كاتب الموضوع :
اتعبني حبك ي مجنون
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: احبني اولآ
_6_
نهله : يممماء وين باسل تاخرت
الام : باسل تحت ينطرك
نهله : هففففف وليش م قال انه ينطرني
الام : يلا اخذي ها الساندوش والعصير افطري فيه في الطريق
نهله : مشكوره يمه وتبوس راس امها
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
{في السياره}
نهله : باسل تمشي على بيض أنت
باسل : تبين اطلع لسياره جناح عشانك تاخرتي محد قالك تنامي ها الكثر
نهله : هفففففففففففففف
باسل : لا تقعدين تنافخين علي
نهله : هففف
باسل : وبعدين
نهله : هف
باسل : ترا ابنزل وخليك تروحين مشي
نهله : فيك خير سويها يلاآا يلآا نزلني نزلتي أشوف
باسل : لا حول ولا قوة الا بالله
نهله : شفت م تقدر تنزلني
باسل : مايهون علي اخلي اختي حبيبتي تمشي لحاله اخاف عليك
نهله : ي بعد عمري ما انحرم منك
باسل : ولا منك
نهله : كم باقي ونوصل !
باسل : 5 دقايق
نهله : يووه
باسل : خلاص وصلنا بس خليني ادورلك موقف الدنيا زحممه
نهله : ياربي وش الزحمه هاذي الي ماتجي الا على وجهي
باسل : نحيسه
نهله : انا نحيسه
باسل : اي نحيسه براسك حبه اطحنها لك
نهله : هففف خلاص وقف هنا وانا اكمل مشي
باسل : هذا الي بسويه مالك الي تطقيها كعابي
نهله : انزين
باسل : يلا انزلي وديري بالك عن نفسك
نهله : مماشي يلا سلاممم انتبه لطريق
باسل : يلا لا تتاخرين
نهله : اوكيه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
{ في الجامعه }
منال : بنات بنات نهلوووش جات جات
تهاني : يابنت وشفيك تاخرتي
نهله : راحت علي نوم
منال : اههب مفلل نوم وانا من امس ذابحني الارق
نهله : لا اله الا الله قولي مشاء الله
تهاني : لا تخافين منال عينها بارده
نهله : هههههههههههههه بس لو يجيني ارق اباخذ غسولها
منال : ابشري وغسولي جاهز
نهله : ههههههههههه الا صحيح بنات مناوي اتصلت علي تبيني احظرها
منال : انا بعد اتصلت علي تبيني احظر لها بس قلت لها مافي
تهاني : هههههههههه انا بعد شفت لها اتصال بس ماكنت عند فوني
نهله : مسكينه ابحظرها
منال : لا واضح مسكينه مره
نهله : حرام عليييك
تهاني : اقول امشوو عازمتك على كوفي
نهله : ي حركات غريبه اول مره تعزمينا
تهاني: ترا ابطل
منال : لاءءء وش تبطلين يلا قيدام
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
{في الكوفي}
تهاني : بنات شنو تبون عن نفسي ابي موكا
نهله : امممم انا ابي كابتشينو
منال : انا بعد ابي زي نهله كابتشينو
تهاني : هاتي 1 موكا 2 كابتشينو واممممم وابي دونات
نهله : تهااااااني حتى انا ابي دونات
تهاني: مافي
منال : تهاني وانا بعد :(
تهاني : مافي
نهله : طيب طيب
تهاني : خلاص حزنتوني بجيب لكم
تهاني : لو سمحتي ابي 2 دونات كمان
نهله : منال منال
منال : نعم نعم
نهله : شوفي ذاك
منال : اي واحد
نهله : هذاك الطويل الاسمر
منال : ابو جكت احمر
نهله : اي اي
منال : اشفييه
نهله : امس لما كنت ابكي في الحديقه هذا شاب جلست جنبي
منال : وي وي ليش م قلتي لي !
نهله : يوه خليني احكيلك شنو صار
منال : شوقتيني قولي اخلصي
نهله : جلس جنبي وسالني ليش تبكي وانا اعطيته كم كلمه بس مدري شنو قلت لاني وقتها كنت معصبه ومتاضيقه
منال : اي وبعدين ايش صار
نهله : بعدينا راح لاني م عطيته وجه
منال : بس !!
نهله : لاءءءء صارلي موقف معه بعد
منال : شنو صااااار!!!
نهله : امس وانا خارجه طلعت في سياره غير سيارات اخخوي
منال : كيف كيف يعني طلعتي مع واحد
نهله : انتي ليش مستعجله اسمعيني لين اخلص
منال : ططيب
نهله : المهم ركبة هاي السياره عبالي سيارة اخوي وطلعت مو سيارتوو
منال : ووووي
نهله : تدرين طلعت سيارة منو
منال : منو ؟؟!
نهله : سيارة هذا الاسمر
منال : احلففففففي
نهله : والله
منال : وشنو صار بعدين
نهله : وانحبست وسط السياره الباب خخربان
منال : لاءءءءءءءء من جدك
نهله : اي من جد ثم اتصلت على اخوي وخبرته
وجاني وتصادفو هذا الشاب مع اخخوي وخبره اخووي اني مضيعه
منال : وشنو قال ؟!
نهله : قال حصل خخير بس كان يناظر في بنظارات غريبه
منال : نظارات اعجاب ؟!!
نهله : فيك تقولين كذا
منال : ي عينننني انا
تهاني : وش قاعدين تسولفون فيييه
نهله : بسم الله افجعتيني من متى صارلك هنا واقفه
تهاني : مو كثير هاك الكابتشينو والدونات ب العافييه عليكم
نهله : يعافيك
تهاني : اعترفو ايش كنتو تسولفو عنه
منال : سوالف عاديه مو مهمه
تهاني: مثل شنو هاالسوالف
منال : تحقيق هو !!!
تهاني : هففففف*
نهله : هههههههههههه تهاني لو ما عرفت بتموت
منال : ههههههههههههه خليها تموت ماراح نقول لها
تهاني : طيب طيب
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
{في الكوفي }
عمر : محمد ناظر ناظر مو هاي نفسها البنت الي امس كانت تبكي
محمد : اي
عمر : البارح تبكي واليوم تضحك
محمد : اشفيييك تبي تحسد البنت
خلي المسكينه تنبسط
عمر : شكلك معجبه فيها اعترف
محمد : مدري والله
عمر : ككيف ماتدري
محمد : عمممر لا تقعد تحقق
عمر : بس نظاراتك تقول انك معجب فيها
محمد : عممر لا تكثر حكي
عمر : خلاص سكتنا
|