آلبـآرت الحآدي عشر ..
..
يكفيـك أنـك شفتهـا دون ميـعـاد
و يكفيك شمك مـن بعيـد لعطرهـا
الحظ لك في الوقت يا صاحبي جـاد
فرحتك في صدفة لقـى يـا كبرهـا
لولا هواهـا مشعـل الشـوق وقـاد
ما عانقـت عينـك لواحـظ نظرهـا
سحابـةٍ مليـا بهـوا دون رعــاد
منك قريب و لا وصل لـك مطرهـا
راعي المحبه دايـم بحاجـة إنجـاد
معـرض نفسـه تهالـك خطـرهـا
حد ٍ حصيله في الهوى قـد فرصـاد
و حد ٍ من الأغصان يجنـي ثمرهـا
و الصيد لي يقرب على الزول ينصاد
و الذايره يتعـب القانـص وعرهـا
تذري بضلع و مدنفٍ دونـه احـداد
و تحوزم القانص و تاخـذ حذرهـا
و الغيد لي رادن لـه الـري ميـراد
انهلت وردك مـن مغانـي غزرهـا
جتك و تحدت نار شوقـك و لا فـاد
نفسك على رغـم التحـدي صبرهـا
البارق اللي في دجى الليل وقاد
من قال إنه مالمع من نحرها
والبدر لى مسفر على الناس بحياد
من قال إنه ما اكسبه من سفرها
قضيت عمري أرتجي الوصل ينعاد
واعرضت عن بيض الخدود وحمرها
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
جلست بتوتر تدور في الغرفه وهي تفرك اصابعهااآ وتحس الدنيا ضايقه في عينهاآ ما نزلت مريولها ولازالت تدور بحيره وتفكر في كل شيء
منآر : آنتي شفييك مو على بعضك
جلست قدآمهاآ بخوف : منــ أ ر آنــ أ انــأ
عقدت حاجبها : انتي ايش ؟؟
روان تنفست بسرعه : ما بغلت !
وسعت عيونها وشهقت : آآآآآآآآآآآآيش
روآن : آقولـــــــــــــكك مآ بلغت ..
ضلت تناظر فيها بعدم تصديق : مزحه من مزحاتك صح ؟!
روآن : منآآآر آنا صادقه لا تستهبلين
بلعت ريقها بخوف : عمــــــــرك 16
روآن : آآآآآآوف خايفه
منار : انا اصغر منك بلغت من زمآآآآآآآن
روآن : منار لا تجننيني اللي فيني مكفيني
منآر : يا ربي انتي وش تقولين
روآن : وش اسوي .. ؟
منار : قولي لامي
روآن : لآ تكفين مآبي احد يـــــــــدري
منآر : وش اللي محد يدري طول هالوقت ساكته وبتسكتين بعـــــــــــد
روآن بخوف : يعني كيــــــــف !!
منار قامت : آنا اقولك كييييييف
" طلعت "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
فايز : جآسم متى بعثتكك آليوم ولآ بكره ؟
جآسم : لآ آليوم آن شاء آلله ..
فارس : آلله آنه يستر علييييييييك
فهيد : مآ تاخذني معآك
جآسم : هههههههه ودي وآلله ..
فهيد : آلله يستر عليك يا أبو عامر
جآسم : وين العياآل خلهم يقعدون عندي قبل لآ اسافر يا خي ترا شوي بالليل بمشي وينهم ؟
تركي : توني دقيت عليهم بيجون كلهم في المجلس الرجآل عمي قايل لي يتجمعون ..
جآسم : من عمي ؟
تركي : عمي الوليد
جآسم : آآآآآها
فهيد : طيب وين آلشباآب !؟
جآسم : مآ آدري وآلله عنهم ..
نوآف كآن في الزآويه ويناظر في السقف ولآ هو معهم آبداً ..
جآسم : آذا تجمعوا العيال قوموني زين ؟
تركي : زين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وقفت عند باب المجلس وكآن فيه ..
آم عزآم وآم جاسم وآم روآن
منار : خآله رفعه
لفت عليها آم فيصل : سمي
منآر : تعآلي ابيك شويء
قآمت وهي مستغربه اول مره منار تجي تكلمهاآ مسكت يدهاآ ودخلت المطبخ التحضيري ..
منار برتباكك : اا شسمه
رفعه : وش فيك خوفتيني
منار : روآآآآآآن
رفعه : وش فييييييييها
منار : مآ بلغت
رفعه عقدت حاجبها : انتي شتقولين الاا بالغه
منار : لآ وآلله يا خاله توهآ قالت لي قالت انها مابلغت كانت تكذب علينا
رفعه : وينهااااا
منار : في غرفتهاآ
صعدت مع منار وهي مستغربه ومو مصدقه وتبي تتأكد من روان دخلت الغرفه وبان الارتباكك من روان اللي تجمع الدم في وجها يوم شافت امهاا جلست قدامها
رفعه : ها يامي صدق مابلغتي
روان تهز راسها برتباك : لآ
رفعه تنهدت : طيب قومي البسي عباتكك اوديك المستشفى وان شاء الله شيء بسيط وعادي
منار بخوف : أي بسيط يا خاله عمرها 16 وبتدخل على 17
لفت عليها وغمزت لها : لآ آن شاء الله مافيها شيء
وقفت روان وسحبت عبايتها وهي ترجف من الخوف نزلوا تحت هي وآمهاآ
روآن : من بيوديناآ
رفعه : مشاري !
روآن : ليش مانروح مع السواق
رفعه : لآ فايز
لفت على منار اللي واقفه وراهم
.. : اروح معكم
رفعه : لآ خليك ان شاء الله مافيها الا العافيه
كآنت متوتره بس ماتبي توتر روآن معهاآ
طلعت للملحق ولفت على روآن : لآ تروحين بنادي فايز
وصلت لملحق الشباب فتحته وفاحت ريحةة الشيشه
.. : سلآم
انصدموا كلهم اول مره تجي رفعه هينا
.. : عليكم السلام
رفعه : ياعيال وين فايز؟؟
لف عليها : هلآ يمه
رفعه : تعآل ابيكك
قام واخذ مفاتحيه وطلع : سمي
رفعه : ابيك توديني المستشفى بودي روان
فايز : طيب السواق
رفعه : لآ ابيك انت توديني
فايز : طيب يلاا اركبواا
اخذت يد روان وهي تعاتبها : ليش ماعلمتيني من زمآن وانتي قااايله انكك بالغه ؟
روآن برتباك : مدري يمه خفت
تنهدت وركبت السياره بخوف وهي تدعي طول الطريق ما يكون شيء مهم وخطير
فايز : وش فيها العوبااا
رفعه : حراره
فايز : بــــــــس ؟؟ والله الدلع
رفعه : آنت ودهاآ وآنـت ساكت ..
فايز ابتسم : ابشري جرحك وصل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
مددت رجلينهاآ على الطآوله بغرور وهي تسمع نقاشهم ..
ملآك : آآآآآآآوف بنات مامليتو من هالطآري عآآآآآآد
مرآم : آنتي على تبن وش دخلك لا تسمعين
شهد ضحكت : تصدقون آنا قررت اسافر
مرام : اخذيني معآك مليت من آلريآآآآآض
ملآك : وش رايكم نروح للمستشفى نشوف آميره
مرام : وآلله فكره
مريم : وش نبي
ملاك : كذا بنزورهاآ
شهد ابتسمت وغمزت لها وكأنها عارفه ان قصدهآ تشوف عزآم ..
شهد : يلآ قدآم
مرام : وبعدها نروح لمطعم
ملآك : آآآآآآوكي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
مشآري : هآا خلصت
عزآم : ايه الحين ابي اطلع تببي شيء ؟
مشاري : لآ سلامتك بس وين تبي تروح
عزآم : بروح لابوي بقوله اللي قلت لك عليه
مشاري : آلله يوفقكك
عزآم : بكره بتدآوم ؟
مشاري : ايه
عزآم : آخذت اجازه أسبوع ..
مشاري : تتهنا وانا بعد باخذ
عزآم : يلا آنا طآلع ..
مشاري : فمآن آلله ..
طلع وشاف فايز آستغرب وش جآابه ؟
قرب منه فايز وسلم عليه : هـــــلا
عزآم : هلآبكك عسى ما شر
فايز : والله جايب الاهل
عزآم : عسى ماشر فيهم شيء
فايز : لآ دلع روان عليها حراره
عزآم ابتسم : ايييييه ماتشوف شر اجل
فايز : مايجيك ؟ وين بتروح
عزآم : خلص دوامي بطلع
فايز : الله معكك
..
آنتظرت بخوف وهي حآطه يدهاآ على قلبهاآ تنتظر الدكتور يطلع ويبشرهاآ
............
وقف يسأل وين روآن
الممرضه : ايش اسم المريضه
فايز : روآن طرآد آل ....
آلممرضه : في قسم الولاده
وسع عيونه : كيــــــــف ؟؟
الممرضه : في قسم الولاده
فايز : وش جابها فيه
توجهه لقسم الولاده وهو منصدم لما شاف أمها
فايز : وش فيها وراه قسم الولاده يمه
رفعه : موب ولاده عشان روان ما جتها الدوره
وسع عيونه بصدمه : آومـــــــــآا
رفعه تنهدت : يا رب تستر
فايز : وشلون ماجتها يعني يعني طولت ماجتها ولا مابلغت بالأساس
رفعه : لآآ مابلغت وهي ماعلمتنآا
تنهد : لحول وراه ماقالت لنا طيب وش قال الدكتور ؟!
رفعه : للحين ماآ طلع
تنهد ثم تأفف وهو يشبك يدينه في بعض بتوتر ..
طلع الدكتوره ثم ناظر فيهم ..
رفعه : ها يا دكتور بشر ؟
الدكتور : آنتي أمها
رفعه : ايه انا
الدكتوره : طيب هي قد ايش عمرها
رفعه : 16 او 17
الدكتور : اوووه كبيره حسب كلامها تقول 13
رفعه : لآم اعليك من كلامها مو 13
الدكتور : عالعموم لازم يحضر ولي امر المريضضه
وقف فايز : وليش
الدكتور : بصراحه لازم نسوي لهاا عمليه
وسعت عيونها بخوف : يا رب سترك عمليه ؟؟
الدكتور : أي نعم
فايز : وليش
الدكتور : لآن البنت البكاره عندها سميكه ولازم نسوي لها عمليه ويحضر ولي امرها عشان يوقع على العمليه لانها راح تسبب في فتح البنت
وسع عيونه بغضب : آآآآآآنت شتقول يا دكتور
الدكتور : والله مثل ما قلت
فايز بغضب : مافي علآج شيء غير العمليه
الدكتور : مع ألاسف لآ لآزم هالعمليه
رفعه بتوتر : طيب يا دكتور المووضوع فيه شرف اشوفك متساهله
الدكتور : لآ طبعاً ليش قلت يحضر ولي امر المريضه لانه راح يشهد على بنته انها عذراء وهنا راح يكتب صك ايضاً ان البنت عذراء
فايز : لآ مستحيل
الدكتور : المووضوع بيديكم
" راح "
حط يده على شعره : يمه مستحيل
رفعه بتوتر : وش بنسوي يعني انت سمعت الدكتور ومدام فيها صكك عادي
فايز : لآلآ يمه لآلآلآلآلآ
رفعه بغضب : لآ يكون بتشك بختك
فايز : مو مووضوع شك الناس ماترحم
رفعه : اسمع راح لابوك وقله كل شيء وشوف وش بيقول لان الموضوع أولا واخيراً بيده بعد الله
فايز : طيب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
السآعه 08:03 م
كلهم متجمعين في المجلس آلا مشآري .. في دوآمه ..
طرآد " أبو فيصل " : آول مره تتجمعون كذا كل ذا عشان جاسم
ههههههههههه
جاسم : احم آصلاً آنا غآلي
فارس : لآ تخليني آقوم تكفى .. ؟
جاسم : احد مسكك
فهيد : كم بقى وتسافر
جآسم رفع الساعه : خمس ساعات
سآلم : يمدينا نشبع منك يعني
جآسم : ههههههههههههههههه
ذيب " أبو جاسم " : آنتبه يا جاسم من السرابيت يا ابوكك ادرس وارجع وانت رافع راسي ما وديتكك عشان تلعب
جآسم : آآآآآآآآفا يبه مو واثق فيني
ذيب : آلا واثق بس آحذركك واذكرك
الوليد " أبو عزآم " : لا آن شاء الله بيرفع راسكك هذا جاسم ماهو حي الله
جاسم : ههههههههههه كبر راسي يااعم
دخل عليهم عزآم وهو رافع يده بشهامه : سلآم عليكم
آلجميع : عليكم آلسللآم
قرب وجلس جنب ابوه اللي ما اهتم لوجوده ابداً
عزآم يناظر في جاسم : بتتركنآ يا الذيب
جاسم : ماني سأل عنكم بعد
فيصل : خله ماحنا فاقدينه
تركي : ههههههههههه هايطوو على الأقل قبل يروح
جاسم : كسروا قلبي من الحين
عزآم بضحكه رنانه : بالله ؟؟
لف على ابوه : شلونك
من دون مايلف عليه : الحمدلله نحمده ونشكره
عزآم : جيت اقولك اني موافق
لف عليه بفرحه : موافق على ملاك ؟
عزآم ابتسم : ايه
الوليد " أبو عزآم " : كفووو ولدي الحين راضي عليك
سكت ونزل راسه
........؟
دخل فايز اللي كآن مو على بعضه ..
.. : يبه
أبو فيصل " طراد " : هلآا
فايز : تعآل آبيــــــك
وقف وهو مستغرب وراح لفايز اللي بدا يقوله كل شيء قدام باب المجلس وابوه منصدم من اللي قاعد يقوله له ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
دخلت عليهاآ وقالت لها وش قال الدكتور بدت تبكي ولأول مره تبكي عند امهاآ
رفعه : لآ تبكين ابوك الححين بيجي ؟
روآن : خايفه مره يمه
رفعه : لآآآ لآ تخافين حمدلله ترا شيء بسيط
روان : يمه أي بسيط عمليه وصك ومادري ايش الله يستر لا تكبر السالفه
" ياليتني ما قلت لك يا منار ياليت "
بعد سآاعه كآمله دخل ابوهاآ طراد واخوه الوليد على روآن حست بالحراج تجمع الدم في وجها وصارت تتعتع من الخوف والربكه ..
الوليد " أبو عزآم " : عسى ما شر
جلس ابوهاآ قدامها وهو يناظر في رفعه : هاا وش قال
رفعه : نفس اللي قالك فايز
تنهد بخوف وهو يحكك دقنه
الوليد " أبو عزآم " : مافي علآج غير العمليه ؟؟
رفعه : لآأأ
وقف أبو عزآم وناظر في طراد : أبو فيصل تعاآل ابيكك
طلع وحست بمغص في بطنها وش بيسوون بعد ؟؟
طلع ووقف معه قدآم باب الغرفه وقاله وش يفكر فيه انصدم من تفكير اخوه لكن حس ان مافيه غير هالحل استر وافضل
طراد " أبو فيصل " : طيب وامري لله ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
في المزرعه ..
سمعت صوت ابوهاآ وبسرعه دخلت الغرفه تبي تتهرب منه بأي وسيله ..
قفلت المزلآج وتنهدت نزلت الجاكيت وحذفته على فراشهاآ
ناظرت في بطنهاآ وهي ماتدري هي في آي شهر .. !
لكن اللي تعرفه ان بطنها كبير مره وصآر حتى الجاكيت الوسيع مآ عآد ينفع آبداً
طق الباب بشويش ركضت وسحبت الجاكيت ولبسته وحطت فوقه شال طويل وفتحت
ارتاحت لما شافت عمتهاآ : هلآ يمه
نوره : وش فيكك دخلتي الغرفه
فاتن : مابي اقابل ابوي نفسيتي تعبت واحس اني شوي وانفجر زود على بطني اللي انتفخ كثير
نوره : شيء طبيعي انتي في شهرك السادس ومن الحين حاولي ماتطلعين كثير
فاتن : قولي له فاتن نايمه قولي له أي شيء
نوره : طيب
دخل بسرعه : وين فاتن
نوره : نايمه
رفع ساعته وناظر في الوقت : هالحين
نوره : أي شكلها تعبانه
مخلد : طيب
" طلع "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
في المستشفى ..
كآان يمشيء مشاري وشاف عمه طراد والوليد واستغرب جاء بخطوات سريعه ..
..: فيكم شيء ؟؟؟؟؟؟
الوليد : جابكك الله دق على عيال عمانك كلهم يجون
مشاري بستغراب : هنا !
الوليد : ايه بسرعه دق عليهم
مشاري : طيب طمني فيكم شيء
الوليد : انت قول لعيال عمك يجون كلهم والمشغول يأجل شغله ويجي واذا جو بتعرف
تنهد وطلع جواله بسرعه يدق عليهم ,,
^ نشوف وش بيسوون ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
في آلملحق ..
كآنوا جآلسين ومتجمعين على جاسم ويسولفون عليه وكأنهم بيودعونه لأخر مره ..
دق جوآل متعب ورفعه : هلآ مشاري
............: كيف ليش !؟
..............: وين بأي مستشفى ؟؟
...............: مشاري لااا تستهبل
...............: طيب طيب جايين
قفل وهو يقلب ملآمح وجهه لتعجب كلهم لفوا له
.. : وش فيك يا ولد
متعب : عمي الوليد يقول كل عيال عمك يجون في المستشفى كلهم والحين يلاا قومو
بخوف : عسى ما شر ؟؟؟
متعب : قووموو بسرعه نشوف وش فيهم
قاموا كلهم وركبوا سياراتهم بسرعه توجهين للمستشفى ..
آلا عزآم وتركي ونواف ماكانوا موجودين في الملحق ولا احد دق عليهم ..
..
وصلو في المستشفى ..
وهم يسرعون بخطواتهم وكل المستشفى لف لجيش الشباب اللي دخلوا بسرعه وبخطوات سريعه متوجهين لقسم الولاده ..
راحوا فوق وشافوا الوليد واخوه طراد واقفين عند باب غرفتهاآ وفايز مغطي وجهه من الاحراج ..
وصلوا عندهم
.. : وش فيكم من اللي هنا وش صار
الوليد : الحين بتعرفون بس وين عزآم ؟ ونواف ؟ وتركي
فيصل : ماجو ماهم عندنااا
الوليد : ماراح نقول لكم شيء الاا لما كلهم يجون !
لف نايف وطلع جواله ودق على عزآم
.. : مقفل يبه
الوليد : تركي ؟
متعب : تركي انا دقيت عليه وقالي انه مو بالرياض اصلاً
الوليد : وينه
متعب : مادري
كلهم مستغربين وش فيه ولاا وش صاير معهم وكلهم عليهم الف علامةة تعجب واسأله واجد ..
بسرعه توجهه طراد لغرفةة روان ودخل وكأنه مايبي يسمع ردةة فعل الجميع وفايز مسك يد فارس وفيصل اخوانه وطلعو من المستشفى كلها من الاحراج .. وأول مادروا عصبو لدرجه مو طبيعيه ..
الوليد بدا يقول عن روان ويتكلم وش فيهاآ اللي قعد يحك دقنه واللي نزل راسه وهو يبتسم واللي ناظر بثاني
الوليد : وآحد منكم يتزوجهأآ الحين
كلهم ناظروا بصدمه : كيـــــــــف ؟؟
الوليد : عمليتهاآ بكره وآحد منكم يأخذ بنت عمه وانتم رجال وعارفين ليش سوينا كذا وشرحت لكم الموضوع
صاروا يناظرون في عمهم بصدمه ومو مستوعبين ..
الوليد أشر على فهيد
.. : ها يا فهيد
فهيد رفع كتوفه : ليش انا ؟؟
الوليد نزل راسه ثم قال : وآنت
بصدمه اشر على نفسه : آآنــــــــآ ؟؟؟
آلوليد : ايه انت
جآسم : هذا اللي ينقص
كلهم لفو عليه وهم مستغربين
.. : وش فيكم تناظرون واحد منكم يتزوجهاآ ؟
الوليد : جاسم مو عيب عليك هالكلآم قاعدين ترمون بنت عمكم على بعض وكأنها عدوتكم وهي أصلا منهاره داخل ولا تحسب انها ميته عليك انت ولااا هو البنت بعد رافضه الفكره بس انا اللي فارضها طلع مافيكم الرجال آآآآآآآآآآآآه بس عمـــــــــآر يا بوي عمـــــــــآر
جاسم : يا عم تبيني اخذ وحده عمرها 16 ؟؟
الوليد : تسواك وتسوى اشكالك
جاسم بتنهيده : خل غيري ياخذهاآ
ضربه فهيد مع يده
ثم سكت وبعد فتره طويله من الصمت
... : طيب انا موافق اتزوجهاآ
ابتسم الوليد ودخل في غرفةة روآن اللي كآنت منهاره وبدو يهدونهاآ ويقولون لها كل شيء وهي شوي تنجن ممن البكي ؟ كيف كيف بيدخلونه علي لاآآآآآآآآآآآآآ
الوليد : انحلت
طراد : من ؟
الوليد : جآسم
وسع عيونه : جاسم
روآن : لآآآآآآآآآآ لآ آآآآآ تكفون لآآآآآآآآآآآآآآ
طنشوها وبدو يتكلمون مع بعض بكلام مو مفهوم عندهاآ
طلعوا وكان المستشفى خالي من العيال كلهم راحوا الاا جاسم كان قاعد على الكرسي وينتظرهم ..
ابتسم الوليد لجاسم وهو يناظر بشخص اللي يمشي ..
وكآن المملك ..
ناظر في عمه وسكت ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
في القصر ..
الكل مو مستوعب اللي صار وللحين مو مصدقين ؟
ملآك : كيف انا مو مصدقه
مرام : طيب عمي ليش طلبهم ؟
مريم : منار تبكي يا حياتي
سهام : طيب دقوا على عمي اسألوه عنهاآ
رفعه " ام فيصل " : الله يستر عليهاآ يا رب
مشاعل : لآ آن شاء الله مافيها الاا العافيه ..
وش فيكم كبرتوا السالفه ؟
رفعه رفعت يدينهاآ : يآارب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في آلمستشفى ..
بــعد ماوقعوا وتم كتب آلكتآاب ..
الوليد من بعيد : تعآل يا جآسم
وقف جآسم ثم تقدم لعمه بتعب وآرهاق
الوليد : مبروك
جاسم ببتسامةة مجامله : الله يباركك فيك
الوليد : كم بقى على رحلتكك
رفع ساعته : ثلاث ساعات
آلوليد : يلا آدخل عليهاآ
:: آنتهى البارت ::