كاتب الموضوع :
شذى وردة
المنتدى :
القصص المكتمله
الساعه 10 جات امها تصحيها ولكنها كالعاده عيت تقوم من النعس...ملت منها امها وتركتها ترجع تنام...
الساعه 11 ونص قامت من السرير وهي تحس بألم في بطنها ضغطت بيدها على بطنها وغمضت عينها
اييييي ايش هاالالم المفاجئ...شربت كاس ماي وحاولت تهدي نفسها اخ يابطني مابرجع انام حتى اصحي بشار مسكين لاتروح عليه نومه.....
حاولت تقوم من السرير بس رجعت..ماقدرت من الالم اللي قاعد يزيد
صرخت بصوت عالي
شوق: الحقووووووووني باموووت
وقف لما سمع صوتها كان جالس بالصاله اللي فوق يشاهد تلفزيون ركض وفتح باب غرفتها لقاها تتلوى من الالم وراميه نفسها عالسرير
محمد وهو يروح لها ويرفعها: شوق شفيك؟
شوق : محمد......بااا...باموو وت بطني
راح لغرفه امه وابوه دق الباب وهو مرتبك مو عارف يتصرف ايش يسوي
ابو محمد: خير يامحمد فيكم شئ؟
محمد: يبه شوق مادري شفيها..تصرخ بطنها يألمها
...........
اوتعى من النوم لف عالناحيه الثانيه يطالع الساعه 12 ونص يووووووو تأخرت نص ساعه قام بسرعه اخذ له شور سريع وجلس على مكتبه واخذ كتابه وبدأ يذاكر...بس ليش شوق ماصحتني اكيد الدبه نايمه...
خليني اشوفها دق عليها مرتين وماردت...كشر والخوف بدأ يتملكه..شوق نومها مو ثقيل وترد دايركت لما اتصل....
خليني اجرب مره ثانيه ونفس الشئ.....طلع من غرفته وانتبه ان نور غرفه ريناد مشغل دخل لقاها ماسكه كتاب الكيمياء
بشار: تذاكرين
ريناد وهي تسكر الكتاب بسرعه: بسم الله خرعتني اووووف دق الباب طيب
بشار: اسفين رقيقه هانم شتسوين؟
ريناد: علينا بكره مراجعه كيمياء لهذا اذاكره
بشار وهي يجلس على سريرها: اقول رينادوه
ريناد: ها خير؟
بشار: ادق على شوق ماترد
ريناد: مو عيب عليك تدق عالبنت في انصاص الليالي والله عيب عيييييييب
بشار وهو يقلد صوتها: والله عيب عيييب ...(وبعصبيه) شفيك انت مافيها شئ بنت عمي وخطيبتي رينادوه يابروودك انا خايف عليها اول مره ماترد علي
ريناد وهي تاخذ جوالها: بس بترد علي بتشوووف
اتصلت ومامن مجيب ...
ريناد وهي مكشره: ماترد
بشار: شفتي كيييف دقي عالبيت
ريناد: لا مجنونه الوقت متأخر الساعه وحده الا ربع الفجر تخيل اتصل
بشار: اوووف بتتصلين ولا اروح لهم البيت
ريناد: هيه هيه عن الجنون تفضحنا قدام البشريه بادق عالبيت امري الى الله
دقت ورفعته الخادمه بلغتها انهم اخذوا شوق للمستشفى.....سكرت وهي مفتحه عيونها ويدها على فمها..هو بدون شئ خايف ولما شافها كذا جن جنونه
بشار: شصاير تكلمي
ريناد: بالمستشفى
بشار: شلووووووووووووون؟ شفيها شوق
ريناد : مادري..مادري الخادمه قالت لي اخذوها للمستشفى كانت تصارخ بطنها يألمها
تنهد ولف عالناحيه الثانيه..حبيبتي شوق شفيك شصار معاك...ياربي الحين تتألم يالته فيني ولافيك
ريناد: دق على محمد وشوفهم
اخذ جوالها من يدها ودق على محمد
بشار: الو....هلامحمد..ماعليك مني اهم شئ انتوا ....شفيها طيب...قوول بسررعه...ايوه وبعدين....لاتقوووووول جد؟؟......وخلصوا العمليه
من سمعت طاري عمليه طاح قلبها في بطنها ودمعت عينها...ماحست الاعلى بشار وطيف ابتسامه على وجهه..طالعته بنص عين شفيه هذا جن البنت مريضه وهو مبتسم الله يخلف بس....يمكن جن؟؟تتوقعوا؟؟
بشار: الزايده....بطنها يأملها من الزايده دخلوها من شوي غرفه العمليات
ريناد: بشار مو خطيره العمليه؟
بشار: لاابدا الحمدلله....
تنهدت وجلست عالسرير
ريناد: ياربي خفت عليها ..مااتخيلها عالسرير ومريضه فديت بنت عمي نروح لهم؟
بشار: ودي اشوفها اااه لكن مايصير نطلع في هالليل بعدين انا علي اختبار
ريناد: شفيك بشار شوق بالمستشفى وانت تفكر في اختبارك؟
بشار: اوووه يالله كيف البنات يفكرون يااختي ياعزيزتي ياملقوفتي قلت لك البنت مافيها شئ بخير اشقق ملابسي يعني وابكي مثل الحريم حتى تعرفين اني احاتيها اكثر منك....
ريناد: خلاص خلاص لاتاكلني مع وجهك بس...
قاطعها: بس ولاكلمه .....
ريناد وهي تحضنه : اوه حووبي بشار ماباروح بكره المدرسه ممكن؟ابغى اروح لشوق
بشار: ان مابعدتي عني الحين وسحبتي كلامك هذا اقسم بالله شفتي راسك اطيره من مكانه فاهمه قالت ماتبي تروح قالت
ريناد: اوووووف انزين
وطلعت من غرفتها وهو طلع وراها راخ لغرفته....وقامت تتمشى في البيت..شوقوه الدبه كيف باروح المدرسه بدونك نط في بالها مازن مسكت راسها..يعني لازم بكل سالفه ناط لي بالوسط اتمنى تمر دقيقه وحده بس ومايجي طيفك في راسي...اه متى بس بنساك..
نزلت الدور الارضي طالعت البيت بملل اووف زهقانه اذاكر وزهقانه من كل شئ وين اروح؟؟..
تمشت شوي في بيتهم الواسع اللي تخاف احيانا من وساعته وخاصه في الليل والدنيا ظلام...
مرت على غرفه كانت في يوم من الايام احب الغرفه لقلبها ...مرسمي الخاص ماانكر احب الرسم بس كرهته والسبب ان مره المكيف حق المرسم صابه التماس كهربائي وهي ترسم كانت بتصير حريقه كبيره لولا ان اخوانها تداركوا الموضوع..من يومها صارت تخاف تدخله...
شكلي برجع للرسم أي ليش لا اخلي ابوي يختار لي ديكور جديد..ااه بشغل نفسي بأي شئ حتى انساك او اتناساك يامازن...
صعدت الدرج وهي تركض وصلت لغرفتها ورمت نفسها عالسرير بنطه قويه حست منها ان شئ انكسر....توقفت حركتها...لااااااااا غبيه من جد غبيه......
قامت ولقت جوالها الهمر صار قطعتين ...انكسر الباب حقه بعصبيه شالته وشالت منه البطاقه(الكرت ) ورمت الجوال بالدرج اللي قاهرها انه هديه من بشار في عيد ميلادها...
امممم عيدميلادي متى تقريبا امممم بعد 5 شهور اسوي حفله؟؟حفله وانا حزينه وضايعه..راحت وقفت مقابل المرايه تطالع كومه الحزن المتشكله في انسانه مررت اصابعها على وجهها...
ارتجفت شفايفها ونزلت دمعتها ..حياتي دونك يامازن ولاشئ....كل شئ ماله طعم ولالون...
كنت بالنسبه لي الحبيب والصديق والام وكل شئ ..اذا تضايقت كنت اشكي لك وتنسيني كل همومي وتواسيني اما الحين كل شئ رجع مثل قبل واخس.....
راحت للسرير وحطت راسها واستسلمت للنوم...
.......................
|