كاتب الموضوع :
لولوھ بنت عبدالله،
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن |
صباح الخير..
احلى شيء انو طلع الجد يعرف غانم.. بس يا ابو
خالد انو وقح وقح وقح بشكل..! واحلى شيء انو
دخلت ام فاطمة بقوّتها المفاجئه لـ ابو خالد واللي
ابد ما حسب حساب قوتها بموقف زي كذا.. قوتها
اللي خلته يبلع لسانه لوقت.. ودي احب راسها بدال
نهيان على اللي سوته بأبو خالد وولده.. مع اني ماكنت حاقده على ولده كثره.. بس غيرت رأيي.. انا حاقده على خالد زي ابوه.. اجل ما يقولهم انه اللي غلط من البداية وحط الغلط كله على نهيان😒
.
.
حارب.. بيجي لك يوووم يا ولد محمد ويضحك عليك نهيان😂😂 بس الصدق اني ضحكت بصوت عالي.. تخيلت قلب نهيان وهو عند رجوله😂😂
ماعليك مني تعرفيني اشطح بخيالي😂😂
.
.
" السموحة منكم .. بو مِرّة ها الله يبعده عنا وعن المسلمين يميع .. "
اجل بو مره ها ههههههههههههههههههههههههههههه
على قد ما البارت عاصف الا انو ممتع بشكل😂😂
"مغتاظة منه ولن تسامحه على فعلته ابداً ...... ابداً ..!!!" اهاا اجل قلتي ما بتسامحينه؟؟
زين انك مسكتي حالك بس وانتي تسمعين انه خطبك.. وتقولين ما بتسامحينه..! هين بس😏
"نظر لنهيان بحدة ممشطاً هيئته الرجولية الواضح عليها الغِنى ورغادة العيش .. وقال بمكر شيطاني مفاجئ وقد بدأ جشعه يغلب على غضبه/انفعاله مما حدث: ماشي خلاف .. كم تدفعون ..!!"
شو هاا.. حقيييير.. وجع ان شاء الله يا مال العردز يا المنتف اللي مو شايف خير..! ها آدمية مو قوطي بباسي عشان تقول كم تدفعون.. شو فاتح لك بسطة وتبيع يوم انك تقول كذا.. امممففف عليك بس من رجال..
انت شايل بس اسم انك رجال والا الرجولة متبريه منك.. بدال ما توقف مع بنت اخوك تهينها بين الرجال وكنها بضاعة..!
الصدق ما لمت روضة ابد ابد يوم رفضت نهيان.. بس شكيت انو نهيان يتهور ويلحقها😂😂
أنا اتوقع الجد اقنعها بطريقته.. انو يعني هم ناوين من قبل يخطبونها وانو اذا وافقت مارح يعطون عمها ولا فلس.. يعني بمعنى اصح اتفق معاها على الشيء ذا.. بس مع كذا مو مقتنعة بالتوقع ذا.. اكيد انو اقنعها بشيء اقوى.. وبما انها انجرحت وحست نفسها رخيصة بسبب عمها اتوقع انو دخل لها من هذا المبدأ..
بس ياااه يا انك برّدتي على قلبي يوم انخدع ابو خالد.. جشعه وطمعه اعمى عيونه عن انو يفكّر ولو شوي انو اللي قدامه ناس ما ينلعب معاهم..
بس وراها سيل عواطف موب صاحي..
للحين كل ما قريته او تذكرته يغمى علي😢😢 يختي قلوبنا ما تتحمل.. حطي تنبيه قبل الموقف " الرجاء الإنتباه، هنا خطر، لأصحاب القلوب القوية"
"وانها كما قال قباني .. احتلت بعيناها اجزاء الوقت .. وكسرت جدار الصوت .. وانها كانت انثاه الأولى ..!!
اجل الاولى .. الاولى من اشعرت انه لم يذق طعم القبل سوى منها .. رغم انه لم يقبلها حقيقةً ..!!
الأولى من استشعر لهيب جسدها .. رغم انه لم يلمسها الى الآن ..!!
الاولى من كانت على يد غرامها ميلاده .. وميلاد رعشة الخافق في رجوليته ..!!
الاولى من اعتبرها ملكته .. ومليكة عرش هوى عمره ..!!
لا انثى قبلها .. ولا انثى سـ تُرجف كيانه بعدها ..!!"
يا الله عالوصف.. ابدعتي لولوة ابدعتي..
"فتحت ثغرها وبدأت تلتقط الهواء بصعوبة .. لكن اختناقها يزداد .. فهي كلما تأخذ شهيقاً .. تشعر ان هذا الشهيق بهوائه يدخل لكل مكان عدا رئتيها ...!!
أين الهواء يالله .. انجدني بالهواء قبل ان اهلك ......"
عاد انا هنا قلت بيغمى عليها وتطيح بأحضان العاشق الولهان😂😂
"نظرت إلى عيناه المشرفتان عليها بسرعة قبل ان تهز رأسها بإيجابيةً هاتفةً بـ: لا"
انا هنا قعدت اهز راسي و اقول لا ابي اعيش اللحظة بس للأسف ما ضبطت معي.. ماغير قعدت اهزز براسي كني بقره
"ارتجف فكها كابحةً دموعها بقوة شديدة .. وهمست بنبرة ترتجف وجعاً صافياً/انفعالاً لا قبل له: مـ ما بسـ بسامحك .. و و ولا بـ بسامحه .. ما ما بـ بسسسامحه .. جـ جرحننني .. جرحححني واايد .. ماعرف ليش جيه هو يكرهناااا ..
مـ ماعررررف .. هب عم هاااا .. والله هب عمممم ..
العم يخاف على بنات اخوه ويصون كرامتهن ويعزهن بين الناس .. هاااا .....
شهقت بوجع اشد عتمةً واخذت دموعها تتساقط بلا هوادة .. واكملت وجسدها يزداد ارتعاشاً: هااا ذ ذ ذلني .. ذذذلني و و كـ كان مستعد يبيعني ولا ينشد عننني .. ها ما يهمه الا البيزات .. ما يهمه شي في هالدنيا الا البيزاااات ..
اخذت شهيقاً حاداً من بين بكائها المرير واكملت بحدة وهي تنظر لاصابعها التي تتصارع مع بعض بمشاعر مُثارة/حارقة:
ومـ مااا بسسسامحك .. انننت بالذات ما بسسسامحك ..
تعبببتني وايد .. من طاحت عيني عليك وانا الرقاااد ماعرررفه .. لا ليييلي لييييل ولا نهاااري نهاااار ..
انننت .. انننت ... انننت جااااسسي .. تـ تححب تلعب بقققلبي وبتفكييري .. و و واااايد جااااسي انننت ....
اكرررررهك ..
اكرررررهك .. ماحبببببك .. مااا......"
يا عمرررري تعالي احضنش.. ترا حضني احلى من حضن نهيان.. انتي جربي بس🙊
"تأوه بمشاعره التي اخنقت انفاسه واثقلت جزيئاته .. وقرب وجهها إليه بشكل حميمي عبق .. واكمل همسه الأجش المثقل بروح جنون التملك/الغيرة:
لان انتي مالتيه .. ملكيه انا بس .. محد له حق يلمسج غيريه .. انا بس اللي ألمسج واغرق فيييييييج ..
تسسسمعيني .. انا بسسسس روووضة ..."
الحين انا دخلت وحدة من حالات الإغماء حقتي..
"
عضت روضة شفتيها بخجل/ارتباك اشد وطأةً من ذي قبل .. وهمست بصوتها الناعم الحريري: ا ا اممممم ..
ا ابـ ابا اشوف صورة ولدك عبيد .. "
هنا صدمة تبعها اغماءة ثانية.. بس اتوقع انو عرفت من حصة وناعمة.. بما انهم صديقاتها واكيد حصة جابت طاري نهيان وولده بدون ما تعرف انو هو نفسه اللي شافته روضه بـ توليدو..
.
.
نجي الحين لآخر شي.. " أحمد و حنان" ثنائي الوجع.. يوجعون القلب..
حنان.. رعبها من جلوسها وحيدة وخيالها اللي يصور لها اشياء مرعبة أكثر.. وزاد عليها احمد يوم حاول يفتح الباب.. و فوق كذا دخل من الباب الخلفي ولا سمعت الا صوته وراها<< يوم سمعت صوته حتى انا فزيت قلت من وين دخل ذا وجا ببالي كلام هموس وانو في البيت بس بعدين استوعبت انو دخل من الباب الخلفي يوم شافها مقفله الأساسي..
"لم تحتمل ساقاها الوقوف اكثر .. كمية الهلع التي داهمتها سلبت مقدرتها على الوقوف ..!!
ترنحت حتى سقطت على الارض بعنف وشفتيها غدتا بلون الابيض المريع .. "
"مسكت ساقيها المنثنيتان امام صدرها قبل ان تبتلع ريقها بصعوبة .. ثم همست بنبرة مرتعشة ما زالت تحت تأثير الجزع: مـ مـ ماروم .. تيبست ريولي عليه ....
حرك احمد عيناه بسأم وعدم تصديق .. وهتف بنبرة اكثر غلظةً/قسوة: عن البزا .. نشي يلااا ..
فقدت سيطرتها على دموعها وهي تهتف بحدة موغلة بالألم/الاضطراب: اي بزاااا ..!!!! والله ماروووم احركهن"
الحالة هذي اسمها " ام الركب" 😂😂😂
بس يا انو حسيت بالموقف وكأني انا اللي عشت الرعب ذا.. حسبي الله على ابليسك يا حميدان😢😢
أحمد.. أنا مو معاه.. بس بحالة الإنتقام اللي هو معيش نفسه فيها شكه بـ حنان طبيعي جدًا.. هو شخص انغدر.. ومو من اي احد من زوجته اللي المفروض تصونه.. و فوق كذا ماعاد له القدرة يحاسبها على اي شيء لأنها ماتت.. اي صحيح حنان مالها ذنب وهو مدرك للشيء ذا بس غضبه معميه عن اي شيء صحيح.. هو حاليًا يعيش في حالة عدم توازن تقريبًا.. بين وبين.. بين احمد الحنون و احمد المغدور.. حالته هذي لها اسم عندنا بعلم النفس بس ماني متذكره اسمها للأسف😁😁 الزبدة انو يصب جام غضبه على الشخص الخاطئ لأنه يذكّره بالشيء اللي هو غضبان منه بالأساس بس ماعاد يملك القدرة بمحاسبته.. << لحد يسألني كيف نجحت😁😁
"دفعها امامه وادخلها الحمام .. واخذت تصرخ بهلع لا مثيل له وهي تراه يفتح صنبور الماء: ا ا ا انت شو تبا تسسـ تسوووووي .. شـ شـ شو بتـ بتسسسسسوي ..!!!
لاااااااااااااااااااااا
انخرس لسانها عندما قبض رقبتها من الخلف وحشر رأسها تحت صنبور الماء المتدفق .. واخذت تنتفض كسمكة صغيرة اصطيدت للتو ..
وما ان اخرج رأسها حتى شهقت شهقة مميتة ترتجي الهواء .. وصرخ بكل الثوران المتراقص كالشيطان في جوفه:
منووو هالحيووووان اللي مسمتنه عننننندج ام محممممد .. انطططقي يالـ... منوووووووه ...!!!!!"
يا الله أحمد انت شسويييت😢😢 قلبي عورني عليها والله💔
" كانت ترتعد كالعصفور ألماً بعد ان شهدت اصفى معاني الوحشية/اللاانسانية من هذا النمرود المتجبر ...!!! "
💔💔😢😢
أحمد يا أحمد.. واضح انو رح يندم قد شعر راسه لأنو احمد الحنون اللي راكد فيه رح يتحرك عاللي عمله فيها.. ما اتوقع يندم لأنو شكّ فيها.. بس رح يندم لأنو تصرف بطريقة وحشية.. بس مسكينة حنان عسى ما انفقس خشمها بس😒😒
وبس .. هذرت واجد.. بس عندي اقتباس صغيرون.. ماله علاقة بالبارت بس عجبني وقلت اكتبه هون..
يقولك فارس فايح:
ثقل حمل الليالي .. واليدين قصار :
من يلوم الصدور ان فضّت وضاقت
تقول شفيك ؟ واتنهد واقول : اقدار
أرد الذكريات شلون لا فاقت !
وسلامتكم✋
|
يسعدلي صباحج ومساج طعوني ..
معرفة غانم بـ بوعبيد وقوة ام فاطمة سهلت سير الخطبة بشكل عجيب وها طبعاً يه لصالح نهيان العاشق والولهان :)
الحربي كان مستمتع على الاخييييير باللي كان يستوي هههههههههههههه
توقعج بخصوص لقاء الجد وروضة .. مقنع جداً .. يمكن جيه صار بالفعل الله العالم :)
بوخالد تعدى مرحلة الجشع ودخل مرحلة الحقارة والدناءة للأسف :( تتوقعينه بيسكت وبيعدي السالفة بسهولة ..؟!
هههههههههههههههههههههه انا لو ادري ان نهيان بيسويبكن جيه جان حطيت تحذير قبل
وبعدين تعالي تعالي .. الحين روضة بتختار حظنج وبتخلي حظن نهيان ..؟!
طعون حطي عينج بعيني .. لو كنتي مكانها منو بتختارين ..؟! هع هع هع
الفصل القادم ان شاء الله بنعرف كيف عرفت رواضي بـ سالفة عبيد ..
حنان/احمد .. ههههههههههههه هيه الحالة صح اسمها ام الركب .. يعلج ضحكتيييييني
يا واد يا دكتور نفسي .. الصراحة ابدعت في تحليلج لحالة احمد .. ابهرتيني .. برافو .. ياخي الرواية يوم يكون فيها واحد واحد متخصص علم نفس يكون لها ثقل وهيبة ههههههههههههههههه لا خلينا من مخج العبقري بس ...
كلنا نبا احمد يندم .. ويتأسف بعد .. اللي سواه في هالفقيرة المسكينة اجرام .. الله يصلحه بس ..
الاقتباس .. ج م ا ا ا ا ا ا ا ا ل ..... يا ربي .. وين اقدر احصل نفس هالشاعر في الامارات ..؟! دلوني عليه بليز
طعون نورتيني فوق فوق فوق ما تتخيلين .. احبج واحب هذرتج يا بنت ..
لا خليت ..
صافي محبتي/ودي ..
|