لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-15, 10:03 PM   المشاركة رقم: 751
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2015
العضوية: 295614
المشاركات: 280
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليل الشتاء عضو على طريق الابداعليل الشتاء عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 173

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليل الشتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 

البارت روعه روعه ما حسيت بانتهاء البارت والله طول اليوم بفكر في الاحداث
قصاف....مش قادره اكرهه ابدا وبعدين كلامه لقدر عن الذنب ده حاجه حلوة انه يحس بالذنب واتوقع ان قدر اطهر ذنوبه
هل من الممكن ان ام رمد قصاف متزوجها ؟لان علي كلام رماح انها امراءه صديقه فمن يكون غير قصاف
قدر ....ياقلبي عليها كانت القفله جنان ومرعبه بس اظن انه مش هيعاقبها وتصعب عليه
اسيل....هل تجري وراء التهلكه ؟ام الي قطع اخر خيط مع حاتم

 
 

 

عرض البوم صور ليل الشتاء  
قديم 24-09-15, 10:36 PM   المشاركة رقم: 752
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 
دعوه لزيارة موضوعي

اتمني ان قصاف يكون متزوج قدر ..عشانها مهوب عشانه
و يا خوفي عليها منه اليوم ..
ما لقت تدور في اغراضه الا في اليوم اللي سكونه طالعه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 25-09-15, 09:55 PM   المشاركة رقم: 753
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متميزة الابداع


البيانات
التسجيل: Jun 2015
العضوية: 296904
المشاركات: 655
الجنس أنثى
معدل التقييم: امال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييمامال العيد عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1266

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امال العيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 

_
-


♡ كل عام وأنتم بخير ي أعضاء منتدى لليلاس 🐏
《 وكل عام وأنتي معنا خيزران 》❤😙
-
*صراحة اقرأ البارت وأنا متشوقة للرواية والأحداث ومن أول البارت لأخر البارت وانا بسمتي وش كبرها* مدري حمااس للأحداث* أو لأني من زمان عن الرواية* ؟؟
-
نجي للبارت الجميل صراحة بارت روعة ومثل إبداعك دوماً خيزران 😍 💛 لكن مقتصر على بعض الشخصيات ما شمل الجماعه كلها 😅 المهم نبي بارت في القريب العاجل 😉
-
(قصاف بهدوء : كنت اجيه اول كثير ، كنت اهرب من كل شي له
اكمل وهو ينظر لها : كنت اجيه كل ما اذنب !
سكتت قليلا وهي تراه لتغير اتجاه نظرها بعد ما اربكها بعينيه : وطبعا انا الحين ذنبك وجيت له !
قصاف وهو يرى طلباتهم تتوزع امامه : منتي ذنب ،
رفعت رأسها له تحثه على الإكمال لعله يريح بها شيئا
قدم صحن الكروسان لها بسبابته والوسطى : مقارنه بالماضي انتي نقطه عند بحر)
-
نقطة عند بحر ... وش كثر ذنوبك قصاف دام قدر ذنبها نقطة عند بحر ، أحسه شايل من هموم الدنيا وش كثرها ... قصاف فيه سيئاتٍ كثيرة أولها الشراب والشغل اللي من تحت لتحت وآخرها قدر لكن اتعاطف معه مدري ليش أحس محد يحس فيه احسه يعاني لكن م يظهر معاناته لحد لأن مو من النوع اللي يظهر حاجته لحد ... واتمنى يجي البارت اللي يكشف عن قدر متحمسسسسةة أعرف إسمها وكيف أخذها قصاف ؟
-
(ابتسم بمكر وهو يمسح المكان بعينيه يعرف مخارجه باباً باب ونافذة نافذه
ليس ب رماح ان اتى لشيءٍ يجهله)
-
هذا إنسان داهيه هو وأخوه يعرفون الصغير قبل الكبير عليهم مخ شغال ما شاء الله .
-
(اكملت بهدوء وهي ترا صمته الساخر : وكالعاده مثل ما انت رماح ، ماتغيرت !
رماح بشمئزاز من جرئتها الوقحه لكن رغم ذاك اردف ببتسامه : ماهي طبايعنا انتغير
اكمل بحده مهدده وابتسامته لازالت مرسوخه : مازلت بقوتي ان بغيتيها ، وان بغيتها ظلم وتغطرس انا لها قلبنا مارف ، زاد قوه
ابتسمت لثقته وبالمقابل تبصم بالعشره على صحته ، فهو ان ارادها حرب خاضها بقوة وخبثٍ غطى بها قوة مقرن وقصاف)
-
أول ظهور لأم رمد مع رماح ... وظهورها لرماح في الشكل هذا مدري إيش تفسيره ؟ م استحت من ظهورها ب الشكل هذا بدون شي يسترها انسانه ما بوجها حياء ! مدري كيف ردتت فعل رمد ب ظهور* أمها والاكيد أنها ما تبيها ... إنسانة ما تستاهل تكون أم أحسه فيها من الخبث الكثير* واحسها خااااااينة للمقرن وهذا سبب طلاق من مقرن وإحساسي يقول إن بينها وبين قصاف شيء من الماضي يمكن هي خانت مقرن مع قصاف وأتوقع كان قصاف مو بوعيه وهي استغلت الموقف وعلى كذا قصاف ي كره طاريها ؟
-
(امم ولازلت مثل مانت تضحي بنفسك عشان غواليك
ماتتغير
تهكم ببتسامه لمغزى ماترمي اليه ،
توقفت خلف كنبه مهمله كحال البقيه
لتحرك سبابتها بشكل دائري بطيئ وعيناها على سبابتها بشرود
: يعني على سبيل المثال ضحيت بمشاعرك لبنتي ضحيت برمد لولد عمك او خلينا نقول عدوك سياف !
اردفت وهي ترفع رأسها له : والحين بغينا قصاف وجيتنا انت ، لهذي الدرجة حبك لناسك يقودك !؟
اكملت : يعني تعرف بكمية الخطر بجيتك ومع هذا جيت ،
توقفت قليلا وهي تنظر له بنبره منخفظه : لهالدرجة قصاف غالي ؟
رماح بخبث ولازال بجلسة شموخه : اكثر من ماتغلينه !
علقت عيناها بملامحه والجمود يكسوها
بينما هو امعن النظر بها
تالله تشبهها للحد الامعقول تشبه محبوبتي
المحرومه
محبوبتي الصغرى ، محبوبتي القابعه بكف قريبي بكف " ولد عمي ")
-
أووووه ي رماح مدري كيف أكتب عنك ... رماح شخصية غامضه حيل ومدري إيش اللي في قلبه ... ي اختي حزينه عليه م أخذ اللي يحب وحتى رمد من متى يحبها واتوقع عرفها عن طريق سياف يمكن شافها معه وحبها ... نتظر كشف الحقائق على الأبطال ...(رماح بخبث ولازال بجلسة شموخه : اكثر من ماتغلينه !) من هنا استنتجت إن أم رمد تحب قصاف ؟!
-
(لطالما عرف بغيرة رماح الشديده على محارمه
وان حدث امرا له مع احدهن فهو بفعل فاعل
وتحت تأثير منكر ورغم هذا يحاول حتى وان كان بعقلٍ غائب ان لا يتعدى لغير محرمه
فكيف ينجذب ل امراة صديقه ل امرأه تضهر امامه بعبائه مرميه ب اهمال على كتفيها دون غطاء يغطي شعرها
بكامل زينتها وهو الذي ليس بمحرم لها)
_
فيك ذره أخلاق ي رماح نقول الحمدلله إن فيك شي زين ... وبعدين مين يقصد فيه امرأة صديقة يعني يقصد قصاف أو أحد ثاني ؟
_
*رماح بحده : وش رجعك ؟ كنتي الموت وش جابك ، وش فطنك هالحين ؟
-
وش رجعها ؟! وش هدفها من بعد السنين هذي كلها 6 سنوات مو لعب يعني لو اقول كانت مريضه أو متكسره يمديها تشافت من زمان ... هدفها الحين قصاف تبي ايش منه يمكن تبي من ثروة مقرن واتوقع راح انصدم في كشف الحقيقة مستعدين لصدمه .
-
(رمت نفسها على سريرها البارد لتمد يدها نحو هاتفها لتقرأ
مكالمه لم يرد عليها من " امينه " قبل نصف ساعه
اغلقت هاتفها وهي تضعه على " الكمدينه "
لاطاقه لها بالحديث الان
يكفي الحديث مع سياف يسلب كل طاقه
تشعر بالثقل بصدرها من سيرة الحادث
هي تقطع جذور الماضي وهم يسقونها ماء لتنبت)
_
يعني أمينه عندها خبر عن أم رمد أو مجرد مكالمة عاديه ...وجاك الماضي ي رمد يمشي على رجوله وشلون ردت فعلك واللي اتوقعه هو الكره .
-
(حاتم بجدية : ورماح مابيّن بشي ؟
اردف بعجل : تمام ولا يهمك اذنك معك بس تفضى كلمني نكمل حديثنا
وضع هاتف بجيبه ليوجه حديثه لها :،انتبهي لنفسك ولا تطلعين ، ،، لين اجيك انا)
_
تدرون جاني إحساس إن رماح يشتغل مع سياف من هذا الجزئية عاد م ندري عن احساسنا يخيب أو يصيب .
-
(اسيل بخفوت وابتسامه انجاز عبرت عن معرفتها : رماح !
وماكانت بسمتها سوى معنى الضياع لها لديه
تضنه " رماح " تضنه اليقين وماهوَ سوى الشك
فهم انها تضنه رماح اخيه ، رغم التشابه البسيط بينه وبين رماح
لكن ذلك لايجعل بكونهما يتشابهان مطلقا
هو لا يشبه رماح لكن هي تظنه رماح لأنها رأت هيئة رماح من بعيد على حسب كلام اخيه له بالبارح
اذا لاتعلم ب انه " فهد " وكيف تعلم وهي التي لم تراني
كانت عيناها مشغوله بحاتم شبابها وطفولتها وانا الذي لها بعاشق
عاشقٍ محبوبته تجهل ملامحه
وهو الذي ان طُلِبَ رسمها لاتفنن بها
ازدرق ريقه وهو يبتسم بثقه : عيّنتي خير ، رماح بلحمه وشحمه !
ابتسمت ب امتنانٍ لربها وهي تحرر ذراعه)
_
ما أقول إلا ربي يساعدك ي أسيل لأنك تحزنيني بقوه ع حالك اللي إنتي فيه حاتم من جهة واختك من جهة وظلمك من جهة والحين فهد مدري ايش راح يساعدها فيه م أتوقع منه خير .
-
(ما ان انفتحت الا وتسقط عيناها على نفس الصورة التي رأتها بمنزله
صورة مع كومة اوراق !
اخذت اول ورقه مدبوسه بعدة اوراق ويملئها الختم
بدا لها حبر الورقه يدل على مرور سنواتٍ عليها
فرجت شفاهها بذهول وهي تقرأ بخط اليد
" وصية مقرن الراسي "
اكملت بفضول اول سطران
السلام من الله والرحمه ، انا مقرن بن فاهد بن قصاف الراسي ، واقر بكامل ارادتي وقوتي العقلية
بصحة وتأكيد كل كلمه ستذكر الان )
_
الصورة لمين يمكن صوره لمقرن ...عاد الوصية إيش فيها وش موصي عليه يمكن ممتلكاته مقسمه بين قصاف ورمد واتوقع الوصية فيها شيء راح يصدمنا
-
(وصل للفندق ولازال غضبه يتمكن منه
قطع مسافات عدة مشياً وهو يحادث رماح
وعلى كل كلمه كان غضبه يزداد لا يقل
حاول التنفيس عن غضبه بالمشي
لعله لا يصلها الا وقد زاح عن غضبه القليل
الا ان محاولاته باتت فشلاً
مجرد التفكير بتلك الحرباء وعودتها تجعل منه بركاناً
كيف يهدأ وهو قصّاف !
كيف يهدأ وهو الذي ان غضب ثارت معه العواصف
عواصفٌ لاتهدأ الا ان شاء هو ، الا ان ثار ب احدهم قتلاً او ضرب
اواه لو يكون من يقتله تلك الحرباء
باتت فكرة موتها بين يديه تتضاعف ، موتها باليوم الذي عادت به)
_
وش مسويه أم رمد في قصاف أو مقرن ومخليه براكين قصاف ثايرة أتوقع راح انصدم من الحقيقة* .
-
(تكلم بحده اخترقت مسامعها : لو شخص ثاني عقابه رصاصه ، بس انتي اختصرتيها عقابك معروف)
-
وأتوقع عقابها يجبرها عليه والله يعينك على عقابك ... تحزنيني ي قدر م تدرين ايش وضعك مع قصاف هل هو زوجك أو إيش وهذا أبشع شعور ممكن تشوفه قدر في حياتها .
-
(بينما هو اخذ من الورقه لا اكثر
ليرا ما محتواها
رمى الورقه بجانبه بعدم اهتمام ليمد يده لها ب امرٍ منه لتأتي
لكن لم تتحرك خطوه)
-
وعندي توقع إن قصاف ما شاف الوصية عاد م ندري عن توقعي .
-
ونتظر إبداعك خيزران 😍 ❤ وتسلمي على البارت

 
 

 

عرض البوم صور امال العيد  
قديم 25-09-15, 10:11 PM   المشاركة رقم: 754
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 
دعوه لزيارة موضوعي

اي و الله و المصيبه انها الحين تحت رحمة غضبه ..يعني ما في شي ينقذها منه ابد ..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح  
قديم 26-09-15, 02:27 AM   المشاركة رقم: 755
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 300952
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: كناز العبدالله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كناز العبدالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : خيرزان المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: ما يلتقي برد و دفا

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عيدكم مبارك تقبل الله صالح اعمالنا ،، اشتقنا للرواية جدا ، الزبده ببدا علطول ،، اتوقع الكلام اللي قاله رماح : امراة صديقه . صديفه اللي هو ،مقرن، ولا ؟ ايوا ... والصورة اللي شافتها قدر هي نفسها اللي شافتها ببيت قصاف واللي هي صورة رمممد ... وفعلا توقعاتنا طلعت صحيحه ام رمد لى قيد الحياه ،، واحساسي انها خانت مقرن باشياء ثانيه تتعلق بالشغل ، وقصاف ميه بالميه متزوج قدر بس ليه مايعلمها ! اخذها لاغراض شخصيه مثلا او كرهينه ؟ عاد متحمسين للبارت الجاي ونبي عيديه خيزران كذا 2 بارتين مثلاا *.* وشكرااااا










(حزب قصاف)

 
 

 

عرض البوم صور كناز العبدالله  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يلتقي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198942.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 12-01-16 05:39 AM
Untitled document This thread Refback 06-10-15 10:28 AM
Untitled document This thread Refback 24-08-15 03:29 AM
Untitled document This thread Refback 24-08-15 01:21 AM
Untitled document This thread Refback 23-08-15 11:08 PM
Untitled document This thread Refback 23-08-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 23-08-15 01:35 PM
Untitled document This thread Refback 03-06-15 01:26 PM


الساعة الآن 09:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية