كاتب الموضوع :
شذى وردة
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد فتره من التجهيزات المتواصله جاء يوم عرس خلود وناصر...محمد مو شايلته الدنيا خلاص اخته بتعرس ولان سماح بتحضر العرس هاالشئ كمل الفرحه...
ريناد مبسوطه عاالاخر..خاصه انها كلمت احمد وعاتبته بس راضاها لانه مايقدر على زعلها...
بس في شئ قاله لها وخايفه منه....انه يبي يسمع صوتها..حتى يقول لها شئ مايقدر يقوله باالماسنجر...
المشكله مو هنا....انه قال انه بيزعل..ريناد ماتقدر على زعله وطول هااليومين تفكر في هاالورطه..
شوق للحين ماتصالحت مع بشار ممكن يتصالحون الليله؟؟كل شئ جايز
خلود اخر توتر بس فرحتها ساعدتها على تخطي هاالتوتر الكبير...
دخلت خلود عاالحضور على اغنيه جواد ياناس
في فستان تغلب عليه البساطه وفي نهايته فراشات بيضاء صغيره والطرحه اخر بساطه..والمكياج زيتي بارز لون عيونها..وشعرات كله رولات بعضها مرفوعه والباقي على اكتافها...
مشت بهدوء والابتسامه مرسومه على شفايفها..لين وصلت للكرسي المخصص لها جلست براحه واخيييرا....
في طاوله كانت جالسه عليها هبه وصديقتها ورود اللي كانت تراقب ريناد بحقد..وتطالعها بتفحص ومقهوره من حلاتها...اللي كانت ملفته للنظر..لابسه فستان وردي موديل فرنسي وفيه ورده عند الخصر..وشعرها مرفوع كله بتسريحه ناعمه وخصله طايحه على خدها اليمين...
ورود: اكره هاالانسانه
هبه: يعني انا اللي احبها...
مرت عليهم شوق لما انتبهت لهم رجعت وسلمت عليهم...
شوق: مرحبا
هبه-ورود: مراحب
شوق: اووه هذا انتي ورود شلونك
ورود من غير نفس : بخير وانتي
شوق: بخير واخبارك هبه؟
هبه: تمام...
شوق: وين خالتي مااشوفها..
هبه: مادري بس الظاهر مع حور شفتهم سوا...
شوق: اها اوكي باي
هبه: باي
بعد ماراحت شوق...
ورود: متى ملكتها؟
هبه: مادري بس عاالارجح بعد مايخلص بشار جامعته
ورود: الا هو حلووو؟
هبه: بشار؟ اووه قطعه من الوسامه والحلاوه اخلاق وخفه دم يدخل القلب بسرعه
ورود: اقول حددي موقفك
هبه: ههههههه ياحبيبتي انا لمحمد ومحمد لي وبس
ورود: كلام...مااشوفك تحركتي سويتي شئ..
هبه بخبث: اليوم بتشوفين....ان شاء الله يسعفني الحظ قولي اميين
ورود: امييييييين ونشوفك عروس
.........
دخلت سماح القاعه...تطالع يمين ويسار تبي تشوف حد تعرفه ..لمحت شوق من بعيد راحت لعندها....
سماح: الله الله ايش هاالحلاوه؟
لفت شوف لمصدر الشوق وماصدقت اللي تشوفه....
شوق: سماح؟ مستحيييييييييل ماتوقعتك تلبين الدعوه...
حضنتها على طول ودمعت عين سماح ...كيف وشوق من ريحه الحبايب...
شوق وهي تبعد عن حضن سماح: واخبارك ؟؟؟
سماح : والله عايشه مبرووك الف مبرووك...اخبارك انتي واخبار.....
شوق: هههه انا بخير والــــ اممم مشتاق لك
سماح: صدق؟؟
شوق: اكيد عمره مابينساك ياسماح.....الا اذا دخلت حياته وحده غيرك
سماح: شوق ابيك توصلين له شئ ..
شوق: شنو؟؟
سماح: قولي لمحمد انه يتزوج وينساني...مالنا امل مع بعض...واذا كان يحبني مابيرفض لي هاالطلب
شوق: مستحيييل يوافق ماتدرين شقد يحبك...
سماح وهي تتنهد: وانا بعد لكن الظروف
شوق: الحين ماعلينا تفضلي اجلسي لاتبقين واقفه
سماح: مشكوره...
صعدت شوق عاالستيج مع امها وصوروا مع خلود..وام ناصر تطالع خلود بحقط لانها حاطه في بالها ان خلود بتاخذ منها ناصر....
رقصوا البنات لين قالوا بس..ريناد كانت واقفه جنب شوق عاالستيج...وسرحانه
شوق: تعالي نرقص ريناد
ريناد: ارقصي انتي
شوق: اوووه شفيك اليوم؟؟؟ كله هاالحلاوه وزعلانه
ريناد: لاتجامليني
شوق: تعالي شوفي شكلك في المرايه قمت اغار منك
ريناد: ههههههههه
شوق: حتى الضحكه من غير نفس
ريناد: شوق باموووت صدقيني
شوق: اها حمود حبيب القلب
ريناد: عن الغلط انا اللي ادلعه بس
شوق: عشتوووووو
ريناد: تدرين مشتاقه اسمع صوته
شوق: ريناد اتركي الجنون عنك
ريناد: طيب اسمعه واسكر
شوق: بيعرفك صعبه يعني
ريناد: لاموشرط...
شوق: براحتك انا قلت لك..
ريناد: اووه شوق لاتكلميني بهاالطريقه وربي ضايعه..
شوق: بسألك انتي واثقه فيه؟
ريناد: ايه واثقه وقال لي اخر مره ان مادقيت عليه بيزعل..من جد
شوق: خليه يزعل
ريناد: لاوالله كل شئ ولازعله
شوق: تحبيه؟
ريناد: اااه أي احبه ياشوق
شوق: الله يديم المحبه
ريناد: امييين...
شوق: تعالي نروح لهم لايشكون بشئ
قربوا من ام محمد وحور وخلود...
خلود: يمه
ام محمد: هلا
خلود: متى بيدخل ناصر
شوق: مستعجله على شنو هاااا دبه
نزلت راسها وهي لونها احمر..
شوق: فديت قوس قزح
خلود: شووق خلااص حور شوفيها ليش ماتدافعين عني
ام محمد: هههههه ياحليلها اختك اللي فيها كافيها...
حطت حور يدها على بطنها وابتسمت.....
ام محمد: بس ناصر تأخر صارت الساعه 12 وينه مابين شوق اطلعي لاخوك واسأليه
شوق: طيب يمه
لبست عبايتها وطلعت برع مالقت حد..قامت تكلم نفسها وينهم لامحمد ولامازن ولاحتى...حتى بشار..
حست بقلبها يدق لمجرد انها تذكرته اااه منك قاسي ..مااشتقت لي معقووله؟؟ابتسمت بألم ولفت
بشار كان يراقبها من مكان مو بعيد عنها...لما شافها بترجع جاء...
بشار: شووق
كشرت..اتخيل اني سمعت صوته.....طنشته وجات بتدخل...
بشار بصوت اقوى: شووق
__________________
|