آلبآرت آلسآدس ..
..
يآ جآرحي في ذمتي ..
مآ عآد آسآمحكك ~
ولآ عآد آنا اللي آنجبر
عقب كسرك , ..
...........
تضيق بنآ آلدنيآ ونسعى للفرح ..
تذرف آعين طويلن بكت !
آحاول آن آخفف حزني لعلهُ ..
يخفف من حملن علي انطرح
ف قلبي بالمحبةة باقين !
سجينن في المحبةة لا سرح ,,
يقال ان الحب كلهه مرحةةً
ي قأله بالحب اين الفرح ..
..
فزت من نومهآ بسرعه وبخوف وهي تشهق ..
لفت حوآلينهآ وعرفت آنه حلم ضمت البطانيا بقوه وهي تبكي : شفته شفته
آنعآد عليها بالحلم كل شيء عاشته بالحقيقه ويمكن من كثر ماتخيلته تحلمت فيه .. ومن كثر كرهها له
غمضت عيونها بألم وحطت يدهآ على قلبها اللي يدق بسرعه كانها تركض !
لفت على الباب وشآفت عمتهآا دآخلهه ومعهآ صينيه فيهآ فطور
.. : صبآح آلخير
مسحت دموعهاآ ووجها : صباح النور
قآمت بسرععه ودخلت الحمآم وقفت عند المرايه الكبيره ونزلت الجاكيت اللي مغطي بطنها كأن بطنها يكبر بسرعه وبشكل سريع غمصت وهي تتنهد بخوف وقلق رفعت رآسهاآ وغمضت عيونها مسحت وجهآ آلشاحب ورفعت شعرها لفوق عدلت الطرحه اللي على رقبتهاآ زين .. وطلعت
نوره : ها شلون صحتك اآلحين
فاتن : زينه
جلست قدآمهآ وآلدنيا تدور من حولها وقفت ساعه تناظر بالأكل من دون نفس : مو مشتهيه
جت بتقوم بس مسكت عمتها يدها : فاتن لازم تاكلين
فاتن : بس آنا مآبي مو مشتهيه يا يمه
نوره : أذا مآ آكلتي ابي ازعل منك
فاتن : بقوم اتروش يمكن اصحصح ثم ارجع اكل
نوره : لآ آكلي
مدت يدها بالخبز واكلت طرفهها شربت حليب حست ان كبدها بتلوع لو اكلت اكثر قآمت بسرعه ودخلت الحمام
..
تنهدت وهزت راسها بيأس
.. : يا ربي سلط عليه
رفعت يدينها لسماء : يا ربي وريني فيه عجائب قدرتكك ..!!
..
نزلت الطرحه اللي على رقبتها فكت شعرها الحرير البني وتناثر على جسمها نزلت جاكيتها وبلوزتها والبنطلون وملابسها الداخليه ضلت تناظر بالمرايه في جرح رقبتها كان ملتهب مره وشكله مرعب جدا فتحت الدش البارد
اللي جمد جسمهاآ وجمد الجرح مدت يدها وهي ترتعش من البرد تشغل الحار
" آنا عارفه ان ماعندنا تسخين حار ليش اشغله يمكن عندي امل يصلح وتطلع المويه دافيه "
ضلت متكمكمه في المويه البارده اللي كانت تشهق تحتهاآ فجأه بدا ينزف جرح رقبتهاآ وينزل الدم على جسمهاآ مع المويه وقفت وناظرت بالمرايه بدا ينزف حيل غمضت عيونها بتعب وخلته ينزف رجعت تدخل تحت الدش سندت راسها على الجدار رفعت رقبتها لفوق وحست الجرح ينشد من رفعتها لراسها لكن رفعت راسها بقوه حطت يدها على بطنها المنتفخ بدت ترجف شفايفها من البرد ومن البكي
اهتز كل شيء في جسمهاآ كآن جسمها بارد وثلج لكن من الداخل كان يغلي ناار ..
آخذت الشامبو وزعته على شعرهاآ حست بالجرح يتقارص بقوه ذبحتها لانه طويل جدا غسلت جسمهاآ كله ..
سمعت صوتهآ من برا الحمام
.. : افتحي اخذي ملآبسك !
فتحت الباب واخذت ملابسها نشفت كل جسمها والجرح لازال يحرقها بقوه لبست قميص طويل جدا شتوي بلون البنفسجي كآن فيه رقبه لكن ماغطت كثير من اثار الجرح لبست جاكيت فوقه اسود من الجلد ومن داخل دافي جداً
حطت المنشفه على راسها وطلعت جلست على الكنب ولبست شرابات لان أطرافها كلها متجمدهه ..
دخل وأول ماشافها ابتسم : يالله صبحهم بالخير
بسرعه سكرت الجاكيت على بطنها بخوف وكان واضح عليها الرعبه وكل شوي ترجع لورا لجل مايوضح بطنها
" هذا وانا بشهر الرابع انتفخ كذا اجل الثامن كيف "
.. : صبحك بالنور يا الغالي
جلس قدآمهآ ثم سند راسه على الكنبه القاسيه : آه يا ضهري
فاتن : آكيد تعبت اليوم
.. : شلت الرطب اللي في النخل كله وبعته وبقااا كرتون كامل بوديه هو اخر شيء
فاتن : بعت الرطب
.. : تدرين كم طلع كرتون !
فاتن : كم
مخلد بفرحه : 88 كرتون رطب
يالله لك الحمد والشكر
ابتسمت : آلحمدلله
دخل يده في مخباته وطلع 50 ريال مدها لها
.. : آدري انها قليله لكن هذا اللي بقى يا ابوي
فاتن : لا يبه ما احتاجها والله
مدها اكثر : آخذيها اخذيها
فاتن : يبه والله والله ما احتاجها
رماها في حظنها : والله ما ترجع لي
ابتسمت رغم الدمع تجمع في عينها : آلله يخليك لي يا رب
.. : آمين
دخلت وهي شايله صينيه قهوه نزلتها في الأرض : تعالوا تقهوو
نزل عند السفره وبدا يتقهوا
فاتن : آنا مابي
مد لها الفنجال اللي صبته نوره له : اخذي
فاتن : لا يبه ما بي
مخلد : تقهوي يا بوي تقهوي
اخذتها ويدها ترجف رفعت الفنجال لفمها وشربت شوي وعينها على ابوها اللي مبتسم ويسولف مع نوره اللي عادي الموضوع عندها وتقدر تتصرف تمنت لو تقدر هي بعد ماتوضح خوفها نفس عمتهاأ
سحبت المنشفه وانتثر شعرهاآ على الكنب وعلى كتوفها بدت تمشطه كآن يملع من الحيويه وكان كثير وطويل وملمسه ناعم كانها تلمس المويه بعد ماخلصت رفعته لفوق
مخلد ناظر في رقبتها ثم نزل فنجاله : هذا ايش
ناظرت بخوف في ابوها ثم رفعت يدها لرقبتها كان نص الجرح طالع رفعت الرقبه حقت القميص لفوق من دون ولا كلمه
نوره انقهرت من صمتها وخوفها : آلارنب مشخها ههههههه تستاهل قايله لها لا تشيلهه
ناظرت في عمتها ثم في ابوها وابتسمت بالغصب
ابوها : تعالي وريني
هنا زادت دقات قلبها والخوف : لآ يبه عادي مشخه بسيطه
سكت وكمل قهوته تنهدت برعبه تمالكتهاا ..
هذا وهو شاف اول الجرح كيف لو شاف اللي تحت القميص وش بيسوي
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
جلس على مكتبه متعمق في الاب توب ..
ومركز على كل كلمهه وبدقهه عاقد حاجبه من كثر التركيز
قطع تركيزه صوت طفش من الصمت : عزآم
ارخا حاجبه ونزل نظاراته على الطاوله : هلآ
مشاري : ليش آليوم آميره مآجت
بلل شفايفه ثم ابتسم : آلحمد لله والشكر الله
مشاري : لحول وش قلت
قبل لآ يتكلم آنفتح الباب ..
.. : دكتور عزآم
رفع عيونه لهاآ : هلآ
تقدمت له : آلمريضه عبير جايه وتقول اليوم موعدها مع دكتور جلديه قلت مين قالت عزآم !
عزآم : لآ اليوم مو موعدهاآ
.. : بس اليوم تقول آن حساسيتها زايده عشان كذا جت
غمض عيونه وتنهد ولف على مشاري المبتسم : رح شوف وش عندهاآ
قآم واخذ نظآراته دخلها في مخباه دخل عليها وشافها جالسه وحاطه رجل على رجل
..
قعدت تناظر فيه وقت طويل جدا وهي تتأمل شكله ..
كان طويل مره وعضل عيونه عسليه وسيعه تملاها الرموش اللي كل من شافه قال متكحل حاجبه كانت مرسومه ومعقوده خلقه شفايفه مرسومه بدقه ملامحه ملامح شخص مايبتسم ابداً شعره صغير ورافعه لفوق كان حرير ولونه اسود غامق عوارضه جميله والشيء اللي يجذب فيه ان فيه خصل في شعره بيضاء " شيب " لكن كآنت معطيته جمآل اكثر خشمه طويل عربي بشرته سمراء .. كآن جميل اشد الجمال ..
بصوت جهوري ومن دون نفس : اليوم مو موعدك
عبير : آي بس يا دكتور مره منتشره اليوم وتوجعني حيييييل ايش اسوي
جلس على الكرسي وسحبه قدامها مسك يدها وقعد يناظر في يدهاآ
دققت في رمشه كآن طويييل جدا
" كأنه مركب رموش "
رفع عينه العسليه الناعسه لها : آنتي ايش ماكله
عبير : آمم مآ أتذكر يا دكتور
رفع حاجب بغضب : آنتي تاكلين أشياء تثور الحساسيه ثم تجين ؟ صح ولا لا وللمعلوميه تضرين نفسك ماتضريني
" أي اضر نفسي بس عشان اشوفك "
عزآم قام : بوصف لك مرهم يمكن يفيدك وللمره المليون تجنبي الاكل اللي يثور عليك الحساسيه ترا تضرين نفسك ولا عاد تجييني الا في الموعد فاهمه
طلع من دون نفس حست بقهر رفعت رجلها للكرسي اللي قاعد عليه ودفته بقوه للمكتب ..
دخلت الممرضه : ايش في ؟
اخذت شنطتها بسرعه وضربت كتفها بكتف الممرضه : وخري عني
" وطلعت "
طلع وصادف مشاري
.. : آااء يا شيخ وش صار
عزآم : أقول امش قدامي
قعدو يتمشون في الممرات وهم يسولفون ..
حطت يدها على قلبها : ياويل حالي شوفي شوفي الدكتور عزآم
.. : آآآآآآآآآآخ يالبى هالطخمه ياويل حالي ذبحني ذا الدكتور ذبحني
تنهدت وهي تشوفه يضحك مسكت يدها وشهقت : يوووووووووووووووو يضحك يضحك
.. : اول مره اشوفه يضحك
.. : طويل مره
.. : يازينه ياربي ارزقنآا
..
عزآم : سالم يبي واحد يكسر خشمه وعمي مهيته
مشاري : مو سالم وبس حتى فارس مهيت
عزآم : بيني وبينك احس فارس افضل من سالم سالم اللي بايعها
مشاري رفع كتوفه : عجزنا فيه
عزآم : آنت مصدق كذبتهم في سديم وسالم ؟
مشاري : آصلآ الكل داري انها كذبه وساكتين عليها
عزآم : وهذا الشيء اللي يقهر
وغابني
مشاري : أصلا سالم اخوي وانا اعرفه ابوي يسكت لانه عجز فيه
عزآم : آلمفروض يكسر خشمه
مشاري : وآلله عجزنا فيهم ذا الثنين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
رفعت رآسهآا لفوق تفكر آيش بتسوي مع " سديم "
آختي جاهله واعرفها أخاف يسوي فيها شيء ذا اللي مايخاف الله وهي تحبه لازم اوقفهم عند حدهم لآ زم
دخلت غرفتها ولفت على ديم المنسدحه : وش تسوين ؟
ديم : مآ اسوي شيء
سديم : آليوم ابطلع مع صديقاتي
ديم : بروح معآكك ؟
سديم ناظرت فيها : وش تبين
ديم : طفشت
سديم : وآلله اطلعي مع صديقاتكك وش تبين مني انا وصديقاتي
ديم : انا ماعندي صديقات
سديم : رنا وين راحت
ديم : رنا مادري شفيها متغيره ومن زمان مقاطعتني ولا تحبني
سسديم : عاد وش اسوي لك تلايطي
ديم : طيب ع راحتك
دخلت تتروش سحبت جوالها بسرعه ضغطت الرمز
" 8700" غلط !!!
.. : اكيد غيرته الكلبه
يا ربي يا ربي وش حطته
جربت " سديم " غلط !!!!
مافيها اكيد اكيد هووو
" سآلم " فتـــح
ابتسمت وفتحت الرسايل بسرعه اول رساله من سالم وكانت متوقعه
" انتظرك في المطعم لا تنسين يا قلبي "
قفلت جوالها بسرعه وبقهر نزلته حست النيران تطلع مع خشمهاا على بالها يحبها غبيه غبيه غبيه
حاولت تسوي نفسها مو معصبه طلعت ثم قعدت تجفف شعرها
سديم : ديم وش البس
ديم ناظرت فيها بنص عين : عباتك وخلاص ! مو تقولين مطعم من االلي بيشوف ملابسك يعني
سديم : اااا لا يمكن بعدها نروح لبيت صديقتي
ديم بشكك : آآآآآآآهآآآ
لبست وخلصت وطول ماهي تلبس كانت تناظر فيها بعيون تاكلها ..
لما خلصت بشك : آنتبهي على نفسك
لفت عليها قبل لا تطلع : ماني بزر
ديم من دون ماتلف لها : لآ بس أقول انتبهي على نفسك وانتبهي لا تكشفين
استغربت من كلامها لكن طلعت وسكرت الباب
,,
اخذت الدب اللي على السرير اللي مكتوب عليه بالانقليزي " salem" وحذفته على الباب
.. : جاهله جاهله حيواناااا جاهله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
من ثلآث شهور ما برت جروحها صابتها حاله نفسيه من يوم انكب عليها الزيت على نصفها الأيسر كله ومن كلام اخوها اللي كان خناجر
فتح الباب بقوه قرب منها ودخل يدينه في شعرها : اسمعي علماً ياصلك ويتعدآآآآآآآآآآك مدرسه ماعاد تطبينهاااااا
رنا : لآلآلآلآلآلآلآلآ تكفى يا خوي لالالالا الا المدرسه لا تحرمني منها
بغضب وجبروت : وآلله آنك ماعاد تطبينها يا ***** ال ******** تف عليك وعلى من ربآآآآآك
بدت تبكي بألم آلله ياخذه كل شيء منعني منه بس الدراسه لااا لااا لاا يمنعني منهاااا
فتح الباب بقوه مره ثانيه وبتهديد : وان حاولتي محاوله ترجعين تكلمينه قسم بالله لاذبحكك مو اكب عليك الزيت وبسس !
صك الباب بقوه وبصراخ : مآ كلمتـــــــــــــــــــــــــــه كذآآآآآآآآآآآآآآآآآب اتهمني مآ كلمته والله والله ما كلمته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
جهزت اغراضهاآ وهي مستانسه بترجع لأهلها وناسها كآن من آجمل شهر في حياتهاآ
فيصل : يلا يا قلبي خلصتي
نوره بدلع : أي حياتي خلصت
وقفت قدآم آلمرايه وتعطرت لبست عبايتها ولفت طرحتهاآ طلعت ومسكت يده : يلا نروح
فيصل بمزح : نرجع ونسحب عليهم
نوره : لآ عآآآآآد خلصناآ
فيصل : خلينا نرجع يا بنت ويصير شهرين عسل
نوره : هههههههههههه ما اشتقت لاهلك
فيصل : ابد
نوره : ولا امك وابوكك
فيصل : مره مره
نوره : ههههههههههههه افا يا ناكر الجميل مشينا بس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
فتح باب غرفته عليه لقاآه نآيم بعمق
تركي : نآيف
هزه شوي شوي وبصوت عالي : نآآآآآآيف
فتح عين : هـــــــــــــــىء
تركي : قم قم ابيك تجيب لي دخآن
العامل موب فيه
نايف : يو تركي بنام ما اشوف من النوم
تركي : نايف قم وو وجع ..
قام وهو مايشوف من النوم حك راسهه : يلا
مد له 30 : جب لي دخآن
نايف : ليش م اتروح انت انا ماشوف من النوم
تركي مسكه مع بلوزته من ورا : رح رح جب بس
طلع وهو دآيخ ولآ يشوف من النوم ابداً وقف برا
.. : كومــــــــــــــــآر
.. : رآنجــــــــــــــــي
.. : شمــــــــــــــس
وين راحوا ذا السواويق الله ياخذهم
جلس على عتبة الشارع وبيده الثلاثين كان يطيح راسه من النوم ثم يرفعه
شاف تاكسي وقام بسرعه ووقفه
.. : تودي بقاله
.. : أي ودي اركب
ركب ثم على طول انسدح ومدد رجلينه ونآأم ..
وقف عند بقاله لف عليه لقاه نآيم هزه شويء : يلا هبيبي انزل هذا بقاله
فتح عين وبالويل يفتحها : لآل آ دور بقاله ثانيه وبنام واذا وصلت قومني
استغرب منه الهندي كل ذا نوم : ليش مافي نوم بيت انتا
لف عليه وكان يشاخر وقف عند بقاله ثانيه : يل ايلا انزل انتا يجي هنا يبي بقاله ولا نوم
كآن في عالم ثاني وناااييييييم
بعصبيه ضرب بوري ولآ قام هزه لين فتح عيونه : يلا انزل انزل
نايف : هذا بقاله مافي كويس روح روح بقاله كويس
" رجع نام "
نزل الهندي بنفاذ صبر وفتح الباب من عنده ونزله
نايف : وخر عندي انت وريحةة دابر املا اللي تغلي من الشمس فوق راسك
هندي : جيب جيب بلوس ؟
نايف : كم
هندي : تلاتين
مد له الثلاثين ودخل البقاله : سلام محمد جيب دخان
مد له الدخان وهو مستغرب هالصغر يدخن
نايف حس بنضراته : تطمن موب انا اخوي
راعي البقاله : جيب الفلوس طيب
نايف : كم
راعي البقاله : ثلاثين
نايف ضرب جبهته بيده : يووو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
في آلمطعم من آفخم آلمطآعم جلست قدآمه وهي متلثمه بس
ببتسآمه خبيثه : حي آلله سديم
مارفعت عينهاآ آبد كآنت متلثمه ودقات قلبها تزيد وتزيد ..
سالم : وش تشربين
سديم من دون ماتناظر فيه : مآ آبي شيء
سالم : طيب شفيكك سآكته ؟
رفعت عينها اللي يملآها الغضب : الى متى يعني بتهددني
سالم رجع بجسمه لورا وستند على الكرسي : لما الله يفرجهاآ
" ابتسم ابتسامته المعتاده الخبيثه "
سديم بلعت ريقها : مايصلح كذا يا سالم
سالم : آيش اللي يصلح اجـــل
سديم : خلني في حآلي صدقني ماعاد احبك بس اتركني في حالي
سالم : آآآآآآآفا وليش هونتي ماتحبيني
سديم : لآني اكتشفت انك ماتستاهل بعدين موضوع اني اطلع معك من ورا اهلي ماركبت مخي احسها صعبه
سالم : ليه مسويه فيها الشريفه المطيعه
سديم بنظرات قهر : آنا الشريفه المطيعه غصباً عليك يا سالم
سالم ضحك ضحكه خلا كل المطعم يلف له رفع يده لهم وهو يضحك .. : عفواً
لف لسديم اللي ودها تذبحه : ساالم اتركني في حالي رجاءً
تنهد .. : انا جايبك هنا تغيرين جو ونستانس
سديم : طيب الحين وش تبي مني
سالم قرب من الطاوله وناظر فيها بنظرات خباثه : تتوقعين انا وش ابي منك
حست قلبها توقف من نظراته كانت أصابعه عند اصابعها سحبت يدها بسرعه : سالم ابي اروح للبيت
سالم رجع لورا : تونا جايين
سديم : آخاف احد يجي يشوفنااا من عيال عماني
سالم : عادي اذا شافوك بقول وحده من البنات اللي اطلع معهم
تجمعت الدموع في عينها وبدت ترجف اللثمه اللي لابستهاآ حست بالقهر دمعت عينها وهي تناظر فيه ضل فتره يناظر في دموعها ويبتسم
سالم : تصدقين دموع البنات احبهااااااااا
مسحت دمعتها بكبرياء وهي تناظر فيه
سالم : احسها تزيدني حييييييياة
سديم بقهر : جعلها تنقص من عمرك
سالم : كل ذا حقد
سديم : ماتتوقع قد ايش انقلب الحب كره دبل الحب مية مره
مال في رقبته وهو يبتسم : عظيم
سديم تنهدت بصوت عالي وضلت تناظر فيه بعيون تحرقه
ابتسم على نظراتها : تصدقين انكك مزيونه
ابتسم بخباثه وبانت اسنانه : ماتوقعت بنات عماني كذا حلوين
سديم : هذا الكلام حفظته من كثر ماتقوله للبنات وتلعب عليهم
سالم رفع حاجبه وهو مبتسم : اللي مثلك ؟
وقفت بسرعه وطاح الكرسي اللي كانت قاعده عليه الكل لف عليهم طلعت بسرعه والدموع مشوشه الطريق عليها طلعت وطلع يركض وراها لكن ركبت تاكسي ولا لحقهاآ !
..
كآنت تزين اظافرهاآ حطت المناكير باللون الأسود ..
قامت لبست بنطلون رمادي وقميص احمر .. فكت شعرها الأشقر اللي لتحت رقبتها حطت روج احمر .. !
فتحت الباب ثم رفعت ساعتتها
ملآك " رفعت ساعتها " : الحين يجي
تقدمت بخف وهي تشوف الدرج انفتح الباب ودخل ..
سوت نفسهاآ ماشافته وتقدمت كانها بتروح لجناح جاسم
ضرب كتفها كتفه لف وهو منصدم منهآ سوت نفسها مستحيه ركضت للغرفه وسكرت الباب ..
ضل واقف يستوعب حركتهاآ رفع حاجبه بستهزاء
دخل جناحه وسكر الباب بقوه
.. عزآم : قلةة حياآآآآآآآآآآآآآء
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
رجعت للبيت وهي تبكي وتنتفض فتحت باب غرفتها رمت شنطتها على السرير
رفعت الفراش بخوف : وش فيييييييييييك سديم
لفت عليها وكان وجها كله دموع وكحل : مافيني شيء
وقفت وجت عندها : أقول لك وش فيييييييييييييك
سديم بصراخ : قلت مافيييييييييييني شيء ماتفهمين
ديم بصبر : بتعلميني ولا كيف ترا انا تعبت منك
سديم : انتي يا اما اعلمك عن حياتي ولااا قعدتي تهدديني انتي وش تحسبيني خبلااااااااااااا ما افهم
انقلعي ولاااا عاد تدخليييييييين في حياتي فاهمه ؟؟؟؟؟
ديم جلست تناظر فيها ساعه ثم طلعت
" لا يكون سواا فيها شيء الحقييييييييييير "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
طلعت تتمشى في المزرعه وتسقي النخل حست بروحها ترجع لها لما قعدت تشم ريحةة الماء مع التراب والأشجار والنخل والزرع وبذات النعناع ..
جلست على " بلكه " احتظنت الجاكيت عن البرد ..
تنهدت وهي تشوف الارانب يلعبون ..
تمنت لو انها منهم تلعب وتمرح وتاكل تمنت لو تقدر تكون بزر مع ان حتى البزر مايسلم من الألم
لكن يمكن تكون مرتآحه اكثر من الحييييييييين .. !
لفت على ابوهاآ اللي كان بيطلع لف عليها ورفع يده " يعني مع السلامه " وهو يبتسم ..
ابتسمت ولما طلع تقلصت ابتسامتها وبدت تبكي من جديد ..
تعبت تعبت من البكي خلآآآآآآآآآآآآآص يا رب ارحمني أخاف انعمي من كثر مابكيت يا رب ارحم ضعفي يا رب يا ربي ياحبيبي مالي غيييييييييييرك مالي غيرررك ساعدني
وقفت وهي تبي تهرب من نفسهآا دخلت في الصاله اللي كان منسدحه فيها عمتهاااا
نوره : وش فيييك يا فاتن
فاتن بخمول : دايم تساليني نفس السؤال ماكنك تعرفين وش فيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
الليل آلساآعه 10:56 ..
مآ زآلت نآيمه للحين ما قامت من اول ما جت وهي تبكي ؟ والحين نايمه !
دق جوآلهاا اخذته قبل لا يصحيها وكآن " سالم "
سكرت على طول ..
ودخلت الحمام بعد خمس دقايق ارسل رساله !
" تعالي انا بالحديقه من ورا "
فكرت فكرت وبسرعه من دون تردد مسحت الرساله رجعت الجوال مكانه لبست عبايةة سديم وتلثمت ونزلت
للحديقه ..
:: وأنتهى آلبارت ::