كاتب الموضوع :
أميرة الإبداع
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية آلام تتبعها آمال(بقلمي)
~ البارت الرابع~
هل شاهدتم يوما كيف تندفع مياه الأنهار؟؟
بهدوء ورتابة..لايوقفها أي عائق..مخترقة أعماق الغابة..
هل رأيتم كيف تسير حمم البركان؟؟
ساخنة مشتعلة..تكتسح ماحولها..تنهشها بحرارتها اللامحتملة!!
هل أبصرتم كيف يتحرك العصار؟
بصخب وضوضاء..مقتلعا كل مايمر به.. دون أي استثناء!!
هذه هي الحياة:تسير بهدوء ورتابة..بصخب وضوضاء..بحب وهناء..بوجع ومرارة..
هذه هي الحياة:تكتسحنا أحداثها يوما بعد يوم..تخترق قلوبنا وربما تقتلعها أحيانا!!
ولكنها رغم هذا كله تسير وتسير دون توقف..لن تتوقف لبرهة لأجل هذا ولاذاك..لن تنتهي عند موت هذا ولاعيش ذاك..لن تنتظرك لجمع شتات نفسك!!!
هذه هي الحياة!!!!!!!! مقدمة للبارت الرابع وللمعلومية منقول وأنا عدلت بعض الأشياء
°°البارت الرابع°°
يوم الأربعاء:4/2/1428 في الرياض
وبالتحديد في الإستراحة..
الساعة5:30مساءا بعد صلاة المغرب..
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
فهد:أنا وعادل وعمر وسلطان ووائل وعمي محمد
فريق؛وسامي وخالد وحسان وريان وراكان وفارس
ويوسف فريق؛عبد الرحمن:وأنا الحكم
..
بدؤا يحددون قائد الفريق ويوزعون بقية اللاعبين في أماكنهم وبدأ اللعب.
وعند البنات:
العنود بملل:أفففف طفش؛مافيه شيء نتسلى به!!
أسرار:أنا بأقولكم سالفة صا...قاطعتها ريم:لااايرحم والديك
خلي سواليفك لك حفظناها من كثر ماتعيدينها؛أسرار بنص
عين:الله أكبر اللي يشوفك يقول ماعمرنا ملينا من سواليفك!
أثير بطفش:أووه من يسكتهم اللحين
!!
الهنوف:ههههه عادي متعودين عليهم؛...:لقيييتهاا،فزو
ا
من قوة الصرخة؛الهنوف بعصبية:وجع أهل الرياض كلهم
سمعوك ياست عنود،طنشتها العنود وهي تقول:بأروح
أجيب الكيرم من قسم العيال؛غادة:مالنا ومال
المشاكل؛غيداء بحماس:يلا عنود نروح نجيبه؛ريم:لا فكونا
من المشاكل وش يفكنا منهم لاعصبوا بيسوون حرب
عالمية؛العنود وهي تهز كتوفها بلا مبالاة:بنلعب شوي
ونرجعه لهم مارح ناكله
!!
غيداء:ماتبون تلعبون بكيفكم يلا عنود
...
طبعا راحوا غيداء والعنود يجيبون الكيرم من غرفة الأولاد
ومايهمهم إذا تهزؤوا..
في هذا الوقت عند الشباب::
حسان بصوت منخفض لخالد:يلا ياخالد هذه فرصتنا أنا
بأشوت الكورة جهة المسبح وانت قل لفارس يلحقها وروح وراه؛خالد:أوك يلا
شات حسان الكورة؛خالد بصوت عالي:فارس الحقها لاتطيح
بالمسبح؛راكان:حسانووه أحول ماتشوف!؟
صار فارس قريب مرة من المسبح ووراه خالد على طول،خالد:واحد،اثنين،ثلاثة طراااااخ جوة المسبح؛توقف
الكل عن اللعب وتجمعوا حولين المسبح؛خالد وهو يلقط
أنفاسه بعد ماخرج راسه من الموية:لااجوالي احترق
!!
كلللله بسببك حسانوه انت وخططك اللي مثل وجهك
!!!
يوسف:هيي انت واياه شسالفة!؟
وانت يالخبل كيفطحت!!!
خالد بقهر:كله من بركات حويسن الدجاجة؛حسان
بضحك:ههههههه أنا دجاجة يانعامة!!!
محمد:ياهوو شسالفة؟!
وائل:أقول أنا رايح البيت مالي خلق ألعب وراح.
خالد:السالفة كلها ان... حسان بتهديد:خويلد اسكت أحسن لك؛خالد بتطنيش وهو يكمل:أنا وهالدجاجة اتفقنا نسوي
مقلب بفارس وهو ان نطيحه بالمسبح بس انقلب السحر
على الساحر وطحت انا بداله وكله بسبب مخططات حسان
اللي ماوراها إلا المصايب؛بعد مااستوعبوا اللي صار
انفجروا ضحك؛خالد بحسرة:إيه اضحكوا وش وراكم
!!
فارس بزعل:أجل تتآمرون علي انت واياه هاه هييين
بيجيكم يوم ان شاء الله؛حسان بضحك:من حفر حفرة لأخيه
وقع فيها ههههههه؛خالد بااستنكار:نعم نعم نعم ومن اللي دبر هذا كله سيد حسان
!!
وثانيا ترى بتشتر لي جوال عوضا عن هذا اللي احترق
ومن حسابك بعد؛حسان:لاياشيخ جالس على بنك أنا
أول شيء ماحد ضربك على يدك وقالك طعيني وثاني شيء جوالك وش علي فيه!!!
أذن لصلاة العشاء؛أبوفهد:يلا ياعيال تجهزوا للصلاة؛الكل بأصوات متفاوته:أبشر ان شاء الله
خالد:هيي انتظروني أبدل وأجي
بعد الصلاة::
أبو سامي:ياويلكم لو تأخرتوا؛خالد وريان وراكان
وسامي:مابنتأخر ان شاء الله؛أبويوسف:وأنتوا يالثنائي
المرح(يقصد ريان وراكان)أمشوا عدل وخلوا خبالكم؛ريان
باابتسامة:الله يهديك يبه ترى محنا صغار عشان توصينا
خالد:أقول ياخالي ماعليك فيهم أبكون بصفهم بالخبال
آ.آ.أقصد ابكون أعقلهم وأعقلهم لك بعد؛ضحك أبو يوسف وقال راكان بنص عين:لاياشيخ تعقلنا هاه
!
ابو سامي:أقول ماتلاحظون انكم زودتوها شوي؟؟
سامي:الآن بنروح يلا شباب؛خالد بعبط:أفاا ياعمي لهالدرجة تبي الفكة منها
!!
نزل أبو سامي العقال وأشر به على خالد وقال:خالد ماودك
تروح قبل لا تاخذ لك علقة زينة من هالعقال!؟
خالد بضحك:لا لا خلاص بروح بس...أبو سامي
بتهديد:خااالد؛ضحك الكل وهم يشوفون خالد يتخبى وراء سامي؛بعد مااشتروا العشاء وتعشوا
فهد:شباب نبي شيء يسلينا طفشت؛عادل:وش رايكم نلعب كيرم؟
سامي وهو يعدل جلسته:إيه والله خلونا نلعب كيرم؛عمر:أنا
بأروح أجيبه؛دور ودور ودور بس مالقاه؛.....:تبي الكيرم؟؟
عمر بفزع:بسم الله خوفتيني ايه ابيه وينه؟
البتول:شفت عنود وغيداء ياخذونه في المغرب؛عمر:أف
روحي جيبيه منهم؛البتول:روح انت؛عمر بفشلة:لا ما أقدر أستحي؛البتول:مالي دخل أبروح العب مع سارة؛عمر:طيب
يابتول مارح أشتري لك حلاوة وعصير،البتول وهي تطلع
لسانها:عاادي خالد بيشتري لي؛رجع عمر الملحق اللي
جالسين فيه الشباب؛سامي:لك ساعة اللحين وبالأخير ماجبت شيء!!
وش كنت تسوي أجل؟؟
عمر:تقول بتول:العنود وغيداء أخذوه بالمغرب؛عادل:أجل
عنيدووه هيين أنا أوريها كم مرة حذرتها ماتاخذه بدون
اذن،خالد:أقول ارتاح انت لاعصبت شيء ثاني ترى كلها
لعبة أنا بروح أجيبه؛وبعد البسطة والوناسة كلن رجع بيته..
في طرف آخر من مدينة الرياض؛ذلك البيت الحزين متآكلة
جدرانه متهالكة أبوابه؛كانت تجلس في زاوية تلك الغرفة
التي لطالما حملت الذكريات الحزينة والأليمة؛الذكريات تمر
عليها كالسيل الجارف لمشاعرها!
ذاقت أنواع الذل والعذاب في هذا البيت؛لاتدري ماتفعل أو الا أين تذهب!!
خالها وزوجته أذاقوها المر والألم؛تعبت بمافيه الكفاية إلى متى هذا الظلم والعذاب!!!
جمعة ودية بين الأسرة لايشوبها الحقد ولا الكراهية..
ياترى هل ستستمر حياة هادئة!؟
من هي تلك الحزينة وهل هي من أبطال روايتنا؟!
وما قصتها!!!
كل هذا وأكثر ستجدون إجابته في الأجزاء القادمة..
نهاية البارت
|