لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-06, 07:17 PM   المشاركة رقم: 116
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

غريبة أن كتبت القصة كاملة لكن شكلها انحذفت مع رجعة المنتدى

لكن الآن عندي طوال الـــ أسابيع الجاية أختبارات وماقدر أنزل صدقني ودخولي المنتدى قليل جدا

لكن من جد أنا كملت القصة للنهاية حتى يمكن وحدة من الأخوات قرأتها


أكرر أسفي وبحاول قدر الأمكان أدخل المنتدى وأكمل لأن الباقي للنهاية طويل ومهو في أستطاعتي


والمعذرة



أختك شذى وردة

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 25-11-06, 04:03 PM   المشاركة رقم: 117
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13281
المشاركات: 6,276
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدارة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا مش قادرة بدي اكمل القصة .........استنيت على نار يفتح المنتدى
ولما فتح ما القى تكملتها ترى انا خلاص بموت........مش قادرة
طب لو وحدة قراتها كاملة ممكن تكملها...........بليييييييييييييييييييييز
ومشكورين

 
 

 

عرض البوم صور بدارة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 09:16 AM   المشاركة رقم: 118
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2006
العضوية: 4952
المشاركات: 71
الجنس أنثى
معدل التقييم: nanaakeel عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
nanaakeel غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عزيزتي وين بقية القصة والله بستناها على أحر من الجمر
أرجوك كمليها

 
 

 

عرض البوم صور nanaakeel   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:12 PM   المشاركة رقم: 119
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد ماطلع ماهر وزوجته وام محمد...استأذنت ام مازن وراحت تنام وتركتهم مع مازن لانهم من الاهل
شوق: شرايكم نطلع رحله
بشار: أي والله فكره...بما ان الاجازه جات وجات
مازن: رحله لوين؟
ريناد: البر
مازن: يازينك ساكته
ريناد: نعم؟ تكلمني انا ريناد جاسم احم
مازن: أي انتي ماغيرك
ابتسمت شوق وهي تتذكرهم كيف كانوا قبل ليل نهار يتناقرون
مازن: طيب انا عندي فكره
ريناد: اتحفنا ياهذا بأفكارك الذهبيه
مازن: نسوي تحدي واللي يكسب هالتحدي هو اللي يختار مكان الرحله
شوق: احلى فكره
ريناد: خلاص موافقين بس على شنو التحدي
مازن بابتسامه: في غيره بلاي ستيشن
ريناد: لا لا لا مااعرف العب عاااااااااد
بشار: دامك ماتعرفين اجل روح جيبه مزين
قام مازن وشغله وحط نفس اللعبه اللي لعبها مع ريناد العصر...
وابتدا اللعب مازن وشوق وبشار وريناد احيانا والشباب فازوا عليهم بسهوووله
شوق: اووووووووووه خسرنا
بشار: اجل نروح المزرعه
مازن: مسوين انتي وياها شخصيه وبعدين تخسروا
ريناد: هالمره بنوافق نروح المزرعه بس مره ثانيه...
قاطعها اخوها وهو يضحك: لاياشيخه بنمووووت عليكم لاتروحوا احسن
شوق: على قلوبكم مافييييييييييه انزين
مازن: لامانبيكم لاانتي ولا بنت عمك
طالعته ريناد بحقد ولفت لبشار: يلا نروح بشار
بشار: يلاااا مشييينا خلاص على اتفاقنا المزرعه انا اكلم ابوي يقول لعمي ونشوووف
مازن: خلاص تم سلم
بشار: الله يسلمك....

وطلع بشار للسياره وشوق وراه وريناد كانت اخر وحده مشى وراها وهي مطنشه
مازن: يالدبه
ريناد: لاتكلمني يالدب
مازن: زعلانه يعني؟
ريناد: لاوالله ماتبيني اروح معاكم المزرعه هاااا
مازن: هههههه أي ماابيك
ريناد وهي توسع خطواتها وتطلع للمزرعه: خلاص براحتك مازن
مسك يدها وسحبها لين صارت مقابل له
مازن بالهمس: اموت فيك وانتي زعلانه.....ريناد احبك
ريناد بدلع: وبعدين؟
مازن: واهواك
ريناد: اووكي
مازن: واحبك كلك على بعضك....الله لايخليني منك
ريناد : اممممم
مازن: مو تزعلين قلبي تراني امزح ابيك وابيك لاخر يوم بعمري
ابتسمت له وبعدت للباب : تصبح على خير
مازن: وانتي من اهله....

........................


لما دخلت البيت صادفت رنه التلفون
ام محمد: الو نعم؟
ناصر بصوت مخنوق: السلام عليكم
ام محمد: ناصر هلا يمه شفيه صوتك؟؟؟
ناصر: خلود
ام محمد ويدها على قلبي: يمه بنيتي شفيها؟؟
ناصر: اجهضت
ام محمد بانسار: اجهضت؟ لاحول ولاقوه الا بالله....كيف صار هالكلام ومتى؟ طلعت من بيت خالتها مافيها شئ
ناصر: من ساعه بس طاحت من الدرج ووديتها المستشفى
ونزلت دموعها على بنتها...
ناصر: اسف عمتي بس قلت لازم اخبرك
ام محمد: طيب حط بالك عليها وداريها....مع السلامه
ناصر: الله يسلمك

مسكت طرف عبايتها وبخطوات واسعه وصلت غرفتها وشغلت الانوار...هو قام مفزوع على حركتها....
ابومحمد: خير خير شفيك طايره ياساتر
ام محمد وهي تمسح دموعها: قوم بنتك بالمستشفى
ابومحمد: حور؟ بدري على ولادتها
ام محمد: لا مو حور ياعبدلله.....خلود اجهضت
قالت هالجمله وجلست عالسرير تبكي....اما هو انصدم وماقال شئ .....

...........................

لما وصلوا البيت كان بشار يمشي بتكاسل ومغمض عينه من التعب الا يصدم بالعمود
بشار: اييييييييييييييييييييي
ريناد: ههههههههههههههههههههه فتح يااخي مو تمشي مغمض
شوق: اسكتي تضحكين على اخوك يالخبله..سلامات بشار
بشار: الله يسلمك شوق .....تصبحون على خير
ريناد: وانت من اهله.....اقول شوشو شرايك نسهر على فلم
شوق: عندك فلم 13 going 30 ؟
ريناد: يس عندي مو تنامي عاد بنص الفلم
شوق: ليش مثلك هذاك اليوم يالدبه شفيه بشار علي اليوم
ريناد: مافيه شئ
شوق: ليش مطنشني ماسويت له شئ حرااااااااام
ريناد: عن البربره الزايده يلاااا

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 26-11-06, 01:13 PM   المشاركة رقم: 120
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وصعدوا الدرج وهو يسولفوا ويضحكوا وجلسوا بالصاله اللي تتوسط غرف نومهم.....ريناد انسدحت على كنبه وشوق عالكنبه الثانيه بعد ماحطوا الفلم........وفجأه قامت شوق
ريناد: هاااا الحبيبه وين رايحه؟
شوق: باروح البس بيجامه من عندك
ريناد: روحي ربنا يحرسك يامحبوبه ويسدد خطاكي
شوق: حشى ولارايحه اعرس مع خشمك
ريناد: فال خير ياقلبي
رمت عليها عبايتها ودخلت غرفة ريناد وقفلت الباب...لبست بيجامه حرير ازرق غامق وفكت شعرها على اكتافها ....راحت وقفت عند نافذه ريناد اللي تطل عالشارع...وشافت اسيارات تروح وتجي الا سياره سوداء
واقفه مقابل بوابة البيت ولما ركزت عرفتها.....طلعت بسرعه لريناد وسحبتها من يدها لداخل الغرفه
ريناد: عورتيني شوقوه ايش تبين؟
شوق: يالخبله بوريك شئ طالعي
نزلت عينها للشارع وشافت سيارة بدر
ريناد: ويييي خيبه تخيبه هذا شفيييه تراه مصخها
شوق: اول مره يجي عند بيتكم؟
ريناد بارتباك: مادري مادري لاتسألين ايش الحل الحين؟
شوق: نقول لمحمد مافي حل غيره او لواحد من اخوانك
ريناد: لا لا اخاف عليهم شوق تخيلي يجيهم شئ..
شوق: ليش وين قاعدين بفلم هندي...هيييه احنا بالشرقيه
ريناد: ياثقل دمك ياشيخه ندري بالغربيه اقصد الشرقيه احر ماعندي ابرد ماعندك
شوق وهي تمسك خصله من شعر ريناد بقوه: مو لأنك خبله ياحظي...شنو بتسكتين عنه؟ براحتك وتحملي اللي يجيك ذنبك على جنبك اليوم جاء عند باب البيت بكره الله يستر مايتسلق السور وينط في بلكونه غرفتك ويدخل لك
سكتت شوق وهي شوي وتنفجر من الضحك على شكل ريناد اللي مكشره ومصدقه كلام شوق
شوق ويدها على بطنها: ههههههههههههههههههه
طلعت من الغرفه بسرعه ولحقت شوق بس وقفت لما شافت اضواء غرفة ابوها مشغله
ريناد: غريبه ابوي للحين صاحي انتظريني باروح اشوفه
شوق: اووكي جيرل تيك يور تايم
وهي جايه تدخل سمعت صوت سعال متواصل ....قربت منه بسرعه وحطت راسها بحضنه
ريناد: سلامتك يبه.....
ابوماهر: ريناد ليش للحين صاحيه
ريناد: سهرانه يبه مع شوق بتنام عندي الليله
ابوماهر: تمام حتى ماتبقين لوحدك
ريناد: شربت دواك يبه
ابوماهر: لاماشربته..مليت ياريناد مامنها فايده هالادويه خلاص عفتها
ريناد: يبه بزعل ان قلت هالكلام ثاني مره مايصير اخاف عليك يالغالي مالنا غيرك
سكتت وهي تفكر....انا مقصره مع ابوي المفروض اداريه واعطيه الدواء بنفسي
ريناد: يبه انا اسفه
ابوماهر: ليش ريناد؟
ريناد: ادري مقصره بحقك....اوعدك من اليوم ورايح بدلعك دلع ماصار وبعطيك الدواء بنفسي
ابوماهر:ههههههههه بنشووف
ريناد: ها يبه كأنك مو مصدقني
ابوماهر: لا يابنيتي بس انتي واخوانك مو مقصرين معاي ماابي شئ من هالدنيا غير تكونوا حولي بخير وسلامه
ريناد: وحنا معاك يالغالي..

..........................

من الساعه 8 الصباح راحت مع زوجها الى بنتها بالمستشفى...دخلوا ولقوها نايمه وشعرها على وجهها والشحوب كاسي هالوجه الابيض البريء
ام محمد وهي تبوس راس بيتها: الحمدلله على سلامتك حبيبتي
نقزت لما سمعت الصوت ومسكت يد امها
خلود وهي تشوي وتبكي: يمه لاتروحين عني ابيك
وانفجرت في الصياح
ابومحمد: بنيتي خلود لاتسوين بنفسك يبه كذا اللي راح راح والله بيعوضك خير ان شاء الله
خلود: يبه ولدي مات قبل مااشوفه ماااات
ابومحمد: قضاء الله ياخلود..استغفري ربك
ام محمد: زوجك وينه ليه مخليك لوحدك
طالعت امها بعين كلها يأس ودنقت
ام محمد اشرت الى ابومحمد يطلع لانها حست ان خلود فيها شئ غير سالفه ولدها.....وبعد ماطلع
ام محمد: يمه خلود شفيك؟
بكت بدون ماتجاوب على سؤال امها
ام محمد: بادق على ناصر يجي لك
خلود: لا يمه
ام محمد: ليش؟ شصاير
خلود بعصبيه: ولاشئ لاتجيبوا لي طاريه
ام محمد: شلون؟؟؟ ليييش تكلمي شصاير بينكم
خلود: هو السبب هو اللي قتل ولدي...
عقدت حواجبها وجلست على طرف السرير حتى تفهم كل السالفه...
ام محمد بانفعال: ليش هو السبب تكلمي
وقالت لامها كل اللي صار...عصبت وقامت من السرير ومسكت جوالها
خلود وهي تمسك يد امها: لايمه....لاتدقين عليه
ام محمد بعصبيه: خليني اتفاهم وياه ..المفروض يراعيك ويداريك مو يعصب عليك ويطنشك وانتي بهالحاله....ماتوقعتها منه ابدا
خلود: خليه براحته يسوي اللي يبي اصلا انا مليت منه وعفته
ام محمد:ايش تقصدين؟
خلود: ماابي اعيش معاه...خليه يطلقني
ام محمد: ياكبرها عن ربي طلاق مره وحده؟ اعوذ بالله من هالطاري
خلود: اجل يمه تبيني اعيش مع واحد مايحبني ولايعبرني
ام محمد: بس الطلاق مو الحل يابنيتي...لاتضيعين حياتك بخبالك وجنونك
خلود: انا في كامل عقلي..يمه عارفه يعني ايش عفته..يعني ماابيه بعد اليوم
ام محمد: انا باخليك الحين...لما تطلعين بالسلامه من المستشفى يصير خير
عصبت من كلام امها وصدت الناحيه الثانيه...بعد نص ساعه جاء وبيده باقه ورد...
ناصر: السلام عليكم
ام محمد: ناصر؟ وعليكم السلام
ناصر: كيف حالك عمتي؟
ام محمد: من بعد اللي سمعته من خلود مو بخير
ياربي قالت لها كل شئ....كيف اتصرف الحين
ناصر: عمتي انا....
ام محمد: خلود قالت لي كل شئ
خلود: طلقني
كلمتها جمدته مكانه طالعها بتفحص..وراح لها
ناصر: انتي ايش تقولين
خلود والدمعه بعينها: اللي سمعته....خلاص ماابي اعيش وياك طلقني
ام محمد: ناصر لاتاخذ على كلامها
ناصر وهو يبعد وعينه لازالت عليها: بتركها ترتاح الحين....خلود راجعي نفسك

........................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية