لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-16, 12:19 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


ببــراغ ..

نزل جواله زفر بعمق:لا اله الا الله
عباس بأستفسار:فيه شيء سموك؟
لف ووجهه شاحب:ابو ندى قتل واحد مسكوه اللحين انا لازم اعطيها خبر خوفها عليه كان بمحله
عباس:لاحول ولاقوة الا بالله

دخل الغرفه شافها تشغل الفواحه وماسكه الولاعه لفت ابتسمت:جيت كيف صرت اللحين؟
نزل عينه :الحمدلله ..قرب منها مسك يدها وجلسها على طرف السرير
ندى بأستغراب:ليش وجهك مصفر كذا فيه شيء لاتخوفني؟
سلمان يمهد الموضوع:انتي تعرفين كل شيء يصير بهالدنيا بقضاء وقدر
طاح قلبها ببطنها نطقت بشفاه راجفه:اييه
مسح على وجهه بيده يده تربطت:ابوك
نزلت دموعها وشهقت بقوة رفعت يدها على صدرها:ابوي شفيه؟
حط يده على يدها:لاتخافين قتل واحد وهو بالسجن اللحين
ضحكت بأستخفاف:لا لا مو من جدك قامت وبصيحه:ابوي النمله وهي النمله مايقدر يأذيها يقتل
انت وش قاعد تقول ؟
سلمان رفع حاجب:هاللي وصلني جهزي شنطتك راح نرجع وخرج ماقدر يتعامل معها ابدا ماعرف لها
اخذت جوالها بسرعه ودقت على الرقم اللي مخزنته بأسم"الشيطان"

رفعت الجوال وبضحكة:ما اصدق تنازلتي ودقيتي والله فيك الخير يابنت سميرة
ضيقت عيونها بكرهه:ماغيركم الاولى ضربتوا ضربتكم ودخلتوه السجن وحملتوه تهمة المخدرات وقطعتي رزق امي
واللحين تبغون دم ابوي ..بصرخه:اللي يطلع بيدك لاتقصرين فيه لأن قربت
باستهزاء:سمووك ويمين معظم اكون ولاشيء اذا تركتكم تتهنون باللي تسوونه وكل هاللي يصير مايضعفني مثل
مو حاطيين ببالكم لا وربك يعطيني دافع حتى انظف هذاك القصر من امثالكم لابتهمني سلطتك ولا من تكونين اخترتوا بنفسكم
تشعلون هالنار وترمون الشوك بطريقي اذا ماحفرت لكم بيدي جهنمكم ورميتكم وحده وحده بأصبعي الصغير وقتها راح
نشوف من راح تكون مالكه هذاك القصر والكل بالكل انا او انتي
عرقت عادله وطلعت عيونها بقهر:انتي تعرفين من تكلمين وظيفتك تجيبين له الولد وبس لايكبر راسك يابنت الكل
قاطعتها بنهر:حدك لهنا وبس انا مو مثل الحريم اللي مروا عليك اللي يبوسون يدك وينحنون لك ماني عبده عندك
يكون بعلمك والايام راح توريك سخطي على كل اللي سويتوه فيني انتي واللي معك قولي ماقلته وقدر اعذر من انذر تصبحين
على خير سموك احلام سعييييييييدة ان شاء الله قفلت الجوال بقهر ورمته على السرير ورايحه وجايه بالغرفه
تحس كل خليه بجسمها راح تموت دماغها راح ينفجر..
نزلت الجوال فاتحه فمها من كلامها :خديجه اتصلي على روز خليها تجي وجهزوا انفسكم راح اسوي حفله استقبال
بعمرها ماتحلم فيها ندى ..عينها على الفراغ ودقات قلبها تزيد من الغيظ

^^^^^^^^^^^^^^^^^^
دخل شافها واقفه ويدها على خصرها جات عينها المدمعه بعينه شافت صورة عادله بوجهه خزته بقوة
استغرب من نظراتها نظرات وحده حاقده :ليش تطالعيني كذا؟
ندى بهمس:تقتلون القتيل وتمشون بجنازته تستغلون قوتكم على الضعفاء امثالنا بس عندنا اللي ماعندكم
الشرف والكرامه
عقد حواجبه ماسمعها:وش قلتي فيك شيء ندى؟
ندى بتوجع ببحه الم:خذني عنده خذني لأبوي لازم بناته يكونون جنبه
وربك ماراح اخليها لهم مابقى شيء الا خذوه مني ..تعدته دخلت الحمام"وانتم بكرامه"
رجعت ظهرها على الباب بكت وتعض يدها من القهر تكتم شهقاتها ..استغرب ردة فعلها
مسحت دموعها بعنف فتحت المويه غسلت وجهها بكت ويدها على وجهها تخيلت اللي ممكن يصير لأبوها
طرأ ببالها القصاص والدم لفت وجهها بسرعه
^^^^^^^^^^^^^^^^^
رجوعا للعاصمه..
بشعبة التحقيقات الخاصه وبغرفة التحقيق المظلمه واقفين خلف الزجاج العاكس وعينهم عليه
ضحك بخبث:وطاحت الفريسه بيدنا راح نخليه يعترف على جريمة ما ارتكبها او راح نعفي عنه مقابل شيء
الثاني بتفكير:الا وهو؟
لف عليه وابتسم:هالمره مو احنا اللي راح نعرض العرض راح تشوف دخل الغرفه اشر للمحقق يخرج

رفع رجل وحده على الكرسي مد الجوال:فيه ناس راح تكلمك ومد لها اخذه رد :الو
:اسمعني للأخير مستعده اخرجك من هالتهمه مثل الشعره من العجينه اذا تعاونت معي
بقهر:من انتي وش تبغون مني ماسويت شيء
بضحكة:ههه لو ماارتكبت جريمه ماكان وصلت لهالمكان حريتك مقابل طلاق بنتك مو صعبه
باستغراب:أي وحده؟
عادله بضحكة:ندى اول ماراح ترجع راح تاخذها معك تخطفها تذبحها تحرقها مايهمني تبعدها عن سلمان
بقهر:من انتي وليش تبغين طلاق بنتي؟
بضحكة:انا القانون بنفسه والسلطه راح يطلعونك الشباب لك مهله شهر اذا قدرت تفرق بينهم راح نحرق
الملف ولاكأنه صار شيء وفوقها راح اعطيك مبلغ دسم يكفيك ويكفي عيالك وبنتك لاتخاف
بضحكة:..........
ضرب راسه المحقق على الطاولة :تعلم تتكلم بأحترام مع اسيادك ياكلب اخذ الجوال:سامحينا راح نربي هالكلب
بغيظ:سووا اللازم
عينه عليه وبضحكة:لاتخافون ماراح نقصر معه قفل مسك شعره ورفع راسه وهو مكلبش ويتكلم بأذنه:
مروا علي من امثالك كثير كلااب لكن قدرت اقطع ذنبهم قبل لا الويه واكلوا مؤبد وبعضهم نزلوا لساحة القصاص
تكلم بين غصته :لهالدرجه بنت ماتجاوز عمرها 24 عشرين تخوفكم
عقد حواجبه وقف قدامه:انت وش تقصد؟...ضحك بخفه:اتكلم عن الانجاز الكبير اللي سوته بنتي
حتى وصلتني لهالمكان ويحققون معي ظباط كبار لهم اسمهم وحتى تكلمني طويلة عمركم ..بصرخه
:ياكلاااااااااب اللي ماتطولونه بيدكم طولوه برجلكم ما احد بهالدنيا يساومني على ظفر بنتي وهو الظفر
الموت واحد والله واحد وكبيير المشكله قبل اسبوع حاضرين حفل افتتاح مكافحة الفساد نزاهة هه
انتوا وين والنزاهه وين ياعيال الحرام اكلتوا فلوس وخير هالبلد ماضيعنا غير تبعيتكم لظل البشوت هي اللي ودتنا
بستين داهيه ماغير تبلعون بهالفلوس ماتشبعون
رفع راسه وضحك:هه هالكلام محسوب عليك راح يدفنون وجهك قول ماقلته وطلع


بهذاك اليوم رجعوا للسعودية مر يومين على جيتهم للقصر راحت ندى تزوره رفضوا
وحاولت تجلس عند اهلها رفضت سميرة بحجة انها باقي عروس ..ماخرجت من غرفتها وكل ماجاء سلمان
تصرفه وكان هالشيء يبسط عادله اللي قدرت تلمح الضعف منها وشمت ريحة خوفها ..

بالقـــصر ..

عادله بضحكه شلت القصر:هههههههه ..رفعت عينها وبلكاعه:ليش ماتشاركينا الضحك ياندى؟
ندى بقهر:وش رايك اقوم ارقص لك على اصبع حتى تستانسين بعد
حريم اخوان سلمان قرحوا ضحك عطتهم نظره سكتتهم
عادله بشماته:ما الومك ابوك مخيس بالسجن ويمكن ينزل عليه الا اكيد راح ينزل عليه حكم القصاص
سكاكين بصدرها نفسها يطلع وينزل :ماقتل احد
عادله حطت رجل على رجل:ماراح يتهمونه زور
ندى عينها على الخدامه اللي تنظف الارضيه بسرعه:اتركيه
طالعوها بأستغراب كملت:مهما نظفتي بعض المواطي راح توسخها وقامت طلعت الدرج الرخامي لغرفتها

بدخولها :السلام عليكم
وقف عادله وفتحت يدها:هلا بالاميرة روز
وقفت بأستغراب والكل يطالع عادله باستغراب من كلمتها بتوكيد:تعالي حبيبتي حضنتها وبهمس
:بحفلة الليلة راح يتغير كل شيء حطت يدها على خدها

دقت الباب سعاد ..منسدحه ومغمضه عينها وتفرك عينها:ادخل
دخلت بسرعه:لازم اعلمك باللي يصير ناويين عليك
بعدت يدها وعدلت جلستها:من ؟...سعاد وعينها على الباب بهمس:الاميرة عادله الحفله اللي مسويتها مو عشان استقبالكم
حتى تقدم البنت اللي اختارتها للأمير سلمان واسمها روز وهي معها بجناحها شرت لها الفستان وجابت الكوافيره
قاعدين يخططون لشيء كبير مو بس حفله اظن يبغون يطلعونها قدام الامير
فزت بسرعه وقفت عينها بتطلع وبهمس:من هاذي روز من تكون؟
سعاد منزله عينها وتفرك يدها:آآ كان الامير سلمان يحبها ورفض الامير سعود يتزوجها
هالبنت سبب اذى كبير للامير راحت وخلته يتعذب سبع سنين مسكت يدها: الله يخليك امنعي هالشيء يصير
مصدومه !! مذهوله!!
بدخوله:مساء الخير لفت ببطء طاحت عينها بعينه مو مستوعبه اللي قاعد يصير

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 26-09-16, 12:20 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


بأستغراب:صاير شيء؟
جات عينها بعين سعاد اللي تتوسل لها بنظراتها ابتسمت :ابدا سعاد جهزي الفستان وباقي الاغراض لسهرة اليوم
سعاد انبسطت:فورا بتخرج وقفت:اي واحد؟
ندى بدلع وذايبيه:اللي شريته من براغ ..هزت راسها وخرجت :سموك
سلمان:سعاد ..خرجت
وقف بأحتيار رسمت اجمل ابتسامه قرب منها:شايفك اليوم ماشاء الله بخير؟
ندى بكذب:بحياتي ماكنت مرتاحه مثل هاليوم وبخير
سلمان بأستغراب:دوم ان شاء الله ..عبس:وش قصة الحفلة ؟
ندى بأبتسامه:الاميره عادله الله يطول بعمرها ويحفظها لنا قالت مايصير ماتسوي لزوجة ولدها حفلة
اعجبه علاقتهم:ماشاء الله اشوف علاقتكم قويه توي جاي من عندها وتمدحك
ندى بسرعه:متى؟
سلمان:قبل شوي مشغوله حتى هي قلت اشوفك
ندى بغصه:شفت احد؟
هز راسه:ابدا انا بروح جناحي اخذ لي غفوة وبعدها بخرج عندي شغل مع الوالد تركته لحاله الفترة
الاخيره بيخرج بسرعه راحت للباب وقفت قدامه:لااا اقصد ليش تروح وهذا جناحك؟
سلمان باستغراب:بس انتي راح تكونين مشغوله واكيد راح تجهزين نفسك للحفله هنا
ندى بسرعه:ماعليك مني ريح لي نفسك وبس ..
هز راسه:معك حق ليش اروح اطقها مشوار وهنا سرير القمر ياحلو النومه فيه دخل الحمام"وانتم بكرامه"
زفرت بعمق:معناته ماشافها انتي لوين راح توصلين نفسي افهم لكن بالحلم اخليكم تاخذونه مني

بجناح عادله..
خرجت لفت على نفسها:طالع مو حلو علي
عادله بانبهار كيف طلع الفستان عليها حلته زياده:كنت عارفه مااخطيت لما اخترتك
خجلت من نفسها شبكت اصابعها ببعض بتوتر:سموك انتي تعرفين انا كنت متزوجه وعندي بنت وولد
وو
قاطعتها:لاتخافين سلمان يحب العيال وراح يكون اب لهم يكفي انهم قطعة منك وتعرفين زين معزتك بقلبه
مانساك لكن الله يسامح من كان السبب
روز بقهر:وزوجته الجديدة...عادله بضحكة:مصيرها مصير اللي راحوا لاتخافين انا معك خديجه جهزوها
ابغاها تطلع احلى وحده بهالسهره
خديجه:امرك تعالي معي مشت معها ..

بالمســـاء ..
دخلت بفستانها الاسود :ماعرفتي وش مناسبة هالحفله؟
مها:حسب ماعرفت استقبال لندى
هيا بسخرية:من حبها لها هه هالحيه في شيء وراها وتخططه قاعده اشمه قولي ماقلته بعدين ماعندها احساس
تسوي حفله وهيصه والبنت ابوها مسجون استغفرك يارب مدري كيف اخوك مخليها على ذمته للحين مع انه مايحبها
وهاجرها من زمان حظوظ تضرب الصخر

بنفس القصر ولكن بمكان اخر..

فاتحه صندوق مجوهراتها المبطن بمخمل احمر اخذت الحلق الالماس الطويل خفيف لبست الاول
والثاني اخذت كسرة العوده وحطت على المبخره وتبخر شعرها المرول بجنبيه تركته على التسريحه
رفعت عينها على المراية طرأ ببالها ابوها ولما حب جبينها بالملكه ويبارك لها..
وفرحتها لما لقت لها فستان لخطوبتها لثامر ..وساعات العمل اللي كانت تقضيها امها وترجع تعبانه

بعمرها ماكانت متخيله توقف بهالمكان ولاتدخل هالقصر بصفتها زوجة لأمير!!
تذكرت كلام سعاد لها غصتها العبره تجمعت العبرة بعيونها

سعاد:جاهزه يالاميرة؟
خذت نفس:اميرة مره وحده ياسعاد بالغتي
سعاد بأبتسامه:مكانتك ما احد يتجرأ يشكك فيها
ضحكت بخفه:تخيلي ينادوني سموك
سعاد:واللي مايناديك ينقطع لسانه..لفت عليها :خلينا ننزل على هالعالم اللي مو عالمنا تنهدت
:آآه بس مجبورين نكيف انفسنا عليه ونوريهم من نكون والمكان اللي وصلنا له
سعاد بحزن عليها :سلامتك قلبك من الــ آآه سموك انتي قدرتي تغيرين الامير سلمان من زمان ماشفت ضحكته وشقاوته بهالبيت اليوم رقص القصر على اصبع الكل مبسوط برجعته كله بفضلك
ابتسمن بذبول:مالي فضل ياسعاد الفضل كله لله

بالحديقه ..
متوزعه الطاولات والكراسي وملبسه بالاحمر والابيض ..وطاوله كبيرة بيضاء ممتده على طول
خاصه بعادله اللي جنبها روز وهيا ومها وخواتهم وللعائلة درجة اولى

عادله تضحك مع روز اللي لابسه اسود مخمل سواريه طويل والفتحه نص
الفخذ ورافعه شعرها كله ومنزله خصل

هيا بقهر:شايفه هالمهزله اللي تصير خلاص اعلنت نيتها وهاذيك اللي ماتتسمى تظن انها لما
تحتمي بعادله راح نترك لها سلمان
مها بحزن:مو مقطع قلبي غير ندى تلقينها اللحين عرفت باللي صار وحابسه نفسها بالغرفه
هيا وعينها قدامها:ما اظن توسعت ابتسامته:قلت لك اختيارنا ماكان عبث شوفيها جات

مها رفعت عينها عليها وانظار الكل اتجهت لها بفستانها بلونه الوردي فاتح
من عند الصدر موديل كل صدر لحال مثل فساتين هيفاء وهبي والصدر كله شوارفسكي ولولو أوف وايت
من الجنبين جاي تل شفاف بيج وأطرافه نفس الصدر شوارفسكي مع لولو
وبعد من الظهر فيه موديل مرره روعة من نص الظهر إلى أوله تل شفاف
وشعرها مرولته وبارمه خصلها على الطريقه الرومانيه ومكياجها درجات فوشي وكسرت العين
بكحل خارجي ارتكواز ..رفعت عينها عادله وروز اللي انصدمت من نزلها

قدمت وصافحتهم وحده وحده اتجهت لطاولة العائلة سلمت على عمات سلمان الكبيرات بالسن على
راسهم احتراما لهم وصلت لهيا اللي حضنتها بقوه وتمسح على شعرها:آآه حبيبتي
بعدت عنها:ما ادري افرح لك او اواسيك سمعت باللي صار
مها تغير الجو:وانا مالي مثل هالضمه..ابتسمت ندى وبانت صفوف اسنانه البيضاء الاماميه
وحضنتها:فرحت كثير بجيتكم خفت اكون لحالي معهم
هيا بتأنيب:لا انتي ماينخاف عليك ينخاف منك
عادله بصوت عالي ومبتسمه:ندى حبيبتي روحي اجلسي مع الوصيفات هناك وتأشر لها
لفت هيا بقوة:هذا مو مكانها ياعادله انتي قومي
روز تأشر على نفسها:انا
هيا قربت منها وبكره:ماسمعتي قومي هالمكان لزوجة الامير سلمان وام عياله مستقبلا
وابتسمت الاميرة ندى روحي مع الوصيفات
لفت روز بقهر على عادله اللي حمر وجهها من الغيظ واشرت لها تروح قامت وماسكه ذيل فستانها
لفت هيا بهمس:اوقفي جنبي ..وقفت جنبها رفعت صوتها:يشرفنا اليوم حضوركم واعرفكم على
زوجة الامير سلمان بن سعود ندى
الكل يتهامسون المعجب فيها واللي يتكلم عليها ارضاء الناس غاية لاتدرك..

جلست جنب عادله وهيا بدلت مكانها وصارت جنبها هي ومها وشاقة الضحكة
وندى عينها بعين روز اللي تطالعها بحقد ابتسمت لها تقهرها
عادله بهمس:كل اللي تسوينه ماراح يفيدك كان وفرتي على نفسك لأن اللي براسي راح اسويه
ندى بأبتسامه وعينها قدتم على الناس:لاتظنين راح اخذ دور المتفرج واتركك تسوين اللي براسك
باقي ماعرفتيني وربك وهالبنت ورأس اغلى ماعندك ماراح اخليها تدخل عتبة هالقصر لو على جثتي
عادله بغيظ:نشوف قامت من عندها وراحت لطاولة ناس جلست معهم تسولف

لفت هيا مبتسمه:تهدد كالعاده
ندى بضحكة:مااضرب لهالامور اي حساب عن اذنك سموك وقامت مشت وتوجهت لطاولتها
مها عينها على الطاولة المتجهه لها طاولة روز باستغراب:ندى وش راح تسوي
بتقوم تمنعها مسكت يدها هيا:اتركيها خليها تدافع عن نفسها

قربت منها وذيل فستانها يسحب وقفت قدامها عينها تتفحصها وكلام سعاد يرن بأذنها
بهمس:معناته انتي روز؟
وقفت روز وصارت مقابلتها :وانتي ندى ..
عبست ملامحها قربت زياده منها ..

دمتم بود "مـــس مسلانو"

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 26-09-16, 12:21 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


احتاج حقا من يحميني ويكون بجانبي ...
احتاج حقا الى من يمسك بيدي واسند نفسي عليه حتى لا اشعر بالخوف..
الشعور بالوحده يقتلني..استغلالي اينما اذهب يمزق شرايين قلبي
سأجن حتما..مساري بالحياة لم يتغير فطريقي كما اعتدته منذ صغري مليئا بالثعابين
والشوك ونيران الجحيم اصبحت صديقتي بفضل من حولي!!

..فاطمه البنت اللي كنت دائما اشوفها المرحه اللي تخفي ضحكتها العاليه
مثل مقطوعة الموسيقى فاطمه البريئة اللي عيونها تشع منها الحنيه لكن اكتشفت انها كانت تتظاهر بقوة وبراكين
تتأجج بداخلها حطام تخفيه ورى نظرات عفويه وابتسامه صفراء ..

بسوق الحريم الشعبي ))))
تأففت بضجر وعينها على الساعه:عمتي ماخلصتي بعدين ماكأنك كثرتي بالحناء يعني هذا
بيكفي القريه كله؟
رفعت راسها:مره خالتي مره عمتي ارسي على بر بعدين وش عليتس مني ها خليك بحالك
والله كأني شاريه من دراهمها رمت كيسة الحناء بوجهها:تعالي حاسبي المره تعبت
مسكت نفسها وتتحلطم:مره كبيره تحملي والله ماعاد اطيقها انتي مجبوره يافاطمه الله يلعن اللي وصلوني
لهالحال ..نزلت على ركبها وتحاسب المره اللي خذت الفلوس منها ومااخذت الباقي منها نست
عمتها:يلا ياولدي خلصنا باقي نمر محل الملابس فيه عرب لازم نلبسهم خلاقين زي الاوادم
ماعلق باقي اخلاقه براس خشمه مشوا قبلها وقفت بقهر سبقوها لف شافها واقفه
زفر:لاحول ولاقوة الا بالله خاله نادي هالبلوه تعبتنا
لفت عمتها بصوت عالي:ياقلية الحياء تعالي والله الشرهه على ابوك اللي رباك
طلعت عينها بصوت عالي:الله يرحمه عرف يربيني ماني محتاجه شهاده احد مشت وصارت قدامهم
تمنى بهاللحظه يمسح فيها الزفلت ويضرب براسها ملسووونه وتعاند
وقفوا قدام محل ملابس شعبي قديم

عمتها لفت:يلا ادخلي اختاري لك ارواب بدال خلاقينك
طلعت عينها وبضحكة اشرت للملابس القديمه:انا البس هاذي لا مو من جدك و بقهر:من عاد يلبس هاذي
وبعد مالبسوها خلق الله لو تنكعون ما اشتريها
متعب واقف بعيد سمع كلامها طفش منها ماعاد يقدر يتحملها:يابنت الحلال اخلصي علينا عاد ورانا
مسرى خذيها عاد الله واكبر ياللي متعوده تلبسين ماركات من يومك اخلصي علينا
فاطمه بهمس:ياجعلك بالساحق الماحق المتلاحق ..ضربتها عمتها على ظهرها بقوة طلعت صوت صاحت
:آآه خير
عمتها بنهر:تدعين عليه ياقليلة الحياء عاد جزاه انه لمك وجابك لهنا احترمي شيخنا
طاح وجهها من نظراته لها ماتوقعت احد يسمعها عمتها وقت الغلط تسمع اللي تبيه وغيره تتصانج عليها
دخلت المحلت والهندي يعرض لها:هذا جديد دوبه ينزل ورخيص
فاطمه بضحكة:والله من لونه ابصم لبسته عشرين وحده وشيء طبيعي يكون رخيص يامايكل كورس انت
ياقوتشي صديق كم يعطي هذا؟
الهندي:30 ريال
شهقت عمتها وضربت صدرها:ياوجه الله يالنصاب تكذب علينا انت لقيت مثله بالمحل اللي جنبك
بعشرين
طلعت عينها ماتوقعت ان عمتها تمسك الريال حتى المطبخ قبل ماتنام تقفل المطبخ وتشل مفتاحه عشان لاتاكل
وتخلص اكلها وفلوسها مصفطه بصدرها بخيله درجه اولى
كاسرته بالسعر لفت عليها:هاتي الباقي من الحناء
فاطمه بفهاوة:مابقى شيء
عمتها بضحكة:تبين تسرقيني هاتيها..طلعت عينها:ليش اسرقك خلينا نرجع للمره ونسألها
عمتها كشتها:ايه بنرجع لها امشي قدامي خرجوا من المحل استغرب رجعوا للمره
عمتها:هاتي باقي فلوسي ..المره اللي تبيع بكذب:ماعندي لك شيء خذتها هالبنت
طلعت عينها فاطمه :كذابه ..لفت عمتها رفعت صوتها:تبين تسرقيني على اخر عمري وهذا انا اللي ظفيتك
عندي واكلت وشربتك من فلوسي تسرقيني يالحراميه
سمع صوتهم قرب باستغراب:وش صاير؟
عمتها بصراخ:تعال شوف الدنيا ماعاد فيها خير هاللي لميتها من الشارع لما اهلها رموها مثل الكلبه تسرقني
طلعيها لا اجرجرك قدام الله وخقله
الرايح الجاي عينهم عليهم ومتعب يطالعها بتعجب طلعت عيونها مو مستوعبه اللي يصير يتهمونها بالسرقه ومافي
آمن منها تربط لسانها ماقدرت تدافع عن نفسها :اننن انا بعمري ما اشل شيء مو لي
عمتها تعيب عليها:وحده طلقها زوجها وهي متملكه وشافها مع واحد قدام عيونه ماراح تسرق فلوس

توسعت عين متعب من اللي سمعه طالعها بتعجب..خلاص حست الدنيا انصكت بوجهها ماقدرت تتكلم
رجولها ثقلت عليها تمنت الله اخذ روحها قبل ماتشوف احد من اهلها يتكلم بشرفها من واحد غريب

متعب يهدي الوضع:مايصير نتكلم بالشارع الناس سمعت خلونا نركب السيارة ورانا مشوار
عمتها تفلت بوجهها:قليلة الحياء قالت لي دلال عنك ماصدقتها..مسكها من يدها:يلا ياخاله لاينخفض عندك السكر
مشوا لف عليها واقفه مكانه بصوت ضخين:يلا

رجعت لورى وعينها بعينه استغرب من حركتها مشت بسرعه لطريق غير عن طريقهم ترك عمتها ولحقها
تمشي بسرعه وصدرها يطلع وينزل من القهر ماعاد حست على نفسها يناديها ماتسمعه لفها بسرعه
بهمس:وين رايحه؟
دفت يده بحمق:جهنم الحمراء ماتتدخل مو انا مو متربيه خلاص الشارع يربيني
متعب يحاول يتمالك اعصابه:اسمعيني عمتك مره كبيره لاتاخذين على كلامها تعالي
سفهته ورجعت تكمل مشيها ..
لحقها :يابنت لاتحرقين قلبي ارجعي وين راح تروحين بنص هالليالي شوفي هالعماله مليانين لايضرونك
عينها عليهم حست بخوف
رجعت وتعدته زفر بقوه ماتوقع رجعته راح تقلب حياته كذا دخول فاطمه بالقريه اثار متاعب كثيره
هالبنت مشاكسه بدرجه مو طبيعيه مستفزه خلقه كيف لو تتعمد تستفز ..شافت عمتها ركبت ورى اخر شيء
ضرب جبينه:يارب رحمتك بتجلطني ركب وعمتها قدامها بالمرتبه ورى متعب وتتحسب عليها

عينها طول الوقت على الشوارع سرحانه طالعت بساعتها الساعه 11 الليل حست الوقت بطيء تتمنى يتقدم

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بالوقت اللي كانت فاطمه تتمنى يتقدم الوقت كانت روز تتمناه يرجع
وندمت انها دخلت برجولها للنار وتواجه تننيها ندى ...

وقفت روز وصارت مقابلتها:وانتي ندى ؟
عبست ملامحها قربت زياده حطت نزلت يدها حطت كفوفها على بعض
بأستفزاز لها:معناته انتي دمية عادله الجديده ههه
روزبسخرية:مين انتي ؟
انا اقولك ماخذينك حتى تجيبين له العيال وبس
اما انا حبه الاول وشايله بداخلي شيء يخصه كليته انا روزه وردته مع احترامي لك انتي بس شوفي مهمتك وخلفي بس

لفت وجهها وضحكت بأستخفاف:ههه قربت منها على الاقل انا زوجته انتي مين مجرد عشيييقه كانت
زمان بحياته وتحرك يدها.. لكن اللحين انا حبيبته وزوجته على سنة الله ورسوله وراح اكون ام لعياله الامراء
برفعة حاجب قربت ومايفصلهم شيء:عرفتي اللحين من اكون؟
حطي ببالك اللي حاطته براسك ماراح يصير
وراسي يشم هواء وانتي والاميره عادله ماتخوفوني ..بغيظ:وانصحك تبعدين والا يمين معظم ماراح ارحمك
وبكل قوتي راح اخليك تكرهين اليوم اللي تجرأتي فيه توقفين قدامي
انا ندى مو حي الله احد جهنم للي يوقف بوجهي

واقفه وراها سمعت كلامها شاده قبضة يدها بغيظ
رفعت عينها روز وانحنت لها لفت ندى واؤمات راسها بأبتسامه رفعت كتوفها
سعاد قربت انحنت لعادله :سموك الامير سلمان وصل وطالبك مخصوص بجناحه
ندى رفعت وبضحكة:تشرفنا يا .. سكتت :امم
روز بقهر:روز
ندى بضحكة:لازم اروح للأمير سلمان طالبني بنفسه الليلة راح تكون غير مشت ووراها سعاد
عادله بقهر:هاذي من تظن نفسها كبر راسها علينا لازم اوقفها عند حدها
تجمعت العبره بعيونها ماتتخيل انها تكون معه بمكان واحد وتحت سقف واحد وتكون بحضنه جلست بسرعه على
الكرسي ..لفت عادله وعينها عليها:من كلامها ضعفتي لو تدخلين هالقصر وتشوفين اللي راح تسويه قدام عيونك
راح تموتين لمي لي نفسك بسرعه ومشت تركتها متجرده من الانسانيه

دخلت القصر ومعها مرافقاتها الافغانيات وسعاد وصيفتها
سعاد:من هنا بالحقيقه الامير سعود هو اللي طلبك مو الامير سلمان
طالعتها بأٍستغراب طاح قلبها ببطنها انخطف لونها:الامير سعود ليش طيب ليش قلتي قدامهم الامير سلمان
ضحكت سعاد ابتسمت ندى بخبث:معناته راح نتفق انا وياك ماراح نتعب
هزت راسها سعاد بالايجاب ..مشت معها لمكتبه بهاللحظه خوف غريب انتابها يدها بدأت ترجف
لاحظت سعاد دقت الباب بصوته:تفضل
بلعت ريقها فتحوا لها الباب دخلت وقفت وعينها بالارض:سموك قالوا طلبتني؟
جالس على كنبه منفرده ويقرأ كتاب جلدي عدل نظارته للقرآة اشر لها تجلس قربت وجلسن قدامه
رفع الكتاب ومد لها:تعرفين هالكتاب؟
اخذته وتتصفح محتوياته:لا
سعود بضحكة:لأنه كتابي كل سيرة حياتي من الصفر لحد هاللحظه كل شيء سويته بشبابي لهالعمر اللي وصلت له
مكتوب بخط يدي حياتي الخاصه اعمالي بالسياسه كل شيء مدون هنا سري ما احد يعرفه لهاللحظه
جات عينها على الكتاب اللي مثل المجلد صفحاته كثيره وكأنه من الكتب القديمه التاريخيه
حطت بحضنها:ليش تتكلم لي عنه سموك دامه سرك؟
ابتسم اشر بأًصبعه:انتي راح تتعبينا كثير..ابتسمت بخفه كمل واخذ الكتاب منها
:بين صفحات هالكتاب قصص كثييييره صارت بهالقصر ..تنقل نظره بين ارجاء مكتبه:هالمكتب صار
له 33 سنه ماغيرته ماهان علي اغيره يذكرني بأبوي الله يرحمه
ندى بهمس:الله يرحمه
كمل:كان له نصيب بالحكم كان قوي وشديد كل شيء الا العدل كل فوق كل شيء لكن شهيد بأذن الله
قتل غدر بينا لما استقبل زيارة وزير نفط دولة شقيقه تنهد:الله يرحمه
حست بكمية الوجع لما تكلم ..رفع راسه ابتسم:يابنتي مرتاحه بهالقصر؟
عبست بسرعه بان عليها ابتسم هز راسه:كالعاده هالقصر جهنم للي يدخله كيف تعامل سلمان معك
يضايقك بشيء؟
بهمس وتفرك يدها بتوتر :لا ابدا مايطلع منه العيب على الجرح يبرى
هز راسه حط رجل على رجل رجع ظهره لورى:عندي 12 ولد وثلاث بنات من زوجات مختلفات
قبل مايولد سلمان خسرت بناتي بحادث سيارة بفرنسا راحوا يزورون امهم وانقلبت فيهم السيارة خمس مرات كنت بمؤتمر
بلندن ولما طلعت القي كلمه قاطعني اتصال يفيدني اني خسرت بناتي الثلاث بلحظه وحده ..لف وجهه تنهد بعمق
:وحده منهم كانت تقضي لزواجها عروس كنت راح ازفها بنهاية الاسبوع بفستانها الابيض لكن اللي صار اني نزلتها بيدي للمقبره
الثنين بكفنها الابيض ودفنتها
تقطع قلبها من كلامه حست بحزن كبيييير فقد الضنا صعب ومميت
كمل بحزن واضح:بعدها بسنه جاني سلمان قلت هذا عوض ربي لي لكن بعدها بسنه ونص خسرت امه المره الوحيده
اللي لقيت نفسي معها وقتها عرفت ان هالقصر ..عينه على السقف :عزرائيل يحوم حواليه كل يوم وصرت اخاف اجلس فيه
حتى ما اسمع خبر واحد من اللي احبهم اني خسرته للأبد لكن كل شيء بقضاء قدر ربيت هالعيال وكبرتهم وصاروا رجال
لكن مافي واحد منهم لقيته كفؤ ليخلفني لاسلمت امانتي لربي مو لأن فيهم عيب لا ولاواحد منهم دقته الحياة واوجعته
غير سلمان يستحق هالكرسي واشر على كرسيه ..عدل جلسته:وحتى اضمن انه يمشي للطريق اللي خططته له
كان لازم اتأكد من اللي راح يكمل معه دربه كل زواجاته المدبره من عادله وعماته كانت فاشله وما اقتنعت فيها
ولأكون صريحه معك اول مره شفتك فيها قلت هالبنت مو كفؤ تكون بهالمكان
طلعت عينها من كلمته رفعت حاجب وعطته نظره ابتسم:لكن هالنظرات اللي شفتها خلتني اغير رأيي انتي خبيثه
ما اقصد بالخبث اللؤم اللي تعرفينه لا مثل الذيب خبث بدهاء وصدقيني اقرأ افكار الواحد من عيونه
ابتسمت على جنب لفت ناحيته:يعني تقرأ افكاري اللحين سموك؟
سعود وعينه مركزه على عينها:بداخلك تستفسرين عن سبب اللي ناديتك عشانه؟
ضحكت ندى بصوت عالي:ههههههه سموك مع فائق احترامي لك ابدا هالشيء مو ببالي حتى اكون صريحه
صحيح عندي استفسار لكن مو عشان هالشيء اللي تفضلت وقلته استفساري هو ليش تحكي لي قصة حياتك
هالقصر وبناتك وخططك انا وش علاقتي بين هذا كله ؟
حط يده على ذقنه وبتفكير:جاء الوقت اللي ليكون هالقصر صاحبة جديدة وعهد جديد عادله خلاص انتهت
عقدت حواجبها كمل:عادله مريضه بالعضال من سنه واظن ايامها معدودة
عدلت جلستها بسرعه وقدمت مستغربه كمل:ما احد عنده خبر حتى انا على حسب علم عادله خبت هالمرض حتى عني
تعودت دائما تكون القويه قدام الناس وماتظهر ضعفها المطلوب منك ياندى هو تكونين قد هالمسؤوليه اللي كلفتك فيها
تقدرين تخرجين وقفت بسرعه دقت الباب فتحوا لها خرجت ووجهها مخطوف ومصفر
سعاد باستغراب:ليش ناداك سمو الامير؟

تمشي بين ممرات القصر وساكته لازالت مصدومه طلعت الدرج ومعها سعاد ومرافقاتها
صادفت عادله اللي جالسه على الكنبه ويدها على رجلها تمسكها بتعب ومعها خديجه:انتي بخير سموك؟
عادله بتوجع:آآه خذيني لغرفتي لا احد يشوفني
خديجه:اهملتي علاجاتك ..رفعت راسها عادله بتتكلم تفاجأت من وقوف ندى برأس الدرج ومعها البنات
ضحكت بسخريه:وينه سلمان والا الامير سعود هو اللي طلبك الله اعلم وش فريتي راسه وقلتي له

عينها عليها رغم مرضها الا تكابر وتظن نفسها الطرف الاقوى سكتت وماردت عليها
عادله بقهر وصيحه:صرتي صنجا ماتسمعيني؟
ندى:................

انقهرت من سكوتها بتوقف تألمت مو قادره على الحركه استندت على خديجه اللي مسكتها دفت يدها ومشت لها
قربت منها ويدها على كتفها تتألم عضت لسانها من التوجع:يابنت ال.... باقي ماعلموك تحترمين اسيادك
تننفس بقوة وتأشر بسبابتها:والله لأزوجه روز واقهرك واخليه بنفسه يرميك مثل الكلاب وترجعين لحياتك
مع ممول المخدرات خطيبك ههه اصلا هذا مستوا صاحت بتوجع:آآآه

طاحت عند رجولها ركضت لها خديجه:سموك سموك تتنفس بقوة ضحكت بخفه ونزلت لمستواها همست بأذنها
:خلاص سموك قناع اللي لابسته قدام الكل انكشف قدامي انتي مابيدك شيء بس تهددين بلسانك اعرف كل شيء
عنك ماضيك الاسود بهالقصر ومرضك اللي ما احد يعرف عنه
خديجه طالعتها بذهول كملت وبضحكة:وانتي لاتظنين راح تدوم لك سموها
عبست نزلت راسها لأذنها:تدرين كنت اشوفك مثل الجبل لكن طلعتي ضعيييفه ماتسوين شيء بدون العافيه
عندك كل هالعز والجاه لكن ماعندك الصحه والعافيه بدال ماكنتي تحمدين ربك تكبرتي على النعمه وتفاخرتي بقوتك
ونسيتي فيه اللي اقوى منك وان الزمن وصحتك ماهي دائمه لك
خديجه تحاول تمسكها رفعت نظرها عليها:وانتي ياخديجه حددي موقفك من اللحين لأن اميرتك ماعندها غير شهور
وسنه بالكثير حتى تودع
بغصه مدت يدها لها تساعدها تقوم ضحكت ندى بسخريه عطتها ظهرها ومشت
بسرعه لفت وسندتها :ساعديني ..
مسكتها خديجه من يدها الثانيه ورفعوها فتحت باب جناحها سعاد حطوها على السرير طالعت فيها بقهر
:لاتظنين سويت هالشيء شفقه ورحمة عليك لأني ماتربيت ما امد يدي لعدوي وهو عدوي اذا احتاجني
خرجت بسرعه من الجناح موصله معها من عادله واللي بالقصر نزلت الدرج بسرعه
سعاد وراها بخوف من اللي يكون ببالها صحيح:وين رايحين؟
ندى تمشي بسرعه وخارجه للحديقه:نكمل احتفالنا باقي ماخلص

بمكـــان اخر بنفس القصـــر

بغرفة الضيوف جالسه على الكنبه منزله راسها وتبكي بصمت ..
دخل القصر من الجهه الشرقيه بيطلع الدرج سمع صوت بكاء الباب مردود ويتسلله بصيص من النور
وقف بأستغراب رفعت راسها مسحت دموعها رفعت جوالها اللي حاطته على الصامت لفت 15 مكالمه من ريم اختها
خافت على بنتها وولدها بسرعه وقفت فتحت الباب طاحت عينها على صدره لاتتجاوز طول نص صدره
ماقدر يلمحها زين رفعت عينها بسرعه
بشهقه :سلمان!!
عينه مو مصدقه اللي قاعد يشوفه بنظره تفحصها من فوق لتحت انلجم عن الكلام
ابتسمت بين دموعها:سلمان ماعرفتني انا روز
لف وجهه بأعراض حطت يدها على وجهه ولفت لها بدموع:لين تصد عني ها انا روزك صرت تكرهني
سلمان والله العظييم ماتخليت عنك بأرادتي اهىىى اقسم لك براس اغلى ماعندي مالي ذنب هم اجبروني وهددوني
سلمان بسخريه:من ها علميني وبصرخه اصلا كان من يكون مفروض جيتيني وصارحتيني وش كنتي راح تخسرين
بغيظ:انتي من كل قواك العقليه كنتي تظني راح ارخصك وافرط فيك هاا ماكنتي واثقه فيني ابدا

واقفه عند الدرج وسمعت كل شيء دار بينهم
ماقدرت تتحمل زياده جلست على الدرجه بوهن وعدم تصديق انه للآن يحبها وماخرجها من حياته

بيمشي مسكته من يدها:لا لا الله يخليك اهىى اهىى انا والله تعذبت وانت بعيد عني سبع سنين وروحي تموت شوي شوي
بعت اللي حولي عشانك لاخليني مره ثانيه
لف سلمان ناحيتها مرر يده على خدها ابتسم:يارودتي ياروزي

ندى ماقدرت تتحمل زياده كل كلمه مثل الخنجر بصدرها وقفت وتتحامل على نفسها مسكت السلم بيدها سندت طولها عليه وراسها بالارض

عبس بوجهها:مع الآسف جيتي متأخره اذا فيه شيء يربطنا ببعض فهو الماضي روز انتي ماضيي اما ندى

رفعت راسها على اسمها كمل:فهي حاضري ومستقبلي وماراح افرط فيها مهما كان السبب او الثمن
لأنها اسم على مسمى مثل قطرة الندى خفيفه ومريحه والاهم من ذلك ماهي جبانه وماراح تسمح لأي كان يدخل بينا
ولأنها راح تصير ام للأمراء اللي راح تخلفهم
روز تحرك راسها بالنفي:كذااااب انت تقول هالكلام حتى تخليني اغار منها
ضحك بخفه:والسبب الكبير يمكن هو اني صرت ميال لها بدرجة مو طبيعية شفتي هالقصر
رفع يده:ماكنت احب اجلس فيه لحظه وحده اللحين بمجرد خروجي من الباب ابغى الوقت ينتهي بسرعه حتى ارجع لها
ابتسم وهو يتخيلها:ضحكتها وعنادها واصابعها ونظراتها هه تخليني غصب عني انجر وراها
روز بغيرة وببكاء ساده اذنها:كذااااااب انت ماتحبها
كمل يغايظها:همسها لأسمي بأذني صفر مشيتها ووقفتها احيانا اقول ليشم اطلعت بحياتي قبلك لكن تعرفين
انتي معك حق انا ما احبها لكن احترمها بقوة ومعجب فيها بشكل فظيع وهي اللي راح تكون الاولى والاخيرة بحياتي
وعيوني ماراح تشوف غيرها عن اذنك ياام تولين تعداها

بيطلع الدرج انصدم من وقوفها معناته سمعت كل الكلام اللي دار بينهم بشك:انتي من متى هنا؟
ندى بكذب:توي نزلت
سمعتها روز اندست بالغرفه لمحتها
سلمان بأستغراب:ليش عيونك وارمه؟
ندى حطت يدها على عيونها:جد ما انتبهت لها يمكن ارهاق

تو انتبه لشكلها طالعه مثل الاميرات بالقصص الخرافيه صحيح جمال ندى ماكان مثل ربع جمال
روز لكن كان فيها شيء غريب يجذب انتباه سلمان يمكن وقفتها بجسمها وقوامها الرشيق خصوصا بالفساتين الطويلة
بأعجاب:وش هالحلاوة تقولين للقمر قوم واقعد محلك
ندى بضحكة:بدينا بالمجاملات ..سلمان طلع درجة حط يده على كتوفها:انا ما احب اجامل يكون بمعلومك
ومو كل واحد اقوله لاشفت حلاوته القمر يقوم ويقعد محلك
ضحكت بخفه:هههه شهادة واعتز فيها سموك وانحنت له
سلمان ببغط:لاعاد تسوينها مره ثانيه مو انتي اللي تنحنين لمخلوق ماتنحنين الا للي خلقك
ندى بضحكة:كنت اطبق اللي اشوفه بالمسلسلات والافلام
سلمان:فرضا فرضا ها لعبنا دور هالمسلسلات على قولتك اذا كنت انا الامير انتي وش تكونين؟
ندى بغباء:جاريتك
بسرعه ضربها على راسها:زمن الرق والعبوديه انتهى من عهد جدي

طالعته بنص عين :مع احترامي لك لي عيون وتشوف بهالقصر كل اللي هنا بما فيهم من خدم وحاشيه ووصيفات
حتى زوجات اخوانك الامراء ينحنون للاميرة عادله وحسب معرفتي جدك كان عنده جاريه من بولشستان لما هجموا عليها قطاع
طرق وباعوها لأبن جلوي واللي اهداها لجدك لما زاره بالشرقيه وحطوها بقصر الناصريه اللي كان فيه 50 غرفه وكانت رقم الغرفه
اللي تشاركت مع ثلاث بنات 47 وبعد ماجابت الولد الثاني اهداها صك تحرير العبوديه
وفوقها تعليقة ذهب ثقيلة وكانت المفضله عنده
رفعت حاجب:غلطانه سموك بس من يكونوا هالعيال اللي جابتهم ويصيرون اعمامك؟
بغيظ مسكها من ذراعها بقوة:ابدا ابدا لاتتدخلين بشيء مايخصك وهالكلام اللي سمعتيه كذب ترك يدها
بيمشي يعطيها ظهره رفعت صوتها:والتاريخ يكذب سموك ليش نضحك على بعضنا قبل 60 سنه كان فيه رق وعبوديه
مافي شيء يخجل الرسول وهو الرسول كان عنده جاريه ماريه القبطيه

وقف حط يده يده على خصره ولازال معطيها ظهره لف:من اللي علمك انتي؟ من هالقصر صح؟
ابتسمت وهزت راسها:سويت بحث كامل عنكم سموك وقريت هالكلام ماكنت مصدقته لكن اكدته لي بنفسك
نزل ناحيتها وهي رافعه راسها وشاده صدرها ابتسم:معناته استدرجتيني؟
ندى بضحكة:اول قاعدة بالصيد استدرج الهدف"تذكره بكلامه ببراغ"

صفر بقوة قرب منها بحيث مايفصلهم شيء:معناته ما اختاروك عبث اللحين عرفت اصرار عمتي هيا عليك طلعتي
مانتي هينه قربت منه اكثر رفعت حاجب:نووونوو اصرارهم علي لأنهم ماراح يلقون احسن مني لك
عض شفايفه:مغروره ..ضحكت بخفه:هاذي تسمى ثقه سموك عن اذنك الحفله باقي ماخلصت دفته من كتفها بخفيف
نزلت الدرج ويدها على السلم وعينه عليها حتى اختفة ظله تنفس بعمق:راح تجنني هالبنت طلع الدرج

وترك روز بغصتها حست النار تسري بجسدها قلبي يتمزق شوي شوي صرخت بأعلى صوتها :آآآآآآآآآآآآه

ولأن الجدران عوازل ما احد سمعها لكن ندى متأكده من شيء واحد انه نهتها من الوجود بهاللحظه
طلعت للحديقه شافت هيا ومها واقفين يسولفون قربت منهم :مساء الخي طالعت بساعتها
:صباح الخير اللحين الساعه 12
هيا:صباح النور وين كنتي اختفيني طول الحلفة
ندى بعد تفكير:كان عندي شغله لازم انهيها
هيا بأستفسار:نهيتيها؟
ندى بضحكة:خلاص انتهت
مها:تأخر الوقت انا لازم اروح العيال لحالهم مع المربيه يلا اشوفكم سلمت على هيا وندى:لاشفتي سلمان
بلغيه سلامي تمنيت اشوفه لكن ماحصلت لي فرصه
ندى:يوصل ..ودعتها ورجعت لهيا اللي عينها قدام:مخبيه لنا شيء؟
لفت بأستغراب:مافهمت؟
هيا لفت:اقصد حامل شيء...ندى:يجيب الله
هيا بسرعه:اصلا ماصار لكم شهر انا انهبلت يلا حبيبتي حتى انا لازم اروح
مسكت يدها:خليك معنا نامي هنا وين تروحين لحالك بقصر سارح مارح مافي غيرك والخدم
هيا بحزن:من توفى المرحوم وصايره ما احب افارق البيت يمكن لأن روحي متعلقه فيه يلا بزوركم بكره ان شاء الله
وادعتها وشوي شوي راحوا الناس ومابقى احد

جالسه على كرسي بأحدى الطاولات وعينها على الخدم بلبسهم الموحد يحطون الكراسي فوق بعضها ويشيلون كاسات العصير
وينظفون الحديقه تناقل نظرها بين القصر كبيييييير ووسيع

ضحكت بخفه القصر بكبره باللي فيه تحكمه وحده كانت بنت
مزارع بالقصر تربت وكبرت بين الحاشيه لكن هالبنت الصغيرة مارضت تكون اقل من الاميرات اللي كل يوم يلبسون فساتين اشكال
والوان كبرت وبدأت تفتن بجمالها وبنت عهدها بنفسها لما نالت اعجاب ام الامير سعود اللي زوجته اياه رحمه
وتكسب اجر فيها ثبتت نفسها بقوة بالقصر بشتى الطرق والاساليب لحد ماجاتها الفرصه على طبق من ذهب ومرضت الاميرة

ام سعود وصارت تسيطر على القصر باللي فيه مستغله غياب الامير وبأعلان وفاة الاميرة جلست على كرسي السلطه
ولقبت بالاميرة وسموك رغم انها ماجابت الولد ولا البنت الى هاللحظه الكل مستغرب استمرار زواجهم ..

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 26-09-16, 12:23 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


قبل 20 سنة
بأمريكا وتحديدا(( بوسطن))

وبأحدى المستشفيات الخاصه دخلت بخطوات ثابته لغرفتها الخاصه شافت الاجهزه عليها
والتجاعيد تغزو جبينها وضعت شنطتها على الكرسي ابتسمت بخفه قربت من اذنها وبهمس:سموك تسمعيني
ههه اكييد لا تناقلت نظرها على انبوبة الاوكسجين اخذت الكرسي قربت منه وجلست :خليني احكي لك حكاية تتكلم عن بنت الفلاح اللي يشتغل
بأحدى مزرعة الامراء كان عنده زوجه وبنت وحيده وكانوا فقراء وياكلون من بقايا اكل اصحاب الفضل عبست قربت منها
كانت هالبنت الصغيرة اللي ماتجاوز عمرها 10 سنين تدور بين الزبايل على خبز حتى يسد جوعها هالبنت كبرت وقالت ماراح ترضى بهالوضع ابد

ومارضيت بالقليل وبيوم لقت نفسها زوجة الامير وواو ومر على زواجهم سنتين لما ماجابت عيال له قالت امه الاميرة يتزوج عليها
وتزوج البنت اللي اختارته لها ارسلتها عند اهلها اللي خذت لهم بيت اوهمتها ان لازم تريح نفسها وتبعد شوي عن الامير حتى
يحلون خلافهم هالبنت صدقت الكذبه وراحت لأهلها لكن شوقها للأمير ماخلاها رجعت للقصر بنفس الليلة اللي كانت لية دخلته
من البنت اللي اسمها مضاوي بغيظ:اللي وقفتي معها ضدي وتحمينها وغرقتوها بالفلوس لأنها جابت لكم الولد وعادله وين
بستين الف داهيه لكن لا ماراح اسمح لك تأذيني مره ثانيه وتوجعوني هذاك القصر باللي فيه راح يكون بيوم لي كوني متأكده

بعدت عنها وقفت وسكرت انبوبة الاكسجين بيدها اللي لابسه قفاز ابيض حريري وتنوره سوداء قصيره وقميص حريري ابيض وقبعه
قربت من اذنها:تصبحين على خير سمووك وخرجت

وبعد ساعات وعدم تفقدها اعلنت وفاتها كانت عايشه على الاكسجين

بجناح عادله..
ضربتها خديجه الابرة ومسحت عليها بالمسحه الطبيه ..
بشرود:شفتي اللي صار لي اليوم ياخديجه الزمن دار فيني مثل اللي سويته قبل 20 سنه صار لي اليوم
خديجه بقهر:سموك انتي اشري لنا ونبتليها او ننهيها مثل غيرها
عادله بسرعه:لا خليها تجيب الولد بعدها راح اعرف اتصرف معها تظن مو عارفه باللي قاعد يدور ببالها لكن تحلم
دام فيني نفس

عينها على مكتب الامير سعود بعد الستاره الشفافه جات عينها بعينها ثواني حتى قفلها وقفل النور
رفعت عينها على النجوم تنهدت بعمق حمل ثقيل على صدرها وكأن شيء ينتظرها بالها ما بيهدأ حتى تنبش اسرار هالقصر
اللي الكل يخاف يتكلم عنها و حتى تعرف سرالغرفه الموجوده بالسرداب اللي مقفله وما احد يقدر يدخلها
قاطع سرحانها:احمم لفت عليها
سعاد:الامير سلمان طالبك بجناحه قامت وطلعت له دقت الباب ودخلت
جات عينها على طقم اللانجري الموضوع بعناية على السرير رفعت عينها عليه
بذايبيه:نورتي جناحي المتواضع

اول مره تدخل جناحه حست بشيء غريب شعور لامس عقلها قبل قلبها
التملك بالنسبة للرجل نهاية ولكنة بالنسبة للمرأة بداية .


إن المرأة العظيمة تُلهم الرجل العظيم.. أما المرأة الذكية فتثير اهتمامه بينما نجد إن المرأة الجميلة لا تحرك في الرجل أكثر من مجرد الشعور بالإعجاب..
ولكن المرأة العطوف.. المرأة الحنون.. وحدها التي تفوز بالرجل العظيم في النهاية..

هالمقولات اللي كانت تقراها ندى قررت ابتداءا من هالليلة تستفيد منها وتضرب ضربتها
وتحقق حلمها وتصنع حياتها بحظها اللي يا يصيب يا يخيب
ندى بهمس:سموك اعذرني راح ارجع لجناحي وخرجت مبتسمه بدون ماتسمع رده
وقف متشنج من حركتها بعمره ما احد سوى فيه هالحركه من حريمه ..دخلت جناحها قفلت الباب بالمفتاح ووقفت وراه
متأكده انه راح يموت بمكانه ويولع
مو قادر يستوعب حركتها فيه دخل يده بين منابت شعره وعينه على القميص الحريري اخذه بسرعه ورماه على الارض بقهر

فسخت حلقها واول خطوة لتتملكه هي رفضها له اللي راح يحيره ويجننه ويخليه يجري وراها
ليلفت انتباهها بأي طريقه كانت و بطبيعة الرجل وخصوصا الشرقي لايتحمل ابدا الرفض !!


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصلوا القريه شافت عمتها نايمه لفت وجهها
نزل متعب شافها مالها نيه تكلم عمتها او تصحيها بهمس:خالتي ياخاله
فتحت عينها:ها وصلنا؟
متعب:وصلنا انزلي لبيتك وريحي نفسك
فتحت الباب نزلت بعصاتها:لا اله الا الله والله ركبي توجعني يالله اتحامل على نفسي وانزل احطب
متعب يبغى يستفزها:عندك من يشل الحمل عنك ريحي
نزلت عمتها ونست من وجودها اخذت الاكياس بتنزل ماعرفت تنزل المرتبة لتنزل ماعرفت لها نزل وسكر السيارة بالمفتاح
شهقت طمرت جهة الشباك اللي مفتوحه من فوق شوي ضربت بيدها:هيي انت وين رايح انا هنا
وقف وقرب من الشباك وعينه عليها رفع حاجب موصل حده منها ابتسم ابتسامة جانبيه وعطاها ظهره ومشى

صاحت :لااااااا وتضرب الشباك
:لحظظه يامتخلف هييي انت وين رايح انا هنا قفلت علي خلني انزل هييييييي الله ياخذك هيييي
يسمع صياحها زاد عناده ويبغى يطير عقلها فتح الباب بيدخل تضرب بيدها الشباك وبتوسل
:الله يخليك لاتخليني ..
لف وابتسم بسخرية قرب منها وبصوت شبه عالي:لافتحت لك بتتربين وتفكينا من اذى لسانك
طالعته بقهر طالع بساعته:خلصيني ماعندي وقت
فاطمه بصوت عالي:اذلف اصلا المراتب مريحه وخلهم يصحون الفجر راح اقولهم انك دخلتني غصبا عني وتبغى تعتدي علي
طلعت عينه:تتبليني!!
رجعت ظهرها على المرتبة وحطت رجل على رجل:والله اللي يتملعن معي يبشر باللي يجيه
متعب بقهر:اجل تعفني هنا للصباح
فاطمه بنص عين:والله قدها ولد ابوك يالشيخ
ماعاد يشوف من الغيظ:ولد ابوي طرق عن خشمك وخشم اللي خلفوك
ابتسمت بخفه وصاحت بأعلى صوتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآ يانااااااااس ياعلم الحقوني آآآآآآ
خرجت عيونه من مكانها يأشر لها تسكت تصيح بأعلى صوتها فقعت اذنه من الخلعه فتح السياره فتح الباب وسحبها من ذراعها بقوه
طاحت على الارض بتألم:آي وجع ان شاء الله

رمى المفتاح بالتراب ونفسه يطلع وينزل وجهه سود من العصبيه:اصلا انا ابن الكلب وولد الحرام اللي خليتك عندنا انتي مو كفو
احد يسوي فيك معروف
كله كوم واللي يمن عليها كوم ثاني وقفت نزلت اخذت حجر :ماني كفو هاا رمتها على الشباك الخلفي بقوة وانكسر
نقزت:يسسسسس قوووووووووووول
يبغى يمسكها ماقدر تنط من جهه لجهه وتاخذ الحجر وترمي وتصيح:وهوووووه قوووووووول
خلاص ماعاد قدر يمسك نفسه ويشوف شبابيك السيارة مكسره والمخوش اللي على السيارة

وقفت وبضحكة تخصرت:اووبس نسيت انها وكاله مالك الا شهر ماخذها يلا يالذيب انت تعوضها ولد شيخ وشيخ
ماراح تفرق عندك الدراهم
توقعته بيفقع وجهها واقف وعينها عليها خافت بداخلها من سكوته اشر بيده على الجبل لف على جنب:انقلعي
لا اشرب دمك انقلعي من قدامي لا اتوطاك بنفخه:تحرررررركي

فزت من نفخته والذله كانت بنت حلال ومشت طلعت الجبل جري تعركظت قامت وصلت لأعلاه لفت عليه عينها مركزه عليها
دخلت البيت وقفلته تحسه بيذبحها بأي لحظه فسخت عبايتها رمتها عشوائي شغلت التكيف نزلت الريش عليها
وانسدحت على المركى وحاطه رجل على رجل ومبسووطه على اللي سوته مادرت انه بيجيب اجلها..

الصبـــــاح

متجمعين عند بيت الشيخ والحريم اللي يدعون على اللي سوا هالشيء
نزلت مع عمتها
عمتها باستغراب:وش صاير الله يستر ؟
ضحكت بخفه مشت معها ودخلوا بين الناس..عمتها بسرعه:يابوي عسى ماشر
رفع راسه وعيونه محمره ماذاق طعم النوم شافها والا ماشافها:مثل ماتشوفين ياخاله
ناس ماهي متربيه كسرت لك السيارة
وحده من الحريم:جعل يده العطب اللي سواها وعساه الموت للي يعاديك
طلعت عينها نزلت راسها كمل :بس يمكن بنت المدينة تعرف من يكون؟
توجهت الانظار لها رفعت راسها وبسرعه اشرت عليها:انا !!
متعب بلعانه:ايه انتي
فاطمة :اعرف من اللي سواها؟
الكل يتشاور ويتكلم اشر لهم يسكتون كملت بضحكة ورفعت يدها:مع الآسف انا تعرفون لانمت ما احس بشيء
وبنص عين:يمكن الجني حقي
صاحت ام عبدالله:ايي اعوذ بالله قد قالت لنا يبغالها شيخ يقرأ عليها الله يجيرنا منها

فاطمه بطرب وهباله:اقرأ علي يالمطوع ..والطب ياوين بلقاه
يالربع قلبي تولع والنوم ماعاد ذقناه عاشوا هلا هلا وتطقطق بأصابعها دخلت بينهم وتسوي حركات هباله كأنها متزوره
صاحوا الحريم وبعدوا عنها
ضحكت بصوت عالي:ههههههههههههههههههههه الله يشفيكم بس ويرفع بلاكم وخروا بس طلعت من بينهم
وهو خلاص قفلت معاه لأول مره يتمنى تكون له مو حب حتى يكون له صفه يطلع قهره وغبنه منها

هزت راسها عمتها بفشله ويدها على برقعها:امسحها بوجهي هالمره يالشيخ انت والربع ابتليت فيها
ام عبدالله بكره:وش تبين فيها ياوخيتي ارمي لأهلها ما انتي ناقصه مجنن

واقفه بعيد وتشوفهم يحتجون ومو عاجبهم الوضع ..
رفعت صوتها وتغني على موال الاغنيه:الحطب مابينتظر والحطب مابينتظر اخلصوا علينا يالربع
واخلصوا علينا يالربع
عمتها بفشله غطت وجهها:استسمح منكم
مشت قربت منها صاحت:لعنبوتس ما اقل حياتس والله لأسلخ جلدك
رجعت لورى وتضحك تبغى تلحقها رجعت وتجري وتغني:اقرأ علي يالمطوع وقفت وتصفق بيدها
هلا هلا عاشوا
فسخت زنوبتها وانتم بكرامه عمتها ورمتها بعدت عنها وتحرك كتفها ويدها تقهرها:ويالربع قلبي تولع عاشوا
تنكسسي ياعمه تنكسي قربت منها صاحت بأعلى صوتها وشردت بعيد

عينه عليها من بعيد انقهر من حركاتها عين رجال القريه وشبابها فيها حس بنار بصدره
دخل بسرعه البيت استعداد للضيف اللي راح يزوره ومو أي ضيف صديق عمره بأمريكا اللي شافه سنتين
وكان معه مثل الاخ

تعبت عمتها تصيح رفعت يدها وتتحلف فيها:وين بتروحين مني والله لأوريتس تفووو عليك وعلى من رباك اني برميك عند اخوك
يفكني من آذاك
فاطمه بطرب :الحمدلله ابشرك نامت عيوني ولو ترجع الدنيا فيني والله ما اختارك تسألني عن حالتي في البعد
شلوني انا سعيد بغيابك وانت شخبارك عممممه هاذي جواب لكلامك تبين حطب اليوم اجل خلي هالقرد شيخكم اللي تحبينه
ينفعك ويحطب لك انا مشغوله بروح ادور الجني حقي شرد لما شاف وجيهكم ما الومه بتمشي لفت
:اييه صح اسمعي هالمقطع بخاطري من زمان اهديه لك
ياكثر من هم نسوني واللي يذكروني وان حبيت غيري جعله مبارك "تقصد متعب" سلاام يامووزه وارسلت لها بوسه بالهواء

عمتها بيأس:روحي جعلهم مايردونك لي الا ميته مقروصة من حيه والا مغروقه بالغدير عسى ربي ياخذ روحك
يامسودة الوجه


طنشتها وغيرت اتجاهها لبيوت القريه شافت الرجال مستنفرين يحضرون والحريم كل وحده شايله قدرها ورايحه لبيت الشيخ
جاها فضول راحت لجهة الحريم فتحت باب الحوش الخارجي اللي كان مردود طلت براسها شافت يطبخون برا

بهمس:بسسسس الجازي بنت بسسس..تعدتها مره ودخلت لفت لها:بتدخلين يابنت والا قفلي الباب لايكشفونا الرجال
لمعت ببالها فكره دخلت قفلت الباب وفتشت شافتها امه كبيرة بالسن شوي
خارجه من المطبخ الخارجي ومتشيله حطت يدها على عيونها تمنع الشمس:فطوومه حيا الله بنتي اللي حرقت قلب ولدي واهل القريه
قربت منها ونزلت راسها بفشله بلعت ريقها وتلعب بطرف لثمتها اللي بيدها
ضحكت امه اسمها" العنود" حطت يدها على ذقنها ورفعته:خلي راسك دائم مرفوع
فاطمه بخجل:خجلانه منك انا..
قاطعتها:وشوله تخجلين بيني وبينك بهمس:بردتي قلبي فيهم من زمان ماضحكت لما علموني دموعي تصابن
تعالي يلا ساعدينا بالمطبخ
ابتسمت واشرت على عيونها:من عيووني ..ابتسمت:تسلم عيونك ودخلت المطبخ
عينها تتنقل على بيتهم وسيييييييع وحوشهم يشرح الصدر سمعت صوته:احمم يالله يالله
عبست ينادي ساعه من ورى الباب يبغى القهوة ميزت صوته جات عند الجدار وتنعم صوتها
:سم يالشيخ؟
معطي الباب ظهره وبثقاله:عجلوا بالقهوة ابغى اخذ لي فنجان قبل يوصلون الضيفان ترفع راسي بينفجر حسبي من كان
السبب
رفعت حاجب بقهر نعمت صوتها:ابشر على هالخشم سكر الباب كشته:اجل تتحسب علي طيب يالقرد انا اوريك اجل تبي
قهوة ترفع راسك ماطلبت شي...
دخلت المطبخ:خالتي يبغون قهوة
اشرت لها:سوي الله يسعدك مشغوله..هذا اللي تبي توصله:ابشري من عيوني حطت القهوة بالدله وخلتها نص ساعه تطبخ
استغلت انشغالهم يقطعون اللحمه ويغسلونها اخذت الملح وصبت نصه قفلت الدله وصوت من وراها فجعها:كشفتك
بلمت مكانها شافوها ضربتها بقوة على كتفها:صار لك ساعه عندنا ولا قلتي لي تدرين انك نذله لفت
معناته ماشافتها ابتسمت بذبول:وديها لهم يبغونها
الجازي:انتي سويتيها؟
فاطمه هزت راسها ..الجازي برفعة حاجب:اجل بذوقها بسرعه صاحت:لاا اكيد
عندهم رجال واجد اللي يساعدونهم وانتي لو خذيتي فنجان بسم الله عليك مابتكتفين بتزطين واحد ورى الثاني
الجازي رفعت كتوفها:معك حق يلا بوديها لاتروحين خليك للغداء سمعتي بجلس مع متعب شوي متضايق من يومين
كشرت من طاريه راحت الجازي ..
من ورى الباب :احممم....متعب بضيق:ادخلي مافي احد كلهم برا
دخلت :السلام عليكم..متعب:وعليكم السلام مابغت قهوتكم ذي تخلص صبي لي راسي بينفجر
صبت له ومدت له:افا ..شربها تفلها بقوة وبقهر:من اللي سواها هاذي قهوة كلها ملح حتى البهائم
ماتشربها
الجازي بخوف بلعت ريقها:يمكن غلطان..رمى الفنجان بالارض:ذوقيها فرضا لو كان بالمجلس رجال وين كان وديت وجهي هاا
شربت منها شوي تفلته وبقرف:الله يخسك يافطييم
انتبه للاسم بعمره ماسال عن اسمها بس يناديها بنت المدينه بشك:منهي فاطمه ذي؟
الجازي:بنت اخو خالتي فاطمه اللي جات قبل شهرين
رفع حاجب:اخرجي بتخرج:الجازي قولي لها عسى يدها الكسر وماتتجبر هالخمه ماتعرف تسوي قهوة مثل الاوادم تربية مدينة
بعصبيه:قسم لو تتطبعين بطباعها ماتلومين نفسك اخرجي
خرجت اول مره تشوفه بهالحاله موصل حده

مركيه ظهرها على الجدار ورافعه رجل وتشوفهم يطبخون بدخولها بقهر مسكت يدها وبهمس:وش حطيتي بالقهوة؟
فاطمه بضحكة:سم وش حاطه يعني كلها ملح هدي وروقي
الجازي بعصبيه:بغى يضرب الفنجان بوجهي تقولين اروق وقالي بالحرف الواحد ...وعلمتها
رفعت حاجب وتخصرت: خمه ها طيب يصير خير لفت تساعدهم ومتوعده فيه

وقف ويلف المسبحه بيده:اجل طلع اسمك فاطمة حتى الاسم خسارة فيك وخرج يتفقد الترتيبات للغداء

الســـاعه 2 الظهر
غسلت يدها ووقفت جنبها الجازي عند المغاسل وبتلميح
الجازي:كيف كانت سفرتكم؟
فاطمه بأستغراب:مشي حالها ليه؟
الجازي:لا بس هيك..وقفت جنبها مناير بنت عمها وتخزها بصوت عالي:اقول الجازي
متعب ماراح يروح للمدينة يشتغل؟
الجازي بنص ابتسامه:لا قال بيفتح له عيادة هنا ويمكن يروح مدري
مناير بنص عين وتطالعها:قولي له ينتبه بنت الحرام واجد الله يبعده عنهم الوحده تجر الواحد من حركاتها
وخلاعتها بحجابها ومشت
رمت المنديل اللي تنشف يدها فيه لفت :انتي من تقصدين؟
مناير بسخرية:تكلميني؟
فاطمه بغيظ:لا اكلم الجدر ايه اكلمك ياللوح ماتسمعيني شرايك افقع لك طبلتك يمكن تسمعين
مناير بخوف:فكينا من شرك وراحت لأمها
الجازي بعدم رضا:فطوم انتي بهالطريقه ماتكسبين الناس بتخسرينهم وتنفرينهم منك
فاطمه بغصه:عوافي خسرت امي واخواني وقفت على ناس غرب انا بروح بيتنا

لبست عبايتها وودعتها وطلعت بنفس الوقت اللي كان فيه الضيف يكلم جوال ومعطيها ظهره
مشت سمعت صوته وقفت تعرف هالصوت زين مازين قربت منه تلمحه لف شهقت بأعلى صوتها:اهىىى
استغرب من اللي واقفه وعينها عليه خجل نزل راسه وكمل مكالمته صاحت:خالي دليم
رفع راسه بسرعه قربت منه ماصدقت تشوف احد من اهلها وبسرعه:خالي دليم ماعرفتني انا فاطمه
نزل الجوال وقفله بفجع:فاطمه وش جابك هنا وش تسوين؟

فاطمه بسرعه:مو مهم حضنته ماصدقت تشوف احد من ريحة اهلها بكت على كتفه
بخروج متعب اللي طلعت عينه من المنظر ..بعدها عنه بخوف:ليش تبكين وش جابك هنا علميني؟
مسحت دموعها وبضعف:عثمان جابني هنا عند عمة ابوي
بسرعه:ايييييش
بخروج عمتها شافتها:هاذي هي قربت منهم وعينها على الرجال الغريب
كملت:هذا خالي دليم هاذي عمة ابوي
عمتها:يالله حيه تو ادري عندها خال
عينها عليها بقهر:وتو ادري بنت اختي عايشه هنا مع الغرب
عمتها بسرعه:ما احد غريب كلنا اهل مو زينه وقفتكم هنا تعالوا نطلع البيت
:انتظروني لازم اعتذر من متعب ومشى..مو مصدقه ان خالها هو الضيف اللي جاهم وصديق متعب الحميم

متعب بنرفزه:وش هالشوفه يادليم ماخبرتك خسيس
طلعت عينه :الزم حدك اجل بنت اختي عندكم ومالي خبر من متى وهي هنا
انصدم :بنت اختك
بقهر:وش فيك تجمدت كذا ايه بنت اختي انا رايح لهم وراجع بينا كلام لازم نتكلم فيه اجل طلعت البنت اللي تكلمت عنها لي
بنت اختي هاا
طاح وجهه كره ابو الصدف ..بعتب:هاللي قلت عنها كل هالكلام متربيه وعرفوا يربونها اهلها ومشى

طلع معهم البيت..غمض عينه بقهر دخل شات الباب من القهر كره انه طلع اللي بصدره له ماكان يعرف انها بنت اخته

عمتها:يالله حيه تفضل ..دخل ومنزل راسه:الله يسلمك
فاطمه:بروح اسوي القهوة بتقوم عمتها بسرعه:خليها انا بسويها اقعدي مع خالك مبطيه من اهلك
وخرجت لف عليها:ماراح تتكلمين وش اللي جابك هنا علميني كل شيء
نزلت راسها وبضيق:مافي شيء
طفش بسرعه:فاااااطمه تكلمي
علمته بكل شيء صار لها من مشكلتها مع دلال لجيتها هنا مو مستوعب اللي سمعه حس بسكاكين قطعت قلبه
وبنهر:قليلين الخاتمه رموك اجل وليش مارحتي لأمك؟
ضحكت بخفه زفر:نفسي بنفسي كالعاده زوجها وعيالها اهم
فاطمه ابتسمت بمكابره:ماعلينا متى رجعت من امريكا يعني خلاص صرت المهندس دليم والله لابق لك
وقف بسرعه خافت:انا رايح وراجع الصبح لمي اغراضك راح ترجعين معي الرياض
طلعت عينها:مستحيل ما ابغى اروح لهم
خالها:يابنت اسمعي الكلمه ماراح تروحين لهم سوي اللي قلت لك عنه ونزل

لقاه واقف ينتظره نزل بسرعه قرب منه رفع سبابته:باقي ماخلصنا حسابنا ركب سيارته وماحس نفسه الا
طاير للرياض يبغى يخرج قهره فيهم نار شبت بصدره من حركتهم..



بالرياض..
عثمان:الحمدلله على سلامتكم
عايد:الله يسلمك وين اختك ما اشوفها؟
عثمان قاله كل شيء لف وجهه:مات ابوك وابتلشنا فيها شفت المرسيدس اللي موقفه برا شريتها كاش
عثمان بدقه:يكثر خير نصيب فاطمه اللي غشيتها فيه وماعطيتها غير 5 الاف
بعد عن المركى وبضحكة:على اساس انت وزوجتك ماتاخذون راتبها وتبلعونه

بعد سواليف بالاحرى دق بالكلام ..وصل وقف السيارة قفل الباب بقوة ودق الجرس
فتحوا له عيالهم اللي يلعبون بالحوش طلع والشياطين راكبته

دخل المجلس قاموا بسرعه:يالله حيه
خالهم:الله لايحيك لا انت ولاهو
عثمان بسرعه:خالي وش صاير ومتى وصلت كان استقبلناك
خالهم: هه تستقبلوني والله فيكم الخير ماتعرفون وش فيه ماتدرون ابدا انتم عندكم اخت اسمها فاطمه؟
عثمان باستغراب:عندنا
خالهم بنص عين:وينها؟
عايد بكذب:عند امي
بضحكة:تزورونها تشوفونها تشوفون احوالها تنتبهون عليها وش اللي لازمها وش مسويه فيها الدنيا
عثمان بكذب:انا ازورها
رفع صوته:كذااااب
بقهر: اختكم يارجال انت وياه عايشه على فضل الناس الغريبه بالقريه حرام يكون في وجيهكم شنب اختكم عرضكم
هاذي كيف يجي من قلبكم ترمونها هالرميه انت ياعثمان ياللي مو فالح غير تتبع حرمتك هاذي اختك من لحمك ودمك من صلب امك وابوك
ياكبير العائلة يا الظهر اللي يستند عليه والا انت

لف عليه:اختك مو لاقيه اللقمه تحطها بفمها مرت عليها ليالي ونامت بجوعها يالرجال ماخطر تسأل عنها
مو فالح غير بالورث والفلوس ياللي تركب اغلى السيارات وتلبس عيالك الماركات اختك ماعندها لبس يدفيها بعز هالبرد وعايشه بين ذل
الناس رفع صوته:صار الغريب افضل منك واحن عليها الناس لمتها وانتم رامينها ولاكأنها اختكم هاذي وصية ابوكم
هااا ماخطر عليكم حتى تسألون عنها حيه والا ميته تفوو عليكم تتبرى منكم الرجوله دامكم كذا
خرج من المجلس ومن البيت بكبره معصب موصل حده دق على اخته

عثمان سكت ..كمل اخوه عايد:وهاذي ماراح نرتاح منها خله ياخذها ويتكفل فيها
مااحنا ناقصين وجع راس

بالقــــرية..
عند الغدير عينها على المويه:ما احلا الجو اليوم شكلها راح تمطر فاطمه لاحظت سرحانها
تقطع النبته رفعت راسها بسرعه وعينها عليها
الجازي:من شفتي خالك وانتي مو على بعضك انقلبت احوالك قالك شيء؟
هزت راسها بالنفي ورجعت تقطع النبته ..تشجعت:نفسي اسألك هسؤال من زمان بس خايفه تزعلين مني؟
فاطمه بهمس:اسألي ماراح ازعل
الجازي فجرتها:وين اهلك مايسألون عنك ليه تاركينك ؟
دمعت عينها لفت وجهها وتلعب بيدها التراب بتوجع وهمس:امي تزوجت وخلفت ونستها الدنيا بنتها
اما اخواني ما بشره عليهم لأنهم من يومهم انانيين ومايخافون الله فضلوا حريمهم علي كل اللي ضعيف عند زوجته
واللي ينفش لي عضلاته ومايعترف غير بمدة اليد خذا الورث كله وسافر امريكا يدرس عياله على قولته حتى يكون
عندهم مستقبل
الجازي بسرعه:طيب ليه ماتاخذين حصتك من الورث وتكون بغنى عنهم؟
ضحكت بسخريه:هههههه لاتضحكيني بالله أي ورث وهم مصوه مني شوي شوي حسب كلامه قعدتي عندهم
مو ببلاش
الجازي بسرعه:الله لايوفقهم هذولا مو اخوان حتى عدوك مايسوي اللي سوه
فاطمه بمكابره:يالله حال الدنيا وش نسوي معي اللي اكبر منهم الله
الجازي بحزن عليها :ونعم بالله سمعتي اخر الخبر راح يصير عندنا زواج وناسه صح
فاطمه ابتسمت :من اللي راح يتزوج؟
الجازي :حزري فزري ادري بتموتين راح اقولك متعب راح نخطب له مناير بنت عمي
انخطف لونها وجمدت ملامحها
الجازي بأبتسامه:وش رايك بهالخبر وناسه صح راح نرقص ونفلها
مو مستوعبه ابدا اللي سمعته ماتعرف ليش قلبها وجعها بهمس:الله يوفقه
الجازي :آميين وقفت ومدت يدها:هاتي يدك يلا نروح نتقهوى ببيتنا
فاطمه بسرعه:لا اقصد عندي شغل لازم اخلصه ..سحبتها الجازي وحلفت عليها الا تتقهوى عندها

دخلوا البيت بخروجه صادفهم الجازي:حي الله الشيخ
متعب بأبتسامه:الله يحييك وينك كنتي فيه؟
الجازي:كنت مع فاطمه يم الغدير ايه صح علمتها بالعرس فرحت كثير وباركت لك
عينه عليها وهي منزله عينه بالارض:الله يبارك فيها خالك اتصل فيني راح يجي الصباح وياخذك معه
رفعت راسها بسرعه..الجازي بغصه:وين ياخذها؟
متعب:حسب مافهمت عند امها
بغصه ممزوجه ببكيه:بس انا ما ابغاها ولا ابغى واحد منهم خرجت من البيت تبكي
استغرب بكائها حك ذقنه:فيه وحده ماتبي امها واهلها غريبه هالبنت
الجازي بحزن:من اللي شافته منهم امها نست عنها عشان زوجها وعيالها واخوانها تخلوا عنها عشان حريمهم
بتساؤل:متعب انت بيوم راح تسوي فيني زي اخوانها؟
بسرعه ونهر:امسكي لسانك لا اقصه قالت اسوي زيهم ماهي المره اللي تحدني اترك اختي عرضي وامانتي
تخسى وتعقب بدال المره مره اما الاخت ابتسم وباس جبينها بعد:مابدالها احد روحي يمها لاتتركينها لحالها وهي محتاجه لك
بس لاتغرب الا وانتي هنا سامعه
الجازي بفرحه:ان شاء الله فجرتها:متعب ليتك تاخذ فاطمه وتصير تعيش هنا معنا وماعاد تحتاج احد
سكت متعب وتغيرت ملامحه كملت:صحيح هي ملسونه بس قلبها طيب وانت حليم وقلبك وسيع
يلا بروح لها وخرجت

حط يده على الجدار بغصه:ليت استجع في هاذي لكن ما اقدر ما اقدر الناس ماراح ترحمني وترحمها جمع كفه وضربه
بالجدار بقهر

شافت الباب مفتوح استغربت دخلت تناديها بصوت عالي:توومي فطووم وينك؟
فسخت شبشبها وانتم بكرامه دخلت مالقتها بالصاله بخروجها من المطبخ ومعها كاس مويه
تعدتها وجلست على الارض جلست جنبها:اناديك ماسمعتيني بعدين ليه فاتحه الباب لو شافتك خالتي فاطمه
ذبحتك
فاطمه بغيظ:مع نفسها هالعجوز
الجازي تبغى تغير مودها:تخيلي وش قلت لمتعب
فاطمه بملل:وش قلتي؟
الجازي ضربت كفوفها ببعض:قلت ليتك تتزوج الجازي هي شيطانه بس طيبه وانت قلب وسيع وبتتحملها
طاحت الكاس منها وانتثر على ملابسها فتحت فمها مو مستوعبه:وش قلتي له؟
الجازي بغباء بترجع تعيد طارت فيها:انتي ليش تقولين له هالكلام اللحين وش بيقول عني ماني بحرى اخوك ولابحراكم
بكت بقوة :ماني بحاجة لشفقتكم عندي اللي ارحم منكم وانتي بكل بساطه راحيه تقولين له ليه مايتزوجني
ماجاوبك انا اقولك لأني مطلقه والمطلقه بنظرهم مالها رب يعيبون فيها اكثر من الزانيه
انهارت:ليش تطلقك اكيد فيها عيب وبلاء دائما اللوم على المره اما الرجال شايل عيبه لو يطلق مليون مره
ويقبلون فيها اما المره كأن فيها مرض معدي يبعدون وينفرون عنها ويبدون يحللون ويخترعون قصص من راسهم تعرفين وش قالوا
عني لما تطلقت قالوا لأنه شافني مع واحد ثاني بفراشه رموني بعرضي والا اللي قالوا انه مادخل علي لانه اكتشف
اني مو بنت وصار هالكلام ينقال من بيت لبيت
لحد ماوصل هنا بالقريه كنتي قبل تسأليني ليه حريم القريه يطالعون فيك ويخزونك لهالسبب لأنهم حاطين ببالهم
اني رخيصه بعت شرفي وانا على ذمة رجال رموني عليه اخواني

لكن مادخل علي تدرين ليييش لأنه هو السبب ماقدر مو رجال عنده ضعف مارحت فضحته
بين الناس وسترت عليه قلت يابنت عيب عليك لو سويتيها تحملت سنه وامه ترمي بالكلام علي ليه ماحملت وجبت لهم الولد
وتقول تزوج ههه وصار بينا مشكلة كبيره رماني عند باب بيتنا والناس خارجه للمسجد تصلي الفجر ولاكلف على نفسه
ينتظر ماعنده نخوه دقيت الباب وما احد فتح لي ورحت عن جيرانا لحد ماشرقت الشمس ولما علمت اخواني ضربوني ونهروني كأن
لي ذنب

وقبل شهرين صار له حادث وهو سكران وتوفى غصت نزلت دمها بسرعه
:وماتت معه برآتي وطهارتي ومو عارفه الكلام اللي طلع علي بسببه او لا
عرفتي اللحين ليش انا هنا ليش انحديت على هالمكان لأن سندي وعزوتي
وتاج راسي ابوي تركني وراح من هالدنيا وصرت لحالي بكت بقوة
الجازي نزلت دموعها من كلامها حضنتها بقوة

حس بنار شابه بصدره ويتذكر كلامها اسودت الدينا بوجهه مهما كان المره ضعيفه
كلم اخته ومابفى كلمه الا وتكلم عليها وقفل بوجهها وهي تدق عليه لين قفل الجوال بكبره..

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بقصــــر الامير سعود
7 صبــاحا

نزلت لتحت المطبخ شافت الخدم يجهزون الفطور استغلت انشغالهم نزلت بشويش للسرداب
وقفت قدام الباب الخشب قديم وعليه سلسله وكيلون مسكته بيدها زفرت بطفش

:شايفك مصبحه على السراديب ..غمضت عينه لفت بشويش
ابتسمت على جنب:خديجه قربت منها حطت يدها على كتفها:كيف صارت الاميرة عادله؟
عينها على يدها اللي على كتوفها:احسسن لاتخافين
لفتها ناحيتها:حاليا ممكن لكن ما اظن راح تعيش ايامها معدوده واذا ودعتنا راح ييستغنون عنك اكيد القصر
لكن انا حابه تكونين جنبي ولو يكون اللحين افضل ومستعده اخلي الامير سلمان بنفسه يوصي عليك ويرفع راتبك وماتحتاجين
للضمان وتشوفين عيالك الكبار يدرسون برا بافخم الجامعات وتسوين لبنتك الوحدية زواج لاصار ولا استوى

خديجه:منين تعرفين كل هالمعلومات عني؟
غمزت:كل شارده ووراده بهالقصر ماتفوتني فكري بكلامي ولاتعطيني جوابك اللحين وهالباب اتمنى اسمع سر قصته
منك شخصيا يلا بالاذن ومشت

طلعت خديجه لجناح عادله شافتها صاحيه من النوم:صباح الخير كيف صرتي سموك؟
عادله مصدعه:صباح النور راسي راح ينفجر من هالعلاج ياثر علي وين كنتي فيه؟
خديجه بعد سكوت:كنت اشرف على الخدم يجهزون الفطور سموك لازم اعلمك عن شيء صار
حاطه يدها على عينها وتفركها:تكلمي
خديجه بعد تردد:ندى
رفعت راسها بسرعه من اسمها وتنتظرها تتكلم بدخول عائشه :صباح الخير سموك
ابتسمت:صباح النور واخيرا خلصت اجازتك مابغينا نشوفك
جات عينها بعين خديجه اللي صادفتها وهي خارجه من السرداب وعلمتها وتتذكر كلامها..

تنهدت عائشه:صحة الاميرة ماتبشر بخير ابدا
خديجه:ووجود هالافعى يتعبها زياده وعلمتها..
عائشه نزلت راسها:صدقيني ماكنت اتمنى اقول هالكلام احنا وكل هالقصر صرنا بين نارين نار الاميرة عادله
وزوجة الامير سلمان وشغلنا بهالقصر هو قوتنا على انفسنا وعيالنا لكن اذل جينا للواقع
انتي من تفضلين تكونين معه مع الشمس اللي تغرب والا الشمس اللي بدأت تشرق !!

عادله:خديجه خديجه ...رفعت راسها بسرعه:سامحيني سموك سرحت شوي
عادله باستغراب:وش كنتي بتقولين بخصوص ندى
خديجه عينها على عائشه بكذب:لا بس كنت افكر اليوم الاميرة جواهر راح ترجع من قصر ابوها
واخاف يصير شيء
عادله زفرت:خلوهم علي الثنتين مو ناقصين مشاكل هالقصر صار جهنم وقامت..

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
قديم 26-09-16, 12:29 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مس ميلانو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: روايتي الثانيه :عابـرات فوق ألسنة النيران

 
دعوه لزيارة موضوعي


بجناح ندى ..
عينها على شروق الشمس حست باهتزاز جوالها رفعته رقم غريب
ترددت ترد بالاخير ردت ببحه:الوو
سكت:.....
باستغراب:الوو من معي؟
تشجع:ندى انا ثامر ..طلعت عينها بسرعه:ثامر!!
بدخوله :صباح الخير
جمدت مكانها ولازالت السماعه بأذنها :سلمان
ابتسم جلس جنبها :اعتذر عن اللي صار امس حسيت خذيتي بخاطرك من حركتي بس ماكنت اقصد جات عينه على الجوال
آسف اشر تكمل مكالمتها وهي قلبها طاح ببطنها بلعت ريقها بخوف ..
بسرعه:ناديه بكلمك بعدين اوكي وقفلت بوجهه
سلمان ما انتبه لحركتها:انا مدري ليش جاي لك واعتذر مع اني مو غلطان لكن اللي سويتيه امس كبيير بحقي
يعني انا ماطلبت الا ابسط حقوقي كزوج وتعرفين اللي تهجر فراش زوجها تلعنها الملائكه

رجعت ظهرها لورى:والله مع احترامي لك سموك انا مو مثل زوجاتك قبل او مثل جواهر واللي متزوجهم بهالقصر
بنات الوصيفات عندي خبر لاتستغرب
سلمان بقهر:صايره جاسوسه ماشاء الله وقف بسرعه وقفت معاه
ضيق عيونه:بعدين انتي منتبه لطريقك كلامك معي لاتنسين من اكون
بقهر رفعت حاجب:ولاتنسى من اللي واقفه قدامك انا حرة وبنت احرار وما اقبل الخطية من من كان يكون
يطالعها بذهول كملت:وماني مثل زيجاتك ومثل جواهر ترفع صوتك وتتكبر علي بنسبك وجاهك واسكت لك
لا مع احترامي لك ماجابته امه اللي يقلل من شأني واوطي راسي له والحق مايزعل والا سموك؟

سلمان بتعجب هز راسه واكتفى بالخروج بحياته ماشاف احد مثلها اعلنت تمردها عليه ابتسم بخفه وقف عند باب جناحها
بصوت عالي عكس صداه بالقصر:خديجه خدييييييجه
وقفت ورى الباب تسمعه بخروجها بسرعه مع عادله :خير ياولدي صياحك واصل اخر الدنيا
لف عليهم:جواهر ترجع هالقصر الليلة فلتنا لها الحبل ولغيرها
عادل باستغراب:فيه شيء؟
ضحك وهز يده:لا لا والا اقولكم تصرفوا ومشى
عادله بقهر:اكيد نرفزته ووصلته لهالحاله خديجه جهزي لي وحده من زوجاته بنات الوصيفات خلي ليان
خديجه:مثل ماتطلبين سموك
عادله :يمكن تغير حالته ومزاجه ومشت
واقفه ورى الباب
لعت عينها رفعت حاجب:تجهزونها له اجل الله لايخلي فيني نفس اذا خليتكم تسون اللي براسكم

رايحه جايه بالغرفه تفكر بدخول سعاد راحت لها بسرعه:وين كنتي هذولا يخططون يقهروني وبس
تعرفين وحده اسمها ليان من بنات الوصيفات
سعاد نزلت راسها وفركت يدها:هي تكون زوجة الامير سلمان الثالثه
ندى بسخرية:يعني هو متزوج ثنتين غير جواهر وانا الاخيره هه لا لا عبست:ما احد علمني بهالشيء
سعاد:تقدرين تقولين مو زواج شرعي يعني مثل المسيار
ضحكت بقوه:ههههههه وعايشين بهالقصر معي بنفس المكان
سعاد هزت راسها ..ندى :وريني اياهم ابغى اشوفهم
سعاد :بس هم اكيد اللحين ببيت الحاشيه يعني مانقدر
ندى بطولة بال:وديني لهم قبل ما اهدم هالقصر فوق راسكم خلصيني

وخرجت لحقتها سعاد صادفت خديجه دفتها من كتفها وهي نازله الدرج نزلت بسرعه ووراها سعاد
مسكتها خديجه:وش فيها؟
سعاد بسرعه:مافي شيء ولحقتها..

تحجبت وخرجت للحديقه توجهت لبيوتهم الصغيره ..
سعاد تأشلا على الباب:عايشين بهالبيتين اللي جنب بعض
ندى بغيظ:وين اللي اسمها ليان..
بخروج عائشه من بيتها استغربت من وجودهم ضحكت ندى:ماشاء الله على طول نفذتوا الاوامر بوقوف ليان
وخروجها وقفت وبسرعه نزلت راسها
عائشه:لو سمحتي لاتعطلينا
صاحت:اسمي الاميرة ندى مو لو سمحتي سعاد جيبي ليان وعائشه لازم ندردش مع بعض
هذا امر ومشت قبلهم
عائشه بهمس لها:لاتخافين
ليان:ماشفتي نظراتها لي ابغى ارجع
عائشه:اذا هي زوجة الامير سلمان انتي بعد زوجته
سعاد بصبر:يلاا

بعد دقائق ..
مخرجه فساتين وراميتها على الارض دقت الباب ودخلت:سموك
دخلوا قفلوا الباب وعينهم على الفساتين
جلست على الكنبه:يلا اشوف ليونه حبيبتي اختاري لك الفستان اللي راح تلبسينه للأمير الليلة
بسرعه
بخوف نزلت بتاخذ اللي قدامها ووقفت ضحكت بخفه:لازم نجهزها بأنفسنا والا ياعائشه الامير راح ينبسط كثير
اتركيها لنا وروحي من قدامي احسن لك وبلغي خديجه اليوم تعطيني جوابها تفضلي

عائشه بفزع وعينها على البنت صاحت ندى:برااااا
نزلت عينها وخرجت ..ندى بهمس:وانتي ياسعاد الحقيها اتركوني مع الاموره لحالنا
سعاد بتردد رفعت عينها:ماسمعتيني ؟
خرجت قربت منها مشت ناحية الباب وقفلته بالمفتاح والبنت ترجف خوف

عائشه بسرعه دخلت:سموك ليان مع ندى
وقفت :امشي معي

دقت الباب:ندى افتحي افتحي لاتسوين لنا مشاكل
ضحكت بخفه وقربت منها والبنت ترجف ومرعوبه..

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
:عابـرات, للصوت, الثانيه, النيران, روايتي
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194854.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹظ‡ :ط¹ط§ط¨ظ€ط±ط§طھ ظپظˆظ‚ ط£ظ„ط³ظ†ط© ط§ظ„ظ†ظٹط±ط§ظ† | Bloggy This thread Refback 22-11-14 06:52 PM


الساعة الآن 12:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية