لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-14, 12:44 AM   المشاركة رقم: 401
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الاربعون..
ماانتبهت انه حط جواله هنا انسدحت ع السرير بسرعه وغمضت عيوني ع اني معاي النوم وهو بيتأخر ماعندي احد يوديني غيره وبعدين ماابغى اطلبه يمكن يرفض كذا راح يعطيني الرد برساله نفس الشي او يتجاهلني وبعد كذا احسن هو مسئول عني ولازم يتحمل وبعدين من متى انا قد طلبت منه شي عادي المفروض ارهقه من كثر الطلبات لما انفتح باب الحمام انشدت اعصابي وانا انتظر احس فيه ينسدح ع السرير دقيقه وجات رساله بجوالي احترت هي من رماح ولا من حامد وزاد توقعاتي مع فضولي اذا نام راح افتح جوالي واشوف انتظرته ينسدح وقت طويل ماطلع من الغرفه ولا دخل الحمام اش يسوي فتحت عيوني بشويش اشوفه لقيته واقف قدامي ومرجع ظهره ع الجدار ومكتف يده ويطالع فيني طالعت فيه ثواني وكل الكلام الي قاله لي قبل ماروح بيتنا يجي بعقلي وبذات لما قال كويس انتبهت قبل مااندم رجعت غمضت عيوني واحساس التشتت يسكني كتمت انفاسي وفكره وحده براسي ليه واقف اش لسى يبغى يقوله ماني عارفه للحين مصدق كلام حامد ولا لا سمعته يقول بنبرة صوت خفيفه""ليش كنتي تحبيني""
بسؤال وضح حاجتين انه مصدق كلام حامد وانه حاس انه كان ما قال ليش تحبيني مع اني قلت بطنشه بس جاني نفس مو طبيعي ارد بأسلوبه ودام معاي الجرائه الحين استغليتها قلت وانا مغمضه عيوني لسى""كنت طفله وانت تدري""
لسى مابرد قلبي ماحسيت اني تكلمت بأسلوبه فقلت وانا افتح عيوني علشان اشوف ردة فعله""خلاص كبرت وفهمت وصرت احب الي يستاهل""
مع ان كلامي غلط بحقي قبل حقه ولا بيوم فكرت اتكلم كذا بس طلعت مني كذا كنت ابغى اي شي يبرد قلبي اي شي حاسه انه زايد كل شي يسويه ينتظر مني عكس افعاله يبغى الاحترام والالتزام والثقه كانت ملامح وجهه عكس ماتوقعت كنت ابغى اقهره بس ملامحه تدل ع انه ماسك ابتسامته يعني يتريق علي مو هو صدق في البدايه ان الدفتر لرائد ليش الحين يتريق لما قال بنبرة صوت مرحه""بس هو قال ان الدفتر لي واعطاني اخر ورقه في الدفتر تتذكرين اش كاتبه فيها""
قلت بعصبيه""قلت لك كنت طفله مو متذكره وانا الحين ندمانه ع كل حرف فيها""
وانسدحت ع صدري ودفنت وجهي بالمخده مو مهتم والله مو مهتم احب مين يكون المهم الشخص مايبادلني هذا الحب حسيت بأكثر كأبه يمكن يحس فيها شخص انا قلت بطنشه اش الي خلاني اتكلم اش الي خلاني افتح عيوني سمعته قال بنبرة صوت رايقه""عندي الورقه محتفظ فيها تبغين تشوفينها""
انا عارفه ان كل صفحه فيها كل معاني الحب اش بتفرق الصفحه الاخيره اكيد مثلها ليش مبسوط قلت له ندمانه وكنت صغيره ولسى رايق حاسه اني حتى خسرت نفسي مع كل هذي الحياه خسرت عفويتي خسرت روحي المتفأله وخسرت اهتمامي بالي حولي خسرت راحت بالي خسرت كل شي كنت مفتخره انه عندي واهمها الثقه ماني واثقه بأحد هو لما قال اني بعد هذي الفتره كلها مو واثق فيني وانه كويس انتبه قبل مايندم كانت اكبر خساره لانوثتي وكاني شلون اقولها جلست بعنف ولفيت بوجهي عليه وقلت بحده""اسمع كلامك الي قلته لي اول ماراح اسامحك عليه ابدا ابدا ابدا والله ماراح اسامحك""
ونزلت من السرير وانا مااشوف قدامي من الضغط الي باعصابي والله ماراح اسامحه حتى ع اهماله لي والله لاخليه يندم انه خسرني لما مد ذراعه قدامي يمنعني كأني ماصدقت ضربتها بكل قوتي باليدين مع ان يمديني ادفها بسهوله وطلعت من الغرفه وطلعت الحوش مره وحده ودخلت مجلس الرجال وقفلت الباب بقوه مره وانا اشوف رماح جاي بتجاهي دق الباب وقال وانا لسى واقفه""افتحي الباب""
كنت اطالع الباب وكاني اشوف الي وراه ماراح ارد عليه التفت ادور شي وكاني اذا رميت الباب بتوصله وبس علشان اريح نفسي اخذت فنجان ورميت الباب فيه وبعده سكت شوي وقال بنبرة صوت متوتره""رؤيا اش تسوين""
مارديت عليه جلست ع الجلسه الارضيه حقت الرجال وانا اسمعه يقول بعصبيه""بلا جنون ردي علي""
خايف ع ايش انتحر مثلا من هو ماراح استمر كذا اذا ابغى احمي نفسي من كلامه لازم ابعد هذي مو حياه راح اتغير والله راح اتغير وانا حاسه اني بديت اتغير لو اتم اسبوع مااشوفه ماراح اهتم واسأل مو هذا تغير غير عن اول منجد قرب ينتهي حبي له قال بصوت عالي""والله ان مافتحتي الباب لااكسره""
مارديت عليه اولا هذي النوعيه من الابواب مستحيل تنكسر من رجال واحد مهما كانت قوته وثانيا اش بيسوي لو فتح الباب سمعته يحاول يفتح الباب وبعدها قال شتيمه قويه واختفى صوته البرود هو التصرف السليم تعبت وانا احاول القى طريقه اتفاهم معاه فيها احسه استنزف صبري ومكانته عندي اش يبغى هذي الحياه الي كنت ابغاها هذا الرجال الي كنت ابغاه زوجي وين عقلي كان وين لا يتعب نفسه ولا يحاول يسوي شي قمت وفتحت الباب وطلعت من مجلس اش الي خلاني ادخله بالاساس هذي الحياه كلها من خلاني ادخلها تو امشي خطوتين شفت رماح يطلع من الصاله وهو يقلب بيده مفاتيح والخوف واضح في وجهه ابتسمت بحسره وقلت لنفسي بس بصوت عالي""راح اكرر هذي الحركه اذا تميت هنا""
وقف مكانه وطالع فيني شوي وبعدها لف ودخل البيت وهو يوجه كل سبات الدنيا لي وسكر الباب وسمعته لما قفله بالمفتاح بس بعد نص ثانيه رجع فتح المفتاح انقهر لهذا السبب التافه كيف انا وش المفروض تكون ردة فعلي وقفت مكاني وتكتفت وانا اطالع بالسماء اش اسوي علشان يمتلي وقتي كيف اهمل حياتي الخاصه راح ادور لي شي يخليني بالنهار مشغوله في الدوام وباليل اكمل الشغل في البيت حتى غصب القى لي وقت لنوم متى يجي هذا اليوم كان الجو مايل للبروده شوي يعني الجو مريح احس اني اكثر وحده بالدنيا حياتي محتاسه ومخربطه كذا مشيت بتجاه الباب بقراء وردي وبأرتاح ان شاء الله وبرجع اطلع هنا الجو حلو فتحت الباب بس ماانفتح لي حاولت فيه ورفض يفتح منجده رماح سكره كان هذا اخر طاقتي والله كان اخر شي منجد حسيت بكره له مو طبيعي كرهته والله العظيم كرهته ولا ابغى منه الا شي واحد وهو الطلاق كذا عرف النهايه حسيت بقناعه تامه ومعاها راحه اني قررت شي بهذا الوضوح كويس انه بتصرفه خلاني استقر ع قرار بكامل حواسي موافقه عليه اعطيت الباب ظهري وطالع بالسماء شويه وانا حاسه باستقرار روحي من بعد هذا الشتات مايستاهل رماح اصبر عليه اكثر من كذا لفيت للباب ودقيت بخفيف وقت حتى فتحه رماح بنفسه ونظرت الصدمه بعيونه قال وانا امر من جنبه""انا فتحت الباب""
ماطالعت فيه ولا علقت دخلت حمام الضيوف وضيت وطلعت ماراح اروح البيت الحين هم نايمين ومن بعد هذا الثبات الي احس فيه عادي اروح الصبح مو مشكله وقفت لما شفته فجاءه في وجهي قال""انا متأكد اني فتحت الباب استغربت لما سمعت الدق""
حركت راسي بطريقة طيب بعدم اقتناع واضح ومريت من جنبه ودخلت الغرفه علشان اخذ القران فتحت الدرج واخذته لما لفيت شفته واقف ع الباب وقال بنبرة صوت جديه""انا صح قفلته من قهري لاني خفت ان صار لك شي بالمجلس وشفتك مافيك شي بس رفعتي ضغطي بس رجعت فتحته بسرعه وانا متأكد""
قلت بضحكه وانا امشي بتجاه الباب يعني بتجاهه""تصدق كنت بصدقك""
انسدت نفسي عنه ماابغى منه حتى الاهتمام لما وصلت عنده رفعت عيوني بعيونه بثقه وقوه وقلت برسميه جافه""ممكن طريق""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 12:49 AM   المشاركة رقم: 402
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الواحد والاربعون..
صدق حاسه اني محميه منه الحين مهما راح يقول ماراح يأثر فيني طالع فيني بنظرات غريبه مافهمتها وهو يقول""مهما يكون مستحيل يطلع مني هذا التصرف(سكت شوي وكمل)وانتي تدرين""
ع قد ماحاولت افهم نظراته ع قد ماتنفزت لما تذكرت اني وجهة له نفس الكلام قبل فتره ورديت برده قلت""لا انا ماادري مااعرفك""
بعد هذا الكلام اتوقع اكتفينا من بعض لانه بعد عن الباب وانا طلعت اتوقع الحين كل واحد فينا عنده القناعه التامه فالبعد كذا اريح والله من فتره طويله وانا حاسه اني مو عارفه اش ابغى لاني خايفه من نتيجة الي ابغاه بس الحين مرتاحه جليت ع الكنبه الي بالصاله وبديت اقراء وردي لما خلصته طالعت بالساعه كانت وحده وربع رجعت ظهري بكره ان شاء الله بروح مدرسة نجود ومن بعدها برجع معاها هناك واغراضي بخلي عمتي تجيبها لاني ماراح استعد قدامه وكاني اطلب منه يحاول فيني اللتفت لما سمعت صوت بغرفة زيدان شكله صاحي للحين حطيت القران ع الطاوله وانا عندي فضول اعرف اش يسوي قمت ومشيت بتجاه غرفته كل مااقرب اسمع الصوت عالي كأنه مو وحده مين عنده بهذا الوقت ماسمعت الباب يمكن كان برا ينتظره بس ماشفته ترددت لما وصلت عند الباب بلحظه احس مالي دخل وبلحظه احس اذا في احد عنده انا اشوف ولا رماح ماادري شلون بتكون ردة فعله حطيت يدي ع المقبض تو كنت بفتح الباب اللتفت لما سمعت خطوات رماح القريبه وقف وراي وحط يده ع يدي وفتح الباب رجعت طالعت قدام شفت زيدان جالس ع السرير وولد واقف وريحة الغرفه كلها دخان قبل مايطلع من رماح اي تصرف الولد بلحظه طلع مع شباك الغرفه بسرعه قياسيه وزيدان وقف ورجع ورا السرير كانت نظرة الرعب واضحه بعيون زيدان اللتفت وراي اشوف رماح وعرفت سبب هذي النظره لفيت بكامل جسمي ع رماح وحطيت يدي الثنتين ع ذراعه وضغطت عليها وقلت""لا تصحي امك وتخوفها""
نزل عيونه وطالع فيني ورفع عيونه لزيدان ولف بكامل جسمه وراح بتجاه باب الصاله بخطوات سريعه جريت بسرعه ووقفت قدام الباب وقلت""رماح مالك دخل فيه عنده اهل سيبه""
قال بصوت منخفظ بس حاد جدا""هذا ماعنده اهل انا اوريه(وحط يده ع كتفي يبعدني عن الباب وكمل)بعدي رؤيا""
مسكت يده الي ع كتفي احاول اخفف ضغطه وقلت بجديه""رماح منجدك خلاص الولد راح وين بتروح""
كنت اتعمد ااخره علشان يكون الولد بعد عن البيت بس المشكله الحين زيدان نظرة الرعب بعيونه خلتني اوعد نفسي ان رماح مايقرب منه قال رماح بغضب وهو يبعدني""هذي مو اول مره""
عرفت ان العقاب راح يكون اكبر لزيدان صح هو غلط بس مايستاهل كل هذا الغضب فتح الباب وطلع قلت وانا واقفه عند الباب""اكيد تصرفك اول مره كان غلط ولا كان ماعادوها""
لف علي وقال""يعني انا الغلطان""
كنت هذا الي ابغاه ااخره قلت""اش سويت اول مره مديت يدك""
حرك راسه بطريقة لا وقال""بس هذي المره ايوه""
وطلع مع الباب اخذت نفس قوي شكل الولد سريع طلع من الغرفه حتى قبل مانرمش ان شاء الله مايلقاه سكرت الباب ورحت غرفة زيدان كان الباب مفتوح بس مو موجود بالغرفه خفت يكون راح عند عمتي رحت للحمام حتى اتاكد ولقيته مقفل ع نفسه قلت وانا ادق الباب""افتح زيدان رماح طلع""
فتح الباب بدون تردد وامنت نفسي اني مااخيب ثقته فيني قلت اول ماشفت وجهه المحمر كان واضح انه ماسك البكيه بالغصب""والله مااخليه يقرب منك""
قال بعد مابلع ريقه كذا مره""والله اني مالمست السقاير بس هو""
حركت راسي بطريقة ايوه بقوه يعني اسانده قلت وانا امسك يده""يمكن حتى رماح حاس كذا لانه راح للولد ماجاء عندك""
حرك راسه بطريقة لا بدون مايتكلم لان البكيه خانقته سحبته وقربته مني وقلت وعيوني بعيونه""اذا انت ماسويت شي غلط لا تخاف""
قال""انا مادخنت بس رماح قال لي لا اكلمه كيف يدخل غرفتي""
مسحت ع شعره وانا حاسه ان رماح معاه حق بس الرعب الي حاس فيه زيدان هو الغلط مع انه يقول المره الاولى مامد يده ليه هذا الخوف ولا حاس بتأنيب الضمير قلت""عادي نتفاهم مع رماح اذا جاء وانت اعتذر له بالغلط الي سويته وبس لا تعتذر ع شي ماسويته وانا بكون جنبك خلاص""
حرك راسه بطريقة طيب وسحب يده من يدي ومسح وجهه كذا مره ابتسمت بتشجيع له لفيت بكامل جسمي لما سمعت باب الصاله انفتح وصار زيدان وراي انتظرته حتى وقف عند الباب وطالع بزيدان الي وراي شوي وبعده رفع عيونه شوي وطالع فيني قلت بأندفاع""يقول انه مادخن الولد بس لا تصير ظالم""
قال بسخريه""طلعت ظالم(وكمل بأبتسامه)طبعا غير الصفات الي سمعتها من ابو راكان""
مافهمت بس اتوقع ابو الولد يعني راح لبيت الرجال بهذا الوقت منجده قال زيدان بصوت يرتجف""والله انه اول مره يجي عندي وانا مادخنت بس في المدرسه اكلمه ماقطعته""
لما سمعت كلامه وحسيت بشجاعته حطيت يدي ع كتفي وقدمته وخليته جنبي قال رماح وهو يتكتف""وليش ماقطعته""
رفع زيدان راسه وقال بعد تردد""في المدرسه مايجيب شي معاه وبعدين كل اصحابي اصحابه مااقدر اقطعه""
قال بتهديد واضح""يعني انقلك مدرسه جديده""
قلت""رماح لا تجلس تخوفه اذا هو من اول معاه وماتأثر فيه فعادي""
قال بحده وهو يطالع فيني""ومين يقول انه ماتأثر""
قال زيدان بدون ندم""بس جربت كل اصحابي.....""
سكت لما اندفع رماح بتجاهه وقفت قدامه وحطيت يدي ع صدر رماح وقلت""اهدا رماح اهدا خليه يقول كل الي بقلبه""
قال وعيونه ع زيدان وراي""سمعتيه اش يقول""
ماكنت انا الي امنع تقدمه كان واقف بكيفه وبمزاجه قال زيدان بسرعه""اسف ماكنت اقصد الي ابغى اقوله اني اقدر مااتأثر فيه واني كبير اعرف الصح والغلط هو جاء لين غرفتي وحاول فيني وانا رفضت من نفسي مو خوف منك ماابغاك تزعل مني بس تتذكر وقت رفضت اروح الرحله ورحت يعني انا مثلك مااسوي الشي الا اذا كنت مقتنع فيه""
حسيت ان جسمه ارتخى شوي وكان كلام زيدان ارضاه قال""وراكان""
قال زيدان بقوه""بقطعه علشان ابوه غلط عليك بس""
حاسه اني متفأجاه من طريقة كلامهم كلها ومن اسلوب زيدان حسيته يتكلم بأسلوب كبير قدر يقنع اخوه بثواني سبحان الله انا من متى احاول اقنعه فيني وهذا مااخذ وقت كثير رفض يرجع لعقلي صورته قبل مايجي رماح وانا بعد استرخيت وارتحت بشكل كبير حتى استغربت من التوتر الي كنت شايلته مع ان الجو هدي وراح التوتر الا اني ماانتبهت ان يدي ع صدره للحين حتى طالع فيني شوي بتركيز نزلت يدي وبعدت خطوه لورا وطالعت بزيدان وقلت""نام بكره وراك مدرسه""
واللتفت ع رماح وانا احك شعري وطلعت من الغرفه وانا مبتسمه ماادري ع ايش بس مبتسمه جلست بالصاله عدلت جلستي لما سمعته سكر الباب
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه...
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 12:52 AM   المشاركة رقم: 403
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 

ان شاء الله تستمتعين بالقراءه..
..البارت الثاني والاربعون..
ماادري توقعت الموضوع يكون كبير من ردة فعل رماح الاولى وخوف زيدان بس هذا هو انتهى والحمدلله مافي خساير من اي جهه يعني لما قالت لي عمتي زمان انهم رجعو هنا علشان رماح نقل زيدان شكل له سوابق طيب ليش رضي بسرعه رماح ولا علشان يعطيه الثقه احس اني في مواضيع مثل كذا مااعرف اتصرف بعقل ومنطق اي شي يجي في بالي اسويه والدليل اني كنت مع زيدان وهو كان الغلطان بس علشان هذا الي جاء في بالي اساسا احسن رماح مايستاهل اكون بصفه مهما كان والحمدلله اني للحين ع موقفي منه ولا حسيت بأي ردة فعل اجابيه ع موقفه مع ان ردة فعله ع الموقف من النوعيه الي احبها رفعت راسي بطريقه طبيعيه لما جلس رماح ع الكنبه الي مقابله لي ورجعت نزلت نظري اتوقع مافي شي بيننا ينقال بس هو قال وهو مغمض عيونه""تحسين اني ظالم""
ابتسمت بدون ماارد ع كلامه للحين في باله هذي الكلمه احسن ياليتني قلت اكثر طالعت بيدي الي بحضني اكيد الحين عرف الاجابه قال بعد وقت طويل بصوت واضح الكسل فيه""بتنامين متى مافي وقت علشان بكر تصحين بدري ماتبغين تروحين مدرسة اختك""
رفعت راسي وطالعت فيه اكثر شي مااحبه انه يتصرف وكأن مافي شي صار قلت وانا اضغط ع الحروف""طيب انتبه بكره لا تسكر الباب وتقول رجعت فتحته لان ضروري اروح مدرستها""
طالع فيني شوي وطبطب ع الفراغ البسيط الي جنبه وقال""تعالي""
قالها بصوت امر رقيق اخذت نفس عميق ووقفت ومشيت بس مو بتجاهه بتجاه الغرفه وانا اقول بدون ماافكر""رماح لا تحاول خلاص هي تراكمات لكل المواقف الي بيننا معد اقدر اكون معاك بأي مكان كيف بجنبك""
ودخلت الغرفه واتوقع كلامي كان واضح سكرت الباب بالمفتاح ومن غير مااحس لقيت نفسي ابكي راح ابكي لاخر مره علشانه برجع بيتنا وماراح يكون هو السبب انسدحت ع السرير طول الليل وانا مو قادره انام ولا حتى اغمض عيوني طول الوقت اطالع بالفراغ واتذكر اشياء ماكنت ابغاه تجي براسي كل شي كل شي بس بصدق حاسه نفسي اودع هذي الحياه الي عشتها هنا يقولون تجرب شي وتندم احسن من انك ماتجرب شي وانا الحين ضد كلامهم ميه بالميه لو ماجربت كان ماندمت والندم شعور مو سهل كل الناس مثلي كذا ماقدرت اخذ موقف الا بشي مو كبير بعد ماتراكم كل المواقف وانتهى صبري ع الاقل انا حاولت انجح حياتنا بس هو مو راضي بعدين ماراح اندم ع شي كل فكره جات في بالي جربتها يعني قبل ماانام كل يوم راح يزيد العتب عليه وماراح احس اني انا الغلطانه طالعت بالباب وانا اسمع صوت اذان الفجر راح يجي يدق الباب ولا لا بعد عشر دقايق من الانتظار تأكدت انه راح للمسجد بدون مايدخل الغرفه جلست ورجعت شعري ورفعته ودخلت الحمام وضيت وصليت الفجر حسيت ان معاي النوم خلاص بنام واعدل المنبه الساعه ثمانيه ع بال مااصحصح وافطر واتجهز الا الساعه تسعه انسدحت ع السرير واخذت الجوال لما فتحته شفت الرساله وتذكرتها والله بجد نسيتها فتحتها كانت من رماح كاتب فيها(حاضر يااجمل احلامي)قريتها كذا مره وانا مو فاهمه هو يقصد انها لي ولا يتريق بالعباره الي اكتبها جنب حرفه في الدفتر دايما مسحتها وانا اتذكر كلامه لما طلع من الحمام كان اسلوبه تريقه يعني هذي مثلها حطيت الجوال وغمضت عيوني قرا كل شي بضمير نفسي افهم اذا الدفتر زاده غرور بنفسه اش بيكون لو قلت شي بلساني الحمدلله انتهى كل شي بدون مااغلط بالكلام بتصرفاتي ياني خربتها بس عادي اسمها جربت لفيت للجهه الي ينام فيها رماح وفتحت عيوني وتنهدت وقمت بدافع رد الجميل انه بيوديني اليوم المدرسه وفتحت الباب ورجعت انسدحت حتى هو مانام امس قدامه كم ساعه هذا اذا ماداوم اليوم بس ماجاء اخذ بذلته يمكن عنده مشوار غمضت عيوني وانا اتمتم بسورة الملك وبعدها نمت..
فتحت عيوني وانا اسمع احد يناديني وبيد ع ذراعي رفعت عيوني بشويش اشوف مين الي يكلمني قال رماح""قومي الساعه تسعه ماتبغين تروحين مدرسة اختك""
حركت راسي بطريقة ايوه بخفيف وانا ارجع اغمض عيوني رجعت احس باليد ع كتفي تهزني""رؤيا قومي مافي وقت""
رجعت حركت راسي بطريقة طيب بدون ماافتح عيوني مااشوف شي معاي النوم احس اني تو غمضت عيوني سمعته يقول كلام بس مافهمته وهو يهزني ارتحت لما راح ورجعت انام بعمق بس بعد وقت حسيت بنفس الازعاج قلت بطفش""طيب""
قال""الساعه عشره""
جلست بدون ماافتح عيوني زين ورجعت شعري وانا احس بطفش مو طبيعي طالعت فيه وقمت ومشيت بتجاه الحمام لما استوعبت استغربت المفروض يصحيني المنبه وش جاب رماح هذا الوقت لما طلعت ماكان موجود رماح بالغرفه خلاص مافي وقت اخذت لبس سريع وغيرت ومشطت شعري وحطيت لمحه من المكياج واخذت عبايتي وطلعت وانا البس عبايتي بسرعه لما وصلت عند باب الصاله تذكرت جوالي كيف يرجع لي فرجعت بسرعه الغرفه ودورت عليه ومالقيته وقفت وانا محتاره وين ادور عليه خلاص بروح اهم شي مااتأخر طلعت وفتحت باب الشارع وكان رماح موجود بالسياره فتحت الباب وطلعت وسكرت الباب وانا اطالع بالساعه كانت عشره وثلث يالله ان شاء الله الحق اللتفت لما مد رماح الجوال وقال""عرفت بتنسينه""
قلت وانا اخذه""الي اخرني اني ادور عليه يلله""
حرك السياره وانا سؤال في بالي مانام للحين معقوله نزلت المرايه وعدلت شكلي رفعتها وانا اسمع رماح يقول بسؤال""مااكلتي شي""
قلت وانا ارجع ظهري""ماابغى شي بس احس اني تأخرت""
قال وبصوت واضح الضحكه""انتي نايمه بقوه""
طالعت فيه ورجعت طالعت قدام ماراح افكر بشي الحين بروح المدرسه وبس متى اخر مره رحت مدرستها قبل سنه تقريبا قال لما قربنا من المدرسه""بنتظرك عند الباب""
طيب اش فايدة الجوال قلت""بتأخر""
قال بتأكيد غريب""بنتظرك""
وقف السياره وفتحت الباب بس قبل ماانزل سمعته قال""بنتظرك""
طالعت فيه بستغراب ليش كل هذا التأكيد اش فيه خايف يعني اهرب مثلا اساس هو الي بيوصلني لين بيتنا ومعد برجع له وهو شكله عارف نزلت وسكرت الباب ودخلت المدرسه ولاني قد زرتها اعرفها زين فرحت فصل نجود ودقيت الباب وفتحت الباب سلمت ع الاستاذه وانا ادور بعيوني ع نجود مو في الفصل قلت""وين نجود""
قالت الاستاذه بستغراب""ماداومت استأذنت اليوم""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.

...بٲذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(الله أكبر الله أكبر الله أكبر
لا إله الا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
الله أكبر كبيراً
والحمدلله كثيراً
وسبحان الله بكرةً وأصيلا

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 01:24 AM   المشاركة رقم: 404
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 

عجاااااااااايب

الصمت في حرم الجمال جمال ♡

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 30-09-14, 01:31 AM   المشاركة رقم: 405
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190966
المشاركات: 20,103
الجنس أنثى
معدل التقييم: تفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميعتفاحة فواحة عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11911

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تفاحة فواحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية نبي رد الثنا الفصل التاسع والثلاثون

 

ثلاث بارتات اقل مايقال عنهم روعه تسلم ايدك ياقلبي


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

 
 

 

عرض البوم صور تفاحة فواحة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثنا, رواية, عجايب،رؤيا،رماح
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية