لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-06, 03:57 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لما وصل لمكان العرس اول شخص شافه مازن..اللي كان ماسك جواله بيده والخوف واضح على معالم وجهه وبشار جنبه يكلمه ...نزل وراح لعندهم وهو يتحاشي النظر لمازن....
محمد: شصاير؟؟؟
بشار: هبه صار لنا ساعه ندورها...
محمد وهو يتذكر كل اللي صار: اها انا وصلتها البيت
مازن: طيب ليه ماقالت لنا طيحت قلوبنا ماتحس
جلس محمد عاالكرسي وحط رجل على رجل: يمكن نست تقول لكم حصل خير
مازن بعصبيه: احر ماعندي ابرد ماعندك صح ماعندك احساس
رفع محمد راسه وابتسم بسخريه....
محمد: انت تتكلم عن الاحساس؟؟ليه متوفر عندك؟؟؟
مازن: اكيد مو مثلك
محمد: اووه تطورنا سلفني اجل شويه ياابو احساس
مازن: محمد عن الغلط
بشار: ياجماعه صلوا عاالنبي شفيكم على بعض
مازن: من ولد عمك ماتشوفه من يوم كنا باالامارات وهو قالب علي وكلامه مثل السم والسبب طبعا مجهول
محمد: اظن اني حر اكلمك بكيفي وبالطريقه اللي تعجبني انا اوكيه؟
مازن: حر؟؟طيب يامحمد من اليوم ورايح لاانت تعرفني ولااعرفك
بشار: اعوذ باالله منك ياابليس شفيك مازن الله يهديك..نسيت انكم اهل
مازن: انا مانسيت بس ولد عمك نسى
محمد: انا؟؟؟كلن يشوف الناس بعين طبعه
مازن: انت عن شنو تتكلم
محمد وهو يقوم: انت عارف زين باي

تركهم وراح....جلس مازن مكان محمد وهو مستغرب اسلوب محمد وكلماته...
بشار: شصاير بينكم عن شنو يتكلم
مازن: مادري..
بشار: تذكر اكيد مسوي شئ
مازن : والله يابشار ماسويت شئ والله
بشار: الله يهديه ..
مازن: امين..

...........

الساعه 1 ونص طلع ناصر مع خلود وتوجهوا لفندق بيقضوا فيه ليلتين وبعدها يسافرون...
ورود اول مارجعت دقت على هبه حتى تسألها عن اللي صار لكن لقت جوالها مقفل..
ام مازن رجعت البيت وهي مستغربه ليه هبه طلعت من العرس ...سألت الخادمه وقالت لها ان محمد جابها ...
والحين هي نايمه..

شوق دخلت غرفتها وهي كئيبه كيف باعيش بدون خلود في البيت؟ بتوحشني حيل نزلت دموعها بدون احساس سريعه على خدها...وقررت تنام في غرفه اختها..
بدلت ملابسها واخذت جوالها وراحت لغرفه خلود..رمت نفسها على سرير خلود الكبير وتغطت باالفراش...وطارت عند حبيبها بشار..احبه والله هاالانسان جد مااقدر ازعل عليه معقوله يدق علي الليله؟؟
يااااااارب يتصل وحشني..ووحشتني سواليفه..استسلمت لتعبها ونعسها.ونامت

..............

بعد ساعه ونص رجع ماهر وبشار وحور وريناد البيت...
ريناد: يلا انا باروح انام باااااي
ماهر: تغطي زيين...بشار
بشار: هلا
ماهر: متى بيرجع ابوي ماقالك؟
بشار: مابيتأخر نص ساعه وبيجي الله يهديها هاالدبه خلووود
حور: هههه مصره ان عمي وابوي يوصلونها للفندق
ماهر: حركات بنات زين ماسويتي مثلها وجيبتي امك وابوك ليله عرسنا
بشار: انت احمد ربك ماخلتهم ينامون وياكم باالغرفه
ماهر: كانت بتسويها بس منعتها ههههه
حور: تتمسخرون انت وياه لكن هين باعلم عليكم
وصعدت فوق..
بشار: الحقها راضيها لايصير في ولدك شئ..
ماهر: بومه وربي بومه اسكت مع سواليفك البايخه..انا باصعد انام تعبااان
بشار وهو يقلد صوت ماهر: باصعد انا تعباااااااان روح احد ماسكك
ماهر: اذلف زين تصبح على خير يالبومه
بشار: وانت من اهله ميمي
ماهر: هههههه الله يهديك
__________________

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 25-10-06, 04:00 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صعد وراه بشار لغرفته بعد مابدل ملامسه رمى نفسه عاالسرير ودق على شوق...رفعته الاخت النايمه بدون ماتطالع الشاشه...

شوف بصوت كله نوم: الووو
سكت وهو يتأمل صوتها.. يااااه من زمان ماسمعته
شوق: الوووو .....عمركم مارديتوا ناس فاضيه..
بشار: اسف حبيبتي ازعجتك
استوعبت صوته واعتدلت في جلستها....
شوق: بشااار؟؟
بشار: عيونه وروحه وكل دنيته اسف صحيتك من نومك بس الشوق ذابحني
شوق: لاعادي
بشار: شلونك ؟؟
شوق: بخير...وانت؟
بشار: انا من بعدك ضايع
شوق: أي قص علي
بشار: وربي مااقص عليك تتوقعين يعني ايش بتكون حالتي من بعدك وحيد ضايع ماعندي قمر تدلعني ليل نهار
شوق: بشااااااار
بشار: ههه خلاص اسفين
شوق: لاتعيدها
بشار: مااشتقتي لي؟
سكتت وهي مبتسمه ايش اقوله الا ميته شووق الا هي انا خخخخ
شوق: امممم انت عارف الاجابه
بشار: لو عارف ماسألتك
شوق بصوت مثل الهمس: اكيد اشتقت لك
بشار: يابعد قلبي ياشوق...وانا اكثر واكثر...زعلانه مني؟
شوق: أي
بشار: يحق لك غلاتي والله اسف مااعيدها وبعدين ياشوق انت عارفه انك الوحيده بقلبي وعمري ماافكر بغيرك
شوق: بس اغار عليك..
بشار: خلاص حقك علي حبيبتي مو تزعلين هاالزعل كله مره ثانيه؟
شوق: اوكي...

...............

في نفس البيت القسم الثاني كانت جالسه على سريرها..وماسكه الجوال بيدها وتطالع رقمه...ادق اولا..بيزعل؟الحين ينتظرني فدييته ياربي ايش اسوي وايش الموضوع اللي بيقوله لي...
اكيد موضوع خطير ولاماكان الح علي حتى اتصل..
امممم طيب برسل له مسج وخلااص..
ارسلت مسج تسلم فيه عليه وتقول انها الجوهره ومن هاالكلام...
وصل له المسج وهو يدور في اغراضه عن شئ..استغرب من اللي تذكره في هاالليل
كان مكشر وهو يفتح المسج لكن من شاف اسمها ماصدق... الجوهره؟؟
معقووووووووووله مااصدق ياربي واخيرا.....حنت علي واخير ..
جلس على طرف السرير ودق عليها....رفعته بعد 4 رنات...
وهي ترتجف من راسها الى رجلها ..مو عارفه ايش بتقول وكيف بيكون صوته ..حلو ولا
وكيف اسلوووبه...موقف صعب لاتحسد عليه وتجربه جريئه لكن الفضول ولولا انها تحبه ماهتمت له وحطت له طناش....
مازن: الووو
تأملت بصووته ....حلوو صوته....سامعه مثله من قبل بس ويين...
مازن: الجوهره.....
صوته رجعها من افكارها وبصوت متوتر ...
ريناد: الو
ابتسم هو الثاني..الدبه صوتها حلوو مثل ماقالت لي هذاك اليوم...مميز...يابختي فيها...ونااااااااااااسه ياناااااس
الاثنين ماميزوا اصوات بعض ..تعرفون الاصوات تتغير بشكل او بأخر في التلفون....
مازن: واخييييرا ياالظالمه اخبارك
ريناد بخوف: بخير
مازن: دوووم مو يووم شفيك خايفه؟
ريناد: لابس...
مازن: لاتخافين ولوو....كيف يعني مريت على بالك...
ريناد: امممم انت قلت بتزعل لو ما دقيت ..
مازن: بس جد مفاجأه واخيرا سمعت صوتك جد كنت مشتاق اسمعه
ريناد سكتت ولاردت بأي شئ هذا اول مكالمه ويقول هاالكلام كيف بعدين...
مازن: مستحيه مني يعني؟؟
ريناد: تقدر تقول...
مازن: لاخذي راحتك
ريناد: اوكي...
مازن: الجوهره....
ريناد: نعم..
مازن: انا قلت لك اني باكلمك بموضوع
ريناد: أي صح
مازن: الجوهره...انا بدايه تعارفنا كنت احسبك مجرد اخت وصديقه اشكي لها همومي تساعدني وباالمقابل اساعدها لو هي احتاجت
ريناد: طيب والحين؟؟
مازن بتنهيده: الحين الوضع تغير احس اني احتاجك كل لحظه تساعدني تشلي عني الهم لو كنت مهموم ...
باختصار..صرت مااقدر على فراقك..

ابتسمت..واخيرا نطق وين كان خاش هاالكلام عني...احمدك ياربي انك ماخيبت املي الوحيد..
يعني يحبني مثل مااحبه.......الحمدلله...
مازن: الله ابيه منك ياالجوهره تصونين الامانه اللي حطيتها بين يدينك
ريناد: اللي هي؟
مازن: قلبي..

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 25-10-06, 04:00 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ماسكرت من عند مازن دقت دايركت لشوق الي كانت شبه نايمه وسكرت من عند بشار....
شوق: الووو دبه
ريناد: نااااااااااايمه؟؟
شوق: لااا شفيك صاير شئ؟؟
ريناد: شوقووووووه كلمته
شوق: من؟؟ احمد؟؟؟؟؟؟؟؟
ريناد: أي
شوق: مجنونه انتي؟؟؟؟؟؟؟؟ وايش صار
ريناد: شوق يحبني مثل مااحبه
شوق: لاوالله مبرووك انقلعي باي
ريناد: شوق لاتكلميني كذا شفيك؟
شوق: قلت لك لاتدقين ليه تعاندين
ريناد: حتى مايزعل واعرف الموضوع اللي بيقوله لي
شوق: أي موضوع يهم الامه الاسلاميه عسى بس تحررت فلسطين؟
ريناد: باااايخه شوشو
شوق: وكيف طلع ؟؟
ريناد: اااه يجنن ياشوق اسلوب وكلام عسل ومحترم ماغلط معاي ولا كثر حكي
شوق: الله يساعد قلبك
ريناد: باكلمك بكره وباقولك التفاصيل
شوق: اوكي باي
ريناد: باي..

....

رجع مازن راسه عاالمخده وارتسمت على ملامحه ابتسامه....لااكيد انا في حلم مااصدق لبت طلبي ودقت..يالله ايش قد همساتها حلووه...بيني وبينكم حبيتها..لاستغربون حبيتها هاالانسانه...
ملاك والله ملاك ومستحيل الاقي مثلها ...طيوبه وحبوبه تخاف علي ويمكن....تحبني..ليش لا
انا ايش ناقصني ماتحبني مافي بنت تعيف مازن...لااا بس هذي غير ...
لكن راح اخليها تحبني تبادلني مشاعري فتح جواله وخزن رقمها بأسم الامـل..
بعدها قفل جواله حتى ينام مرتاح..ومحد يزعجه..بس وين تجيني الراحه وهي اكيد بتسكن افكاره طول الليله...
ياربي كيف قدرت بنت تدخل قلبي بهاالسوله....بس ايش مصيرنا مع بعض...
حس ان لسه النهايه صوره معالمها مشوشه ومو واضحه للحين..

........

صحى وحس نفسه مفعم باالحيويه والسعاده لف عليها بسرعه...الحمدلله مااحلم يعني.قام راح لناحيتها تأمل ملامح وجهها البريء وخصلات من شعرها طايحه عليه بعد الخصلات عن وجهها ...
تحركت وشالت يده ضحك على حركتها وحب يعاندها ويعيد الحركه..
وهي لازالت مغمضه بس من تكشيره وجهها ينعرف انها منزعجه....
خلود: اوووه شووق روحي عني
ناصر: هههههههههه شوق يالدبه...

فتحت عينها على طول صوت رجال..ركزت شوي ناصر يالله الظاهر نسيت اني امس متزوجه
ناصر: احلى صباح حبيبتي
خلود: صباح النور
رفعت يدها بتعب ورفعت شعرها كله بمشبك..
خلود: كم الساعه؟
ناصر: اممم 11 ونص
خلود: اووه تأخرت في النوم
جلس جنبها وحط يدها على كتفها....
ناصر: لا ماتأخرتي ناسيه ان امس سهرانين سوا
ابتسمت بخجل وقامت لعند المرايه..ماتركها راح وقف جنبها....
ناصر: تدرين خلود
خلود: شنو
ناصر: اني اموووت فيك
لفت له وهي تشابك اصابع يدها....
خلود: جد؟؟
ناصر: صدقيني ماابالغ لو قلت انك كل حياتي

سحب يدها وباسها...سحبت يدها برقه وهو انقهر منها..
ناصر: بسيطه وين بتروحين مني
خلود:هههههههههه
ناصر: اضحكي باوريك
خلود: ايش بتسوي؟
ناصر: يعتمد على حسب مزاجي
خلود: واهون عليك؟
ناصر: اخ منك هنا المشكله انك ماتهونين علي ...
دخلت سبحت ولبست بدله موديل هندي زرقاء مع قميص طويل مطرز وتحته بنطلون ...حطت لها مكياج بنفس اللون مع جلوس وردي...
ناصر وهو يطالعها من المرايه: وااااااااااو ايش هاالزين
ابتسمت وكملت مكياجها..ولما خلصت راحت جلست جنبه عاالكنبه...
ناصر: توني عرفت اني ماخذ قمر
خلود: تبالغ...
ناصر: لاليش ابالغ
خلود: تسلم لي...
ناصر: مو كأني اتغزل فيك من صباح الله وانتي كلمه وحده ماقلت له..
خلود: انت تدري اني احبك و..
ناصر : بس بس باموووت ماسمعت عيديها
خلود: احبك..
باسها على خده وضمها لصدره...
ناصر: وانا احبك اكثر حبيبتي..
__________________

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 25-10-06, 04:02 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رن بهاالوقت جوال خلود بعدت شوي عن ناصر ..واخذت جوالها
ناصر: من؟؟
خلود:هههه شوق
ناصر: اراهن انها تشوفنا..
خلود: هههههههه الووو
شوق ليش تضحكين اعترفي ايش قال لك
خلود: حرام ماقال شئ
شوق: خوخه وحشتيني ارجعي البيت
خلود وهي تكلم ناصر: ناصر شوق تقول ارجع البيت
سحب الجوال من يدها ..
ناصر: سكري يلا باي
شوق: صبر صبر نصوور احم اقصد ناصر
ناصر: حد يتصل بهاالوقت يالدبه
شوق: جوال اختي كيفي
ناصر بنفس صوت شوق: جوال زوجتي كيفي
شوق: هههه اقول عنتر اعطيني اختي يلا
ناصر: مافيه اغار
شوق: تكفى ناااصر جيبها تنام معانا الليله
ناصر: شنووو ليش مجنون مو صاحي
شوق: اووف بامووت والله لوحدي ملييت
ناصر: لاشوق شوفي انا عندي اقتراح احلى شرايك امرك واجيبك تنامين معانا باالفندق
شوق: الله صدق؟؟ احلى واحلى
ناصر: اقول قلبي وجهك باي
شوق: باعلم عليك اختك سارووه
ناصر: كملت انتي وسوير...يلا اخذي اختك
عطى خلود الجوال وقام يسبح..
خلود: شوق اخبار امي وابوي؟
شوق: بخير مابتمرين البيت؟
خلود: الا بنجي انا وناصر نتغدى معاكم
شوق: خلاص حلووو انتظرك مو تتأخرين
خلود: اكيد يلا سلمي عليهم
شوق: الله يسلمك باي
خلود: باي...

وبعد ماطلع ناصر راحوا اول شئ بيت ابو ناصر وبعدها بيت ابومحمد....

.................

ربطت شعرهاو فتحت باب الحمام وينه ماهر ..انزل اشوفه...نزلت ومالقت الا ابوماهر باالصاله...
حور: عمي وين ماهر؟
ابوماهر: طلع الحديقه شوي
حور: ريناد وبشار وينهم ماصحوا؟
ابوماهر: لاوالله اكيد بينامون للظهر
حور: لا مايصير الدراسه قربت ولازم ينتظم نومهم...
ابتسم لها ونزل راسه حست انه تذكر شئ راحت جلست جنبه..
حور: ممكن اعرف ايش تذكرت؟
ابوماهر: ام ماهر الله يرجمها...الحمدلله اللي عوضني فيكم وانتي ياحور يابنتي لولاك مادري كيف بيصير البيت
حبت عمها على راسه...
حور: ماابي اسمع هاالكلام ياعمي انا لولاكم ولاشئ وريناد وبشار مثل اخواني واعز واحبهم اكثر مما تتصور
ابوماهر: الله يخليك لهم يابتيتي
حور: هذا الواجب ياعمي
ابتسمت لعمها وراحت المطبخ 10 دقايق وطلعت لقت ماهر باالصاله جالس جنب ابوه وبشار منسدح عاالكنبه والنوم بعيونه...

حور: براافو صحيت بشار زين وفرت علي التعب
بشار: ليش زوجك هاالدب يخلي حد ينام براحته
حور: ههههههههه زين يسوي فيك....صح النوم ماهر
ماهر: صح بدنك قلبي حطي الفطور
حور: فطور في الظهر
ماهر: جوعاااان
حور: طيب اصبر ساعتين واتغدى ..ليه ماصحيت ريناد
ماهر: ذي عاد اللي ماقدرت عليها
ابوماهر: مو هينه طالعه على ابوها
ماهر: في هذي صادق
ابوماهر: الا اقول ماهر مو كأنك مصختها شوي
ماهر: ليش يبه عاااد؟
ابوماهر: متى ناوي ترجع للشغل في الشركه هلكنا انا وعمك
ماهر: طيب يبه مو انت مشغل موزن ومحمد معاك وينهم؟
ابوماهر: محمد مايقصر ومازن والله يتعب معانا وانا احسبه مثلكم انت وبشار
ماهر : خلاص يبه انت تامر امر السبت بداوم وياك
بشار: وانا ليش مااداوم وياكم
ابوماهر: ياليت يابشار تجي وتداري حلالك
بشار: حلوو خلاص احسبوني من اليوم وياكم
ماهر:لاتكفى يبه كل شئ ولاذا ماحد بيضيع حلالنا غيره
حور: لاماهر خلوه وياكم يتعلم من الحين عاالشغل
ماهر: لا مافيه انا مو موافق
ابوماهر: ماهر وانا وين رحت؟ رأي مو مهم
ماهر : العفو ياالغالي بس انا كنت اقترح وبشار لسه عوده لين والشغل يبي له صلابه
ابوماهر: لابكره يصطلب ويطلع اكبر تاجر
بشار: احم طبعا وبشتغل في الاسهم بعد واصير واااو بزنس مان
ماهر: الله يعيننا عليك وعلى تفكيرك الاقرد
......

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 30-10-06, 03:11 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4952
المشاركات: 71
الجنس أنثى
معدل التقييم: nanaakeel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nanaakeel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكورة عزيزتي وماطولي علينا كثبر

 
 

 

عرض البوم صور nanaakeel   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية