لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-14, 09:26 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss jood مشاهدة المشاركة
   اجججي متحمسه ابي اقراء باررت القي 9 بارتات
بس وووين الثاااني
عالعمووم الله يعطيك العافيه حبيبتي
وفي انتظاركك ♡♡

ههههههههههه شفتي كيف ........


شلون وين الثانيى مافهمت عليك .........

كوني في لانتظار .........

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 25-09-14, 01:49 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

آلبـآرت الحآدي عشر ..


..
يكفيـك أنـك شفتهـا دون ميـعـاد
و يكفيك شمك مـن بعيـد لعطرهـا
الحظ لك في الوقت يا صاحبي جـاد
فرحتك في صدفة لقـى يـا كبرهـا
لولا هواهـا مشعـل الشـوق وقـاد
ما عانقـت عينـك لواحـظ نظرهـا
سحابـةٍ مليـا بهـوا دون رعــاد
منك قريب و لا وصل لـك مطرهـا
راعي المحبه دايـم بحاجـة إنجـاد
معـرض نفسـه تهالـك خطـرهـا
حد ٍ حصيله في الهوى قـد فرصـاد
و حد ٍ من الأغصان يجنـي ثمرهـا
و الصيد لي يقرب على الزول ينصاد
و الذايره يتعـب القانـص وعرهـا
تذري بضلع و مدنفٍ دونـه احـداد
و تحوزم القانص و تاخـذ حذرهـا
و الغيد لي رادن لـه الـري ميـراد
انهلت وردك مـن مغانـي غزرهـا
جتك و تحدت نار شوقـك و لا فـاد
نفسك على رغـم التحـدي صبرهـا
البارق اللي في دجى الليل وقاد
من قال إنه مالمع من نحرها
والبدر لى مسفر على الناس بحياد
من قال إنه ما اكسبه من سفرها
قضيت عمري أرتجي الوصل ينعاد
واعرضت عن بيض الخدود وحمرها

..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

جلست بتوتر تدور في الغرفه وهي تفرك اصابعهااآ وتحس الدنيا ضايقه في عينهاآ ما نزلت مريولها ولازالت تدور بحيره وتفكر في كل شيء
منآر : آنتي شفييك مو على بعضك
جلست قدآمهاآ بخوف : منــ أ ر آنــ أ انــأ
عقدت حاجبها : انتي ايش ؟؟
روان تنفست بسرعه : ما بغلت !
وسعت عيونها وشهقت : آآآآآآآآآآآآيش
روآن : آقولـــــــــــــكك مآ بلغت ..
ضلت تناظر فيها بعدم تصديق : مزحه من مزحاتك صح ؟!
روآن : منآآآر آنا صادقه لا تستهبلين
بلعت ريقها بخوف : عمــــــــرك 16
روآن : آآآآآآوف خايفه
منار : انا اصغر منك بلغت من زمآآآآآآآن
روآن : منار لا تجننيني اللي فيني مكفيني
منآر : يا ربي انتي وش تقولين
روآن : وش اسوي .. ؟
منار : قولي لامي
روآن : لآ تكفين مآبي احد يـــــــــدري
منآر : وش اللي محد يدري طول هالوقت ساكته وبتسكتين بعـــــــــــد
روآن بخوف : يعني كيــــــــف !!
منار قامت : آنا اقولك كييييييف
" طلعت "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


فايز : جآسم متى بعثتكك آليوم ولآ بكره ؟
جآسم : لآ آليوم آن شاء آلله ..
فارس : آلله آنه يستر علييييييييك
فهيد : مآ تاخذني معآك
جآسم : هههههههه ودي وآلله ..
فهيد : آلله يستر عليك يا أبو عامر
جآسم : وين العياآل خلهم يقعدون عندي قبل لآ اسافر يا خي ترا شوي بالليل بمشي وينهم ؟
تركي : توني دقيت عليهم بيجون كلهم في المجلس الرجآل عمي قايل لي يتجمعون ..
جآسم : من عمي ؟
تركي : عمي الوليد
جآسم : آآآآآها
فهيد : طيب وين آلشباآب !؟
جآسم : مآ آدري وآلله عنهم ..
نوآف كآن في الزآويه ويناظر في السقف ولآ هو معهم آبداً ..
جآسم : آذا تجمعوا العيال قوموني زين ؟
تركي : زين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وقفت عند باب المجلس وكآن فيه ..
آم عزآم وآم جاسم وآم روآن
منار : خآله رفعه
لفت عليها آم فيصل : سمي
منآر : تعآلي ابيك شويء
قآمت وهي مستغربه اول مره منار تجي تكلمهاآ مسكت يدهاآ ودخلت المطبخ التحضيري ..
منار برتباكك : اا شسمه
رفعه : وش فيك خوفتيني
منار : روآآآآآآن
رفعه : وش فييييييييها
منار : مآ بلغت
رفعه عقدت حاجبها : انتي شتقولين الاا بالغه
منار : لآ وآلله يا خاله توهآ قالت لي قالت انها مابلغت كانت تكذب علينا
رفعه : وينهااااا
منار : في غرفتهاآ
صعدت مع منار وهي مستغربه ومو مصدقه وتبي تتأكد من روان دخلت الغرفه وبان الارتباكك من روان اللي تجمع الدم في وجها يوم شافت امهاا جلست قدامها
رفعه : ها يامي صدق مابلغتي
روان تهز راسها برتباك : لآ
رفعه تنهدت : طيب قومي البسي عباتكك اوديك المستشفى وان شاء الله شيء بسيط وعادي
منار بخوف : أي بسيط يا خاله عمرها 16 وبتدخل على 17
لفت عليها وغمزت لها : لآ آن شاء الله مافيها شيء
وقفت روان وسحبت عبايتها وهي ترجف من الخوف نزلوا تحت هي وآمهاآ
روآن : من بيوديناآ
رفعه : مشاري !
روآن : ليش مانروح مع السواق
رفعه : لآ فايز
لفت على منار اللي واقفه وراهم
.. : اروح معكم
رفعه : لآ خليك ان شاء الله مافيها الا العافيه
كآنت متوتره بس ماتبي توتر روآن معهاآ
طلعت للملحق ولفت على روآن : لآ تروحين بنادي فايز
وصلت لملحق الشباب فتحته وفاحت ريحةة الشيشه
.. : سلآم
انصدموا كلهم اول مره تجي رفعه هينا
.. : عليكم السلام
رفعه : ياعيال وين فايز؟؟

لف عليها : هلآ يمه
رفعه : تعآل ابيكك
قام واخذ مفاتحيه وطلع : سمي
رفعه : ابيك توديني المستشفى بودي روان
فايز : طيب السواق
رفعه : لآ ابيك انت توديني
فايز : طيب يلاا اركبواا

اخذت يد روان وهي تعاتبها : ليش ماعلمتيني من زمآن وانتي قااايله انكك بالغه ؟
روآن برتباك : مدري يمه خفت
تنهدت وركبت السياره بخوف وهي تدعي طول الطريق ما يكون شيء مهم وخطير
فايز : وش فيها العوبااا
رفعه : حراره
فايز : بــــــــس ؟؟ والله الدلع
رفعه : آنت ودهاآ وآنـت ساكت ..
فايز ابتسم : ابشري جرحك وصل

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


مددت رجلينهاآ على الطآوله بغرور وهي تسمع نقاشهم ..
ملآك : آآآآآآآوف بنات مامليتو من هالطآري عآآآآآآد
مرآم : آنتي على تبن وش دخلك لا تسمعين
شهد ضحكت : تصدقون آنا قررت اسافر
مرام : اخذيني معآك مليت من آلريآآآآآض
ملآك : وش رايكم نروح للمستشفى نشوف آميره
مرام : وآلله فكره
مريم : وش نبي
ملاك : كذا بنزورهاآ
شهد ابتسمت وغمزت لها وكأنها عارفه ان قصدهآ تشوف عزآم ..
شهد : يلآ قدآم
مرام : وبعدها نروح لمطعم
ملآك : آآآآآآوكي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشآري : هآا خلصت
عزآم : ايه الحين ابي اطلع تببي شيء ؟
مشاري : لآ سلامتك بس وين تبي تروح
عزآم : بروح لابوي بقوله اللي قلت لك عليه
مشاري : آلله يوفقكك
عزآم : بكره بتدآوم ؟
مشاري : ايه
عزآم : آخذت اجازه أسبوع ..
مشاري : تتهنا وانا بعد باخذ
عزآم : يلا آنا طآلع ..
مشاري : فمآن آلله ..


طلع وشاف فايز آستغرب وش جآابه ؟
قرب منه فايز وسلم عليه : هـــــلا
عزآم : هلآبكك عسى ما شر
فايز : والله جايب الاهل
عزآم : عسى ماشر فيهم شيء
فايز : لآ دلع روان عليها حراره
عزآم ابتسم : ايييييه ماتشوف شر اجل
فايز : مايجيك ؟ وين بتروح
عزآم : خلص دوامي بطلع
فايز : الله معكك
..
آنتظرت بخوف وهي حآطه يدهاآ على قلبهاآ تنتظر الدكتور يطلع ويبشرهاآ
............
وقف يسأل وين روآن
الممرضه : ايش اسم المريضه
فايز : روآن طرآد آل ....
آلممرضه : في قسم الولاده
وسع عيونه : كيــــــــف ؟؟
الممرضه : في قسم الولاده
فايز : وش جابها فيه
توجهه لقسم الولاده وهو منصدم لما شاف أمها
فايز : وش فيها وراه قسم الولاده يمه
رفعه : موب ولاده عشان روان ما جتها الدوره
وسع عيونه بصدمه : آومـــــــــآا
رفعه تنهدت : يا رب تستر
فايز : وشلون ماجتها يعني يعني طولت ماجتها ولا مابلغت بالأساس
رفعه : لآآ مابلغت وهي ماعلمتنآا
تنهد : لحول وراه ماقالت لنا طيب وش قال الدكتور ؟!
رفعه : للحين ماآ طلع
تنهد ثم تأفف وهو يشبك يدينه في بعض بتوتر ..

طلع الدكتوره ثم ناظر فيهم ..
رفعه : ها يا دكتور بشر ؟
الدكتور : آنتي أمها
رفعه : ايه انا
الدكتوره : طيب هي قد ايش عمرها
رفعه : 16 او 17
الدكتور : اوووه كبيره حسب كلامها تقول 13
رفعه : لآم اعليك من كلامها مو 13
الدكتور : عالعموم لازم يحضر ولي امر المريضضه
وقف فايز : وليش
الدكتور : بصراحه لازم نسوي لهاا عمليه
وسعت عيونها بخوف : يا رب سترك عمليه ؟؟
الدكتور : أي نعم
فايز : وليش
الدكتور : لآن البنت البكاره عندها سميكه ولازم نسوي لها عمليه ويحضر ولي امرها عشان يوقع على العمليه لانها راح تسبب في فتح البنت
وسع عيونه بغضب : آآآآآآنت شتقول يا دكتور
الدكتور : والله مثل ما قلت
فايز بغضب : مافي علآج شيء غير العمليه
الدكتور : مع ألاسف لآ لآزم هالعمليه
رفعه بتوتر : طيب يا دكتور المووضوع فيه شرف اشوفك متساهله
الدكتور : لآ طبعاً ليش قلت يحضر ولي امر المريضه لانه راح يشهد على بنته انها عذراء وهنا راح يكتب صك ايضاً ان البنت عذراء
فايز : لآ مستحيل

الدكتور : المووضوع بيديكم
" راح "

حط يده على شعره : يمه مستحيل
رفعه بتوتر : وش بنسوي يعني انت سمعت الدكتور ومدام فيها صكك عادي
فايز : لآلآ يمه لآلآلآلآلآ
رفعه بغضب : لآ يكون بتشك بختك
فايز : مو مووضوع شك الناس ماترحم
رفعه : اسمع راح لابوك وقله كل شيء وشوف وش بيقول لان الموضوع أولا واخيراً بيده بعد الله
فايز : طيب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,






السآعه 08:03 م

كلهم متجمعين في المجلس آلا مشآري .. في دوآمه ..
طرآد " أبو فيصل " : آول مره تتجمعون كذا كل ذا عشان جاسم
ههههههههههه
جاسم : احم آصلاً آنا غآلي
فارس : لآ تخليني آقوم تكفى .. ؟
جاسم : احد مسكك
فهيد : كم بقى وتسافر
جآسم رفع الساعه : خمس ساعات
سآلم : يمدينا نشبع منك يعني
جآسم : ههههههههههههههههه
ذيب " أبو جاسم " : آنتبه يا جاسم من السرابيت يا ابوكك ادرس وارجع وانت رافع راسي ما وديتكك عشان تلعب
جآسم : آآآآآآآآفا يبه مو واثق فيني
ذيب : آلا واثق بس آحذركك واذكرك
الوليد " أبو عزآم " : لا آن شاء الله بيرفع راسكك هذا جاسم ماهو حي الله
جاسم : ههههههههههه كبر راسي يااعم

دخل عليهم عزآم وهو رافع يده بشهامه : سلآم عليكم
آلجميع : عليكم آلسللآم
قرب وجلس جنب ابوه اللي ما اهتم لوجوده ابداً
عزآم يناظر في جاسم : بتتركنآ يا الذيب
جاسم : ماني سأل عنكم بعد
فيصل : خله ماحنا فاقدينه
تركي : ههههههههههه هايطوو على الأقل قبل يروح
جاسم : كسروا قلبي من الحين
عزآم بضحكه رنانه : بالله ؟؟

لف على ابوه : شلونك
من دون مايلف عليه : الحمدلله نحمده ونشكره
عزآم : جيت اقولك اني موافق
لف عليه بفرحه : موافق على ملاك ؟
عزآم ابتسم : ايه
الوليد " أبو عزآم " : كفووو ولدي الحين راضي عليك
سكت ونزل راسه
........؟

دخل فايز اللي كآن مو على بعضه ..
.. : يبه
أبو فيصل " طراد " : هلآا
فايز : تعآل آبيــــــك
وقف وهو مستغرب وراح لفايز اللي بدا يقوله كل شيء قدام باب المجلس وابوه منصدم من اللي قاعد يقوله له ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


دخلت عليهاآ وقالت لها وش قال الدكتور بدت تبكي ولأول مره تبكي عند امهاآ
رفعه : لآ تبكين ابوك الححين بيجي ؟
روآن : خايفه مره يمه
رفعه : لآآآ لآ تخافين حمدلله ترا شيء بسيط
روان : يمه أي بسيط عمليه وصك ومادري ايش الله يستر لا تكبر السالفه
" ياليتني ما قلت لك يا منار ياليت "

بعد سآاعه كآمله دخل ابوهاآ طراد واخوه الوليد على روآن حست بالحراج تجمع الدم في وجها وصارت تتعتع من الخوف والربكه ..
الوليد " أبو عزآم " : عسى ما شر
جلس ابوهاآ قدامها وهو يناظر في رفعه : هاا وش قال
رفعه : نفس اللي قالك فايز
تنهد بخوف وهو يحكك دقنه
الوليد " أبو عزآم " : مافي علآج غير العمليه ؟؟
رفعه : لآأأ
وقف أبو عزآم وناظر في طراد : أبو فيصل تعاآل ابيكك
طلع وحست بمغص في بطنها وش بيسوون بعد ؟؟
طلع ووقف معه قدآم باب الغرفه وقاله وش يفكر فيه انصدم من تفكير اخوه لكن حس ان مافيه غير هالحل استر وافضل
طراد " أبو فيصل " : طيب وامري لله ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,




في المزرعه ..
سمعت صوت ابوهاآ وبسرعه دخلت الغرفه تبي تتهرب منه بأي وسيله ..
قفلت المزلآج وتنهدت نزلت الجاكيت وحذفته على فراشهاآ
ناظرت في بطنهاآ وهي ماتدري هي في آي شهر .. !
لكن اللي تعرفه ان بطنها كبير مره وصآر حتى الجاكيت الوسيع مآ عآد ينفع آبداً
طق الباب بشويش ركضت وسحبت الجاكيت ولبسته وحطت فوقه شال طويل وفتحت
ارتاحت لما شافت عمتهاآ : هلآ يمه
نوره : وش فيكك دخلتي الغرفه
فاتن : مابي اقابل ابوي نفسيتي تعبت واحس اني شوي وانفجر زود على بطني اللي انتفخ كثير
نوره : شيء طبيعي انتي في شهرك السادس ومن الحين حاولي ماتطلعين كثير
فاتن : قولي له فاتن نايمه قولي له أي شيء
نوره : طيب
دخل بسرعه : وين فاتن
نوره : نايمه
رفع ساعته وناظر في الوقت : هالحين
نوره : أي شكلها تعبانه
مخلد : طيب
" طلع "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في المستشفى ..

كآان يمشيء مشاري وشاف عمه طراد والوليد واستغرب جاء بخطوات سريعه ..
..: فيكم شيء ؟؟؟؟؟؟
الوليد : جابكك الله دق على عيال عمانك كلهم يجون
مشاري بستغراب : هنا !
الوليد : ايه بسرعه دق عليهم
مشاري : طيب طمني فيكم شيء
الوليد : انت قول لعيال عمك يجون كلهم والمشغول يأجل شغله ويجي واذا جو بتعرف
تنهد وطلع جواله بسرعه يدق عليهم ,,
^ نشوف وش بيسوون ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

في آلملحق ..

كآنوا جآلسين ومتجمعين على جاسم ويسولفون عليه وكأنهم بيودعونه لأخر مره ..
دق جوآل متعب ورفعه : هلآ مشاري
............: كيف ليش !؟
..............: وين بأي مستشفى ؟؟
...............: مشاري لااا تستهبل
...............: طيب طيب جايين
قفل وهو يقلب ملآمح وجهه لتعجب كلهم لفوا له
.. : وش فيك يا ولد
متعب : عمي الوليد يقول كل عيال عمك يجون في المستشفى كلهم والحين يلاا قومو
بخوف : عسى ما شر ؟؟؟
متعب : قووموو بسرعه نشوف وش فيهم
قاموا كلهم وركبوا سياراتهم بسرعه توجهين للمستشفى ..
آلا عزآم وتركي ونواف ماكانوا موجودين في الملحق ولا احد دق عليهم ..

..
وصلو في المستشفى ..
وهم يسرعون بخطواتهم وكل المستشفى لف لجيش الشباب اللي دخلوا بسرعه وبخطوات سريعه متوجهين لقسم الولاده ..
راحوا فوق وشافوا الوليد واخوه طراد واقفين عند باب غرفتهاآ وفايز مغطي وجهه من الاحراج ..
وصلوا عندهم
.. : وش فيكم من اللي هنا وش صار
الوليد : الحين بتعرفون بس وين عزآم ؟ ونواف ؟ وتركي
فيصل : ماجو ماهم عندنااا
الوليد : ماراح نقول لكم شيء الاا لما كلهم يجون !
لف نايف وطلع جواله ودق على عزآم
.. : مقفل يبه
الوليد : تركي ؟
متعب : تركي انا دقيت عليه وقالي انه مو بالرياض اصلاً
الوليد : وينه
متعب : مادري
كلهم مستغربين وش فيه ولاا وش صاير معهم وكلهم عليهم الف علامةة تعجب واسأله واجد ..
بسرعه توجهه طراد لغرفةة روان ودخل وكأنه مايبي يسمع ردةة فعل الجميع وفايز مسك يد فارس وفيصل اخوانه وطلعو من المستشفى كلها من الاحراج .. وأول مادروا عصبو لدرجه مو طبيعيه ..
الوليد بدا يقول عن روان ويتكلم وش فيهاآ اللي قعد يحك دقنه واللي نزل راسه وهو يبتسم واللي ناظر بثاني
الوليد : وآحد منكم يتزوجهأآ الحين
كلهم ناظروا بصدمه : كيـــــــــف ؟؟
الوليد : عمليتهاآ بكره وآحد منكم يأخذ بنت عمه وانتم رجال وعارفين ليش سوينا كذا وشرحت لكم الموضوع
صاروا يناظرون في عمهم بصدمه ومو مستوعبين ..
الوليد أشر على فهيد
.. : ها يا فهيد
فهيد رفع كتوفه : ليش انا ؟؟
الوليد نزل راسه ثم قال : وآنت
بصدمه اشر على نفسه : آآنــــــــآ ؟؟؟
آلوليد : ايه انت

جآسم : هذا اللي ينقص
كلهم لفو عليه وهم مستغربين
.. : وش فيكم تناظرون واحد منكم يتزوجهاآ ؟
الوليد : جاسم مو عيب عليك هالكلآم قاعدين ترمون بنت عمكم على بعض وكأنها عدوتكم وهي أصلا منهاره داخل ولا تحسب انها ميته عليك انت ولااا هو البنت بعد رافضه الفكره بس انا اللي فارضها طلع مافيكم الرجال آآآآآآآآآآآآه بس عمـــــــــآر يا بوي عمـــــــــآر
جاسم : يا عم تبيني اخذ وحده عمرها 16 ؟؟
الوليد : تسواك وتسوى اشكالك
جاسم بتنهيده : خل غيري ياخذهاآ
ضربه فهيد مع يده
ثم سكت وبعد فتره طويله من الصمت
... : طيب انا موافق اتزوجهاآ
ابتسم الوليد ودخل في غرفةة روآن اللي كآنت منهاره وبدو يهدونهاآ ويقولون لها كل شيء وهي شوي تنجن ممن البكي ؟ كيف كيف بيدخلونه علي لاآآآآآآآآآآآآآ
الوليد : انحلت
طراد : من ؟
الوليد : جآسم
وسع عيونه : جاسم
روآن : لآآآآآآآآآآ لآ آآآآآ تكفون لآآآآآآآآآآآآآآ
طنشوها وبدو يتكلمون مع بعض بكلام مو مفهوم عندهاآ
طلعوا وكان المستشفى خالي من العيال كلهم راحوا الاا جاسم كان قاعد على الكرسي وينتظرهم ..
ابتسم الوليد لجاسم وهو يناظر بشخص اللي يمشي ..
وكآن المملك ..
ناظر في عمه وسكت ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

في القصر ..
الكل مو مستوعب اللي صار وللحين مو مصدقين ؟
ملآك : كيف انا مو مصدقه
مرام : طيب عمي ليش طلبهم ؟
مريم : منار تبكي يا حياتي
سهام : طيب دقوا على عمي اسألوه عنهاآ
رفعه " ام فيصل " : الله يستر عليهاآ يا رب
مشاعل : لآ آن شاء الله مافيها الاا العافيه ..
وش فيكم كبرتوا السالفه ؟
رفعه رفعت يدينهاآ : يآارب



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في آلمستشفى ..


بــعد ماوقعوا وتم كتب آلكتآاب ..
الوليد من بعيد : تعآل يا جآسم
وقف جآسم ثم تقدم لعمه بتعب وآرهاق
الوليد : مبروك
جاسم ببتسامةة مجامله : الله يباركك فيك
الوليد : كم بقى على رحلتكك
رفع ساعته : ثلاث ساعات
آلوليد : يلا آدخل عليهاآ





:: آنتهى البارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 25-09-14, 01:54 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

البآرت آلثاني عشر ..


..



سامحـينـي.. لو قسا قـلبـي عليــك

لـو جـرحـــتك مـا مــــلا عيـني سـواك

عشـــت كل الحـــب والأمـــال فـيــك

لـو هـجــــرتك مـتعـــة الـدنيـــا لـقـاك

ابـتـديـتك يـا حيــــــاتـي وانـتهيـــــك

الله الـلي يا بـعــد عـمــــري عـطـــاك

ما رضـت دمـعـة عيــونـي تشتـكيـك

حـتى جــرحـك صار غالـي مـن غـلاك

بـس عيــبك تحـرجيـن الـلي يـبيـــك

يـرتـبــط بـك..لا فـقــــــدك ولا لـقــــاك

لـي مـتـى وسنيـن عـمري ترتجيـك

لـي متـى والـشوق يـركض بـي وراك

لـيه اجـــدد وعـد ضـيـعـــته يـديـــك

مـايـبـــرر حبـي الطـاغـــي خطـــــاك

اعـذريـني..مـا مــــنع قـلبـي يجـيك

غيـر خـوفـي تصدمـيـني فـي هـواك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




وقفه عند بآب الغرفه ,,
.. : يلآا آدخل عليهاآ ..
جآسم فتح الستاره عليها وبدا يناظر فيهاا وهي تبكي
" اخر عمري اخذ ام 16 سنه " ..
" ودخل "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

آليوم آلثاآني بعد آرهآق وتعب كآن الجميع متوتر ولآ زآلو وكلهم شايلين هم روآن ..
وروآن كأرهه الشخص اللي آمس دخل عليهاآ وكاررهه حياتهاآ كلهاآ ..
مع آنه طآر في السماء ورآح ابتعث ولآ راح يرجع الا بعد آربع سنوآت ..

في آلمستشفى ..
آميره : هآ شلونكك
من دون خلق : زينه
آميره : وش فيكك زعلآنه
روآن : زعلآنه على ابوي وعمي
آميره : اللي سووه صحيح وهذا شيء لصالحك
روآن دمعت عينها : آنا صغيره كيف كيف زوجوني
آميره : آنتي ماتزوجتي تملكتي بس ؟! لآ رجع جاسم من البعثه تتزوجين ويمديك كبرتي ويصير عمرك 20
تنهدت : متى اطلع من المستشفى ؟
آميره : مآ آدري بس مااراح تطولين
روآن لاحظت على آميره آلحزن : وش فيك
آميره : لآ بس اليوم ملكةة عزآم
روآن : عــــــــــــزآم ؟؟
آميره : ايهه على ملآك
روان شهقت : اوف متى وكيف صارت بهالسرعه ؟
آميره : امس قال لابوه وامس خطبو واليوم الملكه
روآن : وافقت ؟
آميره : هه ؟ متوقعه الرفض
روآن : آبد ماراح ترفضه
آميره : آلله يوفقهم
روآن : أي والله الله يوفقهم ..
دخلو منآر وسهام ودلآل ومشاعل
منار ضمت روان : حمـــــــــد لله على السلآمه ..
سهام : انا ماراح اقولك حمدلله على السلامه بقولك مبـــــــــروك
دلآل : هههههههههههههه
روآن بحزن : آلله لآ يبارك فيك
وسعت عيونها : وش فيك
تجمعت الدموع في عينها ولفت على الجهه الثانيه
.. : مافيني شيء ؟
آميره تبي تغير الجو : وين البناآت ؟
منآر بدت تمسح على شعر روان
دلال : كلهم في البيت يكشخون للملكه
آميره : آهآ آنا مع الأسف ما اقدر احضر
منار : ليــــــش ؟
آميره : دوامي
سهآم : عادي أخذي اجازه

آميره : لآ صعبه ..
سهآم وهي عارفه وش قصدهآ ابتسمت : على رآحتك ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,



في آلقصـــــــر .. آلسآعه 4:09 م ..


توجهو للفندق كآن فندق جميل ومتوسط .. ومنآسب لملكه ..
كآن صالته كبيره جدآ وآلكوشه كلها باللون السكري والوردي ويملاها الورد الطبيعي بهلونين ..
فيه كرســـــي كبير سكري ومحوط بالورد الطبيعي الوردي ..
وجنبه طآوله فيهاآ الشبكه .. وآيضاً ورد طبيعي ..!
كآنوا كلهم كآشخآت ومستانسآت ولكن مرآم ومريم يحسدونهآ ويلعنون حظهم ..
.. في غرفةة ملآك ..
لبست الفستآن العنآبي القصير كآن تحت الركبه .. ورفعت شعرها الأشقر وسوت تسريحه .. حطت مكيآج وكآنت جدا سعيده لدرجه مو طبيعيه كآنت تدعي طول الوقت مايجي شيء يخرب الملكه عليهم ..
آم فيصل دخلت : يلاا يا ملاك تعآلي
ابتسمت : يل ايلا جيت
تمنت لو روآن طالعه من المستشفى لكن حمدة ربها ان روان مافيها شيء يستحق انهم يأجلون الملكه او شيء زي كذاآ ..
ملآك بغرور بدت تمشيء على اغنيةة زفه لرآشد .. كآنت تناظر في البننآات وكأنهاآ تقول " ملكته انقهرو " ..
كلهم كآنوا يناظرون فيها بقــهر وآضح رغم آنهم حاولوا يخفونه ..
تمنت لو آميره حاضره عشآن تقهرهاآ مثلهم بس مآجت ..
جلست على الكرسي وهي رآفعه خشمهاآ لاسماء ..
بدو البنات يصورون معهاآ ويرقصون ويتصنعون الفرحه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمـــــزرعـــه ..


قلبي على كل هذ الشقى وكل هذا الألم راضي
قلبي على نار الشقا صابر..*
رغم الالم ماضاق لي خاطر ..
طال الطريق وحظنا عاثر ..
مالي سوا رب الملا ناصر ..
قلبي على نار الشقا صابر..*
رغم الالم ماضاق لي خاطر ..
طال الطريق وحظنا عاثر ..
مالي سوا رب الملا ناصر
قلبي على كل هذا الشقا وكل هذا الالم راضي ..
اصبر على مر القضا راضي*
اصبر ترا ليل العنا ماضي ..
يا ربنا منك السناء قاضي
خذني الى درب المنى العاطر
قلبي على كل هذ الشقى وكل هذا الألم راضي
سيل الأسى ما هز لي شعره
برد الصبر يطفي لضاء الجمره
هذا أنا بهمتي احرا
بعد الألم يشرق امل بكرا
قلبي على نار الشقا صابر..*
رغم الالم ماضاق لي خاطر ..
طال الطريق وحظنا عاثر ..
مالي سوا رب الملا ناصر
قلبي على كل هذ الشقى وكل هذا الألم راضي






مآ طلعتت من غرفتهاآ آبـــد وهذا اللي خلآ عمتهاآ تنصدم منهآا
تقدمت لباب غرفتهاآ وآنفتح قبل لآ تطقه ..
نوره " عمتهاآ " : فآتن
فاتن : هلآآ
نوره : ليش ماطلعتي كل ذا في غرفتكك ؟
فآتن : ليش مآ جتني حنآن وينهاآ فيه ؟!
نوره : تلقين البنت انشغلت بالدرآسه
فآتن : ابوي وين
نوره : في المسجد ؟
فآتن طلعت وهي تناظر في عمتهاآ اللي تناظر في بطنهاآ كآن كبير مره ..
فآتن : لآ تقولين لي جاكيت لانه ماعاد ينفع !
تنهدت بضيق : طيب سوي انك مريضه وطايحه على الفراش ولآ تقومين
فآتن : الى متى ؟
نوره : لما الله يفرجهاآ
فآتن : آنتظر ابوي يعرف
بحزن : لآ تقولين كذا ماراح يعرف
تقدمت عمتهاآ للغرفه وسحبت فراشهاآ اللي على الأرض وفرشته في آلصاله على الأرض
.. : تعالي انسدحي
فآتن : ليش ؟
نوره : سوي انك تعبانه
تقدمت فاتن وآنسدحت على الفراش بدت تغطيهاآ عمتهاآ بثلاث بطاطين .. وآصلا كآنت صدق فاتن تعبانه وحرارتهاآ مرتفعه حتى ضغط الحممل مرتفع ..
دخل آبوهاآ ثم شاف عمتهآ تحط المنشفه المبلله على جبين فاتن اللي كآن وجهأآ اصفر
جلس على ركبه قدآمها : عسى مآ شر .. ؟
نوره : مآ شر بس حرارتهاآ مرتفعه شوي
حط يده على جبينها : آآآآآوه حاره
نوره : عآدي خلـــهآا خلـــــهآ ترتآاح آحسن ..
مخلد : طيب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,












في آلفنــــــــــدق ..

جآء وقت عزآم يدخل سوو له زفه ..



لآيـــــق عليــــــك الورد يا ورد لآيــــق
وآنته علــــى هآلورد يآ ورد لآيــــــق
آختآركم ربــــي لبعض و جمــــــعكــــم ..
وآختآر آغلأآ ألخلـــــــق لحلآ الخلآيق ..
لآيــــــــق عليك الورد يآ ملآكك لآيـــق
وآنته على هآلورد يآ عزآم لآيــــــــــق
ربي جمع قلبيـــــــــن غآلي وغالــــــــي
في دنيتن حلـــــــوهه وعآلــــم خيــــآلي
بـعزآم وملآك آحلآ آلليــــــــــــآلــــي ..
تحلآبهم وتزيــــــــد وآلجوو رآيـــــق ..

..
بدآ يمشيء عزآم وآلبنآت متغطيآت ويناظرون فيه كآن يبتسم لآمه ..
وصل عندهاآ وكآنت منزله رآسهاآ وتتصنع الــــدلـــــع !
وآول مآ جلـــس بدةة آغنيةة ..

بـ لحن آلحب تعزف لـــــي
عيون اللي تناظرني ..
خطآوي الشوق .. تآخذني
وآنا امشيء على هونــي ..
بــ آلحن الحب تعزف لي ..
عيون اللي تناظر لي ..
خطاوي الشوق تاخذني !
وآنا امشيء على هوني
عصافير الفرح تمرح ..
وكل الكون يبسم لــــي
ملكةة الكل من نظره
ملكةة قلوب من حولـــي
جمآلي وطلتي تشهد
وحتى الورد يشهد لي
ملكةة الكل من نظره
ملكةة قلوب من حولي
يا ملآك وش هآلطله
جمآلك وآلحلآ كلــه ..
وطيبك وآلحلآ جنـــه
يضمكك وين ماكنتي ..
يعيش الورد لو شافكك
ومن يشبهكك بوصافكك ..
غآلي جمــــــع غآلي
كريم يعجز لوصفـــــه
..


مآلف عليهاآ ابداً وكآنه مغصوب كلهم لآ حظوا هذا الشيء في عزآم ..
مدو له الشبكه رفع يده بثقل ولبسهاآ وهي تتقطع من الخجل ولكن مآ كآن مهتم آبداً ..
" خلآص ملكته خلآاص صار لي عزآم لي "


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

آليــــــوم آلثآني السآاعه 12:17 م ..

فتح عيونه وتمنى لو كآنت الملكه اللي آمس حلم ..
تنهد وفز بسرعه ودخل الحمام وتروش طلع بسرعه وهو ينشف شعره ..
طق الباب ثم انفتح وكآنت الخدآمه جايبه له الفطور .
انصدم هذي اول مره يوصله اكل لجنآحه فوق
عزآم : من اللي جايب هذا ؟
آن " الخدامه " : مآمآ آنته قول ودي آزآم
عزآم بلل شفايفه : طيب
خلته ونزلت ناظر بالأكل اخذ العصير وشربه ..
ولآ له خلق ياكل لبس ثوب ابيض وشماغ لبس ساعته وكنآدره تعطر ثم طلع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


..


في آلمستشفى ..

غمضت عيونهاآ وهي تشوف الستاره تنفتح بشويش ..
آمهاآ : سلآآم
روآن وهي مغمضه : عليكم السلآم
دخل فيصل ورا امه : شلون الحلوه
لفت عليهم بغضب : حالها يسركك ..
فيصل : آآآآآفاا وش فيها الحلوه معصبه
روان بدموع : انتم ليش كلكم متساهلين الامر اللي سويتوه فيني ليـــــــــــــــــه ؟؟
فيصل تنهد : لآنــــــك غبيه ومصعبه الموضوع انتي تملكتي بس بعد اربع سنين زواجك يمديك تكبرين
روآن دمعت عيونها : بـ س بــ بـ س
عرف وش تقصد : ماعليه هو ما دخلناه عليك الللا انه محرم لك وبعد ماكتبنا كتابكم
روآن : فيصل اطلع براا
وبدت تبكي ..
فيصل : اليوم بتطلعين خلآآص
روآن : مآآآآبي اطلع اطلع وين اودي وجهي تكفون
رفعه : وش اللي وين تودين وجهك انتي ماسويتي شيء عيب يا روان ولآ حرآم ..
روآن : طيب خلصنآا
تنهد فيصل ثم نزل راسههه وهو يشوفها تبكي وتشهق ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,














:: وآنتهى آلباآرت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 20-11-14, 03:34 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

آلباآرت آلثآلــــــث عشــر ..

..
::

مآهو بقصدي ~
آجرحـك ولآ آبكيـــك ..
في ذمتي مآهي طبيعةة
حبيبكك ..

::

قلبي جرحكك ..
وآعجز آنــه يداويــــكك
يا شين حظكك دآم قلبي
نصيبـــــكك ,





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمستشفى .. في مكتب عزآم
سند رآسه على كرسيه الضخم البني وهو مشبك أصابعه ويناظر في السقف ..
حس بهتزآز في راسه من كثرةة التفكير .. هل قراره صحيحه اما خاطئ ؟
وأفكار كثيره وافكارهه ملخبطه وقراراته متسرعه اللي ندم عليها حالياً ..
رجع ورفع راسه مد يده لطرف طاولةة المكتب وسحب نفسه بالكرسي ..
لما التصق بالطاولةة رجع يفكــر حتى انفتح الباب بهدوء
رفع راسه المليان من الأفكار وهو يناظر في مشاري بعيون ذابله ..
.. : مشاري آدخل
دخل مشاري وهو يتنحنح وجلس قدآمه على الكرسي رفع رجلينه ومددها على الطاوله الخشبيه اللي قدام الكرسي ولف لعزآم اللي لا زال يناظر فيه بصمت
مشاري : لي جلسه معكك
ببتسامه : وليش ؟
مشاري : ما ادري بس انت غريب شوي
تنهد وسكر ملف قدامه ثم رجع يناظر فيه
.. : قلت لي اني غريب صح
رفع حاجبه مشاري وهو يهز راسه : أي نعم
عزآم : الأمور بسيطه بس آنا احتاج فترة راحه
مشاري : صحيح انت صاير من جناحك لدوام ومن دوامك للجناح !
عزآم : مو راحه من الشغل هذا شيء مايهمني
مشاري : آجل ؟
عزآم : مادري بس لازم اخذ راحه وافكر شوي لان عقلي مشتت وملخبط
مشاري : امس كانت ملكتكك ليش ممو فرححآن
عزآم : يعني وش المطلوب مني ؟
أقوم اغني وابشر خلق الله ترا كلها ملكه
مشاري : بس اللي يشوف وجهك يقول بنت مغصوبه على الزواج
ضحك بثقل : بالعكس محد يغصبني ولو انا مابي ملاك يميناً بالله لابوي ولا عمي يقدرون يجبروني ؟
مشاري : وش وضعك انا يا خويكك قسم اني مافهمتك
عزآم : ولا راح تفهمني
مشاري : انت غامض حيـــــــــل ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

قعد في مجلس مع ابوه وآمه ونآيف ودلال وسهام وساره ..

الوليد " أبو عزآم " : متعب وين عزآم
متعب اشر على نفسه : تسألني آنـــــــآ
أبو عزام : والله مدري تلفت شف في احد اسمه متعب غيرك
متعب : لا اقصد يا يبه تسالني عن عزآم آنا مدري عنه
نآيف : تلقاه في المستشفى اكيد
متعب لف عليه : آنت محد سألك
ساره : خخهههههههههههههههههههههخخخهههه
نايف : جرحك وصل
آلوليد : ليش ماداومتي يا دلال ويا ساره
سآره : عندي اوف
دلال : اليوم مافي محاظرات
لطيفه " ام عزآم " : كلكم ما شاء الله ..
قاطعهم متعب وهو يناظر في ابوه : يبه
أبو عزآم : هلآأ
متعب : بما أن عزآم تملك وراح الله يستر عليه ورا ماتزوجون تركي بسرعه
ابتسمو وهم مو فاهمين شيء
أبو عزآم : وليش ؟
متعب : ابي اتزوج
سهآم : هههههههههههههههههههههههه مستعجل
ساره : ومن سعيدةة الحظ ذي
كلهم ابتسموا وهم يشوفون وجهه اللي حمر
متعب : مـرام
دلال بسرعه : قطـــــــــــــع
ضربتها أمها على كتفه : وجع عيب
أبو عزآم : عيب يا دلال عيب
متعب ناظر فيها : احترمي نفسسسك
دلال : وش فيكم اكلتوني
لفت على متعب بغضب : بعدين انت صادق ولا تستهبل
متعب : لا صادق
سهآم : أصلا هي تحب عزآم
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا خي والله عزآم قاطع ارزاق عيال عماني كلهم يبون يتزوجون والبنات يحبون عزآم والحين عزآم تملك تلقاهم ارتاحوا منه هههههههههههههههههههههههههههه
كلهم لفوا عليه وهم ساكتين وينتظرونه يخلص حس في نفسه ثم عدل جلسته وسكت
الوليد : متعب دق على عزآم ابيه يجيني ضروري
متعب : آبـــشر


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
في آلمـــــــزرعه ..

حست بأرهآق وتعب وكانت تحس بالحراره رغم البرد ..
مدت يدها على أنفاسها وكآنت حاره وعيونها وكأنها تولع من الحراره بدت تأن وهي ملتفه حول نفسها بالفراش
جت عمتهاآ ومدت لها كآس مويه : قومي اشربي
فآتن هزت راسها : لآ لآلآ مـ مـ آبي
تنهدت وصبت شوي من المويه على يدها وحطتها فوق جبين فاتن اللي كآن يشتعل من الحراره شهقت
.. : هئئ يا حركك يا فاتن

جلست جنبهاآ وهي تناظر في وجهاآ كآنت مغمضه وعيونه من تحت سودا من التعب وطرف خشمها احمر كآنت تولع نار وتأن بشكل سريع ووتفزع وتصرخ لما تغفى وترجع وتنام .. تعبت من هالحاله
ناظرت في شفايفها اللي ترجف من البكي
حطت يدها على شعرها وبدت تمسح عليه وهي تبكي مثلهاآ
.. : فاتن لا تضعفين يا فاتن انتي اقوا منن كذا لا تضعفين
طلعت آلاه من قلب من فاتن وعجزت تتكلم وغمضت عيونهااا وهي تتنفس بشكل سريع
نوره : انتبهي تضعفين يا فاتن والله بتندمين كذآأ ؟؟
ضلت على هالحآل لما غفت ..
وعمتهاآ على راسهاا تبكي بصوت خفيف ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


في بيت " حنــــــآان " ..

كآنت حنآن جالسه على السرير وبيدهآا كتآب اما افراح فكآنت تنظف الغرفه وتطلع أغراض وتنظفهاآ حست فيها حنان لان افراح اذا تضايقت تحط حرتهاآ بشغل
تنهدت ونزلت نظاراتها على الكتب وضلت تناظر فيهاآ
كآنت تفتح الدروج وتنظف اللي فيهاا وتمسح الأرض وتنظف الطاولات والمفارش ..
نزلت بهدوء من سريرها من دون ما تناقشهاآ بدت تمشي بالسيب وهي منزله راسهاآ ولا تدري وش تبي ناظرت في باب عبد العزيز تقدمت بفضول وفتحت غرفته ..
دخلت وسكرت الباب وراها بخفيف جلست على سريره وفتحت الكومندينه وهي تناظر في أوراقه حقت الجآمعه كآن يرسم ويكتب عليها اسم
" فـــآتن "
وبدقهه وكأنه مضيع وقته على هالشيء ..
تنهدت وهي تتذكرهاآ فكرت انها تقول له يمكن يساعدهآا بس ترددت وآكيد اخوهاآ ماراح يرضى ابداً ..
سكرت الأوراق والدرج كانت تبي تقوم
.. : وش تسوين ؟
ابتسمت قبل لا تلف : آقرا اوراقكك
قرب منهاآ وجلس قدآمها على سريره مسك يدينهاا وهو يضحكك
.. : مآ كنتي تدورين شيء
حنآن : مثل ايش
عبد العزيز رفع كتوفه : مدري انا اسألك
حنآن : لآ تخاف ما كنت افتش
فتح الدرج الصغير وطلع هديه مغلفه استغربت وعقددت حاجبهاآ : هذا ايش ؟
عبد العزيز : هديه
حنان : لمين ؟
عبدالعزيز : لك
ابتسمت وهي تفتحهاآ : لي ؟
فتحتها وكآن عقد جداً جمييل وانيق وكآن نآعم .. ابتسمت
.. : يخليك يارب تسلم يا روح حنان
عبد العزيز تمدد على السرير وهو يبتسم : طيب عشاني جبت لك هديه نزلي شراباتي
حنآن : بتقعدد تتمنن ؟
عبد العزيز : من هالقبيل ..
ضحكت ونزلت شراباته وغطته : نوم العوآفي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


في آلمـــــلحق ..

ضل جآلس على المركه ويناظر في نايف وفهد كيف يلعبون ..
لف عليه نايف : يا النفسيه
نواف بطفش : ها يا الظريف
نايف : ورا ما تلعب معنا ليش متوحد دايم
نواف طلع جوآله من دون مايرد عليه
فهد بضحك : دايم يكسحونك
نايف : أصلا عادي متعود
فتح الباب عزآم : سلآام
فهد : هلآآآآآآآآآآ بعزآم
نايف : غريبه جاي غريبــــــــــه
ابتسم ودخل بثقل : وين العيال ؟
نواف رفع راسه له : هأه
عزآم : العيال وين
رفع كتوفه بمعنى مدري ورجع يناظر بالجوال
مد يده عزآم للعود وطلعه وبدا يعزف .. بلحن اغنية خبروه ..
وبدا يغنيها بصوته الأكثر من الرائـــــــــــع ..
خبروه اني على وصله حييت
وان تفارقنا ترى موتي دنى
لي حبيب يوم روح ما سليت
يعلم الله توي ما ذقت العنا
لا حياة عقب محبوبي رأيت
والممات أرحم ولا فرقا سنه
هو سنا شمسي وغيره ما هقيت
يفرح بوصلي ولو موته دنا
عبرتي هليتها حزن وبكيت
يا ردى عمره لحسوفه ما جنى
ذقت من دنيا حبيبي وما ارتويت
جنة الدنيا حبيبي والمنى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,

في غرفةة روآن ..
من اول ماطلعت من المستشفى مانزلت ولا قابلت احد ابداً
دخلت منار وهي معصبه من تصرفات روان
منار بغضب : انتي شفيك ماتنزلين
روآن من دون أي رد : .............
منار : يلاا انزلي يبونكك تحت
لفت بسرعه : من اللي يبيني
منار : جاسم
روان : كيف ؟؟؟؟
منار : ههه امزح يبونكك تحت تعالي
روان سحبت البطانيه وغطت وجها : موب نازله اطلعي برا
منار رفعت البطانيه ومسكت يدها تسحبها : قومي قلت لا تجااادلين
روان : قلت لك موب نازله افهمي
منار : وش السبب طيب ؟!
روان : كذا كيفي
منار : لآ موب على كيفك
روان : منار انزلي موب جايه
سحبت يدها : امشي
تنهدت ولفت على المرايه وعدلت شعرها ناظرت في منار بخمول : يلاآ
نزلت تحت وهي ترجف من الخجل والخوف لما وصلت عند باب المجلس الكبير مسكت يد منار : خايفه
منار : قلت امشي
دخلت وهي تشوفهم يناظرون فيها ويبتسمون وبدو يتحمدون لها بسلآمه وفي الوسط قآتــــو مكتوب عليه الحمدلله على السلآمه ..
وجهه احمر من الخجل وهي تسلم عليهم وكان ودها الأرض تنشق وتبلعهاآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


فهد : يا خي ماني مصدق روان تزوجت اخوي لآآآآآآآآآ
نآيف : انا بعد ماني مصصدق
فهد : احس اني اتحلم
نايف : الله يوفقهاآ
فهد : لآ ماني مصدق ياخي شف شف الدنيا
نايف : هههههههههه أي والله
فهد : من يتوقع روان تأخذ جاسم اخوي مع انه اكبر منها بكثييييييييييير
نايف : حتى بعدين بتقول من يصدق نايف يأخذ منار
ضربه من ضهرهه من ورا : انا وين وانت وين
نايف : لآ بس انا اعلمك
فهد : تتوقع الحين تتغطى منا
نايف : لا وين مني انا لاا بس يمكن منكك
فهد : وليش انااا لا
نايف : لآنكك اخو زوجهاا يا غبي
فهد : هي مو متزوجه الحين بعديـــــــــــن
نايف : أي بس هي الحين على ذمته
فهد : يوهه
نايف : حتى منار بتتغطى عني
فهد : آحسن بعدين انا مدري وش حببك في منار ذا الطويله
نايف : ايه الطول عز موب نفسك قزم ما كانك رجال
فهد : احلف عاد احلف
نايف : أي والله وانا أصلا ماحبيتها الاا انها طويله
فهد : أقول امش خن نلعب دبابات
نايف : والله على طرف لساني
فهد : امش يلااااا
نايف : يلآه



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

" منآر " ..

جلست على السرير بتعب وهي تناظر حوله بتنهيده .. !
تذكرت حركآت نآيف وفجأه ضحكت هزت راسها بضحك
.. : استغفر الله موب صآحي ..
ناظرت في القطوه اللي جابهاآ لهاآ وابتسمت ..
لفت للجوال وارسلت له
" نآيف "
رد بسرعه " طراطيش قلبه "
منار " وينك فيه ؟ "
نآيف " العب دبابات "
وسعت عيونهاآ " تستهبل "
نايف " لآ وآلله ما استهبل "
منار " مو عمتي محذرتك من الدبابات "
نايف " وش بيصير يعني "
منار " آوك كيفك "
نايف " منار "
منار " هلآآ "
نايف " كتبت قصيده فيك "
منار " وش هي "
نايف ..
احبك ياحلا عصقوله ويا قلبي
لاني احبك فحبك بروحي يجري
احبك لين الشمس تسري

في الدنيا وفي قلبي وعمري
احبك يا حياتي تدرين كم
كثر ما هالكون ناظر الساعه
احبك لو تقول لي اكرهك
واحبك حب بجنون وكثر ماقهرك
احبك يا روح روحي ويا قلبي
احبك كثر ما عذالي يكرهوني
منار ترا انا احبك
ابتسمت بملل " ايه طيب "
نايف " شرايك بالقصيده "
منار " تهبــــــــــــــــــــل "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في مكتب " عزآم " ..
كآان يلف في ملفاته ويناظر في الأوراق ومتعمق مره .. بشغل ..
انفتح الباب بقوه افزعته ودخل مشاري بعصبيه
عزآم : شفيك ؟
مشاري والغضب باين من وجهه : تعآل شف ذا الخبل وش يسوي !!!!!


:: آنتهى البارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 20-11-14, 03:37 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

البآرت آلسابـــع عشــر ..

..


ياشبيه البعد وينك مختفي
..... وياغريب الفكر شفني احتريك ..
لا تقول انك شبعت ومكتفي ..
.. موجع انك مكتفي وانا ابيك !


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

آشرقت آلشمس من جديد وآلطفل لآ زآل نآيم على كتف مخلد ..
فتحت عينهاآ بخمول وتعب لآ يوصف تحس بألم في المفاصل وألم في رقبتها وقلبهاا وكل مكآن آما عن الخوف
فكآن آكبر ألم الى الأن وآلى آلأبـــــــد ..
عجزت تتحرك عــن آلفرآش كآن كل شيء حولهاآ هآدي مجرد ازعاج دآخلهاآ وتشويش في رآسهاآ !
حست بالحراره والبرد في نفس الوقت ضيق تنفس وهوا حار يطلع من فمها وخشمهاآ .. ؟ آلى متى ؟ يعني
رفعت الفراش عنهاآ وهي لا زالت منسدحه تناظر في المروحه اللي فوقها تدور بشكل سريع جداً ..
سمعت صوت الباب ينفتح غمضت بسرعه .. وهي تسمع أصوات خطوات تقرب منهاآ
حست باليد اللي تهزها بخفيف : فآتن .. !
فتحت عيونها وناظرت للمروحه من جديد : هلآ
نوره : لا تشككين ابوكك قومي اجلسي
فاتن : تعباآنه
مدت يدهاآ وقومتهاآ بالغصب سحبتها للحمآم ووقفتهاآ على المرايه شغلت المويه ومسحت وجهاا انتفظت من البرد ومن برودة المويه ..
فاتن : خلاص خليني يمه
نوره ما هتمت لها فكت شعرهاا وبدت تمشطه وتربطه على شكل كعكع مسحت وجهاا بمناديل ولبستهاآ جاكيت
.. : ابتسمي وسوي انك منصدمه لا تخربين على نفسك ببهالارتباك
دمعت عيونها ورججفةة شفايفها بصوت قصير : بشوفه
نوره : بتشوفينه بتشوفينه ان شاء الله
سمعوا صوت الباب ينفتح
نوره بهمس : جاء يلاا امشي

طلعت نوره من الحمام وراحت له هي وقفت بسرعه وحست قلبها وقف وهي تسمع صوت الطفل يبكي ..
بلعت ريقهاا وطلعت لفت على ابوهاا للي جالس على الكنب ومبتسم لهاا طاحت نظرات عيونها من دون انذار على اللي في وسط حضن ابوهاا ملفوف بشرشف ابيض وهي تبلع ريقها برجفه باينه من صوتها : هـ هـ هذا هـ هـ و ؟؟
مخلد : قالت لك نوره
هزت راسها : ايهه
بضحك رفع راسه وهي تشوف ملامحه البريئه كان يفتح عيونه بالغصب : شوف شوف اختك



آختـــــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟ آختــــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟؟؟



ابتسمت لا شعورياً وهي ترجف يوم شافته لكن حست الدنياا صكت فيهاا من كلمةة اختك ..
مخلد : لقيته امس في المسجد ماندري من اهله وان كان له اهل وسند سال عنه فاااناا بعطيهم ومدامه عندي فهو بالحفظ وصون
هزت راسهاا وهي ماتدري وش تقول والرجفه تهزهاا هز من فوق لتحت
مد البزر لهاآ يبيهاا تشيله حست باطرافهاا توقف عن الححركه وكانها انشلت حست بللسانهاا انعقد وصار ثقيل
مخلد : امسكيه
حاولت ترفع يدينه وهي ترتجف بسرعه نزلت دمعتهاآ شالته وهي تناظر فيه جلست على الكرسي وضمته باقوى ماعندهاا لفت على ابوهاا وهي ترجف من الدموع
.. : يعني بيصير اخوي ؟؟
مخلد : ايه يابوي اخوكك
فاتن بكلام متقطع : لا تعلقني فيه وتاخذه يبه
مخلد نزل راسه : مادري يا فاتنن لو لقينا اهله
رجعت ضمته وهي تبكي حست فيها نوره شوي وتنهار ومايستاهل الموضوع شالته من يدهاا
مخلد : اانا طالع بروح اشتري كم غرض لخالد
نوره هزت راسها : طيب
لفت على فاتن اللي حالها مايسر وهي تناظر فيه همست بصوت قصير : خـ ـ ـ ـ آلـ ـ ـ د !!!!!!!!!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في قصر عايلةة آل ........

روآن لازالت تحس بأحرآج لا يوصف وزاد احراجها الثنين اللي دخلوا ..
نآيف : هــــــــــــآاي
فهد : يا سآاحب علينـــآ
روان : اطلعوا برا مابي اقابل احد
نايف لف على فهد : تصدق ماعمري شفتها مستحيه
فهد ضرب يد نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان بصبر : تطلعون ولا شلون
نايف : طيب سؤال بسيط
روان : ما ابيك تسال طـــــــس
نايف : بس سؤال واحدد
روان بتنهيده : اااااااف
نايف : الحين صرتي بنت ولا لا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا وهم يركضون وهي واقفه منصدمهه تبي تستوعب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

’ آلعصـــر .. \ جنآح عزآم / ..

متمدد على سريره ونايــم بعمق حاط يده اليمين على عيونه ونآيم وجواله كان يهتز هز من المكالمآت ..,
حس بهزةة الجوال فتح عيونه بخمول وتعب مد يده بكسل وسحب الجوال وحطه على اذنـه ..
عزآم : آلــــوو
مشاري : ياخوي لي ثلاث ساعات ادق
تنهد : وش عندكك
مشاري : تعال للمستشفى آببيــكك
عزام : انا عندي اجازه موب جاي
مشاري : ابيكك في موضوع ماتفهم انت
عزام : طيب
سكر الجوال قعد شوي يتأمل السقف بتعب ثم فز يصلي ..
اول مآخلص لبس ثوب وشماغ تعطر وطلـع
نزل مع الدرج بخطوات هاديه سمع الصوت اللي كان متوقع يسمعه
.. : عـــــــــــــزآم
لف بخمول : هلاا
الوليد اشر على الكنب جنبه : تعال
قرب وصل عندهه وجلس وهو يتنهد
الوليد : شخباركك
عزام : الحمدلله بخير اننت اخبارك
الوليد " أبو عزآم " : تمام نحمده ونشكره
الا انت وين بتروح
عزام : للمستشفى
الوليد : مو انت ماخذ اجازهه
عزام : ايه بس مشاري طالبني
الوليد : طيب مو هذا موضوعي
" ناظر ينتظره يكمل "
..: ما اخذت رقم زوجتكك واتفقتوا على كل شيء
بتنهيده : لا ما اخذته
الوليد : ليش .. مو هذي زوجتكك ؟؟
عزآم دخل يده في مخباته بثقل وطلع جواله : خذ الرقم وعطه عمي
الوليد : عارف رقمكك ما يحتآج ..
رجع ودخل جواله : تبي شيء ثاني
الوليد : لا سلامتكك لكن اليوم لا فضيت دق على مرتكك وانا برسل لك رقمهاا
عزام : طيب
قام من عند ابوهه وهو يتنهد بصبر لكن حمد ربه ماجاب سيرةة تأخير الزواج ؟
ركب سيارتهه وشغل على أغاني خالد طول عليها مايبي يتذكر أي شيء ومشى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمـــزرعـــــه ..


بدت تمشي بهدوء جداً وهي تجر خطواتها بالقوه وبهد الحيل وقفت عند باب غرفةة ابوهاا وكآن فيه الكائن الصغير اللي في وسط السرير الكبير مشت بهدوء لحتى وصلت عنده وهي ماتعرف وش مصيره حست بحياة جديده لما شافت عيونهه انحل الموضوع ولا الى الحين فيه مصاعب وغيوم سوداء بتمر عليناا

قربت وحطت راسهاا عند راسه وهي تشوفه نايم بعمق وجهه وجسمه صغير جددا ولا طلع الا وجهه والباقي ملفوف بشرشفه الأبيض ومربط بالمهاد ..
ضلت تناظر فيه لوقةة طويــل ماتدري وش تحس فيه ولا وش تبي بضبط ماتدري وووش اللي يخليها تبكي كل شوي وكل دقيقه مدت يدهاا وبدت تمرر اصابعها على خده الناعم قربت شفايفهاا وباسته وهي مغمضه عيونهاآ سمعت صوت الباب ينفتح فزت بسرعه ووقفت ..
..

دخل مخلد وهو شايل كيستين
مخلد : فـــــــــآتن
جت بخطوات سريعه وطلعت له : سم يبه
مد لهاآ الاكيااس : تاخرت على الصلااة لبسي اخوكك شريت له ملابس
ابتسمت وهي تشوف ابوهاا يطلع نزلت راسها وهي تناظر بـ الأكيآس ..
رجعت ودخلت الغرفه قربت من البزر جلست على السرير جنبه وهي تفتح الاكيااس
كآن جايت له ثلاث لبسات وشرابات وكاب واحد يحميه من البرد وشرشف يدفي
.. : كيف دبر الفلوس ؟

حملته بين يدينهاآ كان جدا صغير وبدا يتحرك وهو نايم
رجعت ونزلته على فراشه وطلعت
فاتن ناظرت في عمتهاا اللي حاطه يدها على خدهاا وتفكر بضيق
..: يمه تعالي لبسيه
قامت نوره وهي تحس ان رجلينها منتفخين من التعب ..
..
تقدمت للكنب وانسدحت عليه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


وقف سيارته عند باب المستشفى ونزل وصل لمكتب مشاري
دخل وباين الضيق في عيونه
مشاري : أخيرا جيت
عزام : وش تبي
مشاري : مدري يا عزام مدري شقولك
عزام نزل رآسه بتعب وهو يحس بالضيق رجع وقف من جديد : بطلع
مشاري : بس انا بتفاهم معااك
عزآم : مشاري بعدين نتفاهم
" طلـــــع " ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,












..............

قبـــــل سنــه وثلاث شهور من آلأن ..

..

ديم تحاول تقنعه : الله يوفقك نواف بس اليوم الله يخليكك
نواف : اانا تعبان ومآلي خلقكك وخري عن وجهي
ديم : البنت تبي تذآكــــــــــر !!
ننواف : قولي لسواقين وش فيك علي
ديم : مايدلون البيت ومخبل
نواف : قولـــــــــــي لمشاري
ديم : لا لا لا انت واصلاا مشاري بدوام
قام وهو يتأفف : طيب قولي للببنت تخلي الكتاب عند الباب
" وبتهديد " ترا ماراح أوقف اكثر من دقايق
بفرح : من عيـــــــــــــــوني

,,

اخذت الكـتآاب وحطته عند البـآاب رفعت جوالها وهي تشوف ديم ترسل لهاآ
ديم : يلالا ترا نواف ينتظركك برا ويقول مو موقف
رنآ : ايه طيب انا حطيته عنــــــد الباب

,,,,,,,,,,,

وقف سيارته عند الباب نزل واخذ الكتاب ورجع ركب سيارته طاحت صوره لــ (رنــا ) عنــد رجلينه من الكتاب ولكن ما انتبه لهااآ رجع وعطآا ديم الكتااب كان يبي يتوجهه لاستراحةة الشباب وقف عند باب الاستراحه اللي يملاها الأغاني والرقص ويملونها انوواع الشباب مد رجله بينزل وطاحت الصوره قدامه انحنى بجسمه لحتى اخذ الصوره ابتسم : وش جاب ذي ..؟ منهي
سفطها اربع سفطات وحطهاآ في مخباآته ..
دخل للاستراحه متوجهه تحديدا لرجال اللي جآلس ويشيش ويبتسم لنواف ..
..... : أخيرا جيت
نواف : ههههههههههه والله كنت مشغول شوي
....... اخذ جواله ومده له : وش رايك بهذي
نواف ابتسم على صورةة البنت : من ذي ؟
......... وهو يغمز له : الحب حقي
نواف بضحك : تبي تشوف الحب حقي
........ : اماا انت تعرفت وانكك تقول ما احب البنات ومدري ايش
نواف : مدري البنت حلوه
......: طيب ورني صورتهاآ
مد يده لمخباته وطلع الصوره مدهاا له : شرآيــــــــك
صـــــــــــــدمه ........ حيــــــــــــــــره ........... غضــــــب
حس بعيونه انها بتطلع من مكانه وهو يشوف نواف يبتسم لصوره ..
بغضب لا يوصف ابداً ..
نمر : رنـــــــــــــــآا ؟؟

,,,,,,,,,,,

رناا ..

كآنت تقلي البطاطس لاخوانهاا الصغاار وهي تلاعبهم بعد نص ساعه تقريباً دخل وهو يحمل الغضب والشياطين تلعب فيه من كل جهه
بصرخهه هزت البيت : رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآا
لفت بخوف من الصوت دخل عليهاا وعيونه تحمل الشر تقدم بخطوات سريعه وهو يشيل مقلاة الزيت ويصبهاا بغضب على نصفهاا الايسر كله
بصوت اننهى النقاش وانهى الحظةة كلها
... صوت الزيت اللي اشعل في جسمها وصوت الااه اللي طلعت من قو الألم ومن قلب
: آآآآآآآآآآه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


في آلمســـــجد ..

بعد ماخلصوا صلاه لف مخلــد لـ الوليد

مخلد : الله يوفقكك مشكور انكك دينتني
الوليد ببتسامه : ابد ولا تعتبره دين يا مخلد
مخلد : لا تحرجني يا الوليد هذا دين وبيرجع لك
الوليد : لا مو دين 2000 صاروا دين ؟
مخلد : اذا ماتشوفهم شي انا اشوفهم غالين وبردهم
الوليد : ماتغلاا عليييك ولا تردهاا ولاا والله لا زعل منكك
ضحك بهدوء ..
الوليد : شفي ضايق خلقكك يا بو خالد
مخلد بهدوء : ربي رزقني بولد يا الوليد
الوليد بصدمه : كيييييف حرمتك حامل ؟
مخلد : لآ موب حآمل
الوليد : كيف اجل رزقك بولد
مخلد : امس طلعت من المسجد ولقيت لي طفل عند باب المسجد
شهق بصدمه : لا حول ولا قوة الا بالله
مخلد : واخذته
لا زالت الصدمه ترتسم بعيونه : حسبي الله ونعم الوكيل
مخلد : مايندرا امه وين وابوه ايضاً وين
الوليد : هاه طيب وش صار عليه
مخلد : بيبقى عندي واذا محدن سال عنه فـ وآلله ليبقى ولدي اللي ماجبته
الوليد : هذا من طيب قلبكك الله يوفقكك
مخلد هز راسه : امين
الوليد : اذا احتجت شيء تكفى يا مخلد لا يردك الا لسانك
مخلد : الله يوفقك ماتقصر يا أبو عزام


آلصدف مآهي الصدف ؟
.. صدفه عابره وصدفه جميله صدفه قاسيه صدفه مرعبه عديداً من الصدف ..
الصدف هي روآيــــــه كآمله الصدف شيء عظيم ..
يحدثه القـــــدر الصدف غريبه ومؤلمه احيااناً
يتسائلون من هو هذا الطفل بشفقه وهم لا يعلمون ان هذا الطفل قريباً لأحشائهم ..
وهذا الطفل آمه آبنتةة لمنهم وآبوه اباً لآحدهم ..
يشفقون عليه ويتحسبون على من فعلوا به هذا
وهم لا يعلمون ان من فعلهاا اشخاص لم يخطروا في بالهم يوماً ..
هي الصدف نــعم هي الصدف ولكن ربمااآ تكون هذه الصدفه
صدفه مـــــؤلــــمه ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بفرحــــه لآآ توصف ابداً ..
مررت اصابعهاآ على شاشةة الجوآل وهي تحتفظ رقمه ..
وتقبل الشاشه على اسمه
" حبيبي عزآم " ..
آلفرحه كآنت لآ توصف وهي تنتظر من هذا المغرور المتكبر مكالمه او رساله على الأقل ؟
تنهدت وهي تفكر ..
كل همهاا تملكه كل همهاا تحصل عليه كل همهاا تضمه وتحتضنه بين يديها مستعده تبيع الناس عشانه
طلعت من هذي الحرب هي الكسبانه
وتركت اشخاص يتمنون عزآم ولكن فقدوا الامل منه .. ولا زالوا يحبونه حباً جما
سندت راسها على المخده ..
رغم انك مغرور ووشايف نفسك واانا ما انكر ان هذا الشي من حقكك ولكن راح اكسبك واطيح كل اللي في راسكك
تنهدت بفرح
آآآآآآآآآآآآه يا زينــــــــــــــــك وآخيرا حصلت عليك ..
لفت على المخده ؟
لو الموضوع بحطه عليه ماراح يرفع السماعه ويتصل ليش م اناا ابدااا ..
دخلت وضافته بالواتس وارسلت من دون تردد
ملآك : سلآم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


المغرب ..

تجمعوا كلـــهم في المجلس الكبيــــــــر

يتكلم بضيق وعبره تخنقه .. وهو يقولها بشفقه ايضاً .. آلكل كآن يستمع له بصدمه ويتحسبون .. " الوليد "
: اليوم كنت في المسجد مخلد قالي انه لقى له طفل عند الباب ولا يعرف من اهله الله يل****
كلهم بصدمه : مخلـــــد ؟
مبارك " أبو نواف " : يعني الولد بيصير لقيط عند مخلد !
متعب : استغفر الله وحسبي الله
تنهد ذيب : خله يشيل مخلد محدن شاله
تركي : أي والله خله يشيله

كآن عزآم بصمت يسمع نقاشهم وبهدوء يمرر أصابعه على ثوبه من دون أي تعليق ..
..

آحساس نآدم ولآ آحساس
خســــرآن ..
مآ آدري وش اللي حدني
وآبتديـتك ..
من كثر الندم صرت اشكي !
لــ جدرآن ..
عن فراقن فيــه مآ وآلله ,,
نسيتــــك ..
آخآف من فرقاآ عنوآنهاآ
آحزآن ..
وآخاف من ليلن يجي ..
ما لقيـك ..
آن سولفو لي قلت انا بس
يا فلآن
مآ ابغي سوالف كآن آنا
مآ حكيتك ..
آحسآس نآدم ولآ آحساس
خسرآن ..
كلهاآ موآجع وآلوجــع ,,
(( لآ طريتك )) ..

:: آنتهى البارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بيليه, بقلمي, تكفى, يرتآح, رواية, عذبه, غيابي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية