السلآم عليكم ورحمةة آلله ..
,,
آللهم صل وسلم على اشرف الأنبياء وسيد المرسلين
لا اله الا االله ولا حول ولا قوة الا بالله ..
..
آولا اقدم لكم روآيتي هذه بعد جهد سنةة كآمله لنجآح هذه الروايه آاللتي سهرت عليهاآ كثيرا وتعبت من اجلها لكي تكون روايه جميله والحمدلله تمت اكمالهاآ بفضل آلله آتمنى آن تنشروهآا بحقوق دون سلب آلاسم واضافةة آسم آخر ويذهب تعبي وجهدي هبا منثورا ..
آنا قارئه ولآ آزآل قارئه وسأضل أيضا
,,
آنا منكم وبينكم ومنكم سأجد آلكمآل والأكمآل ..
^
روآيةة :
((يا شوق تكفى لآ تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيآبي )) للكاتبه امجاد
..
روآيهه تتكلم عن الألم الدائم الألم اللذي لآ يزول ابدا ويبقى في القلب وآن محي سيضل ذكرى في الذاكره لا يمحى
عآشته فتآه لآ تتعدى آلعشرين من عمرها وسببه شخص " عآبر " آصابها برصاص قاتل ورحل اطآع لشيطآنه اللعين ولم يطيع لضميره هذا وآن كآن هنآاك ضمير ؟
,,
قلوبنآا صغيره ولكن تتحمل الكثير صغيره ولكن تتحمل الألم وآن كآن كبير قلوبنا حتى آن كآنت رهيفه ورقيقه لآ بد من ألم وحرمآن يجعلها تقسى .. هنا تقسى القلوب
قلوبنا تضعف في وقت الدموع ووقت فقداننا لآ اشخاص كآنوا حياتنا هنا تضعف القلوب
قلوبنا ..
وقلوبنا ..
..
لكــــــم بدآيتي ..
آلبارت الأول ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يآ شوق تكفى لآ تخليه يرتآح
يا شوق تكفى .. !
عذبه في غيآابي
خله يحس آني معه حيث مآراح
خله يحس شلون ~
لذةة عذآبــــي .. ,
عطر آلفرآق اللي من غيبته
فآآآآآآآح
عطرت به جرحي وبآقي
" ثيآابي "
يآآآآآ شوق تكفى لآ تخليه يرتآح
يا شوق تكفى عذبه في غيآبي ..
" عذبه في غيآابي "
............................................................ .......
في آحد آلمسآجد الصغيره كآن جآلس وبيده مصحف يناظر بتأمل في كل زآويه من المسجد يتذكر زوآيا هذا المسجد مع آبوه وآخر حديث كآن في آلمسجد ..
,,
توفى آبوي في هذآ المسجد وكآنت وصيته آصير آمآم فيه تعآل يا بوي وشفني هذا آنا صرت آمآم لمسجدك بس يا يبه من بياخذ المسجد هذا من بعدي من ؟
,,
دمعت عيوونه بألم مسحها بسرعه وهمس بصوت قصير " ياليت لو عندي ولد وآخليه امام من بعدي "
نزل راسه وهمس بصوت اقصر " الحمدلله على كل حآل "
,,
ربي رزقه ببنت وحده وتوفت أمها في يوم ولآ دتها جلبتها لدنيا بعد الله سبحآنه وتعالى ثم رحلت تزوج زوجه ثانيه اسمهاآ " نوره " ولكن ربي مارزقه منها لا ببنات ولآ بعيال وكبر ولا تزوج من بعدها واكتفى ببنت وحده فقط ! تسوى عيونه والدنيا ومآفيها ! لكن يا كثر ماتمنى آن يكون عنده ولد ويسميه على اسم ابوه " خآلد "
تنهد بصوت عآلي : يآآآآآآآ رب
..
لف لشخص اللي موقف عند باب المسجد ينزل جزمآته آلله يكرمكم .. هذا الشخص اللي يمشي على الذهب وينام على آلريال هذا الشخص اللي الكل يهابه واللي الكل يحترمه لجل فلوسه الشخص الفقير اللي مثلي وشرواي مايحترم ابدا ناظر في ثوبه النظيف اللي يلمع وناظرفي نفسه وفي ثوبه اللي ذاق من الفقر مثل ما ذاق هو وقال " آلله يزيده ويعطينا "
بصوت جهوري حآد جدآ : آلسلأم عليكم
ابتسم : وعليكم السلآم
فتح المصحف وبدآ يقرا سورة البقره بعد فتره طويله وقف في نصهآا
بعد ماحس ان ريقه نشف
لف على الشخص اللي جآلس ومآد يده اليمين على ركبته ويسبح : آلله يثبتك ياولدي
نزل مسباحه وببحهه جميله : آمين
مخلد : وين عيآل عمك ماعمري شفت في هالمسجد آلا آنت وابوك وعمآنك بس
عزآم : آلله يهديهم اعجز فيهم يا عم
مخلد : آلله يهدي من يشاء
دخلو وهم يسلمون على عزآم ومخلد ..
اللي هم عيال آل ..... رغم آن الفرق شاسع بينهم أبو عزآم وآخوه أبو فيصل اشخاص اغنياء ومن الطبقه الراقيه وعايشين على المال والثروه !
آما مخلد ف رآس مآله هذا المسجد والمزرعه اللي كآن ساكن فيهاآ !
قآم بصمت وطلع من المسجد من دون مايسمع نقاشهم
لف عليه ابوه : وين بتروح
من دون مايلف عليه : برجع
,,
خلآه يروح لف على مخلد اللي قاعد قدام اخوه
أبو فيصل : اسمع يا مخلد انا عآزمك اليوم على زوآج ولدي وآن شاء آلله مو رافض عزيمتي
ابتسم ببشاشه : آن انكتب لي عمر جيت
أبو عزآم : آنت وآهلك وآلله آنه يحييكم
ابتسم بسعاده لدعوتهم ناظر بساعه وكآن وقت الأذان
قآم قدامهم وهم وراه وبصوت خآشع جميل يدخل القلب ويبكي الحجر كآن صوته يجلب الراحه والكل كان يحب صوته انتشر في المسجد وفي الحاره وانتشرت الحياآه مع صوته ..
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
في قصر من قصور الرياض الفخمه والعالميه !
قصر كبير جدا من خمس طوآبق ..
قصر عآئلةة آل ......... ))))
فيه حدآئق باراضي كآمله وفيه مسبح كبير وملحق خارجي فخم وشلآلات لزينه وملعب كبير ومشب ضخم وفخم جدآ من دآخل كآن وسيع جدآ وبلون البني والذهبي فيه لوحآت كبيره وشعبيه وفيه بلآزمآ كبيره جداً
ومن الخارج في ارجوحه كبيره معطيه للحديقه شكل جميل
رغم آنهم آربع عوآئل من ((عآئلةة آل ........ )) يسكنون مع بعض فيه الا انهم يحسون بالقله من كبره
أبو عزآم اسمه الوليد .. زوجته " لطيفه "
عيآله عزآم وتركي ومتعب ونايف
بنآته سهآم دلآل سآره ..
آبو نوآف اسمه مبارك زوجته " سلطآنه " ولده وآحد اللي هو نوآف
بنآته توأم سديم وديم
أبو فيصل اسمه طراد زوجته " رفعه " عياله فيصل وفايز وفارس
بنآته شهد وأميره وروان
أبو جاسم اسمه ذيب زوجته "عفاف" عياله جاسم ومشاري وسالم وفهد وفهيد
بناته نوره وملآك ومرام ومريم ومنار ..
عيال عم وبنآت عم في قصر وآحد ومختلفين من ناحيةة الخوال كل عايله لهم خوال مختلفين ..
معروف عندهم ان البنت لولد عمها ومستحيل يطلعون ممن العايله ..
,,
بدلع وغضب : يااااا ربي خآيفه مره
مرام : ههههه أقول عن الدلع مبروك يا عروس
..
مشاعل ومنار دخلوا غرفةة نورره > العروس
مشاعل : مببببببببببببببببببببروكك يا قمر
نوره بخجل : مشكوره يا قلبي الله يبارك فيك
منار : يو حماره لاا تتزوجين وتتركيناآ ..
نوره : ومن قال اني بترك ترا انا كله شهر العسل وارجع لذا القصر يعني وين بروح
مشاعل : أي بس شهر صعبه والله بنشتاق لك ..
نوره نزلت راسها : وين البنات كلهم ليش ما جو ؟
فجأه دخلوا كلهم وهم يصرخون .. روان وسهام وساره وسديم وديم واميره وملاك ومريم ومرام
حطت يدها على اذنها : ببببببببببس بببببببببببس
الكل : مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببروك
نوره : وجع الحين يجون يحسبون فينا شيء ؟؟
مرام : لااااا لاااااااا ماصدق نوره بتتزوج
آمميرره : ههههههههه الا قولي من يصدق ان نوره بتاخذ اخوي يا ربي مو مصدقه
نزلت راسها بخجل وعيونها بتدمع من الخجل : يلا عاد وجع وخروا عني بروح اتروش
ديم : لا جد بنات من بتروح معاي للمول ابي اشتري جزمات جزماتي اللي شريتهم ماضبطت
مرام : آآآآآآآآآآآآآآىنا تكفين
سديم : أقول انقلعي اناا ابي اروح مالي شغل ..
ديم تأشر على سديم : انتي باذات ماتروحين معاي
سديم : من زينك اجل اللي بتروح معاي تمشي
ديم : انقلعي انا ومرام بنروح واللي تجي معانا يلاا
مشاعل : انا ابي محل الميك اب
ديم : اجل امشي معاناآ
منار بدلع : انا بسراحه اللي تبي توديني متعم بروح معها
سديم تقلد دلعها : متعم هاه متعم يلا امشي مع ان دلعك ما ينطاق والله ..
روان ضربت ملاك على كتفها وبصوت قصير : وين دلال ؟؟
ملاك مسكت كتفها : ااااااي وجعه وانا شدراني
سمعتهم سهام واستغربت وين دلال فيه ؟ طلعت على طول ورآحت لهاآ طقت باب غرفتها بس ما فتحت استغربت وفتحت الباب كانت تبكي على الكرسي وأول ماشافت اختها سهام سوت نفسها نايمه
سهام دخلت وسكرت الباب : افاأا دلول وش فيك حبيبتي
دلال بصوت مبحوح : مافيني شي اطلعي من الغرفه قبل لا يجون البنات
سهام جلست قدامها وهي تشوف عيونها : دلال لا يكون تبكين عشآآآآآن ؟؟؟؟؟ "سكتت"
دمعت عينها بقهر : أي عشان فيصل
سهام ضربت فخذها بيدها : كنت حاسهه .. ؟
مسحت دموعها وعدلت جلستها : انا احبه يا سهام
سهام بعصبيه : اااص اااص ولاا كلمممه وش اللي احبه وما ادري ايش هذا ولد عمك وزوجته بنت عمك بلاش تخريف دلال انتي كبيره مو صغيره ؟؟
دلال دمعت عينها بحزن : محد راح يفهم انااا مو مصدقه ان اليوم زواجه كيف انا من يوم الملكه وانا عجزت استوعب لحد الحين ماني فاهمه !
سهام ناظرت فيها بنظرات استحقار : صصراحه ما ادري شقول عجزت لاعبر
>>
............................................................ ......
في آلمستشفى !
دخل بهيبه كعادته من اول مايجي الكل يناظر فيه بجمآل والأخص الممرضات ..
جت تركض بدلع : دكتور عزآآآآآآآآآم
لف عليها وهو رافع حاجبه : نعم ؟
كانت عيونها مليانه من الكحل والمسكاره وايدينها مناكير وعطرها يفوح : اول شي الحمدلله على السلامه ثاني شي الدكتور صالح سال عنك وحبيت اخبرك
بغرور : أولا االله يسلمك ثاني شي اذا يبيني الدكتور صالح يجي يقولي ومو انتي اللي تعلميني
عطآها ظهره وراح وهي كان مصبوب عليها مويه بارده طيرت عيونها فيه وهو يمشي حست بقهر عجزت تتممآلكه
..
دخل مشاري وهو شايل كوبين شاهي : هلااا بعزام هلاا باولد العم
ببتسامه جميله : هلآبك ! جاي بدري اشوف
مشاري : مثل ما انت شايف الحب جت بدري ف انا قلت ما خليها لحالها عند التماسيح اللي هنا
عقد حاجبه بغضب : تدري انك حيوان
تقلصت ابتسامته : افااا ليش ؟
عزآم : هذي بنت عمك وش اللي التماسيح وما ادري ايش ما تمساح الا انت بعدين ي خي تراها رافعه ضغطي هي وكحلها ومناكيرها ودي أقول لخوانها يعيدون تربيتها من جديد
مشاري : ي خي وطلعت حيوان انت متحجر شوف الممرضات كلهم كذا ؟
عزام عقد حاجبه : يعني تشوف احد يطب النار تطب هي معهم ؟ تستهبل انت وبعدين اذا كنت انا متحجر لاني اشوفها متعطره ومتزينه ف انا اعترف اني متحجر في ذا الأمور
مشاري : يا ششششششششششيخ ؟؟
عزام : الا أقول جد صالح وش يبي فيني
مشاري : ما ادري ما سال عنك من اليوم وانا عنده ما جاب طارييك
عزام : كنت حاس انها تبي تكلمني باي وسيله
مشاري بستغراب : منهي ؟؟
عزام لف عليه بنظرات هاديه : ولا شيء احس اني شلت هم الزواج
مشاري : أي والله اننا مضغوطين يلااا انا بمشي تبي شي
عزآم : لآ آبد سلآمتك !
..
في آلمــــــــــول ! ..
ديم تتمشا وهي رافعه راسهاآ لسماء وكآن مشاعل ومرام خدم ورآهآا
مرام : ديـــــــــــــــــــــــــــــم ؟
ديم لفت عليها : خير ؟
مرام : انتي الحين ليش معطتنا ظهرك وتمشين وخشمك فوق ترا هذا مول بطلي هالحركات
مشاعل : هذي حركاتها دايم
ديم : أقول امشوا بس
وقفت مشاعل وهي تناظر بولد يضحك وهي فاتحه فمهاآ كلهم لفو عليه بصدمه
مشاعل : هـ ـ ـ ذ أ ؟؟؟؟
مرام بصدمه : هذا شيبي هنااااااا
ديم : فهموني منهوووووووووو .؟
مرام : سالم اخوي وش يبي في المول لحاله !
ديم : غريبه جاي وما معه احد
مرام : بناديه
مشاعل : بنات يلا انا برجع والله اني تعبت واللي تبي تقعد مع سالم تتسوق تقعد
ديم : أي يلا يلا مشينا
مرام : انتو روحو انا بقعد !
ديم : من جدك أقول امشي
مشاعل سحبت يد مرام : امشي بلاا خبال عاد ؟
مرام تفك يدها بالقوه : قلت لك روحي انا بقعد ماتفهمون انتم
اخذت مشاعل ديم وطلعو من المول كله بستعجال! طبعا مرام على طول تغطت غطا كآامل عشان ماتشككه ! تقدمت لباب اللي ههو واقف عليه شافته يأشر لوحده بعيونه ويبتسم وبعده ركب سيآرتهه والاغرب ان البنت طلعت وركبت وكانه سواقها او اخوها بكل جرئه وقفت ساعه تناظر في السياره اللي راحت وعجزت تصدق وش اللي شاآفت بالضبط حست الدنيا دارت فيها واخذتها الأفكار وجابتهاآ
في الجهه الثانيه من المول وعند محل العطورآت ؟
سديم : يا بنت اقولك سالم
منار : تستهبلين وش جاب سالم في ذا المول لا لا تتخيلين
سديم رفعت كتفها : م ادري والله عنه
منار : لحظه لحظه ما كان ذي مرام ؟
اشرت في اصبعها على البنت اللي متجبصه مكانها وتناظر في الباب والناس تناظر فيها بصدمه ركضت وسحبتها سديم : يا بقره وش فيك متجبصه
مرام نزلت راسها : لاا بس
منار : الا تعالي في واحد شفناه أولا كانه سالم هو ولا مشبهين
حاولت تتصنع الابتسامه : انا بعد كنت مشبهه عليه لين رحت وشفته وجهن لوجه كانت زوجته معه يشبه سالم مره
منار : اها طيب يلا خلونا نطلع من المول عشان نلحق على الصالون
..
في المستشفى ,,
كآن يمشي في قسمهآا لآحظهآا تضحك وتتكلم مع دكتور جراحه حس بقلبه ينغزه بقوه وغضب عجز يتمالك نفسه قضب يده بقوه وهو يعض شفايفه بغيره كيف كيف تضحك معه كذا شافها راحت راح بخطوآت سريعه ...
الدكتور مبتسم ويناظر في الأوراق قرب منه مشاري وقف قدامه وهو ساكت !
الدكتور : سلامآآآآآآت ؟
مشاري : انت اللي سلآمات وش تبي مع الدكتوره اميره
الدكتور : هههههههههههههههههههه تضحك وربي
مشاري بصراخ وغضب خلا المستشفى كله يسمع : انا قلت وش كنت تبييييييييييييييي
الدكتور بصدمه : وش دخلللللللللللك ؟
مسكه مشاري مع ياقته وهو يضربه با اقوى ما عنده جآا عزآم وهو منصدم من تطاول مشاري لكن برغم انه مايدري وش القصه الا انه فزع مع ولد عمه جت آميره تركض وهي تصرخ : عـــــــــــــــــــزآم !
جا الدكتور صالح معصب : خييييييير خيييييييييييييييير
وقف عزام وهو ماسك مشاري ويلهثون من الضرب ..
اخذ مشاري اميره وراحو اما عزام وقف من كلام صالح
صالح : آسمع ولد عمك هذا ينرفز كل شوي وهو متمشكل مع واحد على حساب بنت عمه ذي ي خي اذا مايبيها تتكلم مع أي رجال يفصلها من هنا مو كل شوي هوشه
عزام وهو رافع اكمامه: قول الكلام هذا له مو لي
صالح بعصبيه وصراخ زادة عصبية عزام : اجل ليش تفزززع مدامك ما تدري عن شي ولا عشانه ولد عمك بس
عزام : أي صحيح ولد عمي واللي يضربه يضربني
صالح : انا ساكت عشانك ياعزام ولا ابي اتمشكل معاه زياده
عزآم : انا بفهمه
وعطآه ظهره ودخل لمكتبه وكان مشاري ساند راسه
عزام بعصبيه : جميل جميل اخر عمرنا يتكلمون الناس عن قصة عشق في المستشفى على عايلة آل ............
مشاري : تبيني اشوفها تضحك معه واسكت
عزأم بنرفزه ضرب الطاوله : هي اللي تضحك معاه لو هو اللي يتحرش فيها وهي تبي فزعتك صح
..
آميره بعصبيه : آبي افهم وش دخلللللللللللله فيني اف اف كرهت حياتي منه كل شو ي مهاوش احد ويدخل في أمور ماتخصه
.. : طيب روحي فهميه
اميره : هذا غببببببببببببببببببببببببببببببي مايفهم
..
طلع عزام من دون مايتكلم معه وطلع من المستشفى كلها
!
..
لآ لي لآ اخو ولآ آخت ولآ آحد يا ربي انا راضيه واحمدك واشكرك راضيه على كل شيء آنت كآتبه لي يا ربي
رفعت راسها لسماء وهي تشوف تفتحها للون الفاتح
" صافيه نفس صفاوةة قلبك يوبه "
بصوت حنون : فاتن
لفت عليه : عيون فااتن
مخلد : وش تناظرين فيه ؟
فاتن : في ألسماء
مخلد : اسقي النخل واسقي الارانب وخلي السماء عنك
ضحكت : ابشر
رآح وابتسمت لآ شعورياً وكآن فيه شيء يجبرها تبتسم رجعت تناظر في السماء
يارب خلي لي ابوي واحميه يا رب يارب ارحمني واغفر لي ذنوبي واحفظ لي قرة عيني وجعل قلب ابي رحوماً يرحمني ولآ يقسى علي ربي اجمعني انا وهو في الجنه مع امي يارب ..
" نزلت راسها "
صحيح ماشفتك يمه لكن ان شاء الله اشوفك بالجنه
ابتسمت : ولآ انسى عمتي بعد قلبي يا ربي ارحمها مثل ما ارحمتني وربتني بعد امي ..
..
آخذت خرطوم الماء وحطته في النخل
كآنت المزرعه متوسطه فيها نخل مرتب وكثير
كلها أصوات دجاج وارانب واغنام وحمآم
كلهم ترعاهم فاآتن بعد آلله سبحآنه وتعالى ..
بعد مآ خلصت رجعت للصآله وشافت عمتها قدآم ابوهاا
عمتهآ " نوره" : يا هلا ياهلا بامي
قربت منهآ وحبت رآسها : هلآ فيكك
نوره : سمعتي آبوكك وش يقول ؟
لفت بستغرآب : شيقول !
نوره : بياخذك معآه اليوم لزوآج
فاتن ابتسمت بسرعه : صدق
لفت لآ بوها اللي ينتظر ردة فعلها : أي صدق
فآتن : آلله وناسه من زمآن عن آلزوآجات
مخلد : هذولي عايلةة غنيه وزواجهم اكيد عالمي ابيكك تلبسين زين ..
فآتن : آي ان شاء الله
مخلد : عآيلة آل .......
نوره : أي اعرفهم ذولي
فاتن بستغراب كيف ابوي يعرفهم ؟ وش دراه عنهم
: يبه كيف تعرفهم !
مخلد : آعرف أبو عزآم وآعرف أبو فيصل وهم بعد يعرفوني ..
فآتن : تحمست اروح وآلله
" لآل آ تكفين لآ تروحين لآ تروحين يا فاتن لآ "
مخلد : خلآص البسي واذا خلصتي قولي لي وأذام اودك قولي لي ..
" لآ تروحين بيكسرك وآلله بيكسركك "
" هذا جلمود مآ يخاف الله لآ تروحين "
فآتن : لآ لآ آن شاء الله بروح
.. : يبه بــ س " سكتت "
كأنها عرفت وش تبي تقول : من زمآن مآ رحتي عند
حنآن ؟؟
" حنآن " بنت جيرانا قصدهاآ اخذ منهآ ملآبس طول عمري وآنا اخذ منهآ ملآبس وآغراض
..: أي يبه بروح لحنآن آخذ منهآ فستآن
حس بغصه في حلقه ونزل القهوه اللي بيده وده يقول لآل آ تذلين نفسك لنآس طول عمرك تشحذين منهآ ملآبس ودفآتر لآت اخذين منهآا
.. : روحي يا بوي
شكلك عارف انك لو رفضت مآ راح تقدر تدبر لهاآ اغراضها ؟
قآمت بسرعه وهي فرحآنه ودخلت غرفتهاآ تلبس عبايتهاآ ..
نوره : غلطت !!!!!!!
مخلد : بتقولين بتشوف بنات كاشخات وبتحس بالنقص وبتحس بالعز صح ؟
نوره : آيه صح يا مخلد والله لتنكسر ليا رآحت !
نزل راسه بيأس .. : آمري لله !
.. بفرحه : يلآ يبه خلصت تعال ودني
لف عليها .. : تعالي يابوي ابيكك ..
جت وجلست على ركبها قدام مركته : سم يبه
مخلد : لآ تروحين يا بوي
" آيه آيه لآ تروحين احمي نفسك منه لآ تروحين "
فآتن : لآ يبه تكفى بروح .. !!
مخلد : يا بوي اجلسي عند عمتك وحنآن آحسن لك
" طيعيه لآ لااآ تروحين "
تجمعت الدموع في عيونهاآ .. : بس ودي آروح
مآ تحمل وقال : طيب يلآ امرك على المغرب
آبتسمت رغم الدموع آللي مغطيه عيونهاآ : طيب
,,
في بيت جيرآن فآأتــــــــــــن ..
فاتن من صغرها مادرت ولا تعرف احد ابدا غير بنت جيرانهم حنان وكانها اختهاا
حنآن : اسمعي انا عندي فستآن ابيض وعندي فستآن عنابي وعندي احمر وآسود !
فاتن : طيب طلعيهم لي عشآن اشوف وين اللي يضبط علي
حنان : المشكله انا نحيفه وانتي جسمك حلو يعني أخاف مايدخل فيك
فاتن : يارب يضبطون ااذا ما ضبط شيء ماراح اروح
حنان : طيب بوريكياهم
وقفت وفتحت دولابها وططلعتهم مدت لها الأبيض ! : جربي ذا اول شيء
قآمت ولبستهه وطلع جدا جميل وانيق
حنان : ماشاء الله لا اله الا الله ورب النعمه تجننين
ابتسمت ابتسامه خجوله : يعني البس ذا
حنان : طيب جربي الثانيات يمكن يضبطون
فاتن : ماعجبني موديلهم الأبيض حلو
حنان : طيب وش بتسوين في شعرك
فاتن : بستشوره
حنان : بس شعرك طويل مره قصيه لحد ضهرك ع الأقل
فاتن : ابوي راح يزعل علي
حنان : طيب تمام الكعب عندي لونها احمر وشنطه صغيره لونها احمر والميك اب علي بس خلينا نوري الفستان امي اول شيء !
فآتن : طيب شوفي لي الطريق يمكن واحد من اخوانك فيه
حنان : لا مافي البيت الا عبد العزيز وطلع
فاتن : طيب
طلعت وهي تمشي ومن بعيد كان شكلها يجنن دخلت المجلس وهي تناظر في ام حنان
ام عبد العزيز : لا اله الا الله ماشاء الله طالعه تجننين
فاتن بخجل : يعني البسه
ام عبدالعزيز : ايه يجنن مافيها كلاام !
فاتن : طيب مشكوره حتى الفستان اعجبني
لفت تبي تروح طيرت عينها بصدمه وهي واقفه قدامه وعينه بعينها شهقت وركضت للغرفه ..
حنان ضربته مع كتفه : انا ما قلت لك ان عندي حرمه
عبدالعزيز : قلتي لي في الغرفه ماقلتي في المجلس
ابتسمت امه : خليه اصلاا هذي النظره الشرعيه له ولهااآ
...
:: وأنتهى البارت ::