا الود ودي يوم نروح مشغل ويوم تحطين بيدك حنة واليوم جمعه ببيتنا ونعزم كل الي نعرفه واهله يجون نتعرف عليهم معقوله بكره الزواج وللحين ماجو(وكملة بنبرة صوت قلقه)مو موافقه يعني امه ولا اخوانه""
تركت هذي السالفه كلها وقلت""هو عنده اخو واحد بس اسمه جهاد""
قالت وهي ترجع تدخل ثيابي الشنطه""لا عنده اخوات من امه اربعه بنات وولد""
قلت بتفكير""ماشاء الله ماادري ع بالي ماتزوجت بعد ابو جهاد""
قالت""تزوجت بس مات زوجها من كم سنه(رفعت بلوزه وكملت)هذي ليش طلعتيها من الشنطه لا يكون خربتيها""
وقامت لشنطه وانا اقول بابتسامه ع انفعالها""الله يمه ماني صغيره اخرب اغراضي""
قالت لما فتحت الشنطه واعطتني نظره""واضح انك ماخربتيها وهذي الحوسه""
قمت من ع السرير اشوف الحوسه الي تقول عليها متٲكده اني ماخربتها
لما شفتها قلت بستغراب""الله يمه ليش تبالغين شوفي كيف مرتبه مالمستها""
قالت وهي تطلع نصها ع الارض""مدري شلون بيكون بيتك اذا هذي تشوفينها مرتبه""
وقفت وطالعت بالمرايه وقلت وانا اعدل شعري""مايحتاج فيه خدم""
لفت علي امي براسها شفتها بالمرايه وقالت""ان شاء الله بتدخلينهم غرفتكم""
قلت بابتسامه""هالله هالله""
قالت""لا حول ولا قوة الا بلله""
وهي ترجع تحط الثياب بترتيب وانا صادقه دام فيه خدم مابحط يدي بشي بدلع نفسي مثل هنا عند اهلي ماالمس شي اساسا هذا شغلهم
انتظرت حتى امي طلعت من غرفتي بعد وصايا كثير بنفس وزن لا تدخلينهم غرفتك
انسدحت وغمضت عيوني بس ثواني وارجع افتحها واقوم وافتح اصغر شنطه حقت اول يومين اتٲكد من غرض معين وارجع اسكرها
وانسدح واغمض عيوني تذكرت شنطة المكياج في الدرج قلت بحطها اخر شي علشان تكون فوق بس نسيتها
قمت افتح الدرج مافي شي وكل الدرجه كذا فاضيه وينها طيب
طلعت من غرفتي ودقيت باب غرفة امي بهدوء اذا خليتها لبكره بنساها
شوي وفتحت الباب امي وقالت بقلق""اش فيك حبيبتي""
قلت وانا ااشر ع غرفتي""دورت شنطة المكياج مالقيتها""
عقدت حواجبها لثواني وبعدها قالت""اش فيك حبيبتي تاج تحسين بشي""
مافهمت سؤالها بس حركة راسي بطريقة لا وقلت""دورتها بالدرج الي حطيته فيه مالقيتها شفتيها""
قالت امي وهي تطلع من الغرفه وتسكر الباب وراها""اش تبغين بالمكياج الحين""
قلت بابتسامه""شكلك نايمه اقولك ابغى احطها بالشنطه نسيتها تو تذكرت""
قالت امي وهي تمشي اتجاه غرفتي""انتي الي نايمه في الشنطه موجوده""
فتحت الشنطه وكانت قدام عيني بس اول ماشفتها
قلت باحراج لاني صحيتها من النوم وهي موجوده بالشنطه""والله اني ماشفتها لي شوي ادورها""
مسكت يدي وسحبتني وجلسنا ع طرف السرير وقالت""هذا علشانك متوتره لا تفكرين بشي نامي وانتي متطمنه كل شي انا بنتبه له""
ابتسمت وبست راسها وقلت""دام كذا فاني برتاح بنومي دام انتي المكلفه""
ضحكت وقالت""تصدقين للحين مستغربه انك تشتغلين لانك ماتحبين تشيلين المسؤليه""
قلت باندفاع""لا والله بالعكس احسني قادره عليها واحبها اساسا ان شاء الله بسوي مشروعي الخاص قريب ابغى اسوي مجله بٲسمي احس اني راح انجح فيها لاني عارفه اش تحب الناس""
قالت امي بٲبتسامه""ان شاء الله بس المفروض يكون تفكيرك الحين كله بزواجك وحياتك الخاصه مو الشغل ومشاريع""
قلت بابتسامه واسعه""مربوطه في بعض هي بعدين لا تنسين ان ليث رئيس شركه وانا بعد استاهل اكون رئيسه""
قالت امي بحب وهي تحضني""مو بس رئيسه الا تستاهلين كل شي حلو""..
مع اني نمت اول ماطلعت من عندي امي الا ان الحين قرب الظهر واحس اني مو قادره افتح عيوني معاي النوم بقوه
كٲني اعوض عن نوم هذا الاسبوع بس كان باليوم الغلط
لان ماتمر دقيقه الا احس ان احد يصحيني بعد ساعه معد قدرت اكمل نومي من الازعاج مع اني لسى نعسانه بقوه رحنا القاعه وجات الكوفيره هناك لما خلصت لي كان المغرب يٲذن
صليت لانها بدت لي بعد ماصليت العصر وناويه احافظ ع وضوئي للمغرب والعشى جلست وانا احس بملل بجلس لاخر الليل وحدي ولا حتى اقدر انام ولا اتحرك حتى
بس بعد صلاة العشى بساعه جاني عبدالرحمن واعطاني نظرة تقييم واضحه
وخلاني اوقع وامي جنبي لما خلصت باسني ع راسي وبارك لي وطلع
وامي نزلت وراه انا توقعت يجلس عبدالرحمن شوي بس شكل هو بعد مشغول مثل امي
ولاني جلست وحدي وقت طويل تشعبت افكاري لدرجة وصلت اتسٲل اذا حضر خالد ولا لا حتى لو ماحضر يكفي انه يسمع
بعد وقت دخلو البنات شوق واحلام وجوهره وحنان بس الا دخلت معاهم وتفاجٲة فيها كٲنت موضي
جلسو عندي وقت وهم يمدحون كل شي لدرجة حسيت ان راسي بالسماء
ومن غير ماٲسٲلهم قالو امه وخواته موجودين وحتى مرة جهاد موجوده
تكلمو شوي عن غرورهم حسيتهم غلطانين اي واحد ساكت مايكلم احد مايعرفه يكون مغرور
ومن وصفهم عرفت ان امه موضحه للكل انها راضيه غير كلامه يعني كان يكذب ولا قدر يقنعها بعدين
وطلعو شوق واحلام من بدري يقولون مايبغون يفوتون شي تحت
كنت اسمع البنات وهم يتكلمون عن الفساتين او الشكل او المجوهرات او المكياج بدون مااتكلم كان نفسي اخذ طله اشوف الناس الي تحت بس قلت بنفسي يلله ساعه وتبدا الزفه ان شاء الله
بعد كذا ربع ساعه تقريبا نزلو كلهم وبقيت وحدي مثل اول
طالعت بالساعه كانت الساعه ثنتين وامي قالت الزفه ثنين ونص بس ماادري ليش ماطلعت امي الا الساعه ثلاثه وقالت""كذا ربع ساعه وبتبدا الزفه حبيبتي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه..)
|