كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والسبعون..
انقلبت وصرت مقابله له
لانه كان جالس ع طرف الطاوله
ورجعت غمضت عيوني وانا اسحب الغطا اكثر واقول""الساعه كم""
قال""وحده ونص""
فتحت عيوني بصدمه وقلت""وحده ونص بليل""
عقد حواجبه وهو يقول وهو لسى بمكانه""لا بالنهار اش فيك فقدتي احساسك بالوقت""
قلت بٲبتسامه وانا امسح ع عيوني الثنتين""مصر تتعبني اساسا كل هذا من شوربتك الي طبختها بدون نفس""
قال بجديه ولا كٲنه سمع كلامي""اجلسي طيب""
جاء والحين الساعه وحده ونص يعني لسى ماانتهى وقت الدوام
اكيد يبغى يتطمن ويروح
بس دامه جاء بنفسه ماراح اخليه يرجع ابدا
قلت""مافيني احس عظامي مكسره""
قال بنفس الجديه""يعني دخلك هوا متى نزلتي من السطح""
قلت وانا غصب ابلع ابتسامتي""قبل الفجر بشوي""
طالع فيني لثواني وهو مصغر عيونه وقال بعدها""بعد ساعه من طلوعك لسطح نزلت المطبخ وشفتك نايمه هنا""
واخر كلمه قالها وهو يوقف
اذا يعرف ليش يسأل
ضحكت ومسكت يده وسحبتها علشان يرجع يجلس مكانه
وقلت بعد ضحكه طويله""امزح معاك يارجال بس هذا عذر علشان ماداومت""
رجع جلس مكانه وقال بجديه وانا لسى ماسكه يده الي مريحها ع رجله""تمزحين وانا ياكثر الافكار الي جات براسي""
تركت يده وجلست وانا اقول بملل من نبرة الجديه الي توضح تٲنيبه لي""خلاص ليث بعدين ماكذبت انا كسلانه لدرجة احس اني مكسره وساعه بهذاك الجو كثير بس هذا انا جلست مثل ماطلبت(وعديت لين ثلاثه ورجعت انسدح بطريقه مسرحيه وكٲني تعبت وكملت)والحين تٲكدت""
قال بتفكير""كان الجو بارد و....""
معد قدرت امسك ضحكتي لما شفت اثار افكاري ع وجهه
كنت ابغى احسسه ان هو الغلطان الي مايحس فيني ويكذبني
انا المسكينه
والصدق ان من بعد ماسٲلته الساعه كم اني تنشطت
وعادي لو اقوم اجري بس كذا اتسلى عليه
ضحكت وانا اجلس وقلت وانا اعتقه لوجه الله""هذي مزحه بعد مافيني شي الحمدلله تقدر ترجع الشركه(ووقفت بعد مابعدت الغطا شكل هو الي غطاني لما شافني بعد ساعه وكملت)كيف الجو برا""
وانا ناويه اطلع السطح
ابغى اشوفه بالنهار يمكن اقدر اشوف شي غير السماء والجدران
قال وهو يوقف بعد""ماعندي شغل اليوم""
ماقال كذا الا اكيد عارف اني بطلب شي وانا طبعا مابخيب ظنه
قلت""دام فاضي خلينا نسافر هي يومين ماتفرق اذا نهاية الاسبوع ولا بكره وبعده اليوم لا تحسبه طبعا الاجواء صايره حلوه""
لما وقف صار قريب مني مره بس بطريقه غريبه حسيت ان الوضع طبيعي
وماكانها اول مره بهذا القرب يعني تكلمت براحه معاه بدون ما اتٲثر بقربه كل شي معاه احسه منطقي طبيعي
حتى مسكت اليد تعودت عليها بدون مااحس
انا كنت متوقعه مثل مااسمع ان كل لمسه تفرق
بس معاي لمسات كثير مرت بطريقه عفويه وكٲنها مو شي جديد
انا مستغربه من كذا يمكن لاني مااحبه مجرد استلطاف
فكانت اللمسات تقربنا بعفويه
احس اني لو احضنه الحين ماراح احس بالغرابه
المره الوحيده الي حسيت فيها
لما باسني ع كتفي يمكن مو من نفس اللمسه يمكن علشان معناها
مع انه بدون قصد اعتذر حسسني كذا انه يقدرني هذي كل المسٲله
لما قال""خلاص""
فكرت شوي ان اش يقصد بخلاص
بس لما استوعبت ان خلاص موافق نروح نسافر يعني
حسيت ان في شي غريب بتصرفه
قلت بستغراب مره لموافقته بهذي السهوله""شكل انت الي تعبان اليوم""
قال وهو يجلس ع نفس الكنبه الي كنت نايمه عليها بنبره بينت ان تفكيره مشغول بشي""تعبان من الشغل""
قلت لما فكرة بالسفره وبتخطيطي نسيت كل استغرابي
وانا الف عليه بحماس""وهذي السفره اذا خليتها ع مزاجي ان شاء الله راح يروح التعب وتجدد شبابك(لما رفع عيونه يطالع فيني كملت بٲبتسامه علشان مايغير وقتها انا متحمسه)وشبابي طبعا(وكملت وانا امشي بتجاه الغرفه بخطوات سريعه)بجهز نفسي بس نص ساعه واكون بالسياره ان شاء الله""
منجد والله بلحظات احسه رجال كبير بالعمر
لازم ينعش نفسه بدل هذي التعقيدات
لازم يستمتع بحياته
دخلت غرفة الملابس واخذت ابرد بجامه ومريحه واخذتها ودخلت الحمام اخذت دش
وطلعت رتبت شنطه صغيره تنشال باليد فيها لبسين واغراض بسيطه
واخذت عبايه بيدي غير الي رميتها امس بالصاله تحت
وشنطه حطيتها ع كتفي وطلعت
ومالقيت ليث بالصاله
حطيت شنطة الملابس ع الطاوله واخذت الجوال حطيته بشنطتي ولبست العبايه
ودورت ع ليث حتى لقيته طالع من المطبخ الي تحت
قلت""اش تسوي""
قال وهو يطلع الدرج قدامي""اعطيهم خبر""
لما قال كذا غيرت اتجاهي
ونزلت للبنات المطبخ ودخلت ووقفت عند الباب وقلت""سوناتا تعالي""
لما جات وقفت عندي قلت""وش عرف ليث اني كنت نايمه""
كان مجرد فضول واتسلى حتى ينزل ليث
قالت""هو يتصل""
قلت وانا احرك راسي بحماس""قال لكم ليث صح بنسافر اذا احتجتو اي شي اتصلي علي انتي حافظه رقمي""
قالت بٲبتسامه""حافظ رقم ليث""
ضربتها ع كتفها بخفيف وانا اقول بضحكه""حتى لو اتصلتي ماراح ارد بكون مشغوله""
وغمزت لها وطلعت من المطبخ
وطلعت الدرج بخطوات سريعه
ودخلت غرفة الملابس وانا اقول""اش فيك تٲخرت""
قال وهو يسكر سحاب الشنطه""خلاص خلصت""
كان لابس رياضه يعني نيته مثل نيتي
حسيت بمتعه كبيره دايما استمتع وحدي بس لما حسيت ان ليث بيشاركني فيها زادت متعتي اضعافها
ماقدرت اخفي حماسي طول اول ساعه واحنا بالسياره
كل شي اشوفه اقول له يمر نشوفه من قريب
وهو كان يسوي كل شي اطلبه
بعد ماصليت العصر طلعت السياره انتظر ليث
اول مافتح الباب قلت بسرعه وانا اميل جسمي بتجاه مكانه وامد يدي بطريقة حاجز علشان مايدخل""اول جيب شي ناكله""
رجع سكر الباب وانا اشوف ابتسامته
منجد كانت هذي السفره لي وحبيتها قبل ماتبدى حتى
كيف الحين بعد تقريبا نص ساعه رفعت رجلي وجلست عليها
وقلت وانا اشوف طريق قديم يوصل شكلها لمزارع كثيره""لف هنا خلينا نشوف""
قال وهو يخفف السرعه""ساعه ويٲذن المغرب لازم نكون ع الخط العام""
قلت""يمدينا ان شاء الله""
لف مثل ماطلبت ونزلت يدي لاني حطيت الكيس مكان رجولي
وطلعت شبس وفتحته ومديت لليث اخذ ورجعته لي واكلت
كانت المناظر هنا مو طبيعيه من الطبيعه
شي خيالي
بعد الاشجار الكثير دخلنا عالم ثاني بيوت مفرقه بعيده عن بعض
شكلها قديمه ويفتح النفس
منجد عالم ثاني والارض مبلوله شكل اليوم جاهم مطر
وبعدها بمسافه بسيطه بدت طلعات كبيره ونزلات بسيطه
وتغيير الجو وضح لان الجو مو صافي كان فيه ضباب خفيف
وحسيت ان احنا ارتفعنا كثير
بعد كم دقيقه وقف ليث ونزلنا من السياره
وطلينا ع المنحدرات ماكان واضح مره بسبب الضباب
لو جينا من بدري كان جلسنا هنا كثير وكانت راح تكون الشمس اقوى
بس ليث قال""يلله نرجع معد فيه وقت""
قلت بستعطاف""دقيقه بس بشوف حاجه""
ومشيت مسافه علشان اشوف المنحدر من جهه ثانيه اشوف نفس المنظر ولا لا
ماكان بهذي الجهه ضباب ولما رجعت
شفت ان ليث لف السياره وعدلها ع الرجعه لهذي الدرجه مستعجل
مشيت ع اقل من مهلي وثواني وشفت ليث يرجع السياره علشان اطلع
بس انا رجعت مشيت ع ورا ماابغى الحين
ليش مستعجل الجو حلاته شوي وتغيب الشمس خلينا نشوفها من هنا
بس بعد ثواني غير رائيه ومشى ع قدام
يعني انه بيخوفني انه يروح ويتركني
وقفت مكاني اشوفه اش بيسوي
نزل مع نزله وصرت مااشوفه تقدمت اكثر علشان اشوفه
وشفته واقف ينتظرني
قلت بصوت عالي""ترا اشوفك""
فتح الباب وطلع راسه وقال هو بعد بصوت عالي""وانا اشوفك""
قلت بعد بصوت عالي""ماخفت""
قال""وانا مابرجع لك""
اعطيته ظهري هذا هو المطلوب
ابغى اشوف الغروب هنا
بس بعد اقل من دقيقه سمعت صوت السياره وهو يرجعها دامه استسلم يعني منجد لازم نرجع
ومشيت لسياره بخطوات سريعه وقابلته بنص المسافه
وركبت السياره وانا اخذ نفس عميق من الدفى الي هنا
ومشى بالسياره وهو يقول بٲبتسامه""بعد هذي السفره لي الحق اطلب منك الي ابغاه""
قلت بصدق من المتعه الي احس فيها""تدلل مو تطلب(واخذت نظره عليه وكملت بخبث)وترا توها بدت هذي السفره وباخذ راحتي""
خفف سرعته لان الظلام بسرعه انتشر يمكن علشان الغيوم الثقيله الي بسماء
وصار يسوق بتركيز قوي
وانا بعد مركزه معاه لان الظلام قوي
بعد كم دقيقه سمعنا صوت غريب بالسياره وخفف السرعه مره
وهو يقول بجديه""اكيد هذا صوت الكفر هنا حجران حاده""
غصب بلعت ابتسامتي من الموقف ومن عصبيته الي بتصير من موافقته لي و اني السبب بطريقه غير مباشره
لان خليته حتى قرب يظلم الجو
وبعد ابتسمت لتحقيق امنيتي يعني بنجلس هنا بنجلس حتى لو ساعه علشان يصلحها
بس هو ماوقف السياره مثل ماتوقعت تم يمشي فيها مسافه بسرعه خفيفه مره
لو امشي سبقته بس ماتكلمت لانه مركز وجاد
وبعدها وقف السياره ونزل يشوفها وهو ينور بالجوال
وانا بعد نزلت فضول وبعد اجلس برا حتى يسويها
تكتفت وانا اوقف وراه اشوفه وهو نص جالس يتٲكد من حجم خسارته
وبعدها وقف وقال وهو يلف علي""مااستعديت لهذي السفره علشان كذا مامعاي احتياط""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(اللهم انا نستغفرك من كل ذنب يكون سبب في قطع الرجاء ورد الدعاء وتوارد البلاء وترادف الهموم وتضاعف الغموم ونستغفرک عن كل وقت لم نذكرک فيہ ..)
|