لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-06, 12:51 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13149
المشاركات: 2,460
الجنس ذكر
معدل التقييم: Ballack عضو على طريق الابداعBallack عضو على طريق الابداعBallack عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 208

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ballack غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ولييييييييي طويلة

خلصت الجزء الاول

بكملها (بعد الإستراحة)

 
 

 

عرض البوم صور Ballack   رد مع اقتباس
قديم 12-10-06, 05:32 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanaakeel 
   مشكوووووووووووووووووووورة
في أنتظار البقية


تكرم عيونك الحين بأكملها

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 12-10-06, 05:33 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ballack 
   ولييييييييي طويلة

خلصت الجزء الاول

بكملها (بعد الإستراحة)



ههههههههههه هلا ولله بسوقنا أبو السوس منورنا ولله

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 12-10-06, 05:35 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سكر من عند سماح وهو مبتسم دخلت عليه شوق وهو حاضن الجوال ومبتسم طالعته مستغربه تقول بخاطرها بسم الله اخوي الظاهر فيه جني

شوق(وهي تنط عاالسرير ): هيه محمد شفيك...جني؟ مريض؟
محمد: لابارك الله فيك شنو ماعندك اتيكيت يااختي دقي الباب قبل ماتدخلين
شوق: دقيته الف مره ولما مارديت دخلت ...شفيك حاضن الجوال ومبتسم لايكون تبي صوره
محمد(وهو يتنهد): اه ..احبهااااااا
شوق: من هي؟
محمد: انتي في غيرك يعني......اقول شوشو
شوق: شوشو؟؟؟ وراك شئ لكن مايخالف قووول
محمد: انتي مو زهقانه؟
شوق: الا زهقانه ونص روحي بتطلع من مكانها الحقني حمووووود
محمد: ههههااي حلووو شرايك اوديك الواحه مول
شوق: لاودني فؤاد سنتر
محمد: لاياخبله يمدحون الواحه يقولك واحد من الربع رايح مع خطيبته واش اغراض اخذتها فنااانه اخر صرعه
شوق: لااحلف انت بس محمد وراك شئ اعترف؟
محمد: لاوالله بوديك لله وفي الله
شوق: رغم اني مو مصدقه لكن يلا نروووح
محمد(وهو يحضن شوق): كفوو والله بأختي يلا قومي تجهزي
شوق: باقول لخلود تجي معانا
محمد: توها رايحه الظهر مع حور السوق....لكن يلا ماعليه اتحملكم
شوق: ثوااني واحنا جاهزين ...

............

بعد ماطلعت دخل الحمام حتى يسبح وتجهز....اما هي دخلت على خلود بغرفتها ولقتها تقرأ كتاب عن الادب الانجليزي شالته من يدها ورمته عاالارض...

خلود(وهي معصبه): شووووووووووووق
شوق: بلحمها وشحمها قومي يالخبله اخوك بيطلعنا
خلود: وييين؟
شوق: السووووووق وعلى حساااابه
خلود: relly ? (جد ؟ )
شوق: أي جد والله لاخلي هاالمشوار يطلع من عينه حمدوه الدب يفكر حركاته تمشي علي
خلود: يلاااااااا لانتأخر
شوق: يلاااا

.........

تجهزوا ونزلوا وقدامهم محمد الكاشخ ...شافتهم امهم وهي لابسه قفازات لانها تحب تعتني باالزرع في الحديقه...

ام محمد: هاااا على وين؟
محمد(وهو يطالع خواته): اه بعد وين السوق
ام محمد: انتوا ماتشبعون من السوق يلا كل وحده على غرفتها
خلود: مااامي بليييييز
شوق(وهي تقلد خلود بدلعها المعروف): ايييه ماااااميتوووو بليييز
خلود-شوق: هههههههههههههههه
ام محمد: صج ماتستحون حياتكم كلها ضحك ومسخره
شوق: يمممه ليش كله معصبه ابتسمي وهيصي الحيااه حلووه بس نفهمها
ام محمد: انتي جب ولاكلمه ويلا تراكم تعبتوا اخوكم من كثر هاالطلعات والمشاوير..
محمد: لا يمه تعبهم راحه هم خواتي مهما كان
قامت شوق تطالعه بنص عين تعرف انه يمثل ورااااااه انه ولكنه

راح لعند امه وحبها على راسها
محمد: يلا يمه علشان خاطري ياالغاليه هاالمره بس
ام محمد: علشان خاطرك بس يابو جاسم مرخوصين فمان الله
شوق: يمممه ابي فلوس
ام محمد: مو امس عطيتك 700 ريال وينهم
شوق: اه احم يمممه تسلفتهم خلود تعرفين راحت اليوم السوق مع حور
خلود: انا؟
شوق(وهي تدوس على رجل خلود): ايييه شنو نسيتي خوخه (اسم دلع خلود) ..يلا يممممممممه
ام محمد: على فكره انا هاالوضع كله مو عاجبني عنبوو تجلسون باالسوق اكثر من جلستكم في البيت مايصير عيب ..
محمد وهو يكلم نفسه عز الله راحت البنت ورجعت بعد
محمد: خلاص شوق انا اعطيك يلاا مشينا

...............

رفعت سماعه التلفون ودقت على صديقتها....
هبه: هلا وغلا
ورود: اهليييييين هلا بااقاطعه
هبه: انا ياالظالمه
ورود: أي لو ماانا ادق عليك ماتدقين
هبه: شسوي بعد اشغال الدنيا
ورود: اسكتي اللي يسمعك يقول فاتحه بيت وتربين عيال
هبه: ويييييييي بسم الله علي
ورود: بسم الله انا شقلت عاد
هبه: قالت اربي عيال والخدم وين راحوا
ورود: ايييه ماعلينا ....ماقلتي لي اخبار العزيمه اللي سويتوها
هبه: اممممممم عاديه
ورود: بنت خالتك العفريته شوق جات
هبه: أي مالت عليها وجات معاها بنت عمها رينادووه
ورود: وع وربي هاالبنت مااواطنها بعيشه الله
هبه: المشكله مفكره نفسها ملكه جمال
ورود: هبه ماتقدرين تنكرين انها جميله بصراحه
هبه: مو اجمل مني
ورود: مشكله الثقه الزايده
هبه: يحق لي صح ولا؟
ورود: الا صح..الا بغيت اقولك عن...
هبه(قاطعتها): عارفه عن حبيب القلب مازن
ورود: اخباره عسى ماشاف رينادوه لما جات
هبه: لاتغطت عنه استغربت
ورود: يووه ايش الطاري
هبه: مادري يمكن استحت منه
ورود: اهااااااااا
سمعت هبه دق عاالباب
هبه: اوكي ورود اكيد هذا مازن جاي باكلمك بعدين باي

سكرت وراحت فتحت الباب وصحيح كان مازن ....
مازن: هبه بسألك مفتاح سيارتي ماشفتيه
هبه: مفتاحك الا انت نسيته امس هنا
مازن: هااااتيه

فتحت الدرج وعطته اياه
هبه: وين رايح؟
مازن: بطلع مع بشار
هبه(بارتباك): اه اممممم غريبه محمد يروح معاكم
مازن: دقيت عليه قالت لي خالتي طالع مع شوق وخلود السوق
هبه: اهااااااااااا طيب

طلع وسكرت الباب وراه بقووه اوووووف جد مليت متى بس محمد يحس اني احبه وابيه لي....معقوله في وحده غيري بباله؟ لا مااظن ليش في وحده بجمااالي اكيد لاحظني بس مستحي..جاااايز...

.........................
كان يدورها مو محصلها شوق وخلود مشغولين باالتشري ...دزت اخوها من يدها
شوق: محمد شرايك في هاالبنطلون
محمد: هاااخ لاااااا مو حلو في احلى
لمحها وهي تدخل المحل اللي مجاور المحل اللي واقفين عنده

محمد: تعااااالي في هاالمحل اشكال احلى
دخلوا الثلاثه وشافها تختار بلوزات....ابتسم...هذي هي سماح ماتغيرت بحلاوتها ورقتها ونظراتها.....بس ضعفاااانه اكيد ماتاكل انا اوريها اذا رجعت.....
شاف مرت عمها تكلمها بعدها لفوا حتى يطلعون ..لما شافته جمدت مكانها ...هو ابتسم....مشت بسرعه ...يوم صارت جنبه ...همس لها.....(( حليااااانه))

كل هذا صار وشوق ماانتبهت لسماح ....وبعد ماخلصوا رجعوا البيت....

......................

ام ناصر كلمت اختها ام دينا على موضوع الخطوووبه وقالت لها انها بتاخذ رأي دينا وترد عليها في اقرب فرصه....

دينا: ماابيه
ام دينا: شنوووووووووو ليش عاد ناصر ماينعاب وبعدين هو ولد خالتك كيف ترفضيه
دينا: على عيني وعلى راسي ولد خالتي والنعم فيه لكن ماابيه
دينا بنت طيووبه وحلوه وتحب ناصر بس مثل الاخو لااكثر وتعرف عن سالفته مع خلود من سلمى القريبه منها مررره
ام دينا: يادينا فكري بعقل الولد ماينرد
دينا: مستحيل اغير رأي ناصر مثل اخوي يمه
ام دينا: طيب بعطيك مهله تفكرين
دينا: اوووه يمه ماراح اغير رأي خلاص ناصر ماابيه
ام دينا: براحتك يابنتي مااقدر اجبرك ....والله اني منحرجه كيف باقول لخالتك كيييييف

طلعت امها من الغرفه وهي على طول دقت على سلمى....

سلمى: هاااا بشري شصار كلمتك خالتي
دينا: اييييه ورفضت طبعا
سلمى: مشكوووره دينا ...
دينا: على شنو تشكريني ياسلمى ناصر مثل اخوي وان ماساعدته بساعد منو
سلمى: تسلمين والله عن اذنك باخبر ناصر ...
دينا: اوكي باي

طلعت لاخوها بغرفته وقالت له كل اللي صار....
ناصر: تتكلمين جد؟
سلمى: شفت اختك وافكارها
ناصر(بفرح): والله دينا مافي مثلها عمري ماراح انسى لها هاالجميل تتوقعين الحين ياسلمى خلاص كل العقبات اللي بطريقي انزاحت
سلمى: اتوقع ان شاء الله
ناصر: ياااااااااااااااااارب

..........................

طالع محمد ساعته 12 اكيد كل البيت نايييمين الحين..خلني ادق عليها اشوف اخبارها

سماح: الووو
محمد: هلا سماح
سماح: هلا محمد
محمد: نامت النسره؟
سماح: ههههه من زمان دجاجه
محمد: شلونك
سماح: الحمدلله على كل حال...محمد ليش...
قاطعها: لحظه...قبل كل شئ ليش ضعفاااانه مره سماح ماتاكلين
سماح:مالي نفس
محمد: ترى بزعل عليك مايصير صحتك اهم من كل شئ سماح لازم تهتمين بنفسك...
سماح: طيب ليش جيت
محمد: مشتاااق
سماح(وهي تتنهد): محمد خلاص لازم تنسى وانا انسى ومكالماتنا هذي مالها داعي
محمد (بعد صمت): ادري لكن مو بيدي واسف على ازعاجك
سماح: لازم اسكر الحين باي
محمد: باي

سكرت وحطت راسها عاالمخده وبكت.....اه ادري تحبني وانا احبك اكثر وتبيني لكن مابيدنا شئ نسويه..هذا حكم الظروف القاسيه علينا.....

اما محمد حط يدينه ورا راسه وهو منسدح ويطالع السقف.....صارت قاسيه معاي جافه وبارده....لكن معاها حق مكالماتنا غلط في غلط...خاصه انها على ذمه رجال غيري الحين...لازم انساها لاااااااازم.....

.....................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 12-10-06, 05:36 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في اليوم اللي بعده خبرت ام دينا اختها برأي دينا ورفضها....عصبت ام ناصر ....كيف دينا ترفض ناااصر كييييف .....

راحت لناصر اللي كان جالس يشاهد تلفزيون وهو اصلا اذنه عند امه ..

ام ناصر: اممممم ناصر بغيتك في موضوع لكن ماابيك تزعل وتكدر خاطرك
ناصر(باستهبال): الا وهو ؟؟
ام ناصر: لاتزعل ياناصر لكن دينا رفضتك بس هذا ماينقص من قيمتك انت رجال والنعم فيك ودينا هي الخسرانه
ناصر: براحتها يمه هذي حياتها وهي حره فيها...
ام ناصر: واذا هي ماقبلت الف غيرها بتقبل اكييد
ناصر: يمه من بين الالف ماابي الا وحده...خلود
ام ناصر: اووف من جاب هذي طاريها الحين
ناصر: شنو؟؟؟؟؟؟ شقصدك يعني ماراح اخذها ماغيري رأيك من بعض رفض دينا
ام ناصر: لا

قام وراح غرفته وهو متضايق ...شافه ابوه وهو يدخل قام لحقه وجلس جنبه...
ناصر: يبه عرفت اللي صار دينا رفضتني والوالده شكلها بتخطب لي غيرها
ابو ناصر: لاتضايق عمرك ياولدي الزواج قسمه ونصيب
ناصر: انا متاكد نصيبي مع خلود ساعدني يبه.....
ابو ناصر: انا عارف انك تبي بنت ابو محمد وامك رافضه لكن دامي حي ..مافي حد بيوقف في طريق هاالزواج
ناصر: والوالده؟
ابو ناصر: خلها علي امك...اليوم ان شاء الله بتسمع الاخبار اللي تفرحك
ناصر(وهو يحب راس ابوه الطيب): الله لايخليني منك ياابو ناصر قول امين
ابوناصر: ههههه لكن عندي شئط
ناصر: اللي هو ؟ تدلل كلي لك
ابوناصر: عرسي وعرسك بيوم واحد
ناصر: شنو شنو بتعرس على امي حاشا وكلا
ابوناصر: هههههههه شفيك تخبلت انا وحده وياللله متحملها اقوم اجيب لي عله ثانيه علشان عاالعصفوريه
ناصر: ههههههههه لاخلى ولاعدم منك ياالغالي...

...................

بعد ماخلصت ريناد غداء شبكت عاالنت ولقت معذب البنات (احمد) اون لاين...

حلى الشرقيه: هاااااااااااااااااااي دب
معذب البنات: الجوهره؟ هلا وغلا..تو مانور الماسنجر
حلى الشرقيه: هههههه النور نووورك اخبارك
معذب البنات: والله تماااااام عال العال مرتااااح
حلى الشرقيه:اوبش اوبش
معذب البنات: ههههههههههههه دبه
حلى الشرقيه: طالعه عليك
معذب البنات: تغديتي؟
حلى الشرقيه: أي والله
معذب البنات: هني وعافيه
حلى الشرقيه: الله يعافيك

كملوا سوالفهم الى قرابه الساعتين ماحست ولاهو حس باالوقت وقطع عليها سوالفها صوت جوالها يرن وكان بشار المتصل.....

بشار: الو ريناد
ريناد: بيشو بغيت شئ؟
بشار: خبله ليش شاغله خط البيت يلا فصلي النت
ريناد: ماااااااااااااافيه يلا باي
بشار: تعااااالي باقولك شئ
ريناد: قول بسرررعه
بشار: روحي غرفتي افتحي الدرج اللي جنب السرير بتلاقين ظرف بني جهزيه بامر اخذه الحين
ريناد: انزين باي

رجعت لاحمد عاالماسنجر

حلى الشرقيه: باااااااااااااااك
معذب البنات: احلى باك هلا وغلا وين رحتي جوجو؟
حلى الشرقيه: جوجو....مو حلو وااااع اختار غيره
معذب البنات: ههههههههه احمدي ربك دلعك..وين رحتي
حلى الشرقيه: اكلم اخوي الغثه
معذب البنات: كم عمره
حلى الشرقيه: مااذكر هههههههههههههههه
معذب البنات: الله يهديك هههه
حلى الشرقيه:يلا احمدووه الحين بطلع
معذب البنات: افااااا جوجو بدري
حلى الشرقيه: طالع ساعتك.....ساعتين من المسخره والسوالف والضحك المتواصل
معذب البنات: والله؟ بسرررررررررررعه اوووف خليك عاد
حلى الشرقيه : ماعليش احمد الجايات اكثر من الرايحات....
معذب البنات: بتدخلين الليل؟
حلى الشرقيه: اكيد ولو الساعه 12
معذب: خلاص دووبه يلا روحي
حلى الشرقيه: باي

بعد ماسكرت اللاب توب دخل عليها بشار وهو معصب

بشار(وهو يصارخ): انا ايش قلت لك....
ريناد(وهي خايفه): هااااا
بشار: انا مو قلت لك جيبي الظرف وانزلي حتى امر اخذه
ريناد: توني كنت باقوم

دخل عليهم اخوهم الكبير ماهر وسكتهم بنظراته....
ماهر: خيييير ليش صراخك واصل اخر الدنيا
بشار: اختك البايخه بعد ماتعرفها
ريناد: انا ماسويت شئ
بشار: اذا الكبار تكلموا انتي تسكتي فاهمه
ماهر: بس انت ولاكلمه .....ريناد فهميني ايش صار
ريناد: اتصل قال جيبي لي ظرف بغرفتي توني باقوم الا يدخل معصب...
بشار: 10 دقايق حتى تقومي اظن كفااايه
ماهر: انت ليش تهاوشها على شئ مايسوى
بشار: اطلع عنكم ابرك لي

بعد ماطلع بشار وراه طلع ماهر وسكر الباب....رمت نفسها عاالسرير وهي مبتسمه.....وتفكر في احمد...وناسه السوالف معاه الوقت يمر بسرررعه...الله يصبرني لليل ....

.................................

وهم طالعين من المسجد لصلاه المغرب شافها فرصه حتى يكلم ابوه....

ناصر: اقول يبه
ابو ناصر: هلا
ناصر: اممممممممم ايش صار على موضوعي
ابوناصر: أي موضوع
ناصر: يبه شفيك تنسى بسرعه موضوعي اللي خبري خبرك
ابوناصر: ايييييه كلمت امك
ناصر: وايش قالت؟
ابوناصر: ناصر ياولدي الزواج قسمه ونصيب والظاهر مالك نصيب فيها
ناصر: كييييييييف يبه البنت انا ابيها
ابوناصر: واللي تبيها بتاخذها

ماصدق لف على ابوه...
ناصر: ارجوك يبه لاتمزح معاي
ابوناصر: هههههههه ماامزح خلاص امك موافقه
حب راس ابوه 3 مرات
ابوناصر: عورت راسي خلااص
ناصر: احبك يبه
ابوناصر: هههههههه ارتحت الحين؟
ناصر: اكييييج متى بنخطبها
ابوناصر: مسرع ..عين من الله خير والاسبوع الجاي يصير خير
ناصر: اسبوع؟؟؟كثير يبه خليها بكره
ابوناصر: الحين صبرت هاالمده مو قادر تصبر اسبوع
ناصر: لاتحرجني يبببه خلاص بكره علشاني
ابوناصر:هههههههه تم بكره ان شاء الله

في اليوم اللي بعده راح ناصر وابوه يخطبون خلود ومحمد اتفاجأ لان ناصر صاحبه لما كانوا باالمدرسه ورجال ماينرد راح لاخته على اساس اقرب لها من ابوه وقال لها ....

تفاجأت وسكتت
محمد: شرايك؟؟؟
خلود: مادري
محمد: موافقه او لا؟
خلود: بهاالسرعه ...؟ خلوني افكر
محمد: خلود ترى ناصر صاحبي وصدقيني بترتاحين وياه
خلود: كيف شكله؟
محمد: ههههههههههههه اه منكم يالبنات اهم شئ عندكم الشكل تعالي معي الغرفه اذكر ان عندي صور من ايام المدرسه كنا برحله....

راح معاها وطلع البوم كبير ودور عاالصوره وباالموت حصلها سحبها كان فيها 4 شباب وناصر صاير عند الطرف....

محمد: هذا هو ناصر
حط صبعه عليه انصدمت خلود........مستحيييييل هذا هو نفسه...كييييييف؟؟
محمد: شرايك فيه؟ وسيم صح؟

ابتسمت بارتباك من الصدمه ومن كلام اخوها ....وماعرفت ايش تقول...
خلود: باروح غرفتي
محمد: هههههههههه مستحيه يعني ..عاالعموم فكري في الموضوع وخذي راحتك وتأكدي ماحد بيغصبك عليه ياخلود حتى لو كان صاحبي ويعز علي اني ارفضه......
خلود: اوكي...

طلعت من عند محمد وراحت على طول غرفه شوق وقالت لها كل السالفه....
شوق: تكذبين؟؟؟ اخو سوير؟؟؟؟ هو نفسه؟؟ كيييييييييف؟
خلود: مادري
شوق: في الموضوع انه ...كيف تشوفينه مرتين اوكي الاولى مو صدفه جاي لساره والثانيه اكيد صدفه والحين يجي يخطبك.......معقوله عجبتيه وقال لأهله ولابس كذا خطوبه عاديه تقليديه ...
خلود: مادري شوق انا بجد محتاره......وساره ماقلت لك شئ
شوق: تعرفين ان علاقتي فيها يعني مو مررره ولاقالت لي شئ...
خلود: او ماي جاد.....اوكي والحين؟
شوق: اممممممم ماعلينا الحين من كل هذا انتي تبيه؟
خلود: مادري مافكرت
شوق: على ماما يابابا......مو هذاك اليوم تتكلمين عنه وفرحانه
خلود: ــــــــــــــــــــــــــ
شوق: خذيه خوخه والله وناسه ناصر محترم وخفيف دم
خلود: وانتي شدراك؟
شوق: يؤؤؤ اشوفه اذا رحت لساره ومره رجعت معاها من المدرسه ويسولف وينكت مرره تمام
خلود:افكر لازم....

...............................
بعد اسبوع ردوا خبر لأبو ناصر ان خلود موافقه وناصر طبعا طااااار من الوناسه.....
اليوم ملكه خلود على ناصر والكل جاهز ومتحضر....في غرفه خلود...الكوافيره تسوي اللمسات الاخيره على مكياج خلود..وساره واقفه جنب شوق وريناد....وحور وسلمى جالسين جنب بعض.....

خلود: حور شرايك حلوه؟
لفت حور لخلود اللي قامت من الكرسي وقربت منها....
حور: تهبلين مو بس حلوه....
سلمى: وريني...الله الله مسكين اخوي الله يعين قلبه الليله....
استحت وحتى تتهرب سحبت ثوبها وراحت غرفه شوق حتى تلبسه....وكان بيج ...وفيه ورده بيضاء عند الخصر مع شوي حركات من تحت....كان صحيح بسيط لكن مفصل عليها ......

نزلت جنب حور بعد ساعه الا ربع وهي خايفه من كثرة الناس جات لعند ام ناصر اللي طالعتها بتفحص من فوق لتحت تجاهلت خلود النظرات وحبتها على راسها وجلست على كرسي منفرد.....

بعد ماتمت الملكه امتنع ناصر انه يدخل ويلبسها الشبكه وطلب انهم يدخلوها عليه حتى ياخذ راحته اكثر....
وبالفعل دخلت لما شافها وقف يطالعها بفرح وهو مو مصدق.....
دزرتها سلمى وهي تضحك وساعدت ناصر ولبسوها الشبكه......
كانت بتطلع بس سحبها
ناصر: لاياقلبي مو بهاالسرعه
طالعته بخوف وترجي...
سلمى: لاتمووت علينا اتركها ...حبيبتي خلود اجلسي شوي...انا باروح اجيب لكم عصير وراجعه

بعد ماطلعت سلمى جلست خلود وعينها بهاالارض على كنبه بعيده عنه...

ناصر: ههههههههه ليش انا باكلك
خلود: ـــــــــــــــ
ناصر: ولاتعرفين تحكين بعد؟؟؟ خوش
رفعت راسها وهي معصبه منه....وضحك على شكلهااااا رقام جلس جنبها...........
ناصر: شلونك خلود
خلود: الحمدلله
ناصر: والله زين هذا انتي تعرفين تحكين عربي مو مثل ماسمعت
عصبت كره ثانيه وعطته ظهرها .....
ناصر: هههههههههههههه خلاص ماقلنا شئ نمزح
خلود(وهي تلف له): هذا مزحك؟؟؟ مو حلو
ناصر: ههههههههههههه كل شئ مقبول منك ياحلو
ابتسمت له ونزلت راسها.....
ناصر(وهو يمسك يد خلود): ياعمري انا هاالابتسامه......اه خلود ماتتصورين فرحتي فيك واخير صرتي لي....

دخلوا بهاالوقت شوق وراها ساره وسلمى اللي شايله العصير......
شوق: اوووووووه شهاالحب يااخي لاتموت علينا نبتلش فيك
ناصر: اوووووووه الثلاثي الموح وصل ايش جابكم
ساره: نشاركككم في الفرحه
ناصر: الله والفرحه عاد مامداني اتكلم مع خطيبتي
شوق: بتجيك الايام وبتشبع منها
ناصر(وهو يطالع خلود): حد يشبع من القمر......
سلمى: والله تعرف تغازل ياخوي وين كنت خاش هاالمواهب عنا؟
ناصر: اه خاشها بقلبي والحين شفت القمر ماقدر امسك نفسي اكثر
هني خلود خلاص شوي وتموووت ودها تذبحه على عاالغزل طلعت بسرعه من المجلس وشافت امها وحضنتها ....وبكت طبعا....

ام محمد: لاتبكين ياقلبي خلاص امسحي دموعك....
خلود: يممممممممممه ماابي اتزوج ابي اجلس معاكم
ام محمد: ههههههههه خلود ماحد اجبرك عليه انتي وافقتي والحين غيرتي رايك ....
خلود: بتوحشوووني
ام محمد: اللي يسمعك يقول اليوم عرسك....خزني هاالدموع لهذاك اليوم
خلود: هههههههههه
ام محمد: يلا حبيبي روحي اجلسي باالصاله معاهم......
راحت خلود وجلست جنب حور وباقي البنات طلعوا من المجلس وجاوا وراء خلود..........
حور: هايالعروس بشري
ابتسمت خلود ونزلت راسها
هبه: عسى بس عجبتيه
شوق: الناس تقول عسى عجبك مو عجبتيه لان لو ماكان مقتنع فيها مااخذها فديته ناصر يموت على اختي
هبه: ليش يعرفها قبل مايخطبها
الكل سكت من جمله هبه بس شوق شقرديه طبعا وانقذت الموقف.......
شوق: هههههههههههههههههه لاتضحكيني حد مايتمنى ظفر من اختي الكل يموت عليها بس صارت من نصيب ناصر....
سلمى: ايه ماعلينا......الا بسألك خلود متى ناوين عالعرس.....
خلود: مادري
سلمى: كم باقي على دراستك: باقي علي كورسين بس بوقف
حور: لييييييييييييييييييش خلود؟
خلود: تبون الصراحه ملييييييييت ...خلاص
شوق: حرام خوخه ماباقي عليك شئ ...
خلود: صدقيني ماراح اعديهم ...بنشغل
ام محمد: صح معاها حق بنتي بتنشغل باالعرس وبعدين زوجها وين تقدر على مشاوير البحرين
جات بهاالوقت ام مازن وجنبها ام ناصر.....

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية