كاتب الموضوع :
ؤحشتني سؤآليفك
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: روايتي الثانية بعدك أنا و قلبي غدينا يتامى بقلمي
البارت 9
....
نواف ماقام يشوف جدامه كلش ولا امه وقام علا اخوه ومسك من ملاابسسه وبصرراخ وعصبييه : اقولل عااد حددددك علا امي ي كللب
وصارت هوشه بين نواف وسالم كل واحد قام يكفخ الثاني واللي تكفخ اكثر سالم
ليال حاولت توخرهم عن بعض ماقدرت
اما مها فا اهي مستانسه لانه نواف قاعد ينطق بالمرات من اخوه وتحسس انها فرحاانه
مشاعل قربت وتحاول تسحب نواف من فوق سالم
نواف وجهه احمر : ان شفتك تكلم امي جذي يا ويلك تففهم
سالم بحقااره : اكل تبن عبالك ما اعرف سواللفك والا ادري بخرابي..
نواف قام يصارخ ويقاطعه مايبي مشاعل تسمع : اكككلللل خراا ي حماار هذا انت مو انا لااتقط بلاويك علي ويطقه بوكس
مشاعل سحبت من كتفه وقامت تبجي : خلااااااااص نوااف تككفىى خلااص شوف ملاابسسك كلهاا دممم خلااص وتسحبها
نواف وفجأه رخى وخر عن اخوه
مشاعل سحبته :امشش فوق ابيكك
مها تطالع سالم مقهووره : ي حظظي اخوك يتبلى عليك وسااكت سسووا شييي
سالم فجأة فوول وعصب وقام لاخووه
ليال : نوواااف
نواف لف ولا سالم جاي منهم يبي يهجم عليه
مشاعل عصببت
وووقفت بينهم ودزت سالم
بس ماكان قريب حيل منها
مشاعل : خلااص عاد بس شتبي اهو طققك وانت طقيته شوف شسويت فيه خلااص فجج عاد
نواف يبي يوخر مشاعل ماسكها من خصرها ويدزها : وخرري اقولللججج
مشاعل تمسسك بنفسها زياده وولازقه فيه وبحده واهي لافه : ماااني موخرره كيفي
نواف بصررراخخ : مشاااااعل
مشاعل صج فززت من عصبيته بس ماتحرركت وصررخت : قللت مااابي يعني مابي ماني موخرره لين تصعد معاي فووق
نواف مسك نفسه وغمض عيونه مايبي يحذفها او يطقها : اووكيه
مشاعل : اصعد جدامي
نواف يضغط على اسنانه : ماشي و ولف
ولا يسمع سالم
سالم : ههههههه عفيه عليك ي الخروف جاهل مرتك تسحببك عفييه عليك صج انك مو رجـــــــــــأل
نواف @@ ولف بيهجم عليه ولا مشاعل وليال وحنان مسسكووا
لانه بنية نواف اقووى وجسمه اضخم من سالم وسالم كان متدمرر شكله
ليال : تككففى خلاص
حنان : علشاني يمه مالك شغل فيه اذا تعزني خله
نواف بقهر : ماسمعتي شيقولل ؟
مشاعل بدموع : نواف الله يخليك تكفى كبرر عقلك خلااص شوف شصار فيك تكفى مالك شغل فيه
نواف مسك نفسه وصعد
سالم : هههههه ي الج..
قاطعته مشاعل بصرراخ : حددددددك عاد انت الجبان وانت الخواف لو فيك خير جان احترمت وجود امك وحسّنت الفاظك مو توز(تحرش) اخوك عشان يتهاوش معاك بطل سوالف الجهال هذي و انت اللي مو رج..
سكر فمها نواف وومسكها من بطنها وشالها واهي تراافسس وتصارخ( مغطي فمها نواف و ترافس برجولها)
ليال رغم ارتباكها وخوفها من اللي صار الا انها ضحكت على مشاعل شكلها كان يضحك
مها لما شافت هالمنظر احقدت وحست الغيره تاكل قلبها
وصعدت فوق ولا اهتمت بسالم ,,.... سالم حس بدوخه وقعد
حنان ركضت لولدها ومسكته : يمهه وليدي شفيك ؟
سالم بنفسيه : مافيني شيء وخري وقام وصعد ورااه مرته
حنان تكدرت من ولدها ماتدري ليش يعاملها جذي
ليال قعدت عند امها : يمه
حنان بعيونها دموع : هلا يمه
ليال مسحت ادموعها ولمت امها وحنان لمت بنتها واهي حاسه بقهرر
...
عند سالم دش الشقه
ودخل غرفة النوم
وانسدح عالسرير : آآآه آآه يا رااسي(ولف على مها ) مهاااا جيبي لي كمدات
مها لفت عليه : مالي خلق وبعدين بقيّل (قيلوله ) وراى شغل بليل مو فاضيه لك وعطته ظهرها ونامت
سالم تنرفزز : صصج عااد ماتشوفيني شلوون صاير قوومي اقولج
مها :....
سالم عصب وطلع من الغرفه وراح الحمام
...
عند نواف دش الشقة و ونزلها و اهي معصبه
مشاعل : لااو الله صصج شكوو شايلني هااه عاجبك الحين فشلتني جدامهم
نواف مسك راسه : خلااص خلااص بس عاد بتزيدين الطين بله انتي
مشاعل : اخوك غثنني رفع ضغطي يبي يتسبب عليك مالت عليه ووعلى ام الليف اللي معاه مستانسه واهي تشوفكم تكافخون
نواف بستفسار : منو ام الليف ؟؟(وعلى راسه علامة استفهام )
مشاعل بعصبيه وجهه صار احممر : منوو بعد منوو مرت اخووك قطيعه تقطعها اهي و وزوجها
نواف@@ : ها هاها اخوي ترى
مشاعل بعصبيه واهي تخصر : اخوك لو فيه خيرر ما يتحرش فيك ويبيك تهاوش معاه
نواف يأشر عليها : انتي اللي سحبتيني وقلتي لي وخر وانا ميت وادوس ببطنه
مشاعل بحده : ايي لاني مابي يصير فيك شيء اما اهو بطقااق
قرب وبباسها ولمها : فديت اللي خايفه علي
ووخر وراح الحمام
مشاعل طالعت فيه ومسكت شفايفها وتنحت وبعدها راحت تطلع له ملابس
على ارغم اللي قاله سالم !!عندها علم فيه بس ماتبي تخسره وكانت تغاضى حييل وتسوي روحها عميه وصمخه
ولما خلصت راحت المطبخ اتجهز الكمدات وحطتهم عالطاولة و سوت له عصير ليمون
طلع من الحمام نواف ولبس وطلع بصالة
نواف : مشااعل
مشاعل : انا اهني بالمطبخ
نواف دخل رفعت راسها مشاعل وشهقت لما شافت وجهه
نواف يأشر عليها : بسس بس لاتسوي لي دراما
مشاعل : اي ادرراما شووف وجهك يخررع حسبي الله علي الله لايوفقه
نواف بحده : مشاعل خلااص عاد مهما كان ترى اخوي وماراضى عليه وو.. بعد ترى انا ماقصرت معاه
مشاعل تنهدت
قعد بالكرسي وبدت تحط له الكمدات
نوااف :ااااه ااه اه شوي شوي (ويوخر ايدها ) شنوو هذا ترى تعورين
مشاعل تطالع فيه : تعورت ي سلااااام اقنعني انك ماتعورت لما طقك سالم
نواف سكت
وردت حط الكمدات
نواف غمض عيونه وخر ايدها وبحده : آآآآآآآآآآآآه شفيييج
مشاعل @@ وراافعه حاجب : نوااف
نواف خق يموت فيها لما تبقق اعيونها وترفع حاجب : هلاا
مشاعل واهي تأشر بأيدها وايدها ثانيه ساندتها على كرسي نواف : خلني اشوف شغلي ..(بتهديد )
نواف يطالع فيها : اي اخذي راحتج .... تفضلي
وحطت ايدها على عينه ,, مسك ايدها نواف وشالها وخزته مشاعل ..,, وباس ايدها وردها على عينه ,, رخت ملامحها وضحكت ,
بعد فتره
نواف: ابوي انتي اخذي راحتج لو بتجمديني بثلاجه ماعندي مانع
مشااعل : هههههه بثلاجه عاد ماتدش
نواف طالع فيها : لاا عادي عندج يعني
مشاعل : اي احسن عشان افتك تعبت وانا وااقفه (وتحطه الثلج على خده الجهه الثاني )
نواف : اي انتي معذبه عمرج ( ويأشر على حظنه ) : كل هالمكان الوسيع واقفه صج ماعندج نظررر
مشاعل تطالع فيه :اي والله صح
استانس نواف وشق الكششره ^_^
وقعدت عالطاوله اللي قباله وردت حطت له الكمدات
نواف عصب ولوى بوززه x,x
مشاعل فاهمه قصده وكاتمه ضحكتها : شفييك ؟؟O.o
نوااف : صصجج عااد تستعبطين -.-
مشاعل : هااه شننو D_D
نوااف تنرفز: كملي كملي شغللج احسسن لا أجرم فيج
مشاعل ماتت من ضحك : ههههههههه
نواف ابتسم :نحيسسه انتي صح ؟
مشاعل واهي تضحك وتميل راسها : كييفيييييييييييييي !!
نواف خق(ذاب)على حركاتها : حياتي والله اروح لج فدوه ( وعض شفايفه )
مشاعل انحرجت : نواااف خلااص عااد
نواف : ليلحين تستحين مني مشاعل
مشاعل ولع وجهها واهي مبتسمه وتحط الكمدات علي عينها
نواف : 7 سنين صار لنا متزوجين وتستحين مني المفروض الحيا هذا من اول سنه يرروح
مشاعل ابتسمت : خلاص نواوف شنو ناوي علي اليوم ؟
ابتسم نواف وقال : أحبـــج صدقيني هالشيء الوحيد اللي عمري ماجذبت عليج فيه
مشاعل عيونها تدمع واهي فاهمه شيقصد بس تغاضت ماتبي تخرب هاللحظه الحلوه بيينهم
مشاعل بابتسامه وهيام : وانا أحبــك بجنون
ظلوا يطالعون بعض واهم مبتسمين مايدرون شنو ينطرهم بعدين ..,
.....
8 بليل
ناصر توه صافط عند البيت ونزل ولمح نفس السياره صافطه بين بيتهم وبيت جيرانهم بس مقربه لبيتهم اكثر (اودي كواترو صفرا ) تعود انه يشوفها بس عصب وراح لسياره بسرعه وصاحب السياره شخط السيارة و انحاش مثل كل مره
ناصر بقلبه الا اعرف شسالفه هذا
دخل البيت
ناصر : السسلام (وباس راس امه )
حنان : وعليكم السلام
ناصر شاف امه متضايقه : عسى ماشر يمه شفيج
حنان قالت اللي صار
ناصر : من صجج يما الحين نواف وسالم تهاوشوا حشى خواني استخفوا ماجنى الواحد منهم كبر البغل
حنان متضايقه :هذا وانا عايشه اشوفهم جذي لي مت شبيصير
ناصر باس راس امه وايدها : بعد عمرا طويل يالغاليه شهالكلاام وبعدين تهاوشوا اليوم باجر تشوفينهم حبايب ماعليج خلي موضوعهم علي
حنان : ان شاءالله
.....
بنفس الوقت
عند مها تكلم عبدالرحمن
مها مصدومه : شنوووووو 20 الف
عبدالرحمن: هذا اللي عندي تبين حياج الله ماتبين دوري غييري
مها : بس انت قلت 10 الالاف شلي تغير ؟
عبدالرحمن : حبيبتي لمسأله مو سهله مثل ما انتي تصورين هذي مسألة شرف لازم اخذ اتعاب
مها : انزين يصيير تاخذ نص ونص الباجي لي خلصت
عبدالرحمن : اسف اخذ المبلغ كاش مو عاجبج دوري غيري
مها : لالاا خلاص اوك مثل ماتبي بس عالاقل عطني اسبوع ادبر المبلغ
عبدالرحمن : اوك ولي جهزتي المبلغ كلميني اوك
مها : ماشيي ,
عبدالرحمن : لاتدقيين علي وايدج فاضيه فاهمه ؟!!!
مها ارتبكت : اي اي فاهمه
وسكر
مها : ي ربي من وين لي هالمبلغ هففف خل اشوف خلود ووي هذي خامده
....
الساعه 9بليل
ياسمين منسدحه بغرفتها وتدرس رن فونها ردت من غير ماتنتبه
ياسمين : الوو
جراح : هلا والله هلا بالحب
ياسمين رفعت راسها عن الكتاب وعدلت قعدتها : هذا انت ي وجهه الفقر !
جرااح : هههه اي انا شفتي شلون المهم انتي وينج
ياسمين : بشارع
جراح : عن الاستعباط خلصي
ياسمين : ويني يعني بالبيت سؤالك عبيط اسمح لي
جراح : انزين بمرج الحين اخذ الملخص اوكيه
ياسمين : اوكيه .., تعال صج مو تقول بتطول اليوم الخميس ترى
جراح : شفيج لا ما اقدر عندي ميدتيرم
ياسمين : عشتوو حتى جراحوا يدرس
جراح : اي شفتي عموما هذا مو مستواي المفروض ارفع نفسي اكثر بس نزلت نفسي احتراما للمعدل
ياسمين : ههههههه وي ماللت عليك قال شنو مستواي بشييه بشييه
جرااح : يلا عاد مابي اعطيج من وقتي فارقي
ياسمين : هههههه اوك باي
جراح : باي وسكر
بعد دقاايق وصل البيت انزلت ومعاها الملخص
كانت لابسه بجامه علا سبونج بوب بنطلون وبلوزه لي فوق الركبه والجم طويل ورديه
فتحت باب البيت االا جراح واقف
جراح يطالع فيها من فوق لتحت
:جراح : جاهل انتي جاهل
ياسمين : شنو .,,,,
وتطالع بلبسها
جراح : بجامه ومع ملفع رمادي هيليقيه انتي هيليقيه ؟
ياسمين بملل : ويييع ويع اي اي هيليقيه شتبي ؟
جراح : المهم وين الملخص
ياسمين : هااااك
وتعطيه بقوه بأيده
واهو واقف ويتصفح الملخص
ياسمين : مطول
جراح يطالع بالاوراق : شتبين
ياسمين : انا اقول اتفضل داخل احسن شيءء
جراح قررب واهو يتصفح باللاوارق : اوك ماعندي مانع
ياسمين وقفته بأيدينها ودزته : هيي هيي اخاف صدقت ما كو شغل
جراح رفع راسه : انتي عزمتي ؟
ياسمين تطالع فيه : استعبط مو منصجي هااا اوكي
جراح : شسوي جتني ضيافه بلاش اقول لاء
ياسمين : اي خير يلا فارق واهي بتسكر الباب
جرااح مسك الباب : سومم سووم لحظه
ياسمين افتحت اعيونها : منو سوم
جراح ماسك ضحكته : انتي ؟
ياسمين : اقول ان قلت سوم مره ثانيه ياويلك اسمي ياسمين
جراح : ههههه اوك انزين بدش يلا ضيفيني اي شيء لو ماي
ياسمين : انت من صجك البيت فاضي مافي الا انا خاف صج بدخلك
جراح : اي عادي ولد عمتج انا
ياسمين : اقول وين عايشين بامريكا
جراح : يلاا عاد والله العظيم طاق درب من المخيم حرام عليج
ياسمين رحمته : اوك بجيب لك شي بس تقعد بالحديقه ماتدخل البيت
جراح بملل: اوككيه مالت شبي فيج يعني بغتصبج مثلاا
ياسمين @@ : وججع (وطقت كتفه, وجهاا وللعععع ) ماتستحي انت ترى ماني من الخمه اللي تعرفهم
جراح انصدم لما شاف وجهها ولع فتح فونه وشغل فيدديو وصورها بسرعه : شوفو شوفو ياسمينوو مستححيه كااااااااك اول مره ادري انه عندها حياا هذي
ياسمين انصدمت :جراح سككرالكاميره (و تطقه وجراح يرجع وراه واهو يضحك )
جراح بعبط: طالعوا وجهها شلون صارر لاا لا اخر بنت افكر انها تستحي ياسمينووو
ياسمين انقزت بتسحب فونه بس فونه بعيد كان رافع ايده وقام يصور نفسه ويصورهاا
ياسمين وجهها احمممر حييل وعصببت : جرااح خلااص عاد والله ماتضحككك
جرااح : هههههههه كل هذا لاني قلت ابي ااا
ياسميين شهققت : ااهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ لااااااا (و تسسكر فمه حييييييل وتحاول تسسحب فونه جراح انصدم من حركتها ورخت ايده اللي فيها الفون وسحبته ياسمين وسكرت الفيديو وكانت تفتش بالالبوم تدورالفيديو تبي تحذفه وجراح متنح فيها ايدها كانت بارده على شفايفه فجأة استوعب انها بتحذف الفيديو سحب فونه منها وسكره )
ياسمين شهقتت : لااءء عطني الفونن
جراح حط الفون وراء ظهره : لاااء اسف
ياسمين تطالع فيه : ليشش الله يخليك امسسسحها امسسسسسحهاا
جرااح : اسف ما راح امسحها مو لو ترجيني لو تناقززين تزحفين ليي هنني هننني ( ويأشر الارض ) ما امسحها
ياسمين عصبت : انزين ليشش( واهي تطق برجلها ) انت تحب ترفع ضغطيي صصصح
جراح يتدلع واهو يدوور باعيونه : ااايي
ياسمين : هفففففففف محد قال انك غثيث
جراح بدلع مو لايق : اي ,,, انتي *^*
ياسمين عصبت ووتكتفت وتخززه : امسحها
جراح : لو تطيح اعيونج بالقااااع ما امسحها وبعدين يلاا روحي سوي لي مووكاا حاره من ايدينج الحلوه
ياسمين : ما اسوي الا لين تمسح الفيديو
جراح : شرايج عاد اني ما راح امسحه وبتسوين الموكا غصبن عنج
ياسمين رافعه حاجب : ورني شبتسوي ؟
جراح : اوكيه ماراح ادرس امتحاني والملخص هذا راح اقطه بالزباله وبسقط ببالماده ولي سألتني امي اقول كلله من ياسمين اعتمدت عليها وماصورت الملخص
ياسمين اعيونها صاروا جذي @@@@ : .....
جراح : شراييج مو اسهل لج تسوين الموكاا
ياسمين معصبه ووترص على اسنانها : انززييييين
جراح : ابي الموكا نفس كل مره اذا طلعت مو حلووه بنفذ تهديدي اوككيه
لفت طالعت فيه وكملت طريقها داخل وراحت تسوي له موكا حاره ( لانها خبيره بالقهوه ومدمنه وتضبط الموكا حييل طبعا بجهاز القهوة)
جراح ضححك وقعد عالكرسي وشغل الفيديوو اهو يضحك على شكلهاا
بعد 10 دقايق وصلت وبأيدها قهوتين وعطت جراح وحده وشربت وحده وقعدت
جراح : يعطييج العافييه ابوي انتي
ياسمين :الله يعافيك : وتشرب الموكا
جراح واهو يشربب: عندج امتحان
ياسمين : اي عندي
جراح : متى
ياسمين : الاثنين
جراح : مصيبه الامتحان الاثنين وتدرس من الحين
ياسمين : قول اعوذ برب الفلق .. قول اعوذ برب الفلق
جراح : ههههههههه انزين ساعه جم
ياسمين بااستغراب: شعندك تسأل ؟
جراح :لأا ماكو بس لقافه
ياسمين: اي اعرفك ملقوف اممم ساعه 10
جراح : اهاا.. انزين ماعندج كاكاوات داخل
ياسمين حاطه رجل على رجل وتطالع الجهه الثانيه وتشرب موكا ووبمياعه : لاااء
جراح : يلااا خلصصيي عاد اعرفج انتي ادمان ككاوات مستحيل تقعدين بمكان مافي ككاو
ياسمين تطالع فيه :اووكيه انزين برووح واجيب لك
جراح : ههههههه عفيه على بنت خالي فديتها
ياسمين : ادري مو حبا فيني
وراحت تجيب له
اهي بس دشت داخل,,,, بدل القهوه جراح اخذ قهوتها وحط قهوته واهو يضضحك
بعد دقايق وصلت وقعدت واهو يشرب من القهووه
ياسمين حطت السلة الككاوات :شوي شوي ما راح تطير القهوه
جرااح اهو رافع حاجب : كيفيي
وياخذ ككاو وياكل واهي تشرب من القهووه وجرااح ياكل ويطالع فيها وبس شربت مره ثانيه ضحكك
ياسمين مستغربه : شفيكك
جراح : ولااشي
وياخذ من السله كتكات ومده لها
اخذت وافتحته وقامت تاكل بشك قالت : شفييك؟؟
جرااح يطالع فيها : مافيني شييء انتي اللي شفيييج ؟
ياسمين رافعه حواجبها : انا ... انا مافيني شي
جراح : اوكك اجل اشربي قهوتج لاتبرد
بعد 10 دقايق طبعا نطرها لين خلصت قهوتها وقام يماطل بسوالف لين الشربت القهووه كلها
جراح شرب من القهووه شوي (طبعا خلصها ) وقال : يلاا انا ماشي تبين شيءء
ياسمين اخذت الاكواب والسله ووقفت وقالت : لاا شكران
جراح : اوك دشي داخل ولاتبطلين الباب لحد وبعدين لليش باب الحديقه مو مسكرته
ياسمين تذكرت : يووه نسييت
جراح : غبييه
ياسمين : نعمممم انت الغبي مو انا
جراح ضحك على ردة فعلها: هههههه انزين لاتبطلين الباب لحد لو شيصير لين ترجع مرت خالي
ياسمين : اوك
جراح واهو يمشي وطلع وسكر باب الحديقه وقالها تقفله وقفلته واهي لفت بتدخل البيت
جراح ناداها : ياسمين يااسمين
ياسمين لفت : هلااا
جراح بنظره: انتي ليش جذابه ؟
ياسمين مستغربه : اناا ؟ جذابه ....ليش؟
جراح : انتي تقولين ماحب اشرب من فضلت احد احس الطعمم غيرر وتلوع جبدي
ياسمين : اي صح كلامي ماغلطت
جراح : ههههه عالعموم ترى بدلت قهوتي بقهوتج وواللي شفته شربتي قهوتي من غير لاتلوع جبدج ولا حسيتي بفرق الطعم
ياسمين @@ : شنوووووووووووووووو ... وييييييييييييييييييييييييــــــــــــععععع
جراح : هههههههههههههههه
ياسمين لاعت جبدها : انا اوريك ي جرااح هييييينن
وركضت تدش داخل وسكرت الباب ودخلت المطبخ وتقول بقلبها ( وييعع يعني انا شربت من فضلته ويييع احس معدتي تعورني احس اني برجعع وركضت الحماام )
عند جرااح ركب سيارته واهو ميت ضحك ويقول بقلبه ( والله هالبنت كلكجيييه ( نصاابه ))
ودق تلفونه
جراح رد : هلااااا حمني
عبدالرحمن : هلا فييك هلاا بالححححب
جرااح : هههههه بعد راسي والله
عبدالررحمن : اقول جرييح تذكر البنت اللي قلت لك عنها اللمتخلفه اللي تغاار من حمماتها وتبيني بخدمه
|