لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


مصالح مشتركة الفصل الثالث

السلام عليكم انا من متابعي ليلاس متصفحي الافصل ومن عشاق روايات والقصص الجميلة والمميزة اول رواية لي انزلها بالمنتديات اتمنى تشجيعكم ودعمكم الكامل لي ارحب بانتقادتكم ورائكم

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-14, 10:37 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181238
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Jded مصالح مشتركة الفصل الثالث

 

السلام عليكم
انا من متابعي ليلاس متصفحي الافصل ومن عشاق روايات والقصص الجميلة والمميزة
اول رواية لي انزلها بالمنتديات اتمنى تشجيعكم ودعمكم الكامل لي
ارحب بانتقادتكم ورائكم








البارت الاول:


فستان ابيض بجوارها تجلس المها تنظر لفستان تارة لامها وتاره لاختها نجود وتفكر فيهم وفي وضعها مع تركي
مازالت لاتصدق انها صنعت هذا الجنون بنفسها كان حلمها ان تحصل على البعثة

بأي طريقة وهاهي تعد الايام والليالي لتسافر مع المدعو تركي المحسوب عليها زوج امام اهلها واهله والمحسوب بينهم زواج ذو مصالح مشتركة
زواج على الورق هو سيحقق حلمه و وهي كذالك حينما علمت بأنها حصلت على نسبة مرتفعة قامت بتقديم اورقها على برنامج خادم الحرمين الابتعاث الخارجي ولاتنسى ذلك اليوم الذي وصلت فيه رسالة الى جوالها تخبرها بحصولها على بعثة فرحت كثيرا ولكن فرحتها لم تكتمل حينما صدمها أخيها عبدالله بقوله :ماعندنا بنات تسافر من قل الجامعات في السعودية
تذكر انها ترجته كثيرا ولكن دون جدوى
ليختمه بقوله:وش تبين الناس تقول علينا عبدالله الرخمة مخلي اخته تهيت بأمريكا ماعاش ولكان لي يوطي راس ابو عبدالله وانا حي
تذكر يومها انها تحطمت كثيرا وبكت ودخلت في حالة اكتئاب صعبة جدا لتأتي صديقة نورة المقربة اليها وتحكي لها وتشكوى ماجرى لها
ولتقول لها:عورتي قلبي يامهاوي حتى تريكي اول مرة يكسر

خاطري جاه قبول عشان ياخذ الماستر وقف في وجه ابوي واخوي سعد قالوا تبغى تكمل تزوج وسافر
وانتي تعرفين تركي من متى هم يصرون عليه يبغونها يتزوج وهوكلامه دايما لهم انه يبغى يكون نفسه قبل اي شيء
من امس امي ضايق صدرها عليه طلع برى البيت ومارجع يكسر الخاطر كان حلمه انه يدرس بجامعة هارفارد
مها:ليه هو جاه قبول فيها
نورة:ايه جاء قبول يا ستي
اعلم ان ما افكر فيه الان ضرب من الجنون ولكن الجنون بعينه اذا خليت البعثة تفوتني
مها:نوري ابغى اطلب منك طلب صغير
نورة :الله يسترمنك ومن طلباتك اسمعي و بقولك
مها
مها
أم عبدالله:وينك فيه يابنت
مها:لبيه يمه
أم عبدالله :لي ساعة اكلمك وانتي ابدا مش معي
مها:سرحت شوي يمه
نجود:شوي لا بالله واجد لي ماخذ عقلك يتهنى فيه
مها:ما احد ماخذ عقلي الاانتي وميميتي
لتحضنها والدتها وقلبها يلهف بكثير من دعوات لها ولحياتها الجديدة
لتقبلها مها على راسها
لتقول والدتها :انا بروح اصلي لي ركعتين وانام تصبحون على خير
مها ونجود :وانتي من اهله






كونوا بالقرب


محبتكم قلب نجد


 
 

 

عرض البوم صور قلب نجد  

قديم 13-09-14, 11:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181238
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب نجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مصالح مشتركة

 

السلام عليكم
صراحة تفأجات المشاهدات 77 ولا رد واحد
كسرتوا قلبي

البــــــــــــــــــارتـــ الثـــــــــــــــانـــــــــــــي

مها :وينهم سعيدان ونويصر
نجود:مع عمهم بالخيمة
مها: واخبارك مع زوجته القشر
نجود:هي بحالها وانا بحالي
مها:ياحظها عندها ضره تبرد القلب وجودها زي عدمه
نجود:الشره ماهي عليك على اللي كاسرة خاطرها وجايه بتسهر مع أختها لي عرسها بعد يومين وبتسافر وماهي لقياه هناك الا خشيشة تريكي زعلان
مها وبتمثيل مرح:وزينها من خشيشة ابرك من خشيشة سعيدان
نجود:استحي يابنت وش الكلام انا الغلطانة لي جيت عندك خليني اروح عند عيالي ابرك لي
لتقفز مها وتمسك وتقبلها بخدها:اهون عليك يام نويصر تخليني بحالي مغير اهوجس يمين ويسار
نجود:ماتهوين علي ابدا ياقعدتنا
............................................................ .................................
بيت ناصرسعد
دخل البيت هو عيال أخوه المرحوم ماجد
لتستقبلهم عمتهم نورة :هلا والله بسعيدان ونويصر
ليقفزوا الصغار لتقبيل عمتهم وتستقبلهم نورة بالاحضان
نورة :غريبة توقعتهم مع راحو مع امهم
سعد:وين راحت امهم
نورة: ليش ماتدري انها بتقعد الايام لي قبل العرس تريكي عند اهلها
تركي : تريكي فيعنيك اصغرعيالك انا
لتقفز نورة:وتقبل راسه فديته تريكي فديت معرسنا والله
تركي:بنت
نورة:هذا جزاتي نسينا وتغمز بعينها له
ليرتبك تركي ويقطع حوارهم سعد :انا راقي فوق انتبهي يانورة على العيال
نورة :ابشر ياأبو ناصر
اي اي اي تركي هدني يدي
تركي:اياني واياك اسمعك مرة ثانية تتجيبن طاري لها سالفة سمعتي
نورة :سمعت اعوذ بالله مايمزح معك الله يعين مهاوي عليك
ليقرص عيينيه فيها تركي:وش قلنا
نورة :خلاص سكرنا توبة اذا قلت شيء
.........................................................
ساره:ميري ..ميري..ميري
ساره:عمى وين راحت هزفته
ساره:يس مدام
ساره:لي ساعة انادي وينك يازفته
ميري:انا في يكوي ملابس انت كلام مدام
ساره:ساعة وانتي تكوين
سعد:السلام عليكم عسى ماشر وش فيك ياساره صوتك واصل لاخر الحارة
ساره:روحي خلصي شغلك بسرعه
ساره:وعليكم السلام اشوفك شرفت وين لي بطلعني بعد المغرب شفت عيال ست الحسن ونسيت
سعد:آف آف والله السوري حبيبتي زعلانه وبعدين قلبي تدرين اني ما احب سالفة عيالها هذولا عيال اخوي لي كان اخر كلام له عياله واذا على ست الحسن هي وحده مالي علي دنيتني كلها وهو يمسك يديها
ساره:اي العب علي بالكلام لي لايودي ولا يجيب لا انا زعلانة وابغى رضوة على الطلعة لي كنسلوها عيال اخوك
سعد:حاضر من العين قبل العين آمري وش بغيتي
ساره:اخاف كلام
سعد:هذا كلام لبو ناصر انا قول وفعل آمري
ساره:مايامر عليك عدو ابغى خمسة آلالاف
سعد:خمسة والفلوس لي عطيتك اياه قبل يومين
ساره:شفت قاعد تعد علي لي عطيتني اياه لي قبل يومين شريت فيهم هدية لحصة بنت أختي
سعد:خلاص ولا يصير خاطرك الا طيب بكره الصبح في حسابك شيء ثاني
ساره باتسامة مكر: ايه في شيء ثاني
سعد:وش هو
ساره:اخوك وين بيسكن
سعد:هو بيسافر يدرس برى
ساره:ادري انه بيسافر برى انا اقصد اذا جاء في الاجازات وين بيجلس هو زوجته
سعد:اذا جاء ذيك الساعة فرج الا ليش تسألين
ساره بكل خبث:ولاشيء بس انا اشوف انك تضبط له جناح اخوك ماجد
سعد بعصبية:ام ماجد وعياله
ساره بكل برود:بالملحق افضل مكان لها عشان تقدر تأخذ راحتها تعرف انت واخوك موجودين صعبة تأخذ راحتها
سعد بعصبية:الكلام هذالا عاد اسمعه مره ثانية نجود تصير ام عيال اخوي وثانيا زوجتي حتى لو انه زواج على ورق والبيت لها هي وعيالها وانا وتركي طالعين وهي داخلة سمعتي يا سارة
سارة بنرفزة:اعصابك يا ابوناصر وش قلت انا عشان تعصب هذا جزاتي لاني ابغى راحتها
سعد:سكري على الموضوع انابروح انام وراي دوام تصبحين على خير
ساره:هين ياسعد ان ما اطلعتها هي وعيالها ما اكون ساره
............................................................ ............................................................ ...........
مسترخي في فراشه ويفكر في تلك الورقة التي بيده
اي جنون اوقع به نفسه كان بأمكانه ان يقنع ابيه اكثر دون ان يورط نفسه بزواج من هذه المجنونة
ليذهب تفكير قبل شهر
ليلتها كان تعيس من والده ومن اخيه سعد
لتأتي اليه نورة وهي تدعك يديها بتردد
تركي:وش عندك يانورة
نورة:ها ولاشيء كنت ابغى اسولف معك بس
تركي: اخلصي علي وش عندك
نورة:صراحة انا ما اعرف وش اقول بس معي رسالة لازم اوصله لك
تركي:وش وش رسالة ياالخبل قولي وش عندك بسرعة
نوره:خذ هذاي هي رسالة تصبح على خير
تركي :انتظري على وين
ليفتح رسالة
السلام عليكم
اخي تركي انا علمت من نورة انه جاءك بعثة بامريكا وبنفس الجامعة لي قبلت انا فيها لكن عائلتي رفضت وبذات اخي عبدالله علمت من نورة ان اهلك وضع شرط سفرك مقبول بزواجك انا اعرض عليك زواج مصلحة لكلاينا زواج على الورق واحلك من اي مسئولية تجاهي وبذلك يكون كل منا حقق رغبة بالسفرلدارسة والحصول على الشهادة وعند عودتنا نخبرهم بأننا لم نتفق هذا كل يعود لك اذا وافقت عليه صدقني لو اني وجدت حل آخر لم عرضت نفسي لموقف محرج كهذا لكن لجل حلمي سأعمل المستحيل ان كنت موافق تقدم لخطبتي من اخي وان كنت غير موافق انسى امر هذة الرسالة تمام اتمنى تفكر جيدا بالموضوع فهو لكلاينا سيقق مصالح مشتركة
اختك مها محمد
..................................................

















 
 

 

عرض البوم صور قلب نجد  
قديم 19-09-14, 08:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181238
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب نجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مصالح مشتركة

 

البارت الثالث :


اليوم التالي
تدخل نجود محملة بكثير من الاكياس وهي متعبة
نجود:آه يارجليتي تعبت
مها وهي تتصفح الايباد :انتي اللحين وش مشطط بك ارتاحي وريحي بس
نجود:انا لي نفس أسئلك ليش ما أشوف فيك اهتمام العروس بنفسها واغراضها
مها وهي تبتسم :لان عندي اخت عسولة زيك ليش اهتم او اشيل هم شيء
نجود:تبين صدق احيانا احس انك فرحانة بالبعثة والدارسة اكثر من فرحتك بزواجك
مها: وهذا هو الواقع لو اخوك ماوقف في وجهي كان مافكرت في العرس ابدا وبالذات المتوحش تريكي على قولت نوري
نجود:لا يامها انا ما ابغاك تفكرين كذا ابغاك تفرحين بعرسك وتهتمين بنفسك وبزوجك ترى تركي رجال الف بنت تتمناها اكسبيه وحافظي عليه وانتبهي انك تفكرين انه جواز سفر يطلعك برى عشان

تدرسين
مها بغضب:تبين صدق يانجود انتي اخر واحد ممكن ينتأخذ منها نصيحة
نجود بغضب:خليني اروح لبيتي وعيالي ابرك لي وتطلع وتسكر الباب بقوة
مها:اوف زعلت وش يرضيها ذي اللحين
............................................................ ...........................
بالخيمة
سعد وهو يصب فنجان القهوة لوالده
ابوسعد:وينه تركي اليوم ماشفته
سعد:طلع يقول عنده شغل ضروري
ابوسعد:ايه الله يوفقهم الحمدلله كنت اتمنى عيالي يخذون بنات هالرجال الطيب الحمدلله اللي ما خيبني
تركي هو يدخل :السلام عليكم وهو ينحني ليقبل رأس والده
ابوسعد:حيا الله ابو ناصر
تركي :الله يحيك يالغالي
سعد:وين كنت
تركي: رحت اتأكد من الحجز وبعده وديت نورة لمشغل
ابو سعد: عسى كل شيء تمام
تركي:ابشرك يالغالي كل شيء جاهز
ابوسعد:الله يوفقك يا ابوك هالله هالله ببنت الغالي
تركي: في عيوني لاتوصي يالوالد
............................................................ ......
هذا جوالها يرن للمرة العاشرة اليوم ورسائل الموبايل والواتس امتلت
يرن برسالة جديدة(اهون عليك يانجود اختك حبيبتك بكره ماني عندكم تعالي طلي علي بس لاتكلميني بس اهم شيء احسك قريبة مني طلبتك ياام ناصر وجيبي نويصر وسعيدان معك ).
لتبتسم وتعاود فتح الواتس اب (جهزي دلة مهيلة نص ساعة وانا عندك بس نويصر وسعيدان عند عمهم ماقدر اخذهم معي ) ارسلتها
وثواني واتاها الرد (تم ياعيون مها و قلبها واحلى حلى بعد )
ابتسمت ونظرت للظرف الموضوع على طاولة وعاودت لها الذاكرة قبل سبع ساعات سمعت صوت باب الشقة يفتح اصوات ناصر وسعد وعمهم لتجري الى غرفتها وتأخذ رداءها الطويل ونقابة وتخرج
وتلقي السلام عليه:ليرد السلام ويجري سعد لامها ويضمها
سعد:اخبار ياام ناصر
نجود:الحمدلله بخير
سعد:محتاجة شيء ناقصكم شيء قولي وانا اخوك
نجود:مايجي منك قصور يا ابو ناصر الحمدلله ماحنا محتاجين شيء
سعد:وهو يخرج من جيبه ظرف ويمده لها
نجود:العفو يا ابوناصر بس توك محول بحساب ناصر ولدي قبل اسبوع
سعد:هذي هدية لمها قدميها بالنيابة عني وعنك
نجود:مها خذت هديتها من زمان مشكور وماتقصر
سعد:انا ماسألتك انا اقول عطيها اياه ليضعه على الطاولة ويخرج بعد قوله مع السلامة
............................................................ .........................................................
يوم العرس
نجود في حالة استنفار قصوى مها نايمة ولا على بالها
نجود:يمه ارتاحي كل شيء جاهز انا بروح اقوم العروسة النايمة
تدخل نجود الغرفة وتقوم بأطفاء المكيف وسحب البطانية
نجود: مها قومي اصحي الساعة عشر
مها:مين قال اني نايمة ترى كل الوقت اللي نمته ماتجي ساعتين فيني ارق غير طبيعي
نجود وهي تبستسم :عادي هذا شعور اي عروس
مها بنبرة حزينة: بس انا مش خوفي من العرس وبس انا خايفة من فرقاكم قلبي معورني يانجود ثم سقطت دمعة من عيناها ولم تمالك
نجود نفسها فدخلت معها في نوبة بكاء وهي تحتضن :شقيقتها خلاص بس يامهاوي لاتدخل امي اللحين ويضيق صدرها بس يابنت لتشدد مها من احتضان نجود
............................................................ .......................
في قاعة الرجال
سعد يهمس في أذن أخيه:وش التكشيرة ياشيخ فكه شوي لاتدخل على عروستك وانت بهالشكل هجت وبطلنا سفر
تركي وهو ينظر لاخيه بحقد :انت آخر واحد ابغاه ينكت ولايأخذ السالفة مزح لانك اللي ورطتني بهالسالفة اللي مالها داعي وانا شايل عليك للحين
سعد وهو يبتسم:بيجي يوم تشكرني صدقني
تركي بسخرية: على ايش بشكرك يا ابوناصر؟!
سعد:بينا الايام المهم الوالد يعطيني من هالنظرات اللي تقتلك وانت مكانك يالله افردها وانا اخوك
ليقف كل من سعد وتركي باستقبال الوفود الذين دخلوا لتهئنة العريس .
............................................................ ...............................................
نورة وهي تدخل إلى غرفة العروس :بسم الله ماشاء الله لاحول ولاقوة الابالله وش هالزين يامهاوي عز الله راح فيها تريكي
مها بتوتر شديد:وينك يازفته
نورة:تعرفين انا اخت العريس وقبل هذا كله وهو الاهم ابغى استعرض بجمالي و اصيد صيده محترمة من عرسك انتي وتريكي
مها:هين يانورة بينا الايام ان مارديتها لك ما اكون مها
نورة وهي تحضن مها:أف يامهاوي وش التوحش اللي عندك انا صديقتك وحبيبتك اهون عليك تصدقين الله يعين تريكي الليلة بيروح في خرايطها اول مرة ادري انك يالدافورة تملكين مؤهلات جمالية تذبح والوكاد ان تريكي حاذف الشروط اللي بينكم الليلة وراء ظهره
مها وارتباكها يزيد:نورة وجع
نورة بضحكة:خلاص امزح معك يوه ايه نسيتيني وش ابقول لك
مها:وش؟!
نورة :الشلة موجودة تحت تبغينهم يدخلون والا لا
مها:انا مصدعة ومالي خلق لاحد
نورة :والله اني قلت لهم يالله باي
لتمسك بيدها مها وهي تقول :يانذلة بتخليني لحالي
نورة وهي تبتسم:ما توقعت اشوفك كذا صراحة يا ابله دافورة والله انك تخبلين صايرة تحفة
مها بخجل وتوتر:نورة ترى ماني رايقة لك
نورة وهي تضحك: الوجه صار طماطة ودي اشوف وجهك اذا دخل تريكي
............................................................ ...................













 
 

 

عرض البوم صور قلب نجد  
قديم 19-09-14, 08:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181238
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: قلب نجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قلب نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب نجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مصالح مشتركة

 

اتمنى يعجبكم البارت الثالث
وابغى اعدل البارتين الاول والثاني لاني ماشيكت على الاخطاء الاملائية
اتمنى من المشرفات انهم يساعدوني

 
 

 

عرض البوم صور قلب نجد  
قديم 19-09-14, 10:09 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
النجمة



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230815
المشاركات: 3,072
الجنس أنثى
معدل التقييم: الساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميعالساحره الصغيره عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12170

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الساحره الصغيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب نجد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: مصالح مشتركة

 

مرحبا نجوده على انضمامك لفريق كتابة الوحي يا رب تفيدي وتستفيدي

قوانين وشروط الانتساب للقسم

واي تعتديل او اي حاجه ابعتي ليا او لتفاحة ع الخاص

 
 

 

عرض البوم صور الساحره الصغيره  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشتــــــــــــــــركـــة, مصـــــــــــــــــــــــالــح
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية