كاتب الموضوع :
سنيورينا
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: الوصل لذه والهجر دار الأيتام وانا يتيم الوصل ليتك كفلته
البارت الثاني
ام حمد ترتب حجابها بعد ماخلصت صلاة في الوقت اللي دخلت عليها هند وجلست على الكرسي وهي تفكر وتلف على امها : امي انتي اكيد مب راضيه على اللي يسويه حمد في نورة
ام حمد: لا والله يا بنتي مب راضيه بس تعرفين اخوج وكيف راسه يابس ومستحيل يغير رايه، محمل هالبنت ذنب مالها به
هند: امي اريدج تكلمينه يوم يرجع طلبي منه يخلي نورة تطلع برا الغرفه حتى لو في البيت بس متأكدة مابيرد لج هالطلب لأنه بسيط ..
ام حمد: المشكلة ماعطاني فرصة اتكلم قالي لا تتدخلون بيني انا وزوجتي
هند: امي عشان هالبنت المسكينه اللي مالها ذنب كلميه
ام حمد: انشاءالله ويارب يقتنع ويغير رايه
.
.
بعد يومين
حمد: حياك سيف ادخل محد غريب . . وقف حمد فجأة وحط يده على سيف عشان مايدخل حمرت عيون حمد من العصبية بعد ما شاف نورة طالعة من الصالة
نورة وقفت مكانها من الصدمة ماتوقعت حمد يرجع اليوم المفروض باجر ليش اليوم !!!!!!! هند وهي تضحك بصوت عالي وطالعه من الصالة وتكلم نورة: بسم الله ليش جيه متنحه هههههههه شفتي جني ولفت الناحية اللي تطلع فيها نورة وانصدمت ب حمد والعصبية اللي مبينه على وجههه اهتزت هند من الخوف وسحبت نورة من يدها و ودتها غرفتها . .
ام حمد: مرحبا مرحبا ب حمد وسيف قربوا قربوا
سيف: المرحب باقي عمتيه شحالج عساج طيبه
ام حمد وهي تشوف حمد كيف يحرك ريله ع الأرض من العصبية: بخييير بشوفتكم يعلني افداك
سيف حس ان حمد فيه شي وما حب يتدخل: يالله اسمحولنا عيل، شي تأمرون
ام حمد: وين ياولدي بتتقهوى وبتتعشى عندنا
سيف: ماتقصرين يعلني افداج تعبان من السفر ومالي خاطر على العيشة ومتقهوين في الطيارة بخطف عليكم عقب انشاءالله
ام حمد: عيل مسموح فديتك الله الله في عمرك الله يحفظك
سيف وهو يحب راس عمته: يالله فداعة الله
.
.
بعد ما طلع سيف ام حمد تدعي الله أن الامور تمر بسلام
حمد بعصبية: هنددددد هندددددد
هند طلعت بسرعه من غرفة نورة وتركض ناحية حمد: ه هل هلا هلااا
حمد: روحي ناديليه هاذي اللي ما تتسمى
هند: منووو
حمد ويرفع عيونه ناحية هند وبعصبية: هنندددد
هند: انشاءالله انشاءالله
طلعت نورة مع هند وكلهن يمشن بخوف صوب الصالة
نورة وعيونها تدمع: الله يخليج يا هند بيذبحنيه احس ماريد ماريد اخاف اخاف
هند: بيذبحنا انا وانتي لو مارحنا
حمد بعصبية: انا ما قلتلج لا تطلعين من الغرفة
نورة: .........
حمد يصااااارخ: رددددي يوم بكلمج
ام حمد: نورة هند روحن غرفكن
حمد وهو يطالع امه بس مستحيل يكسر كلامها: فارقي قبل لا اذبحج
ام حمد: ياولدي نورة انا قلتلها تطلع من غرفتها الله يوم القيامة بيسألني عنها هاذي يتيمة ونحن لازم نهتم فيها وانتي شوف معاملتك لها ولا حتى معاملة خدم اللي تسويه في بنت عمك مايرضي الله ورسوله وانا واختك نريد نبري ذمتنا يوم القيامة قدام رب العالمين يوم بيسألنا شو شسويتن يوم شفتن هالظلم يستوي قدامكن . .
حمد بغصصه: يا امي هاذي بنت عمي ناصر لا هي ولا ابوها يستحقون يعيشون حياة عدلة بعد ما كانوا سبب في موت ابويه
ام حمد: انت تحمل عمك المسؤولية لأنه ما عطاك فلوس بس البنت خبرني شو ذنبها في هذا كله
حمد : ذنبها انها بنته
ام حمد: انا يا ولدي طالبتنك خلها تطلع من هالغرفة انا دائما يالسه بروحي بس في هاليومين طلعت و ونستني وسولفت معايه وتتريق وتتغدا معايه حد اسولف عليه ويرد عليه انته واختك واحد في الشغل و وهيه في الجامعة ماعندي الا هيه تسولف عليه
حمد: ابشري يا ام حمد عشانج والله اسوي اللي تبينه، موافق انها تطلع من غرفتها بس في حدود البيت
ام حمد: الله يرضى عليك
حمد: بس مادام انا موجود ماريد اشوفها قداميه خبريها، ولا اقولج انا بخبرها . . قام من مكانه ومشى تجاه غرفة نورة
ام حمد: الله يهديييييك
فتح حمد الباب بقوووة وطاحت عينه عليها يالسه على الكرسي وتبكي سكر الباب وتقدم صوبها انتبهت نورة على صوت الباب ورفعت عيونها شافته قدامها تقدم منها ومسك شعرها بقوة زاد من بكاء نورة
حمد: هالمرة طوفتلج اياها بس عشان الوالدة، بس مره ثانيه والله ثم والله اذا كسرتي كلاميه بتشوفين شي مايعجبج
نورة وهي تبكي من قوة شده لشعرها: ا ان انش انشاءالله
حمد فر نورة ع الكرسي وقبل لا يطلع: امي طلبتني انج تطلعين من الغرفه ومابا اكسر خاطرها عشانج بس اذا انا موجود في البيت ماريد اشوف ويهج ولا المحج حتى . . طاااااااااااااااااخ سكر حمد الباب وراه بقوة خلت نورة بعدها تيلس على الأرض وتبكي وتطلب العون من الله :يارب عوونك يارررب، وييينك يا ابويه وييينك ليش خليتنيه ورحت ليييش خليتنيه عند انسان مافي قلبه ذرة رحمة يا ليتك ما رديته قبل عشر سنيين يا ليتك مارديته كان عشنا بخيييير انا وانته يا ابوووووي نامت نورة بعد مابكت طول الليل . .
على الرغم من موافقة حمد بس نورة ماطلعت من غرفتها ثلاث أيام تخاف تطلع وتشوفه قدامها . .: اتم محبوسه في الغرفه ولا اطلع واشوفه بالغلط و يتعكر مزاجي ولا يشوفني ويذبحني . .
.
.
ام حمد: نورة حبيبتي قومي بنطلع نيلس في الحديقة . . لا حظت ام حمد الخوف على وجه نورة وحبت تطمئنها
ام حمد: لا تخافين حمد مب موجود قبل شوي طلع ومابيرجع لين فليل
نورة: عيل يالله طلعنا
نورة: امي عادي اطلب منج طلب ؟
ام حمد: تفضلي فديتج فالج طيب باللي تبينه
نورة وهي تبتسم: فالج ما يخيب، شفت مساحة صغيرة في طرف البيت وماتبين للناس واريد ازرع فيها
ام حمد: ابشري البيت كله تحت امرج وين تبين تزرعين ازرعي
نورة وهي تحضن ام حمد: فديت روحج ماتقصرين
. . كانت نورة تطلع كل يوم اذا حمد ماكان موجود وتنشغل بالزراعة
هند: نورة ياخي انتي انسانه فاضيه تيلسين تزرعين نادي العمال وبيزرعولج اللي تبينه ولا ورحي المشتل واشتري زراعة جاهزة وازرعيها ليش تعبلين على عمرج
نورة: انسانه فاضيه يابتها امج سمتها هند، بدال ماتيلسين تزنيين ع راسي تعالي وساعديني
هند وهي تقوم من مكانها: لا حبيتي يرحم والديج هالشغلات ابعديها عني ههههههه انا انسانه تشرف بس ما تشتغل
نورة: ههههههه عشان تعرفين ان مامنج فايدة
هند: ههههههههه وجودي في حياتج يكفيج
نورة: تلايطي احسن لج هههههههه
نورة: هند شوفي هذاك الطرف بزرع ع الأطراف الورد اللي رويتج و من وراء بزرع نعناع يعني نستفيد منه بعد، شرايج ؟
حمد ياي ناحية نورة: هه والله زين ع الأقل طلعتج من الغرفة شغلتج شوي، لو ادري ما حبستج وخليتج تكرفين نفس العمال
نورة بشهقة : انتتتتت من وين طلعت
حمد وهو يعطي نورة ظهره رايح البيت: ادخلي البيت من وراء ما اريد اشوف ويهج في الصالة
نورة بحقد وصوت خفيف: اكرررهكك، يارب عجل في اليوم اللي بفتك منه يارررب
حمد: ميت عليج يعني انا ، مالج مفر بخليج معلقه طول عمرج
يلست نورة ع الكرسي اللي في طرف الحديقة وسندت راسها ع طرف الكرسي ورفعت راسها للسماء: ليتك شليتني معاك يا ابويه . . غفت نورة ع الكرسي وماحست بنفسها الا وهي نايمة
.
.
هند: الله يارب ينزل مطر باجر وما اروح الدوام
ام حمد: الله يسمع منج يا بنتي ويسقينا من امطار الرحمه اليوم
هند: لا امي ادعي حق باجر ينزل المطر الحين فليل حتى لو نزل المطر ما بنقدر نروح المزرعه نستانس بالمطر ام حمد: هههه انشاءالله
هند: الا وين نورة من شردت عنها في الحديقة ورحت ادرس ماشفتها
ام حمد: شردتي عنها ليش؟
هند: تريد تخليني ازرع وانا شردت هههههه تعرفيني ما احب العباله وايد
ام حمد: الله يهديج، اظني دخلت من وراء وراحت غرفتها لأن حمد كان هنيه
هند: انا بروح اشوفها
طق طق طق طق
هند وهي تصارخ عشان امها تسمعها: امي ماترد عليه
ام حمد: فديتها اكيد تعبت ورقدت بس لا تزعجينها، تعالي هاتي الشال ذبحني البرد
هند وهي تمشي ناحية امها: هيه والله اليوم برد
حمد وهو داخل البيت: سالخيررر
ام حمد وهند: سالنور
حمد يقرب ويحب راس امه: علووم الوالدة
ام حمد: علوم طيبه، انته علومك هالأيام مانشوفك مره
حمد: هههه يعلني افداج كنت مشغول والله . . وهو يطالع هند بنظرة خبيثة ويبتسم
هند: بسم الله ليش جيه تطالع
حمد وهو يلف على امه ويبتسم: اميه اكيد كلمتج حرمة خالي سهيل اليوم
ام حمد: هييه نعم وانا قلتلها الساعة المباركة بطالع اخوها وبردلكم خبر
حمد: هيه وانا كلمنيه سيف اليوم، هااه هند شرايج
هند وهي تبدل في القنوات: هاه يا حمد رايي في شو
حمد: ايللسسسي عدل يوم بتكلميني
هند وهي تعدل يلستها بخوف: رايي صح كل شي صح اللي تباه
حمد: ههههههههههههههه متأكدة
هند وهي ماتدري شسالفه: قلتلك صح
حمد: خلاص عيل انا بكلم سيف الحين بقوله موافقين عليك، ويحددون الخطبة
هند وهي تلف على امها واخوها: شووووووو
حمد: هاااه توج متأكده وصح ههههههه
هند بخجل : انا ماعرف شو تقول، بروح ارقد
حمد: اونه ماعرف شو تقول ههههههه رقاد العافيه
ام حمد: عيل ببشر ام سيف وبروح ارقد انا بعد بنش من الصبح ابا اروح سوق الخضره
حمد وهو يحب راس امه : تصبحين على خير
الكل راح غرفته عشان ينام، الا نورة اللي توها حست انها نايمة في الحديقة وقامت راحت البيت
نورة: يا الله انا كيف ماحسيت بالبرد . . دخلت غرفتها وبدلت ملابسها وطلعت صوب المطبخ تريد تاكل شي بعدين تاخذ لها حبتين بندول عشان تخف الحرارة اللي خذتها من البرد . . حمد حس بالملل وقرر يطلع يروح عند الشباب بس وهو نازل سمع صوت في المطبخ ومشى بالخفيف ناحية المطبخ . . دخل وشاف نورة اللي مدت يدها على طاولة المطبخ ورقدت والأكل نفس ماهو قريب منها . .
حمد: اييييه انتي شو تسوين هنيه
نورة ماترد عليه
حمد: يا بنت اكلمج قوووومي . . قرب منها حمد ويحركها بس ماشي فايده ماترد عليه شافها محمره وحط يده على راسها وحس بالحرارة المرتفعه
حمد يحرك نورة عشان تقوم وفي الأخير حست عليه وقامت
نورة بصوت نايم ومب مستوعبه منو تكلم: شووو والله تعبانه ابا انام شوي
حمد اول مره يشوف هالمنظر قدامه ومب عارف شو يسوي: يااخي قوومي ، انزين خذتي دواء ولالا، روحي غرفتج انزين
نورة وهي تحاول تستوعب صوت الشخص اللي يكلمها: ماحصلت كلت بندول بس تعبانه خلوني انام
حمد وهو يحك راسه: يا هووووه شالحل معاها هاذي
نورة وهي توها تستوعب ان الشخص اللي قدامها هو حمد، فزززت من مكانهاا على طوول: شسسسالفه ؟؟؟
حمد: السالفه عندج راقده هنيه ليييش؟
نورة: كنت يوعانه وادور دواء للحرارة
حمد وهو يلف ناحية الأكل اللي نفس ماهو ويرجع يشوفها: انزين
. .
نورة وهي تترياه يتحرك عشان تمر تروح غرفتها: شوي
حمد اللي كان يفكر انتبه لها: شوو
نورة: اريد امر
حمد: حد ماسكنج
نورة: مسكر الدرب
حمد اتجاهلها وطلع من المطبخ ومسك تلفونه يتصل على ربيعه محمد: الووو هلا بو جسيم علومك
محمد: طيبه علومك . . معرس وداق الحين شسالفتك انته
حمد: ههههههه وين دارك بيي صوبك
محمد: تعال يالس في الميلس
حمد: تمام برايك
.
.
|