كاتب الموضوع :
شذى وردة
المنتدى :
القصص المكتمله
كان جالس جنب امه يطالع كتب الجامعه بقرف..واااع اكرهكم والله متى بس اخلص وارتاح...لما حس ان امه سكرت من التلفون لف عليها بلهفه....
مازن: اخبارها؟
ام مازن: ريناد فاقت بس...
مازن: بس شنو؟
ام مازن: فاقده الذاكره
حس بقشعريره في كل جسمه.....كل شئ ارتجف ..لاياربي يعني ريناد مابتعرفني؟ لااااا اكيد بتعرفني ادري انها تعزني...
ام مازن: باروح انا مع خالتك ام محمد العصر لها..وبنسير بعدها على حرمه توها راجعه من العمره...
مازن: باوصلكم
تفاجأت امه من اندفاعه بهاالطريقه...وحتى يتهرب شال كتبه وصعد بنفس الوقت نزلت هبه وراحت عند امها وجلست جنبها.....
هبه: شفيه مازن؟
ام مازن: مادري...المهم ماعلينا جهزي نفسك العصر بنروح المستشفى
كشرت ولفت عاالتلفزيون...اووف مالي خلق ابدا اشوفهم واقابلهم...عاد من زين اللي باشوفهم....شوقوه اللوعه وريناد..اوووف
ام مازن: ترى فاقت...
هبه: والله؟ زين اجل مابروح...لان اكيد بيطلعوها صح؟
ام مازن: أي بكره ياهبه وهي فاقده ذاكرتها
هبه: يعني شنو يمه؟ ماتذكر شئ؟
ام مازن: تستهبلين يعني؟ أي ماتذكر شئ
هبه: لامايصير حرام....
ام مازن: أي والله .....لكن ايش نسوي ادعي لها
هبه: الله يشفيها
ولفت للتفزيون وابتسم بخبث وهي تتذكر خطتها الجهنميه......ماعليه يامحمد اصبر علي ..عاالاقل اسبوع حتى تخف ريناد واشبك فيني واصير خطيبتك وزوجتك ولي انا وبس...
................
قام من عند التلفزيون ودخل لها الغرفه طاحت عينه عالساعه...11 الظهر..
ناصر: خوخه
خلود وهي تحط الكحل: امممممم
راح وقف عند المرايه يطالعها كيف تحط الكحل والمسكره....لما انتبهت له ضحكت....
كالعاده مايقاوم ضحكتها والبراءه اللي تطل من عينها..راح جنبها ومسك يدها.....
خلود بدلع: شرايك فيني؟
ناصر: ااه ايش اقول بس.اخاف اقول قمر واظلمك حبيبتي
حبته داخل كف يده وحطت يده على خدها.....
ناصر: والله باموت منك بتوقفين قلبي
خلود بصوت اقرب للهمس: سلامتك حبيبي من الموت
قربها ومنه وضمها وهمس في اذنها..احبــك
بعدت عنه بدلع وجلست عالكرسي....
خلود: بنطلع؟
ناصر: لا
عقدت حواجبها بيأس....
خلود: مو انت قلت لي اجهزي بنطلع
ناصر: غيرت رأي
خلود: ليش
ناصر: بنقعد هنا سوا انا وانتي....
راح لعندها ومسك راسها ضمه لصدره....وهي ذايبه كل ماتسمه دقات قلبه....تسمع معاها كلمه احبك
خلود: ناصر
ناصر: روح ناصر
خلود: لهاالدرجه تحبني؟
ناصر: اهواك خلود....صدقيني احبك واحبك بجنون
خلود: احبك اكثر
ناصر: اثبتي لي
خلود: كيف
ناصر: بوسيني
قامت وطالعته باستنكار....
ناصر: يعني ماتحبيني؟
خلود: احبك...بس
ناصر: لابس ولاشئ....يلا انا زوجك مافيها شئ
خلود: استحي طيب
ناصر: ماصارت بوسه
خلود: لاناصر ماابي
قام بينهم شبه هوووشه.... نخليهم ونروح لريناد في المستشفى..
حست بتعب من جلسه السرير عدلت شيلتها وقامت بتكاسل من السرير ...وقفت مقابل النافذه ويدها اليمين على جرحها في راسها....اخ منك انت السبب في كل شئ صار, فقدت ذاكرتي وانت السبب ...هل ياترى حياتي بترجع مثل ماكانت؟ طيب كيف وانا اصلا مو فاكره كيف كنت!!
مصبيه..دراستي كيف بقدر ارجع لها...واهلي..نظره الحزن ماتفارق عينهم خاصه اخوي الكبير ماهر..نظراته عميقه لي..محمله بتعب وحزن..ياااه مااقدر والله حتى احط عيني بعينهم اكيد لاني خيبت امالهم...
سمعت دق عالباب خلاها تفوق من افكارها.....
ريناد: تفضل
دخل وجنبه امه وخالته..وشوق وراهم..ماعرفت الا شوق والباقي ماعرفتهم ....قربت ام محمد وحضنت ريناد ومسكت راسها بحنان....
ام محمد: حبيبتي بنتي ريناد انا مرة عمك شلونك الحين؟
ريناد ببتسامه: بخير.....
قربت ام مازن وسلمت على ريناد...
ام مازن: شلونك بيتي ريناد ماتشوفين شر.....
شوق: وهذي خالتي ام هالدب مازن.....
ضحك عليها مازن وضربها بخفه على راسها....
جلست ريناد على طرف السرير وهم حواليها.......في وسط السوالف قامت ام محمد وطلعت بره الغرفه ....
انتبهت لشوق وام مازن يسولفون ويضحكون..رفعت نظرها لمازن كان يطالعها....
احتارت كيف تفسر نظراته لها....عتاب؟ ملام؟
بعد عينه عن عينها ونزل راسه بحزن...طنشته ولفت الى ام مازن ...شكلها حرمه طيبه مرره....
الابتسامه ماتفارق وجهها......لفت لمازن مره ثانيه ورجعت تطالعها....يشبه امه..
نفس لون البشره الحنطي...ونفس العيون سبحان الله
شوق: بتبقين ساكته كذا ..تتأملين وجوهنا...
ريناد: هههههه لا
ام مازن: خليها ياشوق يمكن تذكرنا...
غمضت عينها بيأس وجه شوق مألوف حتى ..ايش اسمه؟...اي مازن
ام مازن: ماقالوا لك ياريناد متى بيطلعوك؟
ريناد:......مادري سمعت الدكتور يكلم ماهر يقول بكره..
ام مازن: زين...وبترجعين لدراستك ؟
سكتت ماعرفت بأيش ترد....
شوق: خالتي تتوقعين بتقدر ترجع وهي بهالحاله
ام مازن: أي ليش لا خليك انتي جنبها على طول
شوق: مادري والله
ام مازن: يلا انا الحين استأذن.ام محمد اكيد تنتظرني تحت
مازن:مااوصلك يعني يمه؟
ام مازن: لا هي قالت للسايق يجينا
شوق: وييين بتروحووون؟ ماقالت لي امي ؟باتفق معاها من بيرجعني بعدين
طلعت شوق من الغرفه.....وبعدين قربت ام مازن من ريناد
ام مازن: ماتشوفين شر ريناد
ابتسمت وطلعت.....حولت نظرها له...هو حس باالارتباك اللي باين عليها..ماالومها نستني...يالله قد ايش صعب هالشئ علي....
قام وجلس عالكرسي اللي كانت امه جالسه عليه حتى يصير مقابلها فيس تو فيس.....
وقام يتأملها....ملاك ياريناد..هالملامح الطفوليه مااقدر الا اني اطالعها وماامل..
مازن: ريناد
ريناد وهي ترفع له راسها: اممممم
مازن: ايش اللي يدور في بالك
احتارت ايش تقول له.....اقول اني افكر في ملامحه وتفاصيلها..واحس اني اعرفها وفي شئ بعد اعرفه بس شنو؟؟؟؟؟
ريناد: ولاشئ
مازن: كيف تحسين؟
ريناد: تعبانه شوي
مازن: سلامتك ريناد من التعب...صعب علي اتقبل اللي صار لك بس معقوله ماحسيتي ان حد منهم مألوف بالنسبه لك؟
ريناد: بصراحه ايوه
ابتسم بفرح...يمكن اكون منهم......
مازن: من؟
ريناد: بشار...ماهر..شوق
كانت بتقول وانت...بس تراجعت...اقوله ياربي اني اول ماشفته حسيت ان شئ خطير صار لي وتضاربت صورته في مخيلتي...
مازن بحزن: بس؟
ريناد: بس..مااذكر غيرهم
نزل راسه وهو زام شفايفه بحزن....اااه كيف كلماتك تزلزلني ياريناد بكل ثقه تقولين بس....
قام من مكانه وتوجهه نحو الباب....قبل مايطلع طالعها وابتسم وتسكر الباب وراه.....نظرته سببت لها ارتعاش ...رجعت راسها عالمخده تحاول تتنفس ....بس صعب..
ايش شر هالنظره؟ فيها شئ غريب علي ...شئ ماافهمه...
جاء احمد في بالها وتذكرت كلام شوق عنه...في شئ بعد احسه لما اتذكره...ااااه انا لازم اطلع واتصرف لااااازم......
.............
|