كاتب الموضوع :
شذى وردة
المنتدى :
القصص المكتمله
دخل في هالوقت بشار وهو يسمع حسهم لبره
.. الثلاثه لفوا عليه شار بحيره: شصاير؟؟
ابوماهر: شوف ياماهر كلمه وحده ماراح اثنيها والله ثم والله لو اشوفك رافع يدك عليها بتندم فاهم
ماهر: ممكن لو سمحت ماتهددني
بشار: ماهر..خلاااص كيف تكلم الوالد كذا
ماهر: اوووه روحوا زين
طلع بره البيت لحقته حور بس ماقدرت تمسكه.....
جلس ابوماهر بتعب عاالكرسي ويده على قلبه الضعيف اللي مايتحمل أي انفعال ...قرب منه بشار والخوف ساكن عينه...
بشار: يبه...فيك شئ
ابوماهر: هاتوا لي ماي
عطته حور ماي وفتح له بشار ازرار ثوبه...
بشار: يبه علشاني لاتعصب نفسك مره ثانيه ماهر تعرفه يخور اذا عصب
ابوماهر: بس يرفع صوته علي؟ ماتوقعتها اول مره يسويها
حور: ماعليه عمي انت هدي بالك وماهر خليه علي ..كمل اكلك
قام من مكانه بألم واضح على ملامحه: انسدت نفسي
قبل مايدخل غرفته مر على ريناد لقاها على سريرها وتصيح بقوه..
ابوماهر: ريناد حبيبتي يابنتي خلاص لاتبكين
ريناد: اتركوني ايش تبون ضرب وضربتوني ايش اكثر بعد
راح وجلس جنبها عالسرير...
ابوماهر: ريناد اخوك مايقصد انتي عصبتيه
ريناد: ماعصبته اصلا لقاها فرصه وطقني
ابوماهر: سويتيها طق ماعليييه بس خلاص لاتبكين
ريناد: خليني يبه
حط يدها على راسها وهو مبتسم....قامت وحضنته بقوه..
ريناد: يبه...احبك واسفه اذا زعلتك
ابوماهر: انتي ماسويتي شئ
بعدت عنه وبعينها نظره تساؤل.....
ابوماهر: غلطتي على اخوك صح؟
نزلت راسها
ريناد: لا
ابوماهر: لاهذي مو ريناد بيتي اللي ربيتها بتزعلين ابوك عليك
ريناد: لاطبعا....بس
ابوماهر: عالعموم هو ترك البيت وطلع
ريناد: وين راح
ابوماهر: مادري الله يهديه صاير ثور هالولد
دخل بشار في هاللحظه ودق عالباب....
بشار: ممكن اقتحم غرفت الانسه ريناد وادخل
ريناد: ههههه حياك
ابوماهر: انا باروح ارتاح بغرفتي
بشار: الله معاك يبه
راح بشار جلس مكان ابوه ....
بشار: رينادووه شصاير
ريناد: مادري لاتسألني
بشار: قووولي..علمي اخوك الدب ايش سوى
علمت اخوها بكل شئ ....
.............
وهي تتغدى كانت تطالع محمد رفع راسه وابتسم لها ردت له الابتسامه وقالت....
ام محمد: اقول محمد ....بعد الغداء ابيك في موضوع
محمد: موضوع؟ اوكي يمه
شوق وهي تاكل السلطه: سر يعني؟
محمد: لاتصيرين ملقوفه أي سر بيني وبين امي
شوق: شنوووو صارت فيه اسرار بهاالبيت شفت يبه من ورانا....
ابومحمد: واحنا مايصير نعرفه يعني؟
ام محمد: بتعرفونه قريب لانه يخص محمد لازم اعرف رايه...
سكتت شوق وبلعت غصتها....تمنت مايكون موضوع هبه
.....من كل قلبها تمنت انه مو هاالموضوع ولـــــــكن,,,
في غرفه محمد....
محمد: يمه هبه ماابيها
ام محمد: ليش يامحمد مافيها شئ ينعاب
محمد: مثل اختي وبعدين ماتناسبني
ام محمد: اسمع كلامي يامحمد هبه خوش بنت لو ماكانت كفو مافكرت اخطبها لك..
محمد بتردد: يمه حبيبتي هبه ماابيها اوكي
ام محمد: رفضك لها باصرار يخليني اشك
محمد وهو يعطيها ظهره: وبتوتر: يعني...يعني ايش بيكون السبب
قربت منه وحطت يدها على ظهره...
ام محمد: في وحده في بالك محمد؟
محمد: ها لاطبعا
ام محمد: محمد ياولدي صدقني هبه تمام اخلاق وجمال وادب وعلم وبعدين انت اولى فيها من الغريب
كانت واقفه عند الباب تسمعهم....ظنونها صدقت ...سرعت غرفتها قبل ماتطلع امها تشوفها وسكرت الباب وتسندت عليه والحل؟؟ محمد نقطه ضعفه امي واكيد اذا ضغطت عليه بيوافق بس لاااا انا مستحيل اسكت...اخليها تاخذ اخوي وتصير زوجته مستحييل ...وامي تحبها اااه يالقهر صرت اغار ...
طلعت وهي مصممه تنفذ اللي براسها شافت امها تطلع من غرفه محمد وطيف ابتسامه على محياها.
ام محمد بعد ماحست لشوق: شووق رتبتي اغراضك لبكره؟ مو ناقصك شئ للمدرسه
شوق: الا بارووح المكتبه مع ريناد الحين بادق عليها ....اممم يمه باقولك شئ
ام محمد وهي تدخل غرفه شوق: قولي
شوق: بس لاتعصبي اوكي؟
ام محمد: طيب
شوق: يمه....هبه ماتنفع لمحمد
قامت امها من الكرسي بعصبيه بعد ماجلست عليه وانفجرت بوجه شوق..
ام محمد: كنتي تسمعين كلامنا؟ صدق ماتستحين
شوق: يمه ماسمعت كنت جايه لغرفتي وبالصدفه سمعت كلام محمد ..كان يصارخ
ام محمد: وبعدين تعالي..اتوقع اخوك هو اللي بيتزوج مو انتي
شوق: اكيد..بس مرت اخوي مالي حق اختارها؟؟وهبه ماتنفع لمحمد لانه يستاهل وحده احسن منها....
ام محمد: لانك ماتحبينها لهذا ماتبينها..لكن لو تتقربين منها اكيد بتحبينها
شوق: وواااع من سابع المستحيلات احب هبه
ام محمد: بكيفك انا بنزل لابوك
سكرت الباب وراء امها وهي معصبه...اوووف مافي فايده مصممه امممم
كيف احلها الحين اقول لريناد ونشوف ...
دقت عليها واتفقوا يروحون مكتبه جرير.....وهم باالسياره.....
ريناد معصبه على سايقهم لانه يسرع
حكمت: ماما ريناد انا مافي اسرع
ريناد: لاتسرع خفف السرعه شوي اووف أي كملي شوشو ايش صار بعدين؟
شوق: كلمت امي وعصبت علي مافي فايده مقتنعه
ريناد: شوق حبيبتي اسمعيني صحيح ان انتي علاقتك في هبه مو ذاك الزود لكن خلي محمد يقرر لوحده في النهايه هو اللي بيعيش معاها مو انتي...ودامه رافض لاتتعبين عمرك تطمني مابياخذها...
وان واقف ماتقدرين توقفين بطريقه
شوق: انتي شايفه كذا؟
ريناد: اكيد
وبعد سوالف ماتنتهي بين هالثنتين وصلوا...
ريناد: حكمت مو تروح ويت اوكي؟
حكمت: مافي تأخر اوكي؟
شوق: مالت يتأمر مع وجهه انزلي بس
ريناد: يلا
كانت تمشي جنب اخوها راحت لعند الشنط
مازن: هبه الزرقا احلى خذيها
هبه: مازن تعرفني مااحب الازرق شرايك في الحمرا
مازن: عندك فالنتين انتي
هبه: ههههههه بيطردوني من المدرسه ان شاء الله
مازن: لا عاد
وهم لافين لجهه الشنط لمحتهم من بعيد..
شوق: اووه وانا اقول شفيها المكتبه منووره
ريناد وهي ترسل مسج الى احمد اللي هو مازن: خير ايش شايفه
شوق: طالعي بنفسك
رسلت المسج وقامت تمسحها من الرسايل المرسله وبعدين رفعت راسها
.....شافت هبه تضحك مع مازن وهو ماسك جواله بيده يطالعه دق قلبها بطريقه خافت منها...لكن ابعدت افكار خياليه من بالها...
شوق: تعالي
ريناد: روحي لوحدك
شوق: بلادلع تعالي نسلم عليهم
ريناد: والاخ مازن موجود؟ استحااااله انا باروح فوق اطالع الكتب
شوق: طيب باسلم عليهم واجي وراك
صعدت ريناد فوق وشوق تقدمت تسلم عليهم مو حبا في هبه بالعكس....
شوق: مين هبه ومازن ؟؟معقووله؟؟
لفت هبه ورسمت ابتسامه على وجهها استغربت شوق شصاير في الدنيا هبه تبتسم؟؟؟؟ الله يستر
هبه : الله ايش هالمفاجأه هلا شوق اخبارك؟
شوق: تمام ....اخبارك يالقاطع؟
مازن: هلا بأم كشه شلونك جايه لوحدك؟
شوق: لا ريناد معاي
مازن وهو يتذكرها لما كانوا باالامارات: اها وينها؟
شوق: فوق يلا انا استأذن الحين سلموا على خالتي
مازن: الله يسلمك يوصل
__________________
|