لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

آلسلآم عليكم .. اسمحوا لي في الانظمام اليكم ومعكم في منتدى ليلاس .. وسأهديكم روايتي هذه , وستكون ملكن لكم .. رواية

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-14, 01:10 AM   2 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 



آلسلآم عليكم ..

اسمحوا لي في الانظمام اليكم ومعكم في منتدى ليلاس ..


وسأهديكم روايتي هذه , وستكون ملكن لكم ..

رواية


(( يا شوق تكفى لا تخليه يرتاح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. ))

بـ قلمي / آمجــــــــــآد


 
 

 

عرض البوم صور امجــاد   رد مع اقتباس

قديم 11-09-14, 01:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

السلآم عليكم ورحمةة آلله ..

,,



آللهم صل وسلم على اشرف الأنبياء وسيد المرسلين

لا اله الا االله ولا حول ولا قوة الا بالله ..


..

آولا اقدم لكم روآيتي هذه بعد جهد سنةة كآمله لنجآح هذه الروايه آاللتي سهرت عليهاآ كثيرا وتعبت من اجلها لكي تكون روايه جميله والحمدلله تمت اكمالهاآ بفضل آلله آتمنى آن تنشروهآا بحقوق دون سلب آلاسم واضافةة آسم آخر ويذهب تعبي وجهدي هبا منثورا ..

آنا قارئه ولآ آزآل قارئه وسأضل أيضا

,,

آنا منكم وبينكم ومنكم سأجد آلكمآل والأكمآل ..

^

روآيةة :

((يا شوق تكفى لآ تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيآبي )) للكاتبه امجاد

..

روآيهه تتكلم عن الألم الدائم الألم اللذي لآ يزول ابدا ويبقى في القلب وآن محي سيضل ذكرى في الذاكره لا يمحى

عآشته فتآه لآ تتعدى آلعشرين من عمرها وسببه
شخص " عآبر " آصابها برصاص قاتل ورحل اطآع لشيطآنه اللعين ولم يطيع لضميره هذا وآن كآن هنآاك ضمير ؟

,,

قلوبنآا صغيره ولكن تتحمل الكثير صغيره ولكن تتحمل الألم وآن كآن كبير قلوبنا حتى آن كآنت رهيفه ورقيقه لآ بد من ألم وحرمآن يجعلها تقسى .. هنا تقسى القلوب


قلوبنا تضعف في وقت الدموع ووقت فقداننا لآ اشخاص كآنوا حياتنا هنا تضعف القلوب

قلوبنا ..

وقلوبنا ..

..

لكــــــم بدآيتي ..

آلبارت الأول ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يآ شوق تكفى لآ تخليه يرتآح

يا شوق تكفى .. !

عذبه في غيآابي

خله يحس آني معه حيث مآراح

خله يحس شلون ~

لذةة عذآبــــي .. ,

عطر آلفرآق اللي من غيبته

فآآآآآآآح

عطرت به جرحي وبآقي

" ثيآابي "

يآآآآآ شوق تكفى لآ تخليه يرتآح

يا شوق تكفى عذبه في غيآبي ..

" عذبه في غيآابي "

............................................................ .......

في آحد آلمسآجد الصغيره كآن جآلس وبيده مصحف يناظر بتأمل في كل زآويه من المسجد يتذكر زوآيا هذا المسجد مع آبوه وآخر حديث كآن في آلمسجد ..

,,

توفى آبوي في هذآ المسجد وكآنت وصيته آصير آمآم فيه تعآل يا بوي وشفني هذا آنا صرت آمآم لمسجدك بس يا يبه من بياخذ المسجد هذا من بعدي من ؟

,,

دمعت عيوونه بألم مسحها بسرعه وهمس بصوت قصير " ياليت لو عندي ولد وآخليه امام من بعدي "

نزل راسه وهمس بصوت اقصر " الحمدلله على كل حآل "

,,

ربي رزقه ببنت وحده وتوفت أمها في يوم ولآ دتها جلبتها لدنيا بعد الله سبحآنه وتعالى ثم رحلت تزوج زوجه ثانيه اسمهاآ " نوره " ولكن ربي مارزقه منها لا ببنات ولآ بعيال وكبر ولا تزوج من بعدها واكتفى ببنت وحده فقط ! تسوى عيونه والدنيا ومآفيها ! لكن يا كثر ماتمنى آن يكون عنده ولد ويسميه على اسم ابوه " خآلد "

تنهد بصوت عآلي : يآآآآآآآ رب

..

لف لشخص اللي موقف عند باب المسجد ينزل جزمآته آلله يكرمكم .. هذا الشخص اللي يمشي على الذهب وينام على آلريال هذا الشخص اللي الكل يهابه واللي الكل يحترمه لجل فلوسه الشخص الفقير اللي مثلي وشرواي مايحترم ابدا ناظر في ثوبه النظيف اللي يلمع وناظرفي نفسه وفي ثوبه اللي ذاق من الفقر مثل ما ذاق هو وقال " آلله يزيده ويعطينا "

بصوت جهوري حآد جدآ : آلسلأم عليكم

ابتسم : وعليكم السلآم

فتح المصحف وبدآ يقرا سورة البقره بعد فتره طويله وقف في نصهآا

بعد ماحس ان ريقه نشف

لف على الشخص اللي جآلس ومآد يده اليمين على ركبته ويسبح : آلله يثبتك ياولدي

نزل مسباحه وببحهه جميله : آمين

مخلد : وين عيآل عمك ماعمري شفت في هالمسجد آلا آنت وابوك وعمآنك بس

عزآم : آلله يهديهم اعجز فيهم يا عم

مخلد : آلله يهدي من يشاء

دخلو وهم يسلمون على عزآم ومخلد ..

اللي هم عيال آل ..... رغم آن الفرق شاسع بينهم أبو عزآم وآخوه أبو فيصل اشخاص اغنياء ومن الطبقه الراقيه وعايشين على المال والثروه !

آما مخلد ف رآس مآله هذا المسجد والمزرعه اللي كآن ساكن فيهاآ !

قآم بصمت وطلع من المسجد من دون مايسمع نقاشهم

لف عليه ابوه : وين بتروح

من دون مايلف عليه : برجع

,,

خلآه يروح لف على مخلد اللي قاعد قدام اخوه

أبو فيصل : اسمع يا مخلد انا عآزمك اليوم على زوآج ولدي وآن شاء آلله مو رافض عزيمتي

ابتسم ببشاشه : آن انكتب لي عمر جيت

أبو عزآم : آنت وآهلك وآلله آنه يحييكم

ابتسم بسعاده لدعوتهم ناظر بساعه وكآن وقت الأذان

قآم قدامهم وهم وراه وبصوت خآشع جميل يدخل القلب ويبكي الحجر كآن صوته يجلب الراحه والكل كان يحب صوته انتشر في المسجد وفي الحاره وانتشرت الحياآه مع صوته ..

..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


في قصر من قصور الرياض الفخمه والعالميه !

قصر كبير جدا من خمس طوآبق ..

قصر عآئلةة آل ......... ))))

فيه حدآئق باراضي كآمله وفيه مسبح كبير وملحق خارجي فخم وشلآلات لزينه وملعب كبير ومشب ضخم وفخم جدآ من دآخل كآن وسيع جدآ وبلون البني والذهبي فيه لوحآت كبيره وشعبيه وفيه بلآزمآ كبيره جداً

ومن الخارج في ارجوحه كبيره معطيه للحديقه شكل جميل

رغم آنهم آربع عوآئل من ((عآئلةة آل ........ )) يسكنون مع بعض فيه الا انهم يحسون بالقله من كبره

أبو عزآم اسمه الوليد .. زوجته " لطيفه "

عيآله عزآم وتركي ومتعب ونايف

بنآته سهآم دلآل سآره ..

آبو نوآف اسمه مبارك زوجته " سلطآنه " ولده وآحد اللي هو نوآف

بنآته توأم سديم وديم

أبو فيصل اسمه طراد زوجته " رفعه " عياله فيصل وفايز وفارس

بنآته شهد وأميره وروان

أبو جاسم اسمه ذيب زوجته "عفاف" عياله جاسم ومشاري وسالم وفهد وفهيد

بناته نوره وملآك ومرام ومريم ومنار ..

عيال عم وبنآت عم في قصر وآحد ومختلفين من ناحيةة الخوال كل عايله لهم خوال مختلفين ..

معروف عندهم ان البنت لولد عمها ومستحيل يطلعون ممن العايله ..

,,

بدلع وغضب : يااااا ربي خآيفه مره

مرام : ههههه أقول عن الدلع مبروك يا عروس


..

مشاعل ومنار دخلوا غرفةة نورره > العروس

مشاعل : مببببببببببببببببببببروكك يا قمر

نوره بخجل : مشكوره يا قلبي الله يبارك فيك

منار : يو حماره لاا تتزوجين وتتركيناآ ..

نوره : ومن قال اني بترك ترا انا كله شهر العسل وارجع لذا القصر يعني وين بروح

مشاعل : أي بس شهر صعبه والله بنشتاق لك ..

نوره نزلت راسها : وين البنات كلهم ليش ما جو ؟

فجأه دخلوا كلهم وهم يصرخون .. روان وسهام وساره وسديم وديم واميره وملاك ومريم ومرام

حطت يدها على اذنها : ببببببببببس بببببببببببس

الكل : مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببروك

نوره : وجع الحين يجون يحسبون فينا شيء ؟؟

مرام : لااااا لاااااااا ماصدق نوره بتتزوج

آمميرره : ههههههههه الا قولي من يصدق ان نوره بتاخذ اخوي يا ربي مو مصدقه

نزلت راسها بخجل وعيونها بتدمع من الخجل : يلا عاد وجع وخروا عني بروح اتروش

ديم : لا جد بنات من بتروح معاي للمول ابي اشتري جزمات جزماتي اللي شريتهم ماضبطت

مرام : آآآآآآآآآآآآآآىنا تكفين

سديم : أقول انقلعي اناا ابي اروح مالي شغل ..

ديم تأشر على سديم : انتي باذات ماتروحين معاي

سديم : من زينك اجل اللي بتروح معاي تمشي

ديم : انقلعي انا ومرام بنروح واللي تجي معانا يلاا

مشاعل : انا ابي محل الميك اب

ديم : اجل امشي معاناآ

منار بدلع : انا بسراحه اللي تبي توديني متعم بروح معها

سديم تقلد دلعها : متعم هاه متعم يلا امشي مع ان دلعك ما ينطاق والله ..

روان ضربت ملاك على كتفها وبصوت قصير : وين دلال ؟؟

ملاك مسكت كتفها : ااااااي وجعه وانا شدراني

سمعتهم سهام واستغربت وين دلال فيه ؟ طلعت على طول ورآحت لهاآ طقت باب غرفتها بس ما فتحت استغربت وفتحت الباب كانت تبكي على الكرسي وأول ماشافت اختها سهام سوت نفسها نايمه

سهام دخلت وسكرت الباب : افاأا دلول وش فيك حبيبتي

دلال بصوت مبحوح : مافيني شي اطلعي من الغرفه قبل لا يجون البنات

سهام جلست قدامها وهي تشوف عيونها : دلال لا يكون تبكين عشآآآآآن ؟؟؟؟؟ "سكتت"

دمعت عينها بقهر : أي عشان فيصل

سهام ضربت فخذها بيدها : كنت حاسهه .. ؟

مسحت دموعها وعدلت جلستها : انا احبه يا سهام

سهام بعصبيه : اااص اااص ولاا كلمممه وش اللي احبه وما ادري ايش هذا ولد عمك وزوجته بنت عمك بلاش تخريف دلال انتي كبيره مو صغيره ؟؟

دلال دمعت عينها بحزن : محد راح يفهم انااا مو مصدقه ان اليوم زواجه كيف انا من يوم الملكه وانا عجزت استوعب لحد الحين ماني فاهمه !

سهام ناظرت فيها بنظرات استحقار : صصراحه ما ادري شقول عجزت لاعبر

>>

............................................................ ......

في آلمستشفى !


دخل بهيبه كعادته من اول مايجي الكل يناظر فيه بجمآل والأخص الممرضات ..

جت تركض بدلع : دكتور عزآآآآآآآآآم

لف عليها وهو رافع حاجبه : نعم ؟

كانت عيونها مليانه من الكحل والمسكاره وايدينها مناكير وعطرها يفوح : اول شي الحمدلله على السلامه ثاني شي الدكتور صالح سال عنك وحبيت اخبرك

بغرور : أولا االله يسلمك ثاني شي اذا يبيني الدكتور صالح يجي يقولي ومو انتي اللي تعلميني

عطآها ظهره وراح وهي كان مصبوب عليها مويه بارده طيرت عيونها فيه وهو يمشي حست بقهر عجزت تتممآلكه

..

دخل مشاري وهو شايل كوبين شاهي : هلااا بعزام هلاا باولد العم

ببتسامه جميله : هلآبك ! جاي بدري اشوف

مشاري : مثل ما انت شايف الحب جت بدري ف انا قلت ما خليها لحالها عند التماسيح اللي هنا

عقد حاجبه بغضب : تدري انك حيوان

تقلصت ابتسامته : افااا ليش ؟

عزآم : هذي بنت عمك وش اللي التماسيح وما ادري ايش ما تمساح الا انت بعدين ي خي تراها رافعه ضغطي هي وكحلها ومناكيرها ودي أقول لخوانها يعيدون تربيتها من جديد

مشاري : ي خي وطلعت حيوان انت متحجر شوف الممرضات كلهم كذا ؟

عزام عقد حاجبه : يعني تشوف احد يطب النار تطب هي معهم ؟ تستهبل انت وبعدين اذا كنت انا متحجر لاني اشوفها متعطره ومتزينه ف انا اعترف اني متحجر في ذا الأمور

مشاري : يا ششششششششششيخ ؟؟

عزام : الا أقول جد صالح وش يبي فيني

مشاري : ما ادري ما سال عنك من اليوم وانا عنده ما جاب طارييك

عزام : كنت حاس انها تبي تكلمني باي وسيله

مشاري بستغراب : منهي ؟؟

عزام لف عليه بنظرات هاديه : ولا شيء احس اني شلت هم الزواج

مشاري : أي والله اننا مضغوطين يلااا انا بمشي تبي شي

عزآم : لآ آبد سلآمتك !


..


في آلمــــــــــول ! ..

ديم تتمشا وهي رافعه راسهاآ لسماء وكآن مشاعل ومرام خدم ورآهآا

مرام : ديـــــــــــــــــــــــــــــم ؟

ديم لفت عليها : خير ؟

مرام : انتي الحين ليش معطتنا ظهرك وتمشين وخشمك فوق ترا هذا مول بطلي هالحركات

مشاعل : هذي حركاتها دايم

ديم : أقول امشوا بس

وقفت مشاعل وهي تناظر بولد يضحك وهي فاتحه فمهاآ كلهم لفو عليه بصدمه

مشاعل : هـ ـ ـ ذ أ ؟؟؟؟

مرام بصدمه : هذا شيبي هنااااااا

ديم : فهموني منهوووووووووو .؟

مرام : سالم اخوي وش يبي في المول لحاله !

ديم : غريبه جاي وما معه احد

مرام : بناديه

مشاعل : بنات يلا انا برجع والله اني تعبت واللي تبي تقعد مع سالم تتسوق تقعد

ديم : أي يلا يلا مشينا

مرام : انتو روحو انا بقعد !

ديم : من جدك أقول امشي

مشاعل سحبت يد مرام : امشي بلاا خبال عاد ؟

مرام تفك يدها بالقوه : قلت لك روحي انا بقعد ماتفهمون انتم

اخذت مشاعل ديم وطلعو من المول كله بستعجال! طبعا مرام على طول تغطت غطا كآامل عشان ماتشككه ! تقدمت لباب اللي ههو واقف عليه شافته يأشر لوحده بعيونه ويبتسم وبعده ركب سيآرتهه والاغرب ان البنت طلعت وركبت وكانه سواقها او اخوها بكل جرئه وقفت ساعه تناظر في السياره اللي راحت وعجزت تصدق وش اللي شاآفت بالضبط حست الدنيا دارت فيها واخذتها الأفكار وجابتهاآ

في الجهه الثانيه من المول وعند محل العطورآت ؟

سديم : يا بنت اقولك سالم

منار : تستهبلين وش جاب سالم في ذا المول لا لا تتخيلين

سديم رفعت كتفها : م ادري والله عنه

منار : لحظه لحظه ما كان ذي مرام ؟

اشرت في اصبعها على البنت اللي متجبصه مكانها وتناظر في الباب والناس تناظر فيها بصدمه ركضت وسحبتها سديم : يا بقره وش فيك متجبصه

مرام نزلت راسها : لاا بس

منار : الا تعالي في واحد شفناه أولا كانه سالم هو ولا مشبهين

حاولت تتصنع الابتسامه : انا بعد كنت مشبهه عليه لين رحت وشفته وجهن لوجه كانت زوجته معه يشبه سالم مره

منار : اها طيب يلا خلونا نطلع من المول عشان نلحق على الصالون


..

في المستشفى ,,

كآن يمشي في قسمهآا لآحظهآا تضحك وتتكلم مع دكتور جراحه حس بقلبه ينغزه بقوه وغضب عجز يتمالك نفسه قضب يده بقوه وهو يعض شفايفه بغيره كيف كيف تضحك معه كذا شافها راحت راح بخطوآت سريعه ...

الدكتور مبتسم ويناظر في الأوراق قرب منه مشاري وقف قدامه وهو ساكت !

الدكتور : سلامآآآآآآت ؟

مشاري : انت اللي سلآمات وش تبي مع الدكتوره اميره

الدكتور : هههههههههههههههههههه تضحك وربي

مشاري بصراخ وغضب خلا المستشفى كله يسمع : انا قلت وش كنت تبييييييييييييييي

الدكتور بصدمه : وش دخلللللللللللك ؟

مسكه مشاري مع ياقته وهو يضربه با اقوى ما عنده جآا عزآم وهو منصدم من تطاول مشاري لكن برغم انه مايدري وش القصه الا انه فزع مع ولد عمه جت آميره تركض وهي تصرخ : عـــــــــــــــــــزآم !

جا الدكتور صالح معصب : خييييييير خيييييييييييييييير

وقف عزام وهو ماسك مشاري ويلهثون من الضرب ..

اخذ مشاري اميره وراحو اما عزام وقف من كلام صالح

صالح : آسمع ولد عمك هذا ينرفز كل شوي وهو متمشكل مع واحد على حساب بنت عمه ذي ي خي اذا مايبيها تتكلم مع أي رجال يفصلها من هنا مو كل شوي هوشه

عزام وهو رافع اكمامه: قول الكلام هذا له مو لي

صالح بعصبيه وصراخ زادة عصبية عزام : اجل ليش تفزززع مدامك ما تدري عن شي ولا عشانه ولد عمك بس

عزام : أي صحيح ولد عمي واللي يضربه يضربني


صالح : انا ساكت عشانك ياعزام ولا ابي اتمشكل معاه زياده

عزآم : انا بفهمه

وعطآه ظهره ودخل لمكتبه وكان مشاري ساند راسه

عزام بعصبيه : جميل جميل اخر عمرنا يتكلمون الناس عن قصة عشق في المستشفى على عايلة آل ............

مشاري : تبيني اشوفها تضحك معه واسكت

عزأم بنرفزه ضرب الطاوله : هي اللي تضحك معاه لو هو اللي يتحرش فيها وهي تبي فزعتك صح

..

آميره بعصبيه : آبي افهم وش دخلللللللللللله فيني اف اف كرهت حياتي منه كل شو ي مهاوش احد ويدخل في أمور ماتخصه

.. : طيب روحي فهميه

اميره : هذا غببببببببببببببببببببببببببببببي مايفهم

..

طلع عزام من دون مايتكلم معه وطلع من المستشفى كلها

!


..


لآ لي لآ اخو ولآ آخت ولآ آحد يا ربي انا راضيه واحمدك واشكرك راضيه على كل شيء آنت كآتبه لي يا ربي

رفعت راسها لسماء وهي تشوف تفتحها للون الفاتح


" صافيه نفس صفاوةة قلبك يوبه "


بصوت حنون : فاتن

لفت عليه : عيون فااتن

مخلد : وش تناظرين فيه ؟

فاتن : في ألسماء

مخلد : اسقي النخل واسقي الارانب وخلي السماء عنك

ضحكت : ابشر

رآح وابتسمت لآ شعورياً وكآن فيه شيء يجبرها تبتسم رجعت تناظر في السماء

يارب خلي لي ابوي واحميه يا رب يارب ارحمني واغفر لي ذنوبي واحفظ لي قرة عيني وجعل قلب ابي رحوماً يرحمني ولآ يقسى علي ربي اجمعني انا وهو في الجنه مع امي يارب ..

" نزلت راسها "

صحيح ماشفتك يمه لكن ان شاء الله اشوفك بالجنه

ابتسمت : ولآ انسى عمتي بعد قلبي يا ربي ارحمها مثل ما ارحمتني وربتني بعد امي ..

..

آخذت خرطوم الماء وحطته في النخل

كآنت المزرعه متوسطه فيها نخل مرتب وكثير

كلها أصوات دجاج وارانب واغنام وحمآم

كلهم ترعاهم فاآتن بعد آلله سبحآنه وتعالى ..

بعد مآ خلصت رجعت للصآله وشافت عمتها قدآم ابوهاا

عمتهآ " نوره" : يا هلا ياهلا بامي

قربت منهآ وحبت رآسها : هلآ فيكك

نوره : سمعتي آبوكك وش يقول ؟

لفت بستغرآب : شيقول !

نوره : بياخذك معآه اليوم لزوآج

فاتن ابتسمت بسرعه : صدق

لفت لآ بوها اللي ينتظر ردة فعلها : أي صدق

فآتن : آلله وناسه من زمآن عن آلزوآجات

مخلد : هذولي عايلةة غنيه وزواجهم اكيد عالمي ابيكك تلبسين زين ..

فآتن : آي ان شاء الله

مخلد : عآيلة آل .......

نوره : أي اعرفهم ذولي

فاتن بستغراب كيف ابوي يعرفهم ؟ وش دراه عنهم

: يبه كيف تعرفهم !

مخلد : آعرف أبو عزآم وآعرف أبو فيصل وهم بعد يعرفوني ..

فآتن : تحمست اروح وآلله

" لآل آ تكفين لآ تروحين لآ تروحين يا فاتن لآ "

مخلد : خلآص البسي واذا خلصتي قولي لي وأذام اودك قولي لي ..

" لآ تروحين بيكسرك وآلله بيكسركك "

" هذا جلمود مآ يخاف الله لآ تروحين "

فآتن : لآ لآ آن شاء الله بروح

.. : يبه بــ س " سكتت "

كأنها عرفت وش تبي تقول : من زمآن مآ رحتي عند

حنآن ؟؟

" حنآن " بنت جيرانا قصدهاآ اخذ منهآ ملآبس طول عمري وآنا اخذ منهآ ملآبس وآغراض

..: أي يبه بروح لحنآن آخذ منهآ فستآن

حس بغصه في حلقه ونزل القهوه اللي بيده وده يقول لآل آ تذلين نفسك لنآس طول عمرك تشحذين منهآ ملآبس ودفآتر لآت اخذين منهآا

.. : روحي يا بوي

شكلك عارف انك لو رفضت مآ راح تقدر تدبر لهاآ اغراضها ؟

قآمت بسرعه وهي فرحآنه ودخلت غرفتهاآ تلبس عبايتهاآ ..

نوره : غلطت !!!!!!!

مخلد : بتقولين بتشوف بنات كاشخات وبتحس بالنقص وبتحس بالعز صح ؟

نوره : آيه صح يا مخلد والله لتنكسر ليا رآحت !

نزل راسه بيأس .. : آمري لله !

.. بفرحه : يلآ يبه خلصت تعال ودني

لف عليها .. : تعالي يابوي ابيكك ..

جت وجلست على ركبها قدام مركته : سم يبه

مخلد : لآ تروحين يا بوي

" آيه آيه لآ تروحين احمي نفسك منه لآ تروحين "

فآتن : لآ يبه تكفى بروح .. !!

مخلد : يا بوي اجلسي عند عمتك وحنآن آحسن لك

" طيعيه لآ لااآ تروحين "

تجمعت الدموع في عيونهاآ .. : بس ودي آروح

مآ تحمل وقال : طيب يلآ امرك على المغرب

آبتسمت رغم الدموع آللي مغطيه عيونهاآ : طيب


,,


في بيت جيرآن فآأتــــــــــــن ..


فاتن من صغرها مادرت ولا تعرف احد ابدا غير بنت جيرانهم حنان وكانها اختهاا


حنآن : اسمعي انا عندي فستآن ابيض وعندي فستآن عنابي وعندي احمر وآسود !

فاتن : طيب طلعيهم لي عشآن اشوف وين اللي يضبط علي

حنان : المشكله انا نحيفه وانتي جسمك حلو يعني أخاف مايدخل فيك

فاتن : يارب يضبطون ااذا ما ضبط شيء ماراح اروح

حنان : طيب بوريكياهم

وقفت وفتحت دولابها وططلعتهم مدت لها الأبيض ! : جربي ذا اول شيء

قآمت ولبستهه وطلع جدا جميل وانيق

حنان : ماشاء الله لا اله الا الله ورب النعمه تجننين

ابتسمت ابتسامه خجوله : يعني البس ذا

حنان : طيب جربي الثانيات يمكن يضبطون

فاتن : ماعجبني موديلهم الأبيض حلو

حنان : طيب وش بتسوين في شعرك

فاتن : بستشوره

حنان : بس شعرك طويل مره قصيه لحد ضهرك ع الأقل

فاتن : ابوي راح يزعل علي

حنان : طيب تمام الكعب عندي لونها احمر وشنطه صغيره لونها احمر والميك اب علي بس خلينا نوري الفستان امي اول شيء !

فآتن : طيب شوفي لي الطريق يمكن واحد من اخوانك فيه

حنان : لا مافي البيت الا عبد العزيز وطلع

فاتن : طيب

طلعت وهي تمشي ومن بعيد كان شكلها يجنن دخلت المجلس وهي تناظر في ام حنان

ام عبد العزيز : لا اله الا الله ماشاء الله طالعه تجننين

فاتن بخجل : يعني البسه

ام عبدالعزيز : ايه يجنن مافيها كلاام !

فاتن : طيب مشكوره حتى الفستان اعجبني

لفت تبي تروح طيرت عينها بصدمه وهي واقفه قدامه وعينه بعينها شهقت وركضت للغرفه ..

حنان ضربته مع كتفه : انا ما قلت لك ان عندي حرمه

عبدالعزيز : قلتي لي في الغرفه ماقلتي في المجلس

ابتسمت امه : خليه اصلاا هذي النظره الشرعيه له ولهااآ



...

:: وأنتهى البارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد   رد مع اقتباس
قديم 12-09-14, 04:53 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

آلبارت آلثاني ..


يصبح علي الصــبح .. بسم الله ثم اسمه أقوله يمسي بي مسائن .. زاد في ظيمي حموله ما قويت أحمل دموعن .. هيّظت ثم أجهظوالهواعذره يجهل بني آد .. م أحبَه في خجــولــه مستحيل إني أصرّح .. وأعترف له في عجوله إيه أحبه بس يمكن .. مـا يحب أحدنينوله




!!

ودام مقدر أفضح احسا.. سن كريمن ذاسيولـــهمن عرفت أنظم قصايد .. ما تعبت أرخي ذلوله أدري لو يدري غلاته .. ما تحمل فيذهوله




!

وادري لو يفهم ويعرف .. ما يفرّق فيميولــه









...................

على أذآن آلمغـــرب ..


توجهو لفندق الزواج على طول كآان كله صوت موسيقى ! وانوآر طآفيه ومجرد آنوار بسيطه خافته وملونه كآن جو آلفندق جميل جدا طلعوا آلبنآات بكآمل اناقتهم ألا دلال ما خلصت وقالت انها بتسوي مكياآجهأ بنفسهآا !

ام فيصل : يلاآ يا بنآات ترا بيجون المعآزيم ماعاآد فيه وقت

ام نواف : آلله يهديك تونآا مآراح يجون الحين

ام جآسم : وآلله عندي آحساس ماراح يجون كثير نآس

آميره بغرور : هه ومن قالك والله لتشوفين كل آلرياض جآيه حبيبتي حنآ عآئلةة آل ...... من بس اللي مآاراح يجينآا ؟

ام عزآم : دلآل خلصت يا سهآام ولااآ

سهآم : أي يمه شوي وبتخلص المهم انا لبسي زين وشكلي

آميره بغرور : أي حلوا

جت ملآك تمشي بغرور : هآاي صبايآا ؟

البنات : هآيات

سهآم : بدوو يجون نآاس !

ملآك : أي بدو يجون شوفي حريم كثير يسلمون على آمي !

ملآك : سهومه حبيبي تعالي ابيك شوي ؟

سهآم بتساؤل : آاوك !

توجهو للحمامات وشافو دلال تغسل وجها من الدموع والمكياآج !

سهام شهقت : دلول وش فيييييييييييك ؟

دلال : سهام مكياجي خرب ماراح احظر ودوني البيت دقي على عزام يجي ياخذني

سهام ليش تكذبين مو عشان مكياجك عشان فيصل : ما اقدر اتصل هو الحين عند الرجال وانتي تعرفين اذا انشغل مستحيل يرد

دلال : اجل بعد العشاء بطلع بروح انام باي غرفه

مسكتها سهام مع يدها : دلول امشي اضبط مكياجك

دلال بصراخ : وخري مابي

وخرت عنها وطلعت تنهدت ووهي تشوف ملاك تبتسم بخباثه : خلينا من دلول ابيك بموضوع

سهام : وشهو

ملاك بجرائه : بصرآحه سهام انا احب وابي عزآم

طيرت عيونها بصدمه : عزآم ؟
ملاك : انا ادري ان كل بنات عماني يبونه بس صدقيني هم مايحبونه كثري انااا والله

سهام ابتسمت بصدمه : مو شيء جديد مرام تبيه واميره تبيه وانتي تبينه وكثير يبونه عاد انا شسوي والمشكله تجوني انا روحو له هو

ملاك : انتتي تقدرين تقنعينه

سهام : كيف

ملآك : يعني امدحيني عنده وقولي اني اصلح له وخليه يشوفني بعد الزواج صدقيني بيحبني

انصدمت وضاع التعبير اكتفت بكلمه : يا جرئك " طلعت "

.. سديم وديم كآنو يشبهون بعض مره وحده لابسه ابيض والثانيه اسود لكن اشكالهم وحده

سديم : ساره

اشرت لهم ساره يجون : الله تجننون

ديم : ي خي ياليت سديم ما جت اليوم المفروض وحده تحضر وحده تغيب

سديم ضربتها ع كتفها : ليش انتي اللي ماتحضرين مو عشاني اشبهك بعدين عادي ربي خلقنا توأم شنسوي

ديم مدت لسانها : انقلعي بس !


......



عند قصـــــــر آلرجآل ..

تركي : ياعيال ترا بالززفه انا اللي ابي ازف فيصل

عزام رفع حاجب وابتسم : هو قايل عزام اللي يزفني

تركي : أقول انقلع بس انا اللي بزفه !!

عزآم تنهد : انا اكبر منك وانا اللي بزف عيال عمي كلهم

نايف : طيب واذا تزوجت انت تزف نفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه تضحك صح

لفو عليه كلهم وهم ساكتين ويناظرون فيه ؟

نايف : ياخي تضحك بس انتم متغيرين علي !

عزآم : يلا ياعيال مشيناا خلونا نساعد عماني

فارس : يلااآ

.. أبو فيصل أشر لعزآم بصبعه جآ عزام بستغرآب

عزآم : سم يا عم

أبو فيصل : ترا انت يا عزام ابيك اللي تزف فيصل وتدخلون على الحريم

عزام : والله مآا حب ادخل عندهم يا عم شف تركي انا بزفه بالسياره

أبو فيصل : لاا يا بوك انت وفيصل وتركي وجاسم

عزام : طيب مثل مآ تبي

أبو فيصل : تسلم يلاا ناد العيال الناس بدو يجون يا خوك



,,

..... في بيت جيرآن فآتن " حنآن " ............



وقفت على المرآيا مندهشه من نفسهآا تلف وتدور حوالين المرايه !

حنان : هاآ وش رآيك ؟

فاتن : قسم انك شيء طلعتيني عروس يخرب بيتك

حنان : ههههههههههه انا متاكده بتنخطبين على طول وبعدين الزواج اللي انتي رايحه له تراه زواج ناس هاي هاي وزواج بتشوفين فيه الناس اللي طالعه من خشومهم النعمه

فاتن تنهدت : اوف

حنان بصدمه : ابوك ما قال لك

فاتن : الا قال الله يستر بس

حنان : يا غبيه هذولي عايلةة آل ........ ناس وين

فاتن : اجل ماراح اروح خايفه يعني اني اروح وبعدين

حنان قاطعتها : وش رايك البس واروح معاك

فاتن : ااااااااي تكفيييييييييييييييين

حنان : طيب يلااا ابوك برا روحي معاه وانا بجي مع عبد العزيز

فاتن : طيب

...


قعدت على آلطآاولهه وحطت رجل على رجل والفتحه وآصله فخذها : الا أقول مروم

مرام ناظرت فيها : هلااآ

ملاك بحقاره : يقولون انكك حاطه عينك على عزام

ناظرت فيها بحقاره : مو شيء جديد

ضربت الطاوله بقوه : الا ششششششششششششيء جديد

مرام : انتي صاحيه

ملاك : عزام لي

مرام : وليش تهاوشيني انا هاوشي كل بنات عمي كلهم طايحين عليه ويحبونه صدقيني مو لك واذا كان لك بيني وبينك رهن

مدت يدها وعينها في عين مرام : برهن

مدت مرام يدها وصافحتها وهي واثقه : برهن

انصدمت وعقدت حاجبها جت بتفك يدها لكن ابتسمت لها مرام بلعانه وشدت على يدها : ها شقلتي

ملاك بخباثه : وانا اراهن

مرام : تمام

جت روان تركض لطاولتهم : بنات بنات فيه وحده بالحمامات مرا حلوه ماشاء الله بس مادري من اللي عازمها يمكن وحده من صديقات البنات

مرام : منهي ؟

روان : ما ادري بس شفتها يوم تدخل ومعها وحده

ملاك بغرور : اكيد مو احلى مني

كشت عليها روان : وش جاب لجاب تعالي تعاللي مرام شوفيها

وقفت معها مرام وتوجهو للحمامات الا هي طالعه كانت لابسه ابيض طويل وكت ضيق على جسمها ومبين خصرها فاكه شعرها ومسويته استريت طويل لتحت ظهرها لابسه جزمات حمر وشنطه حمرا عيونها كبيره جدا وماليها الكحل خشمها طويل وفيه زمام ذهبي بيضا جدا على خدها اليسار شامه سودا وعلى خدها اليمين غمازه مرت من جنب مرام وهي تبتسم لفت مرام على روان : سبحااااااااااان الخالق

روان : ي خي قسم جمال ماشاء الله

مرام : أقول امشي خلينا ندخل نشوف وين البنات

.. فاتن مرت من جنب ملاك اللي كانت تاكلها بعيونهاآ وجلست هي وحنان بالطاوله اللي قدام ؟

جت سهام تبي تقهر ملاك لان شعرها قصير : يوو لو يشوفها عزام على طول خطبها هو يحب اللي شعوورهم طويله

لفت عليها بعصبيه : ييييييييييييياع من زينها بدويه واضح

سهام : أصلا انا من يوم شفتها مزيونه قلت انها بدويه

ملاك : مستأجرينها من قناة غنوه على ذا الشعر

سهام : اذكري الله العين حق

ملاك : امانه عاجبتك ؟

سهام : البنت حلوه لا بعد ملكة جمال لا تنكرين

طنشتهاآ وسوت نفسهاآ مو مهتمه ابدا ...

اتصلت فيه وخلته يجي وققفت عند باآب القصر لين دخل ماتدري وش تبي تقول له ولا كيف تعاتبه ولا كيف بتبدا حتى !

مرام : سآلم انت متى جيت للقصر

سالم : تو جيت ليش !

مرام : لاني اتصلت فيك وما رديت

سالم : ماجتني مكالماآت منك ؟

مرام : المهم بتزف فيصصل

سالم : لا عزام اللي بيزفه

فز قلبها بسرعه : عزام

سالم : ايه يلاا انا بمشي وراي شغل

مرام : اوكك ع راحتكك روح


..


طلـــع بسرعهه ودق جواله شاف الرقم وتنهد : يالليل ذي وش تبي

رد وهو ماله خلق : خييييييير

ببكاء وحزن وقرف من نفسها : سالم شلون تسويها فيني انت وعدتني ما تلمسني انا شقول لامي شقول لاهلي

سالم : طز فيك انتي واهلك وانا شدخلني ؟

البنت : الله لا يسامحك انا ابدا ماراح اسامحكك ؟

سالم : انا دفعت لك خمس الاف عشان اللي سويته واذا تبين اكثر مستعد بس عاد فارقي عني " سكر "

..

حنآن : يآ آلله فاتن الفندق مره فخم

فاتن : مبين انهم نآس هاي هاي مثل ماقلتي

حنان : شرآيك نقوم نرقص ؟

فاتن : لاا مالي خلق خليهاآ بعد العشاء لما الناس يخفون ؟

حنآن : طيب تمام مثل ماتبين

مرت من جنبهم ملاك وهي ماسكه يد ساره : هاي يا حلوات

فاتن بستغراب : هلاا والله

ملاك : عادي اقعد معاكم انا والحلوه اللي معي

حنان : تفضلي

ملاك ناظرت في فاتن : من عازمك انتي

تقلصت ابتسامتها وهي تكرر سوالها في مخها : محد عزمني لكن ابوي قال في زواج وتعالي معاي وجيت

ملاك بتمسخر : وانتي تجين على أي زواج عادي وانتي ماتعرفين اهله

حنان : شقصصدك تبينا نروح ترا عادي

ابتسمت بخباثه : ما قلت كذا كنت امزح يلاا حبيبتي انتي قومي ارقصي معاي

فاتن اشرت على نفسها : آآآآآآناا

ملاك : شقلتي لي اسمكك ؟

فاتن : فاتن

ملاك : طيب يا فاتن لما ااشر لك تجين ترقصين

مسكت يد ساره وبدلع : يلاا جاااااااااو

حنان : يآآآآآع ما تنبلع

فاتن : كلامها جرحني والله

حنان : وش قالت ما قالت شيء خلي كلامها ماعلينا منه

فجأه اشرت لها ملاك وهي على المنصه ..

فاتن : مسرعهاآ ؟

حنان : قومي يا بنت يلاا روحي ارقصي

فاتن : انا ما اعرف ارقص

حنان : أقول قومي خلي ما اعرف

بدت الاغنيه وملاك واقفه على المنصه تنتظرها

فاتن : طيب بروح

يوم اشرت ملاك على فاتن الجميع ناظر فيهاآ انبهرو من جسمها من خصرها من شعرها من بياضها من نعومتها من ملامحها كلهم كانوا يناظرون فيها بدهشه وبجمال وقفت في المنصه وهي تتصنع الوثوق بدت ترقص رقص هادي لكن كآان جميل ملاك ناظرت بناس وهي ترقص كل نظراتهم على فاتن ولا وحده ناظرت فيها ماكان يناظر فيهاآ احد! نزلت من المنصه وهي تشتعل نار اما فاتن ف كملت رقص لما خلصت الاغنيه نزلت مع الدرج والجميع يناظر فيها لما وصلت لطاوله ولا زالت الأنظار تاكلهاا اكل ..


.....

... كآانو البنآات كلهم يرقصون لين جت وقت زفةة نوره بدت تمشي كانها ملكه على اغنيةة زفه رهيبه !

لمآا وصلت وبدو يسلمون عليهاآ ويصورون كانت مرتبكه شويء لمآا جآا وقت زفةة ..

المعرس قامت فاتن

حنآن : على وين يآ بنت ؟

فآتن : ماراح احضر تعباآنه والله بروح للحمامات شوي وبعد العشاء بجي اوك

حنان : أي ترا اذا ماجيتي بروح اتعشاء واخليك

فاتن ابتسمت : عليييك بالعاآفيه !

.......


عند بآب القصر وقف عزآم وفيصل لآبسين البشت

فيصل : ياخوي عقبال ماتتزوج واشوف عيالك

عزام : يا خي ما حب البزارين بيني وبينكك

فيصل : بكرا بيجيك عيال

عزام : اصلاا انا ماراح اتزوج عشآن هالشيء !

فيصل : ياخي شحلاتهم االبزارين يجنون

عزام باصرار : نفس حلاك اققول يلاا امش خلنا ندخل !

تركي من بعيد : ياعوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل

لف عزام وهو يتأفف : جآك النشبهه

تركي وهو يلهث : أي بتنحاشون مني بتدخلون لحالكم هاه

عزام : أقول امش بس امش

دخلو وبدو يحطون على اغنيةة للمعرس دخلو على صوت لولشة الحريم ..

..

سألم : فآآآآآآآآآآآآآآآآآآتك

فارس : طلعت معك ولآ ؟

سالم غمز له : تم

فارس : كم عطيتها

سالم : خمس الاف تخب عليهاا

فارس : ليله وحده خمس الاف احسها كثير

سالم : هههههههههه ماراح تططلع معي مره ثانيه

فارس : البنات واجد

سالم : أي ولاا يهمك واجد واعرف اجيبهن

فارس : طيب هي حلوه

سالم : صراحه حلوه بس مايهمني ذا الشيء اللي يهمني اخذته وش ابي بالباقي

فارس : وش رايك نرجع للقصر بس

سالم : مو جاي على بالي ابدأ

فارس : ليش

سالم : عندي موعد في مطعم مع الحب

فارس : بـــــــــــــــعد

سالم : لا هالمره بس عشان تثق فيني بس !

فارس : متى بترجع

سالم : قل لابوي اني بروح للاستراحه بنام هناآك لاني اذا رجعت متآخر ف معناها بروح للاستراحه احسن

فارس : طيب تمام بس يا خي شبك لي مع وحده

سالم : ابشر غالي والطلب رخيص وركز على كلمة " رخيص"

فارس : هههههههه يلاا وخر هنا

سالم : انا بروح بركب سيارتي راسي تفجر من ذا الفنان !


...


كآنو البنات خاقات عليه وكلهم متلثمات وياكلونه بعيونهم لمآا نزل وطلع وتركي بقى يرقص للحين !

.. كآنت في الحمامات حست ببطنها يوجعهاآ من آلرقص !

دخلت عليها مشاعل : سلامات فيك شيء

فاتن ابتسمت : لا يا قلبي تسلمين بس مغص شوي ويروح

مشاعل : اوكك حبيبتي يمكن جوع تعالي للعشاء بقا شوي

فاتن : طيب جايه



............................................................ ..........



.... : وين بتروح

..... : عندي مكآلمه ضروريه

... : آآهآآ لآ تتأخر اجل

.... : لا شويآأت وارجع

مشى بخطوآت سريعه وهو يكلم : آنت وش تبي

........... آي عطيتك وحطيته في اللي قلت لك ...............هههههههههه .............. الله يسلمك آجل


من بين الكلمه والثانيه وقفت نظرات عيونه وحل صمت في داخله وهو يعض على طرف شفايفه

عجز ينطق أي كلمه ثانيه من اللي قاعد يشوفه قدآمه


...... : آلووو آلوووو


سكت ولآ كأنه يسمعه وهو مدقق على البنت اللي تغسل في المغاسل


.... : يا فلآن ؟؟؟؟؟؟؟


كآن في غرفه تحضيريه قدآم الحمآمات الخارجيه للفندق من بين الحمام والغرفه باب كبير خلف الفندق

كآنت الغرفه مضلمه اللي هو كآن فيهاآ وكآن يشوفهآ وهي مآ تشوفه حآول يخفي نفسه قدر مايقدر ناظر في ملآمحها البريئه كآن فيها شامه جداً جميله وبياضهاآ يفتن ابتسم وهو يشوفهاآ ترفع شعرها ثم يطيح على ردوفهاآ عجز يتماسك وهو عاقد حاجبه من اللي يشوفهه عجز يعبر عن جمالها لو لنفسه قدر يلعب عليه الشيطان وبتفكير شيطآني نزل جوآله للأرض ثم تلثم بغترته ونزلها من فوق على عيونه قربت تبي تتوجهه لصالةة العشاء حست بالشخص اللي واقف قدآمها قبل لآ تصرخ سحبها من يدها وحذفها برا الفندق برا باب الكبير طلع من الفندق وهو يسكر الباب حرصاً وخوفاً من أي شخص يمر للحمامات ويطلع من صالةة العشاء يشوف كل شيء

كآنت طايحه على الأرض وحست بحديده تنغرس في رقبتها بقوه حست بالدم اللي يسيل من رقبتها ولكن عرفت ان هالشخص ناوي ع شر قامت ورمت كعبهاآ وبدت تركض على الأحجار الكبيره والقاسيه وحست ان رجلينها تتدخل فيها الاشواك والاحجار اللي مارحمت باطن رجلها لكن ما كانت مهتمه اما الشخص اللي يلاحقها فكان اسرع منها بكثير وركضها بنسبه له المشي اللي يمشيه كان يطمر احجار ويطمر أشياء كثيره مرميه في المكان كان ودها تروح لقاعة الرجال لكن ركضت قدام مكان خالي ومضلم جدا بدت تصرخ وهي تفقد الامل تماما وكآن حظهاآ طاح فجأه لما الفنان بدا يغني وصار ما لصوتهاآ أي معنا صارت بقبظته بسرعه وقساوه منه سكر على فمهاآ ولكن رغم مقاومتها الا انها ماقدرت ولا حتى ربع بالميه انها تفكها من يده ..

,,




^ خلف باب الفندق شخص شاهد كل الحدث من اوله الى آخره ولكن ببرود ركب سيآرته ومشا ..

.......


حنآن اخذت شنطتت فاتن ودخلت على العشاء كآنت جوعانه ولا فكرت ان فآتن طولت ..



....... في آلمزرعــــــــــــــــــهه .........



حست آن البيت فاضي من دون فآتن لانها اول مره تطلع منه وتطول في العاده ماعندها احد تروح له غير حنآن دمعت عينهاآ وهي تدعي لهآا من قلب مسحت دموعها بطرف برقعها وانسدحت وسمت بالله ونآمت يمكن ما تدري ان فاتن بين يدين شخص جلمود مآ يخآف الله ! ما تدري هي الحين وش قاعده تسوي ولاا هربت منه ولا قدر عليها ماتدري وش مصيرها نآمت وفي الطرف الثاني

تصرخ بنحيب وتنآديها تبيها تساعدها من الشخص اللي حتى حرف ما طلع منه مجرد انه يبي يكسر قلبهاآ وينهيهاآ كرهت الساعه اللي راحت لزواج وكرهت الساعه اللي راحت للحمام فيهاآ حست ان بيغماء عليهاآ غمضت عيونها وههي طايحه على آلارض قدآم الباب حق الفندق بعد سآعه كآمله فتحت الباب الخلفي من الفندق ودخلت الحمامات قبل لا يغمى عليها بدت ترجع حتى حست ان روحها باديه تطلع دعت دعت من كل قلبها عليه وهي تبكي بألم ونحيب سمعت صوت من خلف باب الحمام

دلال : من هناآ

طلعت وهي تمسح دموعها بنهيار : نادي لي حنآن !

دلال بصدمه من منظرها ومن الدم والجروح اللي فيها : وش فيك يا اختي ادق على الاسعآف

فاتن بصوت متقطع ومبحوح : نآادي حنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن

فجأه دخلت حنان وهي تسمع اسمها شهقت بخوف : فآآآآتن

دلال : هذي حنان

حنان لفت على دلال بصدمه : وش فيهاآ ؟؟

فاتن بربكه : دقي على عبد العزيز يجينا تكفين دقي

حنآن : طيب بدق انتي هدي

بعد ربع ساعه وصل نفس السياره وقلبه يضرب وش صار في فاتن وش فيها ركبوا السياره وهي كانت تعرج

عبدالعزيز بخوف : اوديكم المستشفى ؟؟

حنان : لا ودهاآ لبيتهااا بسرعه

عبد العزيز : طيب

.... وصلت للبيت وهي ما قالت لابوهآ انها رجعت وصت عبدالعزيز يدق عليهه ويقول له واتصل عليه وعلمه !

ركضت وهي تصرخ وتبكي قامت عمتها بصدمه وهي تشوفها طاحت في حضنها وضمتها

نوره : وش فييييييك يا فاتن وش بلاك يا مي احد قالك شيء

فاتن اكتفت بشهقاتها المتواصله وهي ماترد لين سمعت فتحت الباب رفعت راسها لعمتها وعيونها دموع وفي رقبتها خط طويل كله دم وطالع جلدها منه ولحمها حتى : قولي له اني نايمه

مافهممت شيء دخل مخلد معصب : فاتن

فاتن وهي مارفعت راسها : هلا

مخلد : ليش ما تصلتي علي وقلتي لي ليش تركبييييييييين مع عبدالعزيز

فاتن بصوت متقطع : لان بطني يوجعني وماعندي جوال وقلت لحنان قالت ماعرف رقمه واتصلت على اخوها

نوره : خلاص يا بن الحلال هي ركبت مع اخته مو لحالها وقالت لك انهاا تعبانه

مخلد تنهد : اسمعي انا بروح انام قوموني قبل اذان الفجر

نوره بستعجال : طيب

رفعت راس فاتن اللي كانت تبكي بالم بصوت قصير وتحاول تكتمه : وش فيك يا مي تراني خفت

ببكاء وعبره واقفها على حدها : كـ كـ كنت عند باب كبير و و و

" بدت تقول لها كل اللي صآار وكآن الدنيا تتسكر في وجها نزلت دمعه من نوره اللي ارتفع ضغطها على طول وغمضت عيونها وهي تسمع فاتن تكمل وصوتها كل ماله يعلى من البكي ..

نوره بعد سآعه كآمله توها تستوعب

مارفعت راسها وكانت منزلته ودموعها عجزت توقف

نوره قالتها بصوت عالي وببكي وعبره خانقتها وهي ترفع راسها لسماء : حسبي الله ونعم الوكيل الله يا جعل حوبتك ما تتعداه في ساعةة مستجابه يالله يا رب حوبتها ما تتعداه ويجعلها في اخته يا حي يا قيوم يالله عساها اليوم قبل بكره

.......


يوم كآمل النوم فآارق عيونهاآ دمعه ورأ دمعه وكان على قلبها جمره عجزت تطفي نيرانها حست بعيونها بتنفقع من كثر ماهي منتفخه ومن كثر ماهي حمرا بتنزف دم حست راسها اكبر من جسمها وينغرز فيه ابر وينبض بشكل سريع ودقات فيه اسرع من دقات قلبها حطت يدها على بطنها وهي تحس بالم انعاد عليها نظراته وانعاد عليها ركضته السريعه وحتى ريحته وحتى مسكته وكل شيء تذكرتهه مسحت على يدها ورقبتها بقرف وقفت وتوجهت للحمامات ناظرت في المرايه وكان الجرح اللي في رقبتها طويل ماتتذكر وش سببه لكن مبين ان في شيء يوم طاحت على الأرض دخل في رقبتها وسبب هالجرح الكبير جدا عميق وكان مؤلم بس مايتقارن بالالم اللي بداخلها واللي تحس فيه ماكان لنزيف رقبتها اللي واصل لصدرها أي معنى او أي إحساس ابداا كان الم اللي داخلها اقوا بكثثثثثثثير اقوا بكثيييييييييييييييير في الم يفرق عن الم الم يروح ويزول مع الأيام والم يبقى طول العمر يبقى في القلب قبل الذاكره هذا اسمهه " الألم الدائم " مايقدر أي شخص يقول اذا مرت سنين راح انسى مستحيل ينتسى هذا الألم ومستحيل يزول وحتى وان خف المه مع الأيام بيبقى في الذاكره ما يزول !!!!!

.. آلسآاعه ثنتين ونص في بيت حنآان ..


دخل عليها وهو مهموم انصدمت وعدلت جلستها : ما نمت

عبدالعزيز بقلق : وش صار على فاتن

ابتسمت : مافيها الا العافيه

عبدالعزيز : على شآاني اتصلي عليها شوفي شلونها

جا وجلس جنبها : تدرين

حنان : آيش ؟

عبدالعزيز : امس الصباح شففتها بالمزرعه وانا رايح لدوام كانت تشيل الارنب وتضحك تصدقين انها فتنه تمشي على الأرض

ضحكت من قلب : قازها اجل

عبدالعزيز : لاا يعني بصراحه انا شفتها لكن ما ادري شقول

حنان : طيب تبيني اطمنك

عبدالعزيز : في ايش

حنان : انت راح تتزوجها صدقني

عبدالعزيز ابتسم : اصلاا ولا ابي غيرها

حنان : تحبها ؟

عبدالعزيز نزل راسه : حيييييييييل

حنان : ما توقعت اخوي يحب صرراححه

عبدالعزيز : أقول عن التطنز هي وش فيهاا

نزلت راسها وهي ماتبي ترعبه : بطنها بس

عبدالعزيز : اكييد عين

حنان : يا شيخ أي عين واي خشم ذولي عايلةة آل ......... من بيعطون عين

عبدالعزيز : بالله يعني الغني ما يعطي عين

حنان : ايه لانه في نعمه

عبدالعزيز : انا ماقلت لك انهم عطوها عين ع فلوسها عطوها عين على جمالها والاغنياء يمكن يكون كل شيء عندهم الا اذا ما هم جميليين اكيد بيحسدون لو مو قصد

حنان : أي والله صادق

عبدالعزيز : اعزميها بكرا تكفين

حنان : رح شوفها واصبرها مع الباب ههههههههههه

عبدالعزيز : ماكان قصدي اشوفها والله بس الشكوى لله !

آليوم آلثاآني آلصباآح على آلساآعهه 6 آلصباآح



قامت وهي تحس الخناجر في بطنها وظهرها مانامت الا ساعه ونص ناظرت في نظرات عمتهاآ اللي ملياآنه شفقه

دخل مخلد وهو مبتسم : يالله صبحهم بآلخير !

سكتت ونزلت راسها كانت لافه على رقبتها طرحه وعيونها منتفخه

مخلد : وش فيك يا ابوي

فاتن : لاا بس امس تعبت شوي

مخلد : طيب وش اللي يبكيك

فاتن : ولاا شيء يبه

" قامت " : بروح اسوي الفطور

لف لنوره بحزن : ماتوقعت انها بتحس بالنقص لهذي الدرجه ؟؟

,,

دخلت للمطبخ وهي عجزآنه تتوآزن او تمسك نفسهاآ حتى !

دخلت عليها عمتها وهي تحاول تهديها : تحسبي وبس يامي في يوم ذا الجمعه جعله مايشوف الخير بعيونه

دمعت عينها وبدت بنهيارها ضمتها بقوه وهي تحاول تسكتها عشان ابوهاا مايسمع طلعت للمزرعه تسقي النخل وعمتها هي اللي سوت الفطور ..

..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

مسكت الجوآل وارسلت له !

سديم : سلام

سالم : هلا وغلا من معي

سديم : مو لازم تعرف انا من

سالم : وليش ان شاء الله

سديم : لاني احبك

سالم : هههه طيب من انتي عشان احبك

سديم ودمعتها على طرف : انا سديم

سالم : سديم ؟؟؟؟؟؟؟

سديم : سالم ليش ماتخلي البنات انا احبك صدقني

سالم : أقول احذفي رقمي من عندك ويلا بس مناك

سديم : صدقني راح تندم

حذفت

الجوال على الأرض بقوهه وهي تبكي ليش مايحبني وش فيني انا عشان مايحبني وش فيييييني !

دخلت عليها مريم وهي منصدمه من الجوال المكسور ومنها ليش تبكي ؟

مريم : وش فيكك سديم

سديم : مآا فيني شيء اطلعي برا

مريم : آيه بس مو علي

سديم : مريم قلت لك اطلعي خلصناآ

ماحبت تحرجهآا اكثر او تزعلهاآ طلعت وهي عارفه أصلا وش اللي مضايقهاآ !


...


في آلمستشفى !



مشاري وقف جنبهاآ : وين عزام تأخر !

لفت عليه بنظرات استحقار : وش درآني عنهه

مشاري : شلون وش درآك

اميره : يعني وش درأني

مشاري : طيب

من بعيد اشر لمشاري : هلآ بـ ولد ألعـــــــــم

ضرب جبهته بيده : هذا وش جآبه ؟

نايف : اسمع ابيك تعالج جروحي

ابتسم : أي جروح انت كلك شحوم ماشوف فيك جروح

نايف : اسكت عاد وعن جرح المشاعر لا يغرك اني دب تراني حساس

مشاري يحك دقنه : اوكك طيب وش المطلوب

نايف : لا والله بس كنت بروح لنادي اسجل وقلت امر على عيال عماني حبايبي وبنت عمي الحلوه

مشاري : أقول حنا مشغولين يلااا وخر عن وجهي بس عندي شغل

نايف : مردوده حتى الاستقبال ما استقبلتني

اميره وقفت تناظر في نايف : وش جابك عسى ما شر

نايف : ماشر يا بنت العم يلا باي

اميره رفعت كتوفها : الله معك

.. دخل وهو اول مره يصير مآله خلق لدوآم ! ..

مشاري وقف قدامه : آخيرا جيت ؟

عزآم : سال عني صالح ولا لا

مشاري : لا مسأل لانه متهاوش معاي اكيد سأل البنات

عزام : اوكك بالله اذا ماعليك امر جب لي شي اشربه ريقي ناشف

مشاري : آبشر خمس دقايق وجاي لاني ابيك في موضوع

طلع وعقبه بدقايق دخلت على عزام في مكتبه وسكرت الباب وراها

عزام كان لابس نظرات ريبان نزلها على المكتب ورفع عيونه لها : نعم ؟

آميره تتصنع الخجل : بصراحه ما دري شقول بس

عزام من دون وقت : اذا ماعندك شيء اطلعي لاني مشغول وشكلك هنا شبهه ومابي شبهات

ضربت يدها على الطاوله : أي شبهات انا بنت عمك مافيها شيء انت ليش كذا تعاملني

عزام بصبر : طيب يا بنت العم شبغيتي

آميره ولأول مره عيونها تصير دموع : انا احبك عزام

كان عاقد حاجبه فجأه ارخاها وهو يناظر فيها ابتسم على جنب ويبي يحرق اعصابها قام وقف : شوفي كلمتك هذي صدقيني مو مستغرب منها تدرين ليش لاني كثير سامعها من البنات اشكالك " اشر بصبعه عليها من فوق لتحت " واشكال غير لكن المشكله اني انا ما حسبت حسابك صدقيني صحيح صدمتيني لانها جتني من بنت عمي انا ماراح احبك وطوووووول عمري ماراح احبكك احسن لك تشوفين اللي يحبك صدق ويصونك ترا مالك غيره

مسحت دموعها : تقصد مشاري

عزام : أي نعم

آميره بصراخ : آآآآآآآآكرهه آآآآآآآآكرهه م احححبههه انا ما ادانيه صدقني لو مايبقى الا هو بضل عانس

عطته ضهرها وفتحت الباب وطلعت بعد ربع ساعه دخل وهو مبتسم ومعه كوبين شاي

مشاري : تأخرت صح

عزآم : لا

مشاري : ايوا نبدا في الموضوع ولا مشغول

عزام : لا امو مشغول قل موضوعك

مشاري ببتسامه : انا قررت اتزوج اميره

ضل وقت وهو يناظر فيه بشفقه : آميره

مشاري : يعنيي قررت اخطبها من عمي ومن أمها ومن عيال عماني مو احسن تصير زوجتي عشان ارتاح واذا احد جاها وهاوشته يعرف اننا متزوجين ويصير من حقي

نزل راسهه " ياليتك سمعت كلامها " : واذا رفضتكك

تقلصت ابتسامت مشاري : بعطيها وقت تفكر فييييهه

عزآم : م ادري عنكك انت وياها تفاهموا

مشاري قام : يلاا انا بعد ساعتين ينتهي دوامي وانت

عزام : مطول

مشاري : اوكك امانتكك اميره يا عزام

" سكت وطلع وخلااه "

.......


بين نبرآن ألألم ونيرآن الحزن ونيران الحيره ونيران كثيره نزلت دمعه حرقت عينها وهي تتذكر كل شيء ما قدرت تتحمل فرشت سجادتها وصلت وهي تدعي عليييه دعاء مجروحه ودعاء انسانه ذاقت في يومين فقط الألم واحزان سنين باكملهاآ شافتهاا عمتهاآ تصلي وتبكي بآلم جت وجلست جنبهاا تنتظرها تخلص بعد ماخلصت على طول ارتمت في حظنها ببكاء وحزن وضيق نفس حتى ! رفعت راسها وهي تشوف رقبتها اللي كان جرحها مؤلم ومخيف كان ينزف ومن الجوانب لونهم بنفسجي واحمر وحتى ازرق

مسحت عليه بالمرهم وهي تقشره اما عن فاتن فـ كآانت نفس الميته في يدينهاآ ..

.. طلع برآا المسجد وجآاه أبو عزآم وآخوه آبو نواف

أبو نواف : حي الله أبو خالد

مخلد : الله اننه يحييكم ومبروك الزواج امس يجعل الله يسعده

أبو عزام : امين يااا رب والله اني اشكرك على جيتك جيتك انت لحالها تكفي والله

مخلد : تسلم تسلم ما تقصر !

أبو نواف : تراي عازمك اليوم على عشاء مابيكك تعتذر

مخلد : ابشر

أبو عزام : يلااا فمان الله

دخل المسجد امما هم تمشو وهم يسولفون عنهه

أبو نواف : يا خي والله انه يكسر خاطري

أبو عزام : أي والله حتى انا يدور الريال

أبو نواف : ودي اعطيه لكن أخاف يقول شفقه وعاد هو نفسه عزيزه

أبو عزام : بس ي خي رجال مافي مثله

أبو نواف : آنشهد انه رجآآآآآآل

أبو عزام : ياليت عنده ولد

أبو نواف : أي والله يقولون ماعنده الا بنت وبنته من زوجته اللي ماتت والثانيه ماجابت

أبو عزام : بنته تعوضه بالعيال ان شاء الله

أبو نواف : يكسر خاطري كل ماشفتهه

أبو عزام : تصدق اني افكر اعطيه بيت

أبو نواف : من جدك

أبو عزام : أي والله ابي اشتري له بيت وانا اللي بأثثه بس بيكون على ذوقهم

أبو نواف : مخلد اعرفهه مايحب يأخذ من احد صدقني

أبو عزام : بتشوف

.......


طلع من غرفتهه وهو كآاشخ على آلاخر كآنت تناظر فيه بنظرات استحقار

سآلم : خير فيه شيء ؟

مرام : لآ آبد سلامتك بس لبسكك حلو

سآلم : طيب شكرا

طلع وركب سيآارتهه وقعد يتعطر ويسوي شعره فيهاآ خلف سيارته تماما سيارة السواق واقفه وهي راكبه معآاه شغل سيارته ومشى ..

سديم : الحق هالسياآرهه !

السواق : سيارةة سالم

سديم : الرجال راح الحقه بسرعه بلا كلام فاضي

السواق : ماشي

كآانت نظراتها تطلع نآار وشرار وهي تشوفه متوجهه لاكبر مول وش بيسوي هنآاكك ؟ فتحت شنطتها ونزلت لثمتها ولبست نقاب : كذا اضمن انه ما يعرفني

حطت عدساآت وكحل وغيرت في عيونها كثير تعطرت لين وقف خلف سيارته تماما ونزل في المول نزلت على طول ماتبي تضيعه ومشت وراه شافته مشى وقف عند ولد استغربت منهو ؟

سالم كآان واقف مع فارس ويسولف معاه بدو يتمشون ومشت بجنبهم بدلع

سالم : عطنا وجهه يا حلو

لفت عليه بكل جرائه حاولت تغير الصوت وتنعمه لاقصى درجات التغيير : تيب

لف سالم لفارس وهو يبتسم : ودك نروح مشوار

سديم بدلع : يلاا

فكك يد فارس وهو ياشر لها على سيارته ويغمز لها ابتسم لفارس وكلمه في أذنه : مره سهله هالبنت

فارس ضربه على كتفه بخفيف : بدايه حلوه

مشى بخطوات سريعه وركب سيآرتهه فتحت الباب وركبت وهو مشى

سالم : يالله انك تحييها ايه ماقلتي لنا وش اسمكك

سديم وش اسمي : أسماء

سالم بمزح : ابي اسمك المحدد

شافها سكتت : ههههههه لا تزعلين امزح

طول الطريق كآان يسوولف لين وقف عند شقق لف عليها بنظرات غريبه وببتسامه : ننزل ؟

ظلت تناظر فيه ووهي حاطه رجل على رجل حس بشيء غريب ورفع حاجبه : يلا انزلي

سديم : بس انا ركبت معك عشان نتمشى مو عشان توديني شقق

ضحك ضكحةة لعانه : هههههههههههههههههه حلوه حلوه اعجبتني نتمشى

سديم غمضت ععيونها بألم : رجعني للمول

سالم لف عليها : يلاا انزلي وبلاش ازعاج هي ليله وحده ولا تخافين بعطيكك خمس الاف واذا تبين اكثر ماعندي مشكله

سديم بدت تدمع عيونها وهي تشوف نظراته اكيد نفسها للبنات حبت تكمل وتنزل قعد يناظر فيهاآ بستغرآب : تنزلين ولا شلون !

فتحت آلباب ونزلت مسكهاآ مع يدهآا بكل جرئه غمضت عيونهاآ بألم لمآا وصلوا للشقهه دخل ودخلت معه قرب منهاآ ومسك كتفهاآ بيده حست بقشعريره في جسمها وان شعرها وقف ما قدرت تكمل وهو قاعد يهينها بهالطريقه لفت عليه بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآنآ سديم

وقف سآعهه يناظر فيها بصدمه عجز يتقبل سحب نقابها بقوه لتحت وقال بصوت قصير : سـ سـ سديم ؟

سديم دمعت عيونها : انت كذا دايم ليش وين ضميرك

ضربته على صدره بقوه : وييييييييييييييييييييييينه

طير عيونه بصدمه : وانتي وش دخلك

سديم : انت عندك خوآت يا سالم

سالم بستحقار : والله خواتي ماطلعم مع شباب ولا حتى كلموهم

سديم هه قلت لي ما كلمن : سالم رجعني البيت

سالم : بس انتي اللي جيتي هناآ

وسعت عيونها بصدمه : رجعني البيت

سالم ببتسامه مسك شعره بيده ورفعه لفوق: لا تخافين حالك حال البنات لانك انتي اللي جيتي محد جبرك وصدقيني انا ما اجبر احد كلن يجي برضاه

سديم دمعت عينها بخوف وقعدت تضربه على صدره : رججججججعني رجججججججعني

سالم مسك يدينها بقوه : لا تخافين ابدفع لك كآأش

سديم : مستحيل تسويها فيني !

سالم : ليش لاا انتي وحده من البنات الرخيصات وش الفرق يعني

سديم مسكته مع ياقته : انا بنت عممممممك

سالم سكر على اسنانه : بنت عمي ماتطلع مع شباب

سديم : أي شباب ؟

سالم : وش شايفتني قدامك

سديم : آنتت ولــــــــــــد عمي

سالم : حاليا ماراح اعترف انكك بنت عمي في القصر تصيرين بنت عمي لكن هنا انتي لعبه العب فيها شوي وبعدين احذفها

عجزت تتحمل كلآمه دمعت عينهاآ بألم وصرخت باعلى صوت : سسسسسسسسسسسسسسسسسآآآآآآآآعدوني يآآآآآآآآآآآآآآآآآناااااس خاططططططططفنني

ابتسم وهو واقف قدامها : بعد بعد صارخي ليش وقفتي

سديم وقفت ورجعت تضربه وهي تبكي : سالم رجعني

سالم بصراخ وهو مطير عيونه: آنتي اللي جيتي محد جبركك

سديم : سآلم رجعني تكفى

بدا يقرب منهاآ وهي تحس ان اللي قدامها شخص ثاني شخص غير سآلم صرخت بصوت عآلي : سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلم


...



تجمعوا كلهم في المجلس الكبير ..

سهام ومشاعل ودلآل وسآره وديم وروان ومرام ومريم وملاك وشهد ومنار !

منار بدلعها الماصخ : بنآت وين سديم غريبا تتلع لحالها

مريم لفت عليها : ياخي انا اكره دلعكك مره

منار : طيب بتكلم زين وين سديم ابك وينها فيه

ديم : مادري قالت انهاا بتروحح لخويتها

سهام : بنات وش رايكم نرقص

ساره : لا نبي نتابع فيلم مرا اكشن البطل فيه توم كروز مره بطل

كانت دلال في الزاويه وسرحآانه مره لفت عليها ملاك بوقاحه : مشتاقه يادلال لنوره ولااااااااااااا ؟

لفت عليها بنظرات استحقار : ما اشتقت لاحد

ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه كلها شهر ويجون صدقيني !

مشاعل لفت عليها : ملاكك

ملاك : اوكك بسكت !

قامت شهد وشغلت الفيلم : يلا بنات خلونا نغير جو شوي

مريم : عماني وين !

سهام : جالسين في الحديقه لللي تحت يتقهوون والعيال في الملحق

شهد : بنات على طاري الملحق ودي ادخله

ملاك : تصدقين حتى انا

شهد : وش رايكم على الصباآح ندخلهه !

مشاعل : مايطلعون منه ابد

ساره : واذا طلع واحد قعد واحدد

مريم : يجي يوم وندخله بأذن الله !

.. .. ..



وقف يناظر في دريشةة الشقه وكآنت سيارةة آلهيئه !

شهق بصوت عالي ذولي وش جابهم ومو اول مره يمسكوني وش اسوي سحبها مع يدها وهي ماتدري لكن تصرخ سكر فمها بقوه : شوفي أي صرخه يمين بالله لنطلع للهيئه انا ماراح يصير علي شي بس انتي اللي بتروحين فيها صدقيني ابوي يمكن خمس مرات يستدعونه الهيئه وعاآآآآآدي لكن انتي شوفي مستقبلك

سحبها مع يدهآا وركبوا السياآرهه جا بيمشيء حدتهم سيارة الهيئه وسيارتين شرطه صرخت بألم : لاااااااا يا ربي

ضرب الديركسون : انقفطنآا !


.....


دخلت على عمتهاآ وسلمت عليهآا !

حنآن : وين فآتن يا خآلهه

نوره : تعبآنهه تعآلي لهاآ بكرا آحسن

حنآن : آدري انهاآ تعبانه وانا عشآن كذا جيت

نوره : اذا ماهي في المجلس في غرفتهاآ واذا ماهي في غرفتها في المزرعه

حنآن : طيب

طلعت لغرفتها طقت الباب بخف : فاتن آنتي هنآا ؟

فتحت فاتن بسرعه : حنآآآآآن

ناظرت في منظرها وانصدمت ضمتها فاتن بسرعه وهي تبكي ماعرفت وش فيهاآ وحاولت تهديهاآ : فاتنن ادخلي خليني افهم ترآا من آمس وآنا على أعصاآبي !

فاتن : اوعديني مآتعلمين آحد ؟

حنآن : شفيك انا عمري علمت بشيء

فآتن : آلسالفه امس بالزوآج

كانت وهي تتكلم منزله راسها وكآنه مصابه مرض نفسي سمعتهاآ حنان وهي تقول كل شيء وبتفصيل الدقيق وكل ثانيه في ذاك الوقت غمضت عينها بألم وعدم تصديق !

فاتن تكمل وهي تبكي : المشكله مآ اعرفه ما شفته كآن متلثم

حنان : من عايلة آل ......

فاتن : ما ادري مو اكيد يمكن من الحضور !

حنآن : لآزم تاخذين حقك حسبي الله صدمتيني يا فاتن صدمتيني

" قامت وطلعت فجأه ولآ تدري فاتن وش السبب "

رجعت لبيتهم مشيء فتحت الباب وكان ابوها وخوانها وخواتها قاعدين كلهم ناظروا فيها تبكي انصدمو رقت فوق وهم ينادونها لكن ما ترد !

فتح الباب بخوف : فآتن فيها شيء

ناظرت فيه وعيونها ملياآنه دموع ..

جا وجلس جنبهاآ وهو خآايف : حنان ردي فاتن فييييييها شيء ؟ !

حنآن بعبره : آنسسسى فآتـــــــــــن


......




في مــــركــــــــز " الأمر بالمعروف والنهي عن آلمنكر " ..


ضرب الشرطي باقوى مآعنده : آقولك هذي بنت عمي مآتفهم آنت

وقف قدآمه حدا الأشخاص الهيئه : شلون بنت عمك تركب معك جديده ذي !

سآلم : آنت اخر من يتكلم هذي بنت عمي وحنا عايله البنت العم نفس الأخت

بغضب وصرخةة هزت المكآن : آآآحترم نفسكك !

سالم : اناآ عندي آشغال ومآني فآضي اتصل على ابوي وابوها وشوفو وش بيقولون !

الشرطي : آتصلنآا على أولياء اموركم ورآاح يجون ..

..


غمض عيونه بتنهديه : طيب جاي الحين

لف عليه : وش يبون

أبو جآسم : ماسكين سالم الهيئه

وقف جاسم بعصبيه ونزل عقاله : آنا اوريهه

امسكه نواف بخوف : اصبر يا بن الحلال

جاسم : هذي ثالث مره ثالث ممممممممممره انتبه يبه تسامحه انتبه

كآن منزل راسه بصدمه : بـ بـ بس

لفو كلهم عليه : وش فيييك

ناضر في أبو نواف : آنت تعآل معي

لف على العيال : ولاا ابن امهه يلحقناآ ؟

.. بعد ما وصلوا للهيئه قاله كل الموضوع وكآن يشتعل غضب ونيرآن وده يعرف وش جابها معاه !

نزلو بعصبيه وشافوها تبكي أبو جاسم مسك اخوه عشان مايجيها ودخلوا على سالم اللي أي زي الموضع ؟

أبو جاسم : وش مسوي

سالم : يبه هالمره ما سويت شيء شفتها في المول وقلت امشي برجعك للبيت ومسكوناا

الشرطي : بس انتم كنتو عند شقق مو في مول ..

بنظرة صدمه وبشهقه وقف هناآ الحدث ..












:: وأنتهى آلباآرت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد   رد مع اقتباس
قديم 12-08-15, 12:08 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي

تغلق إلى حين عودة الكاتبة

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 25-08-16, 02:17 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 
دعوه لزيارة موضوعي


يُفتح الموضوع ، لإكمال الرواية ..
قراءة ماتعة ..

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بيليه, بقلمي, تكفى, يرتآح, رواية, عذبه, غيابي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t196845.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 25-09-14 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 11-09-14 02:04 AM


الساعة الآن 05:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية