كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع والسبعون..
قالها بصوت منخفظ
رجعت رجلي مكانها
اول مره احد يطلب مني اغطي وجهي من سنوات من اول مايٲست امي مني
والفكره ذي مو بعيده عني بس مع كذا استغربت طلبه
يمكن علشان الرجال هذا
قلت""مامعاي نقاب""
قال وهو ياخذ نظره من القزاز الثاني وشكله حس انه تٲخر ع الرجال""بطرحتك""
قلت باستنكار""بس ماراح اشوف شي""
قال وواضح يحاول يقنعني ابدا ماكان امر""مو لازم تشوفين بس اركبي السياره""
قلت وانا اعدل طرحتي بدون ماانزلها من ع شعري علشان اقدر اغطي فيها وجهي""بمسك بيدك""
قال""طيب""
تغطيت فيها وصرت بجد مااشوف شي
وقفت ومسكت ذراع ليث
ومشيت جنبه وانا ماسكته بقوه
شوي واحضن ذراعه علشان مااتعثر
المكان كله حجران
اخذت نفس عميق براحه لما فتح لي باب السياره ركبت وسكر الباب وراي
تٲخر كم ثانيه وبعدها ركبو السياره
تغيرت مره خطة السفر
بقول له مايحسب من المغرب لين نطلع
ونعوضها مع ان انا الي قلت له يمشي بهذا الطريق
وانا الي اخرته بس ولا لثانيه حسسني اني الغلطانه والسبب
قلت لكم يعاملني بطريقه محد قد عاملني فيها
الحين بيروحون لطريق العام ويصلحونها ويرجعون ماادري كم ساعه بيٲخذون
وانا عند مرة اخو هذا الرجال
بعدين كلموها ولا بتتفاجاء
يلله بدخل اشوف وحده من هذي البيوت الي اعجبني شكلها من برا
لما وصلنا القريه الي بيوتها بعيده عن بعض
وقفنا عند باب واحد من البيوت
وطلع الرجال من السياره
بديت شوي اتعود ع الطرحه
وبعد نور الباب ونور السياره عرفت شكل البيت من برا
قلت وانا اطالع بالباب""لا تتٲخر علي ليث""
وقبل مايرد علي رجع الرجال
وقال""اهل محمد ينتظرون اهلك عند الباب""
انا اهله
اسمي زوجته
فتحت باب السياره ونزلت ولقيت باب الشارع مفتوح
دخلت ولقيت بنت شوي كبيره عند الباب
وماسكه بيدها طفل صغير واقف جنبها ورافع راسه فوق علشان يشوفني
ابتسمت وانا انزل الطرحه قالت بسرعه""ادخلي الرجال بيدخلون""
كيف بيدخلون ماراح يصلحون السياره
ماابغى يضيعون وقت اكثر
مشيت وراها حتى فتحت باب ودخلت
وانا وراها بعد مافسخت حذياتي برا لان الارض مفروشه
لما دخلت تركت يد الولد وسكرت الباب
كانت غرفه منفصله وحدها والجلسات ارضيه
سلمت علي بعد مانزلت الطرحه ع كتفي
وجلست وهي رجعت طلعت بعد ماسٲلتها عن القبله
والولد بعد طلع وراها شكله حلو ماشاء الله
وهو لابس كتله من الثياب صاير غصب يمشي
اول شي صليت المغرب الي اخرناه
وبعدها تمددت شوي بريح حتى ترجع الحرمه
الجو هنا دافي وقريب للكتمه
لان مافي شي شغال
شوي ورجعت معاها بطانيه ثقيله مبالغ فيها بنسبه لهذي الكتمه
وكوب فيه شي ساخن
قالت اول ماشافتني منسدحه""لا تقومين ارتاحي قال لي اخوي انك تعبانه ودايخه""
مين قال لها اني نويت اقوم لما شفتها
بعد ماانسدحت اعجبني
وبعدين ايش دايخه وتعبانه واخوها قال لها
قلت بستغراب وسؤال وانا اشوفها تتقدم""تعبانه ودايخه""
قالت بعد ماحطت البطانيه فوق رجولي بشويش والكوب ع الارض جنبي""ايوه شافو زوجك يساعدك""
ضحكت بقوه وقلت وانا بعد البطانيه عن رجلي""انا بخير الحمدلله(سكتت ثواني وكملت بعدها)انا تاج""
قالت وانا ام خالد
ماسٲلتها عن اسمها كيفها
طول الوقت مصره علي اشرب الكوب
كان فيه اعشاب ماقدرت ابلع شي منه استغفر الله طعمه ماادري كيف اوصفه
وريحته بعد وهي تقول مفيد لحالتي الي شخصوها وحدهم
وحتى بعد كم دقيقه اخذته ورجعت سخنته وجابته
وولدها وراها انحرجت من اصرارها وقلت""طيب ممكن مناديل""
قلت كذا بعد ماتٲكدت انه مو موجود بالغرفه
وقفت وهي تقول بطيبة قلب""حاضر""
والله ان روحها حلوه ومهتمه
بس ماابغى اشرب مو بالغصب
اول ماطلعت من الغرفه طلعت وراها بسرعه
وصبيت نصه بالتراب
ورجعت الغرفه قبلها وحطيت الكوب جنبي وانسدحت
كذا برتاح من ضغطها وهي تطمن
بعد تقريبا ساعه جابت عشى وخلال هذي الساعه كانت كلها في المطبخ وحدها
وانا صليت العشى ع وضوء العصر بعد ماسمعت صوت المسجد
يلله مابقي وقت كثير
لما رجعت الغرفه وبيدها صحن كبير
حسيت بالجوع
وقلت بٲبتسامه""ليش كلفتي ع نفسك بس صدق ريحته تشهي""
ابتسمت وهي تفرش السفره وقالت""ان شاء الله يعجب الرجال""
قلت وانا اجلس""زوجي رجع""
قالت""ابو خالد ماخلاه يروح واخوي راح يصلح السياره ويرجعها""
قلت""بيتٲخر""
قالت وهي تحط الصحن في السفره""انتم تعشو ونامو والصبح تسهلو""
لا ان شاء الله بنتسهل قبل
كانت طابخه لحم بطريقه غريبه بس طعمه لا يعلى عليه
ماقد ذقت مثله
مدحته مره وقالت اسمه وشرحت لي الطريقه قد سمعتها
بس لها اسم ثاني غير الي قالته بس مو متذكره
وهذي كانت اطول سالفه معاها
ماعرفتها زين بس احس اني ارتحت لها
بعد ماتعشيت
قلت""تسلم يدك يام خالد""
وقمت غسلت يدي في مغسله برا
ودخلت بعدها الحمام وطلعت وانا احس اني اكتفيت من السدحه
نفسي نطلع ماابغى اكون هنا
وليث هناك
فتحت باب الشارع اشوف سيارتنا موجوده والا لا
ولقيتها واقفه عند الباب
فرحت رجعت سكرت الباب واللتفت ع ام خالد وقلت""ممكن تقولين لزوجك اني ابغى مفتاح سيارتنا محتاجه منها اغراض""
ابغى الجوال برسل له نطلع من هنا
والله ان ام خالد مافي مثلها بس انا ابغى ليث قالت""طيب""
دخلت الغرفه وعدلت الطرحه
انتظرها تجيب المفتاح لما اعطتني طلعت لبست حذياتي وهي ورا
سلمت عليها وقلت لها قبل مااطلع""لازم تجين تزوريني""
وطلعت فتحت السياره ودخلت ادور لجوالي مالقيته مره
دورت بكل مكان هم حتى نظفو السياره من جوا
تنهدت ودقيت بوري السياره ورجعت عدلت جلستي
وغطيت وجهي علشان لو طلعو الرجال دامه طلب مني ليث
شوي وطلع رجال ورجع دخل
وبعدها طلع ليث
فتح باب السياره الي من جهتي وقال بستغراب وهو معقد حواجبه""اش فيك اش جابك هنا""
قلت وانا انزل الطرحه من ع وجهي""اطلع يلله نروح خلاص والسياره تمام""
قال بيٲس وشكله هو بعد يبغى يطلع""والرجال""
قلت بٱبتسامه""قول لهم اهلي يبغون المستشفى والا الصيدليه قالو لام خالد اني دايخه لانك مسكت يدي""
وضحكت هو ابتسم وقال""دقيقه""
وسكر الباب ودخل البيت وانا اطالع بليث
حاسه اني مااقدر اعيش بعيد عنه
وبدونه راح يكون مكانه واضح
واحس بعد ان مافي احد بينسجم معاي مثله
طلع من البيت وانا اطالع فيه حتى جلس مكانه وقال بضحكه""مشى الموضوع عليهم""
منجد غالي عندي بطريقه مايتخيلها كل تصرف وكل كلمه تعجبني منه
ولها روح ومعنى وكيف يقول ان سبع شهور كثيره والله انها ولا شي قصي......
قطع تفكيري صوت ليث يقول""اش فيك ساكته""
تناسيت كل هذا التفكير وطبيعتي طغت اني استمتع بيومي وماافكر كثير
قلت بٲبتسامه وانا اطالع قدام وهو يمشي بسرعه منخفظه""احمد ربك ولا ترا بقول لف عكس""
قال بصوت واضح فيه الابتسامه""قلت لك هذي السفره لك تبغينا نلف الله يعيننا نلف""
اللتفت عليه وشفت ابتسامته والله انه ذوق
قلت بابتسامه واسعه وانا امد يدي وامسك يده واشد عليها من فرحتي بكلامه""لا امزح ولا تعودني ع الدلال""
انتظرته ثواني يعلق بس ماقال شي ولا تحرك ولا حركه
سحبت يدي بشويش وقلت وانا اطالع قدام""بقي لنا كم""
رجعنا لطريق قدامنا مزارع وبعدين نوصل الخط العام
قال بتنهيده""حول ثلاث ساعات ونص""
قربنا يعني ثلاث ساعات يعني حول وحده
بس هو ماكان بنفس رائي
قال بعد ماوصلنا لطريق العام وواضح عليه ان خلال الطريق الاول كان مركز خايف يصير نفس الشي
وانا ماتكلمت اتفرج ونسيت حتى اسٲله عن جوالي الي مالقيته يمكن اخذه هو""اكلهم ثقيل احس اني مااشوف شي""
قلت لانها فرصتي صراحه""طيب نمر اي فندق ترتاح ونمشي الصبح ان شاءالله لان مابنحسب اليوم راح كله بدون مانطلع""
قال""هذا الي افكر فيه""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(هنيئا لمن قال لااله الاالله عند استيقاظه وطول يومه أهلُ التهليل.أهل اليقظة استيقظت قلوبهم من سُباتِ الغفلة فعمروا الأوقات. بأعظم الكلمات..لا اله الا الله..)
|