كاتب الموضوع :
عجااايب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: رواية نبي رد الثنا
تأكدة من الغطى الي ع وجهي لاني مو متعوده عليه صح من سنه متغطيه بس ماتغطيت عنه الا قبل شهرين انا متأكده حاسبتهم كثر ماكان صعب علي ابتسمت وانا مركزه سمعي ابغى اسمع صوته او خطواته لاني اخيرا تجراءة وقررت اسمع كلام صاحباتي معاهم حق لازم يعرف حاسه بحماس وخوف وتوتر شعور غريب بنسبه لي من اول ماعرفت انه بالمجلس وانا واقفه هنا واحسه مره طول متى يطلع اخويه طلع من البيت من وقت وابويه مو موجود اش جالس يسوي للحين ليش مايطلع خفت يكون نايم وانا من اول منتظره والصحن الي بيدي بدا يثقل علي متى بيطلع تو قررت ادخل المجلس واشوف سمعت الباب ينفتح ع قد ماتوترت انه مو نايم وانه اخيرا حان الوقت الا اني متحمسه لدرجة احس بدموعي تجمعت بعيوني من الفرح الوقت المناسب شديت يدي ع الصحن بقوه حتى مايطيح وطالعت فيه الحمدلله اني كتبت ورقه مع اني كنت مقرره بتكلم بلساني الا اني استعديت وكتبت بورقه علشان اذا ماقدرت اتكلم نزلت الصحن بسرعه ودخلت يدي بجيبي وطلعت الورقه وفتحت الكيس وحطيتها ع المعمول الي مسويته بيدي كذا مره قال لي انه ماحب المعمول الا من يدي شلته ووقفت وانا اسمع خطواته خلاص وصل لما شافني سرع بخطواته بتجاه الباب بس انا ناديته بصوت ثابت مهما راح يصير راح اعطيه هذي الورقه قلت وانا امد الصحن له""هذي لخالتي وسلملي عليها""اخذ الصحن ولاحظت انه انتبه ع الورقه لانها واضحه فرحت انه بيشوفها قدامي خفت ماينتبه لها ويعطي الصحن لامه قال وهو يفتح الكيس""هذي الورقه للوالده"حركت راسي بطريقة لا بس هو مارفع عيونه فقلت بأصرار""لا لك""عقد حواجبه وفتح الورقه وطول وعيونه بالورقه مع انها كلمه وحده احبك اساسا من غير قراءه بس لمحه وتنعرف بس هو طول ولما رفع عيونه ماقدرت افسرها قال""هذي المدرسه بطلعك منها""مافهمت قصده لما يتزوجني طيب ليش مو بيته اقرب حتى من بيتنا للمدرسه طالعت فيه بعدم فهم قال هذي المره بعصبيه""ابوك مادخلك المدرسه علشان تتعلمين هذي التفاهات(لما طلعت صوت اعتراض وبتكلم كمل بصوت اعلى)انتي مو بس ماتتكلميني معاي المفروض ماترفعين عيونك ولا المدرسه حقتك نستك الاصول(وبنفس الحركه قاطعني قبل ماكمل الحرف الاول بأمر)نزلي عيونك""عظيت ع شفايفي ونزلت عيوني وهو قال بصوت واضح فيه انه وده يذبحني وصدق توقعي لانه قال""لو انا مو ببيت رجال محترمه ومحترم حرمة بيته كان ماادري اش سويت فيك""كله علشان قلت احبه كمل كلامه بقهر واضح""انا عارف ان امك مو عايشه علشان تعلمك الادب بس انا اعرف ابوك واعرف اخوك ونعم الرجال متأكد من تربيتهم والله لو كانو في البيت الحين كان ماردني شي من اني اقلهم بنتهم اش تسوي وهذي الحركات الي متعلمتها من بنات المدرسه تنسينها وتنسين المدرسه بكبرها فاهمه انتي عارفه كم عمرك انتي لسى طفله عمرك ثلاث عشر حرام عليك اقول ادخلي البيت غلط وقفتك هنا والغلط الكبر اني اسمع من وحده بعمرك هذا الاكلام والله حرام""قال كلامه مره وحده ماخلاني اتنفس حتى مشى خطوه ورجع وقال وهو يمد اصبعه بتهديد""والله والي رفع سبعه فوق اني لو اسمع او اشوف يارؤيا انك بس رفعتي عيونك برجال بس رفعتي عينك وانا طبعا من ظمنهم اني لاروح فيك قصاص(سكت شوي)و ع فكره انتي من نوعيه البنات الي مايحبون الامهات يزوجونها لولدهم اولا لا تطلعين عيونك والعبايه هذي غيريها وجودها زي عدمها""ومشى ولما وصل عند الباب دخلت اختي نجود من باب الشارع وهي تجري بس وقفت لما شافته هو نزل لها واعطاها صحن المعمول وقال بصوت واضح""هذا لك ولاتنسين تعطين البنات الي يلعبون معاك""رجعت طلعت نجود معاه وانا اسمع ضحكاتها كل هذا وانا ماتحركت من مكاني كان كلامه قويه لدرجة حاسه كأن سياره صدمتني وكانت سرعتها جنونيه كل كلامه كله كان قوي والله قوي مادري كيف مر ذاك اليوم وكل مااشوف اخوي او ابوي كنت انتظر منهم كم كف بس شكله ماقال لهم اجل عبايتي وجودها مثل عدمها كذاب والله ان عبايتي ساتره احسن عبايه بالمدرسه منجد كلامه ماله داعي وحتى مااخذ المعمول الي تعبت من اول مارجعت من المدرسه وانا اسوي فيه هد حيلي حتى ماداومت اليوم الثانيه مع اني متأكده ان صاحباتي داومو بدري متحمسين مايدرون والله مايدرون كانت ذيك الايام بشعه جدا وكل مااعرف انه بيدخل بيتنا ماطلعت من الغرفه مع انه بيكون في المجلس بس صرت حتى ماابغى اسمع اسمه ونجود اول ماترجع من المجلس ماعندها غيره اش قال وش سوا وانا كل مااسمع شي عنه غصب عني ماقدر امسك دموعي انا موطفله انا بأول متوسط مسؤله عن تصرفاتي بس هو معقد اش فيها لو قلت له اني احبه مو دايما يقولون قولي الحقيقه لا تكذبين وانا عبرت عن نفسي وياليتني انكتمت بس مااستمر ندمي لان تقريبا بعد ثلاث شهور نقلو ببيت ثاني قريب من دوامه صح استمرت علاقته باخوي بس مو بنفس القوه لانه بعد وانا خلاص نسيته وانشغلت بالدراسه وبأختي شي مر بحياتي ونسيته بس بصراحه اعترافي له كان غلطة حياتي انقلبت للجهه الثانيه وندمانه عليها بس هو اكيد نسي سالفه مرت عليها سنين واذا سنين ليش للحين في بالك بتفاصيلها لانهم بكره بيرجون بيتهم تذكرت كل تفصيله الا انا نسيت واكيد هو بعد نسي طالعت بالسقف وانا اتأفف لازم بكره اصحى بدري علشان اساعدها جارتنا وماعندها بنات هم العمال من تقريبا شهر يعدلون البيت بس خلاص خلصو غمضت عيوني كانت علاقتي قويه بامه بس بعد ذاك اليوم ماشفتها ولا سلمت عليها يمكن حتى هي نسيتني ثمان سنين كثيره مره تنسين الناس بسنه كيف بثمان اكيد بكره ماراح تتذكرني حتى لو قلت لها اسمي الكامل بس جارتنا الواجب اساعدها حتى لو جديده طيب ابغى انام علشان اقدر اساعدها فتحت عيوني وطالعت بالساعه كانت احدعشر ونص وانا صاحيه من الفجر انقلبت علشان اشوف نجود نايمه او لسى وكانت نايمه غمضت عيوني ليش هذا التفكير انا قلت لاخوي حامد اني بساعدها اكيد ماراح يجي من الاساس وبعدين مايهمني جاء او لا ماراح اشوفه بكذا خف توتري سنين مرت وانتهاء كل شي.. بعد ماسويت الفطور رحت اصحي حامد هو صلى ورجع نام لان دوامه الساعه سبعه قام وافطرنا وبعدها جاء السياره الي تنقل نجود المدرسه وطلعت قال حامد قبل مايطلع هو بعد""اذا احتاجت ام رماح شي لاتقصرين معاها وسلميلي عليها"" قلت""ان شاء الله""وسكرت الباب بعده رجعت لصاله وشلت الاكل وغسلت الصحون وتجهزت وصليت الضحى ولبست عبايتي وطلعت من بيتنا مشيت لبابهم وانا احس بأحساس غريب لاني من زمان مامشيت بهذا الطريق دقيت الباب شوي وفتحته لي ام رماح ماتغيرت بس وضحت السنين بوجهها سلمت عليها وهي تقول""كبرتي ماشاء الله صايره بطولي(ضحكنا لانها من زمان كانت تقول لي اني مهما اكبر ماراح اوصل لطولها)تفضلي تفضلي ارتاحي""دخلت وراها وانا اقول""يزيد فضلك ماني جايه ارتاح جايه اساعدك بس"" قالت""تسلمين يابنتي والله من الصبح وانا في المطبخ ماانجزت شي"" قلت""ولا يهمك(التفت حولينا سألتها السؤال الي في بالي من امس)احد هنا"" قالت وهي تأشر ع كرسي""تفضلي مافي لا انا زيدان في المدرسه ورماح طلع قبل الفجر""فسخت عبايتي وحطيتها ع الكرسي الي اشرت عليه وقلت""يلله طيب اساعدك قبل مايرجعون"" قالت وهي تمسك يدي""اول اشربي قهوتك يابنتي"" قلت""نشربها في المطبخ""ومشيت قدامها ابغى اخلص بسرعه واطلع من اول مادخلت وانا مو مرتاحه هنا احس الزمن رجع ورا العمال ماغيرو شي في البيت بس جددوه وانا نفسي اطلع بس من هنا دخلنا المطبخ وبدينا نشتغل وهي تسولف عن ايام زمان واش سوت سألتها بين السواليف ليش رجعت هنا وهي شكلها كانت مرتاحه ببيتها ذاك قالت""رماح نقل زيدان للمدرسه هذي ماادري اش اسمها بس قريب مدرسته الاولى كلها عيال صيع"" قلت بابتسامه ع جنب""هذا راي
رماح طيب زيدان بأي سنه""للحين معقدته المدرسه هو اش سوا او اش شاف وخلاه كذا طالعت فيني شوي وبعدها قالت""باول متوسط مو راي بس شافهم علمو زيدان التدخين""حركت راسي وانا ارجع اشتغل ماادري شلون مركب عقل هذا الرجال ينقله مره وحده من المدرسه كان خلاه يغير اصحابه يغير الصف مو ينقله وهو بنص السنه لما خلصنا طالعت بالساعه بقي ساعه ع الظهر قلت وانا اطلع من المطبخ""لا تسوين غدا اليوم ارتاحي انا بسوي لنا ولكم"" قالت وهي مبتسمه""ماتقصرين يابنتي بس رماح قالي مااسوي غدا هو بيجيب من برا"" قلت وانا اللبس عبايتي""تسيبين الرز الي بسويه وتأكلين اكل المطاعم"" قالت بضحكه""ماابغى اتعبك بس خلاص التعب فيك فيك"" قلت وانا امشي بتجاه الباب""مافي تعب ولا شي حقكم علينا(تغطيت)يسلم عليك اخوي حامد ويقولك اذا احتجتو شي لا يردكم الا لسانكم""وطلعت من الباب وانا اسمعها تقول""ماتقصرون عيال اجاويد وكرم""ارتحت اني طلعت قبل مايرجعون مدري ليش كل ماسمعت حركه وانا في بيتهم تنشد اعصابي مدري ليش كل هذا الخوف والتوتر يمكن بس علشان الوقت او علشان اذا شفته ورجعت علاقته بحامد نفس القوه واصير اسمع عنه كثير وتواجده يكثر اخاف ترجع نفس المشاعر لا ياشيخه مستحيل ترجع انتهاء كل شي بذاك الوقت ولا عمري فكرت فيه او اشتقت له بس كم الشهر الاولى وبعدين خلاص نسيته بهذي الفكره تحول خوفي وتوتري لترقب وانتظار ابغى اشوفه واسمع عنه نفس اول علشان اثبت لنفسي ان كلامي صحيح اساسا هو تغير وانا بعد تغيرت بعد ماجهزت الغدا صليت وعزلت لهم بصحن اول ماترجع نجود توديها ومنجد من عند الباب اخذت شنطتها واعطيتها الصحن خفت اكون تأخرت عليهم قالت نجود""اول خليني اشرب مويه"" قلت""البيت قريب"" قالت""خلاص عن العشر دقايق هذي الي تلهيني فيها عن واجباتي انتي بتكتبين لي لاني كنت ناويه اول ماارجع البيت اكتب"" قلت""خلاص اتفقنا وعن العشرين دقيقه الي اخرتيني فيها بترتيب المطبخ لاني كنت ناويه اول مااعطيك الصحن اروح انظف المطبخ""ضحكت نجود وقالت بصوت عالي وهي رايحه""لا ماتفقنا""فضحتنا البنت هذي مدري شلون بتتغطى وهي صوتها كذا دايما عالي رجعت الباب بس ماسكرت علشان نجود دخلت المطبخ وجهزت غدانا وحطيته ع السفره ناكل انا ونجود بس حامد مايرجع الا الساعه ثلاثه العصر اخلي غداه بالقدر علشان قبل مايرجع بعشر دقايق ارجع اسخنه تأخرت نجود ولما رجعت سألتها قالت""سولفت شوي مع زيد"" قلت بأستغراب""مين زيد"" قالت""اخو رماح زيد ماتعرفينه"" قلت بابتسامه""قصدك زيدان ايوه اعرفه وبعدين ليش تجلسين تسولفين معاه"" قالت بصدمه""الكذاب ليش يكذب علي انا قلت له اسمي الحقيقي""قلت بعد ضحكه""ماكذب بس اختصر اسمه علشانه شافك مستعجله"" طالعت فيني نجود بنص عين ورجعت تكمل اكلها بنص الاكل بعد مانسينا السالفه قالت""تتوقعين الحين يضحك علي"" قلت""يمديه الحين يتغدا وليش يضحك عليك انتي المفروض تضحكين عليه في احد يغلط بأسمه"" ابتسمت نجود برضى طالعت بالسقف وانا احمد الله انها عدت ع خير ولا هي عادي تتكلم بهذا الموضوع لبعد شهر كامل بعد ماقامت شلت الاكل وانا محتاره العصر اروح اساعد ام رماح انا صراحه احسه لازم بس مو هذا الوقت خلاص بكره الصبح مثل اليوم اروح لها غسلت الي مو نظيف طالعت بالساعه بقي نص ساعه ويجي حامد دخلت غرفته وشغلت المكيف خلاص تعودت لازم اشغله قبل مايرجع علشان لما يرجع تكون الغرفه بارده دخلت ع نجود اشوف كتبها لازم اشوف ولا تحلف بالله ان ماعليها شي وعادي يكون بكره اختبار علشان كذا لازم اشيك وراها اشوف كتبها طلعت لما سمعت حامد يناديني رجع بدري او انا ماانتبهت لساعه قلت وانا رايحه بتجاه المطبخ""روح الحمام ماترجع الا الغدا جاهز"" قال وهو داخل غرفته""اول سوي قهوه رماح عندي بالمجلس بسرعه""وسكر الباب
........انتهى البارت الاول.......عافاكم
|