كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية من المستفيد
ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والستون..
عارفه اني استفزه بس يستاهل بعد الكلام الي قاله عني وماني خايفه
بس الصدق شوي متوتره وانا طبعي مااسكت حتى لو كنت خايفه
زادت حدة نظراته وقال بصوت هامس خشن مره
وانا احسه نفخ الكلمه نفخ بوجهي""اعتذري""
رجعت راسي ورا بدون مااحاول ابعد عنه ولا اتحرك
في شي خلاني اطالع بعيونه بتركيز
وانا احس بحركة صدره السريعه وخلاني استمتع بهذا الموقف في شي متٲكده انه مو من نظراته الحاده الناريه ولا من كلمته اكيد
ليش طيب مااتحرك
رجع قال نفس كلمته بصوت اعلى وبنفس النبره
اعتذر ع كلامي مستحيل ماقلت شي غلط
هو سؤال تعترف وهو الي رد مافتحت فمي
وانا لسى اطالع فيه بتركيز
ضغط بيده اكثر ع ذراعي بطريقه اوجعتني بس طبعا ماراح ابين له
بس لما حسيت انه بعد عني مسافه بسيطه مره قلت بسرعه وبٲندفاع""اسفه ان الحقيقه مااعجبتك""
وكنت اتمنى رده ع كلامي تصرف مجنون مثل لما وقفني بقوه وقربني منه يعبر عن مشاعره
بس هو هزني بقوه لدرجة حسيت ان توازني اختل وهو ضاغط ع اسنانه بقوه
وبعدها بعدني عنه بقوه وترك ذراعي
مع هزه ورجعتي لورا خطوه تعثرت بالمخده وطحت ع طرف الكنبه
ودقيت فيها بكتفي من ورا بقوه لدرجة حسيت ان مسني كهرباء لانها جات بالعظم
بس رجعت وقفت بسرعه خياليه
وقلت بصراخ قوي اطلع كل المي""يا....(سبه)اش هذا الاسلوب معاك همجي""
وتبعتها بسبات ثلاثه قويه
قال وهو يتكتف""ماانوجعتي ف....""
قاطعته وانا اقول بٲندفاع""لا مااوجعتني""
قال بعد سكوت لثواني واحنا نتبادل نظرات ناريه""ياليتها اوجعتك مع اني ماكنت اقصد""
قلت بحده وانا احس القهر اعمى عيوني
يتمنى انها توجعني
اتوقع اكثر من هذا الالم الي احس فيه مافيه يمكن فيها كسر""قلت لك انت ماتسوي شي بقصد منك لازم احد يوجهك ولا هي تجي من وحدها""
ابغى اقهره كثر ماانقهرت من كلامه ان شاء الله هو الي ينوجع
بس هو قال بهدوء بعد تنهيده عكس البركان الي كنا فيه قبل شوي""سبعه شهور كثير ياتاج""
حسيت كل شي هدي من هدوئه ومن كلامه انتظرته يكمل كلامه بس هو دخل الغرفه بدون مايزيد ولا حرف
وانا عيوني عليه اش قصده خلاص بيطلق
بس انا لسى ماسويت الي ناويه عليه لا جددت البيت ولا هو اشتراه ولا فكرت حتى بمشروعي
وبعدين بقي اسبوع وعليها ونكمل شهرين بس
لمست كتفي اليسار بترقب اشوف يوجعني ولا لا
هو لسى يوجعني بس مو مثل اول
رجعت طالعت بباب الغرفه يبغى يطلق يطلق بس قبل يسوي الي اطلبه
جلست ع الكنبه بعد مارفعت المخده وانسدحت بشويش علشان مااتوجع
يقول ياليتها اوجعتك
انا الغلطانه كان مسكت شي ورميتها بوجهه بذاك الوقت
والمهم يكون قاسي ولا قزاز علشان ارتاح
هذا اسلوب يطيحني مايعرف يتكلم
احنا مستحيل نكون مع بعض وقت بدون مانتهاوش
منجده ليث سبعه شهور كثيره احنا ماوصلنا لنص حتى
ماقدرت انام
نزلت تحت ومالقيت البنات اكيد نايمين
رجعت طلعت مافي شباك غير الي بالغرفه يعني وبعدين ليش ماعندهم حوش
ابغى اطلع ولا اقول دقيقه
دخلت الغرفه لقيت شباك الغرفه مسكر والمكيف شغال انا ابغى هواء طبيعي كيفي
فتحت الشباك بكبره وهو عند سريري يعني يجيني
طالعت بليث لقيته معطيني ظهره ومتغطي ببطانيه غير الي برا
طلعت اخذت مخدتي وبطانيتي وانسدحت ع سريري
حسيت ببرد بس ماني مسكره الشباك لو ايش
بس يمكن شوي واطفي المكيف
بس ماجات شوي هذي الا وانا نايمه
صحيت لما حسيت اشعة الشمس مستقيمه بعيوني
لفيت بانزعاج وفتحت عيون وحده اشوف ليث موجود ولا لا
علشان اعرف الساعه وماكان موجود يعني الساعه الحين حول سبعه
غصب جلست وطالعت بساعة الجوال وكان صحيح توقعي
وضيت وصليت وفكره مغريه براسي هي اني اكمل نومي وبذات مع هذا الجو
المكيف طافي والجو دافي وعادي يجيني انذار ماراح يحسبها مثل الشهر الي فات
بس بالنهايه داومت
وكتفي مايوجعني مثل ماكنت متوقعه الحمدلله
بس بين حركه وحركه احس بالم بسيط فيها ماينحسب بالنسبه لالم البارح
مريت من مكتب الاستاذ سامي هو مكان خالد
بس ماصدفت وطلع سامي المستشفى
اول ماقالو سامي فكرت ع طول يكون هو
وبسرعه شفته ولقيته شخص ثاني مجرد تشابه اسماء
مدري ليش للحين في بالي ولو كان هو كان اش سويت
معقوله علشانه مااعطاني وجه مانسيته مثل مايقول عبدالرحمن
بس هو قال البنت تحب الشي الي مو عندها يمكن لانه متزوج ولا لانه ماانبني ع تصرفي ماادري
بس لسى اي واحد اسمه سامي اتذكره ع طول
دخلت مكتبنا وشفت وحده جديده جالسه بمكتب شوق
قلت بستغراب لها""انتي تشتغلين هنا""
لما سمعت صوتي وقفت وقالت بٲبتسامه وادب""ايوه انا منال واليوم اول دوام لي ان شاء الله ننسجم بالشغل مع بعض""
حركت راسي بطريقة طيب وطالعت بحنان هي الوحيده الي تتعامل معاي ع الاقل
الباقين محد يتكلم
قلت""وشوق""
قالت احلام بنرفزه واضحه""وتسٲل""
رجعت اطالع بحنان بدون ماارد ع احلام
قالت لما شافتني انتظر الاجابه وانا لسى واقفه""استقالت""
جلست ع الكرسي وطلعت جوالي واتصلت عليها تقريبا اربع مرات
وكان يدق لنهايه وخامس مره قفلته بوجهي
ووصلتني بعدها بثواني رساله كانت منها مكتوب فيها(لا تدقين علي ابدا)
رجعت اتصلت عليها وقفلت بوجهي
ورجعت اتصلت لقيته مقفل
كتبت برساله(غبيه انتي ليش تستقيلين خالد وانتقل قسم ثاني لا تصيرين ضعيفه كذا ارجعي هذا مستقبلك لا تخربينه علشان شخص مايستاهل)
وارسلتها وقت ماتفتح جوالها بتشوفها
الغبيه هذا مستقبلها تسيبه علشان واحد مايستاهلها بجد مستغربه منها لو انا مكانها والله لانتبه لاكثر شي مضمون بالحياه
بديت شغلي بعد مااخذت نظره ع منال هذي الجديده
واندمجت في شغلي
مع اني اسمع البنات يسولفون معاها و يستفسرون
الحين مسوين زعلانين مني لاني تهاوشت مع شوق
وهم يسولفون مع هذي ولا احد همه شوق اش بتسوي
المهم يكونون وضحو ردة فعلهم وانتهو
معد صارو البنات يعجبوني
واذا طلعت من الشركه ماراح اشتاق لهم
لما انتهى الدوام طلعت جوالي اتصلت بالسايق وانا طالعه طلعت معاي حنان
وقالت بصوت منخفظ""جمعت جزء من المبلغ اعطيك هنا ولا تبغين احوله لرصيدك""
قلت بٲبتسامه""انا مو مستعجله عليها خليها لين تستقر امورك""
ومشيت عنها
لما طلعت من الشركه ابتسامتي عرضت من الاجواء الحلوه الجو مغيم شكل بيجي مطر
الحمدلله اخيرا جاء الشتاء
طلعت السياره وانا افكر وين اطلع واخر شي جاء في بالي نروح انا وسوناتا حديقه فاضيه نتغدا
وحتى لو جاء مطر نجلس فيها
تحمست للفكره وتو بطلع جوالي اتصل عليها تتجهز
دق جوالي وكان عبدالرحمن رديت بٲبتسامه الجو يفتح النفس حتى لعبدالرحمن""هلا""
قال بلحن""سويتها سويتها سويتها""
وكٲنه يطق رقبه
قلت بعد ضحكه""وش الي سويته""
قال بحماس""وينك انتي بالبيت صح""
قلت""راجعه بالطريق وش رايك نطلع نتغدا برا وتحكي لي ع الي(وقلدته)سويتها سويتها""
وضحكت
قال وكٲني اشوفه يحرك راسه""خلاص وين""
قلت له اسم الحديقه كنا نروحها زمان
صح صغيره ومافيها احد دايما فاضيه بس حلاتها انها كذا
سكرت الجوال وقلت لمحمد اذا يعرفها وقال انه يعرفها
صراحه استغربت بس هذا شغله اكيد يعرف كل مكان هنا
قلت له يمر يشترى غدا لاني متٲكده مابتجي من عبدالرحمن
نزلت من السياره وبيدي الكيس بعد ماقلت""خلاص روح انا برجع مع عبدالرحمن"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.
(احمي أمي يالله , من أن تُوجعها عُثرات الحياة،احمي عينّيها من أن ترى الحياة باهته..امين يارب العالمين).
|