كاتب الموضوع :
شذى وردة
المنتدى :
القصص المكتمله
ريناد: سلااام
محمد – بشار: وعليكم السلام
لمحت محمد يشرب ماي من الثلاجه بارد .....وكل شئ يعبي الكاس ويشرب
بشار: ههههههههههههههههه خلاص مابردت الحره اللي فيك
محمد: بشاروه روح عني والله خايف
ريناد: ههههههههههههه بتهون؟ خلاص نروح نقول للعروس ؟
محمد: هيه انت شتقولين مجنون انا
بشار: هههههههههههههههه مع وجهك اذا انت تسوي كذا كيف البنت..ها كيف معنوياتها ؟؟
ريناد: يووو شقولك فرحانه
وغمزت لمحمد
محمد: جد؟
ريناد: أي وطالعه قمر ماشاء الله
ابتسم محمد وحط يده بيده الثانيه وسرح......المفروض تكونين مكانها ياسماح بس ايش اقول..يلا الحمدلله على كل حال
بشار: ههههههههههههههه يالحبيب يقولك في هندي فكر وفكر تعب ومات
محمد وهو يضرب بشار على كتفه: مااااااااااااااالت بس ماااااالت بومه من يومك
بشار: رينادووه ادعي لي انا بعد املك واتزوج
ريناد: يااااااااااااااااااااارب يارب قولوا امين
بشار: امين ......قول يالتمساح امين
محمد: اوووه امين وخالد واحمد انزين انا رايح المجلس
بشار وهو يضرب محمد على كتفه: روح روح خساره مابدخل معاك لما تلبسها الشبكه خسااااااره ودي اشوفك وانت متوتر وبتمووت عليهم ياربي ساعدوني خااايف
ريناد: هههههههههههههه
محمد: ماصخين
وراح عنهم...
ريناد: ههههههه اتركه في حاله بشار
بشار: ايش هالحركات رينادوووه ماعرفت اول شئ
ريناد: هههههههههه ارفع معنوياتي أي وبعد شلون شعري
شالت الشيله حتى يشوف وكان مستقيم مافيه أي شئ زايد وناعم مره
بشار: مافي جديد من زمان شعرك ناعم وسلسبيل
ريناد: سلسبيل يعني شنو؟
بشار: هههههههه شامبو ماتعرفينه ههههههههههههههه
وطلع من المجلس وهي تفكر...شعري سلسبيل ؟ ايش هالشامبو اللي اسمه سلسبيل بعد....مادري والله
تمت الملكه على خير ونزلت هبه للموجودين وهي فاطسه من الحيا للمره الاولى تحس بجد انها بتمووت من نظرات البنات والحريم لها وكلمات الاعجاب في فستانها ومكياجها وتسريحتها..........
جات لها امها وحضنتها غصبا عنها تذكرت ابوها وتمنته معاها يشاركهها هالفرحه....
دمعت عينها وماحست الا بضربه من حور على يدها
حور: وهذا وقته هبه....الحين بيدخل محمد لايخترب مكياجك
هبه: الحين؟
ام محمد: ماشاء الله عليك ومالله وعرفت اختار لودي شيخه البنات
نزلت راسها من اطراء خالتها ......
ورود كانت جالسه قريب منهم ومقهووره...ياربي هبه كيف قدرت تاخذ محمد...وانا للحين مو قادره اشبك مازن فيني...عليها حظ مثل الصخر اعوذ بالله......
دخل محمد عليها مع مازن حتى يلبسها الشبكه...كانت مستحيه بجد مو عارفه كيف تتصرف اما هو اكتفى بابتسامه عاديه على ملامحه.....
لبسها الشبكه بمساعده امه وخالته اللي فرحانين لعيالهم......
محمد وهو يرفع راسها بيده: مبرووك
هبه: الله يبارك فيك...
ابتسم بسخريه...اه ياالاقدار المفروض تكوني ياسماح مكانها لكن للاسف...بعتيني برخيص كنت مستعد انتظر طول العمر بس تكوني في النهايه لي ولكن صديتيني وقلتيها ببساطه...انساني ماابيك...خلاص انت حطيتي نهايه لعلاقتنا وانا من جهتي بنساك خلاص وباعيش حياتي وبستقر مع هبه......
حس بشوق تحط يدها على خده وتجره
محمد وهو يشيل يدها: الله يغربلك من بنت فشلتينا قدام الناس
مازن: توك تعرف انها مفشلتنا
شوق : ياشين اللقافه حد كلمك يااخ
مازن: مو لازم يااخت انا افرض رأي والكل ساكت
شوق: عدال مازن بوش
مازن: متى تعرسوها بعد هذي ونفتك منها ومن لسانها الطوويل
شوق: قااااااااعده على قلبك
ام محمد: لابارك الله فيك من بنت روحي اجلسي جنب بنت عمك شوفيها شحلاتها
لف مازن يطالع ريناد وكانت تطالع محمد وهبه ومبتسمه ....قام يهلوس مازن مع نفسه..ويييلي باااموت ايش رقه ايش نعومه اللي عليها هالبنت وتلومني اذا قلت لها احبك كيف اقدر اخفي شعوري كييف قولوا لي يانااس.....
شوق: من زينها عاد رينادوووه
حور وهي تجيهم مع خلود: عالاقل بالعه لسانها وجالسه
خلود: مبروووك شحلاتكم والله لايقين على بعض طقم
هبه: ههههههههههههه
ام مازن: محمد ياولدي ترى مالي غير هالبنت ماوصيك عليها حطها بعينك
محمد وهو يطالع هبه اللي تطالع امها والدمعه بعينها: الله يقدرني واسعدها ان شاء الله
ام محمد: ياااااااارب يلا شد حيلك مازن ياولدي الدور عليك
مازن وهو يحط يده على كتف خالته: جد؟؟؟؟؟؟ موافق اخطبولي من بكره
ام مازن: هههههههه مسرع يامزووون مسرررع شفيك مستعجل
مازن: يممممه مافيها شئ باعرس ليش محمد احسن مني يعني؟ ....اقول خالتي من العروس
ام محمد: مافي غيرها تناسبك ريناد طبعا مابتروح لواحد غريب الاقربون اولى بالمعروف صح يااختي؟
ام مازن: ليش بنحصل احلى واحسن من ريناد الله يخليها ويحرسها لأهلها
ماصدق خالته وابتسم ابتسامه عرييضه ريناد لي؟؟ وتصير زوجتي؟؟؟ معقووله؟
يااااااااااااااللله احلى خبر...بش شفيني فرحان خليها توافق اول وبعدين يصير خير ...لف عليها وجات عينها بعينه
استغل الفرصه وغمز لها...كشرت وعطته نظره قويه....ماانتبهت الا شوق تجلس جنبها
|