لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-15, 11:20 PM   المشاركة رقم: 311
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متميزة الابداع


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 296904
المشاركات: 655
الجنس أنثى
معدل التقييم: امال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1266

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امال العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 

بسم الله
-
نبدأ نسدح توقعاتي < مااقولك ي خيزران اني مخضرمه في تحليل البارتات مبتدئة انا وإن شاء الله نبدع في التوقعات

-

" بينما هو كان يخرج المفتاح من فجيبه ليخرج صوته حادا وهو ينظر لذعرها جانبا قبل ان يفتح الباب : وبعد مقرن مالك دخل باللي يصير يارمد .
لم تتعب نفسها بتفسير ماقال والتفكير به
تريد الخروج من هنا بمقرن ب اسرع وقت
ب " اقل الخساير " كما قال رماح "

( الله يكفينا شر رماح ، وراء ذا الكلام شي كبيرر الله يستر عليك ي رمد ) "ومكالمة ذاك الرجل ببداية يوم عمله تنعاد عليه
: ضناك ببيتك يابوا راجح
لم يترك له مجالا للسؤال وهو يسمع الرجل يكمل
: والفضل بعد الله للي مات واثره حيّ “

(اتوقع ذا رماح اللي يكلم سياف ويقصد اللي مات واثره حي رمد )
-

" تناثرت الاغراض حولها دون ان تعيرها اي اهتمام
حتى ان رسمة شكلها معه لا تأخذ حيز من اهتمامها
ينصبّ اهتمامها بالصورة المرسومة المرافقه لرسمتها
لا اثر ، لا اثر لها اطلاقا “

( اتوقع في الصوره رسمه لها ومعها ابوها او عمها قصاف هذي اللي مهتمه فيه ورسمة الثالثه لسياف يمكن )


" فتحت الاتصال دون ان تجيب بعد ان وضعت الهاتف في اذنها
سياف وهو يتأمل الرسمه بيده : تهضمين حقك بالصور
اتاها صوته ثقيل مخملي بغزله المبطن "
( صررررراحةة ما فهمت المقصد من الكلام اللي فهمت ي بنات تقول لي )

-

"تبا له ولعائلته , يبدوا التقلب طفرة جينيه بهم“

( والله مالومكك في تقلب مزاجهم حتى انا ينرفزني تقلب مزاجهم الله يعينك ي رمد عليهم )

-

" بالقرب من باب المدخل
لتضع كفيها بجيبها : ماسويت هالشي عشانك .
هاهي رمد لاتستطع ان تكون صالحك لمدة يوم كامل
بل انجاز لها مافعلته من خيرٍ لمدة نصف يوم
اتاها صوته خلفها : عشان مين ؟"
( الله يعينك ي رمد على سياف ي اختي ي قههرررر ذا السياف مايمسك عليها اللي اخرر الكلامم وبعدين ريح نفسكك ي سياف ماانقذت ولدك الا عشانه سمي ابوهها مو عشانك )
-
" وجملة رماح تتردد ب اذنها قبل فتحه للباب قبل دخولها لمحبس مقرن رماح بصوتٍ هادي هامساً : راح يبيعك بيوم وينسى مساعدتك له مثل ماسوا ابوه مع ابوك ،، بالمختصر عض اليد اللي انمدت له يارمد "
( من ذي الجملة نستنتتج انه كايد ومقرن لهم علاقة مع بعض يمكن تكون قرابه او صداقة او عمل شي ثاني مدري ايش اللي ربطهم مع بعض وبعدها سياف اخذ مكان ابوه ودخل مع مقرن الراسي ، وبعد استنتج رماح يعرف ماضي مقرن الراسي وكايد ، مااتوقع ان رماح شرير ، يحب رمد ايه ، اما انه له علاقة بتجارة المخدرات او ماشابه اتوقع لا ماله علااقه هو صديق قصاف بس التجارة لا < عاد لطلع شرير وراعي سوالف وعلوم ذيك الساعة نغير توقعتنا &#128514
-


"خرج صوتها متعب : مقرن يلا
بينما هو عقد حاحبيه : تحجبي اول ، ماتشوفين قربنا للرجال
يالله ! بات تحكمه يثير جنونها كا ابيه
نفس الغضب وحتى الغيره
احكمت حجابها ، حتى انها وضعت لثاما بطرف الحجاب المتبقي : يلا "
-
" شدت على يدي مقرن وهي تعود على نفس الطريق الذي اتت منه
ابتسمت وهي تسمع صوت مقرن من باب التهديه : سمي بالله والحامي الله "
-

( يازين الرجاال ي نااس ، ياختي احب مقرن الصغير ، عقله اكبر من عمره ، طلع لابوه مو مثل راجح اللي مثل امه )
-
سياف انا مستغربه منه مخلي رمد عند عمها هذي مو مشكله المشكله في بيت رماح يعني مايعرف ادق التفاصيل عنها والا ايش السالفة
-
قصاف ماانذكر في ذا البارت متحممسة اعرف كيف اخذ قدر هل هو متزوجهاا او مخطوفه او ايش
-
ام سياف احبهه ذي العجوز وتونس وهي ملح الرواية ، وتعرف وتفهم على اعيالها
- حاتم متقلب المزاج ذا الحاتم مافهمنا عليه ودي اعرف سالفه المستشفى هي اخت اسيل او لا
-
اسيل الله يعينك على ذا المزاج
-
-
-
خيززززززززرران ليششششش القفله الششريرة 😭 مانستاهل منك كذا حرام 😪 لاتسوينها مرره ثانية لاتقفلين على شي حمماااس نستنى اعصاار من رمد لسياف وهو فاهم عليها ودي اعرف وش قصه الرسمه ذي


صراحه من اليوم وانا أحاول ارسل الرد من جوالي واذا بغيت اضغط على ارسال يختفي اردد قهر وعدت كتابه توقعاتي والحين أرسلت من الاب توب

 
 

 

عرض البوم صور امال العيد  
قديم 28-06-15, 11:23 PM   المشاركة رقم: 312
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 
دعوه لزيارة موضوعي

وش ما عمل شي .. اصلا سياف بتصرفاته خلاها تهج من البيت ..و الحين ردت لاجل مقرن
بس رمد في راسها موال و حب ما انطحن ..
تبي تنتقم لابوها .. بس عندي توقع ..
مهوب سياف اللي ذبح مقرن ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 28-06-15, 11:33 PM   المشاركة رقم: 313
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متميزة الابداع


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 296904
المشاركات: 655
الجنس أنثى
معدل التقييم: امال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1266

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امال العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   وش ما عمل شي .. اصلا سياف بتصرفاته خلاها تهج من البيت ..و الحين ردت لاجل مقرن
بس رمد في راسها موال و حب ما انطحن ..
تبي تنتقم لابوها .. بس عندي توقع ..
مهوب سياف اللي ذبح مقرن ..

ايه صحح ذكرتيني في تصرفه مالومهاا لو تهج ، لا اتوقع سياف هو اللي قاتل ابوها

 
 

 

عرض البوم صور امال العيد  
قديم 28-06-15, 11:56 PM   المشاركة رقم: 314
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال العيد مشاهدة المشاركة
   ايه صحح ذكرتيني في تصرفه مالومهاا لو تهج ، لا اتوقع سياف هو اللي قاتل ابوها

انا فكرت فيها كذا ..
من اللي عرفناه عن سياف و مقرن .. ان سياف كان يشتغل مع مقرن لدرجة ان زملاء سياف يقولون عنه تربية مقرن .. و سياف تزوج رمد يوم موت ابوها .. يعني يمكن كانت وصية ابوها .. طيب ليش مقرن يوصي الرجال اللي ذبحه علي وحيدته ؟؟ ..
اتوقع سياف كان يبي يمسك مقرن و يتحاسب علي جرائمه بس في طرف ثالث اهو اللي ذبح مقرن ..
اما بالنسبة للصورة اتوقع صورة مقرن
الصراحه سياف يقهر .. وشوله في اغراض البنت يدور فيها و ياخذها .. يعني يبي يحارشها ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 29-06-15, 01:06 AM   المشاركة رقم: 315
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متميزة الابداع


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 296904
المشاركات: 655
الجنس أنثى
معدل التقييم: امال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1266

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امال العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   انا فكرت فيها كذا ..
من اللي عرفناه عن سياف و مقرن .. ان سياف كان يشتغل مع مقرن لدرجة ان زملاء سياف يقولون عنه تربية مقرن .. و سياف تزوج رمد يوم موت ابوها .. يعني يمكن كانت وصية ابوها .. طيب ليش مقرن يوصي الرجال اللي ذبحه علي وحيدته ؟؟ ..
اتوقع سياف كان يبي يمسك مقرن و يتحاسب علي جرائمه بس في طرف ثالث اهو اللي ذبح مقرن ..
اما بالنسبة للصورة اتوقع صورة مقرن
الصراحه سياف يقهر .. وشوله في اغراض البنت يدور فيها و ياخذها .. يعني يبي يحارشها ؟؟

-
يممكن توقعك صحيح ، بس مسستبعدة طرف ثالث في القتل
-
اما الصورة ينقال له انه زوجهاا وماخذ راحته في تفتيش اغراضهاا هههههههههههههههههههههههههههه ينرفز سياف ويقهههرر

 
 

 

عرض البوم صور امال العيد  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يلتقي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198942.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 12-01-16 05:39 AM
Untitled document This thread Refback 06-10-15 10:28 AM
Untitled document This thread Refback 24-08-15 03:29 AM
Untitled document This thread Refback 24-08-15 01:21 AM
Untitled document This thread Refback 23-08-15 11:08 PM
Untitled document This thread Refback 23-08-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 23-08-15 01:35 PM
Untitled document This thread Refback 03-06-15 01:26 PM


الساعة الآن 10:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية