كاتب الموضوع :
نسائم عشق
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية لمحت بين الشفايف لغز وأسرار أثر المصايب تسكن ثغرها. للكاتبة /لاتغرك الضحكة
بسم الله الرحمن الرحيــم
.
صباحكم رحمه من الله وبركاته..
مع خيوط الفجر وريح العود الزعفران اغمض جفني
فاتمتم بهمس لايسمعه الا الله وحده..
(ي رب لاتجعل بنفسي وانفسهم حاجه الا وقضيتها)
×
×
اسعدتني ردودكم اللي تثلج الصدر وتشفيه..
لكل شخص رد بصفحاتي المتواضعه او مر عليها
ارحب فيه وبطلته الراقيه..
×
قبل مانسى اختي...سكت لان الصمت حشمه لاذاتي.,,,بتكون رئيسه رابطة غزام ي
محبينه,,
.
قراءه ممتعه ووقت اجمل..
البارت الرابـــــــــــــــع
لاتجرحيني جرحك العام ماطاب
داوي بحنانك مامضى واجرحيني
ياللي حنانك نظره بين الاهداب
ردي علي بعض العزا ناظريني
خافي على قلب يحبك الى ذاب
ذاب الهوى في خفقته والحنيني
لولاك مازار القمر ليل الاحباب
ولا لوحت شمس المحبه جبيني
في غيبتك كل الملا عندي اغراب
مااحد ابي قربه ولا احد يبيني
لا ياغلا كل القرابه والاصحاب
ضاع العدل في الناس لو تظلميني
.
احمد مد ايده يسحبها ويقربها لحضنه ..يبي يعتذر لها
بطريقة الخاصه..ويحكي لها عن شي جواته لــها
غايب ذهنه على كل شي حوله الا هي وحلاها
نسى نفسه ونسى كلامه لـها
ابتسم لعيونها الخايفه وقرب لها اكثر ..
قرب شفايفه من خدها وهو يتنفس عطرها اللي صار يعرفه
زيــن..
تصلب جسمه وغضبه رجع له بعد ماسمع كلامها اللي راح
يخرجه عن طوره هالمـــره...
رغد بجمود..:رجعني لبيت ابوي ..وهي تتذكر كلامه
وبتكرر..مانك من مستواي ي احمد..
طالعها بجموود لثواني وهو يحس بستحقار لنفسه..
ابعدها عنه بقوه ..وهو كاره حاله..
كيف سمح لعواطفه تتمادى اكثر من عالمه..
مين هي عشان تتجراء تتكلم عن المستويات
ومعه هو بالذات...
طالعها بسخريه .:اهلك مادرو عنك لاتسوين حالك مهمه..
رفعت حاجب وبتعجب.:مين اعطالك الراي عشان
تحكــم,,ميــــــن!!!!
رفع ايده ناوي يضربها على فمها ويادبها..
عقلها فسر تصرفه بسرعه
رجعت بجسمها على ورى وهي تنط جهة الباب
بعيد عنه ..
ناظرته برضى لما لمحت غضبه الجنوني
قدرت تقهره زي قهرها
وببتسامه تشفي..:جعلك في ذا الحال واردى
وبسرعه هربت قبل يمسكها ويطلع قهره..
دخلت غرفته وسكرت الباب بالقفل بعد ماسمعته
يسب فيها ويشتم
...
في بيــت غانــــم
حضن ولده بحب وهو يبوسه على شعره ...
هو الشي الوحيد اللي يخليه يبتسم من كل قلبه
رفع راسه بعد ماسمع صوت زوجته
منى بحب..:حبيبي قوم ريح قبل اذان المغرب
ابتسم لها بمجالمه وبهدوء..:اشتقت حق فارس
مابي انام قبل لاشبع منه
رجع عيونه على ولده متجاهل نظرات الالم اللي
شافها بعيونها
ماعمره قال لها كلمه غزل ولا امتدحها..
ماتقصر معه بس مايفكر في رضاها
كونه موفر لها كل شي تحتاجه يحسسه بالقناعه
رفع فارس في حضنه وهو يحاول يضحكه وينسى عالمه ويا ولده
فارس بوناسه..:بابا بروح مع زياد وامجد للحديقه
لمه بحنان..:مين بيوديهم
فارس بتسامه.:عمو يوديهم
وبحماس عدل جلسته بعد ماتذكر شغله قالها ابوه
له وهو مسكها وصار يكررها دائما..:بابا متى تجي
وتين عندنا
تصلب جسمه واختفت الابتسامه اللي كانت تنور وجهه
وبجمود..:مو الحين بعدين حبيبي
منى بصدمه بعد ماجلست ..:انت ناوي تجيبها تعيش هنا ؟؟؟
غانم بنظره حاده.:لايكون عندك مانع ي مدام ؟
نزلت راسها تحاول تكتم غضبها
شدت على كفها بقوه بعد ماتذكرت طليقته الكريهه لها
وبقهر..:ماقلت لي ي غانم عشان اخذ احتياطي
ابتسم بسخريه يدري ان اللي ببالها شي ثاني
وبجمود.:
ماتوقع احتاج اذنك في بنتي..ولا تتخيلين اني ممكن
اخليها عشان حظرتك..وتين لازم تكون معي زيها زي
فارس..
نزل فارس من حضنه بعد مابداء يبكي بخوف
من النقاش الحاد بين امه وابوه
طلع لغرفته بخطوات سريعه ...بسرعه فتح باب البلكونه
محتاج هــواء يتنفسه ويدخل لاخر خليه بجسمه
كل مكان يروحه لازم يتذكرهـا
والحين سالفة بنته وبنتها
القاسم المشترك بينهــم
او الانتقام المتروك لاوانــه في نظره
عض على شفايفه بقهر..ليش جالس يفرضها بحياته
..ماتبيه ..فبالتالي هو مايبيهاا
ماهي احســـن منه
ماتقدر تغلبه ولا تاخذ قلبه وتعذبه..
ضحك بسخريه ومراره.:الا احســن منك بكثير ولا
ماتغافلتك وسوت اللي سوته
شد على سور الحديد وهو يمنع ذكرياتهم القديمه
ترجع له
رجعه لارض الواقع اعذب الاصوات واريحهـا
اللــــه اكبــر اللــــه اكبـــر
اللــــه اكبــر اللــــه اكبـــر
استغفر بصوت عالي وهو يستعد للوضوء..
.
.
....
في البنـــك..
.
.
رمى الاوراق على الطاوله وبامــر./اعطيهم قرار
الفصل اليوم ..مابي اشوفهم قدامي من هالحظه
السكرتيره..:ان شاء الله .اوامر ثانيه استاذ
عزام بحده.:لا وصلي اللي قلتك لاتتاخرين
لف على خالد اللي يكلمه..
خالد بهدوء..:عزام فيه اسلوب احسن من كذا ولا اش
رايك
عزام بخشونه..:هذا اسلوبي ..لاتزودها خالد
خالد ببتسامه.:بسافر لام قصي اخر الاسبوع اش رايك ترافقني
ابتسم بحب وبصدق..:فديتها عمتي ..عاد شوفتها
فرصه ماتتفوت
تعمد يذكر طاري ام قصي عشان يخليه يروق ويهدى
مايحب يشوفه مزعوج ومتضايق..
خالد بفرحه من تغير مزاجه../اجل زهب حالك حق
يومين ماراح نطول
عزام بهدوء.:حلــوو
خالد بتردد بعد ماساد الصمت بينهم:دريت ان فهد
وهله بيستقرون هنا
عزام بنفس السوال..:دريت..
ماراح ينكر غضبه من فهد وسواته
يدري خالد ماقال اسمها عشان لايستفزه
مايدري انه حاقد عليها بالحيل
تنفس بعمق وهو يتذكر ان الحاله جته وهي فيه
اكيد شفقة عليه زيهم
وقالت مجنوون ... ويمكن اكثر
يحس بالرضى بعد ماكشف لعبت فهد باوراق الجوزات
ابتسم بكره..سجنه شهرين جالس يحسسه براحه
اكثثثر
والاهم انه قدر يخرب سمعت شركته بعد ماسافر
وخسر ملايين
بضربه وحده قدر يرجعه لديره
بعد ماقهره وقهرته..
غمض عيونه وصورتها رجعت لباله وهو طايح
قدامها يرجف..
عصر القلم بيده متجاهل الالم وهو يتوعد فيها
بعلمك المجنون وش بيسوي ي بنت ابوك
...
في بيت الجــد
.
.
مدت الفاين ومسحت فم جدها بلطف بالغ
وبنعومه..:بالعافيه يايوبه
قرب ايدها من فمه وباسها ./الله يجعل بنتك تبر فيك
مثل ماتلطفتي بحالتي
سحبت ايدها بخجل وبامنيه.:امين فديتك
طالعت عمها عبدالله بعد ماوجه سؤاله لها.:الا وينها
بنتك مالها حس .وبضحكه .عسى مايكون لساتها زعلانه
ضحكت معه وبستمتاع.:عاد دلعتوها لاتشرهون عليها
وبغصه..مالقت ابوها بس لاقت اللي احن والطف منه
العم عبدالله بغضب..:لاعاد تجبين سيرته الخسيس..حتى اخوك
عزام بيقلب الدنياء علينا ان اسمعك تطرينه
اميره اللي كانت بينهم لها يومين من ردت من
رومـا وبتصريفه../عمي الا نواف وينه قبل شوي
كلمني يقول انه عندك انت وابوي
الجد ببتسامه بعد مافهم تصرفها../توه طلع ي بنتي
قبل تجون بشوي.وبقصد وهو يضحك اعتقيه اليوم
ي بوك ولا لازم تكحلين عيونك فيه
فتحت عيونه بصدمه من تفسير جدها بعد ماكتست
ملامحها الخجل وبتاتاه.:هو قال اااماقلت شي..
ضحكو على وجهاا اللي قلب من نظراتهم لها
فتحت فمها بتبرر ...وماسرع ما
تنفست براحه وهو تشكر ربها على دخلت عمتها
ام نواف
ام نواف ببتسامه وصينيه القهوه بيدها..:سلطان
بيدخل يبي يشوف ابوكم العود
قربو من الجد باسوه وطلعو للحديقه يتمشون فيها
...
قصـــر الخـــالد
.
.
قطب حواجبه بستنكار ..وش السالفه..
مين عندهم عشان هالتجمع الكبير؟؟؟
لبق سيارته في مكانها المعتاد .وجه خطواته حق خالد اللي توه نازل من سيارته
عزام بتسال.:اش السالفه؟؟
خالد بستفهام..:علمي علمك من سافرنا ماكلمتهم
عزام بذهن شارد..:اهاا
مشى بثقته المعروفه وهيبته اللي ماحد يقدر ينكرها
طالع بخالد اللي يمشي معه ويطقطق بجواله
رمى السيجارره من ايده وهو يتنفس بعمق
سحب جواله واتصل في اخته شهد
عزام بجمود بعد السلام../مين عندنا بالقصر؟؟
شهد بربكه واضحه..:انتو جيتو
عزام ببرود..:ايه..مين فيه
شهد بصوت ي الله ينسمع.:ابوي العود...عازم فهد ووله
شد على جواله من الذكر اللي مر عليه... وبصوت
غاضب .:يصير خير.......يصير خير
وقف خطواته وعيونه على القصر
تمنى يحرقه باللي فيه..
كلهم كريهين والحين تجمعو اعدائه معاهم..
طالع بخالد اللي ينتظره يتكلم وبسخريه.:ابوك عازم
حبايبه هه
طالع عزام للحظات وبسرعه استوعب المقصود
ليش ماقالو له ؟؟ماكان رجعو اليوم
قرب من عزام وبجديه..:الين متى على هالحال.
خلاص ي ابن الحلال كفايه اللي سويته في الرجال
من قبل لاتفكر اني ماعرفت بسواياك..
ضحك بسخريه اكثر بعد ماسمع جمله خالد الاخيره
وبتفكير..:لسى ماسويت اللي ببالي..كل شي لازم
له نهايه
اشر بيده لخالد وبجديه..:لاتقول شي..والحين اتاخرنا
على الضيوف
مايتوقع انه بيطيق يجلس معاهم
بس ماراح يبين ضعفه لاحد
حتى خالد مايبي يبن له شي من اللي بقلبه
وقفت خطواته اجبارا عليه بعد ماسمعها تناديه
اشر لخالد يدخل وهو بيلحقه..
ام عزام بشووق..:يمه عزام
مالف جهتها ,,كتف ايدينه ينتظرها تقول وش تبي
ام عزام قربت منه وباسته على خده..:كيفك يمه
عزام ببرود.:يهمك الحــال؟؟
ام عزام بحنين..:اكيد ي روح امك
طالعها بغرابه ..وبتساؤل..:وينك عني من قبل
؟؟ولا الحين حابه تاخذين بخاطري بعد مافضيتي؟؟
ام عزام بغرور..:توني شباب ماني مستعده
ادفن شبابي بينكم..ودائما اسال عنك اخواتك واتطمممن
رفع حاجب وضحك بصوت عالي وبقهر..:هذا انت
ماتتغيرين..مشى خطوه وقبل يكمل لف عليها..
لاتتصنعين الشوق مانتي مضطره لانك شباب ليش
تضيعين شبابك بسؤال تافه..
مشى وتركها تناظر طيفه اللي اختفى بسرعه
تخنقه باهمالها
تذبحه لانه فضلت رجال غير ابوهم على الكل
تنفس بعمق وهو يجبر حاله يصافح عدوه..
جلس بجنب جده باول المجلس
وعيونه بعيون فهد المتفاجئه بوجوده..
اخذ القهوه وشرب منها بهدوء..
رجع عيونه على فهد وبصوت خشن..الكل تتكلم
عن خساره شركتك ماشر؟؟
فهد بضيق واحراج من نظرات الرجال...ماشر..تعرف
التجاره ربح وخساره..
ابتسم برضى..ايه بس عاد شركتكم مالها بالتجاره
والربح دام مالك مؤايدين
قطع كلامه الجارح دخول ضيف جديد بينهم يمنع مشكله جديده بقصر ال خالد...
...
في السيـــاره عند وله وفهــد
.
.
التفتت عليه بخوف يهزها..:تكفى ي فهد خفف
السرعه لاتعدمنا بتهورك
ضرب الديركسون بقوه .وبغضب..:ولد عمك هذا مين
مسلطه علي ..حسباله ماقدر اقلب الدنيار على راسه
عشان البيت مليان رجال..
الحين عرفت ليش متضايق وكلمها تتطلع له بسرعه
توها حست بالجو العائلي بعد عمومتها وربعها
تنهدت بضيق وهي تتذكر اكثر انسان معقد واجهته
بحياتها
طالعة في زوجها وهي تتذكر الموقف اللي جمعها
معه
غمضت عيونها بقهر ووصورته محفوره في بالها
واقفه في المطبخ وفي حضنها وتين تبوسها وتلاعبها
وفي نفس الوقت مندمجه للسالفه اللي تحكيها شهد
على الجامعات بالسعوديه
مبسووطه على الجوء الاسري اللي فاقدته من
وفاة ابوها وامها وقبلهم حبيب قلبها اخوها
فزت برعب اول ماسمعت صوته قريب من باب
المطبخ ..
وقفت بسرعه وتركت وتين وشهد يتصرفون بالموقف
تخبت وراء الحاجز وايدها على قلبها
ماتبي ترجع لايامها الباره هنا ..حتى لو لحظات
تمر وتندفن...
بلعت ريقها بخوف وهي تسمعه يسأل وتين
عزام بستنكار وهو ملاحظ نظرات الوتين
لوراء..:وتين مين قاعده اطالعين..؟؟
مشى خطوتين وبسرعه وقفت شهد قدامه تمنعه يواصل خطواته..
بان على وجهها القلق و التوتر وعيونه عليها
شهد بحذر..:اممم البنات هنا ,,,اطلع وبرسل اللي تبي
مع الخدامه...
رفع حاجب وبقتضاب..:ميــن؟؟
وتين ببراءه..:خالتي وله....
قست نظراته على طيفها المعكوس على الارضيه جهتها
هذي ماتحس تجي هنا في قصرهم وبمكااانه!!!
تعدى شهد خطوتين الين صار قريب من مكانهاا
ابتسم بسخريه واضحه..:عندي لك امانه ي بنت العم
قريب اوفيها .....قريب...
ماكمل جملته وومااوضح نواياه
ماسالت عن قصده ولاتبي تسمع صوته اكثر...
صمت من الكل..غير شهد اللي ماسكه بيده تشده
لبراء المطبخ...
توقع قوه بدل الصمت ..اخذ كاس مويه على السريع و
طلع من المطبخ متوجه لغرفته من الباب الخلفي
رجعت لارض الواقع على صوت فهد
شبك اصابعه باصابعها وبحب..:اسف حبيبي ماكنت
بصرخ عليك بس رفع ضغطي وقهرني
ابتسمت بذهن شارد وهو تسحب ايدها من ايده
لمت شنطتها وباقي اغراضها ونزلت بعد مادخل
لبيتهم الاقل فخامه من قصر الخالــد
أي امانه ي عزام أي امانه بتذبحني فيهاا.؟.
...
في قصر الخالـد(بالتحديد داخل قصر عزام)
نازله من الدرج شنطتها بيدها والايد الثانيه ماسكه
فيها بيد بنتها وتين
ضحكت بصوت عالي ..كيف بنتها مثبته شفايفها على
حركه وحده بدون ماتحركهم عشان لايروح القلوس
اللي سوتها لها امها..
انتبهت على ضحكت شهد وابتسمت بخجل طفولي
وهي تجر تنورتها القصيره اللي مبسوطه فيها ..
المره الاولى اللي تلبس نفس لبس شهد
رفعت راسها بستنكار على عمها خالد ..بيده كرتونه
كبيره واضح انها قاتوه
وثنتين من الخدم وراه شايلين
هداياء كثيره
فلتت ايد وتين اللي صارت تصفق بحماس اول ماشفت
دبدوب كبيره يطولها بكثير
ابتسم لها بتوتر وهو يشوف التساؤل اللي بعيونها
وبضحك..:اش رايك في بنتك المشفوحه ماكان الغرفه
مليانه العاب
ابتسمت بتوتر وبفضول..:عمي لايكون عرسك اليوم
ومسويها فينا
خالد بدون مقدمات وعيونه على وتين..:غانم
جايبهم يقول بنته كبرت اليوم سنه ويبي يحتفل فيها
فتحت عيونها بصدمه
حرام عليه يفاجئها بالخبر كذا
حرام عليه يذبحها ببرود..
معقوله ماعنده قلب مااايحس فيها
وش رجعه عقب السنين وهجره وعذابه
حركت راسها بالرفض ..غانم تعرفه زين..ماعمره
احتفل ولا اعترف بهالخرافات..مو اول مره يمر
هاليوم بس ماعمره احتفل..
قربت من خالد ووقفت قدامه بعد مااكان يغير الجو
بضحكات وتين المبسووطه..
طالعته بنظرات مليانه دمووع والم ,,وبصوت ميت.:
قلت انه صاحبك وانت تضمنه.
.ومايستاهلني غيره
رغم انه اكبر مني وراح يقدرني
ضغطت على بلعومها
تخفف الالم اللي يعصرها .
.قلت انه كفو وبيسعدني
بس كله كذب ×كذب
وبكل سهوله رماني وانا توني
صغيره
نزلت دموعها بحرقه وبنوح..بس ماراح اسمح له
يشيل بنتي ويحرق قلبي وقلبها..
تحركت وهي تحس بضيقه تذبحها..
طاحت عيونها على القاتوه وشهقت بالم وجرح ينزف
توها تنتبه للصوره اللي عليها
غانم حاضن وتين ويبوسها وهو يضحك
ثارت جنونها ...الين هنا وبس
قربت من القاتوه وشالتها بقوه وبغضب رمتها على
الارض .صارت تدور مثل الثاير ترمي كل شي جايبه
على الجدار
حضنها بحنان بالغ وهو نادم على الحال اللي وصلت
له بنت اخوه
مقهور وميت بسبب جرووحهاا..
كان ضامنه لها .بحكم صحبتهم اللي تعدت كل شي
وصارت اخوهه صادقه واكثرر..
بس عقب طلاقها افترقوو..وكل شي شامخ بينهم
انهدم وتلاششى..
عذره .انه خيب ضنه فيه وقهر انسانه ماتستاهل القهر
وعذر صاحبه. انها ماتناسبه وهي اللي هدمت مابينهم
شد عليها وهو يسمعها تنوح وتشكي منهم اثنينهم
باسها على شعرها ..وهو يتنهد بوجع..
لاهي اللي قالت سبب طلاقهم وريحته
ولا صاحبه اللي حكاله وحكم بينهم
سمع شهقتها المطعونه بصدرهاا
نزل عيونه لها وبسرعه طالع مكان ماعيونها مركزه
عليه..
شد على شفايفه بضيق وهو يستغفر بصوت عالي.
دفته عنها وهي تناظر اللي واقف بجنب الباب
طفل مصغر يحمل نفس ملامحه..
عيوونه مانستهاا وللحين ماتقدر تنكرها على الصغير
اللي يطالعها ببراءه
رجعت عيونها على بنتها اللي جرت ناحيته مبسووطه
توها تعرف على البيبي اللي تحكي لها عنه وتين
مشت بخطوات مهزوزه جلست على الارض الباره
دموعها تحكي معانة صمت عقيمه
صدت عن خالد وهو يحاول يوقفها ...
ونزلت دموعها اكثر وهي تسمعه يوصي الخدم
يجيبون القهوه والحلى للمجلس..
اكيد تصالحو بعد ماحرقو قلبي ودمروني
الله لايسامحك ولايسامحه
دفته بقوه ضعيفه بعد ماوقفها ...
,,,
عند رغد بيت اهلهـا
واقفه بوسط حديقه البيت تضحك على اختها واخوها
بعد ماغرقتهم بالمويه ولعبت عليهم
طالعت شكلها ماهي احسن منهم كلها مويه وحالتها حاله
طالعت بجوالها اللي رجع يدق للمره الثانيه
كشت عليه وبقهر..:مالت عليك مابعد اشتقت
رجعت تناظر اخوها اللي لاهي يصلح بدراجته
ابتسمت بخبث للحين ماشفت غليلها منه
شالت كاس العصير وتسحبت بشويش لجهته
نطت بسرعه لجهته وفي ثواني والعصير على شعره
فزت برعب لانه مسكها قبل تهرب منه
مسكت على بطنها تضحك على شكله المحييوس
عبد العزير..وهو شاد شعرها..:اجل تصبين العصير علي هاا حسبالك لاهي عنك
رفع راسه وببتسامه./عهد جيبي الثلج بسرعه
ضحك بقوه وهي تترجه يعتقها اخذ الثلج وصار ينثره
عليها وفي ظهرها
وعد برجفه..جعلك الساحق ي الشين النتفه..
لف بقوه على الصوت اللي جاهم من بعيد
احمد بغضب..:بـــس
وقف عزوز وهو مفتشل من احمد رمى عليه السلام
بسرعه ودخل يبدل ملابسه,
طالعها وهي تنفض ملابسها بدون لاتناظره
رجع عيونه على لبسها ...لبس رياضه حق اولاد
وشعرها مقسوم اثنين على فوق
طالعته وانتبهت لنظرته وتعجبه ..كتمت ضحكتها
وبستهبال../تبيه ترى عندي اثنين غيره
احمد .:ابيه؟؟
ابتسمت وهي تكح ..:احمم اقصد لبسي
ابتسم بسخريه وهو متوجهه للباب..:بدلي بسرعه
واطلعي منتظرك براء
لف على صوتها الغاضب ..:احترم المكان اللي انت فيه
على الاقل ادخل سلم على امي وابوي
مشت قدامه بخطوات سريعه وهي ترجف من البرد
عيونه على ايدينها مقفلتهم دليل انها مقهوره
ابتسم بتسليه مابغيتي تزعلين
دخل المجلس ولازل يبتسم وبتسليه اكبر..:رغد
ماتستحين لابسه هالبس قدامي
طالعة لبسها ورجعت تناظره وبستنكار..:ليه وش فيه
لبسي؟
غمز لها وبضحكه..:ماتشوفينه لاصقق عليك من
المويه يكون متعمده عشان اشوفك؟؟
طالعته بغضب وهي تخفي خجلها ..:سخيف
بسرعه طلعت براء المكان اللي هو فيه وهي تسمعه
يضحك بصوت عالي
....
في مكتب عزام داخل القصر
وقف بعصبيه مفتعله وهو يشوف اخته تدور على
اعصابها ..
يكفي انه فقد بنته مايبي تكون شهد زيه..
المشكله ان خالد عيى يعطيه رقم غانم عشان يرجع
وتين
هو ابوها وهذي اكبر كلمه تكسر ظهره
قرب من اخته وهو يشوف نظرات التعب والارهاق بعيونها
مسك ايدها وجرها تجلس على الكرسي ..جلس قبالها
متاجل امه اللي جات تزورهم اليووم
رفع راسها وبصوت حنون..:لاتخافين بنتك محد يقدر
يشيلها حتى لو كان ابوها
طالعته بنظره ميته تحمل الف معنى ومعنى للحرمان
هو الوحيد اللي يفهم هالنظره
لانه محروم زيها ..ويعاني الحرمان من كل شي حلو
بحياته
مسح دموعها وبهدوءظاهري..:لاتخافين هو بس يبي يفرحها
اليوم او يمكن عشان حس بغلطه وانشغاله عنها.
غمضت عيونها بالم ..وبارهاق.:عمره ماشالها معه
..حده نص ساعه يشوفها ويروح..ليش اليوم غير
ليش؟؟؟
عزام تنفس بقهر وهو يسمعها تتالم وتشكي له
مسح على شعرها وهو يقراء عليها متناسي غضبه
وقهره من طليق اخته
حسابي معك عسير ي النذل..
ماراح اعديها لك..ماراح اسمح لك تتعبها مره ثانيه
يكفيها قهر يكفـــى
ابتسم بسخريه وهو يسمع اخر انسانه تفكر بحزنهم
تواسي بنتها وتطمنها ان وتين بترجع لها حسب احساسها
ركز عيونه بعيونه وبسخريه اكبر..:وانت متى رجعتي لنا؟؟؟
نزلت اعيونها ..:كنت مجبوره
ضحك بصوت عالي وهو يضرب على صدره
..:مجبوره صح مجبوره عشان شبابك على قولتك
رجع اعيونه عليها..:مالومك مالوومك
رفع جواله ملزم يتصل على خالد ياخذ رقم غانم
ويتفاهم معه
لازم يرجع وتين بسرعه قبل يصير لاخته شي
قفل الجوال بسرعه وهو يسمع صوت سياره براء
اكيد هوو .
طالع اخته اللي اتمسكت فيه وهو يطمنها انه ماراح
يسوي شي يخليها تفقد بنتها..
.
.
نزلها بحذر وهو يشوفها متعلقة فيه وعيونها على
فارس
نزلها قبال البوابه الداخليه بعد مالمح عزام جاي
جهتهم.. باسها وهو يبتسم لها بحنان صادق
وجه نظراته على اللي وقف قدامه و
عزام بجمود..:كم تبي وتنسى ان لك بنت هنا؟
جالس يساومه في احب شي بحياته
يسال بكم وكانه يجهله تماما..
رفع حاجب وبستهزاء..:كل املاكك ماتجي نظره
من بنت غانم
عزام بغضب..:لاعاد تجي ..مابي اشوف وجهك
مره ثانيه
عبدالله ببرود مصطنع وهو متجاهل خالد اللي جاي
جهتم...:اجل لازم اشيل بنتي تسكن معي دامـــ
ماتحمل احد يهدده..
ماعمره سمح لاي شخص يمسك عليه مسكه
قاطعه بضربه وجها لصدر غانم بقوته
قبل يرجع له الضربه فصل بينهم خالد ..قبل تكبر
المشكله..
عزام بصوت عالي ..:في احلامك
تشيلها ..احلم على قدك ي غانم
خالد..تنفس بعمق ..لو مافصل بينهم..
كانت المشكله بتتعقد اكثــر
التفت على غانــم اللي قاعد يسب في عزام ويهدد.
غانم بغضب اكثر..لانويت اشيلها ماخذيت رايك
ضحك بستفزاز وهي يتوجه لسيارته..جرب وشوف
وين بدفنك بيدي...
طالع غانم بضيق وقهر بعد ماضمن ان عزام صار
بعيد عنهم..::لو ادري بسواياك ماعرفتها
ولاخليتها تتزوجك..وبندم..خطاي اني صدقة
احساسي فيك
ابتسم بقهر على كلام صاحبه .واقرب انسانه له قبل
مشكلته مع طليقته..
نسى العشره والذكريات..؟؟
يتفادون الارواح ويرخصونها ل بعض..
والحين يشكك فيه وبافعاله.
زي ماجرحه قرر يجرحه ويزيد ندمه..
وقف قدامه بثقه..وبقوه..:روح جيب وتين انسى انت
وامها تشوفونها دام افعالي شينه بعيونكم
رفع راسه بصدمه..الا هالشي مايبه ولايبي شهد
تسمعه..بتمووت وتذبحه
تصلب جسمه من هالفكره اللي كان يستبعدها على
صاحبه..
صر على اسنانه ..وبتسرع ماحسب له حسـاب
لاتغرك الضحكه؟
مخرج×××
رب اني لما انزل تالي من خير فقير
...قصة وحده من الاخوااات,,,
السلام عليكم
يعلم ربي اني قاعده اقول هذا الكلام من محبتي لكم واني صادقه في كل كلمه قلتها
خواتي انا كنت حاسه بمعناة كل الي تقول ماتزوجت وربي مايحس فيك الا الي عاش التجربه وجرب اللوعه
خواتي انا وصلت سن 36 وكل بنات اخوي وخواتي وبنات اختي تزوجو من سن 20 و25 وانا قاعده لدرجه صرت انطوائيه جدا ومااحب التجمعات والزواجات حتى اذا اجتمعو اهلي اكره هذا اليوم لان كلمهم كله عن الزواج والحمل وانا كنت فاقده الامل تماما اني اتزوج وكنت دائما اتسخط واقول انا ليش غير البنات مع اني
جمالي عادي وخلوقه وجامعيه متخرجه وقاعده مالقيت وظيفه واهلي دائما يعلقون علي بسبب الزواج
وكنت مشغله نفسي بالنت والافلام والاغاني بعدين فكرت اسجل في دار تحفيظ لاني ملييييت من قعده البيت يومي نفس امسي نفس بكره حتى قابلت وحده الله يجزاها عني الجنه وقالت انا كنت نفس حالتك
وصلت للاربعين ماتزوجت بس كنت دائما محسنه الظن بربي ولاعمري تسخطت على الله وراضيه بالي كاتبه
الله لي وكنت دائما احاول اترك اي شي حرام لانه من ترك شيئا لوجه الله عوضه الله خيرا منه وكنت دائما اصلي اخر الليل بس ركعتين يعني ماراح تاخذ من وقتك الثمين واكثر من دعاء ربي اني لما انزلت الي من خيرا فقيرا واكثر من الاستغفار بنيه الزواج بس ولامره فكرت اني اصلي وادعي واقول ربي مااجاب لانه حرام وانتي ماتدرين وين الخيره فيه وكنت صابره ومحتسبه وعايشه حياتي ومستانسه واذا احد علقي على اقول انا راضيه بالي ربي كاتبه وماراح تكونون ارحم لي من ربي وكنت دائما اجلس مع متزوجات واتكلم عن الحمل والزواج واعلق عادي الحين ابشرك تزوجت داعيه ويموت فيني وعندي توام بنت ولد
كلامها اثر فيني كثيييير وتركت الاغاني والافلام وسويت نفسها وصار كل همي بس ارضي ربي وارضى بالمقسوم حتى اهلي تغيرت طريقتهم في التعامل معي لانهم شافوني انسانه ثانيه مرحه اجتماعيه
ماعندها عقد صح مااكذب عليكم اذا سمعت خطبه او زواج يحس بنفسي بس اقول اكيد الله بيفرجها لي
ان الله مع الصابرين وارجع استغفر وربي يابنات تروح الحسره وقسم بالله ماقعدت على هذا الوضع اكثر من 6 او 7 شهور الا انا مخطبوبه من شاب نفس عمري وحبوب وخلوق والحين حامل بالشهر الثاني ادعو ربي يتمم حملي على خير ويسخر لي زوجي
واسال الله العظيم ان يرزق كل فتاه بالزوج الي تتمناه بس انتبهو خواتي حرام التسخط وعدم الراضى وحاولو ترضون الله وتبعدون عن الحرام لانه من ارضى الله ارضاه الله
حبيت انقل لكم تجربيتي لعل تستفيدون منها واسفه على الاطاله..
|