المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
حبر متناثر (روايه )
بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بخير مشرفين و أعضاء وزوار ليلاس طبعاً مثل ما انتو عارفين ان انا عضوه جديده في عائلة ليلاس
لهذا أتشرف بأن أضع روايتي الأولى بين أيديكم
لتعيشو بعض الأوقات مع أبطال روايتي
وأتمنى أن أرى آرائكم في صفحتي وأهنئ أخواتي في المنتدى على رواياتهن الرائعه
اذا أصبت مني واذا أخطأت فمن الشيطان
بسم الله
****( حبر متناثر )
في قاعه مليئه بالفخامة كان الجو يملأهه أصوات التبريكات والتهاني لأجمل عروس في الدمام
غطى على أصوات التبريكات كعبها العالي مشت بكل خطوات ثقيله وكأنها هي العروس
وكالعاده خشمها المرفوع وشعرها الثقيل الطويل على كتفها وكأنهم يزيدونها غرور
ركبت المنصه وحظنة أختها الصغيره بحراره
قالت بصوتها المخنوق : ألف ألف مبروك يا ريهام
ريهام : الله يبارك فيك بشتاق لك مره صبو
صبا:حبيبتي حتى أنا بيفضى البيت بتتركينا أنا وأبوي لحالنا
بكت من الخاطر لما شافت دموع أختها تسيل على خدها
جتهم عبير :هي هي انتي إياها شوفو الناس تنآظر
هي صبو لا تبكين رهوم ولفت على ريهام : رهوم حبيبتي انتي عروس ما يصلح لك شوفي
كحلك بيخرب مسكت يدها صبا: عبور حبيبتي تكفين
نامي عندي اليوم
عبير :آفا عليك بدون ما تقولين بأجر عندكم اصلا
ضحكت من الفرحه :ههههههههه حبيبتي بتنورين الفله
عبير :بس بستأذن من أمي أول
صبا : يوه اخاف ترفض
عبير : لاا ما عليك
صبا **طيب انا بروح
عبير : هاه وين وين تعالي شافت صبا خذت
المايك من الفنانه بصوتها الدلوع *) حياكم الله عالعشاء ومشكورين على حضوركم )
ضحكت عبير على صوت صبا الي تغير فجاءه
وخلص الزواج على خير راحت ريهام مع زوجها فهد
وراحت عبير مع صبا صبا وهي تدخل :يا هلاا والله بعبور
عبير :يا هلا فيك
سكتت عبير شوي وقالت : صبا بقولك شي
صبا : قولي وش*عندك
عبير تقدمت شوي وهي تقلد صبا : حياكم الله
عالعشاء ومشكو جت بتكمل شافت صبا ترفع
كعبها ركضت عبير لدرج
صبا بصراخ : طيب أنا أوريك
عبير وأهي أعلى الدرج : فيك خير تعالي
راحت عبير لغرفة صبا وقفلت الباب
صبا تدق الباب : عبور أحسن لك افتحي الباب
حدي تعبانه
عبير :دقايق دقايق
صبا :أخلصي
طلعت جوالها من الشنطه أفتحته ولقت رساله عرفت من المرسل تنهدت :أكيد هذا بدر
ومثل ما توقعت كان بدر : فتحت الرساله بملل
وأنصدمت بالرساله كان كاتب لها
"اليوم طالعه قمر " شهقت وهي تتأمل الرساله
:يمه متى شافني ذا
وخرت عينها من الشاشه لما سمعت صوت
قفل غرفتها
فتحت عينها : بجامتي بعد
كانت عبير لابسه بجامه تفاحيه وكانت فاكه
تسريحتها فصاير كيرلي ورافعه نصه بشباصه
وتناظر صبا ببراءه وعلى وجهها ابتسامه عريضه : امممم حياك الله تفضلي
صبا ضحكت ودخلت: وبعد أنا ألقاها منك
ولا من أخوك النسونجي*
عبير :هههههههههه مين بدر صبا : في غيره هذا الجني متى شافني
عبير : مو أهو اليوم دخل مع المعرس أقولك
تغطي وأنتي قاعده تتبكبكين
صبا أرتبكت : آفف منه
عبير : أنتي الحين ليه ما تتزوجين بدر وتفكينا
صبا : عبير معليش اسمحي لي اقولك أخوك
نسونجي وأنا ما أرضى أخذ واحد مثل بدر
عبير :صبا فكري بنفسك شوفي أختك الي أصغر
منك تزوجت وأنتي باقي قاعده في هالبيت
صبا : يصير خير يصير خير
عبير : هههههههههه والله كيفك أنا جربت نصيبي
والحمد لله
صبا : أنتي الحين وراء ما تروحين عند زوجك
عبير : تزوج علي وتبين أرجع
صبا وهي تمسح المكياج : طيب عادي ما فيها
شي وأنتي تدرين ليه تزوج الثانيه عبير :تصدقين أشتقت له (:
صبا : طيب أرجعي له
لما شافت عبير سرحت أنسدحت تبي تنام وتذكرت شي
صبا :عبير عبير
عبير :هاه
صبا : شخبار أخوك محمد
عبير بطفش : زين
صبا بأهتمام : ليه ما تسوون له العمليه حرام
ترى العمى الي فيه بسيط من الممكن يرجع النظر له*
عبير : تعرفين يا صبا الدكتور قال العمليه
برى
صبا : طيب وش المشكله
عبير تأشر بيدها : money money
صبا : طيب حرام ما عاش حياته
عبير : ما أدري يا صبا ما أدري بعدين نفكر بالموضوع الحين بنام نامت عبير وقعدت أنا أفكر بمحمد ولد خالتي
مسكين من بعد الحادث أنعمى وأهله أهملوهه
وعبير أخته أنا ما عندي إلا خاله وحده وغاليه
علي كثير لأنها من ريحة الغاليه أمي الله يرحمها
توفت من خمس سنوات بالضبط وكانت الله
يرحمها منفصله عن أبوي وأستقرينا عند أبوي
بعد ما توفت أمي امممم ما عندي إلا أخت وحده
وأصغر مني بثلاث سنوات ريهام الله يوفقها
ويستر عليها خليني*أتكلم عن نفسي شوي
انا صبا ادرس طب الأسنان هذي سادس سنه
رافضه الزواج لأن ما جاء الرجل المناسب
اكرهه بدر عبير دايم تقنعني بس انا ما أحبه
واهو نسونجي وأنا ماأحب كيذا ومثل ما تشوفون عبير بنت خالتي وصديقتي مره قريبه لي الي أحبه فيها مهما قلت ما تزعل منيوأحب أنكم تشاركوني قصتي
نمت من كثر الأفكار
وصحيت *بخمول ولفيت على جنب لقيت
عبير نايمه جنبي تذكرت أمس كان زواج رهوم
اهه يا رهومه وش مسويه أنتي الحين دعيت لها
من الصبح الله يوفقها ونزلت أشوف أبوي
طالعت شكله نايم واضح عليه التعب ابتسمت
على شكله ورحت أسوي لي أي شي قعدت
أحوس في المطبخ تذكرت كلام عبير : أنتي ليه
ما تتزوجين بدر وتفكينا ههههههههههههههه
دخلت علي عبير : هيه أنتي مجنونه
صبا : بسم الله متى صحيتي
عبير : ما أدري حسيت أنك قمتي لحقتك
صبا : وبس هذا أنتي لاحقتني من مكان لمكان
عبير بمرح : ولا تقدرين تستغنين عني صبا : أقولي روحي بس وش تبين نسوي فطور
عبير : أبي كورن فلكس
صبا : فكره أول مره يجي منك شي
عبير : أقول حطي عليه شاهي ما أبي حليب
صبا :مدام شاهي على قولتك تعالي سويه
عبير : خلاص خلاص ما أبيه عادي أي شي
صبا : كسوله ما ألوم عبدالرحمن يوم خذى
الثانيه عبير رمت عليها الكلينكس :صبو أعقلي لأوريك شغلك الحين
|