لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-06, 01:29 PM   المشاركة رقم: 131
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القـــــــــــــسم الثاني ..



وصلوا المستشفى وكانت ماسكه بيده تشجعت ودخلت وهو وراها...
هبه – محمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
محمد: ماشاء الله الكل هنا...
راح لعند اخته وحبها على جبينها وكلمها في اذنها ولااحد يعرف ايش قال لها بس انها ضحكت...
تقدمت هبه لخلود ابتسمت وحضنتها
هبه: ماتشوفين شر
خلود: الشر مايجيك هبه
ام محمد: وينك يامحمد من الصبح مو مبين
محمد: يمه مو مني من بنت اختك
ام محمد: هبه؟؟ لييش؟؟
هبه: لاتصدقيه خالتي منه مو مني
مازن: أي الحين كل واحد يرميها على الثاني خلاص يالدبه بترجعين معاي البيت كفايه دواره من الصبح للحين
شوق: خليهم شعليك انت ياربي هاللقافه
مازن: شوقووه ترى اقوم واتذابح معاك
بشار: لاياشيخ ليش الدنيا سايبه
بعدها جلسوا يسولفوا وضحك ومسخره وغلاسه...
اما هبه كانت جالسه بوسط ام محمد وشوق اللي مطنشه وجود هبه تماما...
هبه: اممم اقول شوق
شوق: هلا
هبه: متى تطلع نتايجكم؟
شوق: يوم السبت الجاي
هبه: اما انا بجد متوتره من النتيجه
شوق: أي ثالث الله يعينك على الانتظار اتوقع اسبوع وينزلوها النت
هبه: المشكله جهازي خربان...
ريناد: خلاص انا اشوفها لك بس نبي هديه على البشاره..
هبه: ههههههه يالطماعه خلاص لك اللي تبين بس تكون النسبه حلوه
كانت شوق تطالع ريناد مستغربه من طريقة كلام هبه وريناد غمزت لشوق حتى تلف ولاتحس هبه
حور: هبه من جدك كبرتي وصرتي حرمه ومخطوبه وجالسه مع البزارين هههه
شوق: نعم يابعدي من البزر غير ولدك
حور: يلا يااا بتغلط الحين على ولدي
مازن: معاها حق حور اطفال وبزارين قومي اختي واجلسي جنب الحريم
طالعته ريناد بنص عين وطالعها بنفس النظره وانتبهت لهم ام محمد وشوق اللي تعمدت تحرج الاثنين قدام الكل..

شوق: ها يمه شوفي بعينك كيف يكرهون بعض وتقولين مازن يخطب ريناد..
استغرب بشار كثير هو ومحمد ومعاهم هبه من كلام شوق...وكل واحد صار يطالع الثاني باستفهام.
اما ريناد نزلت راسها مو عارفه ايش تقول..

ام محمد: هاشفيكم تطالعون بعض بهالنظرات
بشار: مزون متى خطبت اختي؟ انا مو موافق
قال هالجمله بجديه خلت ريناد ترفع راسها وتكشر ..
محمد: ليش شفيه ولد خالتي حتى ترفضه مو عاجبك
بشار: انا ازوج اختي لمزون الدب ايييييه ماحزرت شو هيدا
مازن: حبيب ئلبي هي الصبيه اللي بتقرر مش انته عن تفهم علي؟
بشار: اييه لكان
محمد: ههههههه خبلان صحيح جد يعني بتصير عندنا خطوبه ومو أي خطوبه مازن وريناد ياعيني
رفع مازن نظره الى حبيبته ريناد اللي كانت بتطلع روحها من كلامهم لانها مستحيه حتى تنقذ نفسها من الموقف
سحبت يد شوق وطلعوا بره....
ام محمد: ههههههههه استحت بنتي
بشار: بس من جدكم اختي بعدها صغيره
مازن: صغيره هاا؟ اجل شوق بعد صغيره انتظر لين تخلص ثانويه
بشار: شنووو حمود طالع ولد خالتك اللي باقوم اتهاوش وياه
محمد: معاه حق
بشار: شلووون...اجل كبيره خلاص بسكت ماباقول شئ اووف
حور: هههههه كل شئ ولااحد يجيب له طاري شوق والملكه
ام محمد: بشار ياولدي حط هالكلمتين براسك ماحد غير مازن ولد اختي يعرف بظروف ريناد وكيف عايشه
بحرمان من يوم كانت صغيره...ماحد غيره بيداريها ويحافظ عليها وبعدين مازن ماينعاب ومايحتاج اتكلم عن اخلاقه
انتوا الثلاثه ربع من يوم كنتوا صغار وبعدين القريب اولى من الغريب
مازن: صح لسانك خالتي
بشار: خالتي شوفي..مازن انا مالي كلام عليه واكيد لو اختي صارت من نصيبه بتطمن عليها بس ابوي وماهر مااظن
يوافقون
مازن: ليش انا شفيني؟
بشار: افهمني مافيك شئ بس ابوي يرفض فكرة ان ريناد تنخطب وهي بهالسن
حور: بشار معاه حق انا عارفه تفكير ماهر وكمان عمي تجاه هالموضوع
ام محمد: طيب ريناد مو صغيره عمرها 17 سنه كبيره وعاقله
خلود: ياربي منكم اللي يسمعكم يقول الملكه بكره
حور: صح مو وقته ...كل شئ بوقته حلوو




هبه: مزون وانا يعني مالي رأي؟
مازن: اووه اختي العزيزه انتي هني نسيتك والله ساكته
هبه: لاوالله ...تفكر تخطب وانا اخر من يعلم ياحسره على الاخوه اللي بيننا
مازن: طييب حقك على هالخشم...اختي العزيزه سيدتي هبه هل تسمحين لي ان اخطب؟
هبه: بعد ماقررت جاي تسألني
محمد: ها هبه ليكون مو موافقه
هبه: لا مو كذا بس لسه ريناد صغيره يعني انت يامازن عمرك كم 23؟؟اوكي كبير منت صغير
سنه وتخلص جامعه وتشتغل..بس ريناد صغيره
مازن: أي صغيره ياهبه...شوفي شوق بنفس عمرها وقريب يملك عليها بشار وبعدين انتي اكبر منها بس بسنه
حور: اوووووه بتتهاوشون
ام محمد: انا لو داريه مافتحت الموضوع
محمد وهو يضرب مازن ببطنه ويغمز: شفيك مستعجل هااا؟ لااااحق ياحبيبي
مازن: اذلف عني زين
محمد: هههههههههه الله يعينك يامزين

.........................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:29 PM   المشاركة رقم: 132
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم اللي بعده طلعت خلود من المستشفى وفضلت تنام بالغرفه اللي بالدور الارضي حتى مايتعبها الدرج..
جاها ناصر ودخل الغرفه وكانت ام محمد هناك مع شوق
ناصر: السلام
الكل: وعليكم السلام
ام محمد وهي تقوم وتمسك شوق: هلا ناصر شلونك
ناصر: بخير دامكم بخير انتوا اخباركم وش مسويين؟
ام محمد: نحمد الله على كل حال...يلا شوق
طلعت هي وبنتها حتى الاثنين ياخذون راحتهم في الكلام...ابتسم لها وردت له الابتسامه بس تذكرت كل اللي صار
وكشرت...راح جلس مقابلها عالسرير وضمها وهي ماقدرت الا انها تتمسك فيه...وحست بالشوق لحبيبها زوجها...

خلود وهي تدمع: وحشتني
ناصر: ياحياتي وانتي وحشتيني اكثر...ليه تسوين فيني كذا؟
خلود: علشان ولدي اللي راح
ناصر: طيب حبيبتي هذا امر الله مثل مايعطي ياخذ ...يعني اذا سويتي كذا بيرجع؟

نزلت راسها وبكت وهو قام حتى يجلس جنبها
ناصر: خلود خلينا ننسى اللي صار وانا اعترف اني غلطت بحقك لكن...
ماكمل كلامه لانها دنقت عنها بوجهها وهي زعلانه
خلود: خليني لهمي ناصر
ناصر: كيف اقدر اخلي حياتي وقلبي وهي زعلانه مايصير لازم اراضيها
خلود: مايحتاج
ناصر: مو بكيفك براضيك..ترضين ببوسه؟
خلود: عيييب ناصر
ناصر: ههههههه وش اللي عيب وانا زوجك هااا بترضين ولا ابوسك قدام ابوك بعد بسرعه قرري
خلود: هههههههه حلم ابليس في الجنه
ناصر وهي ييمسك اذنها على خفيف: والله ماغيرك ابليسه جننتيني على هالتغلي..
ابتسمت له
ناصر: ها بتسامحيني وتنسين ولا اطلع من بيتكم مكسور الخاطر...
خلود بهمس: ماتهون علي ياناصر اخليك مكسور الخاطر بنفس الوقت مااقدر انسى اللي صار بسهوله
ناصر: طيب واذا قلت لك ان احنا نرجع مثل اول واحلى ونفتح صفحه جديده بحياتنا....
خلود بحيره: مادري
ناصر: اوووه تدرين انا بتزوج وحده ثانيه حت تدلعني وتداريني مو انتي
خلود: شلوووون؟؟؟؟ كان اذبحك ياناصر
ناصر: تغارين علي يعني؟
خلود: اكيد
ناصر: اوكي يعني طاح الحطب؟؟؟؟
لفت تطالعه.....بسامحك ياناصر لاني مااقدر اعيش بعيده عنك
خلود: طاح الحطب
ناصر: جد؟ طيب يصير ازغرد مثل الحريم
خلود: ههههههه في البيت مو هنا....
ناصر: تسلم لي احلى ضحكه..اي كذا مو من شوي مكشره..ها نرجع البيت الحين؟؟
خلود: ناصر ابي اجلس اليوم عند امي..
ناصر: ليش بعد؟
خلود: لاحق علي بتمل مني
ناصر: امل من الدنيا كلها ولاامل من خوختي ..بجد اشتقت لك مااشتقتي لي؟
خلود: اشتقت لك حيل
ناصر: اكيد ولابس كلام؟
خلود: افا ياناصر انا اقول بس كلام
ناصر: لاامزح معاك قلبي....الا وين عمي ماني شايفه؟
خلود: يمكن نايم بغرفته فوق
ناصر: حتى محمد ماشفته
خلود: طيب اجل شرايك تتغدى معانا؟
ناصر:انتي ماتبيني
خلود: يالدلوووع ابيك يلا عاد خلي الدلع لبعدين
ناصر: ههههههههههه يلا

........................

كانت جالسه تسمع راشد جاني حبيبي وفاتحه خزانه ملابسها ....دق عليها بشار الباب...
ريناد: جاني حبيبي من بعد غيبة سنين
بشار: وجع تغني بعد هالشينه من زين الصوت الحين
ريناد: يالمقلوف روح بعدين تعال
بشار: ماما ريناد افتحي الباب دام النفس عليك طيبه اووكيك
ريناد: اول شئ قول اسف عمتي انا الشين مو انتي
بشار: عمتي انتي الشينه مو انا ومو اسف انزييين....
ريناد: اجل روح مابفتح لك الباب
بشار: اوووووه لايصير دمك ثقيل اختي الحبيبه مشتاق لك افتحيييه
ريناد: كسرت خاطري بافتحه
من اول مافتحته عضها عضه قووويه بيدها
ريناد وهي تسحب يدها: ايييييييييييييي يعور يالدب اووف ايش هاالاسنان اللي عليك
بشار: ها كرست مو حيالله اجل تخليني ساعه عالباب كني طرار
ريناد: خير ياطير ايش تبي ايييي طالع كيف صارت يدي حمرا اووف منك
بشار: عساها تصير خضرا وزرقا شعلي منك تستاهلين
ريناد: اقول مستر كرست ايش عندك ترى مو فاضيه اختار شئ البسه...
بشار: في سبرايز
ريناد: جد؟ ونااااسه بنسافر تركيا هالمره ولا التشيك مثل ماوعدني ابوي
بشار: لايالدبه لاحقين على تركيا مابعد يحجز ابوي
ريناد: اجل ايش؟؟ مااظن في شئ احلى من السفر
بشار: اللي يسمعك يقول ابد ماتطلعين بره السعوديه..ماكأنك كل سنه مسافره مكان...المرسم
ريناد: لاتقوووول
بشار: تعالي شوفيه كيف صار بسرررعه

سحبها بشار من يدها ونزلوا وهم يركضون عالدرج ويتناقزون كنهم مجانين...
ريناد: بذمتك مو شكلنا شكل ناس مجانين
بشار: مجنونه انتي انا عاقل تعالي شوفي.....
ركضت لين صارت في المرسم وكان ابوها وماهر هناك
طالعته وهي مبسوطه كل شئ تغير الجدران صارت صفراء مثل العتيقه...والديكور كلاسيكي والاضواء صفرا
وفي 3 كراسي خيزران....ولوحات وشوية ادوات خاصه بالرسم وفي بالزاويه خزانه شفافه لاحظت فيها رسوماتها القديمه
ابوماهر: شرايك؟؟
ريناد: وااااااااااااو يالغالي واااااو.....كل هذا سويته امس؟؟؟
ابوماهر: من بعد مارحتوا امس المستشفى جبت عمال صبغوا الجدران ورتبوا الاضاءه والديكور وجاب ماهر شوية اغراض
وتوهم طالعيين
ريناد: ماحسيت ان حد يشتغل في البيت
ماهر: انتي بغرفتك ولاداريه عن هوا دارك...الحين عاد بتجلس ليل نهار في هالمرسم ولابنشوفها
ريناد: ايش تبون فيني مامليتوا مني...اتركوني للرسم (وهي ترفع يدها) سأهب حياتي للفن ..
ماهر: عدال ريناد دفينشي
بشار: يلا رينادوه رسميني
ريناد: اوكي ...ومشكور يبه عسى الله لايحرمني منك
ابوماهر: ولامنك يلا احنا طالعين بنروح الشركه شوي
ريناد: فمان الله
طلع ماهر مع ابوه وسحبت كرسي لبشار حتى يجلس عليه وكان مقابلها وجلس عليه وبدأت ترسم....وبعد فتره
ريناد: اوووه بشار عن ثقاله الدم لاتتحرك
بشار: والله عورني ظهرني خلاص هونت لاترسميني باقوم
ريناد: لا لا لا.....اصبر بس اشوي

بعد نص ساعه قالته له يجي يشوفها...
بشار: ياسلاااااام سلام الحلوه بتتكلم وتتفنن ....ايش هالحركات والله طالع اشبه براد بيت صح؟
ريناد: والله ماغير براد بيت لاحس مخك...بس شرايك اعرف ارسم؟
بشار: الا تعرفين والله هاتيها اعلقها بغرفتي....
شالتها ونفضت اللي عليها وغلفتها وعطتها اياه....
بشار: تسلم يدك
ريناد: الله يسلمك..يلا بره
بشار: طرده يعني؟
ريناد: افهمها مثل ماتحب ...اتركني ارسم بشاااااار تكفى
بشار وهو يقلدها: بشااااااار تكفى...انزين بطلع رينااااااااد تكفين
ريناد: تسخر على صوتي ها
بشار: على صوتك ودلعك وربي يشبه صوت حليمه بولند
ريناد: اووووه بشار حرام عليييك
بشار: خلاص خلاص حليمه اقصد ريناد سي يووو
ريناد: هههههه سي يووو ليتر سويتي

...........................

بعد ماطلع بشار من المرسم راح لغرفته وترك الرسمه على سريره وراح لغرفة ابوه دق الباب ودخل...
بشار: يبه ممكن اخذ من وقت دقايق قبل ماتطلع
ابوماهر: لابشار باروح الحين الشركه اخوك ينتظرني تحت
بشار: يبه بس دقايق ماباطول يالغالي
ابوماهر: حياك ياولدي تعال
راح جلس على الكنبه وابوه واقف قدام المرايه يعدل الشماغ
ابوماهر وهو يطالع بشار في المرايه: خير يابشار صاير شئ؟ تبي فلوس ؟ انزل لك في حسابك؟
بشار: لا لا يبه فهمتني غلط ..عندي فلوس انت مو مقصر بس الموضوع اللي جاي اتكلم معاك فيه يخصني ويخص شوق
ابوماهر: اهاااا قول كذا من اول..قصدك على الملكه يعني؟؟
بشار: أي يبه....
ابوماهر: على خير ان شاء الله انا اكلم عمك وارد عليك
بشار: تسلم لي والله يالغالي بس تكفى يبه استعجل بالموضوع
ابوماهر : شدعوه بنت عمك بتطير
بشار: لا مابتطير بس مليت من العزوبيه يبه
ابوماهر: هذا وانت توك بالعشرين لكن ياولدي معاك حق...مافي اشين من العزوبيه والحياه بدون حرمه تحافظ عليك وعلى
بيتك...الله يرحمك ياام ماهر...
بشار: الله يرحمها ويغمد روحها الجنه...
ابوماهر بحزن: لو عايشه فرحت من كل قلبها...
بشار وهو يقرب من ابوه ويحبه على راسه: العوض فيك انت يبه..انت امنا وابونا واهلنا الله لايحرمنا منك قول امين
ابوماهر: امين يلا تأخرت فمان الله
بشار: مع السلامه

.......................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:30 PM   المشاركة رقم: 133
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد يومين...


ابوماهر كلم اخوه واتفقوا على ان الملكه تكون الاسبوع الجاي يوم الجمعه..
نزلت شوق من الدرج وهي تطالع زوايا الصاله ولقت ابوها بالزاويه وبيده جواله
راحت وجلست جنب ابوها وباست راسه...
ابومحمد: والله وكبرتي ياشوق وجاك المعرس
ابتسمت بارتباك واخجل..
شوق: وين امي؟
ابومحمد: وين بعد تعزم قرايبنا للملكه...
طلعت ام محمد من الصاله الثانيه وجات انضمت لهم...
ام محمد: هلاوالله بعروسنا هلا
شوق: لو ادري ان خطوبتي بتغير طريقة معاملتك يمه لي كان خطبت وعرست من زمان
ام محمد: ههههههههه يمه شوق انا لو قسيت عليك شوي لاني ابي مصلحتك وابي الكل يمدحك ويمدح تصرفاتك وهدوئك..
دخل محمد عليهم وهو مكشر.....
ابومحمد: ياحافظ شفيك
شوق: يمكن متهاوش مع هبه
محمد: لا...
ام محمد: شفيك يمه محمد؟
محمد: يمه...حملت ماده
شوق: هههههههههههههاي من زود الاجتهاد
محمد: انتي اسكتي لا اقوم اطلع حرتي فيك فاهمه
ابومحمد: شفيك على اختك مالها ذنب...وليش ان شاء الله حملتها ماتذاكر انا عارفك ليل نهار انت وولد عمك بشار ومازن من مكان لمكان قهاوي وديوانيات ومجمعات وين بتخلص هالطب
ام محمد: عبدالله شفيك عليه خلاص اللي صار صار...
ابومحمد: وبرود بعد تقوليها...وين اللي بيدرس طب ويصير دكتور ويرفع راسي الله يغربلك من ولد

قام ابومحمد وهو معصب وصعد فوق
شوق: شفيه ابوي عصب كذا مايستاهل الموضوع
محمد: انا ادري يبيها من الله يمسك علي الزله
ام محمد: يبيك يامحمد ترفع راسه بين الناس لكن مايخالف حبيبي ...
محمد: يمه ابيك بموضوع
ام محمد: شنو ؟
محمد: يمه ماابي اتزوج الحين
طالعت ولدها باستغراب ولفت لشوق ولقتها مستغربه اكثر..
شوق: افا محمد ليش؟
محمد: مثلك شايفه ياشوق..الحين حملت ماده والزواج بيعطلني...مابقدر اوفق بين دراستي والشغل في الشركه ومسؤوليات البيت
بدري مره عالعرس
ام محمد: بعد مااتفقت انت ووهبه وقررتوا جاي تقول ماتبيه الحين
محمد: ماحسبت هالحساب قلت مابقى علي شئ واخلص
ام محمد: طيب كيف باقولها لاختي محمد مايبي بنتك الحين
محمد: يمه شفيك انا ماقلت ماابي هبه....
ام محمد: استغفر الله توك تقول
شوق: صلوا على محمد ليش العصبيه
ام محمد: شوفي اخوك شيقول
شوق: خلاص يمه اللي يشوفه ماتخلوه يسوي شئ بالاكراه
محمد: شقلتي يمه؟
ام محمد بضيق: اللي تشوفه .. الله يعين البنت عليك
لفت شوق لمحمد وحسته معصب انسحبت قبل مايصير شئ وتركتهم لوحدهم
محمد: ليش شفيني انا خليها تنتظر سنه سنتين عادي
ام محمد: انت عارف شفيك
محمد بعصبيه وهو يقوم: يمه هذا انا كذا بنت اختك تبيني كان بها ماتبيني بالطقاق ابركها من ساعه واتركوني لوحدي
توجه للباب وهو معصب ومفور لانه قال كلام مايقصده بس انها عصبته
ام محمد: وين رايح؟
محمد: نار جهنم لااحد يتصل علي ويسأل عني باي

طلع وصفع بالباب وهي متفاجأه من هالتغير المفاجئ ..
صعدت لشوق ودخلت الغرفه ...لفت شوق لامها مبتسمه بس لما لمحت طيف دمعه بعينها قربت منها
شوق: يمه شفيك؟
ام محمد: ماشفتي اخوك يعني؟
شوق: يمه حبيبتي محمد..متضايق لانه حمل ماده تعرفين كيف يحب الطب وده يخلص ويصير اكبر دكتور وله اسمه
ام محمد: ودامه يحب دراسته ليش يرسب في ماده
شوق: يمه ماتدرين ايش ظروفه لما اختبر الماده يمكن كان متضايق تعبان مادرس زين...
ام محمد: اول مره يرفع صوته علي واحسه مايبيني
باست امها على راسها وقعدت مقابلها
شوق: لاتقولين يمه هالكلام محمد يحبك اكثر من أي احد وكلنا نحبك...يلا عاد دلوعة ابومحمد مانبي نشوف هالدموع
ام محمد غصبا عنها ضحكت....
شوق: انادي ابوي يراضيك؟
ام محمد: لا لا خلاااص
شوق: ههههههه طيب يمه شرايك نروح السوق مابعد اشتري شئ
ام محمد: خلاص الليله نروح اول شئ لخلود اختك نشوفها...ونروح السوق
شوق: اوكي يمه ...

طلعت امها من الغرفه راحت وسكرت الباب وتسندت عليه وفكرها عند بشار...واخيرا يابشار باصير لك وبتصير لي..
جد احبك...احببببببببك
قام تغني وهي تتمايل وطايره من الفرح بس رنة جوالها وقفت حركاتها
وعرفت من الرنه انها ريناد بنت عمها وبحسبة اختها وحاطه لها رنه خاصه
شوق: هلا رنوووشه هلا
ريناد: لاتكلميني انا زعلانه
شوق: بل لييش؟
ريناد: ليه ادق عليك وحاقره
شوق: متى؟
ريناد: من نص ساعه
شوق: اووه كنت جالسه مع ابوي وامي بالصاله وتاركه الجوال فوق...اخبارك؟
ريناد: مو تمام
شوق: افا رينوووو ليش؟
ريناد: شوشو انتي الحين مخطوبه والجمعه ملكتك بكره بعد تتزوجين وتخليني
شوق: هههههههههه أي باخليك بس تدرين مع منو؟
ريناد : من؟
شوق: مع حبيب القلب مازن
ريناد: اوووه شوق مو وقت مزحك
شوق: شسوي فيك يالدبه انتي تدرين ان العرس ماافكر فيه الا لما ادخل الجامعه انا وافقت عالملكه بشرط العرس يكون بعد سنتين مو اقل
ريناد: أي زين كذا طمنتيني...اخبارك بعد؟
شوق: تمام والله ...اخبار بشار؟
ريناد: طاير الدب من الفرح والضحكه ليل نهار شاقه الحلق...
شوق: جد؟ ياعمري بشار
ريناد: خلي رومنسيتك بعدين...اقول مو ناويه تنزلين السوق؟
شوق: سبقتيني كنت باقولك الليله بنروح شرايك؟
ريناد: اكيد مايبي لها سؤال
شوق: خلاص انا والوالده نمرك مو تتأخرين دبه
ريناد: لا ان شاء الله بس دقي علي قبل ماتطلعين من البيت
شوق: خلاص تم..سلمي على بشار
ريناد: يوصل مرت اخووي
شوق: هههههههه باي
ريناد: باي

...................................

من طلع من البيت وهو معصب ومتضايق ومستغرب ليش قال لامه اللي قاله عن هبه..حسست امي اني ماابي هبه وانها رخيصه عندي والعكس صحيح..صحيح في البدايه ماكنت متقبلها اساسا بس عودتني عليها..
اووف وبعدين كيف ارفع صوتي على امي واكلمها بهالطريقه.....لازم اعتذر منها..
طالع جواله مافي أي مسج او مكالمه من هبه....غريبه مو عوايدها ماتدق علي طيب ليش ماادق عليها انا....
دق عليها ولارفعته دق مره ثانيه ونفس الشئ... ادق على البيت افضل....
رفعه مازن وصوته فيه النوم

مازن: الوووو
محمد: هلا مزين شلونك؟
مازن: ها مين؟
محمد: يالمخرف محمد
مازن: هلاااااااااااا ابو الشباب
محمد: نايم؟ حد ينام بالصاله
مازن: حمود الساعه كم الحين؟
محمد: 12 الليل
مازن: هااااااااااااااااااااااااااااا
محمد: هههههههه 2 ونص الظهر ...اخبارك؟
مازن: نعسان بنام دق بعدين
محمد: شدعوه متصل ادقها سوالف وياك...هبه عندك؟
مازن: هبه؟ لاوالله ماشفتها اليوم
محمد: شلوووووون؟ طيب ولاترد على جوالها
مازن: يمكن نايمه
محمد: يابرودك روح يااخي شوفها
مازن: حمود عاد نعسان صدقني نايمه هالخيشه مافيها شئ
محمد: روح زين باي

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:31 PM   المشاركة رقم: 134
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سكر وهو معصب اخوها وفي بيت واحد ولايدري نايمه صاحيه...ويقول بعد ماشافها اليوم الله يستر عسى مافيها شئ...
غير طريقه لبيت خالته ونزل ودخل البيت ومازن نايم عالكنبه والمخده على وجهه......
راح له وشال المخده
مازن وهو يقوم ومختلع: ها مين شنو
محمد: خيالي مين يعني محمد
مازن: من شوي في التلفون كيف وصلت هنا
محمد: بالهيلي كوبتر وصلت..كمل نومك وشغلك معاي بعدين
رجع مازن على وضعيته ونام ...ومحمد شوي ويذبحه على بروده...
وصعد فوق البيت يعمه الهدوء حتى ام مازن مالها اثر....
جاء بيفتح باب غرفتها لقاها مقفله.....يدق الباب ولاترد
محمد: هبه هبببه شفييك
ولاجواب
محمد بصوت اعلى : هببببببه...شفيها ماترد....اووف
راح لعند الدرج...
محمد: مزووووووون تعال بسرعه
مازن: اوووه خليني طيب اكمل نومي
محمد: أي نوم واللي يعافيك اختك ماترد علي
مازن : شلون ماترد؟
محمد: مادري تعال
صعد مازن الدرج بسرعه وراح يدق الباب....
مازن: هبه افتحيه....هبه قووووووووووومي..
محمد: تظن نايمه؟
مازن: اكيد نايمه....خليني ادق على جوالها....
دق عالجوال وسمع رنته ...
محمد: هذا جوالها ماترفعه ....
مازن وبدأ الخوف يتملكه: حمود بديت اخاف والحل
محمد: ماعندكم مفتاح سبير
مازن: الا فيه لحظه
راح لغرفته واخذ المفتاح وفتح الباب....لقوها عالارض نايمه وحاضنه دبدوب صغير
مازن: شفيها جنت اختي
راح محمد وجلس عاالارض
محمد: هبه هبه...
فتحت عيونها بشويش وطالعت فيه بس ماتوضحت لها الصوره الا لما فركت عينها وفتحت عينها كويس وبان لمحمد انها كانت تبكي والدليل عينها الوارمه
هبه: شفيكم شصاير....
مازن: وقفتي قلوبنا شفيك طرشه ماتسمعين
هبه: اسمع وشو
محمد: ساعه واحنا ندق عليك الباب
هبه وهي تداخل اصابعها بخصلات شعرها: ماحسيت والله
مازن: انا باروح اكمل نومي سلاااام
محمد: حشى والله حششى ماشبعت
مازن: والله مواصل من امس تصبحوا على خير
محمد: قصدك تمسوا على خير
مازن: اللي هو عاد باي
بعد ماطلع لف عليها لقاها رجعت تنام وحضنت الدبدوب....
محمد ويده على راسها: هبه شفيك
هبه: مافيني شئ محمد بس تعبانه شوي
محمد: طيب ليه نايمه عالارض
هبه وهي تقوم عالسرير: ..لا سلامتك الظاهر نسيت ونمت عاالارض...
محمد : نسيتي؟
هبه: أي نسيت
محمد: غريبه....اعترفي شصاير
هبه: مو صاير شئ....
محمد: طيب ليه عينيك صايرين حمر وارمين بعد...
هبه: كذا عادي محمد...
راح وسحب كرسي وجلس مقابلها وهي حاطه راسها عالمخده....
محمد: كنتي تبكين؟
نزلت راسها ...
محمد: صح؟
هبه: كيف عرفت؟
محمد: واضح ياهبه...طيب ليش البكي؟
هبه: بس...
محمد: بدون سبب؟ مايصير
هبه: مازن
محمد: شفيه مازن؟
هبه: اخ يامحمد قصه طويله شقولك بس....
محمد: خوفتيني تكلمي...
هبه: ماعليك امر سكر الباب

قام وسكر الباب شوي...وترك الباقي مفتوح....
محمد: تكلمي..
هبه: امس يامحمد جاني اتصال من واحد ينقال له بدر
محمد: بدر؟؟؟ أي بدر؟؟
هبه: بدر يصير ولد خالة صديقتي ورود
محمد: طيب؟ وليش هذا متصل؟؟
هبه: شوف محمد صديقتي ورود تحب اخوي مازن بس هو مطنشها عالاخر...وانت عارف انه معجب بريناد
محمد: اووكي؟؟
هبه: هي متعاونه مع بدر حتى يبعدوا الاثنين...لان حتى بدر لما شاف ريناد عجبته بس هي صدته يقول حاول يستميلها كذا مره
محمد بعصبيه: هذي كيف ماتتكلم ولاتقول ان حد يتعرض لها انا اوريها....
هبه: يامحمد مو وقت العصبيه...اسمعني بدر كلمني وقال خلي اخوك يبعد عن ريناد...وريناد تبعد عنه علشان بنت خالته...
والا بنشوف شئ ماشفناه
محمد: ********************************...يهدد بعد ومن يكون...وربي لأوريه نجوم القايله وريناد اتركيها علي حسابها معاي عسير...بعدين انتي كيف تصاحبين هذي هاااا
هبه: يامحمد هذا اللي صار وانا تحملتها هالفتره قلت يمكن تتغير...بس الظاهر مافي فايده ...ومره تهاوشت معاها بس رجعنا مثل اول ...طيب الحين ايش الحل
محمد: وانتي ليه تبكين ايش علاقتك بالموضوع....

دنقت عنه وهي ترجف من الخوف شقولك يامحمد...اقولك ان ورود هددتني ان مابعدت الاثنين عن بعض بفضحني عندك وتقولك عن القصه اللي الفتها حتى تخطبني.....

محمد: ليش ساكته...هبه تكفين علميني باللي صار ..... لازم نتصرف ونبعد هاالاشكال عنا..
هبه: خلص كلامي
محمد بعصبيه: اووووووف تدرين هاتي رقمه
هبه: تبي رقمه؟ ليش؟
محمد: اووووووووووه شنو اللي ليش باوريه اللي عمره ماشافه من يكون حتى يتعرض لبنت عمي ..
مازن يعرفه؟
هبه: أي قد مره شافه..
سحب جوالها وراح للمكالمات المستلمه...
محمد: هذا الرقم...؟ اخر شئ 66 ؟
هبه: ايوه
طلع جواله ودق بس تفاجأ ان الرقم مسيف عنده بأسم بدر مسعود قام من مكانه وهو مو مصدق والغى المكالمه
محمد: بدر مسعود ماغيره.................مستحيل
هبه: شفيك تعرفه؟
محمد: هذا واحد من اخوياي ايال******************************** اللي ماعرف من يكون محمد
طلع من غرفتها بسرعه جنونيه وطار بسيارته لبيت بدر.....دق الباب وجاء اخوه فتحه...
محمد: السلام
اخو بدر: وعليكم السلام نعم اخوي؟
محمد: انت اخو بدر؟
اخو بدر: ايوه من تبي؟
محمد: نادي بدر بسرعه الله يخليك
اخو بدر: بدر مو موجود طالع
محمد: طيب مشكور...

صعد سيارته وهو يلهث...عصبيه وضاغط عالجوال ... ******************************** اخر شئ كنت اتوقعه منه..ماشاف غير بنت عمي يلاحقها لاويهدد ويتوعد بعد هاللي مايستحي لكن وين بتروح مني مردي باذبحك واشرب من دمك يا..بدر

دق عليه وحصل الرد....
بدر: نعم؟
محمد: الله ينعم عليك.....هلا بالصديق العزيز
بدر: نعم محمد؟؟؟
محمد: الله ينعم عليك ابو الشباب وينك؟
بدر: بأرض الله الواسعه ليش؟
محمد: ليش؟ لما اشوفك اقولك
بدر: ضروري يعني والله مشغول؟
محمد وهو يحاول يتحكم بأعصابه : ضروري أي...وين اشوفك
بدر: تعرف كوفي(...)
محمد: دقايق وانا عندك

سكر محمد بدون مايكثر وبدر حرك بسيارته للمكان المنشود وهو شاك ان محمد يعرف شئ...
والتقوا هناك مسك محمد بدر من ثوبه وشده...
بدر: شفيك محمد شصاير؟
محمد وهو يرص على اسنانه: وتسأل يبعد يا******************************** عالاقل قدر الخبز والملح اللي بيننا
بدر وهو يشيل يد محمد: انا ماسويت شئ...
محمد: وريناد بنت عمي؟ ومازن ولد خالتي؟
بدر: ها شتقول انت ا...عن شنو تتكلم؟
محمد وهو يقرب منه: يعني ماتعرف؟
بدر: لا مااعرف عن شنو تتكلم
محمد: ورود طيب بنت خالتك ماتعرفها بعد؟؟؟
بدر بارتباك واضح: انت ايش تقصد؟
محمد: شوف يااخ تراني للحين رايق وماعصبت....ممكن اعرف ليش تلاحق بنت عمي؟
بدر: انا الاحق بنت عمك؟ ليش ياشيخ
محمد عصب وفور مو قادر يتحمل استعباط بدر
راح له ومسكه مره ثانيه من ثوبه وضربه في الجدار...
محمد: اسمعني انا وصلني كل شئ كيف تتجرأ وتكلم خطيبتي وتهددها...مو ناقص الا اشكالك شوف وربي يابدر اني هالمره مابسوي لك شئ وباعتبر نفسي ماسمعت ..
بدر: خلصت؟
محمد: لك عين بعد تتكلم...بنت عمي مالك خص فيها وبعد عن طريقها فاهم

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:32 PM   المشاركة رقم: 135
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ترك بدر ومشى بس لف له مره ثانيه وعلى وجهه علامات السخريه
محمد: وعلى فكره خبر بنت خالتك الــــــ ...استغفر الله والله عيب بنت تلاحق ولد عيييب
بدر: احترم نفسك اوكي..وبعدين شوف بنت عمك بعدين تكلم...ماتدري يعني بعلاقتها مع مازن ولد خالتك ..يحبون بعض من زمان وليل نهار يتكلمون بالتلفون والله يستر ايش صار بينهم بعد..وهالشئ تعرفه خطيبتك بس ساكته لانه اخوها...

جن جنونه من كلام بدر وصعد سيارته طيران لبيت عمه

وصل لبيت عمه ولقى بشار بالحديقه..
محمد: السلام
بشار: حمود؟ تو مانور البيت هلا وغلا
محمد: اختك وينها؟
بشار: ريناد؟ بالمرسم اظن ليش ؟
محمد: الحين تعرف

سمعت ريناد صوته لان نافذه المرسم تطل عالحديقه ولبست شيلتها...
محمد وهو يدخل: ريناااااااااااد
ريناد: هلا محمد
محمد: لاهلا ولامسهلا كذا ياقليلة الادب
راح لها وشدها من يدها بقوه
ريناد: اييي اتركني شفيك
محمد بصراخ: اسكتي جب ولاكلمه صدق ماتربيتي عدل فشلتينا قدام الناس...
ريناد: حرام عليك محمد شصاير....
محمد: شصاير ماتدرين يعني انك على كل لسان ... من متى تكلمين مازن هااا؟
ريناد: مازن؟؟؟
بكت لانها عرفت ان هالشئ اول الشر الجاي من ورود وبدر...
محمد: ماتكلمينه ها الحين بس عرفت انك وقحه تحبينه ماقلت شئ بقيت ساكت اقول معليش كل بنت تحب بس تكلميه ليل نهار ومسويه علاقه وحب هالشئ اللي ماارضاه....
ريناد: والله العضيم ماسويت شئ غلط
محمد: تتكلمين بعد اسكتي انا اللي اتكلم..

.دزها عالكرسي وتعورت يدها..طاحت عالارض وهي تبكي...
محمد: وصلت فيك المواصيل ان هالقذر اللي اسمه بدر يلاحق وانتي ساكته عنه..عاجبك اللي يسويه يعني؟ ليش ماتكلمتي وقلتي لي
او قلتي لاخوتك هااا...
ريناد: ماكنت ابيكم تتهاوشون بسببي ...
محمد: هذا عذرك؟؟ مع الاسف مو مقننع..شوفي وربي ياريناد ان لو اشوف عليك شئ ثاني لاخبر عمي واخوك ماهر عاللي سويتيه ساعتها بتنحبسين ليل نهار في البيت....
ريناد وزيادها يصيح اكثر: محمد ليش تظلمني....ورود هي السبب لاتصدقهم...وانا ومازن ماسوينا شئ غلط
محمد: مااصدقهم ..ياحلوه شوفي دامك حبيتيه وكلمتيه مااستبعد تسوين اللي اكبر من هذا
ريناد: شقصدك؟
محمد: انتي فاهمه قصدي...اخر زمن واحد يتكلم عنك وكأنه يعرفك بنت عمك كذا وكذا ... حطيتي روسنا في التراب .. تدرين في هاللحظه بالذات طحتي من عنيني ياريناد توقعتك اكبر من كذا... اتاري اللي يسويه بدر عاجبك وساكته عنه
نزلت راسها وهي تحس بحقد العالم كله في قلبها تجاه بدر وورود....
محمد: اشوفك بس مسويه حركه ثانيه..ياويلك مني فاهمه

طلع وشاف بشار كان بيدخل المرسم وسمع صوت ريناد وهي تبكي جن جنونه
بشار: شفيها ريناد تبكي هااا
محمد: اسألها مو تسألني
بشار: شنو اسألها فهمني شصاير
محمد ببرود: ولاشئ
بشار: شلون بعد ولاشئ اصلا كيف تسمح لنفسك تمد يدك على اختي
ودخل لاخته وشالها من الارض وهي تمسكت فيه بقوه وحاولت تتكلم لكن مو قادره..
بشار: اجلسي هنا ريناد....او اصعدي لغرفتي
ريناد وهي تطالع محمد بخوف: خليه يطلع ماابيه هنا تكفى بشار ابوس يدك
بشار: ولامحمد ولاغيره يقدر يمسك وانا هنا شفيك خايفه روحي دارك..
سمعت كلامه وصعدت لغرفتها وتركت ولد عمها المفور عصبيه واخوها اللي صاير مثل الاطرش في الزفه ولاهو فاهم شئ...

بشار: بسرعه الحين الحين تفهمني ايش اللي يخليك تمد يدك عليها انت ناسي ان وراها رجال ببساطه تدخل علينا وتطقها
محمد:وانت ناسي اني ولد عمها ولاايش
بشار: اوووف اللهم طولك ياروح لين متى ببقى اسألك شصاير؟
محمد: مو لازم اصلا تعرف
بشار بعصبيه وهو يأشر بيده: اشوف اختي تنضرب وتبيني اسكت؟ وربي يامحمد لو ابوي شافك تطقها طردك من البيت و..
قاطعه بعصبيه اكبر: بس اسكت لو تعرف ايش سوت ماقلت هالكلام
بشار: شمسويه؟
محمد: اختك يامحترم تكلم مازن ولد خالتي يعني مسويه علاقات من ورانا مو كذا وبس وهالموضوع يعرف عنه واحد من اخوياي تخيل سيرة بنت عمي المحترمه على لسان الشباب وماتبيني اطقها؟
جن جنون الثاني من كلام ولد عمه وطالعه مذهول مو مصدق....
محمد: عن اذنك يا......يااخو المحترمه

بعد ماطلع محمد صعد بشار مثل البرق وثواني وصار بغرفتها دخل وصفع الباب وراه.....هي من شافته كذا تراجعت عالسرير وهي ماسكه بطانيتها خايفه من نظراته....
ريناد: والله بشار ماسويت شئ
قرب منها وشدها من شعرها...
بشار: ماسويتي شئ؟ كل هاللي سويتيه وماسويتي شئ؟ تكلمين مازن ها...لكن تدرين الغلط منا وثقنا فيه ودخلناه بيتنا وفي الاخير يطلع يكلمك ويسولف معاك...توقعت انك لفتي نظره وجاء خطبك على طول اتاريه كلمك وعرفك زين وبعدين فكر يخطبك بعد ماعرف بالموضوع واحد من اصحاب محمد.....وبكره يتناقلوها من واحد للثاني
ريناد ويدها على يده بشعرها: اااي باموت يابشار اتركني حرام عليكم....حووووور حووور لحقي علي
طلعت حور من غرفتها يوم سمعت الصراخ ودخلت الغرفه...
حور: بشار شفيك جنيت شيل عنك عنها حرام
بشار: مو حرام يعني اللي سوته؟ حطت روسنا في التراب خليها تستاهل اكثر

قربت من بشار وهي معصبه عليه وحاولت تشيل يده بس دزها على ورا
حور بصراخ: اتركها بشار شفيك انت جنيت
بشار: لاتتدخلين بيني وبينها اطلعي بره
حور: تبيني اسكت وربي باوريك ايش باسوي

راحت ودقت على ماهر وجاء هو مع ابوه البيت في ظرف ربع ساعه وهالوقت حور ماقدرت تدخل لريناد لان بشار قفل الباب....
لكن لما سمعت صوت زوجها طلعت بخطوات واسعه له ودقوا الباب لين فتحه.....

لقوا ريناد طايحه عالارض والدم يطلع من جبهتها جهة اليمين وماسكه يدها مو قادره تحركها...
ابوماهر حاول يتحكم بأعصابه بس منظرها وهي طايحه عالارض فطر قلبه راح ومسك بشار بقوه من يده وظربه بالجدار
ابوماهر وهو يرص على اسنانه: كيف ترفع يدك عليها؟ فهمني كيييييييييييف قدرت وطاوعك قلبك
بشار: يبه فشلتنا قدام الناس
ماهر: يالثور لاترفع صوتك على ابوي

راح ماهر لاخته وشالها من الارض ومر جنب بشار حتى يوصلها لسريرها لكن مااشفى غليله راح وسحبها من شعرها وعطاها كف
اما ابوه رد الكف بكف اقوى منه
بشار ويده على خده: تضربني علشانها؟
ابوماهر: اضربك واذا تبي اطردك من البيت اذا تمد يدك عليها شنو مو اختك هذي مافي قلبك رحمه عليها....
حور وهي تقرب لداخل الغرفه ويدها على بطنها بصوت متقطع: مااهر..الـــ الحق علي ايييييييي

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية