لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-14, 01:57 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♥◦ البآَرْټ السابع والعشرون ◦♥♢✎
بعنوان "إختِلال الفِكر"

عند صبآ .. صبآ : ققلت لكك الساعةة 10 ونص تلاقيني بالبيت مايحتاج تصصارخ .
صبآ : ططيب ططيب فههمت .
صبآ : أه مع السلامهه . وقفلت الخط بكل عصبيهه . ححاولت تاخذ لها نفس عميقق ععشان ترجع للبنات واول مالفت لقتت رآمي بوجههآ وبصصرآخخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
رآممي بفجعه : بسسم الله مين انتتي ؟
صصبآ بخوفف وتمشي لورى : انت اللي ممين !
راممي : ههذآ بيتي
صصبآ تججري ع الملحقق وشوي طاحت على وجهها .
رامي ماقدر يمسك ضحكته : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
صبآ تفششلت ودخلت للبنات بسسرعة وصكت الباب بأقوى ماعندها . ومقهورةة وتقول ف نفسها ( ايش ذا اليوم )
فدآء كانت خارجة من المطبخ وشافت صصبا واقفه ع الباب تششهق .
فدآء : صصبآ ععسا ماشر ؟
صصبآ وصوتها متقطع : اه ، ولـ ا شيء . > ودخخلت ع الصالهه .

رامي مالققى السواق ورجع للفيلا , اتصل على ميعاد وقال لهها بعد ماتتخخلص تططفي لمبات الصالةة .


رجعت تععبان من عند الشباب البيت ههادي الظاهر مافيه أحد حتى أمي شكلها نايمةة ناظرت بالساعةة 12 ونص دخخلت غرففتي وطولت ع الحمام أخذت لي شور يريح أعصابي وطلعت لاف المنشفه علي وقفت عند الدولاب بطلع ليي ملابس انتبهت على حاجة غريبة بين الملابس كرتون مدري علبة مدري تجليد مدري وش هو طلعت طرفه من بين الملابس وانا مستغرب هدية مغلفة بجريدة زاد استغرابي توقعت ان أحد مسوي فيني مققلب هههههههههههههههههههه مو متعود ع الهدايا سحبته بقوة ورميته ع السرير , وطلعت لي بجامة ثقيلهه لبستها بسرعة متحمس افتح التجليد جلست ع السرير وانا اتأمل التجليد واقول بقلبي وش بيكون فيه يعني اكيد مققلب , شقيت طرف التجلييد : أصفر !
شقيت باقي التجليد وطاحت ورقةة صصغيرة ضحكت ببلاهه : رسالهه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اككيد انا قاعد أحلم ولا أحد يستهبل ععلي , طلعت البلوفر الأصفر سادة عليه علامة Nike من عند الصدر زاد استغرابي شلت الورقة بقرأ وش فيه القيت نظرة سريعة ادور الاسم مالقيت اسم رجعت أقرأ الورقة من البداية : ان شاء الله يعججبك البلوففر حتى لو ماعجبك كل تبن واحمد ربك (ضحكت ببلاهه وكملت) المهم مشكور ع الروايةة والتعليققه .
عقدت حواجبي وانصدمت يوم تذكرت : لا مسستحيل تكون ههي .
توسعت ابتساممتي واقول ببلاهه : اذا منها يعني فهمت , بسم الله أصلاً هي متى دخلت غرفتي ولا متى جات , أججل مو هي ليش لا يمكن هي يارب هي .
رجعت أطالع بالورقة الخط منك عليه بس نغزني قلبي استانست لففكرة ان هالبلوففر يممكن يكون منها .
حطيت راسي بالمخدة ونمت ذاك اليومم مستانسس


غغفرآن وانفال طاقين صحبهه مع رنيمم واخذوا رقمها وهمم يودعون رنيم بيرجعونن رنيم : اششوفكمم على خخير لاتقطعون .
غفرآن : ولا يههمكك مع السلامهه
طلعوا غفرآن وانفال ورنيم طلعت معاهم عشان سيارتها جات . بلمت رنيم بالمفاجأة اللي شافتها قدامهها : هذا هو نفس اللي كان بيوصلني . لأ مو معقول شكلي اتخيل .
غفرآنن : يؤ انفال غريبه عبدالعزيز اللي جانا وين السواقق ؟
أنفال : مدري والله شكله انششغل المهم تعالي بسرعةة .
رنيمم وهي تكلم نفسها ( إسمه عبدالعزيز يعني .. يا لبييه )
عبدالعزيز وهو معصب : مابغيتو تجونن .
غفرآن وهي مالها خلق لمهاوشاتهه : تكفى عزوز ع البيت .
عبدالعزيز وهو يطالع ف غفران من المرايه : مماني سواق عندك انا .
غفرآن : لا حول ولا قوة الا بالله .
أنفال : اسسفين ع التأخخير .
عبدالعزيز : حصل خخير > وحرك السيارة < المهم ينكد عليهم

اول مادخخلت للبيت جاهها صوت من المجلس : أخخخيرًا وصلت ست الحسن والدلال .
صبآ بقله حيله وملل من زوجة اخوها ومشاكلها : السلام عليكم .
فرح بغرور وترد بدون خلق : إيهه وعليكم السلام ، فيصل انا رايحه انام .
صبآ تناظرها وودها تقتلها وتنهي لها حياتها . دخلت المجلس وجلست وفرح طلعت بخطوات ثقيله لانها حامل ومصدقه روحها .
مفضل يناظر صبا : ايهه ليش تأخرتي مو ع اساس راجعهه الساعة 10 ونص الحين 12 ونص عمرك شفتي بنت محترمه ترجع فهالوقت .
صصبآ ملت من حياتها مع اخوها اللي ابثرها باسطوانته لهها : ممالقيت أحد يرجعني 10 ونص وانت حضرتك ماترد .
مفضل باستغراب : هو انتي اتصلتي ؟
صصبآ : إيهه اتصلت اربع مرات ومارديت .
مفضل فتح جواله مالقى ولا اتصال .: تكذبين علي انتي ماجاني ولا اتصال .
صبا: ععاد انا ايش دخلني اذا جوالك مخرفف ( مدت جوالها ) شوف جوالي اخر اتصالاتي لمين .
مفضل اخذ جوالها وشاف انها فعلًا متصلهه عليهه اربع مرآت بس كبرياءهه ماسمح له يعتذر : أهاا طيب حصل خير
صبا وهي بنفسها تقول ( كل تبن ) : انا بنامم تصبح على خخير .
صبا فعلًا كانت تتصل على مفضل بس مفضل وقتها كان بالحمام وانتو بكرامهه وجوالهه بالمجلس بيد فرحح وماكانت ترد على أي اتصال من صبا عشان تخلي مفضل يتمشكل مع صبا بس الهبله نست تمسحها من المكالمات الوارده وبعد صبا تعرف حركات زوجة اخوها فعشان كذآ عطت لمفضل جوالها .


اليوم الثاني ..
البنات بالقروب ماقصروا . غفران : لالا ماينفع ككذآ تطلعي من عالم العزوبيه هههههههههههههه
أشواقق : أججل تبيها تصصف في صفوف العانسين .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ححلوة صفوف العانسين .
غفرآن : أنا صصراحة ماأأيد الزواجج . تخيلي عاد واحد مايعرفك ولا تعرفيه يصحيك من نومك عشان تسويله اكل , لا مش ممكن .
مرام : ههههههههههههه اققول اهجدوا لاتخلوها الحين تفسخ الخطوبه انا ماصدقت على الله بفتك من وجهها .
رغغد : أققول اهججدي انتي لا اجي الحين اهبدك واتوطى ببطنك .
البنات : هههههههههههههههههه
إمتنانن : يلا ععقبال شوش وروني .
غفران : ععقبالك انتي انا لسسه بدري علي .
أشواقق : خخير تدععين ععلي .
انفال : آممممممممين الله يسمع منكك .
غفران : اقول أنفال اوص ولا كلمه .
اسرار : حركات رغودةة وانفال وريتال وكبرنا وصرنا عرايس .
رغد : هههههههههههههههههههههه شايفة كيف .
اسرار : عاد مااوصيكك خليكك سنعه ف بيت زوجكك .
أسماء : يلا بناتت يلا من غير مطرود ، اللي ماهي مخطوبه ولا هي متزوجةة تطلع من القروب لان القروب بيقلب قروب ححريم .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أسرار : اسسماءء ايش قصصدك هاه يعني انا حرمة .
أسماء : شوفي انتي مو حرمة بس انا انسسه هههههههههههه .
غفرآن : بنات لازم نسوي قروب ثاني واي وححدة تنخطب او تتزوج تخرج من القروب .
رغغد : احلفي بس .
أسرار : بنات ليش ماتجون عندي من زمان عليكم .
رغد : إي والله زمان عليك أسرار .
غفران : وينها ريتال مالها حس ؟
مرام : أككيد نايمة او تكلم الححب .
أشواق : ههههههههههههههههههههههههه لا الححب نايمم .
غفران : مااصدق ذي ريتالووه انخطبت ي خخي ليش انتو مستعجلين كذا ؟
أنفال : لا انتي اللي شكلك بتعنسي .


: إنت أي قلب ععندك ي خخي ححرام ععليك ححتى ماكملت سنه ممعاكك و...
عصام : إنتي أصص ولا ككلمة مالك دخخل زوجتي وبكيفي انا مو انتي اللي تعلميني الحلال والحرامم .
رنيم : مااقول الا حسبي الله ععليك .
عصصام سسحب رنيم من شعرها بعصبيه : لو عدتي اللي قلتيه قبل شوي قسماً بالله مايصير لك خير .* ودفها ع الكنبة * ففآهمه ولا لأ ؟
بهاللحظة دخخل فيصل وشآف رنيم طايحة ع الصوفآ وعصام مشتعل نارهه .
فيصل : رنيمم صارلكك شيء ؟
رنيمم ببحة بكآ : لأ انـآ بخير .
فيصل قام عند عصامم : إنت وش فيك منتهجم ع البنت ككذآ ؟
عصام : وانت وش دخخلك والله ععاد عالم تحب اللقافهه .
فيصل : ي خي روح باللي مايردك .
رنيم : فيصل إستغفر الله مايصير تقول كذآ .
عصآم طالعهم بنظرة استحقار وطلعع .
فيصل جلس جنب رنيم وضمها : رنومتي ماعليه تحمليه هذآ اخونا .


تبكي وتشاهقق وبعالي صوتها تقول : ققرفت عيشتي معاه ماعاد ابيهه .
أمها تهديها وتضمها : حبيبتي هدي نفسك . * وطلبت من بنتها تسوي عصير ليمونن يهدي اعصاب غادة *.
امها تمسح دموعها وبخوف على بنتها : حبيبتي غغدو شفيك ؟؟
غغآدة : يمهه ماعآد أبي عصام ماععاد أبيهه .
أم غاده : ليش وش صار ؟ *اخذت كاسه العصير من وفآء وعطته غادة*
غادة بعد ماشربت شوي من العصير وتحاول تهدى وبصوت متقطع : يمهه خلاص قولي لابوي يكلم عصام يطلقني هالادمي ماعاد اقدر اكمل معاه .
ام غادة : غدو لو فيه مشكله بينك وبين عصام تنحل بالهداوةة مو بالطلاق ، انتي كذآ تخربي بيتك بيدك .
غغادة : أكثر من ماهو خارب *كشفت يدها* : شوفي آثآر الضرب اللي شفتهه *وطالعت بأمها وكلها دموع* : يمه مااقدر اتفاهم معاهه مااقدر يمهه ماابيه ماابيهه ، انا ماطلعت من بيت امي لبيته عشان انذل وانهان واشوف الويل ، أيام الخطوبه ماكان كذآ ، بس بعد الزواج تغير 180 درجة ، يمهه عفته عفتهه ماابيهه .


مرت الأيام واختبروا اختبارات الفترة الأولى يوم الاربعاء ماكان عندهم إختبار وغفران غايبة .
ميادة وهي تمشي بسرعة وتنادي : رججاوي , رججاوي .
رجاوي لفت عليها : هلا ؟
ميادة : وينكك ليش ماصرتي تجلسين معنا !
رجاوي تكتفت وبإبتسامة : أبد بس الحين أجي أجلس معكم
ميادة ردتلها الابتسامة : ححلو لا تتأخخري طيب ععشان مايفوتك شيء .
رجاوي : هههههههههههههههههه أبشري .
رجعت ميادة للبنات .
سهير : وافققت ؟
ميادة هزت رآسها بإيجاب : ايوة الحين تجي .
ليان : بنات مايصير كذا لمتى غفران ورجاوي مايكلمون بعض .
ميادة : والله غفران عادي بس رجاوي مدري شفيها .
سهير تذكرت : تععالو ي زققات ليش ماقلتولي ان ففهد يقرب لغفران اقسسم بالله لما دريت وجهي طاح ع الصورة اللي ارسلتها , لين دححين ندمماانةة .
ليان : ي ششيخة اذا غفران بنفسها ماقالت ولا رجاوي احنا ليش نقولك .
ميادة : أصلاً هي جد رجاوي تحبه ولا تطقطق ولا وش ؟
سهير : مدري هي لما الحين تققول انها تحاول توصل لهه للحين تححبه بس هو مو معطيها وجهه غيرت ارقامها وبرضو نفس الشيء ماهي عارفة كيف توصل له .
ليان تغني : مسويلي فيها ثقييل أقول بس استريحح ..
قطعت عليهم رجاوي وهي تكمل الاغنية وتجلس : م اكون انا بنت أبوي ان ماجبتك تصيح (لفت عليهم) صح اللي انا قاعدة اقوله ولا اخرف ؟
سهير بضحكة : هههههههههههههه مدري .
رجاوي : فاتني شيء ؟
ميادة : لا بنبدي فييك وش جديدك ؟


بالشركة بعد ماخلص اجتماعهم طلعو الاعضاء باقي سامي ورامي , سامي : ايوة ماقلت لي وش تبي ؟
رامي : ماعندك شيء الحين ؟
سامي : لا ماعندي .
رامي : طيب تععال نطلع من هننا أبي رأيك بموضوع .
طلعوا رامي وسامي من الشركة رامي أخذ سامي على المزرععة الكبيرة , سامي معقد حواجبه بإستغراب : وين جايبني ؟
رامي : هذي مزرعة جدي أبو أبوي الله يرحمه .
سامي : الله يرحمهه .
رامي : إنزل وتععال بوريكك غرففتي .
نزلو وراحوا للغرفة الزجاجية دخل سامي وجلس ع السرير : هذي غرفتك ؟
رامي : إيه , تشرب شيء ؟
سامي : لا بس خلصني وش تبي تقول شغلتلي بالي .
رامي وقف وهو يناظر المزرعة من داخل غرفتهه الزجاجية ومعطي سامي قفاه تنهد ولف عليه : بقولكك كل شيء بس لاتقاطعني .
سامي متحمس معه : ققول أسمعك .
رامي : .......


نزلت لأمها وهي تفرك عيونها توها صاحية : ماما .
أم عبدالعزيز : وش تبين ؟
غفران بألم : ظهري يئلمني .
أم عبدالعزيز : تععالي حبيبتي بسم الله وش فيك .
غفران جلست ع السرير جنب امها : ممدري من أمس يئلمنني وبطنني كمان .
أم عبدالعزيز تتحسس ظهرها : يمككن دخلكك برد ؟
غفران غمضت عيونها بألم : ممدري .
أم عبدالعزيز : تعالي انسسدحي هنا .
انسدحت غفران جنب امهها وامها دهنتها وغطتها : نامي عشان ترتاححي شوي .
غفران سكرت عيونها بتعب وننامت أم عبدالعزيز ظلت تقرأ ععليها وتمسح على راسها .


مرت رنيم من ععندهم : مسساء الخخير .
أنفال بإبتسامة واسسعة : أههلاً مساء النور , تفضضلي رنيم .
جلست رننيم : ماعرفتينا ع اللي معك ؟
أنفال : هذي روانن صديقتي , وهذي وجدان كمان صديقتي .
رنيم : أههلاً وانا رنيم .
روان بإبتسامة : هلا هلا رنوومم ككيففكك !
رنيم بمرح : تمام الحمدلله .
روان : كأني شايفتكك قبل كذا بس وين ؟
رنيم عقدت حواجبها : والله مدري .
وجدان : يمكنن شفناها بالجامعة ععادي .
روان : ههههههههههههههههههههههه لا بس احلفي ؟
رن جوال أنفال وردت بعد فترة صمت : طيب خلاص طالعة .
لفت أنفال ع البنات : يلا بنات اشوفكم على خير .
روان : انتظريني بطلع مععك .
أنفال : يلا ططيب .
وقفت انفال وشالت شنطتها وعبايتها وروان نفس الشيء كانو يمشون لعند البوابة وهم يسولفونن , روان : وش اسمه طيب ؟
أنفال بحيا : سعد .
روان بإستهبال : يالبيهه .
انفال ناظرت فيها بطرف عيونها .
روان : هههههههههههههههههههههههههه امزح امزح .
وهم يسولفون قطع عليهم رنة الجوال كل وحدة ناظرت بالثانية , وجدان شهقت : يووهه روان نست جوالها .
رنيم : وديه لها بسسرعة قبل م تطلع ما اتوققع طلعت .
وجدان : ططيب انتظريني هنا بوديه لها وارجع .
قامت وجدان واخذت الجوال وهي تمشي بسسرعة لناحية البواببة وتدور بعيونها على روان .

عبدالعزيز مسند ظهره ع السيارة ويناظر ساعته بملل : افففف ذي البنت لكيععة .
ماامداه يرفع راسسه الا وانتبه على بنت توها طالعة من باب الجامعة وتشهق بققوة وتنفتح طرحتها , ناظر فيها بصصدمة مبقق عيونهه ..


إنتهى البارت السابع والعشرون ..
البارت الجاي يوم الإثنين بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*


بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 02:15 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦ البآَرْټ التاسع والعشرون ◦♥♢✎
بعنوان "مِـن الذاكـِــرَة"

راكان كان قاعد بغرفة أمه ويسولف معها يحاول يستدرج منها الكلام هي ليش معادية راممي وماتبي تككلمه ؟ راكان وهو يهمز رجول أمه : يمه وش مسوي رامي عشان تزعلين عليه كذا ؟
أم راكان : إنت شايف الشبهه اللي بين سامي ورامي ؟ هو مو بس تشابه اشكال وبعد تشابه أسماء .
راكان : طيب وين المشكلة هم اخوان ؟
أم راكان دمعت عيونها : هذا اللي حارق ققلبي أبوك الظاهر انه ضحك علي بعد برامي .
راكان مو فاهم شيء : يمه مافهمت شيء !
أم راكان : رامي مو ولدي .
راكان عقد حواجبه وظلت هالكلمة تتردد بإذنه (موولدي) : كيف يعني رامي مو ولدك ؟
أم راكان قالته لهه السالففة ودموعها على خدها (كانت قاعدة تلاعب راكان بالمجلس , دخل أبو راكان للبيت وبيده طفل صغير وملامحهه ماتتفسر أم راكان استقبلته بإبتسامه وقامت له إستغربت لما شافت الطفل اللي بيده : أبو راكان !
أبو راكان فهم هي وشتبي تققول وقاطعها : هذا ولد صاحبي صارعليه حادث هو وزوجتهه ووصاني على ولده اذا صار له شيء , واليوم توفى .
أم راكان تعاطفت مع الولد الصغير اللي بين يدين أبو راكان وأخذته منه حبته واهتمت فييه وبالنسبة لأبو راكان قال لها انه بيزور اوراقهه وبيخللييه يشيل إسمهه وبيسميه رامي , أم راكان ماعارضت وحبت رامي مثل ماتحب راكان اعتنت ففيه ولا قصرت معهه واخفت حقيققة رامي عن الكل بس أخوان أبو راكان كانو يدرون بهالسالفة ويدرون انه مو ولدها وهم بعد اخفو هالشيء عن عيالهم عشان ماتصير مشاكل ويدرى رامي ) وبس ههذا اللي مخليني أشك إن رامي بعد ولده صدق يعني أبوكك ككذب ععلي كككثير بححياته واكتشف كذباتهه بعد موته (ودخلت بنوبة بكي)
راكان مصصدوم هو يتذكر كل اللي قالته أمهه لانه ماكان صصغير حيل بس ماكان مسستوعب وش يصير غاص بالكرسي وتنههد : استغفر الله .


ضايقه فيه الكون كل ذكرياتها رجعت بالوقت الغلط خلاص هي اليوم بتكون على ذمة واحد ثاني يعني ولا واحد بالمية يقدر يرجعلها راحت وبقت ذكرياتها راحت وبقى حبها راحت وظل هو يتألم من الححب اللي حبها ففييه وتركته بأدنى سهوله ولا حاولت تفهم منه هو ليش أهملها , وده يصصرخ عشان يهون الوجع اللي حاس ففيه بس أي وجع هذا ! تنفس بققوة وبشكل سريعع دمعت عيونه غغصب ضعف ككثير قدام مشاعره هالمرة رن جوالهه رد بصوت تعبان : ههلا .
: خلاص مسافة الطريق واكون عندك .
سكر السماعة وحرك سيارتهه لبيت سسامي اخفى مشاعره ودعس عليها للمرة الواحدة بعد المليونن , وظل يردد بنفسه (إنساها ماتستاههلك ي عبدالعزيز شفيك ضضعفت فجأة)


: إي عجبتنني تسلم .
أسامة : يالبييههه أروحح وطي للناس الخجلانة .
ريتال زادت خجل : .............
أسامة : رتولي تعالي انزلي أنا تحت .
ريتال بففجعة : ننععععم !
أسامة : ههههههههههههههههههههههههههههه أمزح أمزح افاا لدي الدرجة ماتبين تشوفيني .
ريتال انحرجت : لا مو كذا بس ..
أسامة : إيوة بس وش ؟
ريتال : أسامةة .
أسامة : عيونهه .
ريتال بهمس : بقفل .
أسامة : بس بشرط .
ريتال : وش هو ؟
أسامة : المرة الجاية كلامنا مارح يكون ع الجوال بكون كذا قدامك عشان اعرف اتفاهم معك ونشوف صرفة لذا الحيا .
ريتال بتصريفة : طيب .
أسامة : يلا طيب انتبهي علي .
ريتال : وش ؟
أسامة : انتبهي علي وانا بنتبه عليك .
ريتال كتمت ضحكتها : لا توصي حريص .
أسامة : ههههههههههههههه يلا مع السلامة .


لي نص ساعة قاعدة قدامهه احاول افههم وش فيه بس موراضي يتكلم عجزت فيه تنهدت بقلة صبر : اللهم طولك ياروح , رامي ججد وش صاير لكك ليش كله بغرفتك وقافل على نفسك .
رامي متكتف ويناظر بالجدر : انا سيء لدي الدرجة ؟
ميرال ميلت راسها : ليش تقول كذا ؟
رامي : ليش حتى أمي ماتبي تكلمني ؟ انتي قلتي لها عن شيء !
ميرال : أنا وعدتك مااققول اذا تغيرت وانت تغيرت وانا ماقلتت , اما امي مدري هي وش فيها عليك .
رامي : تتوقعي بجد انا مو ولدها !
ميرال : وش ذا الكلام انت منت ملاحظ اننك تشبهنا يعني ؟
رامي : طيب هي ليش تقول ككذا ؟
حسيت رامي كان يكلمني كأنه بزر وانا مدري وش ارققع واقول بس شكله مرة متضايق من تصرفات امي مععه : والله يارامي ممدري .
قطع علينا دخول راكان بملامح ماتتفسر وبنبرة جادة : ميرا اطلعي شوي ابي رامي بموضوع .
ناظرت برامي ورجعت ناظرت براكان وطلعت بدون ولا كلمة بس ماانكر ان كان فيني فضضول أعرف وش الموضوعع المهم هذا طلعت وسكرت الباب ووقفت أسمعههم ....


سامي مبتسم براححة : ماتوقعت انهم بيتقبلو الموضوع بهالسهولة .
عبدالعزيز مبتسم لهه : يالله الحمدلله ماكان فيه شيء يعكر عليكم .
سامي : تصصدق , إرتحت لهم ككثير وكأني أعرفهم من زمان .
عبدالعزيز : وككيف مارح تسكن معهم ولا وش وضعكم ؟
سامي بحيرة : وأمي ؟
عبد العزيز : مو هوا هنا المششكلة , المهم ترى بعد يومين بنروح المزرعة ككلنا تععال انت واممك عشان الكل بيتعرفون عليككم ومتحمسين يشوفونكمم .
سامي : ههههههههههههههههههههه والله انا متحمسس أكثر مننننك .
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههه صدقني مابتسسلم منههم ومن اسئلتهم.
سامي : حلالهم ععادي على قلبي عسل هما واسئلتهم .
عبدالعزيز : اوهه اوهه ششكلو بينسسحب ععلينا بسببك .
دخلت أم سامي : أهلين عبدالعزيز .
عبدالعزيز سلم عليها وبإبتسامة : هلا فييك .
أم سامي : شوهاد سامي ماضيفتو ولا عطيتو من الحلو .
سامي بإستهبال : هو حلو كيف ياكل حلو .
عبدالعزيز : اقول كل تببن واسمع كلام امك وضيفني .
سامي : يههب ي ذا البطنن .
عبدالعزيز : يهب بوجههك .
أم سامي : أي عبدالعزيز شلونك وشلون إمكك ؟
عبدالعزيز وهو يبلعع الحلا : تسلم ععليك , وتقولكك بعد يومين هم عازمينك ع المزرعةة .
أم سامي : الله يسلما أي مو تكرم عيناا بدي روحح واتعرف عليهنن كلياتنن .
سامي سحب صحن الحلا : بس ي الدب بتخلصصه لنا .
عبدالعزيز : خخالتي شوفي سامي مايخليني أككل .
ام سامي : سامي شو حركات الولاد الصغار هاد اعطي الصحن لابن عمتك لياكل .
سامي بحقد لعبدالعزيز : هين يا وجهه العنز تخلي امي تقلب علي .
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههههههههه انقلع بس .



رامي :وش قاعد تقول انت كيف يعني انا موولدها !!!!!! راكان تككفى قول انك تمززحح او مخخربببط .
راكان بقلة ححيلة : هذا اللي قالته أمي .
رامي تمنى يلقى نفسه بححلم مو مسستوعب بعد هالسنين ككلها يكتشفف انه مو ولد أمهه بلحظة حس ان كل شيء قاعد يصيرلهه وكل حاجة تضايقهه هذا بسبب الطيش اللي كان فيه مايدري وش اللي خلاه يفكر كذا بس اصر أكثر إنه يتغغير الدنيا ققفلت بوجهه عاش أيام سسعيدة وماهمه غضب ربهه والححين ذاق نفس المرارة اللي ذاقوها الناس بسببه , ضايع مشتت مخربطط حاس ان وجوده بالبيت ماصار مرغغوب وبالأخص من أمه اللي ماطلعت أمهه هه ! مايدري يبكي ولا يضضحك ولا يدري مين أمهه أصلاً محتار وكارهه الدنيا بما فييهها بدت بسالفة ميرال وانتهت بسالففة هو ولد مين ؟ تنههد بضضيق : يارب .
ميرال تراجعت خطوتين لورى ويدها على فمها تمنع شهقتها عيونها إمتلت دموع كيف كذا ؟ رامي أخوها مايطلع أخوها وش الحوسه اللي هم فيها ؟ ووش اللي قاعد يصير بالضبط ؟


رجعو أنفال وغفران من الزواج مستانسييين ويسولفو ويضضحكو ويحكو أمهم وش صصار ووش ماصار ومين شافو , عبدالعزيز كان شارد بفكره وتفكيره , غفران سكتت وهي تتأمل ملامحه فيها فضول تعرف بعد هالسرحان ابتسامة ولا تنهيييدة ؟ شافته يبتسسم وشوي انقلبت ملامحهه لضيققة التفت وجات عينه بعينها غفران شالت عيونها بسرعة , عبدالعزيز تمدد ع الكنبة ونامم .


سامي رجع مهمومم أم سامي : بحط لك الغدا سامي ولا بدك تنام ؟
سامي : لا مو مشتههي , تغديتي إنتِ ؟
أم سامي : لا كنت عم استناك لنتغدا سوا .
سامي : اذا كذا خلاص بتغدا معك .
أم سامي بإبتسامة : إي لكان خليني روحح حط السفرة .
بعد ماجهزت السفرة قعدت وهي تناظر بسامي اللي ظل يقلب الملعقة بصصحنه بشرود : سامي شوبك ليش ماعم تاكل ؟
سامي : لا مافيني شيء .
أم سامي : الي ابني ازا فيك شي يمكن بئدر ساعدك بشيء !
سامي تنهد : اليوم قابلت راكان وقالي ان أمه تققول ان رامي مو ولدهها .
أم سامي تركت ملعقتها بالصحن وناظرت سامي بتمعن : إي وبعدين ؟
سامي : ورامي تعبانه نفسيته ويبي يسوي تحاليلل عششان يعرف اذا هو ولد أبوي صدق ولا لأ .
أم سامي سكتت وهي تناظر بالصحن وقالت بتردد : إي بس هو بيشبهكن كيف مابيكون أخوكن ؟
سامي : مدري امه تقول كذا .
أم سامي : سامي رامي بيكون أخوكنن خلك واسئ من هالشي .
سامي : انا متأكد انه اخوي بس هو مو راضي يقتنع الا يبي يسوي التحاليلل .
أم سامي : طيب شورأيك تؤول لرامي وراكان يجو يتعشو معنا اليوم ؟
سامي : مدري أكلمهم واشوف .
أم سامي : لزّم عليهن انن يجو لعندي بدي ورجيكم شي مهم .
سامي بإستغراب : وش هالشيء المهم ؟
أم سامي : لما بيتجمعو اخوانك عنا اليوم بدي ورجيكم كلياتكم


بالمدرسة غفران مندمجة مع الشرح خصل شعرها طاحت على وجهها بعدتهم بحركة سريععة حست بشيء غلط ناظرت بيدها وققامت تصصرخ وتنففض يدها ودموعها بعيونها الفصل كلو فز مععها ويصصصرخ غفران رجعت على ورا بسسرعة وهي تصصارخ صصصرصوور , رجاوي متكيه بمكانها وتضحك بسسخريهه مسكت قلمها وطلعت دفترها من الدرج وكتبت (الأولى)
المعلممة بففجعة : وش فففيك غفففران ؟
الفصل كلو اللي تضحكك واللي تصارخ والصرصور طاح ع الارض ويمشي كأنه مصروع منهم وهم يناققزون ويصصرخون , غفران لما استوعبت تربعت ع الارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصل الصرصور لعند المعلمة المعلمة صصرخت والبنات ضضحك قامت وحدة من البنات شاتته لبرا الفصصل , غفران تنهدت براححة وقعدت , التفتت لها ميادة : وجعع ففجعتيني .
غفران : افف اسسكتي انا وقف ققلبي .


بالليل رامي وراكان عند سامي رحبت فيهم أم سسامي وضمت راكان ورامي ولزمت عليهم يتعشون معههم , بعد العششا جلسسو يسولففون وقطعت عليهم ام سامي داخله ومعها أوراق وصور عدلو قعداتهمم وناظروا فيها بإبتسامةة , أم سامي جلست قريبة منهم : هلأ بدي ورجيكم اشي بس بالأول بتوعدوني بتحافظو على هدوءكن لخلص .
الشباب بإستغراب بس ماتكلموا .
أم سامي : رامي سامي حكالي عن كلام إمك الك , أنا بس حبيت إلك انك لا تاخد بكلامها لأنك ابنو لابوك (ومدت له أوراق الإثبات) وهاد مشان تتأكد من حكيي .
رامي أخذ الاوراق وصار يقرأههم ضاقت فيه الدنيا طيب ليش أمه تقول هو مو ولدهم , راكان كان نفس الشيء مسستغرب , أما سامي كان يسأل نفسه ليش أمهه واثققة هالكثر ان رامي اخوهمم , قطعت افكارهم : انا بزماني تئدم لي أبوكن وكنت بعرف انو رجال متجوز بس ماكنت بئدر ارفض لأن أهلي موافئين ولا عطوني مجال لاختار ماكنت بعرف ابوكن ليش تجوزني مع انو آلي انو بيححب مرتو الاولانييه , أعدت معو سنهه كاملهه كان بيعاملني أحسن معامله ومابيأصر معي بس ماكان بيزورني كتتير وئتها ربي كان رازئني بسامي , ولما صار عمر سامي سنتين اجاني ابوكن وآلي انو هو متجوزني بس مشان الاولاد أبوكن الله يرحمو كان بدو ولاد كتار يشيلو اسممو , لهيك تجوزني وبعد ماصار عمر سامي 3 سنوات انا جبت صبي تاني أبوكن وئتها ماكان بدو ياني وكان بدو ياخد سامي واخوه منني لانو تجوزني مشان الاولاد وبس ولاني جبتلو سامي واخوهه بدو يطلئني لانو مهمتي لهونن انتهت , زععلت ككتير ومارضيت اعطيهه ولادي , هو إدر ياخخد مني الصبي الصغير بس مائدر ياخد مني سامي (وناظرت برامي وبعيونها دموع) إنت بتصصير ابنني (الكل بصصدمة يناظرون ببعض رامي جلس عند ركبتها)
يعني انا الححين ولدك انتي يعني انا ولد أبوي يعني انا اخو اخواني ! طططططططيب لييييييييييشش اتربى بععيد عن حضضن أمي واخوي ليشش انظللم انا ككذا ؟؟؟؟؟؟ (حط راسه عليها بغغصة وبكا مخربط بشكل محد يحس فيه غيره مختنق يحس إن هذي لحظات حياته الأخيرة)
أم سامي مسحت على راسه وهي تبكي : انا كنت بعرف انك اخوهن حتى لو امك ألت غير هيك لأنها ماكانت بتعرف بهاد الشي أبوكن حرئلي البببي على راممي وكان بدو يحرئلي ألبي على ساممي طلأنني ورجعني لسوريا بس بعد ههيك لما كترت سفراتو وصار تاجر كبير رجعني لزمتو آل مابدو سامي يكون بعيد عنو وبدو اياهه يعيش متلو متل اخوانو البائيين بس ماكان بدو يرجع لي اياك ولا كان بدو يئول لأم راكان واولادو انو عندو صبي ولا كان بدو يعترف لأم راكان ان رامي بيصير ابنو الحئيئي .
رامي بدون تجاوب رفع راسه وعيونهه محمره من الدموع جلست امه مقابله على ركبتها وضضمته : ححرمني أبوك منننك لسسنين طووويللةة وانا كان فيني ضمك ولمكك وشوفك عم تكبر إدام عيني بس هو ححرمني من كل هالاشيا .
راكان مسح وجهه بتوتتر مو عارف يترحم على أبوه ولا يدعي عليه ولا وش يسسوي ابوه ليش سوا ككذا (آآه ليته عععايش ععشان يبرر لنا ليييته قال عشان مايصصدمنا بعدد وفاته بأشياء ماخطرت على بالنا ليييته ظل الأب المثالي حتى بعد وفاتهه آآه ي بوي ليش سسويت ككذا ليش ؟)
سامي عقله متوقف عن التففكير من الصصدمة كيف رامي يصير اخوه من أمه وابوه وهو مايدري وكل ماسأل امو عن أخوه تقوله مات ليش هو دايماً آخر من يعلم بكل شيء ؟


بعد شهرين سولاف خلصت عدتها والبنات بدو الاختبارات النهائيةة , ايوة سولافف سحبت ع الجامععة وماتبي تكممل , وزياد خطب سديم بس بعدهم ماحددوا موعد الملكة , رامي سحب نفسه من بيت أم راكان وراحح عند أمهه حاس بتناقض مو قادر يتقبل شيء بس كانت علاقته مع أمه كويسه وأمه ححنونة ععليه كككثير أكثر من أم راكانن هذا الشيء اللي خلاهه يتقبلها بسسرعة ويححبها , مع الأيام بدأ يستشعر انها أمهه وتعدلت الاوضضاع بينههمم , طبعاً انتششر الخخبر قريب الكل انصصدم الا الاخت غفران لان ابوها قايلها قبل ككذا
دخلت الصالة ومعها كتابها وتشرب بالكوفي , لفت عليها أنفال بسرعة : غغفران دريتي ؟
غفران : عن وش ؟
أنفال : راممي ططلع ولد أم سامي مو ولد أم راكان !!
غفران بلا مبالاة وهي تشرب الكوفي وعيونها ع الكتاب : عادي نفس الافلام الهندية ونفس قصص سوليا.
أنفال بققهر رمتها بأقرب مخخدة وانكبت القهوة على غفران غفران بصصرخة : يااحححححيوانةة ششففيك ؟
أنفال : انا أكلمك متحمسسه وانتي أبرد ماعندك وتقولي افلام ههندية وقصص سوليا.
غفران : يعني وش تبيني اسسوي انصصدم واتزحلق ع الجدار ؟
أنفال عصبت من برودها : كككلبببببة انتِ الحق على من يععطيك وجهه ويكلمك .
غفران : كلي تببببن خليني اذاكر أزين من اخباركم السامجه وحياتكم الخربوطيه .
أنفال شدت شعرها بقهر وهي تتوعد انها ماعاد تكلمها .
غفران أبد أبرد ماعندها أحر ماعند أنفال فاتحه الكتاب وتذاكر .


ميرال وميعاد بين فترة وفترة يزورون رامي لان أمهم فجأة قلبت على رامي وماتبي تشوفه أبد خصوصاً بعد مادرت ان راممي يصير ولده بو راكان صدق , رامي متققبل الموضوع وبالاصح ماعاد يهمه لان ام راكان قاعدة تحملة ذنب هو ماله دخل ففيه , أكثر وحدة كانت متأثثرة بغياب رامي عن البيت ميعاد تبكي كل يومم على هالحقائق اللي طلعت فججأة ومتحسسة من تصصرفات أمهها .


سسامي : ههيا ياخخي لانتأخخر حتى راكانن قاعد ينتظركك .
رامي يتععطر : إصصبر خل أكششخ , أمي تجهزت ؟
سامي يناظر بالساعة : إيوة حتى هي قاعدة تنتظرك مع راكان بالصالة .
رامي لف ويناظر بسامي : سامي قولتكك اللي أسويه صح ؟
سامي : وعين الععقل بععد بس عجل علينا .
بعد ماخلص رامي نزل هو وسامي لتحت أمهم كانت ححيل مبسسوطة لانها رايحة تخطب لرامي باست راسه بححنيه : الله يكتب لي وشوفك ععريس , وعئبال سامي.
رامي توسعت ابتسامتهه : آمممين .
راكان : يلا مششينا عشان مانتأخر ع الجماعة .


فيصل : ططيب يعني انت الحين ماتدري وش أخبارها ؟
ناصر : ولا أدري عنها ي خخي أحس هو بس إعجاب وراح لما راحت .
فيصل : الله منك اعجاب حق يومم وش الاعجاب ذا ؟
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه والله مدري بس هو كذا .
فيصل : المهم وانت الثاني ماكلمت ابوك ؟
نواف : لا وين بدري خلني أخلص هالسنة على خير وتطلع نتايجي وبققوله يعني هدية النجاح وكذا .
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه لا مخطط ماشاء الله .
نواف وناصر : هههههههههههههههههههههههههههههه
نواف : هذا مستقبلي كيف مااخطط له , الا ذا فهد ليش ماجا ؟
فيصل : ممدري عنه انت شايف وجهه هو والبلوفر اللي أبثر امنا فيه الدنيا حر وهو لابسه والعالم تطالع فيه يحسبونه مجنون .
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر : كل ذا حباً ف البلوفرات ولا وش سالفته ؟
فيصل : ممدري ععنه بس مو معقوله دايماً بردان .
نواف : عادي انتو ليش متضايقيينن أحس مافيها شيء يمكن عاجبه او مريحه .
فيصل : لا انا ف بالي كلام ثاني بس خخل اتأكد أول .
ناصر : إي أدري فييك وش ف بالك المصدي ذا تفكيرك كلله كذا .
فيصل : والله عاد انتو اللي مدري شفيكم فجأة هبيتو في الححب .
نواف رفع حاجبه : اننطم بالله , صحيح نويصر كيفك بعد الملكة ؟
ناصر ابتسسم : آخخ بس (وبإستهبال) يلا مع السلامة اشتقت لها .
نواف وفيصل : وين وين يالحبيب ببدري وبعدين انت طول اليوم تكلمها .
ناصر : أكذب عليكم لو قلت اني ندمت يوم تزوججت .
فيصل : يعني كيف تنصصحنا نجرب حظنا ؟
ناصر : إي ججرب صدقني لو ععرفت كيف تفكر بتعرف كيف تتعامل معها .
فيصل ونواف : الله الله .
نواف : وصار يقول درر كمانن وش ذا التطور ههههههههههههههههههههههه
قطع عليهم فهد : السلام عليكمم , فاتني شيء !
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههه بدري.
نواف : وين البلوفر مااشوفك لابسسه .
فهد : ههههههههههههههههههههه لا خلاص اعتقته لوجهه الله وبعدين الدنيا ححر والله .
ناصر : توك تححس ؟
فهد : لا والله كنت حاس من أول بس ماكان هاين ععلي اطلع وما البسه .
فيصل بإستهبال : يلا دبرولي عروس قررت اتزوج .
فهد : لا ي شيخخ بدري بعدك ماعجزت .
فيصل : تستهبل انت ووجههك .
فهد : لا ارحمنا يالجاد .


عدل قعدته دخلت سولاف ومعها كاسات العصير كانت لابسه فستان عودي لنص الساق قصة الرقبة مثلثهه ولابسسة سلسال طويل ذههبي وكعب ذهبي العودي عليها يجنن مفصل على جسسمها مبرز أنوثتها قدمت العصير لأبوها وبعدها لرامي , رامي حس بإحساس رههيب اول مرة يحس فييه , حبها او انفتن فيها او ممدري مدري المهم دخلت مزاجهه ولا كأنه كان يعرفها قبل كذا , أما سولاف حطت العصير وقعدت بعيدة عنهم , أبو سولاف أشر جنبه : سولاف حبيبتي تعالي هنا .
سولاف بلعت ريقها بتوتر وجلست جنب أبوها , حاسة ان الغرفففة ححححارة مرتبكة ومتوترة متلخخبطة وكأنها اول مرة تشوف راممي , أبو سولافف شافهم ساكتين حب ينسسحب : أخليك الححين معها عندي شغلة اخلصها وأجيك .
رامي هز راسه بإيجاب , طلع أبو سولاف سولاف ودها تروح وراه بس رجولها ماتتحرك .
رامي حب يقطع ذا السكوت : كيفك ؟
سولاف هزت راسها بإيجاب وعيونها على حضنها ومشبكة أصابعها بتوتر .
رامي : مابتسأليني انا كيفي ؟
سولاف ساكته وتحس حرارتها ارتفعت وقلبها بيطلع من مكانه ظلت على وضعها ماتكلمت .
رامي : تدرين العودي حلو عليك ؟
سولاف بهمس وبصوت بالقوة ينسمع : تسلم .
رامي شايفها متوترة أكثر منه ولا كأنهم يعرفو بعضض أبداً : الله يسلمك لي .
سولاف ماتدري وش صار فيها دموعها نزلت لاارادياً مدري احراج ولا توتر ولا وش بالضبط .
رامي ارتبك يوم شافها تبكي ماعرف وش يسوي سحب المناديل اللي قدامهه ومده لها : لاتبكيين ماابي أشوف دموعكك .
سولاف مسحت دموعها بيدين ترجف ..


يوم السبت أول يوم بالإختبار.. ف المدرسةة ..
: صصبآحح الخخير
غفرآن ومالها خلق لشيء : صباحح النور
ليان : خخايفه من الاختبارعاد مدري وش يحسون بهه يوم انهم يحطون لنا الكيمياء مع البلاغة كل واحد أصعب من الثاني .
غفرآن وهي تتحلطم : ععاد مين غير الاداريه المعوقهه ذي خليها تعدل مشيتها بعدين تنسق جداولنا أستغفر الله بس
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ذا كومم ونفسياتنا كوم ثاني .. الله يقدرنا ونحل اللي حفظناه
غفرآن : الله ككريم .
بعد الاختبار نزلت غفرآن ومودها متغير عن مودها اول ماجات . نزلت تغني ومبسوطهه

ميادة وهي مستغربه من غفران : سبحان مغير الاحوال
غفرآن : ومبدلك من حال لحال ( تكملها بلحن )
ميادهه : استغفري ربك ي بت ان شاء الله تنجحي بس
غفرآن : مدري انتو تتمصخرون على نفسكم ايام الاختبارات تصيرون ع الصراط المستقيم اللهم صل على محمد , بس خلي أيام الاختبارات تعدي حتى ابليس يتبرى منكم .
ميادهه إنحشرت ماعرفت وش ترد .
غفرآن : الا قولي لي وش صار على رجاوي ؟!
ميآدهه تزفر بقوة وتبتسم : أمس كلمتها حاولت اسحب منها الكلام بس ابد مامنها فايدة .
غفرآن بصدمه : يامجنونة لاتخليها تحس اننا ندري عن شيء اصلاً لا تسأليها .
ميآدهه تهز راسها بإيجاب : بس أنا بعععرفف اذا هي للحين تحبه انتي شدخلكك تسحب عليك ؟
غفرآن : قلت لك مايتأمن لهم , بس أصلاً بالطقاق وقت مايرجع لها عقلها بتستوعب ان مشاعرها الخبله مافادتها بشيء .
ميآدهه : إي المهم انتي وش جديدك؟
غفرآن بتفكير : مدري انا قلت لك عن يوم المزرعة يوم تعرفنا على سامي ؟
ميآده عقدت حواجبها : لا ماقلتي لي .
غفرآن بضحكة : هههههههههههههههههههههههههههه وربي ذاك اليوم تحشششيش يوم شففناهه ومودة تقول لميعاد خليه يوم يوصلني المدرسة بقول لصديقاتي انه سواقنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميآدة : هههههههههههههههههههههههه حرام عليها
غفرآن : ايوة وربي اصلاً تحدا لو صدقوها انه سواقهمم .
ميادة : واللي بالي بالك وش صار عليه ؟
غفران عقدت حواجبها بتفكير : ماشفتهه , الا الا شفته صح شفته يوم كانو كلهم يشوونن كان قاعد يسسولف وانا متنحه فيه والله ماكنت افكر فيه بس كنت افكر باللي لابسسه كان لابس بلوفر بالححر بعدها مدري كيف انتبه لي وابتسم يوم شافني اتأمله واشرلي ع البلوفر وقال شكراً (توسعت ابتسامتها وضحكت)
ميادة بإستغراب : وش دخله يقولك شكراً على وش ؟
غفران : مو انا سالت نفسي ذا السؤال بس بعد ماشاورت عقلي وركزت اكتشفت انه لابس البلوفر اللي جبته لهه أيإبن اللذين يدري انهه مني .
ميادة : اووهه السالفة صارت فيها بلوفرات وروايات وتعليقات وحركات من ورانا.
غفران : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لا بس كانت كرد هدية لا أكثر, للأمانة ماحسه شيء مهم .


فهد قاعد بالبيت يذاكر " ششاطر هالادمي
دخلت عليه رفال : ي حفيد نيوتن
فههد بلا مبالاةة : نععم
رفال : خخلاص كفايهه سنترت ع الكتاب اكثر مني .
فهد رفع نظرة من الكتاب وطالع فيها : اذا انتي مخك مقفل ومو حق دراسه انا ايش دخلني
رفال ترفع حاجبها : اققول لايكثر انا بلعت الكتاب من ككثر الحفظ والمذاكرة
فههد : طيب عطيني الكتاب اراجع لكك
رفال بإستهبال : ههآهه .. طييب " طلعت من الصالة وماعاد رجعت "
فههد ككمل مذاكرة شوي دخلت عليه ريفانن : اسم الله على اخوي الله يرزقني بدفرنتكك .
فههد وهو ينافخ : انتوا مستقصديني اليومم ؟
ريفان : ترى بس دعيت لنفسي ماقلت ششيء . كمل كمل مذاكرة الله يوفقكك ويوفقني .
فههد طنشها وخرج من الصاله دخل على غرفتهه وقفل الباب واخذله شور ع السريع ونـآم .


الساعهه 5 ونص الفجر فِ بيت العم ماججد أبو رغد مرام قامت أخذت لها شور ع السريع وصلت الفججر . دخلت غغرفة ريتال الباردةة وهي تقول بقرارتها ( هالادميه مدري كيف تستحمل البرد ههذا ماتحس ) : ريتال . رتول . توتآ . تل تل .
ريتال وهي تتقلب بفراشها : هممم
مرامم وهي تدقهها وتحاول تصحيها : ققومي صصلي الفججر وراجعي عشان الاختبار
ريتال قلبت ع الجهه الثانيهه : صصحيني بعد خمس دقايق .
مرامم وهي تكتف يدها : ماني خدامه عندك ي تقومي الححين او بالطقاق .
ريتال : خلاص خليني بالطقاق بس انقلعي واقفلي الباب ورآكك .
ممرام سسحبت البطانيهه من ريتال : ققققققققققققققومي
ريتال بفجععه ققامت : الله ياخذكك ي ككلبه ي حيوانهه بررررررررررررد اعطيني البطانيهه .
مرآمم : لا والله احلفي بس انو برد ، ققومي بلا كسل قومي .
ريتال : اووووووهه يعني انتي تصحي بدري مثل الدجاجة وتزعجينا .
ووقامت من السرير ودخلت ع الحمام (الله يكرمكم) واخذت لها شور وصصلت وتجهزت للمدرسسه .
ف غرففة رغغد جالسه قدام التسريحة وفاتحه علبه الاكسسوارات : ي ربي ايش البس ههذآ ولا هذا . هذا احلى امم بس هذا كمان حلوو . أووهه خلاص البس شيء ثاني .
مرامم جالسه تسرح ششعرها ظفرت شعرها من ققدام كأنها لابسه طوقق وباقي شعرها تركته نازل على كتفها .

ف المدرسسه ميرال بكل تركيز قاعدة تراجع المعلومات قبل مايبدأ وقت الاختبار وتقطع عليها: آمممم لو سمحتي ممكن دقايق من وقتك ؟
ميرال ومااستوعبت : ههلا اختي ؟
مزنهه : بغيتكك دقايقق .
ميرآل صكت الكتاب بكل هداوة وققامت معاهها . ممشت شوي مع مزنهه وتعرفت ععليها .
ميرآل وهي تطالع الساعةة مزنه : تششرفت فيككِ .
ميرآل : الششرف ليي حبيبتي .
ودقق الججرس وكل وححدة رآححت على قاعتهآ . ف الققاعة ميرآل جالسه تحل وتقرأ الاذكار والادعيه وكل الايات اللي حافظتها . وججوها مرة متوتر والحمدلله ححلت كل الاسئله وراجعت الورقةة . شوي لفتت نظرها ممزنه طلعت معاها بنفس القاعةة . ميرآل ابتسمت لههآ وععادي .
بعد الاختبار نزلت ميرآل لحقتها مزنهه وتمشت معها وقالت : ميرو صصراحةً تدخلين القلب بسرعةة
ميرآل : وانتــــي ككمآن  ( تسلك لها )
مزنهه : طيب ممكن رقمكك بضيفك عندي بالواتس .
ميرآل بتردد بس ماحبت تردها : طيب اكتبي عندك ********* .

نزلت ميعآد وسحبت ميرآل من مزنهه وهي تقول لميرال : ميرا من ججدك انتي مالقيتي غير ذي تمشين معاها ؟
ميرآل باستغراب : ليش ايش فيها البنت حبوبه .
ميعاد وتحط يدها على خصرها : لا والله !! والله انكك على نياتكك يالحبوبه .
ميرآل : اققول ميعادوهه شفيها البنت ؟
ميعاد وتسحب ميرال من يدها وتوديها لغرفة المصادر : شوفي ههذا مكانها المفضل تعآلي الصبح بدري وشوفيها ايش تسوي ههنآ .
ميرآل بفجععه : أمما ععآد لا تكون هالبنت ....


إنتهى البارت التاسع والعشرون ..
البارت الجاي يوم الأحد بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 23-10-14, 10:59 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 274175
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: negmet elamar عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 88

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
negmet elamar غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

البارت جامد جدا تسلمى

 
 

 

عرض البوم صور negmet elamar   رد مع اقتباس
قديم 24-10-14, 03:38 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة negmet elamar مشاهدة المشاركة
  
البارت جامد جدا تسلمى


أسععدني تواججدك (كوني بالقرب) <3

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
قديم 27-10-14, 02:15 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273333
المشاركات: 51
الجنس أنثى
معدل التقييم: مستكنّة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مستكنّة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مستكنّة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية عندما يستقيم الحب تتعثر الأمنيات الفصل الثامن عشر . بقلمي

 

♢♥◦ البآَرْټ الثلاثون ◦♥♢✎
طولت البارت لعيونكــم
بعنوان " عاطِفة دفِينة "


ميرآل بفجعه : أمما ععآد لاتكون هالبنت من اللي يخاوون ويحبحبونن بنات مثلهمم ؟! ( وشهقت )
ميعاد : وأزيدك من الشعر بيت تذكرين هذيك سماح اللي معجبه فيكك هذي حبيبتي من شلتهمم.
مزنهه واقفهه بعيد عنهم بحيث انها تشوفهم ومايشوفونهاا ودرت ان ميعاد قاعدة تخرب عليها مخططاتها : والله لوريها هالبنت مااكون مزنه لو ماخليتها تبكي دم . ( ومشت )
نزلو ميرآل وميعاد ع الساحةة ومالقوا مزنهه وصوت من وراهمم : تدوروني صصح ؟!
ميعاد شهقتت وقالت : ي مممال الـــ ( قاطعتها ميرال بسرعة قبل ماتكمل الدعوة ) : آهههههه ايهه كنا ندور ععليككِ عشان نقولك ان اححنا ههذا ( ابتلشت ماعرفت تكمل وهي تبلع ريقها ) المهم انا بمشي معاها تبيني اوصلك لاححد؟
مزنهه بنظرة خباثه وجهتها لميعاد وتوجه كلامها لميرآل : لا حبيبي انا صحباتي هننا شوفيهمم > وأشرت عليهم < وراححت .

مزنهه ( طويله شوي جسمها معتدل حواجبها ترسمهه رسمه عريضه > أصابع كتكات وكذآ < شعرهها قصصير بوي وهي يسمونها بويـة مآزن . )

ميرآل تكلم ميعاد : الله يفششلك بغيتي تطيحي وجهي عندها .
ميعاد وهي معصبه : والله ععاد انتي اللي ولا كأنك معانا بالمدرسسه . هذي سمعتها ف المدرسه زي الزفت .
ميرآل : صديقاتي ماقد جابولي سيرتها او انهم تكلموا عنها . لانها هالسنه بس جاتنا
ميعاد : والله ععاد مدري عنكمم . المهم تعالي بشتري لي مويه تعبت وانا اتكلم .
ميرآل : ممشينآ .

مزنه قاعدة مع صديقاتها وهي تطالع ف حركات ميرال وميعاد وهي متوعدهه ميعاد وحاطه ميرال ف راسها . > ايش اللي ناويه عليهه ؟ بعد سماح !

سولاف ردت الموافققة وسديم وزياد حددو موعد الملككة يبونها بعد الاختبارات , أم راكان حالتها تحسسنت بس برضو محد يجيبلها سيرة رامي , ميرال بدت تتأقلم على مزنة وكمان تجربتها مع سماح كسرت غرورها خخافت انها تتجاهل مزنة وتسويلها مصصيبةة ومزنة تبيها صديقة لا أكثر , رغد زواجهها بعد ملكة زياد بيومين .

بععد الاختبارات مرام ورفال واسماء وفدا ومودة كلهم خلصوا اختبارهم السبت .
والباقيات الصالحات يوم الاثنين وبعضهم الثلاثاء
الأربعاء صلاة العصر دخخلت غرفتها
رجعت للسرير انسدحت وغففت .. ع المغرب صححت صلت المغرب وراحت لمؤيد وهي تطل عليه من الباب : مماشفت نتيجتكك بالموقع طلعت النتايجج ولا لأ ؟
مؤيـــد وهو مركز مع اللعبه ولا هامهه وش تققول اختهه : ............
ددخلت غغفرآن الغرفه وبحركة نذاله فصلت سلك البلايستيشن برجلهها وتوقف وتحط ايدها على خصرها : أققولكك نتايجكك يالحبيب .
مؤيد وهو مااستوعب انها طفت الجهاز ويطالعها بققهر وحقد : الله يآخذك ليش سويتي ككذآ هذي أخر مرححله ( مقهور)
غفرآن بكل برود : لاني ممآ أححب أكلم اححد ويتجاهلني . ( وعطته ابتسامه تستفزة اكثر وطلعت ) > الاذيه تمشي بعروقها .


: أممممممي بآركي ليي نسبتي 98 %
أم فراس : مممبروكك ي قلبي فديت الدفرهه ي ناس
رفال : ماما بس ماينفعع مبروك ككذآ ححاف ( تتميلح )
أمها فهمت ععليهاا : ولا يهمكك خل نتيجة اخوانكك كلهمم تطلعع ولكم مني احلى هدية ..
رففال بفرحةة : ججد امي ش بتجيبين لي ؟ ! ( وراحت ضمت امها ) الله لايحرمنا منكك.
ام فراس : ي جعلني ماانحرم منكمم ولا اذوق احزانكم وانا حيه .
رففال : أمممممممممممين يـآرب


مر يومين بدون أي شيء جديد وصباح يوم الاحد وبما انو اجازة محد صاحي الا أشواق تعبانه وحاسه انها بتزكم حرارتها جدًا مرتفعه ظلت بغرفتها مسدوحة حاسه بخمول وكسل وكل شوي تغفى وتصحى والدنيا بعيونها ظظلام .
أسماء صحت الظهر طلعت من غرفتها مالقت مخلوق صاحي قعدت تطقطق ع اللاب منها أسك ومنها تويتر : ي خي كل حقين التويت والاسك مشكلجيين هذول نفسيات وهذول ي طول لسانهمم هههههف شيء يملل وقسم .
امتنان دخلت الصالهه وهي تفرك عيونها دوبها صاحيهه من نومها بالبجامه وشعرها المبعثر وخصلاتها الطايره وظلها المعكوس بأشعة الشمس على ارضيه الصاله . إنتبهت اسماء ع الظل والتفتت بخوفف : بسسم الله .
إمتنان بقلة استيعاب نقزت جنب اسماء على بالها اسماء شافت شيء : ييمآآآآآآآآهه اشفيكك ؟
اسسماء بضحككة : ههههه لا ولا شيء بس شكلك يخوفف شوي روحي كدي شعرك .
امتنان وهي تتمغط وتتثاوب : آآآآآآآآآآآآآآه وجعع ع بالي شفتي شيء ، انا اصلًا طالعه اخذلي شور .

أسامهه بالقاعة الكبيرة والفخمة اللي استأجرها لاخته أشواق بمناسبة تخرجها ، جايب عمال ينسقون له الديكور ألوان الديكور بنفسجي ورمادي ، بحركات متناسقهه والوانن داخلهه ببعض يتوسط القاعهه مجسم عليهه أشكال نجوم كل نجمة فيها صورة من صور اشواق المجسم ينور ويدور كل نجمه تدور لحالها . المجسم شكله شكل ههلال ككبير . ف حوش القاعه مجسمات على اشكال شلالات اشكالها جذابهه وانوارها تجذب اكثر . يعني القاعةة ححلوة فخمة .
اتصل اسامه على عبد العزيز وخاله ماجد وخالته يسرى وخاله مازن وقال لهم يجون القاعةة هم واهلهم وكذآ وانه مسوي لاشواق مفاجآة . > الله يرزقنا
وكلم كذلك عيال خال عبدالعزيز فراس وفهد وزياد وباقي الشلهه ع اساس يحضرون مع اخواتهم وامهاتهم وكذآ > الادمي مسويلها ححفله ككبيرة بالمرةة . قعد يفكر يعزم صديقات اشواقق بس ماهوب بعارفف كيف يعزمهم هو طبعًا يدري انهم اكثر شيء تحبه اشواق وكمان هو م يصير يكلمهم ولا يعرفهم . جات فكرةة بباله . اتصل على اسسماءء : ألوو
أسسماء : ألوو اهلًا .
اسامهه : اسومم طلبتكك وادري انك قدها عشان كذا اخترتك .
عاد اسماء كبر راسها من المدحح اللي قاله لها : ولا يهمك انا قدهها وزيادة بس قول وش طلبك ؟
اسامهه : توعديني تكتمي السر ؟
أسماء : أوعدكك .
أسامهه قال لها عن سالفهه المفاجأة وطلب منها انها تستدرج ارقام صديقات اشواقق وتكلمهم ع الحفلهه .
أسماء : بس ككذآ ؟ ماطلبت ششيء .
قفلت منهه وراحت على اشواقق تججري . دخلت الغرفه ولقت اشواق ممدة ع السرير ونايمهه . اسماء تتسحب لين الجوال واشواق الباس وورد تبع جوالها بصمتها ، ابتلشت اسماء اشواق نومها خفيف وتصحى بسرعةة . بس توكلت على الله وحطت الجوال تحت اصابع اشواق بشويش اشواق حاسهه بأحد يحرك يدها بس تعبانه مافيها ححيل تتحرك ولا تفتح عيونها ولا هي مستتوعبه شيء . اسماء فتحت الجوال وطلعت من الغرفه زي مادخلتهه .
وسوتت اللي قال لها عليه اسامهه وردت الجوال .


طلع لها الدفتر بصمت عليه ووقعت , أبوها باس جبينها : الله يتمملك على خير .
سولاف ماتعرف كيف توصف مشاعرها وقتها بس كانت مخربطة : آمين .
طلع ابوها من غرفتها وراح لرامي وراكان وسامي سلم على رامي : بنتي أمانةة عندك .
رامي بإبتسامةة : هي بعيونني .
أبو سولاف : بتاخذها الححين ؟
رامي : إي قولها تجههز اانا أنتظرها برا .
أبو سولاف : أبشر (طلع من عندهم)
راكان بإستغراب : إنت من جدك بتاخذها من غير عرس ولا حفله ؟
رامي : هذا شرطها .
راكان مستغرب مايتوقع ان فيه بنت ترضى تروح لبيت زوجها بدون ححفلة ع الاقل.


عبدالعزيز اتصل على امهه وقال لها تجهز نفسها عشان الحفلهه .
وكلهم تجهزوا للحفله من الى ، راحت امتنان لاشواقق : شوش حبيبي .
أشواق قاعدة ع الصوفا الورديه الموردة بتدرجات البنفسجي وحاضنه المخدة البيضآ وقاعدة ع الجوال : ههلا .
امتنانن ماهي ععارفة ايش تقول لاشواق عشان تجهزها : أمممم بقولكك شيء بس لاتقولي عني مجنونه او شيء
أشواق : ققولي ممارح اقول عنك شيء .
امتنان فتحت دولاب اشواق الأبيض وبدت وطلعت لها فستان أسود انيق وناعمم قصير بحزام فضي وجاكيت اسود رسمي .
أشواق : شتبين انتي ؟
امتنان تطالع بالدولاب سدحت الفستان ع السرير : اسمعي البسي ذا الفستان ععشان عندي لك شيء مهم جدًا جدًا بس مارح اقولك هو الحين بقولك لما الاقيك لابسه الفستان .
أشواق : اقول امتنان والله مرآ ماني فايقةة لبلاهاتكك خلصيني شتبين ؟
امتنان : أشواق بلا عنناد وسماجهه قومي البسي الفستان وبعدين اقولكك .
أشواق : يعني لازم البسهه ؟
إمتنان : إيه لازمم خذي لك شور عشان تصحصحي وتروقي والبسيهه لانو عندي لك شيء مرة حلو وم يصير تعرفي ذا الشيء الا وانتي لابسه الفستان .
أشواق بقلة حيله : امري الى الله يلا اطلعي من غرفتي عشان اسوي اللي تقوليهه .


الساعة صارت 8 ونص وكل المدعويين وصلوا للحفله وكانو قاصدين ان اشواق تكون اخر وححدة عشان الحماس وكذآ وماتفوتهم تعابير وجهها > مايفوتو شيء
اشواقق طلعت راسها من باب غرفتها ونادت امتنان ، امتنان : هاهه خلصتي لبستي الفستان ؟
أشواق : إيه تعالي ادخخلي .
دخلت امتنانن واشواق تعدل الفستان : وآآآآآآآآآآآآوو شوش طالعهه تهبلين بالفستان .
أشواقق وجهها احمر من الخجل : تسسلمين بس يلا الحين قولي لي شسالفهه ؟ شفيك انتي بعد متكشخةة وطالع شكلك جنانن ؟
امتنان : طيب اصصبري لين تكمل كشختكك ، واقولكك .
وبدت امتنان تطلع لاشواق اكسسوارات تليق بفستانها الاسود ، وخلتها تجلس قدام التسريحة ولبستها الاكسسوارات وبدت تحط لها الميك والروج الاحمر القاني . إستشورت لها شعرها ورفعته لها بشكل انيقق وناعمم وحطت لها اكسسوار بسيط ف شعرها : ووكذآ خخلصت .
أشواقق : أقول امتنان ترآك للحين ماقلتي لي شسالفه وليش ذا ككله ، ترى ماعاد فيني صبر .
إمتنان وهي تسحب اشواق من يدها وسحبت عبايه اشواق وطلعتها برآ الغرفهه راحو للمجلس امتنان : إحنا جهزنا .
أشواق طول الطريق وين رايحين ووين رايحين ؟
أسماء : اصبري ي قلق الحين تعرفين .
وصلوا للقاعة امتنان مسكت اشواق من يدهها ودخلتها لحوش القاعهه واسامه يتأملهم من بععيد وخلتها تفتح عبايتها بالحوش واشواق تتأمل المناظر الجذابه اللي بحوش القاعةة وهي تقول بنفسها ( اللي اختار القاعه عليه ذوق اليم ) : إمتنان ، اسماء ، امي ايش هذا ؟
أم اسامهه : ي بنيتي علمي علمك ماادري عن شيء .
أسماء وامتنان بغمزات : هههههه الحين بتعرفون كل شيء .
مشوا لين وصلوا لباب القاعةة امتنان غطت عيون اشواق ويدها واسماء مسكت اشواق من يدها ودخلوها للقاعه وفتحو عيونها على صريخ وتصفيق البناتت وبصصوت واححد : سبرايز ، ممممممممممبروك التخخخرج ههههههههههههه
أششواق بففرحةة والعبرة خانقتها : الله لا يحرمني منكككم > وجهها قالب اححمر من الاحراجج
ميععآد : والله ي أشواق ططالعه ححلوة اليوم ماشاء الله عليكِ
أشواق : هههههههه تسلمين ما قصرتي من ذوقكك .
غفرآن : ي حليلها الخجلانهه دي انا لو منكك اردح من الوناسهه بس ماشش عزوز موب حق هالاشياء الححلوة .
أشواق : ههههههههههههههههه ي حظك فيهه عبدالعزيز مافي منهه وكأنه اخر ححبه .
غفرآن بنذالهه : ايش قصدك ههاه ققولي ققولي ترى ععادي بيننا مارح يطلع هههههههههههههه
أشواقق نغزتها : اققول اوص تفكيرك راح بععيد .
غفرآن : لاتفكيري ماراح مككان بس اللي فوق راسهه بطحهه يحسس عليها .
ميآر : أقول غفرآنن بتقلبي الحفله ع البنت ولا ايش وضعك ؟
غفرآن : خخلاص خلاص تععالو نرقص .
ققاموا البنات احيوا الححفله منها رقص ومنها ضحك واستهبال . طفوا الانوار وبدأ المجسم يدور والنجوم تولعع وتدور شكلهه واوو يجذب ، ولانه بعد بوسط القاعه وبدت الانوار ع المنصهه وفتحوا اغنيه للزفهه وبدت اشواق تمشي تجاه المنصهه بفستان حرير ليموني " أسامه مجهز كل ششيء حتى الفستان هو اللي اشتراه لها . طبعًا فاشخ فستان من فساتينها عشان كذآ عارف المقاس .
غفرآن كانت وقتها متضايقه وحاسه بخنقه طلعت لحوش القاعة عشان تتنفس بعمق وراحة اككثر ششوي جاتها مودة : غفرآني شفيك تمشين ههنآ لحالك ؟
غغفرآن التفتت لمودةة : لا أبد سلامتك بس ققلت اطلع اغير جو .
مودة وهي تحط يدها على كتف غفرآن : احد ضايقك داخل ؟
غفرآن بإبتسامه خفيفه : لأ محد مضايقني بس حسيت بخنقه وقلت اطلع .
ممودة : مالقيتك داخل ف قلقت ععليك . الله يريح ققلبك .
غفرآن تتنهد بقوة : آآآآآهـ أممممين .


دخلت للبيت واستقبلتها أم سامي بإبتسامة واسعه وسلمت عليها بحرارة : أههلين بمرت إبني , نورتي البيت كلياتو .
سولاف ابتسمت بحيا : تسلمينن .
أم سامي تخاطب رامي : إي ابني فوتا ع الاوضه لتبدل اواعيها وتتعشا معنا انا مجهزتلكون العشا .
رامي إبتسم لأمه وباس راسها ويدها : الله يخليك لي (وناظر بسولاف وابتسم) تفضلي من هنا .
مشت سولاف بخطوات ثقيلهه ورامي شال الشنطةة وسبقها للغرففة .
أما سامي وراكان فكانو بالصالة الثانيةة يتعشون .
سولاف جلست ع السرير بعبايتها وهي تناظر بالغرففة كان كل شيء بالغرفة عاجبها الديكور بني واضاءات صصفرا فرشة السرير رايح ع البيج والتسريحةة غرفة واسسسعهه وفيها ثلاث ابواب اللي هي باب الغرفة وباب خزنة الملابس والحمام (الله يكرمكم) .
جلس رامي جنبها على نفس وضعيتها يتأمل معها بالغرفة : بنتظركك هنا وانتي بدلي ملابسك عشان نطلع نتعشا .
سولاف ناظرت بشنطة ملابسها وبدون ماترد عليه قامت للشنطة وفتحته طلعت منهه قميص نوم ساتر وفسخت عبايتها شالت القميص واتجهت للحمام "الله يكرمكم" وببرود : م أبغى أتعشى ببدل ملابسي وأنام .
رامي شبك أصابعهه ببعض : كيفك , أنا بنتظرك لين تخلصي وبعدها اطلع أتعشا .
سولاف : قلت ماابغى اتعشا اطلع انت لاتتأخر على أمكك .
رامي : ي خي كيفي بقعد أنتظرك لين تطلععين من الحمام عشان أتطمن عليك .
سولاف رفعت حاجبها وناظرت فيه : قالولك بزر ؟
رامي توسعت إبتسامته : إي بزر ويلا بسسرعة اخلصي لا تأخريني .
سولاف صكت باب الحمام : مدري مين ضاربه على يده وقاله اقعد انتظرني لين أخلص .


بالداخل ( بالقاعة ) البنات باركوا لاشواق ع التخرج وعطوها الهدايا وراحت أسماء لهها : مبروكك ي قلبي
أشواقق : أسومم ججوالي مين فتحهه ؟
أسماء بإرتباكك : آآآ أنا .
أشواق وهي تمصع لها اذونها بإستهبال : وليشش ؟!
أسماءء : آي آي ابعدي ممالت بس عشان اجمعهم لكك هنآ ، مع انك ماتستاهلي بس يلا اسامهه طلب مني اسوي كذآ .
أشواقق : ي خخي بعرفف كيف جات ببالكم هالفكرةة .
إمتنان تغمز لاشواق : ماشفتي شيء .
رن جوال امتنانن ورفعت : إيه الححين اطلعهمم .
اخذت المايكك : إححم لو سمحتوا شرفونا لخارج القاعة عندنا لكم مفاجأة هناكك .
ططلعوا كلهم لبرآ اشواق وامتنان اخر الخارجين
امتنان عطت اسامهه رنهه ع الجوال وفجآة بدت الالعاب الناريه
غفرآن ومودة جالسين يسولفونن وسمعوا صوت الالعاب الناريه غفرآن بفجعه : بسم الله صاروخخ .
مودة متشققه ضحك على شكل غفرآن : هههههههههههههههه صواريخ ايش انتي الثانيه ؟
غفرآن استوعبت الوضعع ووقفت وهي تتأمل بالسما بألوان الالعاب الناريه : الله ، روووووعةة .
مودة وهي متكيه وتطالعع بالسما : إيهه والله مرةة روعةة .
بععد ماخلصوا راحو للعشآ . وع الساعةة 2 ونص القاعةة فضت ماعاد بها أححد .
غغير أشواق وبنات عمها . ريوف ورفآ : والله ي بنات مرة مشكورين على حضوركم .
رفا : العففو بس اهنيكك صراحة ع الحفلهه .
وطلعوا من القاعةة وتقفلت انوار القاععة واننتهى اليوم وصار مجرد ذكرى تتذكره اشواق بالايام الجايهه .

أسرار وهي تلبس أمماني وربطت لها شعرها وباستها : والله اني أححبك ماعندي اححد أغلى ممنك إنتي دنيتي كلها .
أمماني وهي منشغله بألعابها ولا تدري أمها شتقول . أسرار مسكت جوالها وفتحت ع الكامم وصورت بنتها فتحت الاستديو بتشوف الصورةة لقت صورة اِشواق وبضحكه خفيفه : هههههه ي حليلهمم الله يكثر افراحهمم وحفلاتهمم ( طالعت ف بنتها وهي تقول ) : عقبآلك يآرب


قامت من الصباح توضت وصلت طولت ححيل بالسجود , رامي تقلب ع السرير وسمع صوتها كأنها تبكي فتح عيونهه وانتبه لها ساجدة وتبكي ظل يتأملها لين رفعت من السجود وغمض عيونه يتصنع النوم , خلصت صلاتها وجلست على أطراف السرير وبخفه هزته وهي تهمس : رامي رامي قومم صل الفجر .
رامي فتح عيونه ببطئ مسوي ان توه يقوم : الساعة كم ؟
سولاف ناظرت بالساعة : 5 ونص .
رامي ساكت يتأملها وهي ماانتبهت لهه , قام بثثقل وتوضا وفرش سجادته وهو يقولها : المرة الجاية اول ماتصحي صحيني معكك .
سولاف : ليش ؟
رامي : أبي اصلي معكك .
سولاف ابتسمت ابتسامة جانبيةة وتمددتت ونامت بدون اكتراث له ومتجاهلته مرة .

بححفلة ريتال ومرام الكل كانن موجود الا أسرار ككانت تعبانه مع الحمل وماحضرت ، بس أرسلت بنتها اماني مع ابوها . اماني قاععدة مع أسماء رايحة جايهه فيها معذبتها ، حطتها عند غفرآن : اموني حبيبي.
اماني : نعب > نعمم
غفرآن : مآمآ وين ؟!
أماني : ماما ف مبيت تحبانه > ف البيت تعبانه . غفرآن باستها وحطتها فوقها .
بعد الححفله وهم طالعين من القاعةة غفرآن راححت تودي أماني لابوها ( العم مازن ) مد يده بياخذ اماني وهي نايمهه جاهه اتصال من اسرار ، رد العم مازن وبخوفف : شفيكك ؟
مازنن : ط ط طيب ممسافة الطريقق
مازن : خخلاصص ممسافة الطريق واكون عندكك .
قفل الخطط بعجلهه وهو يطالعع : غفرآنن خذي اماني معاكك لبيتكمم أسرار تعبانهه ودقت علي اوديها المستشفى .
غغفرآن مبلمه وتطالع ف عمها : هاهه . ططيب .
واخذتت اماني وراحت ركبت السيارةة .

امها (إيمان) : شفيك مارديتي اماني لابوها ؟
غفرآن : مدري شكلها عمتي اسرار بتولد .
أمها (ايمان) بفجعهه : تولد ؟؟ ططيب عبدالعزيز طول ع المستشفى .
غفرآن بضحكة : اممي نروح المستشفى ايش نسوي ععمي مازنن لسسه ماوصلل .
أمها (إيمان) وهي تدور على جوالها : ططيب ططيب انا بتصل عليها .
انفال : ي اممي تتصلي عليها ايش خخليها بكرةة الادميهه تعبانه ومستشفى وحوسهه يعني مارح ترد .

له نص ساعة مو عارف كيف يفاتح أبوه بالموضوع وكل شوي يعدل جلسسته ويتحمحم وأبوه يتابع الاخبار , أخرتها طفش وهو يفكر كيف يبدي قال يدرعمم بالهرجة بدون مقدمات عدل جلستهه , أبو نواف : بس ي ولد تراك موترني حركاتك كثثيرة وش فيك ؟
نواف إبتسسم وتوسعت ابتسامته : إي أبوي أبي أكلمك بموضوع بس قول تم .
أبو نواف بلا مبالاة : قول وش عندك ؟
نواف : اححم شسمهه إنت قول تم اول .
أبو نواف : اققولك ققول سالفتك وخلصصني اذا اعجبتني بقولك تم .
نواف : أبي أتزوج .
أبو نواف لف عليه بعدم استيعاب : وش قلت ؟ تبي تتزوج !
نواف بإحراج : إيوة أبي أكمل نص ديني .
أبو نواف : إنت خل النص الأول يكتمل أول .
نواف حس وجهه طاح الا ماعاد فيه وجهه اصلاً سكت وهو يناظر أبوه نظرة البريء .
أبو نواف : قول لأمك هي تبي تاخذك لبنت خالتك .
نواف : لا يبه ماابيها .
أبو نواف : أجل من تبي ؟
نواف : يبه أبي ميععاد اللي تابعت حالتها .
أبو نواف رفع حاجبينه : وانا أقول الولد وش فيهه صاير يروح للعيادة بدون م اقوله
نواف كاتم ضحكتهه .
أبو نواف : انا ماعندي مششكلهه دام انت اخترتها انت ادرى مصلحتك .
نواف : طيب أبوي أبيك تكلم لي أممي تككفى .
أبو نواف : إي عارف انها بترفض عشان كذا جا تقولي .
نواف : هههههههههههههههههههه أبوي تككفى .
أبو نواف : أبششر انت ناديها لي وانا اقنعها .
نواف بففرحة سلم على راس أبوه : الله يخليك لنا .


بالمستشفى أسرار بغرفة العمليات . العم مازن ينتظر ع الكرسي طلع الدكتور . العم مازن وقف : بشر دكتور .
الدكتور يحط يده على كتف العم مازن : ممبروك ربنا رزئكك بولد .
العم مازن وهو يده على قلبه : الحمدلله يـآرب .
شوي كذآ طلعوا الولد الصغنون للحضانه ، اليوم الثاني بالظهر العمة يسرى والعمة أثير وزوجة العم ماجد (غلا) .
ككلهم كانوا موجودين عند أسرار ويباركولها ع المولود الجديد .


العمة أثير : إيش ناوية تسمينهه ؟
أسرار وهي تححاول تجلس : والله مدري أفكر أسميه عبدالله او عبدالرحمن .
العمه أثير : كل الاسمين ححلوين .
أسرار بتفكير : وههذا اللي محيرني .
قطع عليهم وصول ام عبدالعزيز (إيمان) : السلام عليككم .
الكل : وعليكم السسلام .
إيمانن توجهه الكلام لاسرار : هها حبيبتي عسآكك زينه ؟
أسرار بخجل : إيهه الحمدلله تممام .
اتصلت غفرآن على امها : الوو
ايمان : ي ممال العافيهه اصبري
ايمانن : خخلاص علومها بتوصلك لا رجعت الحين سكري .
إيمان : ي بنت اقولكك بعدين اقولكك بلا ازععاج . وسكرت الخط


ف غرفة غفران وعلى سريرها الاححمر بتموجات السكري .
انففال بحماس : ههاه بشري ايش جابت بنت ولا ولد ؟! وايش سمته او سمتها .
غفرآن : اقول ي قلق بس اتصلت وانكشمت مااستفدت شيء وسكرت الخط بوجهي
انفال بضحكة استفزازيه : هههههههههههههههههههههههههه المهم انهه انتي مو انا
غفرآن بنظرة حقد : إيش قصدك ؟
أنفال بدلع : ابدًا سلامتكك ي ألبي .
غفرآن بتعب : أقول شقلبي يلا بنامم انا وانتي طالعه اقفلي الباب واطفي النور .
أنفال بتردد : غفرآن بنامم عندك .
غفرآن وهي منسدححة : خخير تنامين عندي ماعندك غغرفه ؟
أنفال بجد : مو ككذآ بس مدري غرفتي ماصارت مريحتني نفسيًا .
غفرآن تطالعها وبطقطقه : ي النفسيه انتي ، مولازم تريحك نفسيا بس ريحيني منك واطلعي .
أنفال بلا مبالاةة انسدححت جنبها ونامت وغفرآن كانت تسولف معاها غفرآن التفتت على انفال : يؤ هالخبله نامت وانا اسولف لحالي من ساعة .سمعت احد يطق الباب . غفرآن : تفضل .
مؤيد يدخل راسه من الباب : غفرآن ممكن أدخل ؟
غفرآنن وهي تطالعه باستغراب : إدخخل .
مؤيد قعد عالكنبه . وبتملل بقعد عندكك شوي .
غغفرآن وهي تكلم نفسسها : ككِملت . وتوجهه الكلام لمؤيد : وليش انت الثاني ؟
مؤيد وهو يناظر غرفتها : ابد بس غرفتك هاديه وتريحح النفس .
شوي ككذآ غفرآن مسكت جوالها تقلب فيهه ومؤيد غفى عالكنبهه


حطت آخر لمساتها من الميك أب روج أحمر وبلاشر ذهبي وخط أيلاينر , ألقت نظرة أخيرة على شكلها وفستانها أسسود قطيف مفصصل , دخل رامي وبلمم وهو يناظرها , سولاف بلا مبالاة أخذت تتعطر ولبست حلقها وآخذت عقدها بتلبسه رامي وقف وراها : بسكره لك .
سولاف مارفضت بس برضو ماتكلمت وهي تناظر بالمراية على شكله وهو حايس بالعقد نزلت راسها تخفي ابتسامتهها , لفها رامي عليه وهو يناظر فيها بتمعن : خلاص خلصت .
سولاف رفعت راسها وابتسمت ببرود : شكراً .
رامي : العففو , متى يوصلون ؟
سولاف هزت كتفها بمدري : المفروض انت اخوهم انت تدري مو انا .
رامي : طيب ممكن خدمة صغيرة منك ؟
سولاف بلا مبالاة استندت ع التسريحة : قول وش تبي ؟
رامي : خليك طبيعية قدامهم لا تخليهم يحسسو انو بيننا شيء .
سولاف (أصلاً بسوي كذا من غير مايققول انا ماصدقت يجو عشان أخذ راحتي تحت مسمى تمثيل) : طيب بس انت لاتتميلح ككثير عشان مااكنسل .
رامي إبتسم وقرب منها مسك خصرها ارتبكت من حركته بس حاولت توضح انها طبيعيه وطلعو من الغرففة .
أم سامي قابلتهم بالطريق : هلأ كنت بدي ناديكم لان اخواتك وصلو .
رامي : ططيب .
سولاف بإبتسامة واسعة : كيففك خالتي ؟
أم رامي : منييحة انتي شلونك ؟
سولاف : بخير الحمدلله .دخلو للمجلس , سولاف سلمت على ميرال وميعاد ووصلت عند منتهى انحنت لمستواها وهي تتناظرها وبإبتسامة لمست خشمها بخفة : إنتي منتهى صح ؟
منتهى بغرور : إيوة أكيد قالك عني رامي .
سولاف وجهت نظرها لرامي ورجعت ناظرت بمنتهى : أككيد هو دايماً يكلمني عنك .
ميعاد : وأنا اققول ذا الدب من تزوج ماشفناه أثاريه متزوجج صصاروخ .
سولاف بخجل : هههههههههههههههههه تسلمينن .
رامي بضضحكة : انققلعي لاتصكينها بعين .
ميرال : كيفك سولاف ؟
سولاف : بخير الحمدلله انتو كيفكم ؟
ميرال وميعاد : بخخير الحمدلله .
جلست سولاف وجلس رامي جنبها , منتهى : رامي ليش ماصرت تجينا البيت .
رامي حزت بنفسه بس كابر : ككذا مااشتقتلكم ليش أجيكم ؟
سولاف طالعت فيه وبهمس : الله يالكذب .
رامي وهو مركز عينه على منتهى وبنفس همسها : إسكتي ولا(وناظر فيها وناظر بشفايفها) أسكتك بطريقتي ويصير اللي يصير .
سولاف قلبت وجهها عنه بسرعة وبلعت ريقها انصدمت من كلامهه وسبت نفسها على كلامها وجرأته .
ميعاد بإستهبال : ي خي الظاهر جيناكم بوقت غلط .
رامي ابتسم ابتسامة جانبيية : إيوة كيفها أمي ؟
ميرال : ماعليها بخير الحمدلله .
سولاف تتناسى رامي : وككيفف نتايجكم ان شاء الله حلوة ؟
ميعاد : إيوة الحمدلله مع اني نزلت ع الترم الاول بس مشي حالك .
ميرال : انتي ليش ماكملتي جامعة ؟
سولاف غصت بذا السؤال بس مابينت .
رامي ححس عليها وتدارك الوضع : شرايكم نتغدا برا ؟
البنات بحماس : يلا ليش لأ .
ميرال : ولا اقول لا اخخافف نضايقكم .
سولاف : لالا وش تضايقونا انا ماصدقت شفتكم (وبهمس) عشان أفتك من أخوكم
رامي غرز أظافره بكتفها : ترى سمعتك .
سولاف بألم وهي راصه على أسنانها : وخر يدك لا اصارخ الحين .
رامي قام وسحب سولاف من يدها : يلا انتو تجهزو واستنونا بالسيارة .
سولاف مبلمةة رامي دخلها الغرفة وسكر الباب , رامي وقفها قدامه بعصبية : سولاف وبعدين مععك ؟ كلها نص ساعة منتي ققادرة تستحمليني فيها ؟
سولاف بعناد : لأ ولا بقدر أستحملك خمس دقايق .
رامي غمض عيونهه واستغفر : سولاف لاتخليني أسوي شيء مايرضيك .
سولاف قربت منه بتحدي وبدلع : وش بتسوي يعني ؟
صدمهها رده بس ماكان رده بالكلام هالمرة رده بالفععل حاولت تبعده عنها بس ظل بوضعه ماتحرك دفته عنها بقوة ومسحت شفايفها بإنفعال وبعصبيةة : رااااامممممي وششش سسويت انت ؟
رامي : عاندي زي ماتبي دام المقابل دايماً كذا .
سولاف صكت وجهها بيدينها وهي ترججف , رامي جا ف باله انهها تبكي , ضمهها ومسح على شعرها وهو يهمس : والله ماهي مستاههله .
سولاف تشنججت من تصصرفاتهه هذا وش يبي ذا مو اتفاققهم رفعت راسها له وناظرت فيها وبصوت أقرب للهمس : وش تسوي انت ؟ ذا مو اتفاققنا .
رامي حط راسها على صدره : مو اتفاقنا قبل ما أخذك بعد م أخذتك انسي شروطك البايخخه .
سولاف مصدومهه من ككلامه أصلاً حاسه نفسها تححلم حلم ححلو ماتبي تقوم منه , رامي وكأنه تذكر بعد عنها : عز الله ميعاد وميرال خاسو بالشمس .
سولاف دخلت ع الحمام وغسلت وجهها بققهر وهي تناظر المراية : انا ككيف خليتهه يتجاوز حدوده مععي اففف غببييه غغبييه .


ميرال تناظر بالساعة : افف مو كأنهم تأخرو ؟
ميعاد : مو كأننا جينا بوقت غغلط ؟
ميرال : لا شوفيهم جايين .
دخل رامي : تأخرنا صح ؟
ميعاد : أصلاً كنا بنررججعع .
رامي : ههههههههههههههههههه سولافف أخرتنني .
سولاف ناظرت فيه بإنفعال : نععم !
رامي ككتم ضحكتهه وحرك السيارةة


وغفرآن سمعت المغرب يأذن وصححت أنفال وراحت لمؤيد طيحتهه من الكنبهه .
مؤيد ططاح ع الارض ققام مفجوعع : ايش فيهه ؟
غغفرآن بضحكة : هههههههه قومم أذن المغرب .
مؤيد بنرفزةة : ططيب فيه شيء اسمهه مؤيد حبيبي قومم مو ككذآ مطيحتني كأنكك بتنتقمي مني .
غفرآن : لا والله اقولك حبيبي ققوم ترجعع تنامم مو تقومم .
مؤيد وهو يقوم من الارض بقههر خربط لها شعرها ورفسها : أصلًا من زين الكنب ععاد .
أننفال صحت من مهاوشتهمم وهي تطالع فيهم : انتو ماتخلو الواحد ينامم .
غفرآن بصراخ وهي تحاول تضرب مؤيد : اقول انتي الثانيهه ققومي ترى حشرتيني ماقدرت انامم .
ططلعت غغفرآن توضت وصلت ولحقتها انفال .

بعد المغرب رججعت أمهمم ( إيمان ) . غفرآن نزلت هي ومؤيد ججري على تحت . غفرآن سلمت على راس امهها : هلا والله هلا بالزين ككله .
أمها وهي تمشي بتدخل الصالهه : شفيك ايش الحب اللي نزل عليكك ؟
غفرآن تمثل الزعل : أففا بس يعني انا الحين بس صرت احبك يعني طول الايام كيف كنت .
امها تطالعها : إنتي أدرى .
مؤيد : المهم امي ماعليك ف هالهبله ، كيفها عمةة اسرار ؟
امهم : والله الحمدلله بخخير وججابت ولد صغيرون .
غفرآن : يحليلها أماني صصار عندهها آخ .
إيمان وهي توجهه الكلام لغفرآن : صحيح غفرآن وينها اماني ؟
غفرآن : بعد مارحتي بشوي جا عمي مازنن اخذها . صح ماما عمةة اسرار ايش سمت ولدها ؟
الأم (إيمآن) : هي متحيره بين عبدالله وعبدالرحمن .
غفرآن بتفكير : عبدالرحمن أحلى .


إتصلت رفال على مودة : مسا الورد .
مودة : هلا والله يسعدلي مساكك , كيفك ؟
رفال : تماممم , المهم اسسمعي كنت بققولك ان بككرآ بنروحح للشالييه تععالوو طيب ؟
مودة : انتو وميين ؟
رفال : احنا البنات ميعاد وميرال وبكلم انفال وغفران المهم تعالي وكلمي أختكك كمانن .
مودة : أوك وناااسسسسه لو امي وافققت .
رفال : إي والله ححاولي فيها ططيب لين توافق .
مودة : أوكك .

ريفان : يلا حاولي فيه وتعالي منهها نتعرف ععليك ومنها نتسسلى بليز حاولي .
سولاف بإحراج : طيب حبيبتتي أكلمه وأردلكك .
ريفان : تععالي طيب كلنا متحمسين نششوفك .
سولاف : أبششري .
ريفان بححماس : يارب تتجي وربي متحمسسة اششوفك واقعد ممعك .
سولاف : هههههههههههههههههههههه شرايك تكلمين رامي وتقنعيه ؟
ريفان بإندفاع : لا وش أكلمه خلاص أكلم ميرو تكلمه .
سولاف : هههههههههههه طيب .
سكرت ريفان الخط , سولاف وابتسامتها ع وجهها وهي تمسح شاشة الجوال , رامي التفت لهها : مينن كنتي تكلمييين !
سولاف : ريفانن .
رامي : إي وش تبي منك ؟
سولاف ناظرت برامي : قالت انهم بكرا بيروحون للشالييهه البنات متجمعين ههناك وتبيني أروحح .
رامي بتمعن : انتي بتروحي ؟
سولاف ببراءة : عادي ؟
رامي : كيفك لو بتروحي أوديك .
سولاف بفررححة : صصدق ؟ يعني أجهز أغراضي ؟
رامي إبتسملها : إي .
سولاف سكتت شوي ولفت عليه : رامي هما كيف يعني لبسهم كلامهم شخصياتهمم؟
رامي بتفكير : ممدري بس أحسهم مصافييق كلهم .
سولاف : طيب محد فيهم بعمري ؟
رامي : امم ريفان هذي أعتقد بعمرك .
سولاف توسعت إبتسامتها : ححلوو .
رامي بإستهبال مقصود : طيب ماتبي تشكريني على إني وافقت ؟
سولاف ببراءة : شكراً .
رامي : لا ماابيها ككذا .
سولاف فهمت عليه وقلبت وجهها : كل تتبن .


اليوم الثثانني .
غفران ماشية ورا عبدالعزيز : يلا والله ططفشت أكلممكك وانت مو معبرني .
عبدالعزيز : والله مشغول مااقدر .
غفران : تتكفى طيب خل السواق يودينا .
عبدالعزيز : لا المششوار ططويل وانتو بس بنات .
غفران : ياربي عبدالعزيز كيف ططيب ؟
عبدالعزيز : مولازم تروحون .
غفران تخصرت بعصبية : لا والله اححلف بس ! بععد ماجهزنا أغراضنا تقول كذا امس لما كلمناك ليش وافقت ؟
عبدالعزيز : أمس كنت فاضي واليوم انشغلت .
غفران : ياسلام يعني شغلك ممشينا على كيفه .
عبدالعزيز : إيوة .
غفران بققهر : انققلع ططيب أنا ادبر نفسي (طلعت من الدرج متنرففزة)
عبدالعزيز : لححظة لحظة .
غفران : نعععم خخير ؟
عبدالعزيز : روحو مع ريفان ورفال .
غفران تخصرت : إححلف بس ؟
عبدالعزيز : والله أوديكم لبيت خالتي بششرى وروحو معههم .
غفران ميلت فمها بتفكير : مدري أكلم أننفال وأردلكك .
عبدالعزيز : طيب لاتتأخرو المغرب بالكثثير تكونون جاهزين .


مودة ترتب شنطتها : ميار أخذتي مشط ؟
ميار : لا جيبي المشط وجيبي كريممي وجيبي والواقي.
مودة : ططيب تبين شيء ثاني لاني لو نزلت مارح اططلع ثاني .
ميار : لا خلاص بس مشط وكريم والواقي .
مودة : تاخذين بجامة ولا مايحتاج ؟
ميار : أنا أخخذت لاننو رفال تقول بنقعد يومين المهم يعني بنقعد هناك .


ميرال وهي تحط ملابسها بالشنطة : وسولاف بتجي ؟
ميعاد : كلمت رامي قبل شوي وقال إيوةة بتروح .
ميرال بحماس : والله صدقق ححماسس كلنا بنتججمع .
ميعاد : حبيت سولافف ذي .
ميرال : أحسها بريئئئهه وههاديةة , المهم منتهى مابتروح ؟
ميعاد : لأ أممي قالت لها تقعد معها بالبيت .


رفاال : دقيقهه ريفان احنا مين بيودينا ؟
ريفان : السواق او فههد مافي غيرهم اما فراس اغسلي يدك ممرة , ليش ؟
رفال : لانو غفران وانفال بعد شوي بيجونن عشان بيروحون معانا مرة وحدة .
ريفان : ععادي ططيب خخلهم يجون بالعكس ععشانن يونسونا بالطريق .
رفال : آخخ بس تذكرين أيام المزرعة وبيت جدة ههههههههههههههههههههههه
ريفان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالببى ذيك الايامم .


وصلوا البنات للشاليه . اتصلوا على باقي الششله عشان يكتملو وفهد يروحح فيها ماعنده احد يقعد معاه .
من سباحهه وطقطقه واستهبال وفهد جالس بالصاله يقلب بالتلفزيون دايم يصير سواقهم مدري جايبين سواقق ليش ؟ طفشان وحاسس بخمول .دخل غرفته ونام
الشاليه دورين الدور الاول الصاله والحمامات > وانتو بكرامهه . وغرفتين والمسسبح وغرفة التبديل .
الدور الثاني المطبخ وأربع غرف وحمامم > وانتو بكرامهه . ومجلس .
^ يعني تصميم الشاليه فوق تحت .
غفران بصراخ : بنات بنات مميعاد وميرال وسولافف وصصلو .
طلعوا البنات من المسسبح متححمسين يشوفونن سولافف يجرون لعند الباب , استقبلوها بحرارة سسولاف مففجوععة هذي تتكلم وهذي تسلم وهذي تسأل تشنجت مكانها ماتدري ترد ولا تبتسم ولا تسلم ولا وش تسوي .
ميرال : بششويش وش فيكم البنت بلمتت منكم ؟
أنفال : هههههههههههههههههههههه والله معليش بس ماتدري وش قد متحمسسين نششوفك .
ريفان : تعالو تفضضلو , رامي ماهو داخل ؟
ميعاد : لا بس حطنا وراحح يقول كلكم بنات انا ادخل وش اسوي .
رفال : ههههههههههههههههههههههههههه ترى فيه ففهد ييحزن قاعد لححاله .
ميعاد : أممما ليش ماكلم الشباب يجون طيب ؟
جلست سولاف وغفران بطفاقه أخذت منها العبايةة : وش تشربين ؟ عادي تدلععي بس الحين .
سولاف : هههههههههه بس أبي موية .
غفران : رفال جيبيلها موية .
جلسوا البنات يسولفونن , أنفال توها تنتبه لملامح سولاف , تحس انها مشبهه علييها
سولاف حست على نظرات انفال بس تجاههلت لما انفال شالت عيونها سولاف ناظرت فيها وبصصدمة !! (ههذي ! لا لا مو معققولة يارب ماتكون تذكرني يارب)
غفران جلست جنب سولاف : إيوة كيفك أخبارك علومكك وش مسسوية و..
قاطعتها رفال : ههيه ههيه وش ذا كل ذا أسئلةة ؟
غفران : هههههههههههههههههه هو الجواب واححد , يلا جاوبي .
سولاف : ههههههههههههههه الحمدلله بخير .
غفران تناظر رفال وتأشر على سولاف : ششفتي بس هو ذا الجواب .
ريفان : صح بنات بتسبحونن أول ولا بتاكلون ولا بترقصصون ولا وش ؟
أنفال : نرقصص .
غفران : بس هو ذا اللي تعرفله .
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
ميرال : حرام خليها تررقصص وانا بعد أبي أرقصص .
ريفان : سولاف اختاري انتي دام انك ضيفتنا وكذا !
سولاف بإحراج : عادي أي شيء .
غفران : اففففدا أنا اللي تستححي , ععادي ماعليك اختاري انتي وانا بعززلك .
سولاف : ههههههههههههه ططيب امم أبغغى ..
أنفال بإستهبال : خلاص دريت وش تبي تبي رامي .
سولاف قلب وجهها ألوان , والبنات ماقصرو بالتعليييقاتت .
غفران : بنات خلاص حرام عليكم شوفو وجهها ككيف .
ميعاد : جد خلاص خلونا نسسبح وبعدين ناكل وبعدين نرقص .
غفران : رتويت على كلام ميععاد .
ريفان : سولاف ماجاوبت طيب ؟
سولاف : خلاص خلونا نسسبح .

ف بيت أبو رغد .
أكثر بيت ححايس لأن عرس رغد حيكون بعد خمس أيام , كل يوم صالونات وحووسسة واليوم جهز فستان ريتال وأمها ومرام.
رغغد وهي تجرب فستانها وريتال تسكر لها السحاب : طالع شكلك يههبل بالأبيض.
رغغد : قسم بالله خايففة هذا وانا بس أجرب الفستان أجل يوم الزواج ككيف بكون ؟
ريتال : بالله خايفة من وش ؟ هو لو زواجي كان رقصصت ودخلت العشا مع المعازيم .
رغد : لا يرحم امك انتي بالذات لاتتكلمي عن الخوفف انتي شايفة وش يصير فيك لما يجي اسامة .
ريتال : وججع وش جاب سيرررتهه ؟
رغغد : هههههههههههههههههههههههههههههههه شوفي وجهك كيف صار .
قطعت عليهم مرام وهي تدخل بفسستانها : بنات ككذا حل..(شافت رغد) واااااو شكلللك بيوتفففل بالفسستان ي زييييينكك آخخ بس ماني مصصدقةة بعد خمس أيام ماعاد نشوف وجهك كل يوم , المهم كيف فسستاني ؟
رغغد : هههههههههههه ححلوو اللون الكريمي ععليك .
مرام بغرورمصطنع : أدري مايحتاج .
ريتال : تععالي ليش كذا واسع عليك ؟
مرام : صدق واسع ؟
ريتال : إي هو المفروض يكون مفصصل من ففوقق .
مرام : ققلت لأمي وتققول لأ هو ككذا .
ريتال : لا لا أبداً لأ .
رغد : طيب يلا انتي روحي جربي فستانك .
ريتال : ططيب بجربه بس أخلص مننكك .


غرف البنات ريفان ورفال بغرفة بالدور الارضي وفهد الغرفة اللي جنبهم .. وغفرآن وانفال بغرفة بالدور الثاني وجنبهم ميار ومودة .. والغرفة الثالثه ميعاد وميرال والغرفة الرابعة لسولاف.
البنات بعد السباحهه كل وحدة اخذت لها شور وراححت غرفتها . ميعاد قاعدة قدام التسريحةة تجفف شعرها بالاستشوار وميرآل تقلم اظافرها . عند مودة وميار .. ميار تكتب خواطر ويوميات ومودة تلعب بالايباد .. عند غفرآن وانفال . أنفال جالسه ع الكنبهه الرماديه تحط مناككير . وغفرآن مسدوححة تحاول تنامم .
غفرآن : أنفال اققولك سر .
أنفال وهي تنفخ ف المناكير : ققولي .
غفرآن : صصرت اححلم بفهد كثير .
أنفال بنظرة نذالهه : غفرآآآن لا يكون تحبينهه ؟
غفرآن بنرفزةة : لآآآآآآآآآءء ماححبهه وش اللي احبه طبعًا لا تستهبلي انتي كيف اححبه لالا لا كيف لا مااحبه لا (وغطت وجهها باللبطانيه)
أننفال مفههيه و تضضحك على ككلام غفرآن : ههههههههههههههه ترى ماقلت شيء شفيك ؟
غفرآن فتحت وجهها : ممدري بس ماتوقعت هالسؤال منكك .
أنفال : ههههههههههههه بس وجهكك ححلو وانتي مرتبكهه وتحاولي تتداركي السؤال .
غفرآن : انتي لمتى بتقعدي تستنذلي علي ؟
اننفال : الى ان يتوقف نبضي او انتهي انا ، ههههههههههههههههه
غفرآن : بس ي نزار أنفالي .
أنفال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
غفرآن : لا جد اتكلم بس الظاهر لاني من زمانن مااتعرضت لأذيته ع الطبيعة فهو مناشبني بالاحلام.
أنفال وهي تحط المناكير بيدها الثانيهه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ي شييخة
قطع عليهم دخخول ميرآل وميعاد . ميرآل وهي تدخل غرفتهم : بنات انا ماجاني نومم .
وانفال وغفرآن : ولا اححنا .
وقعدوا هم الأربعة ع الارض مسوين دائرة ويلعبون لعبة الصراحةة . ماخذين قارورة الكاديهه كانت ميعاد تشربهه لفو القارورة ، ميعاد : يلا ميرآل إسألي أنفال .
ميرآل بتفكير : أممممممم أنفال ايش أكثر شيء يشغل تفكيرك ؟
أنفال تفكر : آممممم أكثر شيء يشغل تفكيري (وهي تحط يدها على فمها > يعني تفكر) درآستي ومستقبلي وان حياتي تنتهي قبل حياة اللي احبهمم .
مميرآل : الله يطول بعمركك .
غفرآن : ععاشت النفسيهه انفال والله هههههههههههههههه .
ميعاد : هههههههههههههههه
ميعاد تلف القارورة : يلا انا أسأل غفرآن ، غفرآن وش الشيء اللي لو ججاك تحسي انهه ممكن يغيرلك حياتك ؟
غفرآنن باستهبال تنهدت : الححححب ههههههههههههههههههههههه لا بس اقلد بعض الناس
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرآل : ترى وجهك مو وجهه حب ابدًا
غفرآن تمثل الزعل : طيب ليش التحطيمم .
جات ميعاد بتلف القارورة دخلوا ميار ومودة : سمعنا اصواتكمم ومالقيناكم بغرفكمم .
غفرآن : تعالوا تعالوا مححد ججاهه النومم وقعدنا نلعب .
وقعدوا يلعبوا لين الساعة 2 وسوالف وحكاوي وفضايحح وكل وحدة تنشر غسيل الثانيهه وذكرياتهم الطفوليهه وطبعاً أكثر سؤال حشرو فيه غفران سالفة فسخ الخطوببة من رامي للحين مايدروا انن السالفة أكبر من خطوبة.

سولاف بغرفتها متمددة ع السرير وبيدها الجوال ططفشانة تمنت ان رامي يكون مععها مو حباً فيه بس عشان تعانده وترفع ضغطه وتتسلى عليه دخلت الواتس وشافته متصصل وشوي شافته جاري الكتابةة , ارتبكت وطلعت من المحادثة بسرعة , شوي شافته مرسلها , فتحت المحادثثة وقلبها ماغصها رامي : ليش صاحيةة للحين ؟
سولاف قرت الكلام أكثر من ممرة وردت : أبد ماجاني نوم انت وش مصحيك ؟
رامي : إشتقتلكك .
سولاف بلمت وهي تكلم نفسها (وش فيه ذا)
سكرت المحاددثة وطلعت وسسحبت عليهه , إبتسمتت براححة : على كثثر اللي سواهه بس ما عرفت أكرهه .
أما راممي تنرففز من تجاهلهها : ياربي وش أسوي فيها والله تعبت منها يوم جيت أبيها جد ماعرفت أجيبهها .


الساععة 7 ونص صحى فهد دخل الحمام > وانتو بكرامهه . وطلع منها صلى الفجر وناظر بالساععة توقع ان الكل ننايمم يبي يطلع يشرب مويهه
غغفرآن صححت من النومم وطلعت من غرفتها وهي بتدخل الحمام > وانتو بكرامهه .
بس كاننت ميعاد موجودة فيه . غفرآن ماكان قدامهها غير انها تنزل للحمامات اللي تحت > الله يكرمكم
بما ان المطبخ ف الدور الثاني فههد طالع بالساعةة : مااعتقد وحدة من البنات صحت الحين بس اطلع اشرب مويه وانزل .
وهو طالع الدرج ويطالع بالساعةة وغفرآن نازلهه بسرعة وماهي مستوعبه نص نايمه ونص صاحيهه وتفرك عيونها . بنص الدرج صصدمت بفههد صدمة قوية ففهد كان بيطيحح ولا اراديًا ×ضضمها× عشان يتوازنن غفرآن بلمت ولا ككلمه ولا صوت ولا نفس ولا ححركة وتحس الدنيا فجأة توقفت حولها لثواني ، فههد انتبه للشيء اللي هو ضامهه ، ففكها بسسرعةة وبدون لا يطالع فيها ويعرف مين ههي (وطلع بسرعة)
غغفرآن ممن ققوة الصدمهه والموقف المحرجج اللي انحطت فيهه جلست ع الدرج وبكت وتسب ف نفسها .
ففهد معصب على نفسه : والله اني ححمار يعني ايش كان صصار لو اكلت تبن شوي لين أتأكد انهم نايمين . (وشرب المويه بسرعة)
ورفال ططلعت من غرفتها لقت غفرآن قاعدة ع الدرج تبكي .
رفال باستغراب وبقلق : غغفرآن شفيك تبكين ؟
غفرآنن انتبهت على نفسها ورفعت راسها وناظرت رفال : مافيني شيء . بس اطلعي شوفي فهد وينه عشان انا بطلعع .
ميعاد طلعت من الحمام > وانتو بكرامهه .
وقفاها ع المطبخخ فهد انتبهه لاحد طلع من الباث رومم> وانتو بكرامهه
وشرق بالمويهه "يومي نحس" .
عطاها قفاههـ طلعت رفال من وراهه وضربته على رقبته ضربه خفيفه هو مع الفجعهه شههق ، رفال بضحكة : هههههههه يلا انزل عشان غفران بتطلعع .
فههد انههبل (يعني اللي ضميتها هي ....): لالالا مو معققول .
رفال باندهاش : ايش اللي مو معقول اققولك انزل البنت بتطلعع .
فههد انتبهه : ههاه ططيب انا نازل شوفي لي ططريق .
رفآل طالعت بالممر مالقت اححد لفت على فهد : انزل مافي اححد .

غفرآن تححت تنتظر فهد ينزل عشان تطلع وهي حاسه ان رفال تأخخرت : وش ذا كل هذا عشان تقوله ينزل .
شكله نزل خخلاص انا بطلع .
ججات طالعهه وفهد ف وجهها رجعت نزلت وفهد رجع ططلع وقف ورآ الجدر . وهي وقفت ورآ الجدر اللي بنهاية الدرج
فهد طالعع ع الدرج . وغفرآن طالعت ع الدرج وانتبهو لبعض وقلبو وجيههم .
شوي ككذآ فهد وقف ف بداية الدرج وبصوت ععالي : ي خخي اخلصصي ي انتي تطلعي او انا انزل .
غفرآن بدون ماتتحرك من مكانها وبصوت عالي : ققول لرفال تجيب لي شيله ععشان تنزل انت واطلع انا . وهي تقول بقلبها(مالت عليكم وعلى الشاليهه تبعكم وعلى تصميمه حتى مالت)
راح فهد لرفال وهو معصب : رففال ججيبي لي شيلهه .
رفال بفهاوةة : ششيلهه ؟ وش تبي بالشيله انت ؟
ففهد بعصبيه اكثر: أقولك جيبي لي شيلهه ولا يكثر .
رفال خافت من فهد هو مايعصب كثير راحت بسرعة وجابت لهه شيلهه وعطته : خخذ . . وهي تتأمله باندهاش
هو مششى للدرج ورمى الشيله على تحت وقال لغفرآن : خخذي البسي الشيلهه انا نازل .
غفرآنن (شافني وضمني وهبل بي وحفظ شكلي والحين جايب لي الشيله) اخذت الشيله وحطته عليها : إنززل بسرعةة .
ففهد نزل ولا طالع فيها ولا شيء مشى وهو مععصب وغفرآن تطالع فيهه رافعهه حواجبها (ليش يعصب المفروض انا اللي اعصب) بس حست باحساس غريب اول مرة تحس فيه لما مر من قدامها شكلهه غير وهو معصب وعروق رقبتهه واضحهه . دخل فههد غرفته وقفل الباب غفرآن متنحهه فيهه شوي جاتها رفال من وراها وحاطه يدها على خصرها : يعني هو انتي اللي كنتي تبين الشيله ؟
غفرآنن بفجعه ولفتت لرفال : ههاه . ايهه انا .
رفال : طيب وش تسوين ههنا ليش ماطلعتي .> انتبهت رفال ان غفران كان نظرها على غرفة فهد .
وضحكت : ههههههههههههههههههههههههه
غفرآن : خير تضحكي انتي الثانيه ؟
رفال لفت عنها : لا ابد سسلامتكك
غفرآن ططلعت للغرفةة وفيها صصيحه من كل اللي صار لها حست نفسيتها مدري كيف صارت هي توها قايمه من نومها وتصبحح بمواقف ككذآ .


ف بيت أبو عبدالعزيز وتحديداً بطاولة الطعام عبدالعزيز : يمه متى بيرجعون ؟
أم عبدالعزيز : ممدري يمه ماكلمتهمم أتوقع انهم للحين ماقامو.
أبو عبدالعزيز : مين مععهم هناك من الرجال ؟
أم عبدالعزيز : أتوقع فهد وراممي أو فهد بس ماادري .
عبدالعزيز عقد حواجبه : ليش همما ماراحو معع السواق ؟
أم عبدالعزيز : أم فراس مارضت يروحو مع السواقق ويصيرو بنات لحالهم والطريق طويل خلت ففهد يروح معههم .


صحوا البنات وحضروا الفطور وفطروا وارسلو لفهد فطور وفطر هو وحاس كأنه سايقهم ولا مدري ايش موقعه في الاعراب .
البنات جالسين على طاولةة المطبخ يفطرونن .
رفال بنذالهه : الا غفرآن شسالفتكك اليوم الصبح ؟
غفرآن ماهي رايقه ابد وطالعت ف رفال بنص عين وكملت فطورها بدون ولا ككلمه .
كل البنات استغربوا غفرآن ماهي طايقهه شيء .
اننفال تتداررك الوضع : الا اقول بنات شرايكمم نطلع نتمشى شوي ؟
ريفانن وهي تحط الصحن : تبوني اكلم لكم فهد يطلعنا ؟
غفرآن تذكرت الموقف وانحرجت وبان على وجهها الاحراجج .
مودة : يـآريت .. تسوين فينا خخير .
ميرآل : يعني وين نروحح ؟
ريفان : ممدري انا قلت لكم عشان تفكرون انتو .
ميآر وهي جايهه من المسبحح > كانت تقيس حرارة الجو : بنات ترى الجو ببرآ يجنن .
رفال : ححلو انا بروح اكلم فهد يطلعنا . وان شاء الله يكون رايقق .
ميعاد : يسعدلي جوهه هالفهد ماعمري شفته معصب .
رففآل وهي تطالع ف غفرآن وتدقها بالكلام : لا بس اليوم مدري شفيه ككان معصب .
غفرآن وهي ميته قهر من كلام رفال بس قاعدة تطالع بالصحن اللي قدامها وحطت قطعه الخبز بقوة .
انفال انتبهت لحركة اختها بس ماهي فاهمه شيء .
ميعاد : يؤ وايش اللي خلاه يعصصب .
رفال : والله ي ميمي علمي علمكك .
دخلت سولاف : صباح الخخير .
البنات : صصباح الورد .
ريفان : إقعدي إفطري الحين بنخخرج .
سولاف : لا بالعافييه ماني مشتهيه .
أنفال : لايكون مسوية دايت .
سولاف : ههههههههههههههههههه ليش لدي الدرجة دب ؟
أنفال : لا بس كلنا جوعانينن من أمس .
سولاف : بالعاافييه والله مااشتههي .
ميعاد : ذا كله لان رامي مو فيه ؟ (وجهت كلامها لغفران) شفتي كيف ضيعتيه من يدك .
غفران ماخذه الموضوع استهبال عشان تنسيهم سالفة فهد : هههههههههههههههههههههههه لاتخليني الحين أصكها بععينن .
سسولاف مافهمت وش السالفة عقدت حواجبها بإستفهام , غفران توجه كلامها لسولاف : ماعليك ممنهها تستههبل .
سولاف : أصلاً انا مافهمت وش تقصد ؟
ميعاد بتردد : ليش هو رامي ماقالك ؟
البنات سكتو ويناظرو ببعض , سولاف : عن وش ؟
ريفان تتدارك ذا الهدوءء : هههههههههههههههه بنات وش فيكم ععليهاا من الصباح مستلمينهها ككلو واخلصو عشان نطلع .
سولاف حست انهم بيغيرو الموضوع فسكتت وهي فيها فضول تعرف وش فييه .


أنففال : عمة اسرار صصح شخبار ولدك الصغنونن عبدالرحمن ؟!
اسرار : والله الحمدلله بخخير تعالو بنات ععندي وحشتوني .
ريتال : والله انتي واحشتنا أككثر بس هالاسبوع مرآ مايمدي عشان العرس وكذآ .
أسرار : خسسارة والله مااقدر أححضر وأشوف رغغودة
رغغد : ي ققلبي خلاص أصورني وأرسله لك .
ريتال : صوريلنا صورة عبدالرحمن بنششوفف شكله تغير ولا لأ .
اسرار : ههههههههههههه لا ماابغى ارسلكم صورته ابغاكم تجون عندي .


ع الظهر سولاف اتصلت على راممي بترججع الفضول قاتتلها ماتبي تنتظر لين المغغرب وكلمت ميرال وميعاد , طول الطريق ساكتين م غغير ميعاد تسولف مع ميرال : ومزنة مدري مازن ؟
ميرال : تتسولف ممعي ع البيبي بس مو دايماً .
ميعاد : وكيف أسلوبها ؟
ميرال : أحسه عادي ولا كأنها بوية وبعدين حتى انا اكلمها بصيغة بنت وعادي .
ميعاد : غغريبة بسس معليش يعني كل البويات م أثق فيهم .
ميرال : بالعكس مزنة أحسها ععادي بوية بالكذب بس .

سامي : وانت وش وضعك يعني مافهمت ؟
عبدالعزيز : مدري بس أمي دايماً تشوفني وتقولي يلا بنفرح فيك ومدري وش , انا مافبالي الححين .
سامي : ععادي إخططب لكك أي وحدة الحين ووقت مايجي فبالك تتزوج سوي زواجك وخلاص .
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههه لا ماشاء الله ذكي .
سامي : ي عععممي من يومي ذككي .
عبدالعزيز : كل تتبببن انت ووذكائك اللي بيودينا ف ستين داهيه .

بالليل كان رامي مغمض عيونه وحاط يده تحت راسه والثانيه فوق بطنه يبي ينام , وسولاف قاعدة جنبه ساندة ظهرها على المخدة وتلعب بدبلتها مترددة تسأل ولا ماتسأل بلعت ريقها : رامي .
رامي فتح عيونه وقلب لجهتها (يعني صار نايم على جنبنه اليسار) : عيونه .
سولاف ميلت فمها : وش سالفة غفران ؟
رامي سكت لفترة وابتسم : دام سالتي يعني قالولك وانتي عارفة الجواب .
سولاف : لا والله ماقالولي شيء ولو اعرف الجواب ماسألت .
رامي : أججل وش السالفة ؟
سولاف : بس مميعاد قالتلها ضيعتيه من يدك او حاجه كذا ومافهمت عليهم .
رامي عدل قعدته وسند ظهره ع المخده نفس قعدتها : أبد بس غفران كانت خطيبتي أو بالأصح زوجتي .
سولاف رفعت حاجبها بصصدمه : نععم !! كنت متزوجج إنت ؟
رامي : ليش تذكريني بأشياء ماابي أتذكرها ؟
سولاف حاسه بغصصة : مالي دخل جاوبني .
رامي : أنا كنت عاقد عليها وهي ماتدري ويوم درت وصارت سالفة ككبيرة رفضضت واصرت اني أطلقها وطلقتها وبس .
سولاف : كيف عاقد عليها وهي ماتدري ! شايفني هبله عندك تستهبل علي ؟
رامي : والله هذا اللي صار .
سولاف : مصيري أعرف .
رامي : انتي ليش بتعرففين ؟
سولاف قلبت وجهها وتكتفت : أبد بس جاني فضول أعرف .
رامي بشك : أشك والله .
سولاف فهمت انه يحسبها تغار : لا يتوسع خيالك أكثر من كذا !

بعد يومين مملكة سديم وزياد , فدا فستانها قصير لفوق الركبة واسع من تحت وماسك من فوق لونهه قرمزي مسوية شعرها كيرلي ولابسسه طوق ورد أبيض شكلها ناععم : مشت بين الطاولات تتأكد كل شيء كاممل , أم زياد : فدا اطللعي فوقق شوفي غرفةة أهل العروس فيها سلات توني مدخلتهم بالغلط روحي جيبيهمم .

مودة نازلة بفستان قصير برتقالي محمر وسكري وروج برتقالي محمر فاتح وعدسات عسليه وماسكرا : يلا خلاص طفشت أنتظركم ماخلصصتو ؟
ميار متربعة بالصالة تحط روجها الأحمر الهادي : خلاص بس باقي لي الروج .
فستانهها أزرق مخضر غغامق (تيفاني غامق يعني) الفستان أكمامه ورقبته رسسميهه بس من تحت مفصل ع الجسم .


عند سولاف ماتدري مين العروس بس المهم ان المعرس يقرب لرامي ذا اللي تعرفه , لبست فستان أبيض من عند الكتف ورود من نفس الفستانن وقصة الرقبة دائريهه الفستان ماسك ع الجسم لفوق الركبة بشوي , لبست كعب ذهبي وروج أحمر غامق وحطت بودرة تسمير ورسمت عيونها بالأيلاينر وشوية ماسكرا وبلاشر بني .
وقفت تعدل فستانهها وقف رامي جنبها يعدل شماغه , سولافف إبتسمتت وهي تناظره بالمراية : إثبت لاتتحرك .
رامي بإستغراب : ليش ؟
سولاف فتحت ع الكاميرا : مالك دخل بس إثثبت .
أخذت صورة سريعةة والتفت له : يلا خلاص جهزت .
رامي توسعت ابتسامته : طيب بشوف الصورة اول شيء .
سولاف بلا مبالاة : مين قال اني صورتك ؟ انا صورت نفسي بس م كنت أبيك تدقني .
رامي رفع حاجبه : طيب بششوف شكلك بالصورة .
سولاف بعناد : لا .
سحبت عبايتها ولبسته : يلا .
رامي تعطر : طيب .
سولاف سحبت العطر وكانت بتتعطر سبقها رامي وسحب العطر منها وحطه بشنطتها : لا وصلتي هناك تعطري .
سولاف ناظرت فيه لفترة بنظرات غريبة وطلععت قبله .


رفال فستانها عشبي توب ودربيه (دربيه = زم) من عند الصصدر ويوسع كل مانزلنا لتحت , قصير لتحت الركبةة حزام ذهبي تحت الصدر وقلوس وردي وماسكرا وبلاشر وردي .
وريفان فستانها بني فاتح طويل ماسك من فوق ويوسع كل م نزلنا لتحت بقصة غريبة من عند الصدر وأكمام طويلة وففتحة لنهاية الظهر .


غفران فستانها من فوق تيفاني كت ومن تحت أبيض يعني كأنها لابسه تنورة وبلوزة
كعب أبيض وماسكرا وبلاشر وردي وروج وردي مكحله عيونها بالأسود شعرها ستريت لبست التعليقهه اللي بإسمها وحلق لولو أبيض من قدام ومن ورا اذنها دائرة ذهبيه إسورة ذهبية وخاتم وساعة .
أنفال فستان أسود مزموم من عند الخصر وعليه حزام ذهبي سخيف طويل سوت شعرها بتسريحة ناعمهه ولبست حلق دائري كبير اطرافه ذهبي ومن الوسط أسود سلسال فيه سلسلتين واحد اطول من الثاني ذهبي وفيه لولو أسود بعد مسافات .

بالملكة بعد م اكتملو كلهم كانو البنات قاعدين بطاولة وحدة يسولفون , غفران : سولافف بسم الله عليك تهبليين .
سولاف إبتسمت ابتسامة واسعة : تسسلمينن من ذوقك .
ريفان : إي والله انا مااقول الا ي حظ رامي فيك .
سولاف : هههههههههههههههههههههههه ي زينككم والله حتى انتو أشكالكمم ححلوة ونعوممينن .
رفال : صح شسمها العروس ؟
ريفان بتفكير : سمعت أمي تقول سديم وديم حاجة كذا .
سولاف كانت سرحانه بأنفال (وين اودي وجهي لو هالبنت تذكرتني ! او هي متذكرتني أصلاً ؟ مدري أتحسب على نفسي ولا على اللي سود لي ححياتي)
قطع سرحانها صوت أنفال وهي تصصارخ : وواااااوو بنات خلونا نرقص على هالاغنييييه سحبو سولاف معاهمم وسولاف مبتلششة صارت ترقص بتسسليكك لين تحممست مععهم .

بطاولة امهاتهمم .
أم راكان : مين ههذيك اللي لابسة أبيض ترقص مع ريفان ؟
أم عبدالعزيز : أففا ععليك ماتعرفينها ! هذي زوجة رامي .
أم راكان انقلب وجهها لتكشيره(زوجة رامي)وهي تتأمل بسولاف (وعرف يختار , أخخ بس لو أقدر أرجع لأيامم وأخلي رامي يرجعلي مثل قبل أشوف زوجته وعياله معي بالبيت)


عند الرجال ...
زياد بالبشت وطاير من الفرححة ويسلم على المعازيم .
جا عبدالعزيز جنببه : والله وصصرنا حق مسؤوليات هههههههههههههههههه بس مو تسسحب علينا .
زياد بإستهبال : خخخلاص من الححين مااعرفككم .
فهد يستهبل ويأشر بيده : يلا بس نكنسل الملكةة وكل واحد يرجع لبيته .
زياد : لالالا ماصصدقت أطلع من عالم العزوبيية .
فراس : هههههههههههههههههههههه يلا ععقبال الباقيين وعقبالي .
الكل : آمممممييييين .


خلصت الأغنية ونزلو ميرال وهي نازلة من الكوشة : سولاف انتي شفتي أمي ؟
سولاف عقدت حواجبها : مدري بس البنات اخذوني لهذيك الطاولة وسلمت على كل اللي فيها .
ميرال سحبتها : تعالي تعالي بعرف أمي عليك .
وصلت ميرال وسولاف لطاولة الحريم : يممهه هذي سولافف زوجة رامي .
أم رامي وقفت سولاف بعفوية مدت يدها تسلم عليها أم راكان سلمت عليها وضمتها وسط استغراب وذهول الجمميع واولهم سولاف وميرال اللي ماتوقعو ذا الترحيب .
أم راكان بعدت عنها وهي تمسح دموعها : مااوصيك على راممي ي بنتي .
سولاف نزلت عيونها للأرض وبهمس : رامي بعيونني .
أم راكان جلست تبكي وسولاف والحريم يحاولون يهدونهها , طيب مشتاقه لرامي ليش تكابر ؟ , سولاف : خخالتي تكفيين لاتبكيين .
أم راكان : إشتقت لهه أبي أششوفهه وأضضمهه وأعتذرله يمهه جيبيه لي .
سولاف ماعرفت وش تسوي وجهت كلامها لميرال : يعني أتصل عليه يدخخل ولا وش أسوي ؟
ميرال بإرتباك : مدري مدري .
سولاف طلعت من القاععة وراحت للمغاسل واتصلت على رامي


زياد : هههههههههههههههههههههههههههه يلا دلعوني وصبولي قهوة .
فراس : شف ذا الثاني قوم صب بنفسسك إنت المفروض تضيفنا لانه عرسك .
زياد : تبيني أخرب كشختي عشان أقهويكم ؟ عساكم ماتقهويتو .
عبدالعزيز : هذا من أول يغلط ععلينا يلا بس خل نرجع .
الكل بإستهبال : إي صح يلا .
زياد غاص بالكرسي : ترى العشا بيفوتكم .
فهد : ههههههههههههههههههههههه عادي نتعشا بمطعم .
رن جوال رامي وانتبه لسولاف توقع انها بترجع ناظر بالساعة توها 12 ونص طلع من عند الشباب وراح لمكان هادي : ألو .


إنتهى البارت الثلاثــــون ..
البارت الجاي يوم الأربعاء بإذن الله ..
توقعاتكم !!
أستودعكم الله :*

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

بقلمي / (حنآن | atsh)
لا أحلل النقل دون ذكر الحقوق

 
 

 

عرض البوم صور مستكنّة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمنيات, الحب, تتعثر, بقلمي, يستقيل, رواية, عندما
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية