كاتب الموضوع :
شذى وردة
المنتدى :
القصص المكتمله
صعد وراه بشار لغرفته بعد مابدل ملامسه رمى نفسه عاالسرير ودق على شوق...رفعته الاخت النايمه بدون ماتطالع الشاشه...
شوف بصوت كله نوم: الووو
سكت وهو يتأمل صوتها.. يااااه من زمان ماسمعته
شوق: الوووو .....عمركم مارديتوا ناس فاضيه..
بشار: اسف حبيبتي ازعجتك
استوعبت صوته واعتدلت في جلستها....
شوق: بشااار؟؟
بشار: عيونه وروحه وكل دنيته اسف صحيتك من نومك بس الشوق ذابحني
شوق: لاعادي
بشار: شلونك ؟؟
شوق: بخير...وانت؟
بشار: انا من بعدك ضايع
شوق: أي قص علي
بشار: وربي مااقص عليك تتوقعين يعني ايش بتكون حالتي من بعدك وحيد ضايع ماعندي قمر تدلعني ليل نهار
شوق: بشااااااار
بشار: ههه خلاص اسفين
شوق: لاتعيدها
بشار: مااشتقتي لي؟
سكتت وهي مبتسمه ايش اقوله الا ميته شووق الا هي انا خخخخ
شوق: امممم انت عارف الاجابه
بشار: لو عارف ماسألتك
شوق بصوت مثل الهمس: اكيد اشتقت لك
بشار: يابعد قلبي ياشوق...وانا اكثر واكثر...زعلانه مني؟
شوق: أي
بشار: يحق لك غلاتي والله اسف مااعيدها وبعدين ياشوق انت عارفه انك الوحيده بقلبي وعمري ماافكر بغيرك
شوق: بس اغار عليك..
بشار: خلاص حقك علي حبيبتي مو تزعلين هاالزعل كله مره ثانيه؟
شوق: اوكي...
...............
في نفس البيت القسم الثاني كانت جالسه على سريرها..وماسكه الجوال بيدها وتطالع رقمه...ادق اولا..بيزعل؟الحين ينتظرني فدييته ياربي ايش اسوي وايش الموضوع اللي بيقوله لي...
اكيد موضوع خطير ولاماكان الح علي حتى اتصل..
امممم طيب برسل له مسج وخلااص..
ارسلت مسج تسلم فيه عليه وتقول انها الجوهره ومن هاالكلام...
وصل له المسج وهو يدور في اغراضه عن شئ..استغرب من اللي تذكره في هاالليل
كان مكشر وهو يفتح المسج لكن من شاف اسمها ماصدق... الجوهره؟؟
معقووووووووووله مااصدق ياربي واخيرا.....حنت علي واخير ..
جلس على طرف السرير ودق عليها....رفعته بعد 4 رنات...
وهي ترتجف من راسها الى رجلها ..مو عارفه ايش بتقول وكيف بيكون صوته ..حلو ولا
وكيف اسلوووبه...موقف صعب لاتحسد عليه وتجربه جريئه لكن الفضول ولولا انها تحبه ماهتمت له وحطت له طناش....
مازن: الووو
تأملت بصووته ....حلوو صوته....سامعه مثله من قبل بس ويين...
مازن: الجوهره.....
صوته رجعها من افكارها وبصوت متوتر ...
ريناد: الو
ابتسم هو الثاني..الدبه صوتها حلوو مثل ماقالت لي هذاك اليوم...مميز...يابختي فيها...ونااااااااااااسه ياناااااس
الاثنين ماميزوا اصوات بعض ..تعرفون الاصوات تتغير بشكل او بأخر في التلفون....
مازن: واخييييرا ياالظالمه اخبارك
ريناد بخوف: بخير
مازن: دوووم مو يووم شفيك خايفه؟
ريناد: لابس...
مازن: لاتخافين ولوو....كيف يعني مريت على بالك...
ريناد: امممم انت قلت بتزعل لو ما دقيت ..
مازن: بس جد مفاجأه واخيرا سمعت صوتك جد كنت مشتاق اسمعه
ريناد سكتت ولاردت بأي شئ هذا اول مكالمه ويقول هاالكلام كيف بعدين...
مازن: مستحيه مني يعني؟؟
ريناد: تقدر تقول...
مازن: لاخذي راحتك
ريناد: اوكي...
مازن: الجوهره....
ريناد: نعم..
مازن: انا قلت لك اني باكلمك بموضوع
ريناد: أي صح
مازن: الجوهره...انا بدايه تعارفنا كنت احسبك مجرد اخت وصديقه اشكي لها همومي تساعدني وباالمقابل اساعدها لو هي احتاجت
ريناد: طيب والحين؟؟
مازن بتنهيده: الحين الوضع تغير احس اني احتاجك كل لحظه تساعدني تشلي عني الهم لو كنت مهموم ...
باختصار..صرت مااقدر على فراقك..
ابتسمت..واخيرا نطق وين كان خاش هاالكلام عني...احمدك ياربي انك ماخيبت املي الوحيد..
يعني يحبني مثل مااحبه.......الحمدلله...
مازن: الله ابيه منك ياالجوهره تصونين الامانه اللي حطيتها بين يدينك
ريناد: اللي هي؟
مازن: قلبي..
|