لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-14, 09:33 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

بسم آلله آلرحمن آلرحيم ..!!


يابعيد الدار عني ..
ماهقيت آنكك .. آناني !
في بعادك مآ سألني !
لآ وجوه ولآ مبآنــــــي ::

::
ان ضحكت قالوا غريبهه !
وآن بكيت قالوا بوجه ثآني
هي غريبه أي غربيه والمصيبه
تعترف لك بحب ثآاني ..
::
ابعدي يا نفس عني ..
طآبت النفس وآلله !
من جروح الوقت غني ّ
لليل دآن ولليل دآني
::
من كثر ما غاب خلي ..
صارت الاشواق عأدهه ..
بسكت عن الطاري احسلي
دآم الحكي للقلب مافاآده ..
::

آلبآرت آلثآلث !
بــعد ثلآثةة آسآبيع ..
بكت بألم وهي حاطه يدهآا على بطنهاآ : كيف حآمل وش اسوي بالجنين شلون اسقطه لآ يارب ساعدني مالي غيرك
فجأه حست كبدهاآ تلوع نزلتت لزباله "الله يكرمكم" وبدت ترجع كل اللي في دآخلهاآ رغم آنهاآ م آكلت شيء
حست بمراره في حلقهاآ غسلت وجهآا بمويه بآارده فتحت الباب وكآان ابوهآا واقف قدآمه على طول !
فاتن : يـ يـ يبهه
مخلد : يابوي تبيني آوديكك المستشفى
فآتن : لا مافيني شيء والله بس مغص
مخلد : طيب سوي لي يا بوك قهوه بيجوني رياجيل
فاتن : طيب
مخلد : ايه انتظرك
فاتن : طيب يبه شوي واسويهن !
دخل الحمام ابوهاآ وهي دخلت على عمتهاآ جلست عندهاآ
فآتن : يـمه انتي متأكده آني .. سكتت وشهقت بصوت يقطع القلب
غمضت عيونهاآ بألم وحزن وقالت بصوت قصير : حآمل
فاتن : آنا حآسه ابوي رآح يدري ..
نوره : آسمعي انا ليلي كله آمس مآ نمت وافكر !
انتي حآمل آنا متأكده لكن آسمعي تسع أشهر لاا تطلعين عند آبوك !
فآتن بصدمه : كيف وشلون مآ آطلع وين آروح ؟
نوره : اطلعي له بين فتره وفتره بس غطي بطنك حنآا دآخلين على الشتاء وبيكون حجه تلبسين فروه واشياء وسيعه لما تولدين
نزلت رآسهاآ بحزن : وش مصير الجنين ؟
نوره : ذيك آلساعهه اعلمك وش مصيره !
فآتن : يامه اذا ولدت اكيد ابوي بيعرف ؟
نوره : ماراح يعرف
فآاتن : لآزم أروح للمستشفى وشلون بولد
دمعت عينها وهي تحاول تهديها : آنا اللي بولدك
نوره : صدقيني انا بقنعه انا بحاول اسوي كل شيء آنتي بس هدي وجيبي ذا الولد على خير ..
فاتن بنحيب : آي خير اللي تتكلمين عنه يمه انا انتهيت ماعاد فيه شيء أسمه فاتن
بصوت عالي : فآآآآآآآتن
فآتن لفت بخوف : هلا يبه
من بعيد : صآر لك ثلاث أسابيع وانتي مهمله المزرعه ولا عاد تجينهاا ماتدرين ان اكلنا وشربنا من الله ثم منها
نوره : فآتن تعبآانه يا مخلد آنت اسق النخل بس هاليوم
مخلد : انا وراي مسجد ..
نوره : مآعليه بس هآليوم !


............................................................ .
ديم : ترآ للحين مآنسيت موضوع الهيئه ؟
سديم : آنتي مآتفهمين حنا وضحنآا لابوي وش صآر مو لازم آوضح لك آنتي بعد
ديم : احمددي ربك ان ابوي صدق بس انا مستحيل اصدقك والله
سديم : مآني مجبورهه أوضح اطلعي وسكري آلباب
ديم : طيب بطلع لكن ماني نآاسيه هالموضوع
فتحت باآب الغرفهه بتطلـــع !
ملاك : هلآ وآلله وشلون سديم
ديم : بخييييييير
ابتسمت بالعاآنه : سالفةة انه شافها بالمول وقالها انا برجعك مادخلت مخي يو دايم يشوفنا عيال عمانا في المولات ودايم يقولون روحو مع السواق !
ديم : والله يا قلبي سالم قلبه حنون وشاف السواق تأخر فقال اوصلك فيها عيب شيء !
...
في آلمستشفى !
دخلت وههي منزله رآسها : دكتور عزآم
عزآم رفع رآسه : هلااآ
آميره : في مريضه تبيك تشوف وش مشكلتهاآ ؟
عزام وقف : طيب
دخل غرفةة المريضه وكآنت كآشفه ومعها آمها ونظرآتها تخوف استغرب من نظرات أمها له والغريب انها مدت يدها تسلم عليه ابتسم ومد يده : آهلين ؟
الآم : يأ دكتور بنتي حساسيتهاآ زآيده جتك في الأسبوع آللي رآح
عزآم : ايوه صحيح ..
لف عليهاآ : وش اخر اكله اكلتيها ؟
البنت : مآ آتذكر يا دكتور ابدا
عزآم : شوفي انا عطيتك عدة اطعمه ونهيتك عنهم صح ولآ
آلبنت " عبير" : صح
عزآم : لآ يكون اكلتيهم
عبير : مآ ادري بس أتوقع اني آكلت
عزآم : غلط !
عزآم : اكثر مكان منتشر فيه الحساسيه وين ؟
عبير كآنت نظراتهاآ له جدآ جريئه : ضهري يا دكتور
عزآم : طيب وريني
<" طلعت أمها تنتظر برا " <
كآن .. مدقق ولآكآنت نيته سيئه ابدآ رفعت الشرشف عن فخذهاآ ولفت عليه بدلع : دكتور هنا منتشر كثير
انصدم من حركتها وضل يناظر في فخذها ولبسهاآ كآن حتى كلوتهاآ واضح غمض عيونه ولف : ططيب خلينا نشوف يدك اول شيء !
ابتسمت بلعاآنه : بس يا دكتور يدي وضهري مو كثر رجولي وفخذي
عزآم ناظر فيها بعيون لامعه : مافيك الا العافيه اليوم الحساسيه مو كثر الأسبوع اللي رآح تقدرين تطلعين ..
عبير : بس يا دكتور وآلله كثير ويوجعوني
عزام بقرف : آنا بوصف لك علآج ومرهم وانتي انتظمي فيهم وبوصف لك اكل صحي وانتبهي تاكلين شيء انا ناهيك عنه ..
قعدت تناظر فيه بجمآل قربت منه بكل وقاحه : دكتور مافي موعد
رفع راسه وشافها اقرب من رمشه حط يده على كتفها ودفها على ورا : موعدك مع دكتور ثاني غيري
" وطلع "
دخل لمكتب مشاري بقرف وعصبيه رما البالطو بقوه : ماعاد فيه حياء ولا عاد فيه بنات يستحون قلةة ادب
مشاري بضحك : آنت كل شوي داخل معصب
عزام : ي خي تخيل في بنت مريضه عندي تبي تغويني قاعده ترفع عن فخذها وتقرب مني ياخي وش ذا الوقاحه في حياتي ما شفت نفس قلةة هالحياء ؟
مشاري : انت الغلطآان
لف عليه بصدمه وهو ياشر على نفسه : آآآآنا
مشاري بضحك : محد قالك تصير مزيون وبعدين انا لو اني منك لستانس ان البنات طايحين علي !
::
مسكت يد آمهاآ بدلع : مآمآ ماعطآني وجهه
أمها : هه حبيبتي ومن اللي مايعطيك وجهه آنتي ماعليك منه موع شانه مزيون وحليو خقيتي اثقلي يا بنت
عبير : يمه مو مزيون بس تدرين ذا من ؟
أمها بتساؤل : من ؟؟
عبير : هذآا عزآم الوليد يمه من عآيلةة آل .....
شهقت بصدمه : أقول بس اص وش جابه يشتغل هنا وهو عنده فلوس
عبير : ما ادري وش اللي خلاه يترك أموال ابوه وامواله ويجي يشتغل دكتور
أمها : يا بنت جتني فكره ؟
عبير : آيش هي !
^ لا تستغربون آن آلام كذآ ترا الدنيا عجآيب وآمها من الأشخاص اللي مايهتمون لدين في وقت الفلوس والأموال مطلقه عندها بنتها عبير بس اما عيالها ف راحوا مع ابوهم ..
جلست في آلمزرعهه وهي تنآظر في آلأرض ..
هذا مصيري ان يكون رآسي في آلارض شهقت
بخوف من المستقبل عاتبت نفسهاآ من داخلها : وش استفاد دمر حياتي ورآح ماحسب لي أي حساب ولا حسب وش بيصير فيني ليش وين قلبه معقوله ماعنده قلب هذا يهودي جلمود الله ياخذه ولا يوفقه جعله يذوق المر وامر من اللي ذوقنياه حسبي الله ونعم الوكيل
نزلت راسها وهي تبكي بنحيب مسكت صدرها بألم وبدت ترجع لين حست ان روحها بتطلع ..
دخلت غرفتهآ ماتبي تقابل أي احد لا ابوها ولا عمتهاآ حتى كآن الوحيد اللي مايدري ولا يعرف عنها ابوها اما عمتها فكانت حالتها اسوء من حالةة فاتن كانت تبكي وتدعي عليه ولكن عمتها من الحريم القادرات على التحمل واللي تفكر بحل لهذي المشكله كل يوم وفي كل سجده رغم الألم والضيق الا انها فكرت وشلون بتحل المشكله وشلون بتطلع هالمسكينه من الورطه اللي هي فيهاآ وشلون ؟ عمتها من الحريم القويات والصبورات جدا
صحيح صآر اللي صار ولاا يقدرون انهم يسوون أي شيء غير انهم يحلون المشكله او انهم يطلعون منهاآ فكرت لو عرف ابوها وش بيسوي اكيد يا بيموت وينجلط او انه يذبحها على طول وهو من النوع المعقد ولا احد يقدر يتفاهم معاه في ذا الأمور فكرت في كل شيء ونشوف ساعتها وش راح يصير في فآاتن وفي حملهاآ ..
..
آلساعه 10 بالليل ..
تجمعوا كلهم في حديقةة آلقصر آلا عزآم كآن نايم في شقته
أبو جآسم : حي آلله هالنشاما
الجميع : آلله انه يحييك
أبو نواف : ي خي والله ان فيصل ونوره لهم فقده
متعب : ههههههههه آلله يوفقهم يآارب
أبو عزآم : آي والله الله يوفقهم
ابو نواف : اصبروا على ذولي بكره كلهم يتزوجون
فايز : وين بنروح راجعين للقصر لاآ تخآاف !
أبو نواف : بس ساعتها كل شيء بيتغير
أبو عزآم بستغراب : وين عزآم ؟
تركي : نآآآآآيم
أبو عزآم : رح قومه قل عماني مجتمعين ويبونك
تركي " قام " : طيب
أبو جاسم : آسمعوا في الشتاء بأذن الله رآح نطلع للمخيم عندي
مشاري : واللي عنده دوام
أبو فيصل : والله انها فكره حلوه بس خلوها لين يجي فيصل وزوجته واللي يداومون يروحون لدواماتهم ويرجعون للمخيم
سالم : وش نبي في البر ياع خلونا هنا احسن
أبو نواف : اسكت يا الخكري انت اطلع خل تطلع شنباتك شوي
لف على فارس وبصوت قصير : صبر أيوب بس
فارس : هههههه احسن
ام جاسم : والله عن فكرة المخيم انا عجبتني ويكون احسن
أبو فيصل : والذبايح علي
رجع تركي وهو مبتسم : قومته ويقول جآاي ..
..
ملآك وقفت عند خيل عزام وهي تناظر فيه : ايش اسمه
مرام : الأجدل
ملآك ابتسمت : مره جميل
مرام : خيلك اجمل
ملآك : لآ هذا آجمل
مرآم : تدرين انه يغليه اكثر مني ومنك
ملآك : ههههههههههههههههههههه ادري
مرام لفت على الشخص اللي يمشي من بعيد بهيبه : جاا
ملاك شهقت : امشي خلينا نناظر فيه من بعيد ودي اشوفه وهو يركبه
راحوا ورا بعيد وهم يناظرون فيه اول شيء قعد يغسله ويوكله وبعدين نزل شماغه وركبه
..
كآان راكبه بشهامه كآان خيال متميز في معاملته لهذا الخيل بدا يركض الخيل بسرعه وبتحكم ممن عزام كان معصب ولهذا يزيد من سرعةة الخيل بدا يلف الخيل بشكل سريع وغضب عجز الخيل يتحمل عصبية عزام وقف وبدا يضرب برجله للأرض
بصوت عالي : عزآآآآآآآآآآآآم
لف عليه : هلآ يبه
أبو عزآم : آنزل ابييييكك
نزل منه وهو عارف وش الموضوع بدا يتكلم معه
لفت عليها من ورا الشجره بصوت قصير : امشي لحد يشوف
ملآك : يلاا
..
أبو عزآم : آتركك شغلك وتعال اشتغل معي في الشركه
لف عليه : آعرف اعتمد على نفسي يبه
أبو عزام : في ايش براتب المستشفى عاجبك شغلك وانت تاجر وابوك تاجر الحمدلله ماحنا محتاجين للوظايف يا بوك تعال واشتغل معي في الشركه وانا اوعدك بيكون لك احلى مكتب وبتكون شيء ثاني في الشركه انت ولد الوليد اللي الكل يعرفه ويهابه لا تهين نفسك وتروح تشتغل دكتور بسبب كلمه طلعت مني بالغلط
ابتسم : ما كانت غلط يبه
أبو عزآم : عزام ارجع لشركه لا تعاند
عزام بحده : آنت قلت قدام عيال عماني والبنات وقدام الجميع عزام بسببي الكل يحترمه وبسبب فلوسي كيف يبه تهيني قدامهم لا تراك غلطان ان فكرتني عايش على فلوسك انا رجال واعرف ادبر عمري وماني محتاجك
مشى وتركه حس بغلطته ناده اكثر من مره لكن كآان مصر انه ما يرجع له ولاا يقول له شيء ابدا !
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


تنهد وهو يفتح آلباب عليهاآ آلى متى ؟ وآنا بسكت عن زوآجي غمض عيونه قبل لآ يدخل سمع صوت ولده وهو يرككض ..
طأرق : بابا بابا تأخرت كتييييييييييير
باس جبينه وهو يضحك : تأخرت لآن عندي شغل
طلعت وهي لآبسه بنطلون جينز وبلوزه حمرا فاتح وباين عليها الغضب ..
: تركي
رفع عيونهه لهاآ ثم ناظر في ولده وهو يبتسم
سحر : آنا تعبت كتير منك ومن تصرفاتك هي ؟
تركي : وش سويت !
سحر : أي وآن شاء الله ايمتى بدك تخبر اهلك عني مشان ارتاح بدخله وبطلعه وانته كمان
تركي تنهد : مآ ادري خليه بسر افضل
سحر : كيف يعني بسر انت بدك تجنني ولا شو
تركي ناظر في طارق : روح لغرفتك يلاا
سحر : تركي من شان الله فهمني !
تركي تقدم وراح لصاله جلس وهو يتنهد ويحك دقنه دخلت وهي لازالت تبي رد منه
سحر : تركي انا عم كلمك رد عليه
تركي إخفاء غضبه وبصوت هادي : آنا مو رايق لك الحين
سحر بانت دموعها : وايمتى بدك تروء ؟ تركي انا زوجتكك ليش ب تعاملني هيك ولا بتهدتم فيني صار لك تلات أيام ماجيت لعندي ولا حتى سألت عن ابنكك !
تركي : كنت مشششششغول
سحر : طيب وانا مالي أي اهميه يعني
تركي غمض عيونه بغضب : سحر خلصنا
نزلت دموعها : اوعدني تخبر اهلك عني من شان ارتاح
تركي : سحر ما اقدر ما اقدر افهمي علي
سحر : لأيمتى ؟؟؟؟؟؟ لأيمتى من شان الله يعني ايمتى بدك تخبرون
تركي : صعب صعب بيخلوني اطلقكك
سحر وقفت بنظرات غضب : وهاد اللي بدياه
وقف بصمت وصدمه لف عليها عقد حاجبه
.. : كيــــــــف ؟
سحر : انا تعبت منكك انا ماني زوجتك ولا ام لابنكك لاني ما بهمك ابداً
وقف بغضب : أي صحيح ماتهميني ابدا
سحر : لكآن طلئني
تركي : ماراح ارد عليك
سحب شماغه من الكنب وطلع ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
كآنت تحط منآكير بدلع وهي رافعه حاجبها !
جتها بغضب : سديـــــــــــــم
رفعت عيونها وناظرت فيها : خيييير
ديم : ابي افهم شيء واحد وش بينك وبين سالم
سديم ببرود : يكون ولد عمي واكون بنت عمه ؟
ديم : سديم لآ ترفعين ضغطي
سديم : آحس راسي يوجعني باخذ شاور وآنآأم ..
ديم : دآيم تتهربين مني لكن بسيطه وآنا بعلمكك
طلعت من الغرفه معصبه وجت في وجه نايف : عمى مآا تشوف
نايف : وش دراني انك بتطلعين في وجهي
ديم : نايف تراك كبرت وشكلي بتغطاء عنك
نايف بغباء : آنتي مين
ديم : ديم
نايف : سحبان الله تشبهين سديم ههه ههه
ديم : ه ه ه مره مره ظريف
نايف : االا جد وين منآر والشله ؟
ديم : م آدري روح دورهاآ
نايف : انتي ليش معصبه
ناظرت فيه : شكلك مطول " ورآحت "
نايف : ي خي بيت مايعرف يبتسم حتى
طلعت منار وهي تناضر فيه : شتبي جاي فوق غريبه
نايف ابتسم : شسمه لا بس قلت اذا تبين من المطعم ولا تسذا
منار بدلع : يلا روح روح مابي شيء
نايف : آكيد ي قلبي مآتبين شيء ؟؟
منآر : قلت مااابي
لف وهو مستغرب : وش اللي معصبهم
جت روان وهي تأشر باصعبها عليه وتضحك : ياحرام كسحتك
لف عليها : انقلعي لا افقع وجهك
روان : اخس يانايف والله صاير طويل شكلنا بنتغطاء عنك
نايف : وش كبير عمري 14
روان : ومنار 15 اكبر منك بسنه ليش تحبها
نايف : مو شرط العمر
روآن : آهاا
نايف : لآ تسوين فيهاآ الكبيره ترا عمرك 16
روآن : آدري
دخل فهد وهو يحك راسه : وش فيكم متجمعين هنآا ؟؟
روآن : مآ دري اسأل هالأهبل " وراحت "
>> هذولي اصغر العايله يعني منار وروان وفهد ونايف دايم مع بعض ومشاكلهم مع بعض وكل يوم طالعين في مصيبه ..


..
آلسآاعهه وحده بالليل كآان يتمشى في حديقةة آلقصر كآان الجو جميل وقمرآ والمبأت شغالهه واصوات الخيول كآان يمشي وضميره يتقطع مئةة مره
آنا ليش سويت كذا وين ضميري ليش سويت كذآا ليش قعد يفكر دمعةة عيننه فجأه
وهو يعآتب ضميره ليش سويت كذا فجأه صرت بدون احسآس فجأه ..
نآظر في القمر وفي السماء " نواف " : يآرب سامحني
جآ عزآم كآان لآبس شورت ابيض وبلوزه سودآا مع رمادي : نواف وش فيكك
نواف لف عليه : مآ نمت
عزآم : آنت ليش مآ نمت
نواف: ضميري موجعني
عزآم : آفاآ ليش
نواف : لا تسألني يا خوك شيء مايرفع الراس
عزآم عقد حاجبه : ليش علمني
نواف حط يده على كتفه : مو لآزم أقول يلا تبي شيء
عزآم ابتسم : آبد سلآمتكك ..
قبل لآ يطلع عزام وقفته يد آنحطت على كتفهه .. : على وين ؟



.............................................

:: وآنتهى آلباأرت ::


 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 19-09-14, 09:35 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

آلبــــآارت آلرآبــــــــع ..

..

لقيت الشوق في قلبك على قلبي وضميته
أموت ولايخون قلبي ولو خانك توطيته
.
أنا قبلك بلا معنى أنا قبلك بقايا أنسان
مسافر مالقى ديره تعوض عن شقا بيته
.
غريبه صرت في قلبك أنا قصة بلا عنوآن
كتبت الشعر من قلبي وبدم الجرح خطيته
.
غريبه هاذي الدنيا بها وآفي وبها خوآن
حسافه مامضى مني حسافه عمر أمضيته
.
شكيت الحب على قلبي علامه حطم الوجدآن
سألت القلب متى ياقلب؟ أشوفك صرت حبيته
.
كثير قلوب من حولك وأخبرك تعشق النسيان
لقيت الحب في نبضك وشعور(ن) صادق أبديته
.
لقيت الحب في نبضك زهور تنبعث ريحان
سكنت الحب في روحك وباقي الناس خليته
.
أناجيتك أدور فيك مايروي ظما العطشان
لقيتك ظامي قلبي وظما قلبي أرويته
.
حفظت الشوق في قلبي ووصيته على الكتمان
لقيت الشوق في قلبك على قلبي وضميته
.
كتبت الشعر في وصفك قصايد كلها ألحان
لجل أوصل حشا قلبك وكم مره تمنيته
.
أحبك كلمه معناها شعور(ن) ممتلي أشجان
أبي أكون ذآك اللي بأسم قلبك تبنيته
.
أبي عهد ووعد منك توفي لي بلا نكرآن
ووعد مني تكون اللي من أقصى القلب حبيته

.
أنا أسعد بشر عادي تولع في غرآم أنسان
كتبت حبه على صدري ووسط القلب ضميته
.
بسافر في بحر حبك وأبيك تكون لي ربان
أموت ولايخون قلبي ولو خانك توطيته
.
أبي اسكن وطن حبك ترى مليت هاالأوطان
وأبيك تكون ذآك اللي قصيدة عشق سميته


..........
لف عليه بستغراب : كيف
سالم : لا بس أسأل وين بتروح
عزآم : أتوقع ان هذا الشيء مايخصك ابدا
سالم ببتسامه خبيثه : أي صحيح مايخصني
عزآم ناظر فيه بستحقار وهو رافع حاجبه
سالم : انت ماعاد تكلمني وش جاك مني
عزآم : مآدري بس مستغرب من تصرفاتك
سالم : أي تصرفات
عزآم : آنت وسديم
رفع حاجبه : آها يوم الهيئه
عزآم : أي نعم
سالم : بس هذا الشيء فهمته ابوي وعمي واخوها وفهمو ماني مذطر افهمك انت
عزآم : صحيح بس الموضوع واضح انه كذبه
سالم : بس محترمه هههههههههههههه
عزآم : انت ماتخاف ربك
سالم : ليشش ؟
عزآم : في بنات الناس
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
عزآم : ماتوقع قلت شيء يضحك
سالم : أهااا لا بس ودي اضحكك
عزآم : عالعموم انا مو فاضي
" عطاه ظهره ورآح "


..
كآن منسدح عجز ينآام وكيف يبي ينآام وضميره يذبحه مليون مره ؟
غمض عيونه بألم " نواف " : ليش سويت كذا انا ليش
وقف ودخل الحمام يأخذ له دش حط يده على الجدار وهو يسمع صوت المويه فقط كآان هدوء خلالها زلزال أفكاره تشتغل حط يده على وجه : ليش سويت كذآآآآآآآآآ ليـــــــــــــــــــــــــــــش
..
آلساعه سبع آلفجر كآان الشباب في المحلق ويرقصون على هآلفجر دخل عمهم أبو جاسم معصب : الحين لا صلاة ولاا عباده وعلى هالصبح الناس تروح تشتغل وانتم ترقصون
تركي : آفاآ يا عم وش سوينا
أبو جاسم : امشوا كل واحد لشغله يلااآ
متعب : أي طيب ننتظر الفطور يجيبه الطباخ
عزآم طلع وهو مستعجل يبي يروح للمستشفى وقفه ابوه اللي كآن جالس بالحديقه على طاوله الفطور عرف وش يبي منه لكن حب يسمع من جديد
عزآم : سم يبه
أبو عزآم : ليش مستعجل
عزآم : لآ بس بروح لدوآم
أبو عزآم : آترك دوامك وتعال في الشركه يا ابوكك ليش مشقي نفسك راتب الشركه وش جابه لراتب الدكتور يا عزآم وبعدين لك احسن منصب وش تبي اكثر
عزآم : يبه انا اعرف ادبر اموري وانا مرتاح
أبو عزآم : ترا الكلمه اللي قلتها ماكانت قصدي وما توقعت انك بسببها بتترك الشركه بكبرها وتسلمها تركي
جا بخطوات بطيئه وجلس قدامه
عزآم : بس يبه انت قلت قدام عماني وعيال عماني اني لولا فلوسك ما أعيش هه شفني عايش قدامك من دون فلوسك
أبو عزآم : شف يا عزآم آنت دآيم تكسر كلمتي ولاا تطيعني
تنهد بصبر : يبه بروح لدوامي
بعصبيه : م خلصــــــــــــــــــت
عزآم : شبتقول بعد
أبو عزآم : الى متى بتقعد ما تزوجت ان شاء الله !
عزآم تنهد ورفع راسه : توني ع الزواج
ابو عزآم بحده : عمرك 30 وتقول توني ؟ ولد عمك اللي اصغر منك تزوج
عزآم : يبه انا مابي اتزوج الحين لاا تجبرني وبعدين اذا تبي تزوج زوج خواني ماشاء الله عندك تركي ومتعب ونايف
أبو عزآم : عــــــــــــــزآم
نزل راسه وهو يحاول يصبر : يبه لا تقنعني
أبو عزآم : اسمع انا صبرت عليك بما فيه الكفايه وتحملتك انت الوحيد اللي من عيالي دايم يكسر كلمتي ومع ذالك صابر اسمع اذا ما تزوجت ملاك لا انت ولدي ولآ اعرفك
بصوت حآد : ملآك ؟؟؟
أبو عزآم : هي اللي من بنات عمانك تصلح لك
تأفف بعصبيه : يبه الا ملآك ما ابيها وبنات عماني كلهم ما ابيهم
أبو عزآم : من لك غيرهم
عزآم : البنات واجد يبه
أبو عزآم : انت تعرف ان عايلتنا مستحيل تزوج من برا لآ الولد ولآ البنت ؟ كيف انت بتكسر كلمتنا وتخالف العادات
عزآم : لآن بنات عماني ماججازو لي يعني غصب اتزوج
أبو عزآم : انت كلن يبيك من بنات عمانك رجال وشهم وجميل وموظف وكل شيء فيك ينشرا وانت تدري ان كل بنات عمانك يبونك من اصغرهم لا اكبرهم
عزآم : طيب انا ما ابيهم
" قأم بعصبيه "
أبو عزآم بصوت عالي : عـــــــــــــزآم
وقف مكانه من دون ما يلف وهو يسمع ابوه بعصبيه
أبو عزآم : لآ انا ابوكك والاا انت ولدي اذا ماتزوجتها
" سوآ نفسه ما سمع وطلع "
شاف مشاري واقف براا كان مستعجل فتح باب السياره
مشاري : عزآم
عزآم : مشغول يا مشاري اشوفك في المستشفى
..
أبو فيصل : وش فيك يا اخوي
كآن منزل راسه : ذبحني ذا الولد ذبحني
أبو فيصل : آلله يهديكك يا خوي
أبو عزآم : عزآم ماعاد اقدره كبر وكبرت اعضوده ولاا عاد يذكر جميلي
أبو فيصل بستغراب منه : لآ تفكر كذا وبذا الطريقه عزآم كبر الحين يأخذ رايهه بكيفه لا تجبره
أبو عزآم : بس انا عيالي مربيهم زين ومعلمهم كيف يحترموني وكلمتي ما يثنونها الا عزام مادري من طلع له من اللي علمه انه يكسر كلمتي تدري وش ناوي ناوي يتزوج من برا
شهق : وش فيه ذا
أبو عزآم : مايبي من بناتكم احد ما ادري ليش يتصرف كذا ذبحني والله ذبحني
أبو فيصل : اصبر عليه يا بن الحلال وصدقني انا بكلمه وبفهمه
أبو عزآم : ابيه يتزوج وش اللي مانعه يعني
أبو فيصل : توه ع الزواج خله يرتاح ومتى مايبي هو يتزوج صدقني عزام ماهو معيوف وكلن يبيه
أبو عزآم : خآايف انه يكسر كلمتي مره ثانيه ويتزوج من برا
أبو فيصل حط يده على كتفه : لآ تخاف ماراح يسويهاآ
..
نوره و فيـــــــــــــصل !
قآمت وهي مستغربه قام بدري راحت للحمامات وتروشت ونشفت شعرها وطلعت
نوره : فيصل
لف عليها وهو توه داخل : صباح الخير
ابتسمت : صبآاح النور وين رحت
فيصل : رحت اتمشى قلت لين تقومين
نوره : كآأن قومتني
قرب منها : ما حبيت اخرب عليك نومك يلاا البسي خلينا نطلع نفطر
نوره : بس انا اشتقت لاهلي متى بنرجع
فيصل : تونا ولاحقين عليهم
نوره : أي بس اشتقت لهمم
باس جبينها : بس انا ما شبعت منك وتونا متزوجين
نزلت راسها بخجل : طيب بروح البس
فيصل : آنتظرك تحت
نوره : طيب
............................................................ ...........



فتحت آلباب وهي مبتسمه : صبآح آلخير
رفعت عينها الذبلآنه : حنآن
قربت منهاآ وسلمت عليها شهقت وهي تشوف وجها : فاتن ليش عيونك كذاا
خنقتها العبره فجأه ضمت حنان وهي تبكي : آنا حامل يا حنان حامل علميني وين اروح وين
حنآن شهقت وحطت يدها ععلى فمها : كـ كـ كيف
! .. !
فاتن : قلت لعمتي
دمعت عينها : فآتن آنا ماني مصدقه مو مستوعبه اللي تقولينه
فاتن : آنا بعد
مسحت دموعها بصدمه : فاتن معقوله ما شفتيه
صرخت بصوت عالي : أقولـــــــــــــــــــــــكم ما شفته ما شفته ما اعرفه كان متلــــــــــــــثم بعدين كان ضلااااام بس بس ريحته ثابته فيني عجزت انظف منها عجــــــــــــــزت
ضمتها : خلااص لا تصرخين يا فاتن لآ تصرخين
مسحت دموعها بحقد : آلله لاا يوفقه آلله لآ يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامحه
حنآن : فآتن بتنزلين الولد
لفت عليهاآ : م أقدر
حنان : شبتسوين يعني اكيد ابوك بيعرف موو غبي
فاتن : قلــــــــــــت لك مآ ادري ما ادري وش اسوي
حنآن تنهدت : فآتن اشتكي على ذيك العايله يعني
قاطعتها : انتي اكيد مجنونه تبين سيرتي على كل لسان ابوي راح يدري كذا بعدين وش دراك انه من عايلة آل ......... يمكن من الحظور
حنآن : طيب يا حنان قولي لي اللي صار بتحديد
وقفت وحطت يدها على اذنها : لآ لآ لآ لآ مابي اسمع شيء لااا تذكريني لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
حنآن : انتي اهدي نفسيتك تعبت يا فاتن انتبهي تضعفين
فاتن : آنا انكسرت خلآص والقزاز اذا انكسر ما احد يقدر يرجعه نفس ما كآان انا رحت انا انتهيت
حنآن ضمتها بقوه وهي تبكي : حسبي الله ونعم الوكيل جعل حوبتك ما تتعداه ولا تتعدى خواته
ناظرت فيها : استغفري وش دخل خواته يمكنهم عفيفات وشريفات هو الحيوان اللي يندعااء عليه حسبي الله
حنآن : توكلي على الله ياقدرة الله بس
فاتن : امشي نطلع للمزرعه حاسه اني مكتومه
بدو يمشون فيها كانت مكتفه يدينهاآ وتناظر بالأرض وهي تمشي
حنان : فاتن لااا تسكتين
ضلت ساكته وعيونها ما رحمتها بكي
حنآن : آآآآف فاتن انتي مره تبعانه روحي المستشفى
فاتن : هه لا يكون بيجبرون كسري بس
نزلت راسها : لآ بس فاتن انتي تغيرت نفسيتكك حيل
صرخت بصوت عالي جدا : وش اسسسسسسسسسسسسسوي وش اسوووووووي
حطت يدها على فمها : آآآص خلاااص اسفهه
اخذت شنطتهاا : بجيك بكرا
ما ردت عليها وضلت تمشيء في المزرعه مثل المجنونه ومثل التايهه غمضت عيونها وطاحت على ركبها على الأرض وهي تشهق بنحيب وتبكي حيل
..
في آلمستشفى ..

مشاري : عزآم ابي افهم انت ليش معصب ؟
عزآم : مو معصب ولآ شيء اتركني يا مشاري
مشاري : ابوك قالك شيء
عزآم : يعني مسوي نفسك ماتعرف الموضوع اللي يتكرر كل شوي
مشاري سند راسه على الكرسي : آلزوآج ؟
عزآم بقرف : آيهه
مشاري : انا بعد محتار ليش ماتبي تتزوج
عزآم : آنا ماعندي مشكله اتزوج لكن ي خي ما دخلت راسي تكون وحده من بنات عماني !
مشاري : وش فيهم
عزآم : مآ ابيهم
مشاري : شوف سالفةة تتزوج من برا هذي طل بابها
عزآم : ليش
مشاري : آنت تعرف عماني مستحيل يرضون بلاش تقروش راسك واحس ملآك لايقه عليك واذا ماتبيها اخذ مرام ؟
عزآم : قال شحدك على الردا قال اللي اردا منه !
مشاري : عآاد آنت راسك يابس ولآ يعجبك آلعجب
عزآم : صحيح
وقف وعدل جاكيته : انا طالع
مشاري : آلله معكك
.. بدآا يتمشى لا حظ ان عبير تناظر فيه وتبتسم !
ابتسم بتسليك ومشى
من وراه : دكتور ممكن شوي
غمض عيونه وتنهد " ذي ايش تبي "
لف عليهاا : آمري
عبير : ممكن اكلمك شوي
عزآم : طيب كلميني
عبير : لآ اقصد في مطعم ولاا شيء " عقد حاجبه " لا تفكر غلط بس الموضوع ضروري
عزآم : آسف ماا اقدر انا دكتور وانتي مجرد مريضه عندي تبيني بشيء مكانا المستفشى غير كذا ما اعرفك ولا تعرفيني
عبير : الله يخلييييييك دكتور ضروري جدا
عزآم : أي بس انا مشغول
عبير : مو الحين متى ما فضيت شوف عطني رقمك واذا فضيت قولي
عقد حاجبه بنظرات شك : تمآم
عطاها رقمه الثاني لآن مايبي ازعآج منهاآ ورآح ضمت الورقه لصدرهاآ : آخيييييييييرا
..
مشاعل : ي الله مطر
سهآم : أي الله يا رب بعدها ثلج على طول
روآن : لآ جد بنآت خلونا نطلع مكآن كذاآ مدام في امطار على هالصبآآآآآح
مشاعل : آنفتحت نفسي على آلجآمعهه ..
آم عزآم : مشآعل
مشاعل : سمي يمهه
آم عزآم : عزآم رآح لدوامه ولآ
مشاعل : أي يمه من زمآن
روآن : غريبه تسأل عنه وش عندهاآ
رفعت كتوفها : م ادري
روآن : الله يعينه عزآم احس الكل يبيه ويناديه ويسأل عنه وهو المكروف
مشاعل : ههههههههه أي
دخلت ملآك بغرور وهي تعلك علكه : هاي سبايا
مشاعل عقدت حاجبها : هايات
ملآك : وووين البنات لا يكون نايمات للحين
مشاعل : لآ ما أتوقع كل وحده في غرفتهاآ
ملآك : آآآآآآها تيب من اللي بتجي تتمشى معي في الحديقه
سهام : آنا
طلعوا للحديقه وكآن الجو خورآفي امطآر وهوا بارد وكآن الجو مغيم على الصبآح " في الشتآء "
سهام : يمــــــــــــــآ برد
ملآك : أي مره برد الله يعينا عليه والله
سهآم : من جد
في الحديقه من الجهه الثانيه ..
ديم بعصبيه : بتقولي لي وش بينك وبين سالم ولا
حطت كاب الكوت على راسها وتنهدت : انتي الحين وش دخلك
ديم : الهيئه تذكريــــــــــــن
سديم : ليش ماتنسين انتي ليش ماتنسين ..
ديم : لآن الموضوع مآ دخل رآسي
سديم : فكيني منك وانسي
ديم بحده : مستحيل آنسى يا سديم مستحيل
سديم : هذي مشكلتك
ديم : طيب آنا اختك ليش ماتقولي لي وش فيك
سديم : آنا مافيني شيء
ديم : لآ تقنعيني وش كنتي تسوين مع سالم
سديم : هذآ ولد عمي
ديم بنظرة شك : وعند شقق ؟
نزلت راسها وارتبكت
ديم : مآشي آنا بعرف على طريقتي " طلعت "
سديم .. هذي شلون افهمها الكل اقتنع ورضا اننا ما كنا نسوي شيء الاا هي ليش راسها يابس ااف شلون بقنعها ان مافيني شيء ؟
............................................................ ...........
^*
جتهاآ عمتها بستغرآب شافتهاآ طايحه على العشب جنب النخل ركضت لها بخوف : فاتن
فتحت عيونها بخمول : يمه
عمتها مسكت قلبها : ااه خوفتيني عليك ليش نايمه هنا يامي
فآتن : لآ بس كنت اتمشى وغفيت وين ابوي
عمتها : رآح للمسجد تعالي قومي اوديك غرفتكك !
قامت وهي تحس ان رجولها ما تشيلهاآ وصلوا للغرفه دخلت لفت لعمتهاآ : يمه خليني ابي اناآم
عمتهاآ : خليني اسوي لك شيء تاكلينه شوربه شيء برد يايمه وبعدين كيف ما حسيتي بالمطر
فاتن : كنت نايمه
عمتها : غيري ملآبسكك وتروشي يلاا
فآتن : طيب
طلعت عمتهاآ ولآ تبي تزيد اللي فيها اما فاتن وقفت بخمول وهي تتخذع في مشيها لما وصلت السيب دخلت الحمام وهي خامله وتحس كل جسمها فيه خمول غير طبيعي شغلت الدش وانحنت لتحت وتمددت على الأرض وهي تبكي بألم غمضت عيونهاآ وسندت راسها على الجدآر والمويه كلها على وجهاآ تذكرت كل شيء وبدت تسترجع اللي صآر صرخت بصوت عالي : حيـــــــــــــــــــــــــــــوآن
وقفت بسرعه وهي تحاول ما تتذكر اخذت شآور على السريع وطلعت لبست بجآمه ورفعت شعرها كعكع ولبست جاكيت وسيع عشاآن البرد لفت شال على الجرح اللي برقبتهاا طلعت وتوجههت لصاله تبي تريح شويء لان حست ان ظهرها مشدود ولا تقدر تحركه قعدت في الصاله جتهاآ عمتهاآ ومعها عصير وشورباآ
فآتن : مو مشتهيه
عمتهاآ : بس انتي لازم تاكلين وجهك صاير اصفر
فآتن : مابي ومالي نفس يا يمه تكفين خليني
عمتهاآ : فــــــآتن بلآش حركآت بزارين واكلي انتي محتاجه تتغذين في ذا الفتره
كآنت عيونها حمر من الدموع وطرف خشمها احمر شربت من الشوربا شوي وهي تحس ان يدهاآ ترجف وعجزت تكمل نزلت الملعقه وسندت رآسهآا لورا
عمتها : مايصير تسوين كذا يا فاتن
فاتن وهي تناظر بسقف بصوت قصير ومبحوح : وش اسوي
عمتها : آنا فكرت في كل شيء صدقيني بتنحل ذا المشكله ان شاء الله كل مشكله ولهاا حل
فاتن : هه حل ؟
عمتها : نامي يا فاتن عشان تقومين العصر ابوكك شاك في موضوعك مره وانا تعبت وانا اخترع لي اعذار اضحكي واستانسي تصنعي الابتسامه قدامهه !
فآتن : عجـــــــــزت
عمتها : تبين ابوك يعرف تبينه يذبحك انتي مجنونه لازم ماتشككينه تعالي بين فتره وفتره انتي اهملتي المزرعه والحيوانات حتى امس مات ارنب ؟
فآتن سكتت ونزلت راسهاآ وكآنت تعبانه نفسيا تنهدت عمتها ورآحت للمزرعه تسقيهآ اما هي رجعت لغرفتهاآ وسكرت الباب وكملت موآل الونين والنحيب ..
..
عزآم : آدق عليهآ
مشاري : يمكن تبي شي ضروري وانت اليوم فاضي صح
عزآم : ايه
مشاري : خلآص ي خي رح وشوف وش تبي وافتكك
عزآم : ودي ما اعطيها وجهه من البدايه
مشاري : بس هي قآلت موضوع ضروري صح ؟
عزآم : آيهه
مشاري : خلاص شوف وش عندها وريح
عزآم بشك : آحس مآعندهآا شيء ؟
مشاري رفع كتوفه : عآاد كيفك ,
رفع جوآله وكآن رقم غريب نآظر فيه : شكلها هي
مشاري قآم : رد " وطلع "
رد وصححيح كآنت هــــــــي
عبير : السلام عليكم دكتور عزآم
عزآم : وعليكم آنتي عبير
عبير بدلع : آي دكتور الحين فاضي
عزآم : قلت لك اليوم مو فاضي
عبير : طيب على رآحتكك بس آتمنى مآ تطول علي لآن الموضوع ضروري
عزآم : مايخالف متى ما فضيت دقيت الحين الرقم مخزن
عبير : طيب مع السلامه
سكر وهو متقرف منهاآ سند رآسه على ورا وتنهد بضيقه
..
كآن جآلس في الملحق حق الشباآب ورافع رآسه لفوق
ضربه مع كتفه فهد : وش فيك ؟
نوآف نزل راسه : هاه لاا مافيني شيء
فهد : حالك مو عاجبني وش صاير معك يا نواف
قام بسرعه واستغرب منه فهد لف لفهيد وهو يرفع كتفه لفوق بمعنى مايدري وش فيه ..
طلع بسرعه وهو يمسح وجهه بغضب ضرب صدره بقوه : انا ليش سوويت كذا وش ذنب البنت وش ذنبهاآ
نزل رآسه للأرض وهو يبكي عاتب نفسه بدون صوت .. وش ذنبها اهه يا ضميري اهه ياليتني ماسويتهااآ ليش انا كذا حيوآآآآآآآآآآآن ليش !
متعب : نوآف ؟
لف عليه برتباك : هلآ
متعب : ماتحس بالبرد ليش قاعد هنا
نوآف : لآ عآدي
متعب : طيب امش نسبح
نوآف : برد
متعب : وآنكك تقول أولا عادي
نوآف : اقصد اذا سبحنا برد
متعب : آهاا لاا لاا المويه دافيه
نوآف : لآ مآ آبي
نايف ببتسامه عريضه : وش تسسسسسسسسوون
متعب تنهد : نهز مصري
نايف : ااء تخططون صح ااي أي كافشكم انا
متعب : كم تشرب كاس في اليوم
نايف : اممم كاس ونص بس مفعول قوي اسمع انت وياه من اللي بيسبح وماناداني
متعب : آنا بس عشانك بتسبح ماني سابح
نايف : ياخي ليش
متعب : انت دب واخاف تغرق وعااد نبتلش من اللي بيطلعكك
نايف : ه ه ه ه تضحك انا سباح امش بس امش
متعب : يلاا اجل فمان االله نواف
نواف ببتسامه خلف حزن وندم : الله معك
............................................................ ..........
لبست بجامه بيضا وبلوزه عنابيه صوفيه لبست فوقها جاكيت اسود لان كان برد مره ولفت على رقبتها طرحه عشان الجرح طلعت تسوي قهوه وشاهي لابوهاآ حطتههم في الصاله
كانت تبي تروح للغرفه قبل لا يجي لكن سبقها
مخلد : تعالي يا بوكك ابيك بسالفه
فاتن : ايش يبه
مخلد : اول شيء قهويني بعدين اقولك
صبت له القهوه وهي متوتره وش يبي يقول ..
مخلد : كم عمرك ؟
فاتن بستغراب : 22
مخلد : في سن زوآج
" نزلت راسها بسرعه "
مخلد : اسمعي في واحد تقدم لك ولا يرفض شاب متعلم وفاهم ومثقف
قاطعته ببحة حزن : بياخذ وحده مو فاهمه ومو متعلمه ومو مثقفه
مخلد : اسمعي وخلي موضوع الدراسه ع جنب الولد شاريك ويبيك
فاتنن : يبه الحين الكل يبي الفاهمه واللي متعلمه يبه كيف اتزوج وانا عندي بس شهادة سادس البتدائي وغير ما درست بعدين يبه انا مابي اتزوج وابي ادرس
مخلد : انتي شايفه حالتناا وشلون بدبر لك فلوس المدرسه وشلون علميني اناا راس مالي هالمزرعه وفلوسها ولاا غير ما املك الاا بوك فاضي
دمعت عينها وهي تتكلم بعبره : يبه مو عيب ابي ادرس مابي مصروف عادي مابي اكل ولااا ابي دفاتر ولاا شيء تكفيني ورقه اكتب واقرا فيها
مخلد : الحين انا اكلمك عن الزواج
فاتن : يبه ماحب هالطاري
مخلد بعصبيه : ليش ؟ اسمعي الولد شاريك ويبيك وهي وحده من الثنتين يا انك تتزوجينه او بزوجك عبد العزيز
فاتن : من ؟
مخلد : اخو حنان يبيك ويحبك بعد واتوقع انك تبينه
فاتن : انا مابي اتزوج
" طلعت بسرعه لغرفتها "
حذف الفنجآل بقوه على الأرض طلعت عمتها : وش فيك
مخلد : انتي حاطه في راسها فكرة الدراسه صح
عمتها : لآمو صحيح
مخلد : رفضت تتزوج ليش ما ادري
عمتها تبي أي عذز : أي البنت تبي تتعلم
مخلد : طول عمرها فاتن ما قالت ابي ادرس ليش بعد هالعمر تبي ليشش ؟؟
عمتها برتباك : لانها عرفت ان الحياه من دون تعليم ما تنفع
مخلد : تتزوج وزوجها بيصرف عليها وانحط الشروط انها تدرس
عمتها : ليش رفضت من صغرها اننها تدرس ليش حرمتها اكثر من سنه من دون دراسه
مخلد نزل راسه : ما ادري خفت من المصاريف
عمتها : نفسيتها متغيره حست بالوحده
مخلد : فاتن ما عمرها حست بالوحده الا الحين ليه ؟
عمتها : قلت لك يمكن تو تحس
مخلد : فهميها فهمي بنتكك تتزوج تسمعين
عمتها : ليش تبي تحذفها بسرعه
مخلد : تتوقعين اني ابي احذفهاآ ؟
عمتها : مآ ادري عنكك
مخلد : آنا تعبت اشوفهاآ تبي أشياء عاجز اجيبها انا لهآا
نزلت راسها بحزن : خلهاا على راحتهاآ
قام بحزن : آلله يصلحها " طلع "
............................................................ .............
في المستشفى .. ^
مشاري : اذاا تبيك في موضوع دق عليها وشوف ايش هو !
عزآم : بس ما ابي اعطيها وجه أخاف تتمادا ويصير مافي سالفه ولااا شيء
مشاري : ي حبك لتغلي يارجال شف وش عندها مو ماكلتك صدقني
دق جواله وكآن رقم غريب عقد حاجبه : اكيد هي
نزل الجوال على الطاوله : مالي خلق لها
مشاري : يا خوي طيب رد وقول انك مشغول ع الأقل
تنهد واخذه ورد : هلآ
عبير : السلام عليكم دكتور عزآم
عزآم : عليكم آلسلاام
عبير : ها ان شاء الله فاضي
عزآم : مع الأسف
عبير : بس يا دكتور الموضوع ضروري
عزآم : أي بس انا مشغول مو فاضي
عبير تسوي انها زعلآنه : طيب باي " سكرت "
حذف الجوال على الطاوله بسرعه وخرش مشاري صوته طاح في حضن مشاري من قو الضربه : ياخوي اعصابك خرشتني
عزآم: زود على وقاحتها تسكر في وجهي لاا جيتها تخسي وتعقب
مشاري : افف منك
عزآم : اسمع انا تعبت ماني راجع للبيت اسمع مواويل عماني وابوي خلنا نطلع نتغداء في مطعم
مشاري ابتسم : على حسابك
عزآم : طيب امش
..
ملآك : انا احبهه
شهد : هه الكل يحب عزآم آلا انا وشكله بيتزوجني ههههههه
خزتها بنظرات مرعبه : هه من زين وجهك
تقلصت ابتسامتها : امزح
ملاك : ااف الحين عمي يقنعه انه يتزوجني
شهد : الحب اللي بالغصب مايضبط
ملاك : تهقين يحب احد غيري
شهد رفعت كتوفها : يمكن
ملاك : مين من بنات عماني ؟
شهد : لآ آتوقع من المستشفى
ملاك : لآ ما أتوقع
شهد : آصلاا عزام مغرور وشايف نفسه ان الكل يبيه وقاعد يتغلاا
ملاك : هه من اللي يبيه
شهد شهقت : من اللي مايبيه
ملاك : عددي لي
شهد تأشر على اصابعها وهي تعد : اولهم اميره اختي وثانيا روان ومرام ومريم و منار و كل بنات عماتي باختصار
ملاك : بس ياحبيبتي روان تحب متعب ؟ واتوقع ان منار تحب نايف بس تكابر
شهد : هههههههههههههههههههههههههههه اما منار تحب نايف نايف من يحبه يا شيخه منار ما تطيقه وما تسميه الاا الدب وبعدين بنات عماني مايحبونه حب اقصد ان مثلاا لو تقددم لاي وحده اتحداها ترفض ؟ بس مو حاصل
ملآك بغضب : بيحصل لي !
شهد : أي بعدين نشوف عزآم لمين ؟
ملآك بحده : لـــــــــــــــــــــي
شهد : أي نشوف المهم اسمعي ياخي انا وددي اختفي عن عيون عيال عماني ابيهم يتشفقوني يعني ودي اسافر
ملآك : هههاي سافري ماراح يفقدك احد صدقيني
شهد : أي طيب نشوف
فتح الباب بدفاشه : وين منـــآر ؟
لفت وهي تخزه بغرور : ماتعرف تطق الباب لين نقول لك ادخل
نايف طق الباب مرتين وهو مفتوح ببتسامه : ادخل
ملاك : لآلآلآلآلآلآلآ
نايف : عشان كذا ما ستأذنت المهم الحب حقي وينه
شهد : الحين تدور حبك عندنا روح لغرفتها وجعه
خلاا الباب مفتوح وراحح ملاك بغضب : ارجع سسسسسسسسكر الباب يا حيوان
شهد : يا بنت خليه انا اسكره ما تعرفين نايف يحب العناد
..
فتح عليها الباب وكآنت جالسه على الاب ناظرت فيه بحتقار : شنو تبي بعدين خير تدخل كذا
نايف : ابي اسولف معك
منار : مابي يلاا برا
نايف : منار تعالي شوي ابيكك خمس دقايق بس
منار : نايف والله تعبانه
نايف : بس شوي
منار بتافف : طيب
قامت معه وهي مستغربه وش يبي نزلو مع الاصنصير لتحت طلع للحديقه وهي مستغربه وش فيه ذا لف عليها : غمضي
منار : نايف بتقولي وش تبي ولاا امشي
نايف طلع كرتون احمر ومده لها : شرايك
منار رفعت حاجبها واخذت الصندوق فتحته وصرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلله
نايف ابتسم : حلوه
منار : تجنن تجنن " كآنت قطوه مليانه ريش بيضا وصغيره "
نايف : انتي من زمان تبين القطاوا وعشان كذا جبتها لك
منار : بجد شكرا
نايف : احم وان شاء الله اذا تزوجنا اجيب لك اكثر
تقلصت ابتسامتها : اذا نحفت ذيك الساعه تزوجنا
" راحت "
اابتسم وضرب على كرشته : لبى هالطول لعيونك اصير عصقول
............................................................ .........
دخل عليها وهو جايب باقة ورد حمرا
ابتسمت : هذي لي
فيصل : آجل لمن يا قلب فيصل
نوره نزلت راسها بدلع : يا جعلي ما انحرم
فيصل : امين يوووه احس شهر العسل مر بسرعه وقريب بنرجع
نوره : هههههههههههههههه ليش زعلآن متى مابغينا نطلع طلعنا لمطعم مول أي شيء
فيصل : أي والله صدقتي بس احس لحالنا اجمل من صجةة عماني
نوره قربت وضمته بقوه : ما اصدق
فيصل ابتسم : صدقي صدقي
دق جواله وخر عنها ورد عليه : هلآا
فهيد : هلآ هلآ يالمعرس متى تجي اشتقنا لك
فيصل : وآنا بعد اشتقت لكم ياخي ماتخلون احد في حاله كل شوي احد متصل علي ما افتك منكم انا في شهر العسل غثه وفي البيت غثه
فهيد : ههههههههههههه جب جب بنت عمنا بس
فيصل : خلآص صارت لي
فهيد : ههههه الله يهنيكم يا رب المهم شسمه متى ماجيت علمنا هاه
فيصل : طيب بكره ماشين على مالديف
فهيد : توصلون باسلامه يا رب ..
فيصل : آلله يسلمك هاه توصي على شيء
فهيد : آبد سلآمتكك
............................................................ .........

عبد العزيز : حنآن لآ تكذبين
حنآن : مآ كذبت مافيها شيء وآلله
عبدالعزيز تنهد : طيب ليش ماعاد صارت تجيناآ
حنآن : البنت ماعاد تبي تجي وش اسوي لها انا يعني اغصبهاآ
عبد العزيز : طيب
حنآن مسكت يده قبل لا يقوم : عبد العزيز
لف عليهاآ بستغراب ؟
حنآن : آنسى حنآن خلآص
عبد العزيز جلس بعصبيه : انتي ليش تقولين كذا كيف انسآها كيييييييييف
حنآن : البنت مو لك ي خي افهم
عبد العزيز : وليش مولي من له من ؟
حنآن : تبي واحد خطبها وبتوافق عليه
عبد آلعزيز بصدمه : كـ كيف ؟
حنآن : آللي سمعته



............................................................ ............

من آبوو الطفل فآتن ؟ ومن اللي شافهم في وقت الحدث ..
توقعآات هذا البارت ؟ وكل شخص ..
وش بيصير عليهه !!



 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 19-09-14, 09:38 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 



البارت الخامس ..
عبر بي الذكرى .. واجاملها
يا ليتني .. اذكرْك .. وانساها
،
الامنيات
: اصعبها .. أجملها
والذكريات اجملها ( أقساها )
















..........

كآان مستعجل ضرب كتفه بكتفهاآ بقوه لفت عليه بغضب ..
ديم : عمآ
فارس : يعميك
لف وتركهاآ طلع وراح للحديقه وشآافه يبتسم
فارس : أي مايضحكك الا البنات
سالم : آجل وجهك يضحك ؟
فارس : يا خي تراني طفشت بنات بنات طلعات طلعات ترقيم وتعبت
سالم : أنا ما تعبت
فارس : بيني وبينك خايف على خوآتي
سآلم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : خوآتك وآجد مو خايف عليهم
سالم : وش دخل خواتي بالموضوع بيني وبينك هم مايستحون ؟
فارس : خوآتك ؟
سالم : البنات اللي اكلمهم ويطلعون معي
فارس : أي بس الدنيا تدور
سالم : يا شيخ من متى المطآعه ؟!
فارس : مو عن مطاعه اقولك ذي حوبه
ضربه على كتفه : هالمره بنت غيييييييييييييير
فارس : ؟ من هي
سالم غمز له : بتعرفهاآ قريب !
فارس : علينا ؟
سالم : ببدت بدت لقافةة الحريم خلااص قلنا بعدين ؟
فارس : أي طيب نشوف " ضربه على كتفه وهو يكمل بنبره حاده " بعديـــــــــــــــــــــــــــــــن
..

عبير : مو راضي يكلمني يمه
آمها رفعت حاجبها : لآنك غبيه ومآ تعرفين شلون تمسكين الرجآل باليد اللي توجعه ؟
عبير : وش تخططين له
أمها بمكر : بـ فلوسه
عبير : للمعلوميه الفلوس عند ابوه مو عنده
أمها : وحنا راح نكسب الاثنين
عبير بتساؤل : كيف يعني
ابتسمت بخبث : البنت للولد والابو للأم ؟
............................................................ .........
لفت طرحتهاآ على راسها ونزلت كآن نآزل مع الاصنصير ابتسم لها بخبث : على وين
سديم : مآ يخصك
طلعت بتركب مع السواق لكن مسك يدها : اصبري
فكت يدها بقوه : لآ تمسكني
سآلم : ليش ماتردين على جوالك
سديم : من وين جبت رقمي
سالم : من اخوك
سديم : نواف ؟
سالم : ايه
سديم : مستحيل بعدين ايش تبي
سالم : آبي اتفاهم معك شوي !
سديم ناظرت فيه بشك : طيب اذا رجعت للبيت ارد عليك ونتفاهم
سالم : وين بتروحين ؟
سديم : بروح للمول
سالم : امشي نروح لمطعم
سديم : تستهبل مو كافي الهيئه
سالم : هالمره اوعدك ماننمسك
ماودي اردك : مابي
فتحت الباب ومشت ابتسم " بجيب هالراس اليابس "
..
فتح باب السياره ونزل منها بخمول ..
نايف كان توه طالع : نوآف ليش مارحت لدوآمك ؟؟
نوآف نزل نظاراته : انقلع عن وجهي
نايف : نواف حالك مو عاجبني
نوآف : ياشيخ طير ؟
مسك يده : طيب طيب لا تعصب على الأقل ودني لخوياي بروح العب شوي هناآك
نواف لف عليه : طيب روح لخويآاك ؟ خل خوانك هم اللي يودونك انا شكالفني فيك
نايف : نواف لا تصير كذا تكفى ودني
تنهد ثم اشر على الباب : آركب
ضحك بفرحه وفتح الباب وركب من اول ما ركب نواف كان معصب وماهو خلقه حب يضحكه شويء ؟
نايف : نوآف شكلك تبي الزوآج
من دون مايلف عليه ابتسم ونزل نظاراته وحطها على الطبلون وسكت ..
نآيف : آنا بتزوج منآر
ماررد عليه وكآن مسرع وفي جو ثاني ..
نايف مد رجلينه على الطبلون : تصدق مرات أقول انها تحبني ومرآات احس انها ماتدانيني
لف عليه : آنت شرايك يا نواف تبيني ولا لا
ماناظر فيه وكمل طريقه وهو في عالم ثاني ؟
نايف : ياخي بس انا احبها وبتزوجها حتى لو ماتبيني
تنهد ثم تأفف بصوت عالي : يميننا بالله لو ماسكرت فمك اني لاخليك تنزل هنا تسسسسسسسسسسمع ؟
نايف قمط العافيه وعدل جلسته وبصوت قصير : هبو ماينضحك معه ..
لف ومسك نوته صغيره وفتح أول صفحه رجع ورفع رجلينه يبي يقرآأ
مكتوب ( ندمت على مافعلته بك ندمآا لا استطيع التعبير عنه لماذا فعلت هذا بكك ولماذآ .......... )
قبل يكمل سمع صرخهه وسحبةة بريك قويه جدا لف عليه صرخ بصوت عالي : نزلهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نايف بربكه : سويت حآدث
ضربه على كتفه بقوه واخذ النوته وحطهاآ في مخباآه وحرك سيارته لازال نايف منصدم نطق بصوت قصير : بغينا نموت يا رجال
نواف بنبره حاده : وش لقفككككك ؟
نايف : عشان نوته بغينا نروح مجنون انت ؟؟
نواف : هذا شي مايخصصصصصصك تفهم !
نايف ؟ وش فيه هذا ليش عصب كذاا وش في النوته ؟
وقف عند المطعم اللي متجمعين فيه اخويا نايف : يلااا انزل
ناظر فيه كان شخص غير نواف فتح الباب ونزل ..
..
ركضت مع الدرج بسرعه متوجهه للحديقه
أبو جاسم : شوي شوي شوي وانا ابوك
روان وهي تركض : طيب طيب
راحت للحديقه وكان فهد ومنار جالسين
روان : شتسوون ؟
فهد : ننتظرك انتي والدب
روان : نآيف .
منار : أي وينه
روآن : مأدري عنه بس يمكن طلع لاني ماشفته
فهد : يالله مالي خلق ادرس بكره
روآن : لآ آنا اللي خلق تكفى آسكت عني آآآآآآآآف
منار : قومو خلونآا نتمشى في الحديقه
قآمو وبدوو يمشون ركبت روان على المرجيحه : تصدقون ؟؟ ودي اشرب دخآن
منار : آنا بعد
فهد ناظر في منار ثم لف لروان : هي هي حدكم بس
منار : عادي ودي اجربه مرا بس
فهد : واذا ادمنتي ؟؟
روان : موب حشيش هو عشآان آدمن
بصوت عالي : شتســـــــــــــــــوون ؟؟
لفو بخوف
" بسم الله الرحمن الرحيم "
روان : يا عم خرشتنا
طرآد " أبو فيصل " : آنتم ماتتجمعون على خير ابداً
ببتسامه خجوله : آفآ يٌ عم
طرآد : كلها سنه وتتغطون عن بعض
روآن : لآ أف مابي اتغطى
فهد : هههههه ذولي خوآتي
طرآد : خوآتك على آلشر
منار : ومرات على الخير
طرآد : طيب انا بسألكم يا منار وروان !!
منار وروآن : ايش ؟ اسأل ؟
طراد : الحين انتم ماتتغطون من نايف وفهد وكل شوي وانتم معهم بس تتغطون من عيال عمانكم الكبار ليه ؟؟ ونايف وفهد حتى البنات الكبار مايتغطون منهم !
منار : هههههههههه
روآن : آنت قلتها لآنهم كبار ونايف وفهد صغار
طرآد : ههههه بالله
طيب كم عمر نايف
روان : 14
طرآد : وانتي
روان : 16
طرآد : آها زين وين الدب
.. : آحترم نفسك انا ماني دب
لف عليه : بسم الله شجابك هههه
نايف : آآآآآآه جيت مشيء تركني نواف في نصص الطريق
الكل : ههههههههههههههه
منار : آحسن
نايف : احسن ماهقيتها منك ياعصقول
منار : لآ تسميني عصقول !!!!!!!!
نايف : زين انا بروح آنام ع العصر قوموني
روان : لآ تسكر الباب عشان اقومك
نايف : زين لآ تنسين

............................................................ ..........

في آلصآلهه آلكبيــرههَ
,,
كآنت جآلسه بحزن وضيق دمعت عيونهاآ
يانوره صرتي نصيبه .. مآعاد فيصل لي ياليتني قلت له آني احبه من زمآأن ياليـــــــــــت

..

مبروكك عرسكك ~
يوم جآلك نصيبكك ..
مبروكك للي يسعد بشوف لقيآاكك
شفت آلقـــــدر .. !!
مآ حقق اني اجيبــــكك ,
ولآ حقق آني آلتقي يوم ويآأك
افرح على شوفك ولا ابغا مغيبك
وامسي ع طيفك واصبح لطرياك ..
وين انت ياللي خاطري مهتني بك

..
وزهرة شبابي مازهتني بلياك
القلب ياآ قلبي ~
ترآ هو قريبك.. سير عليه
وشوف تآلي بقيآاك !
به صورتك دآيم ودمعةة حبيبك
والقلب ياقف ~
يوم يفقد محيآاك
لكن قدر ربي وحكمه ..
يصيبكك !
تغيب واذكر غيبتك مع
هداياك ..

... : دلآل ؟
لفت عليهاآ : هلآ
سآره : وش فيك يا دلآل !
دلآل : وش فيني
ساره هزت راسها : وآلله مادري عنك ..
دخلت شهد وهي تتبوسم : وين آميره
ساره : مآ ادري ماشفتهاآ ليش
شهد : آمي تبيهاآ
ساره : ليش اميره اليوم ماداومت
شهد : لآ ماداومت
ساره : آجل تلقينهاآ في غرفتهاا
شهد : طيب وين البنات !
ساره : كل وحده في غرفتها
شهد : آآآآآف مايطفشون من ذا الغرف
ساره : ليش انتي طفشتي
شهد : بالحييييييييل
ساره : طيب امشيء خلينا نطلع للحديقه وقولي للخدم يجيبون شاي واكل
شهد : آوكك يلآلآ
,,
طلعو للحديقه وجلسوا على الطاولات اللي برا
نآيف من بعيد : هذولي من
روان : هذي ساره وشهد
نايف : وش جابهم
منار : شف شف طالعوا فينااا
,,
ساره : هذولي حسب الله !
شهد : ههههههههههههههههههه عز آلله دايم مع بعض ذا الشله
ساره : اه ياختي مامستانس الا هم
شهد : والله يا عندهم اسرار ذا النتف
ساره : بقوه
شهد : اصبري عليهم بيتغطون من بعض
ساره : متى بس

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


دخل جنآحه آلهآدي اللي كآن يدور فيه الهدوء ..
دخل آلحمآم " آلله يكرمكم " وبداء يتروش !
طلع وحس برآحه كآن يدورهآا آنسدح على سريره
آلنآعم آلدآفي ,, وسع أصابعه ودخلهآا في شعره وبدا يفرقه عن بعض ليجففه من المويه ..
سمع طق الباب بخفيف ..
عزآم : من ؟
نآيف : آنا نايف
عزآم تنهد : وش تبي يا نايف
نآيف : آفتح يا رجال
قآم بخمول فتح الباب : شتبي !!
نايف : طيب خلني ادخل
عزآم حط كوعه على الجدار ويده على راسه والباب مسكره وفاتح فتحه صغيره مره : اخلص قول شتبي ابي انام لآن عندي دوآم شويء
نآيف : آفا تطرد آخوكك يا عزآم
تنهد وغمض بصبر : يادين الله
نآيف : يلا افتح لي ؟؟
فتح الباب وخلآه يدخل ثم سكره !
نايف : متى آن شاء الله تتزوج ولا هالجناح ذا لك وانت عزابي مايصلح
عزآم : لآ يكون جآيني عشآن هالموضوع ولا راسلك ابوي
نايف : بصراحه طفشآن وابي اسولف معك ؟
عزآم : أقول برا مالي خلقك
نايف جلس على الكرسي وهو يمسح عليه : لآ جد بتطردني
عزآم قرب منه ومد يده ومسكه مع يده بداء يسحبه لين طلعه برا : لآ عآد اشوفك توطوط هنا
" سكر الباب "
..
يا ربي يا هالعايله مادري كيف يفكرون ..
صقع كتفه بكتف روان : آه
روان : شفيك طاير هد شوي شوي ..
نايف مسك يدها : امشيء ابيك بموضوع
نزلت تحت وشافو نايف جالس مع منار قرب منهم وجلسو
منار : مسرع قمت ؟
نايف : مانمت عشان أقوم ياعصقول
منار : آآآآآآف لآ تقولي عصقول مآ تفهم
نايف : لآ تعالوا ماتلاحظون تصرفات نواف ؟
روان بستغراب : لآء ليه
نايف : اليوم ركبت معاه السياره ابيه يوديني للمطعم تعرفوني لازم اكل المهم اني اخذت نوته صغيره في سيارته لاني طفشت في الطريق قريت أولها والله ماركزت وش مكتوب المهم انه سحب بريك يا شيخ طير حواجبي من مكانها كله عشاني قريت النوته
منار : طيب وانت ليش تتلقف
نايف : مو هذا موضوعنا موضوعنا ليه وش في النوته
فهد : آنت وش قريت بالضبط
نايف : مادري مو متذكر بس ندم وما ندم
روان : أي أصلا نواف متغير
منار : خلااص نركب سيارته وناخذ النوته ونشوف وش فيهآا
روان : آي وآلله صدق
منار : أي انا وانتي نركب سيارته وناخذها
نايف : لآ يا قلبي انتي خليك من هالمشاكل
فهد : يا شيخ هههههههه وحناا
نايف : آناا اللي يهمني حبيبةة قلبي منوري
منار تنهدت : صبر أيوب بس
روان : تدرون تذكروني في ايش ؟
نايف ببتسسامه عريضه : ايش ؟؟
روان : تيمون وبومبه
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تقلصت ابتسامته : آآآآآآآه مرا فله مرآآآآآآآ مرآآآآآآآآآآ واو
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,


اخذت الجوال وهي تفره في يدها وهي تفكر ..
" عبير " ليش ما يرد علي وليش مالفت انتباهه معقوله ماعجبته ولآ شايف نفسهه ,,
بس آنآا لآزم آخذه واكسبه لــــي لآزم لآزم ..
لازم اكسبه انتباهه مأرآح ايئس ابداً
جميل وشخصيه وآلأجمل وآحسن آنه غني ويلعب بالفلوس ؟
آبتسمت وهي تناظر السقف .. : ويكون زوجي
ضحكت بصوت عآلـــــي ؛
وقالت بصوت قصير : زوجةة
" عزآم آلوليد آل .... "
قاطعتهاآ صوت آمها : وش تفكرين فيه !
عبير ابتسمت : ومن غيره
آمهآ : من ..
عبير : عزآم آلوليد يمه
ضحكت : ههه آعرفي تكسبينه ويصير لك !
عبير لفت لآمها : تتوقعين بيرضاء فيني ؟
آمهآ : ومن آللي ما يرضاء فيك يا قلبي آنتي
عبير ابتسمت : آجل تهقين يحبني !
آمها : آكيييييييييد

............................................................ ............

رفعت رجلينهآا اللي كآنت تثقيله جداً مددتهآا على آلطآوله حست آن نصفهآا الأيسر منشل تماماً ..
سحبت شرشف باللون آلأحمر مشجر بالوآن آلوردي وآلتفاحي وسعته على رجلينهآا وبطنهآا لتغطيهم من آلبرد !
سحبت آلطرحه من رقبتهاآ وكآنت متشابكه مع الجرح ومؤلم جداً حآولت ما تطلع صوت وسحبتهآا بخفيف رفعت المرايه الصغيرهه‘ آللي كآنت لأمهآ من قبل بدت تشوف الجرح اللي بادي يتلوث كآن شكله بشع جدآ خط مستقيم وطويل من رقبتهآ آلى صدرهآأ بشويء ..
مآ كآن يغطيه آلجلد آبداً كآن عاري من الجلد ومتجمد الدم في وسطه من آلجوآنب كآن لونه ازرق ومن تحت يحيط على الخط الكبير اللون الأحمر ..
,,
مررت اصابعهاآ عليـــه كآن قاسي جداً حطت آلمرهم عليه وبدا يتقارص بألم رجعت ولفت الطرحه عليه يمكن تخفف من الألم شويء ..
رفعت المرايه وطآلعت في وجهآ آلذبلآن ..
عيونهآ متنفخه ومن تحت كآنت سودآ من التعب !
حست آن وزنهآا نقص وضعفت آكثر من قبل بكثير ,
وجهآا كآن اصفر وشآحب وتحس في معدتهآا توجعهاآ
م آكلت شيء ولآ شربت ..
بلعت ريقهاآ ثم نزلت المرآيه جنبهآ وسندت راسها على ورا ..
فجأه طفت انوار الصاله !
.. : نآمي
آبتسمت : آبشر يبه !
من طيب قلبه ومن ثقته مآ شك فيني ..
توقع اني لما شفت النآس الراقيه والغنيه ضعفت وغرت منهم وشفت العز لآ ابد يبه لآ وآلله مآهزو شعره فيني راضيه بمزرعتنآ اللي ساكنينهآا راضيه مآ ادرس وآلله يا يبه آني رافعه راسي فيك لو هم عندهم أموال الدنياآ آنا عندي آنت يبه ..
لآ تتوقع مني يبه اني آقدر آتركك عشاآن آلفلوس والله يا يبه اخسى !
كسرني كسرني يا يبه ودمر حيآتي كسرني ولآ حس فينيي مآ درا ان عندي آنت آنت مآ بي انزل راسكك مآبي اكسرك مثل مآكسرني ..
يبه آدعي عليه يبه آدعي عليه كل مآ رحت تصلي ! آدعي عليه بالموت والمرض يمكن حتى الموت والمرض ماتخليني آساآمحه ..
ويمكن حتى لو أصاب بالخبيث مآ اسامحه مآ آسامحه لو كانت وصيته السمآح يا يبه
,,
يبه لآ تحسب اني تعبت من الفقر وهالعيشه لآ آآلآ يبه آنا انكسرت كسر بنتك يبه تكفى اكسره مثل ماكسرني
,,
آدري لو عرفت وش صار ماراح ترحمني لكن يبه مو بيدي هذا جلمود مآ يخآف آلله هذا يهودي مآ عنده رحمه ..
..
بدت تبكي بصوت قصير حطت يدهآا علىى بطنهآا !
بيجيني ولد يبه ولد بالحرآم هذا شيء يغضب ربي اغضب ربي علي الله لآ يسعده يبه آنا مآعاد اسوى شيء ,,
حست آن روحهآ بتطلع من البكي لفت على الجهه الثانيه بصوره تقطع القلب وهي تقول بحزن .. : آآآآآآآآه يا يبه آآآآآآآآآآآآآآه

ولعت لمبآت آلصاله
وبخوف حطت يدهآا على قلبهاآ
.. : وش فيك يا امي
فاتن سمعت صوت عمتهآا حست بالتعب آكثر
فآتن ببكاء : مآ عاد اقدر يمه ما عاد اقدر!
سحبتها بقوه وحضنتهآا
.. : آلله لآ يوفقه دمر حياتكك الله يدمره حسبي الله ونعم الوكيل الله لا يسعده ولا يوفقه الله لآ يسعده
بدت تقرآ عليهاآ وتحآول تهديهاآ حتى غفت بنوم عميق جداً فقدته من اربع أسابيع ولآ مره حست آنها نآمت مرتاحهه
نزلت راسسهآأ على الكنب وغطتهآا بشرشف كآن بطنهآا واضح انه كبير دخلت وجآبت بطآنيه اكبر وغطتهاآ فيهآا !

............................................................ ..........

في وقت العشاء !
تجمعوآ كلهم على طآولةة الطعآم ..
بدو ياكلون بصمت آلا أبو عزآم وخوآنه هم اللي كآنوا يسولفون !
أبو عزآم : وش صار عليكك يا مبارك ! آنت والموظف الحمار ذاك
أبو نواف : فنشته وآنا آخوكك ..
أبو عزآم : آي احسن يستاهل من يوم مآ جاء وهو ماهو مضبوط ولآ آعجبني شغلهه آصلاً
أبو فيصل : يا أبو عزآم خل عياآلك يتصرفون معهم آنا تعبت كل شوي مرسلين لي شخص اعاقبه وافنشه خل عزآم يتولاهم
نآ ظر في عزآم اللي يا كل بصمت ولآ نآظر ابوه
.. : عزآم موب ولدي !
وقف عن الاكل وتوجهت آلانظآر له رفع راسه وناظر بأ ابوه بصمت
كمل و لآ آهتم لنظرات عزآم : عيالي ثلاثه بس
.. : متعب وتركي ونايف لآ غير
ناظر متعب في عزآم وهز راسه بمعنى وش صاير ؟
أبو جآسم : آفاا يا أبو عزآم ورااه
أبو عزآم وباين عليه الغضب : ولآ انا أبو عزآم آنا ابوو متعب !
تنهد بصبر ثم ابتسم ببرود وقآم
..
بعد مآ قام سكتوا وكملوا اكلهم من دون مايناقشونه !
قام مشاري وتوجهه لحديقه يدور عزآم وين راح !
توجهه للأجدل " خيل عزآم "
ولقاآه قدآمه حآط يدينه في مخباته ويناظر فيه
مشاري : عزآم
من دون مايلف عليه : هلآ
مشاري : ابوكك زعلآن عليك عشان الزوآج صح
ببرود ابتسم : مو شيء جديد
مشاري : طيب تزوج
عزآم : مع آلاسف ماراح اطيعه
مشاري : بس هذا ابوكك
عزآم لف عليه : بس هذي حياتي
مشاري : عشان ترضيه !
عزآم : ملآك ما تناسبني تفكيرهآ مايعجبني بنات عماني مابيهم بالمختصر انا معاشرهم ولآ آبي اتزوج منهم ابداً
مشاري : آنت تعرف انك مستحيل تأخذ غيرهم
عزآم : آنا مافي قانوني المستحيل
مشاري : ليش تحب تصعب الأمور
عزآم : آلامور سهله هم اللي مصعبينهاآ
مشاري : آنا معكك بعد مادري ليش يبونا ناخذ من بنات عماني مع انهم هم ما اخذوا من بنات عمانهم
عزآم : هذا شيء اعتدنآ عليه
مشاري : آنت مجبور تأخذ ملآك
عزآم : مشارري شوف انا ما احب احد يجبرني ويتسلط علي مال احد ابداً شغل في حياتي ولآ آحد يقدر يتدخل فيهااا !
مشاري : آللي غاصبك مو أي احد هذا ابوكك
عزآم : ابوي يبي يمشيني انا بالذات على كيفه ولا خواني مخليهم على راحتهم
مشاري : آنتبه لا تتحدآ ابوكك يا عزآم
عزآم : قله هو لآ يتدخل في حياتي
مشى وعطآه ضهره ركب سيارته ورآح
بصوت عالي من ورآه
.. : مشاري
لف عليه : هلآ عم
أبو فيصل : وين عزآم
مشاري : توه طلع
آبو فيصل : آهاا طيب
............................................................ ...........

لآ يآ هوى روحي وغآليه ..
آحبكك وآعشقكك وآنت
مآ تعلـــم !
كم مرةً بالحب ضعناآ ..
وآنآديه !
ضيعتني بيديك ويديك ..
مآ ترحــــم !
,,

.. : عبد العزيز
لف على اخوه بسرعه : هآآ
سعد : تلعب معي بلآستيشن
عبد العزيز قآم : لآ موب فاضي
طلع بسرعه ورقآا فوق لغرفتها طق الباب مرتين ..
.. : آدخل
فتح الباب ثم ابتسم ابتسمت لما شافته يبتسم
.. : ليش ماجيتي تعشين ؟
حنآن : مآلي نفس
دخل وسكر الباب ورآه وجلس جنبهاآ
حنآن آدري شيبي يقول !
عبد العزيز : وش لون فاتن ؟
نزلت راسهاآ : بخير
عبد العزيز : بس آآنتي تصرفاتك ترعبني
حنآن : ليش
عبد العزيز : تحسسني آن فاتن فيهاآ شيء
حنآن بتجربه : عبد العزيز وش رايك في بنت خالي عهود
تقلصت ابتسامته : عهود
حنآن : آيه
عبد العزيز : وش فيهاآ ؟
حنآن : آنت لآ بقين لبعض
عبد العزيز : لآ تقولينهاآ من جدك حنآن آنتي
حنآن تنهدت : فاتن " سكتت "
عبد العزيز : ايوه فاتن وش فيها
حنآن : فآتن مآ تبيكك
لف بسرعه وكان مصبوب عليه مويه بارده نزل راسه وشبك أصابعه : طيب
قام وطلع وهي تحس الخناجر تدخل فيها أربعين مره ..
فتح باب الشارع وركب سيارته ومشى وقف عند باب بيتهاآ وقعد ينآ ظر فيه ويتأمله ..

..
من عقب مآ كنت آحسب آني نسيتكك ~
مآ دري وش جابك على البال وذكرتك
ولآ وعيت الا واناآ قدآم بيتـــــكك ...
ماتقول اني قبل مدهه هجرتـــــككك ,,




:: آنتهى البارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 19-09-14, 09:41 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

آلبآرت آلسآدس ..

..

يآ جآرحي في ذمتي ..
مآ عآد آسآمحكك ~
ولآ عآد آنا اللي آنجبر
عقب كسرك , ..

...........

تضيق بنآ آلدنيآ ونسعى للفرح ..
تذرف آعين طويلن بكت !
آحاول آن آخفف حزني لعلهُ ..
يخفف من حملن علي انطرح
ف قلبي بالمحبةة باقين !
سجينن في المحبةة لا سرح ,,
يقال ان الحب كلهه مرحةةً
ي قأله بالحب اين الفرح ..
..

فزت من نومهآ بسرعه وبخوف وهي تشهق ..
لفت حوآلينهآ وعرفت آنه حلم ضمت البطانيا بقوه وهي تبكي : شفته شفته
آنعآد عليها بالحلم كل شيء عاشته بالحقيقه ويمكن من كثر ماتخيلته تحلمت فيه .. ومن كثر كرهها له
غمضت عيونها بألم وحطت يدهآ على قلبها اللي يدق بسرعه كانها تركض !
لفت على الباب وشآفت عمتهآا دآخلهه ومعهآ صينيه فيهآ فطور
.. : صبآح آلخير
مسحت دموعهاآ ووجها : صباح النور
قآمت بسرععه ودخلت الحمآم وقفت عند المرايه الكبيره ونزلت الجاكيت اللي مغطي بطنها كأن بطنها يكبر بسرعه وبشكل سريع غمصت وهي تتنهد بخوف وقلق رفعت رآسهاآ وغمضت عيونها مسحت وجهآ آلشاحب ورفعت شعرها لفوق عدلت الطرحه اللي على رقبتهاآ زين .. وطلعت
نوره : ها شلون صحتك اآلحين
فاتن : زينه
جلست قدآمهآ وآلدنيا تدور من حولها وقفت ساعه تناظر بالأكل من دون نفس : مو مشتهيه
جت بتقوم بس مسكت عمتها يدها : فاتن لازم تاكلين
فاتن : بس آنا مآبي مو مشتهيه يا يمه
نوره : أذا مآ آكلتي ابي ازعل منك
فاتن : بقوم اتروش يمكن اصحصح ثم ارجع اكل
نوره : لآ آكلي
مدت يدها بالخبز واكلت طرفهها شربت حليب حست ان كبدها بتلوع لو اكلت اكثر قآمت بسرعه ودخلت الحمام
..
تنهدت وهزت راسها بيأس
.. : يا ربي سلط عليه
رفعت يدينها لسماء : يا ربي وريني فيه عجائب قدرتكك ..!!
..
نزلت الطرحه اللي على رقبتها فكت شعرها الحرير البني وتناثر على جسمها نزلت جاكيتها وبلوزتها والبنطلون وملابسها الداخليه ضلت تناظر بالمرايه في جرح رقبتها كان ملتهب مره وشكله مرعب جدا فتحت الدش البارد
اللي جمد جسمهاآ وجمد الجرح مدت يدها وهي ترتعش من البرد تشغل الحار
" آنا عارفه ان ماعندنا تسخين حار ليش اشغله يمكن عندي امل يصلح وتطلع المويه دافيه "
ضلت متكمكمه في المويه البارده اللي كانت تشهق تحتهاآ فجأه بدا ينزف جرح رقبتهاآ وينزل الدم على جسمهاآ مع المويه وقفت وناظرت بالمرايه بدا ينزف حيل غمضت عيونها بتعب وخلته ينزف رجعت تدخل تحت الدش سندت راسها على الجدار رفعت رقبتها لفوق وحست الجرح ينشد من رفعتها لراسها لكن رفعت راسها بقوه حطت يدها على بطنها المنتفخ بدت ترجف شفايفها من البرد ومن البكي
اهتز كل شيء في جسمهاآ كآن جسمها بارد وثلج لكن من الداخل كان يغلي ناار ..
آخذت الشامبو وزعته على شعرهاآ حست بالجرح يتقارص بقوه ذبحتها لانه طويل جدا غسلت جسمهاآ كله ..
سمعت صوتهآ من برا الحمام
.. : افتحي اخذي ملآبسك !
فتحت الباب واخذت ملابسها نشفت كل جسمها والجرح لازال يحرقها بقوه لبست قميص طويل جدا شتوي بلون البنفسجي كآن فيه رقبه لكن ماغطت كثير من اثار الجرح لبست جاكيت فوقه اسود من الجلد ومن داخل دافي جداً
حطت المنشفه على راسها وطلعت جلست على الكنب ولبست شرابات لان أطرافها كلها متجمدهه ..
دخل وأول ماشافها ابتسم : يالله صبحهم بالخير
بسرعه سكرت الجاكيت على بطنها بخوف وكان واضح عليها الرعبه وكل شوي ترجع لورا لجل مايوضح بطنها
" هذا وانا بشهر الرابع انتفخ كذا اجل الثامن كيف "
.. : صبحك بالنور يا الغالي
جلس قدآمهآ ثم سند راسه على الكنبه القاسيه : آه يا ضهري
فاتن : آكيد تعبت اليوم
.. : شلت الرطب اللي في النخل كله وبعته وبقااا كرتون كامل بوديه هو اخر شيء
فاتن : بعت الرطب
.. : تدرين كم طلع كرتون !
فاتن : كم
مخلد بفرحه : 88 كرتون رطب
يالله لك الحمد والشكر
ابتسمت : آلحمدلله
دخل يده في مخباته وطلع 50 ريال مدها لها
.. : آدري انها قليله لكن هذا اللي بقى يا ابوي
فاتن : لا يبه ما احتاجها والله
مدها اكثر : آخذيها اخذيها
فاتن : يبه والله والله ما احتاجها
رماها في حظنها : والله ما ترجع لي
ابتسمت رغم الدمع تجمع في عينها : آلله يخليك لي يا رب
.. : آمين
دخلت وهي شايله صينيه قهوه نزلتها في الأرض : تعالوا تقهوو
نزل عند السفره وبدا يتقهوا
فاتن : آنا مابي
مد لها الفنجال اللي صبته نوره له : اخذي
فاتن : لا يبه ما بي
مخلد : تقهوي يا بوي تقهوي
اخذتها ويدها ترجف رفعت الفنجال لفمها وشربت شوي وعينها على ابوها اللي مبتسم ويسولف مع نوره اللي عادي الموضوع عندها وتقدر تتصرف تمنت لو تقدر هي بعد ماتوضح خوفها نفس عمتهاأ
سحبت المنشفه وانتثر شعرهاآ على الكنب وعلى كتوفها بدت تمشطه كآن يملع من الحيويه وكان كثير وطويل وملمسه ناعم كانها تلمس المويه بعد ماخلصت رفعته لفوق
مخلد ناظر في رقبتها ثم نزل فنجاله : هذا ايش
ناظرت بخوف في ابوها ثم رفعت يدها لرقبتها كان نص الجرح طالع رفعت الرقبه حقت القميص لفوق من دون ولا كلمه
نوره انقهرت من صمتها وخوفها : آلارنب مشخها ههههههه تستاهل قايله لها لا تشيلهه
ناظرت في عمتها ثم في ابوها وابتسمت بالغصب
ابوها : تعالي وريني
هنا زادت دقات قلبها والخوف : لآ يبه عادي مشخه بسيطه
سكت وكمل قهوته تنهدت برعبه تمالكتهاا ..
هذا وهو شاف اول الجرح كيف لو شاف اللي تحت القميص وش بيسوي
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

جلس على مكتبه متعمق في الاب توب ..
ومركز على كل كلمهه وبدقهه عاقد حاجبه من كثر التركيز
قطع تركيزه صوت طفش من الصمت : عزآم
ارخا حاجبه ونزل نظاراته على الطاوله : هلآ
مشاري : ليش آليوم آميره مآجت
بلل شفايفه ثم ابتسم : آلحمد لله والشكر الله
مشاري : لحول وش قلت
قبل لآ يتكلم آنفتح الباب ..
.. : دكتور عزآم
رفع عيونه لهاآ : هلآ
تقدمت له : آلمريضه عبير جايه وتقول اليوم موعدها مع دكتور جلديه قلت مين قالت عزآم !
عزآم : لآ اليوم مو موعدهاآ
.. : بس اليوم تقول آن حساسيتها زايده عشان كذا جت
غمض عيونه وتنهد ولف على مشاري المبتسم : رح شوف وش عندهاآ
قآم واخذ نظآراته دخلها في مخباه دخل عليها وشافها جالسه وحاطه رجل على رجل
..
قعدت تناظر فيه وقت طويل جدا وهي تتأمل شكله ..
كان طويل مره وعضل عيونه عسليه وسيعه تملاها الرموش اللي كل من شافه قال متكحل حاجبه كانت مرسومه ومعقوده خلقه شفايفه مرسومه بدقه ملامحه ملامح شخص مايبتسم ابداً شعره صغير ورافعه لفوق كان حرير ولونه اسود غامق عوارضه جميله والشيء اللي يجذب فيه ان فيه خصل في شعره بيضاء " شيب " لكن كآنت معطيته جمآل اكثر خشمه طويل عربي بشرته سمراء .. كآن جميل اشد الجمال ..
بصوت جهوري ومن دون نفس : اليوم مو موعدك
عبير : آي بس يا دكتور مره منتشره اليوم وتوجعني حيييييل ايش اسوي
جلس على الكرسي وسحبه قدامها مسك يدها وقعد يناظر في يدهاآ
دققت في رمشه كآن طويييل جدا
" كأنه مركب رموش "
رفع عينه العسليه الناعسه لها : آنتي ايش ماكله
عبير : آمم مآ أتذكر يا دكتور
رفع حاجب بغضب : آنتي تاكلين أشياء تثور الحساسيه ثم تجين ؟ صح ولا لا وللمعلوميه تضرين نفسك ماتضريني
" أي اضر نفسي بس عشان اشوفك "
عزآم قام : بوصف لك مرهم يمكن يفيدك وللمره المليون تجنبي الاكل اللي يثور عليك الحساسيه ترا تضرين نفسك ولا عاد تجييني الا في الموعد فاهمه
طلع من دون نفس حست بقهر رفعت رجلها للكرسي اللي قاعد عليه ودفته بقوه للمكتب ..
دخلت الممرضه : ايش في ؟
اخذت شنطتها بسرعه وضربت كتفها بكتف الممرضه : وخري عني
" وطلعت "
طلع وصادف مشاري
.. : آااء يا شيخ وش صار
عزآم : أقول امش قدامي
قعدو يتمشون في الممرات وهم يسولفون ..

حطت يدها على قلبها : ياويل حالي شوفي شوفي الدكتور عزآم
.. : آآآآآآآآآآخ يالبى هالطخمه ياويل حالي ذبحني ذا الدكتور ذبحني
تنهدت وهي تشوفه يضحك مسكت يدها وشهقت : يوووووووووووووووو يضحك يضحك
.. : اول مره اشوفه يضحك
.. : طويل مره
.. : يازينه ياربي ارزقنآا

..
عزآم : سالم يبي واحد يكسر خشمه وعمي مهيته
مشاري : مو سالم وبس حتى فارس مهيت
عزآم : بيني وبينك احس فارس افضل من سالم سالم اللي بايعها
مشاري رفع كتوفه : عجزنا فيه
عزآم : آنت مصدق كذبتهم في سديم وسالم ؟
مشاري : آصلآ الكل داري انها كذبه وساكتين عليها
عزآم : وهذا الشيء اللي يقهر
وغابني
مشاري : أصلا سالم اخوي وانا اعرفه ابوي يسكت لانه عجز فيه
عزآم : آلمفروض يكسر خشمه
مشاري : وآلله عجزنا فيهم ذا الثنين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,

رفعت رآسهآا لفوق تفكر آيش بتسوي مع " سديم "
آختي جاهله واعرفها أخاف يسوي فيها شيء ذا اللي مايخاف الله وهي تحبه لازم اوقفهم عند حدهم لآ زم
دخلت غرفتها ولفت على ديم المنسدحه : وش تسوين ؟
ديم : مآ اسوي شيء
سديم : آليوم ابطلع مع صديقاتي
ديم : بروح معآكك ؟
سديم ناظرت فيها : وش تبين
ديم : طفشت
سديم : وآلله اطلعي مع صديقاتكك وش تبين مني انا وصديقاتي
ديم : انا ماعندي صديقات
سديم : رنا وين راحت
ديم : رنا مادري شفيها متغيره ومن زمان مقاطعتني ولا تحبني
سسديم : عاد وش اسوي لك تلايطي
ديم : طيب ع راحتك
دخلت تتروش سحبت جوالها بسرعه ضغطت الرمز
" 8700" غلط !!!
.. : اكيد غيرته الكلبه
يا ربي يا ربي وش حطته
جربت " سديم " غلط !!!!
مافيها اكيد اكيد هووو
" سآلم " فتـــح
ابتسمت وفتحت الرسايل بسرعه اول رساله من سالم وكانت متوقعه
" انتظرك في المطعم لا تنسين يا قلبي "
قفلت جوالها بسرعه وبقهر نزلته حست النيران تطلع مع خشمهاا على بالها يحبها غبيه غبيه غبيه
حاولت تسوي نفسها مو معصبه طلعت ثم قعدت تجفف شعرها
سديم : ديم وش البس
ديم ناظرت فيها بنص عين : عباتك وخلاص ! مو تقولين مطعم من االلي بيشوف ملابسك يعني
سديم : اااا لا يمكن بعدها نروح لبيت صديقتي
ديم بشكك : آآآآآآآهآآآ
لبست وخلصت وطول ماهي تلبس كانت تناظر فيها بعيون تاكلها ..
لما خلصت بشك : آنتبهي على نفسك
لفت عليها قبل لا تطلع : ماني بزر
ديم من دون ماتلف لها : لآ بس أقول انتبهي على نفسك وانتبهي لا تكشفين
استغربت من كلامها لكن طلعت وسكرت الباب
,,
اخذت الدب اللي على السرير اللي مكتوب عليه بالانقليزي " salem" وحذفته على الباب
.. : جاهله جاهله حيواناااا جاهله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


من ثلآث شهور ما برت جروحها صابتها حاله نفسيه من يوم انكب عليها الزيت على نصفها الأيسر كله ومن كلام اخوها اللي كان خناجر
فتح الباب بقوه قرب منها ودخل يدينه في شعرها : اسمعي علماً ياصلك ويتعدآآآآآآآآآآك مدرسه ماعاد تطبينهاااااا
رنا : لآلآلآلآلآلآلآلآ تكفى يا خوي لالالالا الا المدرسه لا تحرمني منها
بغضب وجبروت : وآلله آنك ماعاد تطبينها يا ***** ال ******** تف عليك وعلى من ربآآآآآك

بدت تبكي بألم آلله ياخذه كل شيء منعني منه بس الدراسه لااا لااا لاا يمنعني منهاااا

فتح الباب بقوه مره ثانيه وبتهديد : وان حاولتي محاوله ترجعين تكلمينه قسم بالله لاذبحكك مو اكب عليك الزيت وبسس !
صك الباب بقوه وبصراخ : مآ كلمتـــــــــــــــــــــــــــه كذآآآآآآآآآآآآآآآآآب اتهمني مآ كلمته والله والله ما كلمته

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


جهزت اغراضهاآ وهي مستانسه بترجع لأهلها وناسها كآن من آجمل شهر في حياتهاآ
فيصل : يلا يا قلبي خلصتي
نوره بدلع : أي حياتي خلصت
وقفت قدآم آلمرايه وتعطرت لبست عبايتها ولفت طرحتهاآ طلعت ومسكت يده : يلا نروح
فيصل بمزح : نرجع ونسحب عليهم
نوره : لآ عآآآآآد خلصناآ
فيصل : خلينا نرجع يا بنت ويصير شهرين عسل
نوره : هههههههههههه ما اشتقت لاهلك
فيصل : ابد
نوره : ولا امك وابوكك
فيصل : مره مره
نوره : ههههههههههههه افا يا ناكر الجميل مشينا بس


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,



فتح باب غرفته عليه لقاآه نآيم بعمق
تركي : نآيف
هزه شوي شوي وبصوت عالي : نآآآآآآيف
فتح عين : هـــــــــــــــىء
تركي : قم قم ابيك تجيب لي دخآن
العامل موب فيه
نايف : يو تركي بنام ما اشوف من النوم
تركي : نايف قم وو وجع ..
قام وهو مايشوف من النوم حك راسهه : يلا
مد له 30 : جب لي دخآن
نايف : ليش م اتروح انت انا ماشوف من النوم
تركي مسكه مع بلوزته من ورا : رح رح جب بس
طلع وهو دآيخ ولآ يشوف من النوم ابداً وقف برا
.. : كومــــــــــــــــآر
.. : رآنجــــــــــــــــي
.. : شمــــــــــــــس
وين راحوا ذا السواويق الله ياخذهم
جلس على عتبة الشارع وبيده الثلاثين كان يطيح راسه من النوم ثم يرفعه
شاف تاكسي وقام بسرعه ووقفه
.. : تودي بقاله
.. : أي ودي اركب
ركب ثم على طول انسدح ومدد رجلينه ونآأم ..
وقف عند بقاله لف عليه لقاه نآيم هزه شويء : يلا هبيبي انزل هذا بقاله
فتح عين وبالويل يفتحها : لآل آ دور بقاله ثانيه وبنام واذا وصلت قومني
استغرب منه الهندي كل ذا نوم : ليش مافي نوم بيت انتا
لف عليه وكان يشاخر وقف عند بقاله ثانيه : يل ايلا انزل انتا يجي هنا يبي بقاله ولا نوم
كآن في عالم ثاني وناااييييييم
بعصبيه ضرب بوري ولآ قام هزه لين فتح عيونه : يلا انزل انزل
نايف : هذا بقاله مافي كويس روح روح بقاله كويس
" رجع نام "
نزل الهندي بنفاذ صبر وفتح الباب من عنده ونزله
نايف : وخر عندي انت وريحةة دابر املا اللي تغلي من الشمس فوق راسك
هندي : جيب جيب بلوس ؟
نايف : كم
هندي : تلاتين
مد له الثلاثين ودخل البقاله : سلام محمد جيب دخان
مد له الدخان وهو مستغرب هالصغر يدخن
نايف حس بنضراته : تطمن موب انا اخوي
راعي البقاله : جيب الفلوس طيب
نايف : كم
راعي البقاله : ثلاثين
نايف ضرب جبهته بيده : يووو

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في آلمطعم من آفخم آلمطآعم جلست قدآمه وهي متلثمه بس
ببتسآمه خبيثه : حي آلله سديم
مارفعت عينهاآ آبد كآنت متلثمه ودقات قلبها تزيد وتزيد ..
سالم : وش تشربين
سديم من دون ماتناظر فيه : مآ آبي شيء
سالم : طيب شفيكك سآكته ؟
رفعت عينها اللي يملآها الغضب : الى متى يعني بتهددني
سالم رجع بجسمه لورا وستند على الكرسي : لما الله يفرجهاآ
" ابتسم ابتسامته المعتاده الخبيثه "
سديم بلعت ريقها : مايصلح كذا يا سالم
سالم : آيش اللي يصلح اجـــل
سديم : خلني في حآلي صدقني ماعاد احبك بس اتركني في حالي
سالم : آآآآآآآفا وليش هونتي ماتحبيني
سديم : لآني اكتشفت انك ماتستاهل بعدين موضوع اني اطلع معك من ورا اهلي ماركبت مخي احسها صعبه
سالم : ليه مسويه فيها الشريفه المطيعه
سديم بنظرات قهر : آنا الشريفه المطيعه غصباً عليك يا سالم
سالم ضحك ضحكه خلا كل المطعم يلف له رفع يده لهم وهو يضحك .. : عفواً
لف لسديم اللي ودها تذبحه : ساالم اتركني في حالي رجاءً
تنهد .. : انا جايبك هنا تغيرين جو ونستانس
سديم : طيب الحين وش تبي مني
سالم قرب من الطاوله وناظر فيها بنظرات خباثه : تتوقعين انا وش ابي منك
حست قلبها توقف من نظراته كانت أصابعه عند اصابعها سحبت يدها بسرعه : سالم ابي اروح للبيت
سالم رجع لورا : تونا جايين
سديم : آخاف احد يجي يشوفنااا من عيال عماني
سالم : عادي اذا شافوك بقول وحده من البنات اللي اطلع معهم
تجمعت الدموع في عينها وبدت ترجف اللثمه اللي لابستهاآ حست بالقهر دمعت عينها وهي تناظر فيه ضل فتره يناظر في دموعها ويبتسم
سالم : تصدقين دموع البنات احبهااااااااا
مسحت دمعتها بكبرياء وهي تناظر فيه
سالم : احسها تزيدني حييييييياة
سديم بقهر : جعلها تنقص من عمرك
سالم : كل ذا حقد
سديم : ماتتوقع قد ايش انقلب الحب كره دبل الحب مية مره
مال في رقبته وهو يبتسم : عظيم
سديم تنهدت بصوت عالي وضلت تناظر فيه بعيون تحرقه
ابتسم على نظراتها : تصدقين انكك مزيونه
ابتسم بخباثه وبانت اسنانه : ماتوقعت بنات عماني كذا حلوين
سديم : هذا الكلام حفظته من كثر ماتقوله للبنات وتلعب عليهم
سالم رفع حاجبه وهو مبتسم : اللي مثلك ؟
وقفت بسرعه وطاح الكرسي اللي كانت قاعده عليه الكل لف عليهم طلعت بسرعه والدموع مشوشه الطريق عليها طلعت وطلع يركض وراها لكن ركبت تاكسي ولا لحقهاآ !

..

كآنت تزين اظافرهاآ حطت المناكير باللون الأسود ..
قامت لبست بنطلون رمادي وقميص احمر .. فكت شعرها الأشقر اللي لتحت رقبتها حطت روج احمر .. !
فتحت الباب ثم رفعت ساعتتها
ملآك " رفعت ساعتها " : الحين يجي
تقدمت بخف وهي تشوف الدرج انفتح الباب ودخل ..
سوت نفسهاآ ماشافته وتقدمت كانها بتروح لجناح جاسم
ضرب كتفها كتفه لف وهو منصدم منهآ سوت نفسها مستحيه ركضت للغرفه وسكرت الباب ..
ضل واقف يستوعب حركتهاآ رفع حاجبه بستهزاء
دخل جناحه وسكر الباب بقوه
.. عزآم : قلةة حياآآآآآآآآآآآآآء

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

رجعت للبيت وهي تبكي وتنتفض فتحت باب غرفتها رمت شنطتها على السرير
رفعت الفراش بخوف : وش فيييييييييييك سديم
لفت عليها وكان وجها كله دموع وكحل : مافيني شيء
وقفت وجت عندها : أقول لك وش فيييييييييييييك
سديم بصراخ : قلت مافيييييييييييني شيء ماتفهمين
ديم بصبر : بتعلميني ولا كيف ترا انا تعبت منك
سديم : انتي يا اما اعلمك عن حياتي ولااا قعدتي تهدديني انتي وش تحسبيني خبلااااااااااااا ما افهم
انقلعي ولاااا عاد تدخليييييييين في حياتي فاهمه ؟؟؟؟؟
ديم جلست تناظر فيها ساعه ثم طلعت
" لا يكون سواا فيها شيء الحقييييييييييير "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


طلعت تتمشى في المزرعه وتسقي النخل حست بروحها ترجع لها لما قعدت تشم ريحةة الماء مع التراب والأشجار والنخل والزرع وبذات النعناع ..
جلست على " بلكه " احتظنت الجاكيت عن البرد ..
تنهدت وهي تشوف الارانب يلعبون ..
تمنت لو انها منهم تلعب وتمرح وتاكل تمنت لو تقدر تكون بزر مع ان حتى البزر مايسلم من الألم
لكن يمكن تكون مرتآحه اكثر من الحييييييييين .. !
لفت على ابوهاآ اللي كان بيطلع لف عليها ورفع يده " يعني مع السلامه " وهو يبتسم ..
ابتسمت ولما طلع تقلصت ابتسامتها وبدت تبكي من جديد ..
تعبت تعبت من البكي خلآآآآآآآآآآآآآص يا رب ارحمني أخاف انعمي من كثر مابكيت يا رب ارحم ضعفي يا رب يا ربي ياحبيبي مالي غيييييييييييرك مالي غيرررك ساعدني
وقفت وهي تبي تهرب من نفسهآا دخلت في الصاله اللي كان منسدحه فيها عمتهاااا
نوره : وش فيييك يا فاتن
فاتن بخمول : دايم تساليني نفس السؤال ماكنك تعرفين وش فيني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


الليل آلساآعه 10:56 ..

مآ زآلت نآيمه للحين ما قامت من اول ما جت وهي تبكي ؟ والحين نايمه !
دق جوآلهاا اخذته قبل لا يصحيها وكآن " سالم "
سكرت على طول ..
ودخلت الحمام بعد خمس دقايق ارسل رساله !
" تعالي انا بالحديقه من ورا "
فكرت فكرت وبسرعه من دون تردد مسحت الرساله رجعت الجوال مكانه لبست عبايةة سديم وتلثمت ونزلت
للحديقه ..


:: وأنتهى آلبارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 19-09-14, 09:43 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 




آلبارت السابع
::
::
::
يجرح ولآ يدري بجرحه
ولآ يحس !
صآمل على الفرقاآ ..
ويدور طريقهه ,,
وليآ طريت القرب وقآل
لــي بس ؟
تطيب نفسي لو فالقلب
ضيقه .. !
ياغايبن قلي ورا مآ عاد
لك حــس "
ولآ عآد تسأل لو آنا
وقلبي بحريـــقه ..
:: بـ قلمي ::
.. ..

مآ بين آخر خطوآتها آلأخيره حست بتردد غير طبيعي
" آروح ولآ آرجـــــــع "
ديم وقلبهاآ يضرب : لآ لاااآ خليني ارجع آحسن لي
.. : ليش وآقفه
لفت وناظرت فيه بصدمه بلعت ريقهاآ ولآ زآلت مكآنهاآ
سآلم : سديم تعآلي
قربت وهي تناظر ورآهآ بخوف خآيفه احد يشوفهآ معآه
قربت وفي قلبهاآ كره لآ يوصف
ديم من دون تردد : خيـــــر وش تبي ؟
سآلم : وش جآكك علي في المطعم ..
" آآآآآآآهآ يعني تلآقت معآه في المطعم " ..
سآلم : هآلمره بسكت بس ثاني مره مآ راحح اسمح لك تطلعين وتخليني كذآ سآمعه !!
" يهدد حيوآن حقير وش معتبر نفسه ذآآآآ "
سآلم : ولآ تفكرين تطاولين مره ثانيه على اسيادك
" آسيادك اسيادك طل في عينك "
كآن ودهآا تتكلم لكن كانت تحبس الكلآم دآخلها لانها تبي تعرف منه وش يصير مع آختهآآآآ ؟؟
سآلم قرب منهآ ومد يده وحطهآا على خدهأ طيرت عيونها بصدمه : وخـــــــــــــر
حذفت يده بقوه قرب فمه عند اذنهاآ وهمس لكن بعدت قبل لآ يتكلم
.. : قسم لو مره ثانيه منعتيني من أي شيء اسويه للفديو لينتشر عند عيال عماني وعماني كلـــــــــــــــهم
ناظرت فيه بخوف : فيديو ؟؟
سآلم : أي فيديو ولآ حآبه تشوفينه !
مآ صدقت وضلت تناظر فيه بصدمه يهددها بفديو فديو آيش لآزم اخليه يوريني هذآ آلفيديو ..
.. : سديم
ديم : ورني الفيديو ابي اشوفهه
ابتسم : مكذبتني ؟
ديم : بقـــــــــــوه
سالم : تمآم روحي لجناحي من دون محد يشوفك وانا ثواني وآجي ..
رقت فوق بسرعه وهي ترجف وخآيفه آحد يشوفهآ بالعبايه وآصلا وش يوديها لقسم العيال واجنحتهم ؟؟
فتحت باب غرفته بسرعه ودخلت ناظرت في المكآن بخوف .. : غرفته ؟
آنا داخله في غرفةة ولد عمي وبعد شوي بكون انا وياه لحالنا في غرفةة نومه لآلآلآلآ لآ
" مجرد التفكير يوجعني كيف تسوين كذا يا سديم كيف "
فكرت تدور أي شريط يمكن يكون الشريط اللي يهدد سديم فيه قبل لآ يجي ..
..
فتح باب سيارته رفع المرتبه واخذ الشريط وهو يبتسم .. !!
دخله في مخباةة بنطلونه الجينز من ورآ وصعد لجنآحه !

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في آلملــــــحق ..

جآسم : وين العياآل ؟
فهيد : مادري وين راحوآ
جآسم : آهآا
فتح الباب بخمول ودخل ..
فهيد بتطنز : عليكم آلسلآم !
نواف ناظر فيه ثم سكتت
جآسم : من وين جآي
نواف من دون نفس : من السعوديه
فهيد : ليش انت الحين في فرنسآا ؟
نوآف ناظر فيه بعدم اهتمام ثم انسدح على رجل جاسم
جآسم : آمك آنا قم قم خلنا نلعب بلاستيشن
قعد يهز ركبته عشان يقوم
.. : آنا مابي العب
دخل ومبين عليه التعب : وين تركي
فهيد : هلآ بالدب وش تبي جاي
نايف : ياخوي بتصفق
فهيد : ليش ؟
نايف بخوف : ياويلي من تركي وين وين عزآم
جاسم : قول لنا وش سويت
نآيف : عطاني 30 اجيب له دخآن وآنا من الصقاعه ركبت تاكسي وعطيته الثلاثين ولآ جبت له دخآن
فهيد : سهله رح لبوك يا المصقوع واخذ الثلاثين !
نايف : ابوي في الدوآم وآحد يعطيني يا عوآل
دخل يده في مخباته وطلع 100 : ماتغلا عليك يا الذيب
نايف : شكرا بعد قلبي جاسم
.. طلع ومن حسن حظه تركي كآن قدآمه
.. : هآه جبت الدخآن !
نايف ابتسم ابتسامه عريضه : لآء
بصوت عالي : ليـــــــــــــــــــه
نايف : اسمع خلني افهمك
مسكه مع ياقته وسحبه لبرا : لآ ترجع الا معك دخآن اخلص
..
طلع عزآم وهو ينزل من درج الحديقه بيروح للمستشفى كأنه طآح على نايف من السماء !
نايف : عزآم تعال يا عزآم
عزآم : وش فيــكم ؟
نايف : يبي يوديني في ذا الشمس اجيب دخان والسواويق موب فيه وهو عنده سياره شف الظلم يا عزآم
رفع حاجبه : امش امش ادخل ماعليك منه
تركي : آنت وش دخلك
لف على نايف : رح جب لي دخآن
مسك نآيف مع يده وجره له : وآلله آنه ما يروح
تركي : عزآم لآ تدخل
عزآم : آص ولآ كلمه من صغر عقلك تودي بزر يجيب لك دخآن وسيارتك عند الباب
تركي : البقاله قرب عيني
عزآم : شمس ؟ لآ تحط عقلك بعقل ورع
تركي ناظر في نايف بحقد : بيروح عزآم لدوآمه الحين وتقعد عندي اوريك
عزآم يبي يقهر تركي ناظر في نايف وأشر بعيونه على سيارته : آركب
تركي بقهر : طيب وده يجيب لي دخآن
ركبوا السياره فتح الدريشه : رح جب لك دخآن ولآ اقعد
ابتسم نايف لتركي ابتسامه عريضه وهو يودعه بهالابتسامه ولما لف له عزآم سوا نفسه بريء ..
نايف : هآ وين بتوديني
.. : بنزل لدوآم وآنت اقعد في السياره
طير عيونه : من جــــــــدك !!
عزآم وهو يسوق : آجل
نايف : انتظر لما تطلع لآ تكفى
ابتسم : لآ بتنزل معي لدوآم
نايف : آآآآآآآآآآلله ونآسه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

دخل عليهاآ وشافهاآ تفتش ..
.. : لآ تخافين الشريط موب هنآ
آشر بيده على الشريط سوت لثمتهآا زين قرب ودخل الشريط .. جلس على الأريكه وهي وآقفه آشر على المكان اللي جنبه : تعآلي
ديم : كذا مرتــــــآحه
لف وبداء الفيديو يشتغل ناظرت بخوف لسديم اللي كآنت تكمله والكلآم واضح وبصوت عآلي !
حست الدموع تتجمع في عيونها ..
" حيــــــــــــوآنه حقيــــــــــــــره "
بس حمدت ربهاآ ان مسكوهم الهيئه قبل لآ يسوي فيها أي شيء
لفت عليه وكآن يناظرها طول وقت الفيديو من فوق لتحت حست بقلبها يضرب اول ما قآم ..
بدت تبعد لورآ كل ما تقدم
.. : خيــــــر وش تبي !
سآلم ببتسامه شرسه : آبيك
دفته بقوه وضرب ضهره على حافةة الأريكه طلعت صوت آلاه من قلب وبألم .. تبي تطلع الشريط وتآخذه !
قآم بسرعه وسحب يدهآ لوآها بقوه : آنا اوريـــــــك
سكر على آسنآانه : يميناً بالله آن سويتي هالحركآت مره ثانيه لتدفعين آلثمن
سحبهاآ بقوه وحذفها للجدار بغضب وعيونه تولع نار
" آنا مو سديم آتركنــــــــي "
.. : وخر عنــــــــــــي ولآ وآلله لآ آصرخ
همس بصوت قصير : بقول هي اللي جتني انا ماجبرتهاآ
ديم : آآآآآآآآآآآآآآنت حيوآن
وخرت عنه وركضت وهي خايفه يمسكها وفتحت الباب وطلعت كآن بأمكآنه يرجع ويمسكهآ لكن هو اللي كآن يبيهاآ تروح ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

في آلمستشفى ..

مر من جنبهآ وشم ريحةة عطرهآ الفايحه
لف عليهاآ : آميره
لفت بتأفف : خير وش تبي
رفع حاجبه : خففي من العطر شوي
آميره : هذآآآآآ شيء مايخصك
غمض عيونه بألم وهو يشوفها تمشي على كل كرهها لي وكلامها اللي يجرح ليش لآلآ زلت احبهاآ ليششششش
..
نآظر في عزآم اللي يمشي ومعآه نايف يبتسم لكل من يمر !
مشاري طير عيونه وأشر بصبعه على نايف : هذا وش تبي به
عزآم بضحك : حاول تستحمله بس اليوم
مشاري : أقول لآ اعرفك ولآ تعرفني دام هذا معك
ناايف : خلصنا عزآم فهمني درس في السياره وبصير عاقل لآ تكبرها
مشاري : عاقل هاه
والدليل من اليوم تبوسم على الكل
عزآم آنحنى لنايف وكلمه في اذنه : شفت المكتب اللي هنآك
نايف : اللي بابه بني
عزآم : كلهم بيبانهم بنيه لا اقصد اللي بنص
نايف : ايه شفيه
عزآم بصوت قصير : آن شفتك طلعت منه تدري شسوي فيك
نايف : شتسوي
عزآم : اكسر رجلينك كسر
نايف : عادي حنا في مستشفى يجبرونهآ لي
عزآم : واكسر راسك
نايف : عادي
عزآم : يلاا قدامي للمكتب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,



.. آلعصر ..

بفرحةة قعدو يستقبلون نوره وفيصل ..
عفآف " آم جآسم " : تو دقت علي وتقول جايين
رفعه " آم فيصل " : يآلله آنك تحييهم
دخلت عليهم وهي تحك راسها : وش فيكم
لطيفه " آم عزآم " : روحي البسي نوره وفيصل بيجون
روآن : جد
لطيفه " آم عزآم " : آيه يلا وقولي للبنآت يجون !
روآن : طيب
آخذت آلمبخره وجلست تبخر المجلس الكبير الفخم .. آللي بلون آلكحلي الغامق والرمآدي ..
نآدتهآ بصوت مرتبك : يومه
لفت عليهاآ بستغرآب : هلآ يا آمي
ديم : تعآلي ابيك شويء
سلطآنه " آم نوآف " : طيب
نزلت المبخره على الطاوله وطلعت مسكتهآ ودخلتهاآ في غرفةة الضيوف
سلطآنه : وش فيك ؟
ديم تحاول تقوي نفسهاآ : يمه انتبهي على سديم
سلطآنه بستغراب : وش قصدك ؟
ديم : آقولك انتبهي على سديم سديم طايشه يومه حيييل وانتي تدرين وش صار مع الهيئه
سلطآنه : لآ تشكين باختك يا ديم هي قالت لنا وش صار وحلفت
ديم : وصدقتيها ماشاء الله
سلطآنه : آيه مصدقه وانتي نفس سديم كلكم واثقه فيكم
ديم : يومه للمره المليون انتبهي ع سديم وانا علمتك
" طلعت "
كلآم ديم أثر عليها جداً وحسسهاآ بالخوف وخلاها تحرص على سديم آكثر ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
جلس على آلمكتب ونآيف يلعب بالكتب وبالاغراض ..
عزآم بغضب : نآيف اترك اللي بيدك
نآيف : طيب انا طفشت !
عزآم : اطلع لحديقةة المستشفى ولآ اشوفك جآي
نايف : طيب
طلع وهو مستانس مره واخيراً من بعد اربع ساعات طلعت من المكتب كيف عزام متحمل يقعد طول ذا الوقت ..
لف قبل يطلع : خن اروح اسلم على بنت العم .. !
..
آميره : مشاري مايهمني اللي يهمني عزآم وبس
.. : يا شيخه انتي اثقلي وصدقيني يجيك
آميره : آصلاً من زمآن مآ رحت وشفته
.. : آي هذا اكوس شيء
نآيف : ســــــــــــــــــــلآم
نآظرت فيه بصدمه " هذا وش جآبه " ؟
آميره : آنت وش جآبك ؟؟؟؟
نآيف ببتسامه عريضه : عزآم
المهم جيت اسلم عليك يا بنت عمي وشلونك وشلون شغلك بس
مسكت يد اميره واشرت على نايف : يقرب لك
آميره ببتساممه : ه ه ه مع الآسف
.. : من يكون
آميره : آخو عزآم
شهقت وضربت صدرها : هذآ آخو عزآم
لفت وناظرت فيه : الفارق الخالق يا ربي ما صدق ان هذا الشيفه عند اخو نفس عزآم
تقلصت ابتسامته وناظر فيها بغضب : آيش قلتي ؟
ابتسمت : لآ ولآ شيء
نآيف : بالله آنتي شفتي خدودك آلمنتفخه ولآل آ
حطت يدها على خدودهآ بخجل
نآيف : صابه عليها خميره صح ؟
آميره : انقلع يــــــــــلآ
نآيف : الشرهه موب عليك على اللي جاي يتطمن عليك
..
توجهه لمكتب عزآم وهو معصب فتح الباب بقوه
عزآم : ولد !
نايف جا وجلس قدآمه : شفت الحيوانه الكلبه شلون تسبني وانت ساكت
رفع حاجب وهو مو فاهم وش يقول
نآيف : رحت لاميره وكآن عندهآ وحده خدودها كبار وتطنز علي وتقول هالشيفه اخو عزآم
وقف بعصبيه وهو يحط يدينه في مخباته ومشى بخفيف لما وصل عنده انحنى بجسمه لما وصل عند راس نايف ومسك اذنه
.. : آنا ماقلت لا تفرفر منا ولا منا للحديقه وبس صح ولا لا
نآيف : آه آه عزآم يدك قويه فك
عزآم : لآل آ خلني اعلمك آنا وش قلت
نآيف : خلآص بطلع للحديقه وآلله
عزآم : يلا لآ اشوفكك داخل المستشفى
..
طلع وهو معصب .. انا وش جايبني هنا لوني في البيت عند منورتي احسن لي من ذا الوجيه المعفنه قال ايش قال شيفه !
طلع للحديقه وكآن فيه رياجيل جالسين على مقاعد ويتقهون
نآيف : سلآم ؟
لف عليه وآحد بستغراب : هلآ واللله ارحب
نآيف : عادي اقعد معكم
يبي يطقطق عليه : لآ مانستقبل بزارين
ضربه مع كتفه : تعآل تعآل اقعد ماعليك منه
جلس جنب وآحد كبير شوي يسمونه " عناد " والثاني اصغر اسمه " راكان " ..
عنآد : شلونك
نآيف : وآلله بخير الحمدلله
راكان : لحظه كاني عرفتك انت اخو عزام صح
نايف : آيه اخوه
عنآد : ههههههههه الفارق الخالق
نايف : ادري انه هو احلا مني بس والله والله انا اطيب منه لان انا قلبي طيب وهو .....
قبل لا يكمل حسهم يناظرون في اللي وراه ويضحكون لف وبلع ريقه : هلآ هلآ بخوي المزيون والله من اليوم امدحك عندهم
مسك يده وسحبه وبصوت قصير : حسابك بعدين
ركبوا السياره وهو خايف من عزآم ركب عزآم وباين عليه الغضب ..
نايف : متى بتجيبني هنا مره ثانيه
عزآم سكت وشغل سيارته من دون ما يرد عليه ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

كآنت تغسل آلمزرعه وتنظفهآا عن الأكياس وآلغبآر كآن الجو هآدي وآلنجوم صآفيه لكن كآن برد رفعت قميصهآا عشآن مآ يجيه مويــه .. حست آن آلمزرعه فآقده فآتن من زمآن محد يهتم فيهاآ آبداً ..
رآحت لشبـك آلدجآج وآلديــك حطت آكلهم والمويه ..
لآ حظت آن آلدجآج يقفز عليهاآ ويطلع صوت عآلي آستغربت وهي كآنت تبي تحط مويه ..
.. : يا آلوصخه بعدي
قربت آكثر حطت يدهآ على وجهآ لآنهآ تطير مسافه قريبه لعند فاتن تبيهاآ تطلع ! حطت المويه بسرعه وطلعت وسكرت الشبك
فآتن : آف بغت تآكلني
.. : لآ تلومينهاآ تبي تحمي عيالهاآ
لفت عليه وهي تشهق : يبه خوفتني ! بعدين أي عيال ؟
أشر لها تحت خشبه كآن فيه بيض آبتسمت وهي تشوفهم
.. : آلله اخيراً جابت وانا أقول وش فيها علي
مخلد : آكيد بتحميهم
فآتن تكلم آلدجاجه : هآا ماسويت فيهم شيء !
مخلد : اشوف آلمزرعه اليوم راجعه لهاآ حيويتهاآ ونظفت
فآتن : ههههه توي اصحصح
مخلد : يلآ بآقي الغنم روحي لهم
فاتن : يبه آنت تدري آنـآ مآ آحب اجي للغنم ..
مخلد : مآعليه حآولي بس هآلمره
فاتن : لا يبه آلله يخليك
مخلد : آجـــــل روحي لـ آلآرآننب
فآتن : طيب

" وجه حزين مرسوم خلف ابتسامه "
..

نزلو من السياره وهو يشوف فيصل ينزل الشناط
فيصل : هــــــــــــــلآ
قرب منه عزآم وسلم عليهه !
نايف : من متى جيت ؟
فيصل : توني جاي يا ذكي
نايف : والله رحت للمستشفى مع عزام والله وناسه
عزآم : ابد ما هبل بي
فيصل : هههههههههههههه عز آلله
دخلوا في مجلس كل عيال عمهم فيه .. وعمآنهم بدو يسلمون على فيصل ويرحبون فيه
..
وفي مجلس الحريم كذآلك ..
سلمت على الجميع ولفت : من بقى ما سلمت عليه
وقفت بكره ولا تبيها تجي تسلم
سهآم : دلآل ..
قربت وسلمت على دلال اللي كارهتها كره مو طبيعي
ضربتها على رجلها : ولآ كلمه
دلال حست العبره على حدها حاولت تمسك نفسها وهي تشوفها تتكلم عن فيصل وش صار في شهر العسل ..

في زاويةة المجلس ملآك جالسه جنب شهد ..
قربت فمها لاذن شهد وبهمس : تدرين وش سويت
شهد بتساؤل : وش ؟
ملآك : طلعت في وجهه عزآم
شهد شهقت والكل لف عليهاا ملاك ضربتها على يدها
.. : فضحتيني الله يفضحك
شهد بهمس : طيب وش قال وش سوآا
ملآآك : وش سوا يعني ماا سوآا شيء بس اقولك طلعت يعني الحين شافني وشاف جمالي حبيبتي
شهد : استغفرالله ماتخلين حركاتكك
حرام ترا
ملاك : ياشيخه هو كذا ولا كذا انا حلاله
شهد : كيف حلاله ومن متى
ملاك : لآنه بيتزوجني هههههههههه عندي امل
شهد : آن شاء الله يكون من نصيبك
ملاك : آن شاء آآآآآآآآآآآآآلله
شهد : بروح االحمام وبجي
قامت وطلعت من المجلس للحمام لحقتها اميره بغضب
.. : اشوفكك مصادقه هالحيه
شهد : كيف
آميره : لآ عآد اشوفكك معاها سآآآآآآآمعه
شهد : هذا شيء مايخصك ولا عشانها تحب عزآم كرهتيها
آميره : مو عشآن عزآم ؟
شهد : هه وآلله عشانه ودليل تكرهين مرام وتكرهين ملاك وتكرهين كل اللي يبونه ويحبونه
آميره ناظرت فيها بستحقار ورآحت
شهد : وآلله آنا لو مكان عزآم آنتحر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

..
دخلت عليهم وهي تبكي بنحيب
نزللت حنان تركض من الخوف ..
حنآن : افراح وش فييييييييك يا افراح
افراح : طلقني طلقني
آم حنآن حطت يدها على فمها : طلقكك ؟
عبد العزيز دخل بخوف : وش فييييييه
حنان بصدمه : وش السبب ليش طلقكك
لف على امه : طلاق !
افراح وهي تشهق : باعني يومه ماعاد يبيني
حنآن بغضب : قومي عن الأرض والله مايستاهلك قومي
اخذتها أمها ودخلتها غرفتها نزلت دمعه من حنآن تحرق رقت فوق بسرعه وهي تحس بضيق اخذت عبايتها ونزلت
عبدالعزيز : وين بتروحين
حنان : لبيت فاتن
سكت ونزل راسه وصلت عند الباب ودها ترجع
" حنآن فيها اللي يكفيها ليش افضفض لها عن احزاني انا بعد "
آنفتح الباب وكان أبو فاتن على طول نزل راسه
.. : ادخلي ادخلي يا بوي ماعندتس احد
دخلت وبسرعه توجهت لغرفةة فاتن شافتها تمشط شعرها
فاتن : حنآن ؟
بسرعه جت وجلست جنبها وهي تبكي بصمت
فاتن : وش فيييك يا حنآن
لفت عليها وعيونها كلها دموع : آنا مابي اتزوج طول حيآاتي
فاتن : ليش !!
حنآن : آختي تطلقت وامي مطلقه واخاف انا اتطلق بعد
حطت يدها على فمها : افراح
حنآن : طلقها اللي مايخاف ربه
فاتن : استغفرالله وش السبب
نزلت دمعه بقهر : وش بيقولون الناس عننا لو تزوجت وتطلقت الام وبناتها مطلقات مابي اتزوج


:: آنتهى البارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بيليه, بقلمي, تكفى, يرتآح, رواية, عذبه, غيابي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية