لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-15, 03:05 AM   المشاركة رقم: 1691
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 292254
المشاركات: 151
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيت المشاكسه عضو له عدد لاباس به من النقاطفيت المشاكسه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيت المشاكسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   يا هلا ومرحبااا فيت ..

حنان مسكينة .. دخلت دوامة حقد احمد ومحد سمى عليها :(

نهيان الليلة كانت ليلته هههههههههههههههه

توقعج .. امممممممممممممم .. لو كان صحيح فـ هديتج عند هموسة ان شاء اله .. هي مستلمة عني سالفة هدايا التوقعات

نورتيني حبيبتي واسعدتيني بمرورج ..

صافي محبتي/ودي ..

هلا حبيبتي والله ابداعك وقلمك الرائع احلى هديه عندي ماتصوري قد ايش اتغيريلي في مودي بروايتك الرائعه بجد بعدتيني عن القلق يلي صاير عندنا بالبلد شكرا لالتزامك تقبلي خالص محبتي‎

 
 

 

عرض البوم صور فيت المشاكسه   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 06:37 AM   المشاركة رقم: 1692
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17394
المشاركات: 14
الجنس أنثى
معدل التقييم: ..swan.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
..swan.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   يسعدلي صباحج ومساج يا عيوني ..

كلامج سعادة يا سوان .. فرحتيني به وايد وايد وايد ..

" انتي فنانة حروووف يا اللولو طريقة وصفك للمشاعر تقتل ويا حلوها من جريمه"

يا عمرررري ... محلى منطوقج يا بنت .. اييب العاااااافية ...

احمد .. حقده عامي قلبه وبصيرته .... الله يهديه ويصلح باله .. اجرم من قلب في هالمسكينة :(
وان شاء الله طيحتها تكون خفيفة :(

يالله .... جد اخجلتيني بكلامج ... ماعرف شو اقول .. الله لا يحرمني منج سوان ..

احبج واحب وجودج ...

صافي محبتي/ودي ...

ولو يا بعد روح سوان

حلو المنطوق درسناه منك دراسه في لوحتك الزاهيه 🌹❤️

.
.

بالنسبه للبنات الطماعين ويبون يستنزفون طاقة الكاتبه ببارتات غير الاربعاء والسبت 🌚

انا وبفعل خبرتي الطويله في رويات المنتديات .. عرفت شي عن الكاتبات المتميزات .. اذا اتبعو روتين معين ووقت معين لتنزيل البارت .. مشو صح وقدمو افضل ماعندهم ..

وفيه اللي دلعو متابعينهم وصارو يعطونهم بارتت هديه كل مره .. لحد ماصارو المتابعين يتعطشون للمزيد ويستنكرون اذا مانزلت قبل الموعد ! هذا شسبب ؟! خلا الكاتبه يا تكتب شي سطحي وممكن حتى يخرب مجريات الروايه بس عشان ترضيهم .. او ( الاغلب ) ملوو من الاستنزاف لطاقتهم الابداعيه بحيث انهم هجرو روياتهم .. وكله بسبب اللحاح المتابعين 💔

وياما عورني قلبي ع كاتبات متمكنات .. اختفو ومعاد سمعنا عنهم خبر وبقت ابداعاتهم غير مكتمله 💔


لا يا اللولو .. اتمنى ومن كل قلبي تتمين على نفس المنوال والروتين الحلو .. صدقني اطعم بمراحل

وانتو يا بنات .. عارفه شعوركم والا احد ما يتمنى يتم يقرا في مثل هالابداع ولا يوقف !
ولا تنسون الكاتبه اكثر من مرا طرت ان الروايه تعدت النصف وقربت النهايه :( .. مستعجلين نخلص يعني .. ياالله ما ابي افكر ولو للحظه انها بتخلص 😭💔


موفقه يا بعد عمري .. وانا اقول لا والف لا للبزوو 😂💔

💋

 
 

 

عرض البوم صور ..swan..   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 08:13 AM   المشاركة رقم: 1693
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر مشاهدة المشاركة
   ما عاش من يزعلك هموس أنا أكتب ‏

لك البارت إيش رايك ‏‏>‏‏>‏‏> هههه بخرب كل أبو السالفة ‏‏


لولو شريرة وقلبها قاسي زعلت هموس ‏‏>‏‏>‏‏> يخرب بيت التفتين ‏

هئ هئ هئ هئ هئ
فيس يبكي و بحرقه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 08:22 AM   المشاركة رقم: 1694
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   صباح الخير..

احلى شيء انو طلع الجد يعرف غانم.. بس يا ابو
خالد انو وقح وقح وقح بشكل..! واحلى شيء انو
دخلت ام فاطمة بقوّتها المفاجئه لـ ابو خالد واللي
ابد ما حسب حساب قوتها بموقف زي كذا.. قوتها
اللي خلته يبلع لسانه لوقت.. ودي احب راسها بدال
نهيان على اللي سوته بأبو خالد وولده.. مع اني ماكنت حاقده على ولده كثره.. بس غيرت رأيي.. انا حاقده على خالد زي ابوه.. اجل ما يقولهم انه اللي غلط من البداية وحط الغلط كله على نهيان😒

.
.

حارب.. بيجي لك يوووم يا ولد محمد ويضحك عليك نهيان😂😂 بس الصدق اني ضحكت بصوت عالي.. تخيلت قلب نهيان وهو عند رجوله😂😂
ماعليك مني تعرفيني اشطح بخيالي😂😂
.
.
" السموحة منكم .. بو مِرّة ها الله يبعده عنا وعن المسلمين يميع .. "

اجل بو مره ها ههههههههههههههههههههههههههههه
على قد ما البارت عاصف الا انو ممتع بشكل😂😂


"مغتاظة منه ولن تسامحه على فعلته ابداً ...... ابداً ..!!!" اهاا اجل قلتي ما بتسامحينه؟؟

زين انك مسكتي حالك بس وانتي تسمعين انه خطبك.. وتقولين ما بتسامحينه..! هين بس😏


"نظر لنهيان بحدة ممشطاً هيئته الرجولية الواضح عليها الغِنى ورغادة العيش .. وقال بمكر شيطاني مفاجئ وقد بدأ جشعه يغلب على غضبه/انفعاله مما حدث: ماشي خلاف .. كم تدفعون ..!!"
شو هاا.. حقيييير.. وجع ان شاء الله يا مال العردز يا المنتف اللي مو شايف خير..! ها آدمية مو قوطي بباسي عشان تقول كم تدفعون.. شو فاتح لك بسطة وتبيع يوم انك تقول كذا.. امممففف عليك بس من رجال..
انت شايل بس اسم انك رجال والا الرجولة متبريه منك.. بدال ما توقف مع بنت اخوك تهينها بين الرجال وكنها بضاعة..!

الصدق ما لمت روضة ابد ابد يوم رفضت نهيان.. بس شكيت انو نهيان يتهور ويلحقها😂😂

أنا اتوقع الجد اقنعها بطريقته.. انو يعني هم ناوين من قبل يخطبونها وانو اذا وافقت مارح يعطون عمها ولا فلس.. يعني بمعنى اصح اتفق معاها على الشيء ذا.. بس مع كذا مو مقتنعة بالتوقع ذا.. اكيد انو اقنعها بشيء اقوى.. وبما انها انجرحت وحست نفسها رخيصة بسبب عمها اتوقع انو دخل لها من هذا المبدأ..

بس ياااه يا انك برّدتي على قلبي يوم انخدع ابو خالد.. جشعه وطمعه اعمى عيونه عن انو يفكّر ولو شوي انو اللي قدامه ناس ما ينلعب معاهم..

بس وراها سيل عواطف موب صاحي..
للحين كل ما قريته او تذكرته يغمى علي😢😢 يختي قلوبنا ما تتحمل.. حطي تنبيه قبل الموقف " الرجاء الإنتباه، هنا خطر، لأصحاب القلوب القوية"


"وانها كما قال قباني .. احتلت بعيناها اجزاء الوقت .. وكسرت جدار الصوت .. وانها كانت انثاه الأولى ..!!

اجل الاولى .. الاولى من اشعرت انه لم يذق طعم القبل سوى منها .. رغم انه لم يقبلها حقيقةً ..!!

الأولى من استشعر لهيب جسدها .. رغم انه لم يلمسها الى الآن ..!!

الاولى من كانت على يد غرامها ميلاده .. وميلاد رعشة الخافق في رجوليته ..!!

الاولى من اعتبرها ملكته .. ومليكة عرش هوى عمره ..!!

لا انثى قبلها .. ولا انثى سـ تُرجف كيانه بعدها ..!!"

يا الله عالوصف.. ابدعتي لولوة ابدعتي..


"فتحت ثغرها وبدأت تلتقط الهواء بصعوبة .. لكن اختناقها يزداد .. فهي كلما تأخذ شهيقاً .. تشعر ان هذا الشهيق بهوائه يدخل لكل مكان عدا رئتيها ...!!

أين الهواء يالله .. انجدني بالهواء قبل ان اهلك ......"

عاد انا هنا قلت بيغمى عليها وتطيح بأحضان العاشق الولهان😂😂

"نظرت إلى عيناه المشرفتان عليها بسرعة قبل ان تهز رأسها بإيجابيةً هاتفةً بـ: لا"

انا هنا قعدت اهز راسي و اقول لا ابي اعيش اللحظة بس للأسف ما ضبطت معي.. ماغير قعدت اهزز براسي كني بقره


"ارتجف فكها كابحةً دموعها بقوة شديدة .. وهمست بنبرة ترتجف وجعاً صافياً/انفعالاً لا قبل له: مـ ما بسـ بسامحك .. و و ولا بـ بسامحه .. ما ما بـ بسسسامحه .. جـ جرحننني .. جرحححني واايد .. ماعرف ليش جيه هو يكرهناااا ..
مـ ماعررررف .. هب عم هاااا .. والله هب عمممم ..
العم يخاف على بنات اخوه ويصون كرامتهن ويعزهن بين الناس .. هاااا .....


شهقت بوجع اشد عتمةً واخذت دموعها تتساقط بلا هوادة .. واكملت وجسدها يزداد ارتعاشاً: هااا ذ ذ ذلني .. ذذذلني و و كـ كان مستعد يبيعني ولا ينشد عننني .. ها ما يهمه الا البيزات .. ما يهمه شي في هالدنيا الا البيزاااات ..


اخذت شهيقاً حاداً من بين بكائها المرير واكملت بحدة وهي تنظر لاصابعها التي تتصارع مع بعض بمشاعر مُثارة/حارقة:
ومـ مااا بسسسامحك .. انننت بالذات ما بسسسامحك ..
تعبببتني وايد .. من طاحت عيني عليك وانا الرقاااد ماعرررفه .. لا ليييلي لييييل ولا نهاااري نهاااار ..
انننت .. انننت ... انننت جااااسسي .. تـ تححب تلعب بقققلبي وبتفكييري .. و و واااايد جااااسي انننت ....
اكرررررهك ..
اكرررررهك .. ماحبببببك .. مااا......"

يا عمرررري تعالي احضنش.. ترا حضني احلى من حضن نهيان.. انتي جربي بس🙊


"تأوه بمشاعره التي اخنقت انفاسه واثقلت جزيئاته .. وقرب وجهها إليه بشكل حميمي عبق .. واكمل همسه الأجش المثقل بروح جنون التملك/الغيرة:
لان انتي مالتيه .. ملكيه انا بس .. محد له حق يلمسج غيريه .. انا بس اللي ألمسج واغرق فيييييييج ..
تسسسمعيني .. انا بسسسس روووضة ..."
الحين انا دخلت وحدة من حالات الإغماء حقتي..


"
عضت روضة شفتيها بخجل/ارتباك اشد وطأةً من ذي قبل .. وهمست بصوتها الناعم الحريري: ا ا اممممم ..
ا ابـ ابا اشوف صورة ولدك عبيد .. "

هنا صدمة تبعها اغماءة ثانية.. بس اتوقع انو عرفت من حصة وناعمة.. بما انهم صديقاتها واكيد حصة جابت طاري نهيان وولده بدون ما تعرف انو هو نفسه اللي شافته روضه بـ توليدو..

.
.

نجي الحين لآخر شي.. " أحمد و حنان" ثنائي الوجع.. يوجعون القلب..

حنان.. رعبها من جلوسها وحيدة وخيالها اللي يصور لها اشياء مرعبة أكثر.. وزاد عليها احمد يوم حاول يفتح الباب.. و فوق كذا دخل من الباب الخلفي ولا سمعت الا صوته وراها<< يوم سمعت صوته حتى انا فزيت قلت من وين دخل ذا وجا ببالي كلام هموس وانو في البيت بس بعدين استوعبت انو دخل من الباب الخلفي يوم شافها مقفله الأساسي..


"لم تحتمل ساقاها الوقوف اكثر .. كمية الهلع التي داهمتها سلبت مقدرتها على الوقوف ..!!


ترنحت حتى سقطت على الارض بعنف وشفتيها غدتا بلون الابيض المريع .. "



"مسكت ساقيها المنثنيتان امام صدرها قبل ان تبتلع ريقها بصعوبة .. ثم همست بنبرة مرتعشة ما زالت تحت تأثير الجزع: مـ مـ ماروم .. تيبست ريولي عليه ....

حرك احمد عيناه بسأم وعدم تصديق .. وهتف بنبرة اكثر غلظةً/قسوة: عن البزا .. نشي يلااا ..

فقدت سيطرتها على دموعها وهي تهتف بحدة موغلة بالألم/الاضطراب: اي بزاااا ..!!!! والله ماروووم احركهن"

الحالة هذي اسمها " ام الركب" 😂😂😂
بس يا انو حسيت بالموقف وكأني انا اللي عشت الرعب ذا.. حسبي الله على ابليسك يا حميدان😢😢

أحمد.. أنا مو معاه.. بس بحالة الإنتقام اللي هو معيش نفسه فيها شكه بـ حنان طبيعي جدًا.. هو شخص انغدر.. ومو من اي احد من زوجته اللي المفروض تصونه.. و فوق كذا ماعاد له القدرة يحاسبها على اي شيء لأنها ماتت.. اي صحيح حنان مالها ذنب وهو مدرك للشيء ذا بس غضبه معميه عن اي شيء صحيح.. هو حاليًا يعيش في حالة عدم توازن تقريبًا.. بين وبين.. بين احمد الحنون و احمد المغدور.. حالته هذي لها اسم عندنا بعلم النفس بس ماني متذكره اسمها للأسف😁😁 الزبدة انو يصب جام غضبه على الشخص الخاطئ لأنه يذكّره بالشيء اللي هو غضبان منه بالأساس بس ماعاد يملك القدرة بمحاسبته.. << لحد يسألني كيف نجحت😁😁


"دفعها امامه وادخلها الحمام .. واخذت تصرخ بهلع لا مثيل له وهي تراه يفتح صنبور الماء: ا ا ا انت شو تبا تسسـ تسوووووي .. شـ شـ شو بتـ بتسسسسسوي ..!!!
لاااااااااااااااااااااا



انخرس لسانها عندما قبض رقبتها من الخلف وحشر رأسها تحت صنبور الماء المتدفق .. واخذت تنتفض كسمكة صغيرة اصطيدت للتو ..

وما ان اخرج رأسها حتى شهقت شهقة مميتة ترتجي الهواء .. وصرخ بكل الثوران المتراقص كالشيطان في جوفه:
منووو هالحيووووان اللي مسمتنه عننننندج ام محممممد .. انطططقي يالـ... منوووووووه ...!!!!!"

يا الله أحمد انت شسويييت😢😢 قلبي عورني عليها والله💔


" كانت ترتعد كالعصفور ألماً بعد ان شهدت اصفى معاني الوحشية/اللاانسانية من هذا النمرود المتجبر ...!!! "

💔💔😢😢

أحمد يا أحمد.. واضح انو رح يندم قد شعر راسه لأنو احمد الحنون اللي راكد فيه رح يتحرك عاللي عمله فيها.. ما اتوقع يندم لأنو شكّ فيها.. بس رح يندم لأنو تصرف بطريقة وحشية.. بس مسكينة حنان عسى ما انفقس خشمها بس😒😒


وبس .. هذرت واجد.. بس عندي اقتباس صغيرون.. ماله علاقة بالبارت بس عجبني وقلت اكتبه هون..

يقولك فارس فايح:


ثقل حمل الليالي .. واليدين قصار :
من يلوم الصدور ان فضّت وضاقت
تقول شفيك ؟ واتنهد واقول : اقدار
أرد الذكريات شلون لا فاقت !


وسلامتكم✋

اممممحق فزعه ... الحين اقولك تعالي 9 تجين 2 الفجر ؟؟؟
روحي بس خلصي اختباراتش
وه بس وه
ا وييل حااالي اااانا ... وش ذا الاقتباس ... روووعة
تصميم نهياااان ...خياااال
يعني طفي شوي من حرتي علي تصميم احمد " فيس ماسك تصميم احمد و يقول مالت"

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 10:30 AM   المشاركة رقم: 1695
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 284391
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: شما بنت محمد عضو على طريق الابداعشما بنت محمد عضو على طريق الابداعشما بنت محمد عضو على طريق الابداعشما بنت محمد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 302

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شما بنت محمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، مشاهدة المشاركة
   أجمعين يا رب ..

الله لا يحرمني منج شميمي .. انتي انسانة قمة في الجمال ..


ولا يحرمني منج ولا من قلمج المبدددع ياللولو المفنود . . الجمال إلا من عقبج


ربي يحفظج ويحرسج حبيبة القلب :)

 
 

 

عرض البوم صور شما بنت محمد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 11:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية