لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-06, 05:30 PM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء وصل...


جاء الليل اللي كانت تنتظره بفارغ الصبر راحت ولبست فستان وردي قصير وفكت شعرها وحطت ميك اب خفيف وجلست تنتظر ناصر....لما جاء قامت على طول له.....

ناصر: الله الله ايش هالحلاوه لمين كل هذا

خلود: لحبيبي وكل عمري ناصر

ناصر وهو يقربها لها: ياقلبي ياخوخه .....طالعه والله قمر

خلود: امممم تعال اجلس

راح جلس عالكرسي وهو مبتسم

ناصر: وراك شئ انتي

خلود: عندي لك مفاجأه

ناصر: ايش هالمفاجأه الله يستر

خلود: هههههههه لاتخاف ياابو ريان

شوي شوي وتحولت الابتسامه في ظرف ثانيتين الى علامه استفهام كبيره

ناصر: ايش؟

خلود: اللي سمعته انا حامل

كشر وقام مثل الاعصار من الكرسي ولف عليها

ناصر: شنوووووووووو؟ حامل؟؟؟

خلود: أي حامل شرايك في الخبر؟

ناصر: مثل الزفت

خلود: ايش هالكلام اللي تقوله؟

ناصر: شوفي هاللي في بطنك ينزل اليوم قبل بكره فاهمه



طلع من الغرفه على طول وهي تبكي حيل مو مصدقه ان ناصر يقول كذا....



اتصل دايركت لسلمى هي اللي بتساعده

سلمى: هلا بأخوي حبيبي

ناصر: هلا سلمى

سلمى: يارب سترك شفيك ؟

ناصر: ولاشئ

سلمى: لاقص على غيري صوتك مو على بعضه

ناصر: فيني قهر والله

سلمى: ليش عسى ماشر

ناصر: مرت اخوك حامل

سلمى: خلود؟ جد؟؟؟؟؟؟؟ مبروووك وليش منقهر المفروض ياحظي تنبسط بيجيك ولد

ناصر: ماابي عيال

سلمى: ليش؟

ناصر: بذمتك مر على زواجنا اكثر شهرين

سلمى: لا بس عادي بنات يحملون من اول اسبوع

ناصر: انا وخلود غير...عاالاقل ابي اتهنى بحياتي شوي

سلمى: ياسلام والعيال بينكدوا عليك عيشتك؟

ناصر: بتشغل عني ياسلمى افهميني

سلمى: متى قالت لك هالخبر؟

ناصر: الحين من شوي وهبيت بوجهها وقلت لها نزليه اليوم قبل بكره

سلمى: لابارك الله فيك من ولد



سمع حس وراه لف ولقى ابوه وتكشيره على وجهه

ناصر: اكلمك سلمى بعدين

سلمى: انتظرك طمني عليها باي



قبل مايفتح فمه بكلمه وحده هاج عليه ابوه مثل البركان



ابوناصر: صدق قليل تربيه ليه تسوي كذا في بنت الناس

ناصر بارتباك: انت سمعتني يبه

ابوناصر: وحطبه على هالرقبه قول امين ياخساره تعبي فيك

ناصر: يبه انا ماسويت شئ غلط

ابوناصر: شلون ماسويت شئ غلط حرام اللي سويته بنت الناس امانه عندنا

ناصر: زوجتي وانا حر

ابوناصر: ليش شاريها انت بفلوسك......رد خليني اشوف ايش بتقول بعد

ناصر: الولد بتنزله يعني بتنزله

ابوناصر: استغفر ربك ياناصر حرام اللي تسويه كيف تبي تقتل روح حرااام

ناصر: اوووه يبه اللي صار صار وهي اكيد مابترفض لي طلب

ابوناصر: بس انا برفض

ناصر: انت يبه؟

ابوناصر: ماراح اخليك تذبح ولدك اللي مانولد....ويلا قدامي روح اعتذر لها وراضيها يلا

ناصر: لايبه

ابوناصر: تعصي كلامي ياناصر

ناصر: العفو يبه مو كذا بس ارجوك افهمني.....

ابوناصر: افهم ايش يامخرف المفروض تنبسط وتفرح بيجيك ولد يشيل اسمك مو تصارخ وتهاوش البنت....الله مايرضى بهالشئ

ام ناصر: شفيكم عسى ماشر

طلعت من غرفتها وجات لعندهم

ابوناصر: تعالي شوفي ولدك العاقل ايش يقول

ام ناصر: شفيك ياناصر؟

ابو ناصر: مرته طلعت حامل وقال لها سقطي الولد

ام ناصر بفرح: جد مرتك حامل؟ كلوووووووووووش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

ابو ناصر: يامره فهمي ولدك قبل ماتفرحين وتصارخين

ام ناصر: ليش تبيها تسقطه؟

ناصر: ماابي عيال الحين

ام ناصر: ليش بكيفك؟ هذي حكمه ربك

ابوناصر: روح يلا كلمها

ام ناصر: خليه يتركها الحين ترضى لوحدها

ابوناصر بعصبيه: انتوا شفيكم؟ انا اللي امشي كلمتي في هالبيت روح قدامي لاتوقف مثل اللوح

ناصر: طيب



دخل لها لقاها حاضنه المخده وحاطه راسها عالجدار وتبكي......عوره قلبه من منظرها راح وحضنها على طول

ناصر: اسف حبيبتي

خلود وهي تدزه بعيد عنها: انا مو حبيبتك انت ماتحبني اصلا

ناصر: افا ياخلود انا مااحبك؟ والله اموت فيك انتي شتقولين

خلود: مااصدقك بعد اللي سويته لكن تبيني انزله حاظر من عيوني ياناصر بس بعدها مابرجع هنا باروح بيتنا عند امي وابوي

ناصر: وتتركين زوجك لوحده؟

خلود: شسوي فيك اذا ماتبيني ولاتبي اللي في بطني

ناصر: هههههههههه ياشين دلعكم وزعلكم....ابيكم خلاص والله ابيكم

خلود وهي تبكي : ليش سويت كذا ياناصر

ناصر: اسف خلود انا بس انصدمت ماابي أي حد يشغلك عني

خلود: بس هذا هو السبب؟

ناصر ببتسامه: اكيد حبيبتي ماابي العيال يشغلوك عني

خلود: ماحد بيشغلني عنك بس هذا مو عذر

ناصر: ها والحل يهون عليك تتركين حبيبك ناصر كذا؟

رفعت له عيونها وابتسمت مهما سوى ناصر ماتقدر تزعل منه وتفهمت انه تفاجأ وعصب وقال كلام مايقصده....

بس هو لازالت الغصه داخله مو مقتنع.....



في ظرف يومين الكل عرف بحمل خلود اكثر وحده فرحت امها لان بيجيها حفيدين مره وحده

وعلى قولة محمد بيصير خالين مو خال واحد خخخخ

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-06, 05:31 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد 3 شهــوور....

كانت فتره الاختبارات النهائيه اخر يوم كان عليهم انجليزي

..طلعت وهي مبتسمه ياااه الحمدلله رغم اني ماذاكرت زين لكن الاختبار كان مره سهل وحليت كويس..اروح لشوق واشوفها
طلعت للساحه الكبيره ولقت شوق قاعده بالزاويه ويدها على خدها ومقابلها كتاب الانجليزي تتصفحه باليد الثانيه....
ريناد: ياهوووه بتذاكرين بعد ماخلصنا الاختبارات
ماردت عليها شوق
ريناد وهي تجلس جنبها: حبيبتي شوق شفيك؟ ماحليتي زين؟
شوق: نص الاسئله تركتها فاضيه ماحليت ياريناد
ريناد: يؤؤؤؤ ليش عاد تاركه اسئله بدون اجاباتها
شوق: احل وانا عارفه انه غلط؟؟
ريناد: احسن من لاشئ لكن ماعليه شوشو هونيها اليوم خلصنا اختبارات فرفشي
شوق: تصدقين فرحانه مو مصدقه خلصنا اليوم برقص رقص
ريناد: هههههههههههههههه بنسوي احتفاليه...الا وين بنطلع اليوم؟
شوق: نسيتي ريناد خالتي ام مازن اقصد ام زوجك مسويه عزيمه في ...
قبل ماتكمل ضربتها ريناد على يدها
شوق: هههههههههه مسويه فيها خجوله ....
ريناد: شووقووه لاتصيري دبه عيب
وابتسمت بعدها ريناد...باشوف مازن اليوم يااه مشتاقه له...
شوق: افكر فيك وافكر في حالي سوا سوا
ريناد: هههههههههه روحي زين....متى بنروح؟
شوق: امي بتروح الساعه 6 المغرب حتى تساعد خالتي بس انا ماباروح معاها بنروح بعدها شرايك؟
ريناد: حلووو عاالاقل يمدينا ننام ساعتين
شوق : قومي نطلع الشمس حرقتنا
لبسوا عباياتهم وطلعوا....
ريناد: كم الساعه شوق؟
شوق: 9 ونص
ريناد: ياخوفي يكشت فينا سايقكم ساعتها باطيح فيك رفس ياشوق لانك خليتيني اقول لحكمت لايجي
شوق: يالدبه بيجي والله موصيته
تسندوا عالجدار ينطرون واذا بشبح سوداء تمر..كشرت ريناد على طول كأنها تعرف هالسياره فتح صاحبها الدريشه اووووف هذا بدر صديق محمد شفيه وربي سخيييف.....ان شاء الله ارمي على وجهه حجره من زين هالوجه اللي ماحلاه ربي شين ويغازل استغفر الله خلقة ربي استغرك ربي....
شوق: اووه هذا الشاذي وصل
ريناد: هههههههههههههههههههه حلووه تناسب عليك لمبه
شوق: ههههههههههه اقول هذا شفيه ضارب له فيوز؟
ريناد: اتوقع والله
شوق: لكن هين ان ماقلت لمحمد خليه يوقفه عند حده
ريناد: لاياشيخه مانبي مشاكل
نزل من السياره ووقف قريب منهم والثنتين خلاص ميتين من الخوف
بدر: اخبار الحلوين؟
ضربت ريناد يد شوق لكوعها وقالت من بين اسنانها: باذبحه
بدر: سجلي ياحلوه هالرقم عندك وياليت تدقين علي الليله انتظرك طيب
ريناد وشوق لاجواب ومطنشين
بدر: ياقمر انت عبرنا ولو بنظره حرام كسر القلوب حرااام والله
ريناد بعصبيه لانها ماقدر تتحكم بأعصابها:عساك الماحي اللي يمحيك قول امين صدق ماتستحي على وجهك
بدر: ههههههههه يازين صوتك والله
سمعوا صوت سياره توقف مقابل سياره بدر لفت وطاحت عينها بعين حبها
مازن ؟ اكيد جاي ياخذ هبه؟؟ لااااا عز الله راحنا وطي بيقوم الهواش والمذابح الحين والدم بيصير للركب يارب سترك
نزل بسرعه من السياره والنار تلهب داخله مسك بدر بقوه من قميصه
مازن: واقف هنا ايش تسوي؟
بدر: اقول شيل يدك قبل مااسوي شئ يزعجك ياحبوب
مازن وهو يشد اكثر: يلا وريني شطارتك اذا انت رجال
شوق وهي تتقدم: لا مازن تكفى مو قدام الناس مانبي فضايح
بدر: شيل يدك .اقولك شيل يدك بسرعه
ريناد هالوقت ميته من الخوف على مازن وشوي وتذبح بدر اللي ماتدري من وين طلع لها
مازن وهو ينزل يده: انتي وياها عالسياره بسررعه
سمعوا كلامه وصعدوا السياره وريناد لازالت تراقب الموقف ويدها على قلبها...
مازن: اسمعني زين ان شفتك مره ثانيه تتعرض لهالثنتين قسم راح اسوي اللي مايجي على بالك
بدر وهو يركب سيارته: نقطنا بسكوتك اوكي

لف مازن ويوم شافت نظراته الحاميه ارتجفت.ياويلي رحت فيها مابيعدي مازن هالموقف على خير..حست به يركب السياره ويصفع الباب
لف لهم وراء يطالعها بعصبيه
مازن: انا مو قايل لك تغطي عند المدرسه
شوق: لامو كذا مازن بس...
قاطعها بصراخ: انتي اسكتي مااكلمك اكلم ريناد
ماتحملت هالعصبيه منه وبكت بصمت....معاه حق انا الغلطانه ليه مااتغطي مااشوف هالشباب اللي مايتركوا حد بحاله
مازن: اكلمك ردي علي ليه ماتغطيتي انا مو وصيك الف مره ماابي حد يشوفك ماتفهمين
زاد صياحها ونزلت راسها ...لما حست بهبه تطلع من المدرسه وتتوجه للسياره تغطت حتى ماتشوف دموعها
هبه : سوري مازن تأخرت
مازن: عادي
لفت تطاله الثنتين ببرود ورجعت تطالع الشارع قدامها
هبه: ليه ماجاكم السايق
شوق: لا
هبه: اها
رفع راسه يطالعها في المرايه شافها متغطيه ومنزله راسها..يااه ياريناد ماااتحمل اشوف دموعك بس عصبتيني المشكله اني اغار ماابي حد غيري يشوفك
ليه مو راضيه تفهمين اني احبك وابيك لي انا وبس...

تعمد ينزل شوق بيتهم وبعدين هبه وتبقى لوحدها بالسياره....واخر وحده يوصلها
مازن: تعالي اجلسي قدام
ريناد: ماابي
مازن: لاتعاندي وتعالي يلا
ريناد: اووف قلت لك ماابي
مازن: بتجين غصبا عنك
ريناد: ماراح اسوي شئ غصبا عني ولاترى بنزل من السياره
مازن: مجنون انا اخليك تنزلين هنا...امري الى الله
10 دقايق والصمت سيد الموقف بينهم..لاحظت نظراته لها من المرايه الاماميه
ريناد: لاتطالع شايفتك ترى
مازن: هههههههههههههههه زعلانه؟
ريناد: مو مهم وديني البيت بسرعه لو سمحت
مازن: حبيبتي ريناد من غيرتي عليك انا وصيتك الف مره ومره ليه ماتسمعين كلامي
ريناد: اوكي مو قصدي...بس ليه تصارخ علي
مازن: لانك تعصبيني ريناد لازم اصارخ بصوت عالي واقول للعالم كله احبك واخاف عليك؟
ابتسمت ونزلت راسها...

مازن: بعدك زعلانه؟
ريناد: لا
مازن: توعديني تسمعين كلامي؟
ريناد: ايوه
وقف عند محل ورد ونزل وهي مستغربه ليش نازل ...بعد 10 دقايق وهي تنتظر طلع وبيده باقه ورد روز ابيض فتح الباب وعطاها الباقه
ريناد: ليه تعبت نفسك؟
مازنك تستاهلين قلبي وعيوني
ريناد: شكرا




.............................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-06, 05:31 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخلت البيت وهي طايره من الفرح وترقص على اطراف اصابع رجلها
اثنين تجمعنا المحبه يغارون منا الاحبه حبي وانا احبه عذالي ماتفهمون
بشار: الحمدلله والشكر
نقزت من صوت اخوها..لفت وشافته طالع من المطبخ ولكن....
قربت وهي مذهوله
بشار: احم شرايك؟
ريناد: بشار وين شعرك ولحيتك؟
بشار ويده عالسكسوكه: سويت هالسكسوكه وخففت شعري بذمتك مو اشبه براد بيت
ريناد: ههههههه لا ويييي انت احلى بشار فديت اخوي والله يالدب بجد طالع حلوو اه لو تشوفك شوق
بشار: احم احم بتشووفني اليوم تهقين بيعجبها اللوك الجديد؟
ريناد: افا عليك اكيد....
حط يده حول اكتافها وطلعوا للحديقه يمشوا..
بشار: الا ايش سويتي في الاختبار؟
ريناد: تمام الحمدلله....متى تطلع نتيجتك بشار؟
بشار: مادري اصلا مو هامتني نجحت بكل المواد او حملت مواد بالطقاق في الحالتين بشتغل مع الوالد بالشركه
ريناد: وناسه كذا...شغلووني وياكم
بشار: هييييه انتي ماعندنا بنات يشتغلون مع رجال بمكان واحد
ريناد: ياربي عالتخلف شفيك صرنا في 2005 وتقول مختلط مامختلط عادي
بشار: بالمشمش اذا ابوك وافق
ريناد: بيوافق اصلا انا بدرس جامعه في البحرين مو هنا
بشار: الا الباقه اللي كانت عندك من عند مين؟
ويييييي شقوله الحين...
ريناد: اه هذي ال من عند وحده بالمدرسه مسويه فيها تحبني ههههه شفت الخبال
بشار: اهاااا
ريناد: تدري بشار افكر ارجع للرسم
بشار: حلووو انا اول شخص ترسميه
ريناد: من زينك عاد حتى ارسمك
بشار: ايالكذابه من شوي تقولي احلى من براد بيت
ريناد: انت صدقت؟
مروا عند المسبح هي ركضت على طول داخل البيت تعرف حركاته بيرميها مثل كل مره ويتركها تصارخ وتنازع لين تطلع.....
بشار: دبه احمدي ربك عندك اخو مثلي
ريناد وهي تطل من النافذه: ماااااالت....انت جنيت تكلم روحك؟ اقول ادخل ادخل بس لاتحرق جمالك الشمس
بشار: هاها ظريفه مع وجهك
ريناد: هههههههههااي

..........................

كانت بغرفتها عارضه نص ملابسها عالسرير تختار لليله لبس حلوو تبي تطلع كالعاده الاجمل رن جوالها وكان محمد المتصل...
هبه: اهلا حبيبي
محمد: هلا هبه اخبارك؟
هبه: تمام بخير وانت؟
محمد: الحمدلله...عسى ماكنتي مشغوله
هبه: لاحبيبي بس اختار لي بدله لليله
محمد: أي ابيك كاشخه مااوصيك
هبه: ههههه اكيد افا عليك
محمد: حلووو يلا ياقلبي مااعطلك مع السلامه
هبه: الله يسلمك
سكرت ورمت الجوال عالسرير وهي مبسوووطه قالي ياقلبي؟؟ واااي عليك حمووود والله احبك وياليتك تبادلني نفس الحب لكن يلا فيه تطور...
اما هو سكر وهو مبتسم..اضغط على نفسي واحسسها بالحب افضل من اني اجافيها لانها بتتعب وانا بتعب...
هبه خطيبتي الحين ومن واجبي اني احسسها بالحب والامان واعيش مرتاح وانسى ذكريات الماضي....

.......................

اتصلت عليه للمره الالف وهو يحط لها بزي ...اووف ليه مايرد ويعطيني مشغول لييييش....
رمت الجوال بعصبيه ومشت بالغرفه ذهابا وايابا سمعت دق عالباب.....
خلود: مفتوح
دخلت ساره وهي مبتسمه
ساره: ممكن؟
خلود: حياك سارونه تعالي
ساره: ايش كنتي تسووين؟
خلود: ولاشئ ادق لاخوك مادري وينه
ساره: صحيح ليه تأخر اليوم مو عوايده
خلود بخوف: مادري ياساره
ساره: تطمني ان شاء الله مافيه الا كل خير..
دق جوال خلود واستأذنت ساره وطلعت
خلود: الو
ناصر: هلا خلود
خلود: هلا
ناصر: شفيك تتكلمين من غير نفس
خلود : سلامتك
ناصر: سوري خلود بس كنت مشغول
خلود: اوكي ماكنت تقدر ترد وتقول مشغول اكلمك بعدين
ناصر: اقولك مشغول والله مو فاضي قدري ظروفي شوي
خلود: ايش قصدك انا مااقدر يعني
ناصر: ياخلووود..مااقصد..تدرين باي
سكر بدون مايسمع أي جواب جلست عالسرير والدمعه بعينها..تغيرت كثير ياناصر..منت ناصر الاولى الرومنسي العاطفي اللي يحبني...
الحين صرت جاف وعصبي....
حطت يدها على بطنها....هذا هو السبب شسوي طيب هالشئ من الله اذبحك نفسي حتى يرتاح ...

.............................

الساعه 3 ونص العصر صحت على دق الباب انقلبت عالناحيه الثانيه وحطت المخده على راسها تمنع الصوت
ريناد: اووووووووف مين
حور: يالدبه انا قومي افتحي الباب
قامت وهي تحك عيونها فتحت الباب وسحبت يد حور وعضتها
حور : اييييييييي يعور رينادوووه
ريناد وهي ترجع داخل الغرفه: احسن تستاهلين
دخلت وراها حور وجلست عالكرسي المقابل للمرايه
ريناد : ااخ نعساااانه كم الساعه الحين؟
حور: 4 ونص
ريناد: تمزحين...مانمت شئ
حور: من جدك اخر يوم في اختباراتكم ونايمه قوومي اطلعي
ريناد: وين اروح؟
حور: دقت علي شوق وتقولك خالتي ام مازن محتاجه لمساعده روحوا لها
ريناد: أي صح ليش ماتساعدها الخادمه
حور: ماتبين الا مازن يخليها تساعد في الطبخ هو زين وافق يخليها تدخل بيتهم
ريناد: ههههه ليش؟
حور: يقول يلوعوا الكبد
ريناد: معاه حق
حور: نعم؟
ريناد: لا سلامتك
حور: المهم بتروحين ولا؟
ريناد: أي باروح خلاص ابدل ملابسي وامر على شوق ونروح
حور: اجي معاكم؟
ريناد: انتي خليك يادوبك تشيلين هاللبلونه اللي ببطنك ههههه
حور: ايالدبه ولدي صار بالون طيييب ان ماحرمتك حتى من شوفته مااكون ...
ريناد: لا لا خلاص سووري كل شئ ولا ولد اخوي وبعدين انا عمته امووون صح
حور: هههه أي صح يلا قومي البسي
ريناد: اوكي

قامت لبست بدله سوداء ومطرزه بخرز ابيض عند الخصر وتتكون من قميص وبنطلون ضيق من فوق ويتوسع لتحت....وحطت لها ميك اب خفيف وراحت بيت عمها سلمت على عمها ومرت عمها واخذت شوق وراحوا......لما وصلوا لقوا مازن عند باب البيت جالس بسيارته
شوق: سلااام
مازن وهو يطالعهم: وعليكم السلام...
شوق: اخبارك مزوون؟
مازن: تمام...احم اقول لنا الله
ريناد: هههه اخبارك؟
مازن: أي كذا اسألي مو انا حبيبك مازن
استحت ريناد ودخلت
مازن: هههههه فديت اللي تستحي انا
شوق: هبه صاحيه ولا؟
مازن: لاوالله خمدت هالخيشه من شوي بس
شوق: اها انا داخله يلا
مازن: اوكي

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-06, 05:32 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دخلوا الثنتين المطبخ ولقوا ام مازن تشتغل في الطبخ
ريناد وشوق: السلام عليكم
ام مازن وهي تلف لهم: وعليكم السلام هلا وغلا حبايبي
شوق: هلا فيك خالتي وحشتيني ليه ماتجينا والله امي عاتبه عليك
ام مازن: شسوي بعد مايصير اترك البيت كذا
شوق: وهي تشيل عبايتها: أي مساعده خالتي ترى جايين نساعدك ونخدمك
ام مازن: ياليت يمه شوق تعالي ساعديني بهاالكيكه
شوق: اووكي
وجلست ريناد عالطاوله تراقبهم شوي الا حست بيعونها تغمض...فتحتها بسرعه وهي خلاص ذايبه نعس....طلعت الصاله وجلست عالكنبه وشغلت التلفزيون....5 دقايق وراسها بتجاه غير وهي بتجاه ثاني ومغمضه عيونها نعسانه موت.....
دخل وهو يدندن لما شافها نايمه استغرب اول شئ بس بعدين قال عادي طبيعي مو نايمه وتعبانه من السهر والاختبارات....راح جلس مقابلها يتأملها
شحلاتك ياريناد...مادري اخطفك واوديك مكان مافيه الا احنا ونعيش بعيد عن هالناس ولا ايش اسوي
مازن بهمس: ريناد
مااوتعت اصلا ولاتحركت
مازن: رنووشتي
فتحت عيونها بسرعه وهي مختلعه
مازن: بسم الله عليك اخترعتي
ريناد ببتسامه وارتباك: انا متى نمت ماحسيت
مازن: ليه ماارتحتي في البيت؟
ريناد: حور صحتني وقلت اجي مع شوق نساعد خالتي
مازن: ياقلبي ليه يزعجوك طيب نامي
ريناد: لا عادي والله
قام وطلع من الدرج اللي قرب التلفزيون البلاي ستيشن
مازن: تعرفي تلعبي؟
ريناد: أي اكيد
مازن: الله واثقه بعد اتحداك ان فزتي علي
ريناد وهي تقوم: تتحداني يامازن؟ طييييييب شغلها ونشوف
مازن: بنشوف
حط لعبه ضرب وقتال وابتدأ الحماس واللعب
ريناد: اووووه لاتضربني
مازن: هوهوهوووووو هاهاها وين اللي تعرف تلعب ياحسره مافزتي علي ولامره
ريناد: اييي لان اللي اخترته مايضرب زين ماعنده حركات قتاليه
مازن: أي من الفشله
ريناد: اصلا ماابي اهزمك حفظا لكرامتك انت رجال بس انا بنت لو خسرت عادي
مازن: هههههههههه اموووت انا كذا ياشاطره اسكتي والعبي بنشوف ايش يطلع معاك
جاتهم شوق وهي تضحك
شوق: ههههههههههه من اللي فاز
ريناد بقهر: ولد خالتك
مازن: وبنت عمك ماتعرف تلعب
ريناد: قولي الى ولد خالتك يسكت لو ابي اهزمه كنت هزمته من زمااان
مازن: هههههه شوق قولي الى بنت عمك تورينا عضلاتها وتتشطر في اللعب وبنشووف
ريناد: شوق قولي الى ولد خالتك ياكل تبن ويسكت قبل مااكسره
شوق: اوووووووه عورتوا راسي عااد كل واحد يكلم الثاني مباشره اوكي؟
ريناد: مافيه مااكلمه
مازن: مااكلمها
ريناد: خاصمتك
مازن: وانا خاصمتك بعد
قامت لهم شوق
شوق: متأكدين؟؟
ريناد: أي
مازن: يس
ضربت شوق راس مازن براس ريناد وركضت للمطبخ وهي ميته ضحك
ريناد ويدها على راسها ومتفشله من حركه شوق: الله يغربلها باقوم اذبحها
مازن وهو مغمض عينه: الله الله احلى ضربه والله حصلتها بحياتي
رمت عليه المخده وقامت وهي تضحك

...............................

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
قديم 11-11-06, 05:38 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس ماسي

ه

البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7873
المشاركات: 2,789
الجنس أنثى
معدل التقييم: شذى وردة عضو على طريق الابداعشذى وردة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 184

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شذى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شذى وردة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رجع من العمل تغدى وطلع مره ثانيه بس وين راح ماتدري ولاسألته من الاساس...



اممممم اكلمه؟ اوووف طيب انا الزعلانه مفروض يراضيني مو انا اللي اكلمه واراضيه بس مشغول بالي عليه خلاص باكلم واللي فيها فيها..توها بتدق الا يتصل...

خلود: الو

ناصر: هلا خلود

خلود: اهلين ناصر...وينك؟

ناصر: الحين في الطريق راجع البيت

خلود: ليش طلعت بدون ماتقول لي

ناصر: رحت اشتري قطع غيار للسياره

خلود: اوكي...خفت عليك

ناصر: لاتخافين مافيني شئ المهم انا خلاص عند البيت....باي

خلود: باي

رمت الجوال كعادتها بعصبيه..هذا شفيه اقوله

خايفه عليك...يقول ببساطه.. لا لا مافيني شئ شنو مايحس؟؟ايش اسوي ياربي له؟؟



........................



الساعه 8 بالضبظ في بيت ام مازن وبالاخص.الصاله ماشاء الله..فوضى وضحك وسوالف..حور جالسه جنب خلود وعالكنبه اللي مقابلهم هبه وريناد وشوق والكنبه اللي بالوسط ام مازن وام محمد......



نزل مازن عالدرج بعد مااخذ له شاور وشعره كان على وراء ولابس ثوب بدون شماغ...اول وحده انتبه لها ريناد اللي كان وجهها واضح له وهو واقف عالدرج غمز لها وهي ابتسمت......ونزل بوسط الصاله

مازن: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

مازن: هلا والله خالتي شلونك يالغاليه؟

ام محمد: هلا مازن.....عنبوك شفيك ضعفان ماتأكل

مازن: والله ياخالتي مو مني

وبنظره سريعه حول عينه لريناد اللي نزلت راسها قبل ماحد يحس بشئ....

رن الجرس وبنفس الوقت مس كول على جوال هبه

هبه: هذي اكيد ورود اقوم افتح لها....

كشر وطالع ريناد اللي كشرت بنفس الوقت.....وقامت تكلم نفسها يعني بتحمل ثقاله دمها طول اليوم الله يعينني.....

دخلت وهي تضحك بصوت عالي ولما شافت مازن افتعلت خجل ونزلت راسها باصطناع....

ورود: مرحبا

ام مازن: مراحب هلا بنيتي ورود

ورود وهي تحب راس ام مازن: هلا خالتي حبيبتي شلونك

ام مازن: بخير عساك بخير...

شوق وهي تكلم ريناد في اذنها: لاوتحب راس خالتي بعد حتى تلفت نظرها تحلم هذي ولاايش

ريناد: هههههه يمكن ....

حولت ورود نظرها لمازن وابتسمت له هنا ريناد ضغطت على يد شوق وهي معصبه وتحس الغيره ذابحتها ودها تقوم تطرد هاالانسانه بره البيت....مازن حس لريناد لذلك فضل انه ينسحب بهدوء.....



بعد ماطلعت جلست مع هبه على كنبه لوحدهم.....وقاموا يسولفوا بصوت منخفض

ورود: اخبارك مع خطيبك؟

هبه: مين حمودي؟؟ ااه مرتتتاحه ياورود اخر راحه

سكتت ورود وهي معصبه....من قدك ياهبه اخذتي اللي تبيه مو انا سنه وانا احاول اشبك مازن بس مافي فايده....



..........................



في مجلس الرجال الضجه اكبر تعرفون الرجال وسوالفهم وضحكهم وصراخهم اللي يوصل اخر الشارع



والموجودين مازن طبعا ومحمد وبشار وناصر وماهر وابومحمد وابوماهر....

بشار: هههههههههاااي حلوووه اسمع هالنكته الثانيه يقولك في واحد اسود واقف عند عماره بيضه جاه واح من بعيد قال: انا اول مره اشوف عماره فيها خال

الكل: هههههههههههههههههه

ماهر: ياثقل دمك ياشيخ ....الا اخبارك يالحبيب(يكلم ناصر)

ناصر: مين انا؟

ماهر: لاالجني...وين سرحان

ناصر: لاموجود هنا

ماهر: ايه ياناصر اجل بتصير ابو

ناصر ببتسامه مفتعله: على خير ان شاء الله انا وياك بوقت واحد

ماهر: ههههههه لا احنا سبقناكم يالحبيب

ناصر: ههههههه واحنا وراكم

طالع محمد ساعته وهو متملل....اووووف ملان ابي اطلع وياها مالي مزاج للسوالف والضحك...خلني ادق عليها واشوف...

محمد: عن اذنكم ياجماعه...

مازن: هااا وين معرسنا

بشار: شكل عريس الغفله اشتاق لبعض الناس

محمد: عندك مانع

مازن: ولادواس روح روميو عبدالله رووح

طلع من غرفه الضيوف وصار عند المغاسل تسند عالجدار وهو محتار ويفكر....ياربي ايش اللي احسه؟؟ ليش احس اني احتاجها بحياتي وابيها دوم قربي..ليش موقادر اصبر دونها لييييش...رغم اني مااحبها....اي ماتوصل مشاعري تجاه هبه للحب....لكن السبب واضح الفراغ العاطفي اللي احسه هي جات تمليه....طلع جواله ودق عليها.....

رفعته بعد مابعدت عن الفوضه ولازعاج حتى تاخذ راحتها...

 
 

 

عرض البوم صور شذى وردة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية