كاتب الموضوع :
سومياه ام عيون واسعه
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روايه اوالله لا اكسر غرورك واخليك تحبني
البارت الثالث
بعد ما سمعت هلا كلام مشاري وحست بالاحساس اللي جاها دخلت عند البنات
رغد: بدري لكان م جيتي
هلا: سوري بنات بس ارجولي وجعتني وارتحت اشوي
غلا: انتي كوووويسسه ؟؟؟؟
هلا : أي الحمدلله
دينا : يلا بنات حدي جووعانه
رغد : أي والله انا بعد
غلا : يلا ناكل
بعد م اكلو ..
هلا: اااه ي بطني اكلت كثييير
رغد وهي منسدحه : وش رايكم نرققص
دينا : فكره مش بطاله
غلا بضحكه : دودي شكلك مروقه بعد المصري
دينا : ههههههههههههههههههههههههه أي مممممرا
رغد : طيب في مسجل بس م في اشرطه شنسوي ؟!
هلا : سهله وحده فينا تروح لسياره اخوها وتجيب كم شريط
رغد : اجل بروح لسياره مشاااري
هلا لما سمعت اسم مشاري تذكرت اللي صار وحست بضيق
البنات : اوكاي روحي
__
رغد وهي نازله مع الدرج وتغني نادتها جدتها
الجده : رغغغغد ي رغغد
رغد : عيونها
الجده : وين رايحه
رغد : قالت لها لوين رايحه
الجده : انتبهي اللحين الدنيا ليل
رغد : ولا يهمك
نتكلم عن الجده : تصير ام ابوها تحب احفادها كثيير وتخاف عليهم وم ترضئ تشوفهم زعلانين وحيكون لها دور حلو بالروايه
رغد نزلت للحديقه تروح لموقف السيارات تدور سياره مشاري والمكان اشوي ظلام وخايفه وم تدري ان فيه احد يراقبها وصلت للسياره ولقتها مقفله رغد : يااااااربي راح عن بالي المفتاح شسوي الحين
: تدووورين ع ذا وياشر ع المفتاح
رغدددد بفجعه : يمممه مين انت
وليد : انا وليد ي رغد
رغد وهي تغطي وجهاا مع انو ظلام ووجها م باين من جهه وليد : اهلا وليد ممكن تعطيني المفتاح
وليد : ليه
رغد : ابا اخذ كم سي دي اغاني
وليد وهو خاق ع بحه صوتها : اوك خذيه
رغد راحت اخذته ووليد اختفئ بعد م اعطاها المفتاح
اخذ لها كم سي دي وطلعت
ووليد وهو يرقبها : ااه ي رغد متئ تحسي فيا .. تذكر دفترها وراح جري عشان يقراه
__
رغد دخلت ع البنات
رغد وفيها بكي : بنااااااااات
البنات بوقت واحد : ايشششششششششبك؟؟؟!!
حكتهم رغد قالت دينا : هههههههههههه شكل اخووي يحبكك
رغد وهي معصبه : ديناا انتي تعرفيني اني م اتقبل الحبب ذا
غلا بهمس لدينا : خلاص اسكتي لا تزعل الحين
رغد : يلا نقوم نرقص
هلا : GO
وبدوا يرقصو ع اغنيه رابح صقر - ماهو انت اللي تكلمني كذا-
ورقصوا اغنيه ورا اغنيه لما تعبو ونامووو
بجهه ثانييهه ...
عند وليد متردد يفتح الدفتر ولا لا فكر انو هذي اعتداء ع الخصوصيه
وليد بنفسه : بس هي حبيبتي وابا اعرف يومياتها
لا يمكن اذا درت ان الدفتر ضايع وهوا معاي بتعصب وبتكرهني .. باالاخير قرر وليد يفتحه
الصفحه الاولئ : اكتب ف هذا الدفتر م يحدث لي وم احس به
ملاحظه "خااص"
قرا صفحه ورا صفحه كل صفحه فيها ضحكتها هبالها والابتسامه ع وحهه ولما وصل لصفحه ف الدفتر كاتبه
احتقر الحب واحتقر اللي يحبون لا اعرف م المسلي ف الحب حزن تعب غيره مؤذيه لماذا نتعب انفسنا بانفسنا انا لا اتقبل فكره الحب فالحياه من غير حب حياه جميله
اختفت ابتسامه وليد : يعني م راح تتقبل حبي لها بس انا م راح اخليها حزينه واتعبها
نام وليد ودموعه ع خده .
في الصباح الساعه 6تماما
ام سعود : يلا ي بنات قومو الفطور
صحت رغد من صوت امها قامت اخذت لها شور ع السريع لبست بنطلون جينز وبلوزه بيضاء عليها كتابات بالالون الاصفر حطت روج خفيف وبلاشر وتعطرت من عطرها المفضل " 212 "
راحت صحت البنات وبالموت قدرت تصحيهم كل وحده قامت وخلصو ونزلو يفطرو
ام وليد : عندنا لكم مفاجاه ؟
دينا بحماس : ايششش هيااااا ؟؟؟!!
ام خالد: بما انو المدرسه الاسبوع الجاي راح نخليكم تروحو الملاهي تغيروا من جوكم
البنات وهما ينطنطو : ونننناااااااااااااااسسسسسسسسسسسسسسسه يسسسسسسسسس
ام سعود بابتسامه : بس م لوحدكم !
رغد : مين معانا
الجده : الشباب
انبسطو البنات لانهم بيروحوا الملاهي مع بعض وجهزو كل شي كل وحده اخذت من ابوها فلوس وم بقئ الا يروحوو
خلص البارت بكمل لكم بعدين
تخيلوا يش حيصيرر فكروا !
|