كاتب الموضوع :
رغودي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: رواية أحرف من ذهب/بقلمي
البارت (1)
البدايه /
لمسه من يديك .. تسوى الدنيآ ومافييها ،
مشت بهدوء وهي توصل للحقل الي فيه الاغنام ..
مسكت السلة آلحمراء الي تناسب لون ردائها ..
..
كانت لابسه فستان مقطع من تحت لحد ركبتها ..
احمر اللون وكان قديم واكله الزمان .. وقبعه بلون القهوه الساخنه من الصوف تناسب رأسها الصغير ..
..
مسكت السلة آلحمراء الي تناسب لون ردائها والمليئه بالقمح ..!
وخلتها على جهه وفتحت آلباب للاغنام حتى تطلع للحديقه وهي تقول بينها وبين نفسها"اه يازمن اه .. انا حالي مثل الاغنام .. ما اعرف الا الاكل والشغل .. وحتى ما اعرف اكتب واقرء"
فتحت البآب وطلعت الاغنام تركض بسرعه وضربت هبه وبدأت تاكل العشب ..
ضحكت وهي على الارض من الالم ومسكت رجلها - اكلوا خير من الله
..
في القصر الكبير 6:54 ليلاً .. قبل العشاء ..
الجد الكبير - يا اولادي كلنا نعرف ان اهل فانتين الله يرحمها توفوا بحادث .. وقبل لا يشوفوا بنتهم ميته ماتوا .. تتوقعوا اني مارح اشوف عبدالستار قبل ما اموت؟!
الجده وهي تدمع عيونها وتمسك يده - يابوعبدالستار لا تقول كلام مثل هذا!! عبدالستار رح يرجع بالسلامه النا
الجد وهو يبكي ويخلي ايديه الي اكلها الزمن من الارهاق - صار 16 سنه تقولين بيرجع بيرجع وينه مارجع !!
الجده بدأت تبكي حتى قربت منها "لمى" بنتها - ماما حبيبتي لا تبكين دموعج مو صغيره علينا .. ماما قومي عبدالستار "وبدمعه" بيرجع
مسك عبدالشكور ابوه من كتفه - يا ابوي يا ابوي قوم عبدالستار بيرجع صدقني
..
خليني اعرفكم على العائله
الجد ، الجده ..
عبدالشكور - 45 سنه .. متزوج اثنين .. "اميره منيره " .. هو الابن الكبير .. وهو يحب اميره بس هي ماجابت له الا ولد واحد وتزوج منيره حتى تجيب له اولاد .. واميره ومنيره تقريباً صديقات لذا اميره مامانعت في منيره لانها تعرف انه يحبها وتزوج منيره علمود الاطفال
اميره - 42 سنه . طيبه عندها ابن واحد "هاني"
هاني - 19 سنه. . حلو ..
منيره - 39 سنه .. عاديه .. عندها بنت وولد "نور وامير"
نور..امير - توأم 7 سنين
..
لمى - 38 سنه .. متزوجه بـ "ابراهيم" .. واحد كان جيرانهم وحبها من قلب وتزوجها
ابراهيم - 40 سنه ..يشتغل طبيب نفسي
هند - بنت لمى 13 سنه ..
خلود- 15 سنه. . بنت لمى تحب هاني
هيفاء - 12 سنه بنت لمى
وعبدالستار - شهرين ونص ابن لمى
...
خلينا نروح لغرفه البنات ..7:00
خلود وهي تلبس فستان ازرق مخطط وحلوو - بنات حلو
هيفاء ضحكت - وين رايحه!!
خلود وهي ترفع حواجبها - مالك دخل
هيفاء عصبت - مو حلو
هند بهدوء - خلود شنو هل تصرفات!! تريدين يعني هاني يحبج .. لا يحلوه .. اصلاً هاني مارح يفكر بوحده تدلع ..
ضحكت خلود وبدلع - يوه ليه احب نفسي ليييه.. بعدين تعالي ليش مايفكر فيني!! اصلاً انا اجنن واحلى من "هبه"
هيفاء ضحكت- من قال يحب هبه!؟
خلود ابتسمت - مابعرف ..
..
دخلت الخادمه "انجلورينا" - يافتيات العم محمد يناديكم
البنات - جايين !!
..
في امريكا 7:10
مسك رأسه - ماتعرف انا انا شكثر متضايق
مسك كتفه - الله يخليك قوم عن الي تسويه وارجع شوف اهلك و "بضيق" الي اجت
صرخ بقوه - تقصد البنت !! تقصدها صصحح !! لاا ما اشوفها ولا اريدها اخذها ارميها في اقرب مكان اكرهها اكرهها
مسكه وبقوه وهو يهزه - اصحى يا اخي اصحى!! صار عمرك 38 سنه وانت لسا في غبائك .. انت ماعندك عقل اكيد!! شنو ذنبها ان انولدت شنو ذنبها .. فهمني ..!! هي مو الله حتى تكتب القدر ولا الشيء .. اصحى ياخوي اصحى
قام وهو يبكي - الله يخليك محمود اسكت اسكتتت
..
في الحقل 7:28
تأكدت ان كل الحيوانات نامت ..
بعدين مسكت القشه وخلتها على الارض وهي ترمي نفسها فوقها وتشوف نجوم السماء .
عاليه النجوم عاليه لاكن نقدر نمسكها فالخيال ..
عاليه الايام وغاليه .. ونقدر نغليها بالخيال..
ابوي وامي راحو .. لاكن نقدر نرجعهم!! بالخييال..
..
بعدها انهدت وهي تغمض عيونها
..
7:38 صباحاً..
فتحت عيونها الزرق الذابلات ..
رفعت راسها وهي تشوف رجال يلعب مع الاغنام..
ضحكت بهدوء - اكيد من العائله .. ايوه هذا من العائله هذا هاني..
لف عليها وهو يشوف شعرها المنفوش وشكلها توهآ قاعده من النوم..
لف ورجع يلعب مع الكلاب الصغيره وهو كاتم ضحكته عليها ..
راحت للنهر القريب من المزرعه .. وغسلت وجهها ويديها ..
ومن صفاء النهر انعكست صورتها الي انفجت وقعت شافتها ..
شعرها منفوش على عادته وعيونه ذابلات وشكلها يضحك ..
حطت يدها على قلبها - يماما لهلدرجه انا اخوف!!
سمعت صوت ركض وراءها .. لفت وهي تشوف كلب اسود يركض باتجاهها ويدفعها.
حتى تطشر على وجهها الماء معلن غرقها ..
..
8:03 صباحاً ..
على الطاوله ..
جلس الجد وهو ينهد وبحزن - وينه ابنج يا اميره ماشوفه؟!
اميره وهي تبتسم - راح للمزرعه يقول اشتقت لكلابي
الجد ابتسم - الله يحفظه
خلود بدلع وبدفاشه - جدوو .. انا كماان اريد اروح المزرعه مشتاقه لجوها
هند بحماس - ايوه جدوو
الجد ابتسم - بنتغدا بالمزرعه ..
لمى باحتقار - وذيك الدوده!
الجد بعصبيه - لمى !! لا تفتحي سيرتها .. اف ما اشتهي افطر حتى
لمى - اسفه يا ابوي بس قصدي انه نروح هناك ونشوفها
الجد - هي رح تصير خدامه لنا هناك .. انا بروح المحل اشوف شناقصه
لمى- ياباابا تعال واكل مايصير
الجد - يصير الي يصير
هند - يمه ولايهمج جدو هوايه يزعل مو اول مره
لمى انهدت وهي تجلس عبدالستار "ابنها" عدل - اكلي بس يابنت
..
شنو رأيكم؟!
..
توقعاتكم؟!
من رح يساعد هبه ؟!
ولمى وابوها؟! وروحتهم للمزرعه؟؟
اتمنى عجبكم حبيباتي البارت الجاي طويل ومشوق ^,^
|