كاتب الموضوع :
لولوھ بنت عبدالله،
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن |
لولوة.. مدري ليش جاني احساس انك وقت كتبتي البارت
كنتي رافعة حاجب بخبث ونظراتك مستمتعة و ابتسامتك
متسلية زي كذا
روضة.. مصيبتها نسّتها رفعة وسبب طلبها انها تشوف ابوها..
بس عنجد الله يعينها مع انو عندي احساس انو البارت الجاي
ملكتها..
نهيان.. العاشق الولهان.. بالله وش من مصيبة هببتها ومحد ماكلها
غير رواضي.. يعني بعد ما ادّعى انها زوجته فكر انو مايبي يصير
لها شيء.. بدري ياخي.. بس الصدق ما ينلام.. شوفي الصدق
يوم عصبوا عليه ابوه وجده وانا ماسكة ضحكتي بس يوم قلتي انو
حارب مسك ضحكته وبعدها قال عنه عاشق جاني ضحك.. تخيلت
موقفه وتبريراته عند ابوه وجده وكنه طفل صغير مايعرف وش يسوي
وايش يبرر اللي صار😂😂.. مسكين محد متفهمه الا حارب..
يفهمون على بعض بسم الله عليهم😂👏..
والله واثاري روضه وناعمه ثبتوا اماكنهم بقلوب نهيان وحارب..😎
ابو خالد.. ياربي منه.. هذا اللي صدق قالوا يدور الزلة.. وهو اصلًا
ماهمه لا روضه ولا اللي يصير.. يعني حلال على ولده حرام على
غيره..؟ بالله هذا منطق؟؟ و خالد فوق ماهو غلطان راح يتشكى..
زي ما المثل يقول " ضربني وبكى سبقني و شكى" .. وهو من نفس
طينة ابوه.. انا ما انكر انو الغلط راكب نهيان من راسه لساسه..
بس كمان جزء من الغلط على خالد.. لأنه هو اللي قطع طريق روضه
وفوق كذا يمسك يدها.. لو ما تعدا حدوده ما تدخل نهيان..
اما روضة ابد ما اشوفها مخطية.. صحيح انها خبّت عن امها
سالفة نهيان.. بس يعني وش كانت تقول لأمها.. انا حبيت واحد
ما اعرف عنه شيء الا اسمه..؟ حتى لو كانت امها متفهمه احس
مارح تصدقها..او يمكن تصدقها بس تحاول تمنعها من الخروج
بحجة حمايتها..مثل ما تعرفين الشيطان شااااطر😜
ابو خالد.. انا اقول مثل ما تقول جدتي " الغضب يعمي البصيرة
ويفقد الشخص ذكاءه" يمكن ابو خالد اذا شاف نهيان وعرف
مين هو يتهمه انو على علاقه بروضة وبدل ما يحط الأمور لصالحه
تنقلب الأمور لصالح نهيان.. ويملك على روضه وبكذا بعد
ما يستوعب ابو خالد اللي صار بيتحسر انو ما استغل الفرصة..
مدري ليش مصرّه على انو بتكون ملكة روضه في البارت الجاي..
يعني احس الموقف اللي صار بيكون افضل حل عشان يقبل عمها
بنهيان.. يعني اللي مثل عقلية ابو خالد اول حل رح يفكر فيه انو
يزوجهم لبعض عشان يستر عليها ويمنع فضيحتهم مثل ما يفكر..
حنان.. اتوقع احمد سحب عليها وراح العين.. واخذ الخدامة معه..
ويمكن سفرها.. او يمكن راح عشان يجيب اولاده لعند حنان والشغالة
راحت معه.. بس ارجح التوقع الأول..
ننتظر البارت السبت.. ولا تخافين علينا عن نفسي قلبي جامد..
مدري عن البنات.. مين قلبها رهيف يا بنات اعترفوا <<تناظرهم بنص عين
و صباح الخير..
|
يسعدلي مسا الحلوين ..
هههههههههههههههههه هيه صح كيف عرفتي ..!!!
روضة .. ملجتها عيل هااااااااه .....!!! كيف ...!!! تتوقعين عمها بيطيع بهالسهولة ..؟!
نهيان .. طاح ومحد سمى عليه .. تخبل رسمي من شاف خالد يزخ ايد حبيبة القلب هههههه
احترق احترق احترق والمشكلة محد شاف حرقة قلبه الا حبيبنا الثاني حويرب .. العشاق يفهمون على بعض يختي ..
بوخالد وولده .. الاول ما يهمه الا تكسير روس بنات اخوه المساكين والثاني ما يعرف كيف اسس التعامل مع الغير للأٍسف .. غلط سوم تمادى وزخ ايد روضة بس ما ننكر انه طيب وما يحمل خبث ابوه وجشعه .. ويالله يمكن اللي صار خيره منو يعرف :)
روضة .. مب غلطانه في شي وامها ما زعلت منها الا لانها مقهورة من اللي صار بشكل عام ولان عمهم بيمسك عليهم زلة ويعايرها بتربيتها لبناتها ...
اممممم قلتي توقعات نصها صح ونصها غلط هههههههههههههه
يا واد يا جامد هههه اصلا هانت كلها 3 ايام ان شاء الله ..
نورتيني يا عسل ..
صافي محبتي/ودي ..
|