لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


روايه يافرحه ما تمت

روايه يافرحه ما تمت هذي اول روايه انشرها بمنتى ليلاس واتمنى تعجبك روايتي الجديدة حقيقية انة بس غيرت الاسماء واستاذنت من اصاحب القصة

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-14, 11:33 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258194
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: مدنايت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مدنايت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي روايه يافرحه ما تمت

 

روايه يافرحه ما تمت
هذي اول روايه انشرها بمنتى ليلاس واتمنى تعجبك
روايتي الجديدة حقيقية انة بس غيرت الاسماء واستاذنت من اصاحب القصة علمود اكتب هاي الروايه وهي بعنوان( يافرحة ماتمت)
الفصل الاول
القصة عباره عن ثلاث صديقات من الابتدائية ولحد الجامعة وابد ما تفارقوا حتى لو بعدت بينهم المسافات قلوبهم قريبة من بعض وتحس الوحدة بالثانية اذا جانت تعبانه او مارة بضيقةكل وحدة الها قصتها وجانوالبنات يجتمعون بالشهر مره بيت وحدة من البنات وطبعا نفس الجامعة بس تخصصات مختلفة لارين كلية علوم قسم بايلوجي هيه حياته جانت ما حلوةوبعدين صارت حلوة وهي امها وابوها مطلقين لان امها وحدة مو زينة تحب الفلوس مع انه ابولارين جان غني بس امها طمعت بالاكثر وطلقت وعمر لارين سنه ونص وشتغلت بنت ليل طبعا ابو لارين ما جان يدري فبقت لارين عند امهامشاعل ابولارين تزوج بنت عمه وصار اله منها بنتين وولدين ابنه الكبير اصغر من لارين ب10 سنوات والبقيه صغار ومرت ابوها احن عليها من امها لارين جانت تروح لبيت ابوها كل جمعة لارين ما عدها عمات عدها عم واحد وهو متوفي من جان عمرها 6سنوات وعدها ابن عم واحد وهو المتكفل بيها يوديها المدرسه ويجيبها ويدرسها من جانت بابتدائي بيوم من الابام عرف جلال ابن عم لارين عن شغل امها لان لارين كلتله لانها بدت اتخاف من تلميحات امها علمود تشتغل وياها وهو انطى لارين نقال للاحتياط وبدايراقب البيت ويوم من اليام اجت ام لارين ووياها واحد جايبته للارين لانه انطاها سعر زين من دخل للبيت دلته مشاعل على غرفة لارين وراح الها من سوء حضها انها جانت نايمه فما لحكت تتصل على جلال ومن حسن حضها انه جلال جان يراقب البيت فطب البيتى وتعارك ويا الرجال واخذ لارين ويا بعد ما لبسها عبايتها وشيلتها لارين جانت باول متوسط وبعدها ما بالغة بس جلال اضطر يتزوجها على ورق زواج رسمي بس من غير ما يدنالها بس علمود يحميها من امها ودفع المها مبلغ من المال لان جلال ورث من ابوه واجد جلال جان مهندس لارين جانت رافضة هذا الزواج لانها تخاف من جلال لان من يدرسها واجد يعصب وهو بعد جبير اكبر نها ب13 سنه بس رضخت لجلال وامره بالزواج منها وابوها ما عارض لان يحب جلال واستمر زواجهم شكلي لمدة سنه ونص لارين بلغت وبينت عليها ملامح الانوثه وجلال يدرسها ويعصب يروح للدوام ويرجع يلكاها راجعة من المدرسه ونايمه يبقى يباوعلها ولتفاصيل جسمها وبعدين يبوسها على راسها من غير ما تصحه ويروح يتسبح ويصب الغدا ويصحي لارين ويتغدون ويرجعون ينامون بس هوا ما يكدر ينام مثل الاول لان لارين تنام على ايده وبحضنه هيه عدها عادي بس ما جانت تدري شنو يصير بالشخص الي نايم يمها الي ما يكدر ينام ليل ولا نهار وهاي هيه حياتهم من تزوجو عمرها صار 13 سنه وبدت تحب جلال بس تخفي هذا الشي يمه لارين بيضه حيل وعيونها عسلي اما جلال ابيض بياض لارين بس عيونه زرق على عيون ابوها اما عيون ابو جانو خضر لارين جانت تلبس بالبيت شورتات قصيرة ودائما تلبس لون وردي وهوا يموت عليها من تلبس هذا اللون واوقات يحاول يتجنبها وينام بس من يجي وكت نومها وتجي تنام يمه يفز وما ينام لانه يضل يباوعلها ويحفض تفاصيلها الي ما يشبع منها شكد ما يباوعلها بس هوا رجال ما يكدر يشوف هذاالجمال كله كباله وما يسوي شي بيوم من الايام وهوا جان يباوعلها وهي نايمه
- راح تظل تباوع واجد
-ها
- من كال ها سمع
جلال انحرج واجد منها وبدا يحك بشعرة ويرحعه ليورا لارين ابتسمت
- انتي من يمته كاعدة
- انه اصلا ما انام من احد يباوعلي
جلال انحرج اكثر لان عرف انها تدري بيه
- من يمته تدرين
- من سنه
- وليش ما كلتي
- شكلك ادري انك تحبني
- وانتي
- شبيه
- ما تحبيني
لارين ابتسمت واستحت حيل رادت تكوم بس هوا لزمها وبطبيعته امرها تبقى لانه ما كمل حجي وكالعادة رضخت اله ما تدري ليش اوقات تكول يمكن لان احبه
- ماجاوبتي
- انه ما اكول انته اعرف بنفسك
- لارين انه ادري انج تحبيني بس انه اريدج تحبيني كزوج مو حب عادي لابن عم
هنا لارين ضاجت
- منو كلك حبي الك عادي
- يعني
- احبك ارتاحيت
- لا
- شنو
- بعدني ما ارتاحيت
- ليش تريدني احلفلك علمود تصدك
- ضحك وكال... انه مصدكج شبيج معصبه
- انه ما معصبه بس انته تغيرت مو مثل كبل كبل من تدرسني من اغلط تعصصب وتكعد تدرسني اما هسه حتى لوجبت درجه ناصيه ما كمت اهمك
- يالهبله انه موما يهمني الا يهمني بس كمت احبج وما يهون علية اشوفج تبجين من اصيح
- يعني تحبني وما راح تتركني
- منو كال راح اتركج
- انته
- انه يمته... عمري ما جبت سيرة ولا فكرت
- توك تكول مو مرتاح
- انزين طلعي من جوا اللحف وانه اكلج ليش مو مرتاح
- ما اطلع باردة
- ليش وين عايشين بالقطب الشمالي يلا طلعي
- هاي انه طلعت يلا احجي
- ما يحتاج احجي باوعي لنفسج ولبسج
- شبيه مو حلو
- حلو مو بس حلو حلوواجد وانه ما جاي اقاوم اباوعلج من غير ما اسوي شي لارين انه تعبت انه احبج واريدج وما جاي اكدر ادنالج لانج صغيره واخاف عليج فهمتي شنو اقصد بمو مرتاح
- انزين هسه شنو
- انه اكول اوديج بيت ابوج لين ما

 
 

 

عرض البوم صور مدنايت  

قديم 02-06-14, 11:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258194
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: مدنايت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مدنايت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدنايت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه يافرحه ما تمت

 

وقبل لايكمل كلامه لارين حضنته وكامت تبجي
-لارين لاتسوين هجي وتعذبيني اكثر انه ما اكدرا اقاوم اكثر
- وانه ما اريدك تقاوم وباسته
بعدها عنه بهدوء وكال
- لارين انتي صغيرة ...رجعت باسته بوسه اعمق من الي قبلها وهوا خلاص ذاب حاول يقاوم نفسه وبعدها
- انه مو ضغيرة انه زوجتك والي حق عليك وانه بالغة اكو بنات اصغر مني وعدهم جهال
- بس انتي عمرج 13 ..وباسته بهدوء وكالت
- وانه راضيه
- راح تتاذين وبعدين من تكبرين راح تلوميني وتندمين
- ما راح اندم....وباست عيونه
- راح تستحمليني
- احلف
-ههههههه
- لاتضحك
- اموت على الحلو المعصب يلا نامي هسه
- ليش ما ناوي
جلال بقى يباوعلها
- لا تباوع هجي استحي
- هع انزين نامي باجر عندج دوام والجمعة يصير خير
- يعني شنو
- يعني الجمعة علمود السبت عطله
- لا الخميس
- تنهد وكال انزين الخميس ارتاحيتي
- لا ما ارتاحيت اريد بعد شيين
- امري
- اريد باجر اروح بيت ابوي اريد ابات هناك
- وانه اضل بحدي
- منا للخميس وجودي وعدمه واحد
- لا مو واحد انه تعودت انج تنامين على ايدي واضل ابا وعلج لين ما انام
- بس انه اريد احهز نفسي
- ها.... انزين روحي من الدوام واجي عليج باليل
- ماشي
- والطلب الثاني
- اريدك تاخذلي اجازه اسبوعين من المدرسه
- ليش
- اجازه زواج وانته بعد تاخذ اجازه
- انه أي بس انتي لا عندج دراسه
- جلال الله يخليك
- خلاص اسبوع كافي
- يالله احسن من لا شئ

 
 

 

عرض البوم صور مدنايت  
قديم 02-06-14, 11:36 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258194
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: مدنايت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مدنايت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدنايت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه يافرحه ما تمت

 

اتمنى تعجبكم روايتي وانشالله اكملها

 
 

 

عرض البوم صور مدنايت  
قديم 05-06-14, 12:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258194
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: مدنايت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مدنايت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدنايت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه يافرحه ما تمت

 

الفصل الثاني
- راح جلال يوم ثاني وسال عن مستواها بالدراسه
- واخذلها اجازه بحجه عدهم ضروف وصار الخميس
- وطبعا ما راحت للمدرسه بالتواسيل لان جلال ما يرضه
- جلال
- عيونه
- لاتباوعلي
- الله يخليلي مرت عمي شفت قمصان نوم
- بالدولاب الاظاهر مرت عمي اشترتهم علمود
- تلبسيهم بس لبستيلي هالشورت الي ذابحني
- انه احبه
- وانه بعد تدرين ليش
- ليش
قرب منها وحجه بهمس
- يحدد كلشي بيج واوصل حدي
- جلال
رجع يحجي طبيعي وهوا يكوم
- كومي طلعتلج قميص لبسي علما اسبح
- انشالله
- اويلي عاى المطيعة
- يعني انه مو مطيعه
- دومج تعاندين الكل الا انه
- لاني احبك من زمان
- كومي لان اذا ما كمتي لا راح تلبسين القميص
- ولا راح اسبح
وراح علموت يسبح وكالعادة ما طول بالحمام
وهيه غيرت وكعدت تنتضره واول ما طلع وشافها كال
- يارب ارحم بحالي وراح يمها وكعد بقى يباوعلها
- لاتباوع بهاي الطريقه معدتي تكوم توجعني
قرب جلال يمها وسحبها لحضنه ومال عليها
وبده يبوس بوجها وععيونها وخدودها وشفايفها
وبدت بوساته تزيد بزياده الثواني ويشدها اله اكثر
ونز بوساته لرقبتها و ,,,,,,,,,,,,,,, و
وبعد فتره وكف
مولانه اكتفه لا هوا جان محتاج بعد حيل
واجد بس مراعاه للارين ولصغر سنها بعد
عنها وانسدح يمها وبدها يباوعلها مرا يبوسها
مرا يسولف وياها مرا يدقق اكثر بمحبوبته بس
بعد فتره ما كدر يقاوم طلب منها مره ثانيه
وهيه ما ردتها بس الهمره كانت اطول واعمق
وبوساتها اكثر اغراء وسوا اشياء خلت لارين
تشهق بس هوا مكان حاس بروحه كان لاهي
يتعمق اكثر واكثر ولارين تتجاوب ويا اكثر
كل ما يتعمق لارين ما كدرت تستحمل وشهقاتها زادت
وطلبت منه يوكف وهوا رحمها وبعد وحضنها ونام
جنبها بس اكيد طول كا نايمين ما سلمت من
حركات جلال الجريئه الي جانت تحجي بينها
وبين نفسها شلون جان ضام جرائته طول الوكت...
ومن تزوجوا جلال جان يساعد لارين بالبيت
وينضف وياها وحملت لارين بتوم ولدين مثل الكمر عيونهم خضر وبعدين جابت بنتين وحدة عيونها خضر ووحدة
عيونها عسلي على امها وبعدين جابت ولد وبنت
عيونهم على ابوهم زرق وبالاخر جابت
بنت مفردة عيونها زرق وجانت
حياتها حيل حلوة وطبعا لارين انقلت لمدرسه ثانيه من اتزوجت بيوم من الايام لارين حبت تزور صديقاتها
بالمدرسه اخر سنه ثانوي وجانت حامل بشهر
الثامن بتوام وجايبه اولادها وياها
وسلمت على البنات( ريم وسمر)
ريم:لارين ما خايفه على نفسج وجهالج تجيكم عين والله تخبلون انه جم مرة كتلج لاتطلعيهم وياج
سمر:بخريهم من ترجعين للبيت
لارين: يعني شنو راح يجيلهم افلاونزا
سمر:اشوف سحبي اذنهم واذنج عن الحسد
لارين:تصدكون بهاي الخرافات
ريم:الحسد مذكور بالقران ما تشوفين الكل شلون يباوعولكم
لارين:انزين سحبت اذون جهالها
ريم:وانتي
لارين : يعني شنو راح يصير بيه
وضلو البنات يسولفون لين ما صار وقت الطلعه للبيت وراحوالبنات باليل لارين وهيه نايمه حست بوجع فجأه صحت جلال واخذها للمستشفى وسولها سونار وعرفو انه جهالها ماتوا وسولها كرتاج هيه جانت فرحانه حيل بجهالها لان كانت حاسبه حساب انها راح تولدهم بعد المتحانات يعني بالعطله وراها جامعة ولمن سقطت انقهرت حيل وقررت بعد ما تحمل مرة ثانيه وللحين هيه عند رايها
----------------------------- - - - - ----------------------------

 
 

 

عرض البوم صور مدنايت  
قديم 05-06-14, 12:47 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 258194
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: مدنايت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مدنايت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مدنايت المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: روايه يافرحه ما تمت

 

ريم بنت طيوبه حيل وضحكتها ما تفارق وجها وما تحب تشوف احد كبالها زعلان واذا كعدت يمها لازم تضحكك من خلصت ثانويه نجحت وانقبلت كليه اداب قسم انكليزي وانخطبت لواحد من قرابتهم همه عادتهم ما كو اختلاط بين الاولاد والبنات والبنيه ماتشوف زوجها قبل ليله العرس حتى لو ملجت المهم ملجت ريم على سعد وجانت حيل خايفه وبعد شهرين صار العرس وهيه كاعدة والكوافيرا تحطلها مكياج بالها مو يمها جانت تفكر شلون شكله وشلون راح يعاملها عصبي لولا راح اكدر اتفاهم ويا لولا بعد ما خلصت اجه هوا اخذها من الكوافيرا وراحوا علمود يتصورون وطبعا بالسياره ماكو غير صوت انفاسهم وهوا ما شاف وجها بعدة لانها متغطيه بس هيه تكدر تشوفة وصلو ونزل من السيارة وساعدها علمود تنزل دخلوا لقاعة التصوير وهوا ابد ما باوعلها اخته جانت وياهم وساعدت ريم علمود تتعدل للصورة واول ما رفع راسة ضل يباوع من غير ما يرمش بس حس على نفسة ودار وجهة قبل لا تنتبه ريم انه جاي يباوعلها جانوا اثنيناتهم باردين المشاعر وخايفين صوروا وراحوا للقاعة وخلص العرس وزفوهم بغرفتهم جانت خايفه حيل دخل سعد ما حجة أي كلمه بعد ربع ساعه كال
- روحي غيري ملابسج على ما اجي
- انشالله ....دخلت للحمام وغيرت ملابسها لبست بجامه لانها تستحي تلبس قميص نوم على الرغم امها وصتها تلبسه وطلعت شوي واجه وجايب ويل عشى
- سلام عليكم
- وعليكم السلام..ريم بصوت ناصي ما سمعه سعد.بعدوكت جان سلمت باجر احسن
- جبت عشى اذاجوعانه حيل لا تنتضريني اكلي انه راح اسبح
- لا انتضرك
راح سبح وطلع وتعشوا من غير ولا كلمه
- ريم
- نعم
- انتي خايفه مني
- ها
- وانه بعد خايف ومستحي يمكن لان اول مرة اشوفج..ريم
- نعم
- ممكن نتعرف
- ها
- هع نتعرف احنه ما تعرفنه من كبل
- انزين انته ابدي
- سعد عبد الله ال... خريج هندسه متعين صارلي سنه ردت اكمل دراسات بس كلت خلي اتعين واتزوج بالاول عمري 24 احب الدراسه واجب البحر وانتي
- ريم محمد ال...كليه اداب مرحله اوله قسم انكليزي عمري 20 واحب الروايات
- انزين انه عندي اقتراح اذا ما وافقتي عليه عادي ترا هوا الج بالنسبه الي عادي
- شنوا
- انضل اسبوعين بس نحجي يعني تعارف علمود تاخذ على بعض
- خليها شهر
- شهر...مو واجد
- يمكن بس
- خلاص ولا يهمج شهر
- شكرا
وكضوها كله سوالف وضحك وريم مو بس تعلقت بسعد لا وحبته بعد وهوا بعد حباها بجنون وعد نفسه انه ما يخليها تعتازلاحد اوتنقهر ما دام هوا عايش
- وبعد مرور ثلاث اسابيع
- ريمتي
- عيونها
- تسلملي هالعيون وراعيتها
- مشكور
- اكول
- احجي شبيك والله شكلك يضحك
- ههه موجنه الشهر واجد
- ها
- يعني واجد انتي ما تعودتي عليه مو كافي
- بله
- معناتها حضري نفسج الليله
- انزين
- ريمتي
- نعم
- ليش الليله خليها هسه شنو عندج
- ماعندي شي انته الي كلت
- انزين ما ناويه تكومين تلبسيلي من الي موجودين بغرفه الملابس
- ها
- انه اروح اطلعلج واحد
راح ورا فترا رجع وجاب قميص نوم طويل بس مو مستور ابد
- هذا اريدج تلبسينه
- ماكو غيرا
- اكو واحد عجبني بس اليوم اول مره مو معقوله البسج اسود
- ماشي
- روحي غيري وانه انتضرج
ريم علمود تلبس والروحه روحه حتى هوا خاف لايكون اكو شي صارلها بالحمام راح بس ما دك الباب فتحه لكاها كاعده على حافه البانيو
انتهى الفصل اشوفكم بالفصل الجاي

 
 

 

عرض البوم صور مدنايت  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يافرحه, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية