لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-14, 08:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285238
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة البكاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة البكاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة البكاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

 

البارت الثاني والعشرون [22]

حماده: بوش مب قصدك يامازن لاتخوفني

مازن ولساته يبكي:...................

حماده: مازن تكلم

مازن : وئام وئام

حماده بخوف : وئام وش فيهااا تكلم

مازن : انا احبها

حماده بإستغراب من اسلوب مازن : طيب ليه تبكي دامك تحبها ......... لايكون هي ماتحبك

مازن وهو يبكي : لا هي تحبنيى وانا احبها بـــــس...

حماده بـــــــــــــــــــــــس وشو ؟؟

مازن رفــــع راسهه : مب اليوم تخاصــمــوا وئام وجوري

حماده : ايـــــــــه .............. كـــــــــــــــــمل

مازن : اهئ اهئ .... كــــــان السبب انا انا انا ياحماده

حماده :طــيـــب وانــت وش دخلك في ســـوالــف الــبــــــــنــات






عند البنات

وصــلـت لــيــان الـــجنــاح وانـــفــاســهــا مــتقــطــعهــه مــن كــثــــــــر الــــــجـــــري

ماري : ليــــــــون وش بــــــلاك

ليان بتوتر : هــاه هــاه انــا لالالالالا ولاشئ

اعتماد : يــــالله بــســرعه ابــي اطــفــي الــنــور

طيف : طـــــــــــــفــــــــي

ليان بصراخ : لالا ... لحــــظه انــتظــروا ابــي اشــــــــــوف ويــمـــــو

لمار: بــــــــســـــرعـــــــــــهــــــه

راحــت لــيــان تــشــوف وئـــام دخــلت لــيان جناح النوم وشاافت وئام نائمــــــــه واللحاف مب عليها قربت ليان من وئام علشــان تلحفها
الا وتشوف دمعوع على خد وئام انصدمت وخافت على وئام... صح هي تدري ان وئام كل يوم تبكي علشان ابوها بس من كم يوم خاصمتها ليان وتركت وئام هالحركهه بس الحين ليه تبكي
وجلست ليان تفكر ليه وئام تبكي ؟؟

ليان في نــفــسها : يالله ياوئام لو ادري وش فيك؟؟ وليه كل هالدموووع ؟؟؟
لحظه لحظه وئام اليوم تخاصــموا هي وجوري ومن بـــــــعدها وئام عــــــــصبت اكيد السبب جوري
لالالالا ان بعض الظن إثــــــــــــم
الاحسن اني اســـــأل ويــــمو بكــره الصــبــاح

وطلعت من عند وئام

اعتماد: لــيه تــأخــرتي

ليان : لا ولاشئ

طيف : مودي ســكري النــــــور

اعتماد : اوكي وســــكرت الــــــنور علشان يتابعون الفيلم



عند مازن &حماده


مازن : انا طلبت من جوري تنادي وئام علشان ابي اشوفها ... ووئام ماكانت تدري ان انا اللى ابـــــــــــــــــــــيها لان جوري قالت لــــها تعالي انا ابيك وعلشان كذا وئام جت وشافـــتــنــيى وكـــانت تبي تهرب بس انا مسكتها وتكلمت معها ... حتى هي رفضت انها تسولف معي بس انا جبرتها وبعدين دخلت ...
ووقت كنا نلعب دبابات ماكلمتني بالموضوع بس لما تكلمت عليها جوري وئام عصبت عليها

حماده : علشان كذا قالت جوري هو اللى قالي
وقال وليد مين اللى قال لمين بعدين انت قلت قصدهم بنت

مازن : ايــــــــــــــــــــــــــــه





عند جوري & ابتهال

جوري : ابتهال نائمه

ابتهال :اممم

جوري : ابتهال .. علميني وش اسوي الحين انا

ابتهال والنوم غالبها : وش تسوين

جوري : مب تخاصمنا انا ووئام

ابتهال : ايه

جوري : الحين اكيد ويمو زعلانه مني

ابتهال : لا مااعتقد ويمو ماتحب انها تزاعل
وتكفين يرحم امك ابي انام

جوري : هههههههههههه ... خلاص نامي بس والله خايفه

ابتهال : وانتي نامي ... ولا تخافين ... ماشاء الله على رنو شوفيها كيف نائمه مافي الا حنا سهرانين

جوري: خلاص نـــــــــــــــــامي

ابتهال : تصبحين على خير

جوري : وانتي من اهلـــــه

وناموا البنات


عند مازن &حماده

حماده : طيب انت ليه تبكي مفروض تفرح لان وئام تحبك

مازن بإبتسامه حزينه : قصدك احزن لان وئام كرهتني

حماده بإستغراب : ككـــرهــتــكــــ...؟؟







البارت الثالث والعشرون [23]


مازن : ايه كرهتني

حماده : ليه؟؟؟

مازن : لان الحين انا متأكد ان وئام زعلانه مني واكيد بتكرهني على اللى سويتهه اليوم

حماده بتفاهم : يعني انت ووئام ماقد تقابلتوا مع بعض بعد مااعترفتوا لبعض بإنكم تحبون بعض يعني ماتقابلتوا لوحدكم

مازن : كنا نتقابل بالصدف بس اليوم انا انا انا اللى ناديتها ياحماده انا انا وجلس يبكي

حماده ماقدر يشوفهه على هذي الحاله قام وضمهه " ضمة اخوه " ضمة صديق ...

وبعد ماهدأ مازن
مازن : وش اسوي ياحماده

حماده وهو يجلس على سرير مازن : اه اه يامازن...... خلاص خلها علي انا بكره اكلمها

مازن: انا انا اللى ابي اكلمها

حماده بحزم : لا انت ماراح تكلمها لان اكيد راح تكون معصبهه وانت تعرف وئام اذا عصبت ايمكن تقول لك كلام يجرح قلبك

مازن : اوكي ... خلاص روح نام انا اسف ازعجتك

حماده : افا يالغالي انت اخوي يامازن لاعاد اسمعك تقول هالكلام سامع

مازن ابتسم لحماده وقال: اوكيه يالله انا ابي انام

حماده وهو يقوم من سرير مازن : تصبح على خير

مازن وهو يتغطى باللحاف : وانت من اهلله حــــــــــبــــــيـــــــبـــــي

وراح حماده لسريره ونام
وكازن كمان نام









اليوم الثاني
الساعه 9:10

فتح باب الجناح وشافهم نائمين
والمكيف شغال على اعلى درجهه والغرفهه مثلججهه ومثلجهه صغيره بحقها بعد
راح سكر المكيف وفتح الستائيير

الجد : ياعيال

العيال :..............

الجد : وليييد

وليد : ههممم

الجد بصراخ : قوم

وليد انفجع فتح عينه والثانيه مقفله : وش صاير احد صاير له شيئ

الجد وهو كاتم ضحكته على وليد : قوم يالله بسرعه ........ وبصرااخ :حمااااااااده ... مازن

حماده ولان نومهه خفيف حيل قام : هلا

الجد : ههههههههههه .. حلوه هلا

وليد : ياجد تكفى ابي انام

مازن : ايه ياجدي الله يخليك نبي ننام

الجد بحزم : والله انا الحين رايح اصحي الباقي اذا جيت بعد نص ساعه وشفتكم نائمين ياويلكم مني

مازن : حاضر ياجدي الحين نقوم

الجد : انا علمتكمم واذا جيت وشفت واحد نائم اجيب سطل ماء بارد وارشهه فوقه

حماده فتح عيونه : الله اكبر

الجد وهو كاتم ضحكته: ايـــــــه

قام حماده للتوليت ((يكرم القارئ))

مازن: ههههههه....... طيب طيب روح انت ياجدي وحنا بإذن الله لاحقيننك

الجد : طيب ... وطلع الجد من عندهم

وليد : هههههههههه.... والله راح

مازن : اوووووووووس ابي انام

وليد : ليه ودك جدي يجيب لك مويا بارد؟؟

مازن : ههههههههههه.. والله معي نوم وش اسوي

وليد : ليه متى نمت






البارت الرابع والعشرون [24]

مازن : والله ياطويل العمر الساعه تقريبا 2الاربع


وليد : ليه؟؟

مازن : ابد كذا

وليد : اها.. يالله انا ابي اروح للتوليت

مازن : وانا بعد

وراحوا الشباب للتوليتات

((( ملاحظه فيه 3توليتات على عددهم )))




عند وسيم&مشعل&تركي



فتح الباب
ولاشاف احد على سريره
استغرب الجد وقال : وينهم هذول

الا وجدلين وفرح يجون له من ورئ

وجدلين وفرح: جدوو

الجد التفت لهم وابتسم : هلا والله بالبزران

وجدلين : ياجدوو مين تبغى؟؟

نزل الجد لمستواها : ابي وسيم ومشعل وتركي وينهم

فرح : كلهم تحت ياجدوو

الجد بإستغراب : تحت؟؟

وجدلين وفرح بصوت واحد : ايــــــــــــــــه

الجد : طيب تعالوا معي نصحي البنات

فرح : لاياجدوو فيه بنات هناك

وجدلين : وعيب تشوفهم

الجد ابتسم لتفكير البزارين : طيب طيب خلاص انتوا صحوهم

فرح : بعدين يضربونا


الجد بإبتسامه على خوف بنت ولده : لا لا ..ياقلبي محد راح يلمسك

وجدلين بطفوله : خلاص يالله يافرح نروح نصحيهم

فرح : يالله

الجد : لا لا لا لا لا انتظروا لحظه نروح كلنا سوى

فرح ووجدلين : طيب يالله ياجدوو

وراح الجد مع البنات علشان يصحون البنات







تحت في المقلط
عند الحريم

الجده : شخباركم ياحريم

ام لمار : بخير الله يسلمك

ام عبدالله : الحمدلله

ام عصام : بخير الله يسلمك

الجده :ياام فرح صدق الكلام اللى سمعته

ام فرح بإبتسامه : وش ياخالتي

الجده : انكم راح تسافرون وبتاخذون ولاء معكم

ام فرح : ايـــه.. ابو فرح قالي قبل مانجي للمزرعه

ام وليد : بتسافرون..؟؟ وولاء بعد معكم؟؟

ام فرح : ايـــه لان ولاء قالت لابو فرح ابي اروح معكم

الجده : بس تبون تروحوون جده

ام فرح : لا لا لا لا لا نبي نروح المدينه المنوره ومكه بإذن الله

ام عبدالله : وحنا بعد نبي نروح مكه

ام حماده : الله يحفظكم

الكل : اميييييييييييييييييين






عند الشباب
في بيت الشعر

وسيم : ههههههههههههه.. الله يخصك ياتركي

تركي : ههههههههههه.. والله انا ماادري كيف صحيت والله اني مستغرب من نفسي

مشعل : هههههههههههههههههه.. الحين اكيد انا متأكيد انه مستغرب

وسيم : انا ابي اقول له دام حنا صحينا بدري لزوم تعطينا هدايا

تركي : وربي انك فله

وسيم : افا انا وسيم وسيم ولد احمد ال****

مشعل : والنعم والله

تركي : وربي معاي نوم

وسيم : ههههههههههه ..والله ياتركي لو تشوف كيف صحيت مشعل

مشعل : ههههههههههههههههه.. ايــه ايــه انت لمــا دخلت للتوليت ( يكرم القارئ )
جاء يصحيني والله انه فجعني فجعهه ابن اللذينا

وسيم : ههههههههههههههههههههههههه......



نروح عند البنات


دخلوا عليهم
والجناح بارد حيل
والمكيف على اعلى درجه
والنور كله طافي
ولافي ضوء بسيط
والبنات رايحيين فيها نومه

والا بصراخ
فرح ووجدلين
وبصوت واحد

""" يالله اصحوا""

كلهم انفجعوا


وهو كان متخبئ وراء الباب

ليان قامت معصبه : وجع يوجعكم

فرح : انقلعي

طيف : خير وش فيه

وجدلين وهي تأشر بيدها : يالله قوموا بسرعه

ماري : لا وتأمر بنت اللذينا

اعتماد : طسوا نبي ننام

وئام وهي مبتسمه : والله يابنات مافي امل تنامون

لمار بعصبيه : وليه ان شاء الله ؟؟ وانتي ماتبين تنامين

وئام بصوت عالي شوي : والله ودي بس وش اسوي دام جدي وراء الباب


الجد في نفسه((بنت اللذينا كيف كشفتني ))

اعتماد : جدي؟؟؟؟؟؟

وئام : ايــــــــــــــه

الجد بعصبيه : اقول يالله بسرعه نص ساعه اجي واشوفكم كلكم تحت بسرعه ولا والله ليحصل شئ مايرضييكم

طيف بهمس للبنات: ليه معصب طيب

ماري : ايمكن لاننا صرخنا على هذول

فرح : انا معاي اسم

وجدلين : حتى انا معاي اسم

لمار : والله هذول مب بزارين هذول شياطين

طيف وهي تقوم من على سريرها : اعوذ بالله


ليان : ههههههههه ... فرح وجدلين طسوا من وجهي لأرفصكم الحين


وجدلين : انا اكرهك

فرح: حتى انا

وئام وهي تقوم تبي تروح التوليت : حبيباتي خلاص روحوا العبوا

وجدلين راحت تضم وئام : انا احبك

فرح : ايـــــــواا.... حتى انا احبك

وئام نزلت لمستواهم : وانا اعشقكم

وراحوا فرح ووجدلين يلعبون






البارت الخامس والعشرون [25]


{ مـدري ؟؟!
يمكن الـحـزن فيني شـآف لـه " نـعم الـصديق "..
{مـدري ؟؟!
يمـكـن كنت فـعـلآ كًـفـو لـ/الحـزن وً تكـآنه ..
وً الفـرح كـ/ الثوب لـكـن !!
يبدو إنـه مايليق ,,
دآم لبسـه لآي خـآسر مـآورآهـ إلا ..{::.. الإهـآنه ..::} ..



كانت جالسه على كرسي التسريحه تمشط
شعرها ودموعها بعيونها
ماتدري ليه تبي تسافر مع
خالها هالمره وخاصة في رمضان
هي متعودة تصوم رمضان مع اهلها
كلهم بس هالمره راح تطول

ولاء في نفسها (( ياربي ليه انا اصريت على خالي انه ياخذني معه ليه ياربيي ؟؟... عساه يكون هالسفر فيه خير لي )) ورفعت يدها ودموعها ماخذهه راحتها على خدها (( ياربي يارحمان يارحيم ياعزيز ياسميع يابصير ان تغفر لي ذنوبي وتيسر لي اموري وتسامحني يارب العالمين اللهم اللهم اللهم ياقوي ياجبار ان ترحم ابوي وتدخله فسيح جنتك برحمتك اللهم ان تغفر له ذنوبه وتسامحهه اللهم ثبته عند سؤالك اللهم اغفر لأمي ذنوبها ووفق اخواني يارب ووفق كل اللى احبهم ))

وانفجرت بكي
اشتاقت لأبوها ياناس خمس سنين ماشافته

خرجت اروى من غرفة الملابس
وشافت ولاء تبكي

قربت منها وحطت يدها على شعر ولاء
اروى: لولي حبيبتي وش بلاك.. ؟؟
فيه شئ يوجعك..؟؟
علميني....

ولاء رفعت راسها : اشتقت له ورب الكون اشتقت لــــــــــه

اروى : ميـــــــــن.......؟؟؟؟؟

ولاء : ابوي ابوي يااروى

اروى ماقدرت تشوف اختها وصديقتها وبنت عمتها بهذا الحال اخذتها وضمتها

اروى : ادعي له يا لولي ادعي لــــه..

ولاء : اهئ اهئ اهئ الله يرحمه

اروى : امين..

دخلت عليهم
وانصدمت باللى تشوفهه
لولي تبكي
وبحضن اروى
واروى بعد دموعها بعيونها
ليه وش السبب؟؟

ساره : وش فيكم..؟؟
وش صاير ؟؟
فيه احد صاير له شئ ؟؟
تكلموا ؟؟

اروى : لا محد فيه شئ
بس لولي تعبانه شوي

ساره وبيدها على قلبها : طيحتوا قلبي ببطني الله يسامحكم

ولاء قامت من حضن اروى وفيه على شفاتها ابتسامه خفيفه حيـــــــل : انا اسفه فجعتك

ساره قربت من ولاء قربت الكرسي الهزاز : وانتي ليه هالدموع ؟؟
ومسحت لها دموعها بيدها : لاعاد اشوف دموعك ......وبحزم : سامعاني..

ولاء : وش اسوي ياساره والله اشتقت لأبوي
اشتقت لــــــه حيــــــــــــل
ساره والدموع بعيونها : وانا بعد اشتقت لأبوي بس ابوي وابوك محتاجين الدعاء والصدقه عنهم صح

ولاء : ايـــــــــه

اروى : بس خلاص كافي دموع بليز

ساره وولاء : Ok

اروى : ههههههههه.... اجل يالله ننزل تحت

ساره ضربت جبهتها بخفيف : يوووه نسيت مامتك ياولاء قالت نادي لي لولي وانا نسيت

ولاء : اجل يالله ننزل بسرعه الحين اكيد جدتي راح تهاوشنا

ساره : والله انا هاوشتني..

اروى وهي تفتح باب الجناح : هههههههههه ... تستاهلين

ولاء : يالله يالله بسرعه

ونزلوا البنات لتحت


نروح عند مازن وحماده ووليد

وليد : شباب انا ابي انزل

حماده : Ok وانا الحين لاحقك

وليد : ليه مابتنتظر مازن

حماده : لا لا لا هو قال لي انزل

وليد : اجل لاتتأخر

حماده : Okبس ترى اليوم انت خقاق

وليد بغرور : اكيد وغصبن عليك بعد

حماده : هههههههههه.. انا احلى منك

وليد : طس بس ........ ونزل


حماده كان يشوف نفسهه بالمرايه..
ويتعطر ....... كان لابس ثوب وشماغ ابييض وجزمه بيضاء((يكرم القارئ )) وساعه اسود
وكبكب ذهبي والثوب كان ضيق عليه وطالع خقاق...

طلع مازن من غرفة الملابس
وكان لابس ثوبه بس
وشعره المبعثر اللى مب مشطهه طالع يخقق
بس باين عليه الحزن

حماده : هلا والله

مازن : هلا بك

حماده : لا والله انا ماتعودت عليك وانت زعلان وحزين كذا يااخي ابتسم شوي

مازن : ابتسم على حبي اللى راح والسبب انا

حماده : خلاص قلنا انا اليوم راح اكلمها لاتخاف
وبعدين انت تعرف ان وئام مثل اختي وبعد تعرف ان وئام طيبه وتسامح بسرعه وماتعرف تزاعل صح ولا انا غلطان

مازن : لا انت مب غلطان بس انا خايف

حماده : من وشو ..؟؟؟؟

مازن والدموع بعيونه اللى امتلئت البارحه تلك الوساده التي لاتعلم مابه هذا الشخص الذي يبكي : ماادري ماادري... ورمى كل اللي على التسريحهه من العطور وكل شيئ

حماده كان واقف مصدوم من الشيئ اللى يشوفهه وراح يجري مسك مازن وضمه
ضمة رجاجيل ""ضمة تخفف من المــــــــــــه

وبعد ربع ساعه هدأ مازن


حماده : هاه هديت.....

مازن : ايــه مشكور ياحماده على وقفتك معي

حماده : اا.... كان يبي يرد على مازن بس دق جواله

حماده : الوو

مشعل : حماده تعال مجلس الرجاجيل ابوي يــــــبــيــك

حماده : Ok الحين اجيك
وسكر الجوال

حماده : على العموم بعدين اتكلم معك
الحين ابوي يـــــبـــينــي

مازن بإبتسامهه : اوك .... خلاص روح الحين كلم ابوك

حماده وهو يوقف : وانت تجهز بسرعه لان مابقى شئ على الاذان

مازن وهو يقوم من على الكرسي : ابشر

وطلع حماده من الجناح
وترك مازن بأحزانه






البارت السادس والعشرون [26]

أجـر الصـوت من جرح برى لـي ..
ألا والجرح أكبر من زمـآني ..

ومنين أبتدي ؟؟
ياجرحي الندي ..؟؟
حسبي على الأيام والحظ الردي ..

عند البنات
وئام ، ليان ، لمار ، طيف ، ماري ، اعتماد

وئام : بنات انا ابي انزل

ليان : خلاص انزلي وحنا لاحقينك



وئام (( كانت لابسه بنطلون جينز سماوي وتيشيرت احمر وعلاقي من الاكمام وعليه جاكيت جينز طوله لحد الصدر وضيق حيل اسود
وجزمه سبورت (( يكرم القارئ )) لونها احمر وابيض واسود من الاطراف
وساعه سواتش ذهبيه
وشعرها مخليااه مفتوح ))

وهي طالعه من الجناح
الا .............. ليان : ويمو

وئام التفتت لها : هلا

ليان : حصني نفسك

وئام بإبتسامه : الحمدالله تحصنت وانتي بعد تحصني

ليان بإبتسامه : Ok



وطلعت من الجناح وهي تمشي

شافته وتلاقت العيون لكي تشكي لبعضها
من الدموع التي تسربها كل عين بسبب الاخر

كانوا يناظرون بعض لمدة خمس دقائق

قطع هالنظرات
صوتها اللى فيه الحزن والالم : ممكن تبعد عن طريقي

مازن : وئام ... كيفك

وئام والدموع بعيونها : تسأل ...؟؟ اوك ابي اجاوبك ... انا مب بخير.. مب بخير... والسبب انت

مازن : ويمو اسمعيني

وئام نزلت راسها : مازن تكفى بعد من طريقي

مازن بعناد: لا

وئام ناظرت له وبجرأهه وبعصبيه: لا هالمره بتبعد وغصبن عنك

مازن : لا... هالمره بتسمعيني ياوئام

وئام مشت وطنشته ودخلت الاصنصيل
مازن انقهر منها وتركها ودخل الاصنصيل

(( ترى مب في اصنصيل واحد ... فيه اكثر من واحد))


تحت عند الحريم
في المجلس
ام حماده: ياام وليد

ام وليد : امري

ام حماده : حبيبتي انتي.. كلمتي ولاء

لسئ تبي ترد الابدخلة ولاء وسمعت وش قالت خالتها

ولاء :بوش ياخالتي

ام حماده بإبتسامه : هلا والله .... بالسفر

ولاء بإستغراب : سفر

ام وليد : ايه وصلني خبر انك تبين تسافرين بدون علمي

ولاء وهي تجلس جنب امها : افا يالغاليه انا اسافر بدون علمك

ام وليد : اجل وشو

ولاء سلمت على راس امها : سامحيني يايمه

ام وليد : يايمه انا ماقلت شئ بس ليه ماعلمتيني

ولاء : ابد كذا بس

ام عصام : خليها على راحتها ياا وليد

ام وليد: طيب طيب

ولاء : وه وه فديت مامتي

دخلت وئام والحزن باين في فوجهها
سلمت على جدتها وامها وجلست جنب جدتها

وئام: كيف ياجده

الجده : الحمدالله وش بلاك انتي كذا

وئام : وش بلاي

ام عبدالله بإندفاع : متضايقه

وئام : ابد ياخالتي مافيني شيئ

ام وليد : متأكده

وئام : ايه يمه

ام لمار : طيب وين الابتسامه

وئام ابتسمت لهم ابتسامه باهتته حيــــل وطلعت من المجلس

والكل مستغرب من وئام

ام وليد بهمس لبنــــــتـــها ولاء : يمه ولاء قومي شوفي اختك وش بلاها

ولاء : حاضر يمه

وطلعت ولاء علشان تلحق وئام وتسألها وش فيها



مجلس الرجاجيل

دخل ودموعهه بعينه
لمحهه الجد و حماده

الجد :يبه مازن وش بلاك

مازن نزلت دمعته وبحزن : تعبان ياجدي تعبان

قاموا ابو عبدالله والجد وحماده لعنده

ابو عبدالله : يبه مازن وش بلاك؟؟ وش تحس فيه..؟؟

مازن بهيام وتعب من الحزن اللى سكنه وهو يضرب صدره ودموعه على خده: قلبي قلبي يبه

ابو عبدالله بخوف : وش فيه قلبك يامازن

حماده بإندفاع :لاتخاف ي خالي .. ان شاء الله مافيه شيئ

الجد : حماده وانا جدك خذ مازن وشوف وش بلاه

حماده : حاضر

ابو عصام : واذا صار شيئ خبرنا

حماده : ان شاء الله
اخذ حماده مازن وطلعوا برئ




البارت السابع والعشرون [27]


دمعٌ وليلٌ وصوتُ الجـرحِ مُنكسـرُ
تَبكي فيبكي الزّمانُ الحلـوُ و القَـدَرُ


ولاء : وش بلاك ياويمو

وئام : مابلاي شيئ

ولاء : خلاص صدقتك ... اقول قولي بسرعه وش بلاك؟؟

وئام : قلت لك مابلاي شيئ

ولاء : طيب وش تفسرين دموعك هاه

وئام نزلت دموعها وارتمت في حضن لاء وبكت

ولاء : وتقولين مافيني شيئ

وئام وهي تبكي : تعبانه ياولاء تعبانه حــيل

ولاء : وش فيك علميني

وئام : انا احب ياولاء احب احب

ولاء بستغراب : واللى يحب طيب يبكي

وئام : ايه ايه يبكي

ولاء ضحكت ضحكه خفيفه : هههههههههه ..يبكي

وئام قامت من حضن اختها : قلت انا نكته علشان تضحكين..؟؟

ولاء : هههههههههههههههههههههههههه

وئام : وجع ان شاء الله

ولاء : خلاص خلاص مين اللى تحبين هو ولد وبنت

وئام بخجل : ولـــــــــــد

ولاء وهي منصدمه : ولـــــــد

وئام رفعت راسها وشافت وجهه اختها اللى منصصدم : ايـــــــــه

ولاء : مـــــيــــــــــــــــن

وئام : ماراح اقول لك

ولاء : ويمو قولي بسرعه

وئام : طيب ليه انتي منصدمهه

ولاء : لإني ماتوقعتك كذا

وئام : بس الحب مب حرام

ولاء : ادري ياقلبي مب حرام بس انتي توك صغيره على هذا الشيئ



وئام : ولاء انا صح صغيرة ســـــــــــــن بس كبيرة عقل لي قلب ولي احساس ولي شعور بعد ..

ولاء ضمت وئام : والله احبـــــــــــك

وئام وهي ضامهه اختها :وانا اموت فيك





عند الرجاجيل

ابو فرح : وش بلاه ولـــدك ياابو عبدالله

ابو عبدالله وهو عاقد حواجبهه: والله ماادري يااخوي

ابو حماده : خلله على راحته ياابوعبدالله

الجد وهو يطالع للساعه : يالله يارجال للمسججد

مشعل : يالله

وراحوا الرجال للمسجد اللى برئ المزرعه
((( يعني المسجد قريب من المزرعه )))




في بيـــــــت الشعر

حماده : كافي يامازن خلاص

مازن : اقولك ماعاد تبيني.. تفهم ولا ماتفهم

حماده : مازن خلاص قوم خلنا نصلي وبعدين نكمل ..

مازن وهو يبكي : روح انت انا ماابي

حماده عصب وبعصبيه : مازن ناظر لي

مازن رفع راسه
ومايحس الا بهذاك الكف اللى انطبع على خده اللى مليان دموع

مازن ودموعه لسئ تنزل بدون شعور : اضربني خاصمني اللى تبي تسويه سوهه انا ماعاد يهمني شيئ

حماده : مازن كافي خلاص شوف نفسك كيف صرت شوف عيونك من كثر البكاء

مازن : مااابي ماابي

حماده : اقول قوم بسرعه

مازن : لا

حماده مسك يد مازن وقومهه

حماده بأمر: امسح دموعك

مازن : اوكي ..ومسح دموعهه
وطلعوا وراحوا المسجد علشان يصلون صلاة الجمعه مع الباقي



عند البنات
في المقلط

لمار : ويمو ويمو

وئام : لبيه

لمار : والله امس فاتك

طيف : ايــــــه والله فاتك

وئام : وشو

ماري : الفيلم

وئام بعدم اهتمام : اها .... ليه وش فيه

ليان تذكرت كل شيئ : ويمو تعالي

وئام : اوكي
وطلعت وئام مع ليان


وئام : وش بلاك

ليان ناظرت لوئام شوي وقالت : ليه تسوين كذا

وئام : وشو ..

ليان : وئام ليه امس بكيتي هاه..

وئام : اول شيئ انا اسفه لاني امس صرخت عليكم والله واقسم بالله ان ماكان قصدي هذا الشيئ .. بس بس كنت معصبه و

ليان قاطعتها : وايش

وئام ماقدرت تمسك دموعها فنزلت بدون سابق انذار: وكنت زعلانه من مازن..

ليان بإستغراب : مـــــــــــــــازن..؟؟؟؟

وئام : اهئ اهئ...... ايه ايه ياليان

ليان : ياقلبي ياويمو ... ومسكتت يدها ....بس انتي كنتي معصبهه من جوري مب مازن

وئام : ايه.... هو سبب المشكه

ليان : طيب وش دخل مازن بالله بالسالفه

وئام : مب جوري نادتني وقالت تبيني

ليان : ايـــــــه

وئام : طلعت كاذبهه هي ماتبيني هو مازن اللى يبيني.... تتذكرين لما وقفنا عند بوابة المزرعه

ليان : ايــه ... وقال مازن لجوري تعالي ابيك وبعدين جوري نزلت مع مازن

وئام : ومازن قال لجوري بالخطهه

ليان : طيب انتي وش دراك

وئام : انا متأكدهه ميه بالميه

ليان : طيب انتي زعلانه من مازن وجوري

وئام : ليان انتي تعرفيني اني انا مايعجبني اني ازاعل بس من جد انا امس تضايقت من تصرفات مازن وجوري

ليان : خلاص ياقلبي انسي

وئام وهي تبكي : انسى ياليان انسى كيف تبني انسى مازن كيف تبني انساه

ليان : انا ماقلت انسيه هو ا..

وئام قاطعتها : ادري قصدك اني انسى اللى صار امس بس مااقدر لان اللى فعل الفعله هذي هو روحي روحي

ليان : واااااااي ياويمو انتي حيـــــــــــــــــل رومنسيــــــــيـــــــه

وئام ابتسمت رغم الدموع اللى على خدها : احبك ورب الكون احبك لو انتي مب موجوده معي كان اللحين شفتيني ميتهه من كثر البكاء على فراق بابا ..

ليان ضمت وئام

وئام : الله لايحرمني منك

ليان : ولامنك يابعدي






في المقلط

ولاء : جوري وئام وينها

جوري : ماادري

ابتهال : طلعت هي وليان برئ

ولاء : اها ... وجلست

دخلت ساره وهي تقول : بنات قوموا صلوا اذن

رنا : اوكي ... يالله يابنات

قاموا البنات الابدخلة وئام وليان

ليان : وين رايحين

ابتهال : يبون يصلون

اعتماد : وانتي ياقلبي ليه ماتقومين تصلين











البات الثامن والعشرون [28]

أتمنى „

لوو گآنت ذگريآتي گ [ فقآعة صآبون ] ..
أفجرهآ ببسآطه و أنسى گل ,

مآ يؤلمني !


اعتماد : وانتي ياقلبي ليه ماتقومين تصلين

ابتهال : وانتي وش دخلك

ولاء : هههههههههه.. خلاص مودي يكفي

اعتماد : ههههههههههههه ... اوكي وطلعوا البنات
ماعاد ابتهال

وئام وهي تمشي مع ليان للتوليت
الا تسمع صوت يقول

: وئام انا اسفهه

وئام وقفت في مكانها وليان كمان
واللتفتت لها

جوري : ويمو انا اسفه بس مزون هو قالي يبي يشوفك وانا شفقت عليه لانه قال انه مشتاق لك حيــــل


تقربت وئام من جوري

وئام : طيب .. انتي تدرين اني انا احب مازن صح

جوري : ايــــــــه

وئام : طيب لو انا جيت عند وقلت لك ياجوري تعالي ابيك
وانتي جيتي وشفتي وليد وش بتسوين

جوري وهي منصدمهه لان مــحــد يدري بحبها لوليد: هاه هاه ... ماادري

وئام : ايه الحين انتي منصدمهه صح..
انا اقولك كيف عرفت قصتكم..
تتذكرين يوم كنتي تعبانه وقلتي تبين تتطلعين للبحر علشان تشمين ريحة البحر .. وانا قلت لك اني ابي اروح عند وليد

جوري : ايـــــــه

وئام : رحت عند وليد وسولفنا شوي ..
وبعدها قال وليد يبي يروح بيت الشعر
قلت له ليه قالي حماده يبيني وباالفعل كان حماده يبيه علشان يراجعون الاختبار..
وانا تركت وليد ورحت عند البنات
بس قلت في نفسي خليني اروح عند جوري حرام تعبانه ولما جيت ..
انصدمت باللى كان اشوفهه
تخبيت وراء الشجره علشان ماتشوفوني
كان وليد حاط يده على خدك ويمسح عليه ..
ومن بعدها انتي دخلتي وكنت متوتره حيل سألتك وش فيك قلتي مافيني شيئ
بعدين رحت عند وليد الجناح علشان اقول له ليه سويت كذا
بس سمعته وهو يقول لحماده : ياحماده انا اعترفت لجوري بحبي لها وهي كمان اعترفت لي
وكان هو فرحان حيل ماحبيت اخرب فرحته واعلم احد ومن هذاك اليوم عرفت بقصتكم وماعلمت احد مع اني قد وضحت لوليد ووليد كمان شاك اني اعرف بس ساكت

جوري وهي منصدمهه من اللى تسمعهه : من جد ولا تمزحين انتي

وئام : والله ياجوري تبين تصدقين صدقي ..وبعدين انا اصلا امس سويت حركة الدبابات ان كل شخصين مع بعض متعمده

جوري : يعني الحين انتي زعلانه مني ولا لا

وئام : شوفي انا منقهرهه منك بس زعلانه لا لانك عبد مأمور

جوري : ياقلبي انتي.. تصدقين امس بالليل ازعجت ابتهال كل شوي اقول لها خايفهه وئام مزاعلاني

وئام وهي مبتسمه : والله ياجوري لو سويتيها مره ثانيه ياويلك مني

جوري وهي تضحك على خفيف : ههههه .. توبه خلاص ماعاد راح اكررها..

ليان : اجل خلاص يالله نروح نصلي

وراحوا البنات يصلون



في المسجد
بعد ماخلص الشيخ الخطبه
شافهه جالس هادئ
ابتسم وراح لعند ابوعبدالله

الشيخ: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوعبدالله : هلا والله وعليكم السلام والرحمه

الشيخ : كيفك

ابو عبدالله : الحمدالله

الشيخ : لو ماعليك امر ممكن تنادي ولــدك مازن علشان يصلي بنا

ابو عبدالله :ابشر

اللتفت ابوعبدالله واشر لمازن بيده
ومازن شاف ابوه وراح
وسلم على راس الشيخ
وقال لأبوه: امر يبه

ابو عبدالله : بسرعه ياولــدي صل بنا

مازن : ااا .. انا يبه

ابوعبدالله : ايه بسرعه

الشيخ : ايه ياولــــــدي انا سمعتك قبل خمس شهور وانت تصلي بالناس هنا صووتك ماشاء الله تبارك الله

مازن : خلاص ابشر
وراح مازن يصلي بهم

مازن : الله اكبر

كبروا الرجال
منهم الصغير والكبير الشياب

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة البكاء   رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 08:32 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285238
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة البكاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة البكاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقة البكاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: أوعدك بكبر هالدنيا ماأخليك

 

بلـــــــــــــــــيز أبي رأيكم

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة البكاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماأخليك, أوعدك, بكثر, هالدنيا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية