لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-14, 03:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع
للأسف لم أجد تفاعل ولكن مع ذلك سأنزل البارتيات لعلي أجد مايفرح قلبي
ويمكن تكون بداية روايتي غير حماسية لكن اتمنى بإذن الله ان تنال اعجابكم^_^


..بسم الإله نبدأ..

....البارت الثاني..

الساعة2:30ظهرا بعد العودة من الجامعة::


عادل:ههههههههههه تستاهل اللي جاك تأخرت على

محاظرتي بسببك؛قعدت نص ساعة وأنا

أصحيك؛خالد:الحمد لله عدت على خير وماراح الوقت كله

تهزيء وانحرمت المادة!!

اسمع بعد العصر بودي أمي وأخواتي السوق وش رايك

نمر بعدها على أبوي؟

عادل:أكيد بأجي معك لنا يومين مازرناه؛أجل خلاص5:30

ان شاء الله نكون عنده؛عادل:ان شاء الله. قالها عادل وهم

داخلين البيت؛خالد:بسم الله!!

البتول وهي تتخبى ورى ظهر خالد:العنود تبي

تضربني؛خالد :وليه تضربك؟

العنود بعصبية:خالد ﻻتدخل،شقت دفتري اللي تعبت عليه

وخر والله ﻷضربها؛خالد بعناد:ﻷ مابوخر ويﻼ وريني وش بتسوين!!

وحرك حواجبه يغيضها.. العنود ودمها يفور:خاااالد وخر

والله ﻷضربها؛خالد:والله ما أحد قالك ارميه وﻻتهتمي فيه

طفلة صغيرة وش تبينها تسوي يعني؟؟

ضربت العنود البتول وقت ماخالد كان يتكلم،خالد

بعصبية:وقدامي بعد هاه!!!

البتول وهي تبكي:كنت أطارد ميمو وبالغلط دعست عالدفتر

وانشق؛خالد:خﻼص حبيبتي ﻻتبكين أنا اﻵن أضربها؛مسك

خالد يد عنود بقوة خفيفة؛العنود بألم:آآآآي عورتني خالد

زفت فك يدي والله ﻷعلم أمي،خالد:قولي توبة

ماأعيدها؛العنود بعناد:ﻷماني قايلتها؛زاد خالد بالضغط وهو

يقول:قوولي توبة ماأعيدها،العنود:أأي خﻼص توبة ما
أعيدها فكها خالد وهو يضحك وقال:هاه توتة رضيتي اللحين؟

البتول بنذالة:ﻷ أضربها زيادة؛العنود بااستنكار:لاياشيخة

ومن أنتي عشان تتأمرين ست بتول!؟
ﻻوإنت تنفذ!!

الله أكبر صاروا الصغار يتأمرون والكبار ينفذون!!!

الهنوف بعصبية:خلوا مناقرتكم لبعدين أمي مسكينة انبح

صوتها وهي تنادي اﻷكل صارثلـــــــج!

عادل:طيب جايين اﻵن.

في العصر::

الهنوف:متى بترجعون؟

خالد:صﻼة المغرب ان شاء الله؛العنود:وحظراتكم ليه ماتقعدون معنا؟

عادل:أوﻻ رايحين مشوار؛خالد:وثانيا خلي اللقافة وبﻼش

أسئلة فاضية ؛عادل:وثالثا وأخيرا يﻼ أنزلوا قبل ﻻنهون ونرجع البيت!
العنود:ﻻﻻ خﻼص نازلة ماصدقت نروح السوق؛نورة:اللي

يسمع كﻼمك يقول لنا سنة مارحنا السوق واحنا تونا قبل

اسبوعين نازلينه،العنود:بس يمه في حاجات كثيرة

ماأمداني أشتريها؛الهنوف:أقوول انزلي ﻻعصب عادل وش يفكنا منه!

راحوا خالد وعادل وزاروا أبوهم ومر اليوم بسﻼم.

مازالت اﻷمور مستتبة تجرب بأريحية للجميع..

ومازال كل شيء على مايرام..

هل سيبقى هذا اﻷمن مستقرا؟!

وهل ستظهر شخصيات أخرى في اﻷجزاء القادمة؟؟

كل هذا وأكثر ستجدون اجابته في اﻷجزاء القادمة..

"بالنسبة لميمو هذا قط شراه خالد لبتول هدية نجاحها لسنة ثاني"

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  
قديم 25-05-14, 04:00 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

°°البارت الثالث°°
يوم الثﻼثاء:3/2/1428هجري
في كل يوم أربعاء تجتمع العائلة في اﻻستراحة؛وهذه اﻹستراحة ملك ﻷحمد أبو عادل وهو اللي بانيها..

أسرار:ألوو هﻼ عنودي؛العنود:مابغيتي يالدوبا الحمد لله
عالسﻼمة أخبارك؟؟

أسرار:هههههه الحمد لله بخير أنتي كيفك؟؟

اشتقت لكم؛العنود:إيه إيه باين ﻻاتصاﻻت وﻻشيء،المهم أخبار عمي وخالتي وأثورة؟؟

أسرار:والله الحمد لله كلهم بخير؛تونا واصلين

أمس،العنود:إيه أدري خالد قال لي؛هاه بتجون بكرة اﻹستراحة؟!

أسرار:أكيد ان شاء الله أسبوع كامل ماشفناكم!!

والله اشتقت لكم ولسواليفكم وخبالكم؛العنود:تصدقين عااد

هجدوووا بعد مارحتي بس بكرة ان شاء الله نبي نغير

الجو؛أسرار:ان شاء الله عن إذنك ياعسل بروح أرتب

أغراضي وبكرة نتقابل ان شاء الله؛العنود:إذنك معك

حبيبيتي يﻼ في أمان الله.

خالد:ياخي والله إنه حالة؛ﻻزم نشوووف حل،حسان بعد تفكير:لقيتها!!

نسوي فيه مقلب؛خالد:الله يستر من مقالبك هذه!!

حسان وهو يدق الصدر:إن ماطلعته من بروده ما أكون حسان؛شوف أنا أقولك وش نسوي........................فهمت؟

خالد بعدم اقتناع: على مسؤوليتك!؟

حسان:ماعليك يارجال كل شيء على مسؤوليتي؛خالد:أجل

خﻼص بكرة ننفذ ان شاء الله،دخل عليهم فهد وهو يقول:وش تسووون!!!

حسان بفزع:بسم الله من فين طلعت انت؟

فهد:أكييد وراكم مصيبة؛خالد:أبد سﻼمتك ياابن عمي

العزيز وابن خالتي الغالي؛فهد:ﻻاااا دام فيها كﻼم زين أكيد

وراكم شيء أعترفوا؛حسان:ياخي إنت وش دخلك قاعدين على راسك احنا؟؟

نبي نسوي لنا برنامج لبكرة باﻹستراحة؛فهد:إيه برامجكم

كالعادة بدايتها مناقرة ونهايتها مصيبة الله يستر

منكم؛حسان:ليه التشاؤم تفاءل خير فينا؛دق جوال خالد..

خالد:ألوووو السﻼم عليكم؛عادل بعصبية:وين حظرتك؟

خالد:بسم الله طيب رد السﻼم أول؛عادل:وعليكم السﻼم

والرحمة؛خالد:أنا في بيت عمي علي؛عادل بااستنكار:ماشاء

الله ﻻشغل وﻻمشغلة هاه،وأنا انكسر ظهري ماغير أودي
وأجيب مع عمي محمد!!

خالد:عويدلووه وشو له مستعجل!؟

وغير كذا ياحبيبي أنا اللي دايم أشرف على تنظيف

الإستراحة وأظبطها خلك تحس بالتعب شوي؛عادل:اسمع

ﻻيكثر10دقايق وانت عندي فاهم!؟

خالد بدهشة:ليييه وش شايفني صاروخ يبي لها عاﻷقل

نصف ساعة بالطريق ألووو... عادل..عادل..أفففف سكر

بوجهي مو فالح اﻻ بالتهزيء وأعطاء اﻷوامر!!

حسان:أووه الله يعينك عليه؛فهد:روح روح قبل ﻻيطق به

عرق؛خالد:ههههههه أجل يﻼ استأذن؛حسان:الله يحفظك

فهد:ﻻتسرع بالطريق؛خالد:وفر نصايحك لنفسك والله

ماأدري من اللي يطير بالسيارة طيران أنا وﻻ إنت!!
وطلع على ضحكهم..

سلطان:السلام عليكم يبه؛إبراهيم وعيونه عالأوراق اللي على المكتب:وعليكم اخلص وش تبي؟
سلطان:آ.يبه أعمامي بيجتمعون بالإستراحة بكرة؛إبراهيم:والمطلوب؟
سلطان:بنروح أنا و...قاطعه إبراهيم بعصبية:روح المكان

اللي تبي مو شغلي ويلا انقلع مو فاضي لك؛طلع سلطان

من مكتب أبوه مكسور الخاطر؛"آآه يبه ليتك تحس فينا

شوي "ابتسم وهو يناظر لأخته اللي جالسة

تلعب؛سلطان:سارونة عندي لك مفاجآة؛سارة بااستغراب:وشهي؟
حلوة ولا لأ؟

سلطان:هههه دامها مفاجآة أكيد بتصير حلوة؛بكرة بنروح

الإستراحة؛نطت سارة في حضن أخوها والفرحة مو

سايعتها وهي تقول:أخيييرا بشوف بتول وألعب معها

كثيـــــــــر؛سلطان بحنان:بس هاه تسمعين

الكلام،سارة:حاااظر ؛سلطان:قولي ان شاء الله؛سارة:ان شاء الله..


مازالت الأحداث تسير على مايرام..

بعض الآباء لايهتمون بأبنائهم

فهل ياترى سيتغيرون يوما ما!؟

أحداث كثيرة مازالت تنتظركم...
نهاية البارت...

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  
قديم 25-05-14, 04:13 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

~ البارت الرابع~

هل شاهدتم يوما كيف تندفع مياه الأنهار؟؟
بهدوء ورتابة..لايوقفها أي عائق..مخترقة أعماق الغابة..
هل رأيتم كيف تسير حمم البركان؟؟
ساخنة مشتعلة..تكتسح ماحولها..تنهشها بحرارتها اللامحتملة!!
هل أبصرتم كيف يتحرك العصار؟
بصخب وضوضاء..مقتلعا كل مايمر به.. دون أي استثناء!!
هذه هي الحياة:تسير بهدوء ورتابة..بصخب وضوضاء..بحب وهناء..بوجع ومرارة..
هذه هي الحياة:تكتسحنا أحداثها يوما بعد يوم..تخترق قلوبنا وربما تقتلعها أحيانا!!
ولكنها رغم هذا كله تسير وتسير دون توقف..لن تتوقف لبرهة لأجل هذا ولاذاك..لن تنتهي عند موت هذا ولاعيش ذاك..لن تنتظرك لجمع شتات نفسك!!!
هذه هي الحياة!!!!!!!!
مقدمة للبارت الرابع وللمعلومية منقول وأنا عدلت بعض الأشياء


°°البارت الرابع°°
يوم الأربعاء:4/2/1428 في الرياض
وبالتحديد في الإستراحة..
الساعة5:30مساءا بعد صلاة المغرب..
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

فهد:أنا وعادل وعمر وسلطان ووائل وعمي محمد

فريق؛وسامي وخالد وحسان وريان وراكان وفارس

ويوسف فريق؛عبد الرحمن:وأنا الحكم
..
بدؤا يحددون قائد الفريق ويوزعون بقية اللاعبين في أماكنهم وبدأ اللعب.

وعند البنات:

العنود بملل:أفففف طفش؛مافيه شيء نتسلى به!!

أسرار:أنا بأقولكم سالفة صا...قاطعتها ريم:لااايرحم والديك

خلي سواليفك لك حفظناها من كثر ماتعيدينها؛أسرار بنص
عين:الله أكبر اللي يشوفك يقول ماعمرنا ملينا من سواليفك!

أثير بطفش:أووه من يسكتهم اللحين
!!
الهنوف:ههههه عادي متعودين عليهم؛...:لقيييتهاا،فزو
ا
من قوة الصرخة؛الهنوف بعصبية:وجع أهل الرياض كلهم

سمعوك ياست عنود،طنشتها العنود وهي تقول:بأروح

أجيب الكيرم من قسم العيال؛غادة:مالنا ومال

المشاكل؛غيداء بحماس:يلا عنود نروح نجيبه؛ريم:لا فكونا

من المشاكل وش يفكنا منهم لاعصبوا بيسوون حرب

عالمية؛العنود وهي تهز كتوفها بلا مبالاة:بنلعب شوي

ونرجعه لهم مارح ناكله
!!
غيداء:ماتبون تلعبون بكيفكم يلا عنود
...
طبعا راحوا غيداء والعنود يجيبون الكيرم من غرفة الأولاد
ومايهمهم إذا تهزؤوا..

في هذا الوقت عند الشباب::


حسان بصوت منخفض لخالد:يلا ياخالد هذه فرصتنا أنا

بأشوت الكورة جهة المسبح وانت قل لفارس يلحقها وروح وراه؛خالد:أوك يلا

شات حسان الكورة؛خالد بصوت عالي:فارس الحقها لاتطيح

بالمسبح؛راكان:حسانووه أحول ماتشوف!؟

صار فارس قريب مرة من المسبح ووراه خالد على طول،خالد:واحد،اثنين،ثلاثة طراااااخ جوة المسبح؛توقف

الكل عن اللعب وتجمعوا حولين المسبح؛خالد وهو يلقط

أنفاسه بعد ماخرج راسه من الموية:لااجوالي احترق
!!
كلللله بسببك حسانوه انت وخططك اللي مثل وجهك
!!!
يوسف:هيي انت واياه شسالفة!؟

وانت يالخبل كيفطحت!!!
خالد بقهر:كله من بركات حويسن الدجاجة؛حسان

بضحك:ههههههه أنا دجاجة يانعامة!!!
محمد:ياهوو شسالفة؟!
وائل:أقول أنا رايح البيت مالي خلق ألعب وراح.
خالد:السالفة كلها ان... حسان بتهديد:خويلد اسكت أحسن لك؛خالد بتطنيش وهو يكمل:أنا وهالدجاجة اتفقنا نسوي

مقلب بفارس وهو ان نطيحه بالمسبح بس انقلب السحر

على الساحر وطحت انا بداله وكله بسبب مخططات حسان

اللي ماوراها إلا المصايب؛بعد مااستوعبوا اللي صار
انفجروا ضحك؛خالد بحسرة:إيه اضحكوا وش وراكم
!!
فارس بزعل:أجل تتآمرون علي انت واياه هاه هييين

بيجيكم يوم ان شاء الله؛حسان بضحك:من حفر حفرة لأخيه

وقع فيها ههههههه؛خالد بااستنكار:نعم نعم نعم ومن اللي دبر هذا كله سيد حسان
!!
وثانيا ترى بتشتر لي جوال عوضا عن هذا اللي احترق

ومن حسابك بعد؛حسان:لاياشيخ جالس على بنك أنا

أول شيء ماحد ضربك على يدك وقالك طعيني وثاني شيء جوالك وش علي فيه!!!

أذن لصلاة العشاء؛أبوفهد:يلا ياعيال تجهزوا للصلاة؛الكل بأصوات متفاوته:أبشر ان شاء الله

خالد:هيي انتظروني أبدل وأجي

بعد الصلاة::

أبو سامي:ياويلكم لو تأخرتوا؛خالد وريان وراكان

وسامي:مابنتأخر ان شاء الله؛أبويوسف:وأنتوا يالثنائي

المرح(يقصد ريان وراكان)أمشوا عدل وخلوا خبالكم؛ريان

باابتسامة:الله يهديك يبه ترى محنا صغار عشان توصينا

خالد:أقول ياخالي ماعليك فيهم أبكون بصفهم بالخبال

آ.آ.أقصد ابكون أعقلهم وأعقلهم لك بعد؛ضحك أبو يوسف وقال راكان بنص عين:لاياشيخ تعقلنا هاه
!
ابو سامي:أقول ماتلاحظون انكم زودتوها شوي؟؟

سامي:الآن بنروح يلا شباب؛خالد بعبط:أفاا ياعمي لهالدرجة تبي الفكة منها
!!
نزل أبو سامي العقال وأشر به على خالد وقال:خالد ماودك

تروح قبل لا تاخذ لك علقة زينة من هالعقال!؟

خالد بضحك:لا لا خلاص بروح بس...أبو سامي

بتهديد:خااالد؛ضحك الكل وهم يشوفون خالد يتخبى وراء سامي؛بعد مااشتروا العشاء وتعشوا

فهد:شباب نبي شيء يسلينا طفشت؛عادل:وش رايكم نلعب كيرم؟
سامي وهو يعدل جلسته:إيه والله خلونا نلعب كيرم؛عمر:أنا

بأروح أجيبه؛دور ودور ودور بس مالقاه؛.....:تبي الكيرم؟؟
عمر بفزع:بسم الله خوفتيني ايه ابيه وينه؟

البتول:شفت عنود وغيداء ياخذونه في المغرب؛عمر:أف

روحي جيبيه منهم؛البتول:روح انت؛عمر بفشلة:لا ما أقدر أستحي؛البتول:مالي دخل أبروح العب مع سارة؛عمر:طيب

يابتول مارح أشتري لك حلاوة وعصير،البتول وهي تطلع

لسانها:عاادي خالد بيشتري لي؛رجع عمر الملحق اللي

جالسين فيه الشباب؛سامي:لك ساعة اللحين وبالأخير ماجبت شيء!!
وش كنت تسوي أجل؟؟
عمر:تقول بتول:العنود وغيداء أخذوه بالمغرب؛عادل:أجل

عنيدووه هيين أنا أوريها كم مرة حذرتها ماتاخذه بدون

اذن،خالد:أقول ارتاح انت لاعصبت شيء ثاني ترى كلها

لعبة أنا بروح أجيبه؛وبعد البسطة والوناسة كلن رجع بيته..


في طرف آخر من مدينة الرياض؛ذلك البيت الحزين متآكلة
جدرانه متهالكة أبوابه؛كانت تجلس في زاوية تلك الغرفة

التي لطالما حملت الذكريات الحزينة والأليمة؛الذكريات تمر
عليها كالسيل الجارف لمشاعرها!

ذاقت أنواع الذل والعذاب في هذا البيت؛لاتدري ماتفعل أو الا أين تذهب!!

خالها وزوجته أذاقوها المر والألم؛تعبت بمافيه الكفاية إلى متى هذا الظلم والعذاب!!!
جمعة ودية بين الأسرة لايشوبها الحقد ولا الكراهية..
ياترى هل ستستمر حياة هادئة!؟
من هي تلك الحزينة وهل هي من أبطال روايتنا؟!
وما قصتها!!!
كل هذا وأكثر ستجدون إجابته في الأجزاء القادمة..
نهاية البارت

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  
قديم 25-05-14, 04:15 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

أكتفي لحد هنا
أتمنى ألقى تفاعل...

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  
قديم 01-06-14, 03:37 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267072
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: أميرة الإبداع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أميرة الإبداع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أميرة الإبداع المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)

 

لـــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــه مافيه تفااااااااااااااااااااااعل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور أميرة الإبداع  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, آمال(بقلمي), تتبعها, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية