كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني عشر..
يعني اش افهم من هذا اسلوب ضغط
يعني ع باله كذا راح اوافق اش هذا الاسلوب وش بيستفيد مااقنعني كلامه في شي ولا ليش كذا مصر
يستخدم كل شي بيده هذا غش
خلاص مااعجبني العرض انتهينا ماله داعي هذا الاسلوب الملتوي
ماراح اتزوج الا ابو جهاد ويشوف وكل هذا بوصله لابوه
يستغل اني اشتغل هنا اخذت الورقه وقمت مافي بالي الا اقول له اش يسوي بهذي الورقه وكيف يٲكلها
اش معنى انا الي تجيني الانذارات بين الكل
ليش علشان ماوراي احد عارف ان مالي رائ انا مجرد موظفه بس ماراح استمر كذا
وينه ابو جهاد الحين
طلعت من المكتب ومريت من مكتب خالد بدون مايسٲل شكله فهم لان اكيد الورقه وصلته هو الي حطها ع مكتبي
يداوم من بدري مديرنا كفو عليه صراحه لما شافني السكرتير قال""المدير بجتماع""
من الفجريه اجتماع قلت بعد ماسكرت فمي ثواني علشان مااسب مع ان عمري ماقد سبيت بس الحين توقعت من القهر اش معنى يختارني انا بس يبغى يخرب علي احلامي
قلت""متى ينتهي""
قال""نص ساعه""
جلست ع الكنبه بنتظره ماراح ابدا شغل حتى ادخل عنده رفعت يدي اطالع بالساعه علشان احسب الوقت وطالعت بمكتبه لما دخلت امس شفت طاوله كبيره للاجتماع بزاويه ماتبان من مكاني يمكن يكونون فيها ويمكن بمكان ثانيه المهم انه بالحالتين راح اعرف اذا خلص
يا هم يطلعون يا هو يرجع مكتبه
جاء السكرتير كذا اتصال وهو بعد اتصل يرتب موعد ع الغداء مع اشخاص بعد ماحجز في المطعم شكل شغله حلو وممتع بس طبعا مايناسبني انا مستحيل اعرف ارتب وقت لمواعيد والتزامات دايما مااعرف الوقت المناسب
بس غريبه ماراح معاه الاجتماع
اللتفتت ع الباب لما سمعت اصوات وكانو رجالين وهو
وقفت لما طلعو من الباب مرو من عندنا كان واحد يتكلم بصوت منخفظ شوي وبعفويه وبشكل طبيعي يعني اني اطالع فيهم حتى يلفون
بس اللتفت لسكرتير لما سمعته يقول""الاخت تاج حسن في انتظارك من نص ساعه""
طالعت بليث وانا احاول استرجع عصبيتي وشجاعتي بس بعد النص ساعه هذي والتفكير بشي ثاني هديت خلاص
بس انا ابغى اعترض بقوه وثقه وعصبيه عقدت حواجبي يعني بخطوه اولا
بس ماكنت محتاجه خطوه ثانيه لان كلامه رجع عصبني حقيقه
قال بنبرة صوت عمليه""خليها تنتظر اطلب رئيس قسم المبيعات""
ودخل مكتبه طالعت فيه وهو معطيني ظهره وراجع لمكتبه حتى جلس
كنت اغلي من القهر كل شي ممنوع لانه رئيسي بالشغل مااقدر ادخل مكتبه بدون اذنه
ماابغى اطلع من الشركه حتى اثبت وجودي عند ابو جهاد اذا رجع
خلاص مو مشكله مشيت بجهة السكرتير وحطيت ورقة الانذار عليه وقلت له بكل هدوء""اعطيني قلم لو سمحت""
طالع فيني بستغراب وهو يمد القلم قلبت ورقة الانذار وكتبت
(رائ اهلي مهم بسٲلهم
واتوقع اني مااستاهل هذا الانذار)
حطيت القلم وقلت""لو سمحت اعطيه هذي الورقه اذا صار عنده وقت""
وطلعت من مكتبه انا مو موافقه
بس ابغى اكسب وقت اذا كنت رافضه بقوه راح يحاول يضغط علي بٲي طريقه بس اذا يعني ماعندي مانع ماراح يستخدم هذا الاسلوب
وقت مايعرف برفضي ان شاء الله مايتٲخر ابو جهاد ولا لا بٲخذ رقمه الخاص من ليث نفسه اذا ع باله موافقه بيعطيني وذاك الوقت هي فرصتي
حسيت براحه اني تصرفت كذا وبصراحه حسيت بعد بغرور شوي اني بلعب عليه لان شي جواتي يقول انه جالس يلعب بس ماني عارفه كيف
كذا راح اسكته عني حتى يعرف ابو جهاد
مريت من عند خالد الي طالع من كتبنا وطالعت فيه بطرف عيوني
بعد الحين ماراح يوصل اوراق مثل كذا وماراح نشوف السعاده ع وجهه بسبب توصيل اوراق مثل كذا
دخلت المكتب وانا اسمع صوت غريب علي مو البنات بس طلعت الي بالقسم الي جنبنا كانو يشوفون شي بجهاز شوق
واول ماطلعو قالت احلام""ها اش سويتي""
قلت وانا افتح جهازي""اعترضت وهو قال بنشوف""
قالت جوهره بصدمه""غير رائيه كذابه مستحيل يغير رائيه هذا ليث معروف انه مايغير قرار طلعه مهما كان الا اذا هو شاف انه غلط مو احد يقول له""
تعرف انه ليث ليش ماتكلمت طيب من زمان حتى اني قلت اسم جهاد بس هو ماعلق يعني اعجبه اني طلعت غبيه قدامه
قلت علشان ارفع معنوياتي""بستثنائي طبعا قال بيشوف ماقال لي لا""
قالت حنان بابتسامه بارده""هو بس قالك بنشوف ماقال من عيوني ليش هذي الثقه""
طالعت فيها وقلت بصرامه""لان الحق معاي""
رجعت قالت حنان وهو تطالع بجهازها""اذا تبغين الحق انتي طلعتي قبل الموعد بساعتين وبدون عذر او استٲذان احنا توقعنا تٲخذين نفس مثل العاده وترجعين""
قلت وانا اطالع فيها بحده وهي مارفعت عيونها""يعني احمد الله ان مو انتي المسؤله""
هي ماتدري عن شي ليش تتكلم كذا يعني بعد كلامه اكيد ماراح ارجع المكتب ولا كٲن صار شي
وبما انه المسؤال عن خروجي غصب عنه يقدر موقفي
شكلي طالعه ع ابوي مااحب احد يتٲمر علي ويتشرط علشان كذا ابغى شغلي الخاص
قالت جوهره بضحكه""ايوه والله الحمدلله انها مو هي ولا كان من شروط قبول الوظيفه يكون عندها كامل الاستعداد لسماع محاضراتها اليوميه ولا تعلق""
شكلها تبغى تغير الموضوع وتخففه ومنجد معد تكلمنا..
ركبت السياره وانا احس بتملل طول وقتي كنت انتظر تعليق ع الورقه اكيد يمديه شافها الحين نهاية الدوام معقوله نسي السكرتير ولا مالقي وقت ولا يمكن تناسها من قصد
احس اذا شاف الورقه راح يكون له ردة فعل ع الاقل تعلمني انه شافها
بس مافي ولا شي يوم عادي مر بلحظه جات في بالي فكرة انه احتمال غير رايه
يعني هو قال ردك بعد اسبوع وجيته ثاني يوم يعني اكيد حس بفضول او نقول عرف ليش جيت كان سمع الكلام مني
بس بسرعه نفيتها مااتوقع انه يتكلم عن موضوع مثل كذا الا فكر فيها كثير
اكيد فهم علشان الانذار وهذي مو اول مره اعترض
طالعت بعبدالرحمن الي يسوق بتركيز بطريقه غريبه عليه اكيد يفكر مو مركز قلت""اش فيك""
حرك راسه بطريقة ولا شي
رجعت طالعت قدام ماراح اقول لعبدالرحمن اش سويت بيفكر انه اقنعني بكلامه طيب خلينا نكون واقعيين شوي ليث مافيه عيب شاب غني شكله مقبول واهم شي ولد ابو جهاد يعني ابراهيم
لو ماحطيت في بالي ابوجهاد كان مستحيل اتردد ثانيه عريس لقطه بس بوضعي لا ابو جهاد وبس
قلت بشوية حماس""تقدر تجيب رقم ابو جهاد الخاص""
لازم اكون في باله علشان كذا ابغى اذكر بنفسي
قال بعد سكوت ثواني""ايوه بس بعد وقت""
عدلت جلستي وانا مبتسمه صراحه احساس حلو اني العب ع ليث ياما فكرت اني اصبح ع سكرتير ابو جهاد ويرد علي بس
الحين وين وصلت لازم اهني نفسي
لما وصلت البيت نزلنا وانا اشوف بعد البنت الي ساكنه فوقنا تنزل من السياره حركت لي يدها بطريقة سلام
لما التفتت وشافتني رجعت لها نفس الحركه بدون احساس وبسرعه نزلت يدي
ومشيت للبيت صح استغربت من حركتها مااعرفها علشان تسلم بس كان استغرابي اكثر من عبد الرحمن هو دايما لما نشوف اي احد اعرفه يسٲل حتى يجمع خلفيه كامله عن الشخص
اش فيه الحين دخل بدون حتى يلتفت او يمكن حتى ينتبه لوجودها
لما دخلنا البيت كانت امي وجدتي بالصاله جالسين جلس عبدالرحمن عندهم وانا مثل العاده رايحه غرفتي اخذ دش قبل مااتغدا
بس وقفت لما سمعت عبدالرحمن يقول""تعالي اجلسي تاج شوي""
طالعت فيه وانا معقده حواجبي اش صاير اول مره يقول كذا
قالت امي بقلق""اش فيه عبدالرحمن اش صار""
قالت جدتي وهي ترفع يدها""معروفه اش يجي من ورا بنتك""
قال عبدالرحمن بقلة صبر""تعالي تاج""
لاني لسى واقفه بمكاني رجعت وجلست وانا مو قادره احدد بٲي موضوع يتكلم
قالت امي""لا تخوفني""
قال عبدالرحمن بابتسامه واسعه""مايخوف الموضوع الا يفرح اليوم ليث ولد ابو جهاد صاحب شركة الافلاك الي تشتغل فيها تاج اتصل علي وطلب نحدد يوم يجي يخطب تاج""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(امي حظ جميل قٌطف لي من بساتين الجنه اعيذك يا أمي من ليل يهديك هماً ،وانيناً يلبسك تعباً وحزناً يستوطن قلبك .""يارب تخليها لي وتطول بعمرها..)
|