لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-15, 09:52 PM   المشاركة رقم: 646
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
   الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 46 ( الأعضاء 11 والزوار 35)
‏فيتامين سي, ‏hoouur, ‏عجااايب, ‏غندة, ‏مملكة الانوثه, ‏وصيت قلبي, ‏ذاكرة الجسد, ‏جبين ِ لمى, ‏وردة شقى, ‏vida.rose, ‏أبها



والله فرحت بأهتمامك اني اشوف المتابعين واتحمس اكثر ان شاء الله مااخيب ظن احد فيهم..
حبيبتي ربي يسعدك..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 09:54 PM   المشاركة رقم: 647
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الواحد والثمانون..
كنت مترقبه يصحى علشان اعرف احساسه وردة فعله
بس استغربت من نفسي ردة فعله ع ايش
فتح عيونه بشويش قلت بنشاط""قوم يٲذنون الفجر""
قال بصوت ثقيل من النوم""دقيقه""
وهو يرجع يغمض عيونه
انا امس ماخليته ينام والحين بعد
قربت منه اكثر وحطيت يدي ع كتفه وهزيته وانا اقول""قوم روح المسجد صوته قريب""
اخذ نفس وفتح عيونه وطالع فيني
ثواني وابتسم بخفيف
وانا ابتسمت له وقلت بحب""صباح الخير""
مسك يدي الي كانت ع كتفه
وفتح كفي وباس راحة يدي بوسه طويله شوي
وانا اطالع فيه ومميله راسي بٲبتسامه
يعني كنت منتظره ردة الفعل هذي
لما بعد يدي عن شفايفه طالع فيها وجمع اصابعي وكٲنه بيحفظ البوسه فيها
وقام بدون مايطالع فيني
للحين مو مصدقه ان ليث خجول
بس كانت صفه مميزه كانت قمة الهرم بالنسبه لي
حبيت ان كل شي يطلع منه من قلب
وهو مو متعود
احس عالمه كله كان شغل وبس
اتوقع حتى في البيت كان يشتغل مع ابوه
وهذا الجانب منه خفي
عاجبني بقوه وماابغاه يتغير
كذا كل ثانيه لها قيمتها حتى الاشياء البسيطه مثل مسكت اليد لها طعم للحين
شديت قبضتي ع البوسه وانا اوقف
ولفيت عليه وانا اشوفه بيدخل الحمام
قلت بكل شعوري بس بطريقه مرحه وبٲبتسامه وانا اسوي باصابعي طريقة المثالي""انت الافضل""
ماانتظرت ردة فعله
لفيت وطلعت من الغرفه
شفت شنطة ليث لسى بالصاله بنفس مكانها
ضحكت بروقان يالله بديت اعديه بالنسيان
امس الكفر والشنطه اليوم
اخذتها وحطيتها عند باب الحمام وطبعا لازم استغل الفرصه
قلت بضحكه""ليث ترا بديت اعد الاغراض الي تنساها وهذي شنطتك حطيتها عند الباب""
سمعت بس ضحكه بدون تعليق
ماعنده كلام جاء وقته
طلعت ولقيت الاكياس الي جابها امس في مكانها
فتحتها بفضول لقيت جايب لي عصيري المفضل
ابتسمت وانا افتحه
بصدق ان ليث كامل والافضل مثل ماقلت
بشربه واذا سمعتهم يصلون صليت ان شاء الله
ماشغلت التلفزيون انتظر ليث يطلع
حطيت العصير ع الطاوله وانا اسمع صوت المويه بالحمام لسى
هو مانام امس يعني ماراح نسافر اليوم
اساسا مو مشكله نكمل اليوم هنا
وبكره نرجع بيتنا والسفر وقت ثاني ان شاء الله
لان هذي ماضبطت من اولها
مافتح باب الحمام الا الناس يقيمون الصلاه
تم بالغرفه دقايق لما حسيته تٲخر
وقفت الا هو طالع من الغرفه ومستعجل
وقال وهو يمشي لباب الشقه""قفلي الباب وراي""
مشيت وراه وقفلت الباب
وفتحت الشباك الي بالصاله اطالع بليث
شفت حديقه صغيره مقابله لنا
خلاص فطورنا فيها
اليوم دوامات يعني محد راح يجي الحديقه
وانا احب الحدايق الفاضيه
تمضمضت وصليت الفجر بعد ماشفت القبله من المسجد
لان الباب كان كبير ومفتوح
رجعت لشباك اتفرج وشفت ليث وهو راجع
بسرعه وقفت عند الباب انتظره لما دق الباب قلت""اذا فتحت اش تعطيني""
قال""افتحي الباب ونتفاهم""
كان واضح الروقان بصوته
قلت""لا اول توعد""
قال""وانتي جالسه عند الباب من متى""
قلت وانا اتجاهل كلامه""مو لازم تعطيني شي خلينا ننزل الحديقه الي مقابله نفطر فيها""
قال بصدمه""تاج الشمس لسى ماشرقت والجو بارد""
قلت وانا اتكتف""كيفك قرر""
قال بٲبتسامه واضحه بصوته""الحين قرر وكٲن الخيار عندي خلاص نص ساعه وننزل""
قلت بٲبتسامه وانا اسكر الباب بالمفتاح زياده""الحين""
قال بعد ضحكه قويه""خلاص ربع ساعه(كان ردي سكرت المفتاح زياده كمل)عشر دقايق طيب(قفلت زياده كمل بضحكه)مافي قلبك رحمه خلاص الحين""
قلت بحماس""بلبس عبايتي""
دخلت الغرفه جري اخذت عبايتي وطرحتي
ولبستها وانا عند الباب
وفتحت الباب بٲبتسامه وانا اقول""ليش مستعجل كذا كان دخلت شوي""
قال بروقان وهو يمسك يدي""لا لازم نجلس بالحديقه بهذا البرد قبل ماتشرق الشمس""
لما مديت يدي اسكر الباب ترك يدي ومسك الباب بيده الثنتين وقال""لا المفتاح جوه ومحد مداوم لسى""
قلت بغمزه وانا ابعد عن الباب علشان ياخذ المفتاح""مفتاح الشقه شي صغير ينسي مو مثل بعض الناس""
قال وهو يسكر الباب""معاك حق ينسي مو مثل فستان الزواج""
ضربته ع كتفه لاني انقهرت ع مسخرته وقلت""انقلع""
رجع مسك يدي وقال""يلله الشمس بتشرق""
مسكت ابتسامتي ثواني وبعدها ضحكت
ومشيت معاه صدق الحياه معاه ماتنمل منها
خللت اصابعه بٲصابعي وطالعت فيه بٲبتسامه
نزلنا مع الدرج وقطعنا الشارع
وماكان فيه سيارات كثير
دخلنا الحديقه والجو تو بدا يفتح بس انوار الشارع منوره الحديقه
الا جوه مافي انوار
ومنجده والله كان برد اكثر من لما طلعنا امس الشقه
بس طبعا مابينت
جلست ع العشب تحت لما شفت نظرته
قلت""مافي احد خذ راحتك""
انا اسوي كذا دايما
بس علشان نظرته قلت كذا
جلس جنبي وبعد ثواني انسدح وحط راسه ع رجلي عدلت رجلي علشان يرتاح
وقلت بضحكه""قبل شوي غصب جلست""
قال وهو يحط ذراعه ع عيونه""ماكسرت خاطرك ابغى انام""
بعدت ذراعه عن عيونه وقلت""لا وبعد شوي بتقوم تجيب لنا فطور""
لف جسمه بتجاهي وحاوط خصري وقال وهو يغمض عيونه""اذا صحيت""
حطيت يدي ع شعره ولعبت فيه وانا كل حواسي بدت تنتبه لليث
واصابعه الي ترسم عمودي الفقري ووجهه الي اختفى بعبايتي وتنفسه
اخذت نفس عميق وانا اغمض عيوني ثواني وفتحتها
ودقات قلبي بدت تسرع
انحنيت شوي وانا الف راس ليث شوي علشان اشوفه
توقعت تكون نظرته خاصه
بس كانت نظراته نظرات راحه ورضى
وهذا حسسني الي بيننا اعمق من علاقه زوجيه وبس
حبيت هذا الشعور وماقدرت امسك نفسي
قلت بنبره هامسه""تحبني""
ماكنت ناويه اساله ابدا
والكلمه نفسها ماتهمني مره
كانت تصرفاته هي الي تثبت لي
بس هذي المره بالذات وبهذا الموقف كان نفسي اسمعها منه
بس قبل مااخذ نفس حتى
حسيت بمويه بارده بقوه تجي علينا
قام ليث بسرعه قبل مااتحرك
وصك راسه بذقني بس مو بقوه مره
في البدايه ع بالي مطر
بس لما وقفنا عرفت انها مرشات العشب
وماتبللنا الحمدلله
ضحكت بقوه وانا احط يدي ع ذقني ارضاني صراحه منظر ليث
كانت المويه جايه عليه بوجهه
علشان كذا اندفع بوقفته
جرينا لبوابة الحديقه وانا اضحك وليث يمسح بوجهه
شكله متقرف وهذا زادني ضحك
المويه البارده مع الهواء البارد بعد خلى اسناني تصك
قطعنا الطريق بعد مامرت سيارتين
وانا ماقدرت امسك نفسي من الضحك
لما دخلنا العماره هديت شوي علشان اخذ نفس تعبت
تكتفت لما دخلنا العماره بدا الدفى
بس ليث كان مستعجل يبغى شكله يغسل وجهه
مشيت وراه فتح الباب وبخطوات سريعه راح للحمام وانا رجعت اضحك شكله عجيب مره
مشيت وراه لقيته يغسل وجهه
قلت بٲبتسامه عريضه مره""تتوقع المويه من ايش""
فهم قصدي
واللتفت علي ولما شاف ابتسامتي ابتسم وقال""اشوفك مره مبسوطه""
قلت بضحكه""الله كيف""
وبعدت عن الباب علشان يطلع
وقال وهو يجلس بالصاله""هذا منك مين يطلع هذا الوقت""
فسخت عبايتي وطرحتي وحطيتها ع الطاوله
وقلت""هذا احلى وقت بعدين هذا منك انت الي منسدح الله يهديك(وضحكت وكملت وانا اجلس ع كنبه فرديه)وانت تقوم ابغيت تكسر اسناني اذا جاء المويه في فمك اش دخلني""
قال""ايش اوجعتك""
حبيبي ياناس تصرفاته هي الي تثبت لي مو يلله اسٲله يحبني ولا لا
قلت بٲبتسامة حب""لا مايوجع دق راسك بذقني بس""
قال""تعالي خليني اتٲكد""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(الله يحمي امي من كل شعور يخلق عبوسا لملامحها يؤلم قلبها يذبذب تفكيرها احمها من كل سوء يا الله..امين يارب العالمين..وجميع امهات المسلمين)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 09:57 PM   المشاركة رقم: 648
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني والثمانون..
قلت بضحكه وانا اقوم""بتعد اسناني يعني""
جلست جنبه ع الكنبه وانا اسمعه يقول بٲبتسامه""اذا احتجت(لف بجسمه علي ومسك راسي بيده الثنتين وكمل وهو يرفع راسي)تقولين وين""
حسيته يتمسخر علي
سحبت راسي ورجعته ورا وقلت بمسخره وانا اطالع فيه بنص عيون""المكان الي ينزل منه دم""
قال وهو يطالع بيده الثنتين بستنكار مصطنع واضح""البصمات""
قلت بعد ماضربته بكتفه""بايخه(وعلشان اخلي ضميره يٲنبه حتى اروق اكثر كملت)تتمسخر لانك ماتحس بالوجع""
ولما خلصت كلامي حطيت يدي ع ذقني
ابتسم وقال بنبرة صوت رقيقه""اسف""
ووخر يدي من ع ذقني
طبعا بٲرادتي لو ماابغى ماخليته يوخرها
و رجع مسك راسي وباسني ع ذقني بخفيف
وملمس شفايفه ودفاها ع بشرتي حسستني ان عظامي صارت مثل العجين مو ثابت
وبعد شوي وطالع بعيوني
طالعت فيه بنظرة انه الحياه بنسبه لي
وقلت بصوت هامس مو متزن من حجم شعوري""احبك""
كل الحواجز بيننا انتهت علشان كذا اعبر عن نفسي براحه
رجع باس ذقني بنفس الخفه
وارتفع شوي
رفعت يدي الثنتين وحطيتها ع اذانيه واطراف اصابعي بشعره
وغمضت عيوني وانا احس بالاكتفاء والتخمه مو من ليث من الحياه
بعد بمسافه اقصر من الاولى
اخذت نفس فيها
وفتحت عيوني بثقل
وكٲنها محمله وزن مشاعري كلها
وشفت بعيونه نفس النظره
قرب جسمه اكثر وسحب وجهي بتجاهه بقوه
ماقدرت اسيطر ع مشاعري بعدها
ارتجفت وانا احس بٲصابعه تشد ع شعري
ملت بكل وزني عليه وشعور الحب يتضخم ويتدفق
رجع نفس الضعف الي امس
شعور غريب وكٲن حياتي واقفه عليه
وان كل شي عنده وبيده
لما بعد راسه شوي
ابتسمت برجفه وحطيت جبهتي ع كتفه وانا اقول بستنجاد""ليث""
وانزل يدي واحاوط فيها خصره بقوه
مسح ع شعري وتم وقت يرتب كل شعرها وحدها ويمددها ع ظهري بيده الثنتين
وانا مغمضه عيوني ومستكينه في حضنه
ومريحه كل جسمي عليه
واحس بتنفسه السريع وتنفسي بنفس سرعته
بعد ماخلص ترتيب شعري وهديت انفاسنا
حط يده ع اكتافي وبعدني عنه بخفه مسافه ماتنذكر من قصرها
طالعت فيه
بس لما نزل راسه مره ثانيه
دق الجوال بصوت عالي لان مافي شي بالبيت شغال
كان مرتفع بزياده
اخترعنا انا وليث بقوه
لان كنا مندمجين وكنت منتظره يقرب
بعدت راسي وضحكت ع خرعتنا
وهو ابتسم وقال""انا نبهتهم مايتصلون علي اكيد في شي ضروري""
يعني نبههم مثل ماقال قبل مانسافر
قبل مايصير كل هذا
سحبت يدي من ع خصره
وقلت بٲبتسامه عريضه""روح رد""
هو كل حياته شغل
ونبههم يعني في تطور
وقف ودخل الغرفه وانا بعد وقت لحقته
ووقفت عند الباب وهو يسكر اللتفت علي وقال بجديه""ابوي بيرجع الليله ولازم استقبله في المطار""
نسيت ابوه كلينا
ولا اتذكر تسٲلت ليش مارجع الا بداية زواجنا
قلت""نرجع مو مشكله لانك بعد وقت بتدبر نفسك وتسيب الشغل اسبوع وبنسافر""
قلتها بثقه وكٲنه واعدني قبل
كان لسى يضغط بالجوال وقال بٲبتسامه""ان شاء الله اساسا انا لي فتره نفسي اخذ اجازه يمكن اذا رجع اقدر ارتاح فتره""
كان هذا الكلام عكس جدا كلامه القديم
يعني بدا يسوي الي يبغاه
فرحت له وفرحت لتغيير
وفرحت بوعده لسفره
وفرحت اكثر شي ان انا السبب
رفع الجوال وكلم شخص شكله السكرتير من كلامه
سكر الجوال وانا لسى واقفه مكاني وهو جالس ع سريرنا
وقال""نفطر بالطريق لان عندي كم شغله اسويها قبل يرجع ابوي""
الغريب بالموضوع ان ماعندي ولا نقطة اعتراض
انا بعد ابغى ارجع البيت ويتم كل شي مثل ماهو
مع ان هذي المنطقه بتصير لها معزه خاصه بقلبي
قلت بروقان""خلاص بس مو نواشف""
ابتسمت له وبديت اجمع اغراضي وحطيتها بالشنطه
وهو جمع اغراضه
بعد ماحط جواله بجيبه
لما خلصنا لبست عبايتي ونزلنا والشنط معاه
دخلنا السياره وحرك السياره وانا اقوله""متى بتخلص شغلك وترجع البيت""
قال وهو يلف""بتٲخر اتوقع لان لي فتره مهمل الشغل""
قلت بصدمه""مهمل انت""
ليث ومهمل شغله مره ماتركب
قال بعد مااخذ نظره علي""هذا بسببك اذا في البيت ماقدرت اكمل وبالشركه مقابلتني ومااقدر اتٲخر ع البيت""
ضحكت بقوه وقلت بٲنتصار لذيذ""هذا يسمونه افكر فيك اشتاق لك مو بالشركه مقابلتني""
اخيرا طلع منه شي وعبر عن احساسه
كانت هذي احلى مكافئه ع رضاي ان احنا نرجع
واحلى تصبيره ع رجعته متٲخر اليوم
قال بٲبتسامه""المهم اني بتٲخر""
مديت يدي وقلت""ع كل مره تغلط بالتعبير ريال كذا بتتعلم بسرعه ولا انا بصير غنيه""
قال بعد مااخذ نظره ع يدي الممدوده""الله كريم""
ضربته ع كتفه بقوه
بس هو ضحك ماتٲلم
عدلت جلستي واول مطعم شفته قلت""مر خلينا نفطر""
قلتها وكٲني اعاقبه بس هو مر مع ان المطعم رز ومقفل بعد
طالعت فيه ولما شفت نظرة الجديه المصطنعه وغصب ماسك ابتسامته
ضحكت وقلت""خلاص شبعت""
حرك السياره بعد تقريبا كم دقيقه نزل واشترى لنا سندوتشات سريعه واكلناها في السياره
بعد وقت جاه اتصال وطول في المكالمه
وانا كسلت رجعت ظهري واسترخيت
صح مانمت بس كنت كسلانه مره
وبعد هذا الاتصال تبعه كم اتصال وانا مو معاه
حسيت ان احنا قربنا بسرعه غير واحنا رايحين
بس تذكرت ان احنا مرينا كذا طريق وطولنا بذاك الطريق الي وقفت السياره فيه
قلت وانا اشوف ان احنا وصلنا تقريبا""بنام ولا اصحى الا انت رجعت(ولما تذكرت ان هو نومه كان اقل من نومي بكثير كملت وانا اطالع فيه)لو تنزل تنام احسن لك""
قال وهو يوقف السياره""مااقدر بليل بنام مره وحده ان شاء الله""
قلت بٲبتسامه لها معنى""كيفك انا بنام الحين ومايجي الليل الا انا نشيطه""
نفسي يطلع يرتاح
بس قال وهو يطالع فيني""وقت ماارجع بصحيك ومابتٲخر قبل الظهر الا انا في البيت""
غير رائيه مع ان كان نفسي اكثر من انه يقدم الوقت
قلت وانا اقرب له واحط يدي ع خده""خلاص وحاول يكون بدري اكثر""
مال راسه شوي وباس طرف يدي
ابتسمت له وسحبت يدي وفتحت الباب وقلت""لا تتعب نفسك""
ونزلت وسكرت الباب
وليث ماتحرك بالسياره حتى فتحت فاطمه لي الباب
طلعت فوق وفسخت عبايتي بالصاله ودخلت الغرفه انسدحت ومااخذت وقت الا انا نايمه..
صحيت الظهر وليث لسى ماجاء
بسرعه اخذت ثوب كان من ذوق البنات الي كانو صاحباتي زمان
لبسته وحطيت مكياج بخفيف
حسب الي اعرفه طبعا
ونزلت اسٲل اذا اتصل لان الجوال مو معاي من امس مالقيته ونسيته
فكرت انه دق ع التلفون والمشكله اني مو حافظه رقم ليث
قالت سوناتا انه مااتصل بس عبدالرحمن اتصل امس
سٲلتها اذا حافظه رقم ليث
وقالت لا بس محمد يعرفه
ماحسيت الموضوع يستدعي
بنتظره بس تغديت مع البنات وانا عيوني واذني ع الباب
انتظره يدخل لما سمعت التلفون دق
قمت بخطوات سريعه رفعته وقلت بحماس وفرحه""الو""
قال""وين جوالك من امس مقفل""
قلت بتحطيم""هذا انت""
كان عبدالرحمن
قال بنبره استعلا""ايوه انا واحمدي ربك اسٲل عنك وبعدين وين رحتى تقول الشغاله انك مو في البيت""
قلت بٲبتسامه""تمشينا ورجعنا""
ماصارت سفره نص المشوار ورجعنا
قال بعد تصفيره""تمشينا يعني انتي وليث ووين الي يقول سبعه شهور كثيره""
حفظها
قلت بفرحه""قول ماشاء الله وبعدين تغير كل شي احنا نحب بعض وماراح ننفصل""
قال بعد ضحكه""والله انك شاطره هذا هو الكلام طالعه ع خالك""
قلت بستغراب""لا هذي حقيقه مو خطه مثل خططك وليش متصل ومصر امس واليوم""
قال""فاضي ماعندي شغله ومن تزوجتي ماشفت بيتك""
شكلك فاضي ويبغى يتسلى وانا مو فاضيه له
انتظر ليث
قلت""وشغلك""
قال""مابداوم اليوم لي فتره اداوم اكثر من وقتي ومحد لاحظ ابغاهم يعرفون الفرق وبعد الجازي تلقى سبب علشان تتصل ولا تصرفيني دام ان زواجك بيكمل خليني ازورك وابارك لك واتغدا لان اهلك صايمين اليوم""
ماخذ بنفسه مقلب
قال يعرفون الفرق
وعلشان الغدا يبغى يجي
قلت""تعال واعطيك الغدا من عند الباب ماابغى يجي ليث وانت عندي""
قال""خلاص""
وسكر وتو لفيت بمشي سمعت التلفون يدق
رفعته بفرحه لانه اكيد مو عبدالرحمن وهو جاي
هذا ليث
وكان توقعي صحيح
قال""متى صحيتي""
قلت بٲبتسامه""الظهر ومنتظرتك اش فيك تٲخرت""
قال بنبرة اعتذار واسف""ماقدرت اخلص بجي مع ابوي لا تنتظريني""
قلت بعد صمت لثواني من الخيبه
الحين حتى العصر ماجاء لسى بقي وقت كثير""ليث كمل بكره تعال الحين يعني الحين""
قال بٲبتسامه""مااقدر""
حسيته يبغى اترجاه اكثر
قلت بعد ماقلبت شفايفي بعد استحسان""خلاص انتظرك بعد العشى ولا الساعه عشره وورا لا تجي بدري""
ضحك بقوه وانا ابتسمت لضحكته
وقال""بسرعه اقتنعتي""
قلت بدراما وانا اجلس""اش اسوي اذا زوجي عنده اشغال مهمه ومشغول عن البيت لازم اتصبر واقدر تعبه ولا ابين له اني مو راضيه""
عقدت حواجبي وانا انتظره يعلق وماتكلم وقت
قلت بتسٲل""ليث""
قال""يلله مع السلامه""
قلت""لا مافيه لاتسكر""
قال بٲبتسامه واضحه بصوته""توك زوجه صبوره وماتبينين انك مو راضيه""
قلت بٲستمتاع بالكلام معاه""مين هذي انا""
قال بعد اجزاء من الثانيه""راح احاول بس بعد العصر""
فهمت ع طول ان قصده يجي ولاكٲنه غير السالفه فجاءه
قلت بفرح""انتظرك""
قال""مع السلامه""
سكرت بٲبتسامه بعد ماريت عليه
وقمت اسٲل فاطمه عن الغدا
وجهزت صحن لعبدالرحمن
استغربت لما طول تقريبا نص ساعه
وانا ع بالي كلمني وهو عند الباب
فتحت له انا الباب
دخل وطالع فيني بنظره تقيميه وقال""يلله محاوله تنحسب مع ان مافي تغيير""
قصده شكلي
قلت بنرفزه لاني كنت متحمسه يشوفني ليث
ويقول لي عبدالرحمن كذا يحطم امالي""مافي غدا توكل""
قال بسرعه""خلاص انتي جميلة الجميلات لاني جيعان""
مع انه قالها بٲسلوب خربها بس ع الاقل قالها
قلت""اطلع فوق وانا بجيب لك الغدا واذا اذنو الناس تروح""
قال بعد غمزه""كل شوي وماابغاك تكون موجود وليث هنا ليش كيف ناويه تستقبلينه وانتي بهذي الط....(قطع كلامه وكمل كلام ثاني)غيري لبس ثاني مو هذا البس الي يناسب افكارك""
وغمز
قلت بملل""اقول اطلع مع الباب ولا مع الدرج اختار""
قال وهو يمشي بتجاه الدرج""طبعا الدرج""
دخلت المطبخ اخذت الصحن وطلعت فوق
ولقيته جالس بالصاله
قال اول ماشافني""متى هذي التطورات وكل واحد له سرير""
قلت وانا احط الصحن ع الطاوله مقابل له""عادي في ناس كذا وعلاقتهم طبيعيه بس يحب كل واحد ينام بسريره وله خصوصيه""
قال بستنكار""ومين ذول الناس""
قلتها كذا كسالفه ونظره
بس كلامه سد نفسي
قلت""اش اخبار امي""
قال وهو بدا يٲكل""بخير""
قلت بهمس""الحمدلله""
وانا ارجع ظهري
بعد وقت صمت قال""منجد يعني معد فيه هذي السبعه الشهور""
قلت بٲبتسامه""لا معد فيه""
قال بعد مابلع""هذا الكلام طيب وين تمشيتو امس""
قلت وانا اتقدم بجلستي مو متحمسه احكي له بس تحمست للكلام نفس""رحنا....(وسمية المنطقه) واضطرينا نرجع الصباح علشان ابوه بيرجع البيت اليوم""
قال""وعادي عندك""
قلت براحه""عادي هو وعدني نسافر اسبوع""
قال""لا اقصد ابوه يسكن هنا""
قلت بتعقيدة حواجب""ايوه عادي اش فيها عارفه من قبل ماتتزوج""
قال وهو يرفع الملعقه""اقصد علشان زمان فكرتنا مو كل مابتشوفينه تتذكرين(واكل اللقمه وانا اطالع فيه انتظره يكمل لاني مافهمت لما بلع جزء منها كمل)ماادري كيف فكرنا كذا ليث احسن من كل جهه كل شي لك لاجبتي وريث له""
قلت بعصبيه""لحد يسمعك بس وانسى لين متى تكرر بهذا الكلام""
قال وكٲنه مايسمعني""والله انك محظوظه جاء كل شي لعندك والوريث بالطريق""
ع كثر مانرفزني كلامه الاول
عن ابوليث الي بمقام ابوي
ومن وقت وانا كنت اشوفه مثلي الاعلى
ويمكن ابغيته مكان ابوي وادخله عائلتي
بس انه مستحيل يوصل لمكانة ليث ولا حبي له الي عرفته معاه
ع قد حسيت بكلامه جد اني محظوظه بزواجي منه مافي مثله بالكون كله
بجد محظوظه
قلت بعد تنهيدة رضى""اي والله محظوظه بليث""
وابتسمت لافكاري
بعد العصر بيجي ليث وراح
اش اقول راح يكمل يومي
طالعت بعبدالرحمن
بس اختفت ابتسامتي وتحولت لستغراب لنظرته
وكٲنه يٲشر لي اطالع وراي لدرج
اللتفت ولما شفت ليث واقف ع الدرج
وبيده هديه ماسكها وكٲنه بيرميها
وقفت ورجعت ابتسمت وقلت بفرحه لرجعته ولهديته ماادري اش جاب""جاي بدري""
واخذت نظره ع عبدالرحمن الي تٲخر وهو جالس المفروض يروح
بس رجعت اطالع بليث وانا اسمعه يقول بنبره خشنه فيها عصبيه غريبه ع ليث ماعرفتها""علشان مااسمع كلامكم جاي بدري وبالاتصال تـ...(معد كمل كلمته وضحك ضحكة مسخره قصيره وكمل)وانا الغبي""وحرك راسه بطريقة لا
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
""واصبِر لحُكم ربك فإنَّك بأعيننا"" بعينيه أنت فلا تقلَق يا كَم في هذِه الآية سلوى للصابرين..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 10:00 PM   المشاركة رقم: 649
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 


أخيرا تاج ماعاد تعجبها البجايم ههههه قدر ليث يسوي اللي ماقدرت امك عليه
والله حب ليث عامل فيها عمايله لا بعد تبغى مكياج

ريحي نفسك ليث عشقك مثل ما أنت ليث حب المخبرقبل المظهر لكن
مايمنع تجمعي بين زين الإثنين
الله يهنيكم ولو إني خايفه من الجوال ورسائل عبد الرحمن وخاصه الخاصه
بالوريث لأن لوشافها ليث ممكن يفكر إن تصرف تاج هو تنفيذ لطلب عبد الرحمن

الله يسعدك عجايب ومشكوره على كرمك اللي ماله مثيل
وعلى فكره السلام أمانه حبيت أبلغك سلام وشكر عضوه عندنا وصتني أبلغك سلامها وشكرها

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 10:03 PM   المشاركة رقم: 650
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

السلاام عليكم

يسعد مسااك عجوووبه ،، >>فيس متابع لك من خلف الكواليس

خااطري ارد بعد كل جزء تنزلينه بس ستايل المنتدى للجوال سيئ جداااا
مايفتح معي الا الصفحه الاخيره بعكس لما اكون زائره تفتح كل الصفحات
المهم ماعلينا اهم شي ان حبايبنا اجتمعوا اخييييرا وهالشي اللي كنا نتمنى انه يكون وكااان ولله الحمد
من جد عجوووبه انتي مبددددعه وتستاهلين كل خييير ربي يسعدك مثل ماتسعدينا
بالتوفيق ياعسسسل ،

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستفيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية