كاتب الموضوع :
ترانيم الوفاء
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: قطعة جليد في منتصف الصحراء // رواية عمانية بقلمي
الجزء الخامــــــــــــــس
شوي هالجزء صغير لاني كنت مشغولة بعيد ميلادي
(( كل عام وانا بخير خخخ ))
......................................
الفراق
من امام اعيننا الاحلام
ومن حبنا اوصلنا الحب الى الفراق
ومن نبضات انين اعتلت القرار
ومن قصة حبنا التي تجبر على الاحتظار
............................
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك
...............................................
انا احبك حاول ان تساعدني
فإن من بدأ المأسا ينهيها
وإن من فتح الابواب يغلقها
وإن من اشعل النيران يطفيها
.................................................
بيت سعود
الوليد جالس بالاب توب تبعه بغرفة نجود وجود معاهن : شرايكن نكلم ذياب سكايبي
نجود : يييييييييييييييييييييييييسس أول مرة تقول شيء وين
الوليد : تعالي جود بنكلمة
جود كانت مب معهم تفكر برشا وذياب:............
نجود : واناااااااا
الوليد طنشها : جووووووووووووووود
جود انتبهت له : هلا
الوليد : وين سرتي؟؟ ههه تعالي بنروح غرفتي بنكلم ذياب سكايبي
جود : طيب ارسل له علشان يفتح أول
الوليد : خخخ رسلت له عاد وقالي لي تم وانتي بعالمك
نجود : يلا خلا
الوليد : خلا جود
جود ووليد دخلو الغرفة ولمى بغت تدخل نجود قفل وليد الباب ( نذاااااااااااااااله خخخ )
نجود دقت الباب بعصبية : يااااااااااااااااااااااا كلب
سمعت ضحكت الوليد : ههههههههههههههه (قال بصوت عالي ) طنش الحمير تعيش أمير خخخخخخخ
ضحكت جود : ههههههه
نجود : ماعليكم براويكم من الحمير
دخلت غرفتها وقفلت الباب بقوووة
......................................
ذياب كان بشركة فتحه سكايبي علشان يكلم اخوانه : سلااااااااااااااااااام
جود و الوليد : اهلييييييييييييييييييييييييييييييييين
جود : أخبارك العملاق (خخخ ذياب له عشرين لقب العملاق والسيد الصامت والبارد والديزل خخخ لان يعصب بسرعه)
ذياب : هههههه ماعليك براويك من العملاق من بجي
جود : هيييه بتجي علشان تتزوج الشيفة
ذياب (توه يتذكره محاها من ذاكرته الي حتلتها لارا ) قال بصوت حازم : جووود
جود : خلاص سكتنا
الوليد : احم احم
ذياب : شو عندك
الوليد : خخخخ لا بس اذكرك بوجودي واقولك شوو جبت لي ؟
ذياب : هههه ولا يهمك بكرة بخلص مشروعي وبتفرغ لتسوق
جود : ههههههههههههههه ذياابوو اتخيل شكلك وانت تتسوق
ذياب : هههه ليش حرام
جود : لا بس بحياتي ماشفتك داخل بسوق غير يمكن مرتين او ثلاث واذا رحت شليت امك وبس
ذياب : هههه
وكملوو سواالف..
..........................
بالصالة الي بجناح مهرة
عبد العزيز كان جالس جنب امه : ومتى بتكلميهم
مهرة : مادري والله يمكن الليلة
عبد العزيز : ااهاا زين ... يلا أنا بروح
مهرة : على وين ؟
عبد العزيز وقف وباس راس امه : بعد شوي بيبداء دوامي اليوم مسائي
معرة : الله يوفقك
عبد العزيز امين جميعا
طلع عبد العزيز وراح لغرفته وشاف مشاعل قريب منها : هلا
عبد العزيز: اهليين .. بغيتي شي
مشاعل : امم بصراحه اريدك توديني المكتبه اريد اطبع هالأوراق (واشرت بالأوراق الي بيدها )
عبد العزيز : شي طباعاتين بالبيت
مشاعل: بثنينتهن مافيهن حبر
عبد العزيز : اهاا زين انا بعد شوي بيداء دوامي بس بروح واشتري لك حبر وبدق لك وتعالي شليه
مشاعل : تمام ومشكور ... اممم طيب يمكن اكلمك بموضوع قبل لاتروح
عبد العزيز بأستغراب : شو عندك؟؟
مشاعل : خلينا نجلس .. (جلسو بالكنبات الي بالصالة الي بين الغرف )
عبد العزيز : خير
مشاعل : امممم بصراحة .. امممم
عبد العزيز وهو يشوف سااعته : يلا لا أتأخر
مشاعل : ههه طيب .. اممم انت متأكد من اختبارك لسارة؟
عبد العزيز (بشك) : ايه ليش البنت فيها شي
مشاعل بسرعة : لا لا بس انا استغربت انك ابدا ماكنت تفكر بالزواج وفجأة كذا قررت ولا بعد صديقتي يعني شو الي غيرك ؟
عبد العزيز ابتسم : بصرااحة انا أعجبت فيها من أول ما شفتها عفويتها وطيبتها هي الي خلتني اخترها و بيان اصلها وطيبتها وو بعدين انا كبرت وصرت احتاج لحرمة تكمل معاي مشوار حياتي
مشاعل ابتسمت بفرح وقالت : الله يوفقكم مع بعض
عبد العزيز وهو يوقف : امين وعقبالك
راح عبد العزيز وتسبح وراح للمكتبه واشترى لها الحبر..
لمى رجع دق على مشاعل وشاف سيارة توقف جنب بيتهم نزلت مننها بنت ودقت الجرس (شكلها مب غريب _ لانها كانت عاطتنه ظهرة )
سارا ( اففف وينهاا ادق لها ومشغول ) ......
عبد العزيز : السلام عليكم
سارا خافت : ووعليكم السلام
عبد العزيز : اسف ماكان قصدي اخوفك...بغيتي مشاعل؟
سارا بخجل : ايوا
عبد العزيز ابتسم : الحين بناديها لك
دخل عبد العزيز الصالة وشاف مشاعل بوجهه ابتسم لها : سارا برع
مشاعل : هههه طيب بروح لها
مشاعل طللعت لسارة : هلااااا
سارا : اهلين .. وانا كل مرة لازم اقابل اخوك
مشاعل :هههههه شفتي كيف الصدفة ( وترفع حواجبها وتنزلهن)
سارا : ضربته بأيده على الخفيف : سااااااااااامجه
مشاعل : هههه تعالي ددخلي
سارا : لا بنت خالي تنتظرني بالسيارة.. بسس جبت لك الأوراق
مشاعل : اااهاا .. مشكورة الحين كنت ابي انسخ من اوراق ايمان مشكوورة
سارا : لا عادي.... بعدين هذيلا مضبوطات من عند الدكتورة نفسها
مشااعل : مشكوورة حبيبتي ... بس مايصير لازم ادخلي
سارا : لا بسيير مع السلامة
مشاعل : ع راحتك .. مع السلامة
.....................
بيت أبو عمر
عمار يكلم أبوه : ليش يعني
أبو عمر: قلت لك لا ..اي مكان الا هناك رووح كوريا الهند ماليزيا لكن اروبا ولحالك لا
عمار: ليش بعدين هناك ذياب مب لحالي وانا مب صغير
أبو عمر: قلت لك لا وانتهى الموضوع
عمار : والله اريد اغير جو مليت من القعدة والجامعة مثل الحريم
أبو عمر : انا قلت لك خيارات بس انت مابغيت
دخل عمير : السلام عليكم
أبو عمر وعمار : وعليكم السلام
عمير: شفيه الصيدلاني خخخخ
عمار طالعه بنظرة لوم:.......
أبو عمر : مافيه شي يالمهندس
عمير : يبى بروح مع ذياب اسكتلند
عمار: هههههههههههههههههههههههه
عمير : سلامات الأخ
أبو عمر : شفيكم ع اسكتلند توه اخوك قايل يريد يروح
عمير : والقرار
أبو عمر : لا
عمير : لييييييييش؟
أبو عمر : قلت لا وخلاص
عمر دخل بسرعة : السلام عليكم يبى بسافر لذياب بكرة اخر يوم بالصفقة
أبو عمر تنهد : لاحوووووووووووول يهالذياب
عمير وعمار :ههههههههههههههههههههه
عمر : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (علامة تعجب ترقص فوق راسه)
أبو عمر : روحوا كلكم مع بعض ..(وقف) بس انتبهوا لنفسكم زين
الكل : انشاء الله
بعد ماراح أبوهم قال عمر : شالسالفة؟
وجلسوا يخبرو ه
................................
(اسكتلندا / شركة ذياب )
نادى ع السكرتيرة : نعم سيدي
ذياب : الغي اجتماع الغد وقومي بتأجيله ليومين حتى يأتي عمر
السكرتيرة : حسننا هل هناك شيء اخر؟
ذياب : نعم اتصلي ب (تشاو) ودعيه يقدم لي عرضه اليله الساعه التاسعه .. في مطعم الأماسة واطلبي من (كمان) الحضور للمطعم ايضا
السكرتيرة : حسننا سيدي اوامر اخرى؟
ذياب :لا
طلعت السكرتيرة وذياب دق على عادل
عادل بصوت كله نوم : هلا
ذياب : صح النوم
عادل: صح بدنك
ذياب : الساعه 9 تعال مطعم الأماسة
عادل : ليش؟
ذياب : الظاهر أنك جاي تتمشى
عادل : خخخخ ورجع ذياب الي اعرفه بس قلي ليش الصفقة اتصلو بي وقالو تأجلت
ذياب : ايوا لبين مايجي عمر .. بسس موظف كوري عنده عرض بيعرضه لنا
عادل : هههه لا تكون هالمرة بتغير من اروبا لاأسيا
ذياب : هههه اسيا بس برجع لبلادي خلاص بعد اخر مشروع
عادل : ههه الله يوفقك ..
ذياب: جميعا
عادل : تم عيل بجيك
ذياب : اوك
........................
اسكتلندا الساعة 6
عمان الساعة 10
...............
بعمان (بيت سعود )
دخل سعود ع عياله (نجود وجود ومشاعل والوليد ) وزوجتة عواطف الي بالصالة
: السلام عليكم
ردن عليه : وعليكم السلام
سعود : ماردت امكن من العرس ؟
البنات : لا
سعود عصب بس مابين :........اها
عواطف : احط لك عشاء
سعود قام : ايه ببدل وبجي
عواطف راجت تحط لزوجها عشا والبنات جلسن يسولفن
نجود : مابقي غير اسبوع ووو3 أيام وبيجي ذياب وزيادة يومين وملكته ااخ
جود : والله قهر يتزوج ذي السحلية
مشاعل : ......
نجود : ماعرف ليش خطبها اصلا
جود : وع وع لوما ملكة اخوي كان ماحضرت
نجود : وانا مثلك ...شو بتلبسي؟
جود : ماعرف ...الا امي كلمت ام سارا (طالعت مشاعل )
مشاعل : ماعرف
نجود : ع الأقل بنفرح بعزوز
جود : ايه والله سارا فلة
جاهم وليد من ورا : فلة أو عمارة
جود : بسم الله من وين طلعت
الوليد : من السسقف خخخخ
جود ونجود : سخييييييييييف وثقيل دم
الوليد : طنش الحمير تعش أمير
نجود : انت ماعندك غير هالمثل ياخي غير (تقلد صوته) طنش الحمير تعش أمير
الوليد (يأشر ع عقله خخ) : كككككككيييييييييييييييفي
نجود : بروح اجهز اغراضي باكر وراي مدرسة
الوليد : وراك او قدامك كاكاكاكا
جود : خذيني معاك لا انجلط من ثقالته..
الوليد : ثقالته او خفته
جود ونجود : يالييييييييييييييييل
الوليد : يالييل أو ياصباح كككك
جود وونجود طنشن وراحن غرفتهن
الوليد : بصوت عالي : ايهاااااا الأحد كم اكرهك اكرهك اكرك (بالعربية الفسحة )
مشاعل : هههه أنا بروح عنك بعد يالفسيح
الوليد انسدح ع الكنبة : وانا بجلس ع الفون خخخ اذاكر
مشاعل ابستمت وراحت لغرفتها ترتب اغراضها للجامعه
.........................
الساعه 9 بتوقيت اسكتلندا
لارا خلصت شغلها وراحت لشقتها
دخلت غرفة جدتها وحصلت جدتها تصلي راحت غرفتها توضت وصلت ..
من خلصت راحت تشوف جدتها وشافتها تقراء قرآن ..
راحت المطبخ وسوت لهن عشاء ... جهزت العشاء ع الطاولة من خلصت راحت لجدتها : السللام عليكم
الجدة بتعب: وعليكم السلام كيف حالك صغيرتي
لارا : الحمد الله حبيبتي هيا للعشاء
قامت الجدة وجلسن ع طاولة الطعام
لارا : جدتي تبدين تعبة
الجدة : ههه لم يبقى من عمري شيء عزيزتي
لارا : استغفر الله لاتقولي ذلك
الجدة : استغفر الله .. انتبهي لنفسك عزيزتي وتخلصي من كارلوس وشرة
لارا : انا اخبرته كلمة السر ولن يضايقني
الجدة بفرح : اخيرا اخيرا انتهينا وكيف ذلك
لارا : ههه نعم اخيرا هههه لا شيء (بعد سكوت ) جدتي
الجدة : ماذا ؟
لارا : انا اسفه جدا اعلم انه امر خاص ولكني
الجدة : ماذا
لارا :اخبرت ذياب بقصتك وقصتي كاملة وهو من اقنعني بأخبار كارلوس
الجدة ابتسمت : هههه لا بأس عزيزتي ليست هي بالسر الكبير (ابتسمت بخبث ) ااذا هو من اقنعك ؟
لارا حمرت : جددددتي
الجدة : ههه ماذا لم أقل شيء
لارا :.....جدتي
الجدة طالعتها بأبتسامة ( بمعنى تكلمي)
لارا : اني ارتاح كثير لهذا الشاب (نزلت راسها) لا أعلم انه ليس كغيرة من الشبان واهتمامه بس و لاعلم
الجدة بحب : عزيزتي انتبهي لهذه المشاعر الم تقولي انه خاطب
لارا بحزن : نعم ولكن لا أعلم لا أستطيع أن أسيطر على دقات قلبي عندما اكون معه وأشعر بأنني اعرفه منذ زمن طويل واهتمامه بي ورقته بالحديث تجعلني ...
الجدة بحزم : لا هذا لا يجوز تعلمين بأنه لا يحقك لك حتى بالتفكير فيه
لارا بندم : أعلم
الجدة : عزيزتي يجب أن تحاربي تلك المشاعر فهو خاطب ولن يكون من نصيبك ولا اريدك أن تتألمي أو تصابي بأذى .. أعلم انه شاب طيب ورائع من حديثك عنه ولكن لن يكون من نصيبك مالم يكتب الله لك ذلك
لارا قامت من الطاولة : الحمد الله ...حسننا جدتي سأحاول ذلك ...خذت صحنها وغسلته وراحت لغرفتها...
جلست على سريرها تبكي: اقسم بالله انه ليس بيدي ... لا أعلم لماذا ؟؟ تبا لهذا لقلب تبا .. اشعر بأنه أحتل جزءا كبيرا من قلبي... ولكنه خاطب وبالتأكيد يحب خطيبتة وهي تبادلة الشعور .. لماذا حظي هكذا لماذا ؟؟.. أهئ اهئ اهئ .. يجب أن أزيل من قلبي ولكن كيف؟ كيف؟ احس بشعور جميل عندما يكون بجاني ..أشعر بالثقة عندما يكون خلفي لا اخاف من شيء عندما اكون معه ...لا أستطيع ان أصف شعوري اتجاه ...مشاعر جياشه اتجاه ودقااااااات قلبي ااااااااااااااااااااااااااااااه
............................................................ ...........
عند ذياب ..
(بالمطعم)
بعد ماقدم الكوري العرض عجبه ذياب وقرر يفكر بالعرض أكثر وعادل ايده
بقى ذياب وعادل بالمطعم ..
عادل : ماقلت لي شفيها ايدك؟
ذياب : اااه قصه طوييلة
عادل : ماورانا شي قوول
ذياب شاف كارولين (ام لارا ) تدخل ومعاه رجال وشكلها مبسوطة مرررررررررة
جلست بالطاولة الي جنبهم , ذياب اشر لعادل يسكت شوي
كارولين : اخييييييييييييرا
كارلوس : ههه قلت لك انا بالنهاية سترضخ لنا ههههههه
كارولين : الان أصبحنا من اغنياء اسكتلندا
كارلوس : ههههههههههههههه نعم بفضل أفكارك الشيطانية
كارولين : قلت لك لنتخلص من لي و سام هههه
كارلوس : لو ان سام الحقير أخبرني كلمة السر ولم يخبر فتاتك لكنا الأن في جزر هاوي
كارولين : نعم ولكن ياعزيزي لم يبقى الا القليل
.........
وقف ذياب بعد ماسمع كلامهم : خلينا نروح لبحيرة اللورد وهناك بخبرك
عادل بأستغراب : تماام
..................
(وصلوا حديقة اللورد )
جلسوا ع الكراسي المقابلة للبحيرة وكاااااااان الجو خيااااااااااااااااال الورد المنتشر بكل مكان ونور والقمر المنعكس بالبحيرة الصافية خياااااااااااااااال ........هذا مكااااان ذيااب المفضل دايما يجيه
ذياب خبر عادل كل شي صاااااار له بعد ماوعده ييبقى سر من بينهم
عادل : صراااحه
ذياب : اييه
عادل : هههه أول مرة اشوفك مهتم بأحد كذا وخصوصا بنت ... وليش تدخل نفسك بمشاكلها خلها بحالها نحن يومين وراجعين لبلادنا
ذياب : ماااااااعرف ياخي احس شي غريب يجذبني لهالبنت
عادل : ذياااااااب انت خاااااطب
ذياب : ايه ادري وليش يعني
عادل : يعني شو تسمى هذا الشي
ذياب : مااااااااعرف ومستحيل يكون الي تفكر فيه ... يمكن رحمه او فضول مع عطف ماعررف
عادل : بس انتبه لا تجرك مشاعرك معاها وتندم بعدين ..وفكر ببنت خالتك الي تنتظرك بعد اقل من اسبوعين
ذياب: اففففف
عادل: انت لو مريح نفسك وقلت لأمك من الأول انك ماتبيهاا كان احسن
ذياب : وانا شدراني انها كذا السالفة وماكنت اعرف لارا
عادل: وشدخل لارا
ذياب : ........
عادل : قبل شوي تقول مستحيل
ذياب :ماعرف معرف
عادل : .......
ذياب : هالبنت عجيبة وتأثر علي بشكل كبير بسس انا
عادل : شو؟
ذياب : ماعرف بس دايما اقارنها برشا بسس (ضحك) فرررررررررق هذي ماتهتم بالمظاهر والفلوس وغيرة عكس رشا الي ماتتصل فيني الا للفلوس او رحلة جديدة او مشكلة بينها وبين خواتي
عادل : وانت شعرفك يمكن تكون كذا؟ انت ماتعرفها الا من كم اسبوع
ذياب : لاا هذي غير انت ماتعرفها كثر ماأنا اعرفها ....بصراحة اول مرة اشوف عمري محتار ومب عارف ايش اسوي
عادل : نصيحة؟؟
ذياب : قوول
عادل: شووف دامك وعدتها ساعدها بس برابط الأخوة والدين المشترك من بينكم وحاول تتقرب من رشا ماتعرف يمكن فيها جانب حلو انت مااكتشفته بعدك .. حاول ماتجلس مع لارا بروحكم خلا احد من اصدقائها او انا او اي احد المهم تمنع نفسك عنها وتمنع هالشعور ع قولتك
ذياب (ياريت اقدر المشاعر الي تجيني صوبها مب شووية) : بحاول اسوي الي قلت لي عليه
(يوم جديد)
الصبااااااااااااااااح
الساعة 8 بتوقيت اسكتلندا ...
لارا شافت ذياب يدخل المطعم حاولت تتجاهله وبأذنها يرن كلام جدتها...
ذياب جلس على طاولته المفضلة.. أشر بيده لصفوان ليجيه ..
صفوان راح له : صباح الخير سيد ذياب
ذياب : صباح النور.. ماذا يوجد على الأفطار؟
صفوان : هناك فطيرة بالفراولة جديدة ...والباقي كالعادة ..
ذياب : اذا احضر لي فطيريتين من الجبن الحجم الصغير وشاي بالحليب و ايضا الفطيرة الجديدة كي اتذوقها..
صفوان بعد ماسجل الطلبية : امم حسننا 5 دقائق وسيصلك طلبك...
ذياب مارد عليه لف للجدار الزجاجي الي يطلع للخارج ....بعدها لف لداخل المطعم وانتبه للارا ابتسم لها..
لارا شافت ابتسامته وردت عليه بأبتسامه..
ذياب : لارا تعالي قليلا..
لارا راحت له : صباح الخير
ذياب : صباح النور ..كيف حالك اليوم؟
لارا :بخير والحمد لله ..كيف حال يدك يبدو انك ازلت الضماد
ذياب : ههه نعم فرآئحته كريهه ويدي أصبحت بخير
لارا : الحمد لله
ذياب : اممم هلا اعطيتني رقم توم فقد اخذت رقم صلاح ونسيت رقم توم...
لارا : هه حسننا (طلعت فونها وعطته الرقم):
ذياب : هل يمكن ان احصل على رقمك ايضا.. كي استطيع التواصل معك لمساعدتك
لارا : بالطبع (بعد ماعطته) اتصلت بي كاترين بالصباح وسنذهب سويا لسينما انا وهي وتوم وزوجته هل تريد مرافقتنا؟
ذياب بعد تفكير: اممم الساعة كم؟
لارا : عند نهاية عملي الساعة التاسعة تقريبا
ذياب ابتسم : حسننا سأتي ...شكرا لدعوتك
لارا : العفوو .. اعذرني هناك اححد قادم
ذياب : لا بأس
لارا راحت ( ااففف وانا أقول سأطنشة وأدعوة للسينما )
.........................................
نجود وجود بالمدرسة ومعاهم مي _ جالسات قدام صفوفهن
نجود : حماااااااااااس كلنا فاضيين
جود : ايه والله مابغن يغيبن حشا من بداية الفصل ..
مي : ااااااااخ اريد انام
جود : وانتي ماتشبعي نووم
مي : حراام عليك امس ناايمة متأخرة ..
نجود وجود : وليييش ان شاء الله
مي : كنت اتابع فلم الهندي(عشقي 2) جابه عادل قبل لا يسافر
نجود : يالخاااااااااااااايسة وليش ماقلتي لنا
جود : عيل أدب حالك
مي : خخخخ والله نسيتكم ...اصلا كنت ناسية ان الفلم معي وامس شفته بالصدفة بين اغراضي
جود : أخوك بيرجع مع ذياب
مي : مااااااعرف ... بس صح الي سمعته ان ملكة ذياب بعد اسبوع ونص
نحود : ااااااااخ لا تذكريني
جود : صدق لا تذكرينا
مي : بصرااحة مايستاهلها لوعادل مكانة كان ذبحته قبل لا يتزوجها
نجود : يعلها المووت
مي : حراام تدعي عليها لاترجع لك الدعوة
جود : خلونا من هالخايسة .. عزوز يبي يتزوج ساارا الي خبرناك عنها
مي : واااو يحظكن ع الأقل عزوز بيتزوج وحدة زينة
نجود : بسس امي للحين ماكلمتهم
(دق الجرس)
جود ونجود : يلااااااااااااا باااااااي
مي : بكلمكن باليل بسكايبي دشن لا تنسن باي
جود ونجود : اووووووك
......................................
بالمسااااااااااااااااااااااااااء
(الساعة 9 بتوقيت اسكتلند)
لارا خلصت شغلها وطلعت وشافت ذياب بوجهها : مرحبا
ذياب :اهلا ...اممم اردت ان اذهب مع بعضنا فأنا لا أعلم اي سينما سنذهب
لارا : حسننا ..سنذهب سيرا ع الأقدام فالسينما قريبة
ذياب : حقاا؟!
لارا : نعم السينما التي بالقرب من اومني سنتر
ذياب / ههه لم اعلم بأن هناك سينما لان الفندق والشركة بالإتجاة المعاكس
لارا : ههه لنذهب
.........................................
وصلوا السينما
حصلو كاترين وليزا (زوجة توم ) وتوم : مرحبا
لارا وذياب : اهلاااااااا
توم : هيا لندخل سيبداء الفلم
الكل : هيااااا
كان الفلم أكشن مرررررررررة ويخوف ولارا وليزا وكاترين كل شوي يصرخن والشباب يضحكوا عليهن
من خلص الفلم ..
ذياب وتوم : ههههههههه
لارا : كاد قلبي أن يقف
ليزا : احسست اني سألد
الكل : ههههههههههههه
توم : انتن خرفان
ليزا طالعته بنظرة : يبدو انك ستنام خارج المنزل اليوم
توم رفرفع ايده : استسلم استسلم
جاء (ادورد_فرنسي ) : مرحبا
الكل : اهلا بك
كاترين : هذا ادورد صديقي بالجامعه
الكل رحب به
ادوارد : شكرا لكم ... (طالع كاترين) هل يمكن أن نتنزه مع بعضنا البعض
كاترين : بالطبع (طالعتهم ) الى القاء اراكم مرة اخرى (طالعة لارا ) اراك غدا بالجامعه ولا تتأخري فأول محاضرة للونا
لارا : حسننا هههه
الكل ودعها
طلعوا من السينما توم وزوجته وذياب ولارا وانفصلوا لان طريق توم وزوجته عكس طريق لارا وذياب
(عند لارا وذياب )
مروا من جنب مكتبة كبيرة وقف لارا وذياب وقف معاها ظلت لارا تطالع المكتبة ونزلت من عيونها دمعه
ذياب : ما بك
لارا مسحت دمعتهاوشرات للمكتبة: كان ابي يحضرني دائما لهذه المكتبة
جلس ذياب ع الكرسي المقابل للمكتبة واشر للارا تجي تجلس..
لارا جلست : لقد اشتقت له كثيرا ...
ذياب : بأذن الله سوف تلاقيه وتجتمعي به
لارا : حدثني عن والداك وعن عائلتك ..
ذياب : ههه أنا وأبي لسنا كما تعتقدين حب أو غيرا ذلك فعلاقتنا سطحية جدا
لارا : ولماذا
ذياب : لا أعلم
لارا : وامك واخوتك؟
ذياب : امي طيبة القلب كثيرا وهي امرأة رائعة أحبها من كل قلبي لا يوجد لدي اخوه سوا من أب
لارا : حقا ؟ هل اباك متزوج من امرأتين
ذياب : نعم أمي اسمها عواطف وزوجة ابي مهرة لدي منها 3 أخوات واخوان الاخوات مشاعل وهي هادئة جدا وجود ونجود وهما توأم وهما مشاكستين جدا ولسانهن طويل ههه لكنهما مرحتان ودائما ماتفرحان قلبي واخواني الوليد و عبد العزيز
لارا بفرحة : هذااا راائع عائلتك كبييرة
ذياب : هههه بالنسبة للخليج عائلتي صغيرة
لارا : هههه حقا !!!!
ذياب : نعم فأغلب عائلتنا كبيرة بها 12 أو 10 اشخاص
لارا :هههه هذا مذهل .....(سكتت )و وو
ذياب : ماذا؟
لارا : وخطيبتك؟
ذياب تغير وجهه قال بأنزعاج لاحظته لارا : هي ابنة خالتي ولديها اخت واحدة فقط
لارا : هل تزوجتها عن حب
ذياب :ههههههههههههههه لا فلا يوجد هكذا شيء في بلادنا ...زواج تقليدي
لارا : نعم قرات عنه ... اي اختراها والداك لك
ذياب : نعم ...بالحقيقة انا لا استلطفها كثيرا فهي متعجرفة بعض الشي
لارا بتعجب : لماذا لم ترفضها اذا ؟
ذياب (حس بكلامة خطاء عن رشا فمهما كان هي بنت خالته ): حاولت ولكن لم استطع فأمي قد أصرت علي.. فهي تحب اختها كثيرا وتريد تقريب الصلات بينهن وتقول بأنها مازات صغيرة وسوف تتحسن .. لكني سأعتاد علييها وربما يكون لديها جانب جيد لم اره
لارا وقفت : هذا جيد ربما تكون امك على حق ... لقد تأخرت على جدتي لنذهب..
وصلها ذياب لمحطة الباص ورجع لسيارته الي قريب المطعم
..........................................................
الصباح
وصل عمر واخوانه اسكتلندا واستقبلهم عادل لان ذياب يجهز أمور ختم الاتفاق وينتظرهم بالشركة
عمار وعمير راحو لشقة عادل (بيسكنوا عنده ) ...وعادل وعمر راحوا لذياب
ع الساعة 10 خلصوا شغلهم واتصل ذياب بأبوه يبشرة لان الصفقة تخصه
راحوا لعمار وعمير وطلعوا معاهم يتمشوا
والظهر راحوا للمطعم يتغدوا بعد ماصلوا...
.................................
بيت سعود
بالتحديد بغرفة عبد العزيز جالس ومقابله امه الي جالسو تكلم أم سارا ...
مهرة : الووو ...السلام عليكم
أم سارا : وعليكم السلام
مهرة : شحالك الغالية؟
أم سارا : الحمد الله بخير ...بس سمحيلي ماعرفتك
مهرة : أنا أم عبد العزيز .. تكون بنتي مشاعل صديقة بنتك سارة
أم سارة : يااهلين فيك عرفتك ..اخبارك واخبار مشاعل والعيال ؟؟؟
مهرة الحمد الله كلنا بخير ... والله ياأم سارا عرفنا بنتك سارة واخلاقها العالية ماشاء الله عليها جميلة وخلوقه الله يخليها لك
أم سارة : مشكورة خبيبتي ويخليلك بناتك
مهرة : امين يارب جميعا ... علشان كذا حبيت اخطبها لولدي عبد العزيز
أم سارا بفرح : والله هذي الساعة المباركة وحنا نتشرف بيكم بس تعرفي لازم اشاور البنت وأبوها وبرد لكم خبر
مهرة : على خير ان شاء الله ولا يهمك خذي راحتك .. بخليك الحين مع السلامة
أم سارا : مع السلامة
.................
من سكرت
عبد العزيز بسرعة : ها يمة شو ردوا عليج؟
مهرة : مو الحين يردو ... يبيلهم وقت اقل شيء أسبوع
عبد العزيز : وليش عاد؟
مهرة : وليش بعد ! بياخذوا راي البنت وبيسألو عنك
عبد العزيز وقف بتنهيدة: أنا ابروح أشوف مشاعل
مهرة : اي ذكرتني قول لها لا تكلم البنت الا بعد مايكلموها اهلها ماحلوه بحقهم
عبد العزيز : ان شاء الله ( خخخخ أنا كنت اريد أروح أشوف رايها عن طريق مشاعل _ الله كريم )
طلع عبد العزيز وامه وراه
امه راحت غرفتها وهو راح لغرفة مشاعل
............................................................ ......................................
(غرفة مشاعل )
كانت تكلم صديقتها سارا : ماعرف بشوف امي
سارا : حاولي بليييييييييز دورك تجي أنا المرة الماضية جيت..
مشاعل : ماعرف ... بس يمكن عادي لاني أشوف خواتي يروحن لصديقاتهن
سارا : وانت ليش ماكنتي تروحي عند صديقاتك..
مشاعل : ماعرف ماكنت استلطف الفكرة
(سمعت دق الباب )
مشاعل : لحظة شوي (بصوت عالي) مـــــــــــــن؟
عبد العزيز : انا عبد العزيز
مشاعل : لحظة شوي (كلمت سارا ) ساروو بخليج شوي بشوف اخوي ايش يبي
سارا : تمام
(سكرت من عند سارا وراحت تفتح باب غرفتها) : اهلين عزوز
عبد العزيز : هلا بيك ...مشغولة؟
مشاعل : ههه لا بس كنت اكلم صديقتي
عبد العزيز ابتسم : سارا؟
مشاعل :هههه ايوا........... تعال ادخل
دخل عبد العزيز وجلس ع الكنبة الي قدام السرير ...
ومشاعل جلست ع كرسي المكتب ..
عبد العزيز: اممم كنت جاي اقولك تقيس نبض سارا
مشاعل مافهمت : ليش اقيس نبضها لا تخاف مب مريضة ولا شيء
عبد العزيز انفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه(بعد ماهدئ ) ههه لا أقصد لمحيلها عني وشوف رايها فيني ههههه
مشاعل ابتسمت بأحراج : ههه اسفه ما فهمت .. طيب بحاول
عبد العزيز خاف تدمرها : بس لاتجيبي لها طاري الخطبة وهذا تحذير من امي
مشاعل : طييب
عبد العزيز وقف : و لاتخبري التوأم أني قلتلك خلي الموضوع من بينا ولا بتصير نشرة وامي بتعرف عاد انتي تعرفيهن خواتك ووو وخبري خالتي عواطف أن أمي كلمتهم
مشاعل : ههههه طيب أوامر ثانية دكتور عبد العزيز ..
عبد العزيز : هههه يب مدحيني عاااااااااد .....سلاااااام
مشاعل : هههههه من عيوني ...مع السلامة...
....................................
نهاااية الجزء ... تعليقااتكم ^_^
ذياب بيملك ع رشا أو لا ؟؟ التوأم بيدخلن بالملكة او مابيكون لهن دوور ؟
ذياب بيحل مشكلة لارا أو لا؟
مشاعل شو من مفاجآت تنتظرها ؟
عبدرالعزيز وسارا ؟؟
توقعاااتــــــكم و ارائكم حبايبي ^_*
|