لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-17, 08:59 PM   المشاركة رقم: 266
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2017
العضوية: 326402
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: Sollz عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Sollz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

اتمنى من كل قلبي انك م توفقينها 💔
لانها صدق من اجمل روايات الي قريتها فكره حوار وكل شيء حلو ☹

نجي لروايه
حبيت فكره حب حازم وهيا بس عندي احساس انها م تتقبله عندي احساس انها بتكون نهايه حزينه ونفسي تتطور علاقه هيا مع جدتهاا وترجع لعقلها

اما بشاير احس عايشه دوو المظلومه بزياده

اما طلال احس بطل بس لسى ك بانت شخصيه

ويعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور Sollz   رد مع اقتباس
قديم 28-07-17, 01:35 PM   المشاركة رقم: 267
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 266903
المشاركات: 62
الجنس أنثى
معدل التقييم: منـار القمر عضو له عدد لاباس به من النقاطمنـار القمر عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 100

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منـار القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي(الفصل الحادي و الثلاثون)

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقـة ديرتها مشاهدة المشاركة
  
صــباح الخيــــــــر
نزلت منذ عودتي كما لابأس به من البـارتات وبدون أنقطاع يذكــر
ومازلنا نشحت الردود ...ردود لوجه الله ياامسلمين ...!!
إذا استمر الوضع على ماهو عليه لاأعتقد أني سأستمر بطرح الرواية هنا
شاكرة للقليل جداً اللي مازالوا متابعين معي


ماشاء الله نزلتي وكفيتي جعلج من هالنشاط واكثر
والمشاهدات انا اشوفها ماشاءالله واجد. اما الردود ان شاء الله
تكثر مع الايام وتوصل لتطلعاتك فانت بحق كاتبه متميزه ورائعه
نصيحه مدام العالم اكثر متجهين لمواقع التواصل الاجتماعي فتحي حساب باسناب او بالاستقرام راح تلاحظ ان هناك تفاعل اكثر وشكراا

 
 

 

عرض البوم صور منـار القمر   رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 09:47 AM   المشاركة رقم: 268
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي(الفصل الحادي و الثلاثون)

 

صـباح الخير
كيفكم صـبايا
آسفة تأخرت عليكم
شاكرة لكم الردود الجميلة ...
اليوم غابت بعض الشخصيات عن الـبارت ولكن سيكونون متواجدين بالبـارت القادم ..

 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 09:49 AM   المشاركة رقم: 269
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي(الفصل الحادي و الثلاثون)

 

FONT="Garamond"][/SIZEالسابع والــثلاثون
عاشت يومين مليئة بالــقلق ضميرهـا يؤنبها من جهة والخوف يلاحقها من جهةً أخــرى تشعر بأن مافعلته لن يمــر دون عواقب ..وصدق حدسها بأتصــال منه أثار الرعب بنفسهــا وهددها بالمحــاكم ,, يال حماقتها كيف أوقعت نفسها بمشكلة مثل هذه ليت لسانها قطع قبل أن تنطق بما نطـــقت ...
لما حين وجدت عريس أخيراً تبدأ مشاكلها مع المحاكم ستتشوة سمعتها أي رجل سيرغب بأمراءة لديها قضايا قذف بالمحكمة بالتأكيد سيعتقد أنها سيئة وبذيئة لسان وتفتري على الآخرين ...
أي أنتقام غبي شنته بهذا الوقت الحرج تلك العجــوز اللئيمة بالتأكيد أصابتها بأحد دعواتها ...
ليتها لم تدخل نفسها بهذا الأمر كانت مرتاحة بحياتها لما تقرر أن تشن حرب ليست لها حتى هل كان فهد سيتحق هذا ....
فكرت حتى أصيبت بصداع لتجد لنفسها مخرج من هذه المصيبة وحين ضاقت بها الأفكار ولم تجد حلها ..اتصلت ببشاير علها تساعدها بحل للأمــــــر ...
وحين أتصلت عدة مـرات ولم ترد أزداد توتــرها ..
هيونة بعصبية :وش فيها هذي الزفتة أذا بغيتها تختفي بس لو هي تبغاني بــشي تكفين ياهيا سويلي وحطيــلي أوووف مالت عليها وعلي يوم ماصادقت غيــرها ...
يرن هاتفهــا كان رقم غــريب لم ترد من أول مرة وحين ردت :الووو أنتي وينك عن جوالك ليه ماتردين ...
هيـا:هلا أبوي وش فيه ...
فهد بأستعجال :جهزي نفسك بعد يومين بيجي الرجال يشوفك الله الله بالكشخة لاتخلين شي إلا وتحطينه بوجهك ...
هيـا بصدمة :وش يومين ماعندي لبس أطلع فيه ..
فهد بعدم أهتمام :دبري نفسك يالله مامعي رصيد أسولف معك ...
وأنهى المكالمة ليزداد ذعر هيــونة تهديدات نايف من جهة والعـريس الذي سيأتي بعد يومين من جهة أخرى وكيف ستخرج له وماذا سترتدي كلها تساؤلات تصيبها بالعصــــــبية ....
عاودت الأتصــال على بشورة بأصرار لين يخــرجها من الورطة التي وقعت بها ســواها ...
وتلك لم يكــن لها ميزاج لتلقي أي أتصــال وخصوصاً من هيا اللحــوحة ولكن أستمرار هاتفها بالرنين كان يثير الأضطراب داخلها كان تجلس على سريرها وتضم قدميها لصدرها وتقضم أظافرها لاتريد أن يعود ويجدها هنا تود لو تنشق الأرض وتخفيها داخلها أو تســحبها السماء إليهـــــا ..لقد تجرأ وتحــرش بها بطريقة مقززة ماذا سيفعل أكثــر لن تجـــلس تنتظره لتختفي تهــرب تفعل أي شــيء مجنــون لكن لاتبقــى هنا تنتظره لمصــير لاتعلم ماهــو ..
ينفتح بــاب الشقة معلناً قدومة تلتقط الهاتف وتــرد عليه لايجب أن يدخل ويجدها هكذا أذا لم تهــرب فتفعل أي شــيء حتى لاينفــرد فيها ...
بشــاير :نعم ...كنت مشغولة وش تبغين .... هيونة بليز مو فايقة لسخافتك .... اييييش تمزحين ..
تقف لتغلق باب حين رأته يشاهدها منه وخفضت من نبرة صوتها :أنتي مجنونة كيف تحكمين من راسك أيش المســلسل اللي مألفته ....ولووو أنا ماقلت كذا كانت مجرد شكوك سالفة ونتســلى فيها مو تفترين على الناس وتطيحين بأعراضهم على حساب مزحتي ....لاأنجنيتي أنتي وش اللي أشهد معك وهو صار شي عشان أشهد عليه ياحيـــــــووووانة ... قسم أنك حيوووانة متى قلت أنهم واقفين مع بعض ؟؟؟....مجنونة أنتي فكيني من شرك ....لاتورطين معك ماشفت شي عشان أشهد عليه طيب الله يقلع أبليسك قولي وش عندك ...
هيــونة لم تتوقع هذا الهـجوم من بشاير لم بدأت تنكر الآن أقوالها هي من أخبرتها أن هيام تحب الدكتور نايف متأكدة أنها قالت ذالك وأيضاً اذ لم تخنها ذاكرتها قالت أنهما وقفا مع بعـــض دون شخص ثالث أو ربما لم تقل ذالك هل كان هذا الحدث من بنات أفكارها :بشووورة تكفين والله بيضيع مستقبلي خلينا بس نقابلة ونشرح له كل شــي تكفين خلصيني من هالورطة والله بيسحبني للمحكمة ووراي عـــرس ...
بشورة لاتصدق هذه المجنونة :أنتي جنيتي وبتجننيني معك يابنتي كيف أطلع معكم أنا خلاص متزوجة واللي عندك لزقة علكة كيف بيخليني أطلع معك ونقابل رجـــــــال ....
هيــونة :تكفين بشـورة تكفين خليه يجــي معنا عادي ترى حنا بس بنشرح الوضع يعني مو طالعين نتعارف بالله قولي له حاولي معه ...
بشــورة تغمض عينيها لاتحب أن تترجاها بهذة الطريقة وتخذلها ولكن ماذا تفعل هذه المـرة مافعلته مصيبة كارثة لاحــل لها تهورها هذه المــرة يتجاوز الحدود :وين كان عقلك يوم قلتي الله قلتيــة هيا مهما كان قهــرك منهم ورغبتك بالأنتقام ماكان لازم تفترين هالأفتراء مهما كان حجم حقدك عليه ...
هيونة :والله تبت والله عارفة أني غلطانة وندمانة للين الليل بس وش ينفعني الندم فيه ,,بشورة أقولك جايني عريس شوفتي بعد يومين تكفين حسي فيني أنتي تعرفين فرصتي بالزواج من رجال كويس زيرووو بالميــة تكفين ساعديني لاتطير هالفــرصة منـــي ...
أختار زاهد هذه اللحضة ليدخل ويجلس على سريرها وهي تتكأ على التســريحة أغمضت عينيها حتى لاتراه: طيب طيب ياهيا أكلمه وأشوفة خلاص قــلت لك بحــاول طيب ونروح نشتري لك لبــس قلت لك أوكــــي طيب من عيوني بترجاه ..
أغلقت الهــــاتف وبقت مكانها تغلق عينيها وفكرها منشغل به لاتريد أن تتواجه معه ومن جهة أخرى إلحاح هيا عليها يجبــرها أن تتحدث معه وتطلب منه أيضاً ...
منذ خــرج لصلاة المغرب لم يعُد للمنزل ولم يفعل شيء سوى السير بالطرقات دون هدى ,, كان شعورة مؤلم جداً لقد أراد الحصـول على شـيء ولو المقـابل إلمها أراد أن يعاقبها لأنها صدته حين أعد لها الطعام وكان يتوقع شـيء أخر ...
ولكن ماحصـل عليه بالأخـيــر الألم وكأنه حين يؤلمها يعود على قلبه الألم أضعاف ....
خاف من العودة إليها ليجدها قد غـادرت وفرت منه ولايستطيع أن يلومها لو فعلت ذالك وحين قرر أخيـراً ان يواجه مخــاوفة وعاد
للحضة ذعر حين وجد الطعام كما تركه وخشي أن تكون قد تحققت مخاوفة ولكن حين سمع صـوتها تتحدث بالهاتف لم يصدق عينية ووقف يحدق بها حتى أغلقت البــاب بوجهه ليسرع لغرفته ويسجد شكر لله ....
لم يستطع الصـبر أكثر سيواجهها وسيعتذر إذا لزم الأمــر ولكن لاتتركة خصوصاً الآن لأنه سيمـــــوت من كمدة لو تخــلت عنه بعد أن تـذوق قـربها ....
شاهدها تنهــي مكالمتها وتقف مكانها كتمثـال تغمض عينيها حتى لاتنظر إليها أي جرح غـائر سببه لها حتــى ترفض النظر إليه ....
لايعـرف كيف الطريق إليها حتى يخشـى أن يقترب منها وتذعـر وتشك بنــواياه ويخشـى الكلام ويفقد صحة التعبيــر ولايستطيع توصـيل ندمــة كما يود ..
بـشورة تبلع غصة تشعر بها تسد حنجرتها من شدة ماتحس به وجع وأختنــاق :لاتحــاول تتكلم لأني ماأبغى أسمع أي شــي يزعجني أكثــر شي واحد أبغاك منه تخليــني بكرة أروح مع هيـونة السـوق ...
صوتها الملــيء بالعبـرة يشرح له كل شـيء مازالت متألمة وتسد عليه كــل طريق للأعتذار كبرياء أم كرامة ماأشتعلت فيه حين أخبرته أن لايتكلم منعتة من الأعتذار ودفنة داخلة رد عليها بلامبالاة :مثل ماتبغين بـس أنا بروح معك تجلسين لحالك بالـــسوق مافيه ...
هزت رأسها بموافقة وبقت على نفـس وقفتها لاتريد أن تراه حتــى
شعـر أن كرامته تهدر ببقائة هنا غادر والشعـور بالندم بدأ يتكثف داخلة هو السـبب من البداية هو السبب لو صـبر وتحمل أكثر لما كان كسر القليل الذي بدأ بالنشوء بينهم ......

***

من جهته غضــبة لم يهدأ بل أصبح أكثر شراسة فقط لو يعلم لما قررت أن تفتري عليه بهذة الطريقة مالأذى الذي وصلها منــه ومن المقــصود بهذة الفعلة مايزعجة أكثر أن طرف أخر لاذنب له أصبح داخل هذه المعمة بدون معرفته حتى ....
أخذ رقمها من سجلات الموظفين من أول ساعة داوم فيها باليوم الثاني ولكن لم يتصل بها مبــاشرة لأنه غير واثق من كونة يريد أن يفتح باب لفهد وأبنائة لدخول لحــياتة ولكن وجد نفسه مجبر على هذة الخطــــوة .... وكانت المكالمــة بينهــم ...
نايف :السلام عليكم ..هيا فهد ...
تلك ردت مبـاشرة :وعليكم السلام أيوة من معــــي ؟!!
نايف :أنا دكتور نايف لاتحاولين تقفلين بوجهــي عشان ماأجيك بنفــسي لين بابكم ...
ردت وقد بدا له القلق بـصوتها:خير وش تبـغى ..؟!
نايف :اللي أبغاه أنك تتراجعين عن الأتهامات اللي قلتيها بحقي وحق غيري ...
هيا بأندفاع :ماكذبت شــي هذا اللي شفتــه ونقلته ..
نايف بعصبية :أسمعي اللي قلتيه شي كبير كبير جداً أقدر أرفع عليك قضية على أســاسه والطرف الثاني لو عــرفت ورفعت عليك قضية بيكون نهايتك جلد وسجن وفضايح أحسنلك تتراجعين ولاتكبرين الـموضوع ...
هيا:لحضة وش اللي قضية وجلد وماأدري ايش وش أنا قايلة ترى أنا ماجبت شي وعندي شهود على كلامي ..
نايف يضغط على السبحة بين يدية حتى كاد يهشم خرزها:شهود بعد ماشاءالله وش رايك تجين أنتي وشهــودك وتواجهــوني ...
هيا بدأ القلق يتأجج داخلها عن أي مواجهة يتحدث لاتملك الجرأة لفعلك ذالك :أنت وش تبغى مني ..
نايف بضحكة مستنكرة :أنا اللي وش أبغى منك ؟؟؟!
هيا بيأس:اوووف خلاص فكني من شرك ...
نايف ينهي الحديث بينهما بتهديد:أسمعي معك يوم واحد بس تجين تشرحين كل اللي عندك ولا المحــاكم بينا ....
بالتأكيد كان مجرد تهديد من قبلة لن يفضح الأمر أكثر من ذالك ويوصلة للمحاكم هو يريد أن يدفن الموضوع لا أخراجة ولأنه لايثق بها أن تذهب وتخبر أحد أخر بنفـس الأمر قرر مواجهتها ووضع النقط على الحـــروف ...

اليـوم الثاني بعد صـلاة التـراويح وصلت الأثنتين بنفس الوقـــت ...
بشـورة تسحب هيونة على جنب وعينيها على زاهد الذي يوليهم ظهرة :شفتي وش ورطتيني فيه هذا هو ناشب بحلقي يالله اللحين كان بنقابل الزفت عمك ونشـرحله كل شــي ...
هيونة تتظاهر بالقوة :ماتقدرين تشرحين له أنا أشرح له كل شــي ,, وألتفت لتسـير إليه ...
بشورة تقبض على ذراعها بقسوة :هي حبيبتي وين رايحة حدك بتكلمين مين ياعيوني ..
هيونة بضحكة رغم سوء الظروف :هي أنتي لاتقولين تغارين من جدك ..
بشورة بنرفزة :بنت بلا قلة حيا وسخافة أنا بس خايفة عليك تتفشلين لأنه ماراح يعطيك وجهه ...
هيونة تسحب يدها:طيب خلاص فكي يدي فهمتك أجل عشان ماأتفشـل ...
بشورة :أسمعي خليني نجلس اللحين بالكوفي اللي واعدتية فيه ونشوف وش أخرتها ...
هيونة :طيب مثل ماقلت لك نأخذ طاولتين جنب بعض وإذا أحتاج الأمر تدخلك دقيت عليك ...
ذهبت بشورة لتخــبر زاهد عن خطتهم بدخول للمقهــى هز رأسه بموافقة ولحق بها ...
جلست بشورة مع هيونة على طاولة بغرفة مستقلة وزاهد بغرفة أخرى وستذهب إليه بشــورة حين يحضر نايف ..
بشورة :أتصلي شوفي وينه ..
هيونة وأشارة بخمسة أصابع على هاتفها :قلت لك يقول إذا دخلت المول أتصل عليك ولاتزعجيني بأتصالاتك كأني ميته على السوالف معه ...
بشـورة :حاولي قدر الأمكان ماتدخليني بالموضوع بلييز ....
هيونة تعيد ترتيب حجابها بعد أن نزعت النقـاب:يابنتي أنتي وش يضرك زواج وتزوجتي خليني أنا اضبط أموري لاتصيرين أنانية عشان الله يوفقك بحياتك ...
بشورة بضحكة ساخرة :شوفوا من ينصحني أم قلب أبيض حنا وش جابنا هنا غير أنانيتك مفترية على المسكينة اللي نايمة في بيت أهلها ولاتدري وش طالع عليها من أشاعات من تحت راسك وكلها هذا عشان غرتي من عيشة جدتك وعمانك ....
ترفع هيونة يدها أني أصمتي وتجيب على هاتفها :هلا أيوة بكــوفي **** ايوة بالدور الثاني عرفته طيب سـلا...
هيونة :وجع قفل بوجهي ..
بشورة تلتقط شنطتها وهاتفها وتغــادر :أنا بروح لزاهد وبحاول أفهمه الموضوع ...
هيونة: بنت اصبري لاتقولين له اللحين أخاف يسحبك ويروح وأتورط أنا لحالي ..ولاتنسين ورانا فستان ...
بشورة خرجت دون رد ...
عند ذاك كان قد طلب قهوتة كما يحبها وقهوة لها أيضاً كما تحبها وطبقين من الحـــلى لم يفهم شيء لقد أخبرته أن يطلب لها وله لقد أعتقد أنها ستشرب قهوتها برفقة صديقتها ...
زاهد حين رآها أخيراً :تعالي شربي قهوتك بعد تبرد وفهمني وش جالسه تسوين والخبلة اللي ساحبتنا وراها لهنا ...
بـشورة بتردد :خبلة صح ...
زاهد يراقب ترددها بشك :خلصيني وش فيكم ..
بشورة :الصراحة هيا الحيوانة سببت لنفسها مصيبة وورطتني معها ...
زاهد يرجع بظهره على المقعد :أهلاً والله قلبي كان حاسس وش ورطتك فيه ..
بشورة :لحضة خلني أشرحلك الموضوع من البداية ..
زاهد :أختصري ..
بشورة :طيب لحضة عطني فرصة أفهمك المختصر أني كنت أن وهي نشتغل بمسـتشفى وكان فيه بالمستشفى دكتور أكتشفت بعدين أنه يصير عمها من جهة الأم ماكانت تدري أن عندها عمان ولاجدة لما أكتشفت راحت تنبش وراهم ومرة خبصت الدنيا وقالت قدام جدتها وزوجة عمها أن عمها الدكتور له علاقة بالمستشــفى مع وحدة من الممرضات واللي تصير بنفس الوقت قريبته من بعيد ...
زاهد يطلق شتمية :**** وأنتي وش دخلك بالمــوضوع ..
بشورة برهبة بعد شتيمته القوية :آآ انا الصراحة اللي قلت لها أنا أشك بالبنت أنها تحب هذا الدكتور والله وقتها ماكنت اعرف أنه عمها بس لاحظت شي وقلته ماكنت أدري أن الأمور بتصير بطريقة هذا وبترجع تستخدم كلمتي بتهمة مثل كذا ....
زاهد بدأ يسب هيـونة وأخلاقها وتربيتها ووالدتها وعائلتها بأكملها :مو قلت لك هذي بيئة تربية شوارع أخرتها قذف وقلت حيااا ...
بشورة تحاول أمتصاص غضبة :اللحين هي بتتفاهم مع عمها وبينتهي الموضوع ..
زاهد :عمرهم ماتفاهموا أنا وش دخلني وليش سحبتنا وراها ..
بشورة بقلق :عشان لو ماصدق اللي تقوله أنا أشهد معها ..
زاهد بغضب :وش تشهدين خبلة أنتي ترى هذي شهادة زور ماتجوز تفترين على المسلمين وبرمضــان أنا مستحيل أرضى بهذا الشيء ...
بشورة :والله ماراح أفتري بس بقول اللي صار لا أكثـــر ترى حتى أنا احس بالذنب وأن كلمة طلعت مني بلحضة هزل تحورت بهالطريقة ..
زاهد :ايه عشان مرة ثانية تراعين كل كلمة تطلع منك ترى عليك ملكين يسجلــون كل حرف يطلع منك ...
بشــورة :زاهد تكفى أرجــوك عشاني هالمـرة والله بغطي وجهي وأتكلم وأنا واقفة وأنت جنـــبي خلني بس أساعدها هالمــرة والله هي خبلة ومن قهرها سوت اللي سوت من الضيم اللي عاشته بحياتها ...
زاهــد يأخذ مساحتة بالتفكيــر لايعجبة الأمر الوقوف مع رجل غريب يسمع صوتها وربما تجادلة ويجادلها بجميع الطـرق لايعجبه ولكن قرر أن لايتعنت ويستغل الوضع لداخلة ويشترط بداية جديدة:تعتقدين سهلة علي أنك توقفين تتكلمين مع رجال غريب بكل بساطة لاتحسبينها سهلة بس عشــانك وعشان أحصــل منك على وعد ننسى اللي صــار أمس ونبدأ بداية جديدة ...
بشورة تهز رأسها بنعم وكأن لديها خيــار البدايات التي يفرضها كل مـرة :أوكي وبدأت تأكل من طبق الحلى الخاص بها وتفكــيرها مع هيـونة بالغرفة الثانية ....

بدأت بقظم أظافرها من شدة توترها حانت ساعة الــصفر لسبيل للفرار عليها أن تتعدى هذة العقبة حتى ترسم للغد وبداية مستقبلها الزاهــــر ....
طرقات على باب الغرفة بالتأكيد هو لقد أعطته رقم الغــرفة دخل بهدؤ وألقى الــسلام ومد يدة يصافحهــا ...
مدت يدها المرتجفـــة وهي تتظاهر بالقوة وترد ســلامه ..
نايف يجــلس وبهدؤ :شيــلي نقـابك ماراح أجلس معك وانتي متنقبة وكأني شخص غريب ...
لاتعلم لما يتصــرف هكذا فقط دعني كما أنا حتى أستطيع الحديث بقـوة وهو أيضاً لايعلم لما طلب منها ذالك ومانوع البرود والسكينة اللتي تلبسته حين دخل ووجدها تجلس لقد كانت نحيلة ولها يد تكاد تكون أصابع وجلــد وتبدو أصغر من عمرها الذي يعتقده بكثير هو أب للفتيــات لايريد أن يقسو عليها فقط لأنها أبنة فهد ولايستطيع تركها دون عقــاب ففعلتها عظيمة جداً ...
أزالت نقابها كما طلب وحدقت فيه بعينيها الواسعتين بقلق واضح :
اذا للحين ناوي ترفع قضية لاتعبني معك وتلعب علي ...
يعجبة أنها خايفة أجل ذوقـي نتيجة أخطائك قاطعها ببرود :نطلب قهوة أول ولاعصير وش تشربين ...
هيــونة بملل :عادي أي شــي ...
نايف بحزم وهو يضغط زر أستدعاء القرسون :طيب غطي وجهك ...
تأففت بداخلها أكشفي وجهك غطي وجهك شخصيته غير محببة لها لحسن حظها لن يكون بينهم أي لقاءت مستقبلاً ...
بعد أن وصل طلبهم ..
هيـونة لاتعرف ماذا ستقول كيف ستبدأ وتبـرر هل تتحدث عن الماضي وحياتها الحاضر وفعلتها أم المستقبل الحلم الذي سينهار بحرف واحد فقط يخرج منه أختارت أخيراً المستقبل :تدري أن بكرة جايني عريس يشوفنــي ,,صمتت قليلاً :ماأحد يخطبني بسبب أبوي لأنه وصمتت ايضاً هل تسب والدها أمامه حتى يتشمت فيه هل فعلت كل مافعلت حتى تعترف أخيراً بسوء والدها وأنهم أفضل منه ...
لاحظ بدايتها الركيكة ومحاولة أخفاء ماضي والدها لم يرد هذا ولكن شعر بشفقة عليها وهذا ماكان يخشاه لايريد لهذا الشعور أن يستوطن قلبه مرة أخرى أبناء فهد لامجال لهم بحــياته : مايحتاج ياهيا ترددين قولي اللي عندك وأنا عارف أبوك أزين منك ....
كملي اللي بتقولينه بس صدقيني مافيه شي بتقولينه يبرر اللي سويتية ...
هيونة بعصبية :لو ماتبغى تسمع مني ليش تناديني وتوترني وتتلاعب فيني ...اووووووف كله من تحت راسك أنت وأخوك ...
رفع حاجبة من فظاظتها :ايوة خلينا كذا واضحين لاتتظاهرين بشخصية مو شخصيتك طلعي هاللسان اللي بغى يأكلني بتلفون ...
هيـونة تشبك أعصابها بقهر:أنقهرت غـــــــرت مت غيرة من حياتكم راحة عز فلوس سعـــادة وبالمقــابل حياتي شقاء من طلعت على الدنيـــــا وأبوي اللي أنقهــرت عشانة وعلى حظة الســيء ولاداري عن هوى داري حتى يقولي تجهــزي بكرة بيجيك رجال يشوفك وماعطاني لو ميتين أشتري فيها لبس جديد ...
هزت راسها بعنف :وش هالغباء انا ليش أشرحلك كل هذا يوم شفت زوجتك تذكرت أمي البكماء وأنقهرت على أبوي قسم أنا غبية والله أمي أحسن مية مرة منه وتستحق اللي أحسن منه ومو هو اللي يستحق أحسن منهااا ...
لارد من قبله فقط يحدق بنظراته الحادة ويدية تحتضن فنجان قهــوته ...
هيونة تنقر على الطاولة بسبابتها :كنت بقهر أمك جدتي مرا فرحانة فيكم وببنت أختها كان راسي يدور ويدور أول مرة ألقى نفسي أتعمق بالتفكير لدرجة هذي حتى أني تذكرت أمور مثل هذي وربطتها ببعض ...
نايف ينطق أخيراً :على أيش بنيتي كذبتك ..
هيونة :كنت بشوه سمعتك قدام زوجتك وأقهر أمك فكرت فكرت مالقيت عليك شـي صح كنت تصرخ علينا وتزعل عشان ورقة ضاعت ولادخلنا مريض مراجعة وهو المفروض كشف كل هذا طمع بالفلوس اللي لايبلانا صدقوا يوم يقلون الأغنياء بخــلاء...
يهز رأسه بيأس من ثرثرتها مزعجة تجذبة لحديثها الغبي وتجعله يود لو يسمع أكثر وأكثر من أحاديثها الغبية :ملاحظة أنك طلعتي عن الموضوع الرئيسي ...
هيــونة :وأنا افكر وش أفتري عليك وأقهرهم كنت حاسة كل شي بيرجع علي بس كنت أبغى أمسح الأبتسامة عن وجيهم بذيك اللحضة ماأحب أكون حقودة بس حقــدت تصدق ليتني نفذت خطتي الغبية الأولى ...
نايف بعد أن يأس أن يجعلها تتحدث فقط بالموضوع الرئيسي يجد نفسه مشدود لموضوع أخر داخل الموضوع الرئيسي :اللي كانت ؟؟!
هيونة بتردد لاتريد أن يفكر فيها كسارقة :أسرق العجوز ام فهد كانت هذي خطتي الأولى بس خفت تكشفون أني بنت فهد وويكون وضعة محرج ماأدري ليش أفكر فيه كثير وأراعيه أكثر مايراعيني ...الله بس لو يكون العريس مايسوى والله لأفتح عليه الأول والـــتالي ..
نايف بتعجب من جرأة هذه البنت والعريس الذي لايفارق لسانها :مرة مهتمة بسالفة العـــــريس ...
هيونة يدب الحماس في وجهها حين ذكر أسم العريس :أنت من جدك وش أهم مايكفي عريسي الأول طار علي لأن حازم قلب طاولة المطعم بوجهه ...
تعود للتتكأ على ظهر مقعدها بعد أن كادت تقفز مكانها من الحماس :والله أنت مو فاهم شي العريس هو اللي بيطلعني من حياتي كان حلم بالنسبة لي مين كان بينظر بأخواني الصغار لو تزوجت بس بعد ماحصلت وعد من فهد أنه يهتم فيه ويتزوج وحدة جديدة غير نور ..
تنهدت بملل عليها أن تشرح الكثير :نور الأندنوسية أم مروان أبوي قال بيتزوج سعودية عشان تربيهم يعني معليش مستحيل أخلي أخواني يتربون على يد نور حتى أبوي سحب منها مراون وهو صغير عشان ماتربية ماعطانية بشكل مباشر خلاه عند باب البيت وأنا حسبته لقيط أخذته وربيته ...اووووووه سالفة طويلة بس بعدين الدكتور بدر سوى تحليل الدي أن أى وأكتشفت أن مراون أخوي طبعاً فيصل وبدر كانو يعتقدون أن مروان ولدي ...
المواضيع التي تفتحها هذه الفتاة وتنهيها بكل برود تقع عليه كقنابل حتى أنه بدأ يشك بمصداقيتها:بدر مدير المستشفى ...؟؟!!
هيونة تهز رأسها بنعم :أيوة ولد عمك بدر ماغيره والله ياهو ذلني مذلة بس عشان يدخل مروان المستشفى لأن عنده تليف بالكبد ...
نايف بتسـاؤل :اللحين كل هاللي تقولينه صدق ولاهذا أسلوبك بالأحتيال ...
هيونة بصدمة :يوووه أن وش اشرحلك من الصباح قلت لك قصة حياتي وأنت تقول أحتـــيال لو مو مصدق ترى كل شي موجود بالمستشفى ملف مروان والتحاليل وكل حاجة ماجبت شي من عندي ...وعلى فكرة حتى لما رحت المستشـفى ماكنت عارفهم عنكم ولاحتى أنكم موجودين بالدنيا ماكنت أعرف لأبوي إلا أخ واحد اللي هو أحمد وكنت أعتقد جدتي هي جدتي هيــــا ...
يهز رأسه بتفهـــم وهذا أكبر أنوع الأستفزاز الذي كان يمـارسه فهد بحق والدته أن سمـى أبنته على زوجة أبية ....
يرن هاتفهـا :يووه نسيت بشورة ...
وحين رأت التسـاؤل على وجهه :بشورة صديقتي الشاهدة اللي قالت لي أن هيام بنت بدر تحـــــــبك ...!!!
بهذة البساطة كانت تلقــي عليه الأخبار لقد شعر بدمة يتوقف للحضة بعروقه ويعود للجريان حين قالت هيــام وتحــبك ...
هذه الفتاة المجنونة ستوقعه بكثير من المشاكل ..كيف لها أن تتحدث عن الموضوع بكل بساطة لقد فهم قليلاً من ماحدث بمنزل والدته هذي مجرد فتاة حمقــاء لاتعي أبعاد مايخرج من لسانها ..
هيــونة :طيب بشورة أشوي بس أنا جالسه أوضح الموضوع للحين ماجاء دورك أووووف طيب ترى رجيتيني أنتي وزوجك ماكأن تزوج غيرك ترى حتى أنا بتزوج أن شاءالله وماراح أسوي مثلك ...
أغلقت الهاتف وعادت إلية :معليش هذي طفشتني اووف من كثر ماقلت بتزوج وعريس أحس هالموضوع بينحس ويتفركش ...
نايف الذي يشعر أن غضبة تحول للفتاة الأخرى :ممكن تتصلين عليها وتطلبين منها تجي فيه كلمتين محتاج أقولهم لها ...
هيونة :طيب بقولها بس قبل تجي لازم أوضح لك وضعها عشان ماتفضحنا معهم ...
تحمل يانايف لقد تركت لها حرية الحديث حتى أصبحت توبخك كأحمق :أنا افضحك معها ..
هيونة :ياأخي مو بطريقة اللي فهمتها يعني هي سمــراء ووزوجها أبيض فهمت عشان كذا قلت لك لاتستغرب ..!!!
نايف :أتصـلي عليها خليني ننتهي من هذا المــوضوع ولانعطل الناس معنا أكثــر ...
هيـونة:هلا بشـورة يالله تعـــــالي ...
ثوانــي وطـرق البــاب ..
نايف :تغطــي ..!!
فتح البـاب ودخل أولاً زاهد ومن خــلفه كان تقــف بـشورة وتمسك بطرف شماغة من شدة تــوترها ...
زاهد كان أن يشتم حين وقع نظــره على الدكتور المعني بالأمر والذي يكون طبيب صفية ياللأحــــــراح وضح على نايف الحرج أيضاً تبــاً للنسـاء التي سببن لهم مثل هذا مد يده لنايف مــصافحاً :السلام عليــكم ...
نايف مازال وقفا مصافحاً لهم وهو يشعـــر بالحرج يتصاعد داخلة فهذا أخ أحدى مــريضاته أعتاد على رؤيته كل يــوم تقريباً من هذا الأسـبوع ,, أن يجد نفسه معه بمثــل هذا المـوقف وكونه يعلم ماتسببت له أبن شقيقته من فضيحـــة قمة الأحـــراج :وعليكم السلام زاهد صحيح نعتذر عن الأزعاج اللي سببناه لك ..لكن كــون زوجتك طرف في الـموضوع مضطر أفهم منها بعض النقاط ....
نايف بدون أن ينظر لبشـاير :ممكن تفهمينا المــوضوع من قبلك ياأختـــي ...
بشاير تنظر للهيـونة وبعينيها وعيــد :الموضوع كانت مجرد مزحة وقلناها يعني لاحظت شـي تافهة وقلت لهيــا الملاحظة ماتوقعت أنها بتستغلة بمــوقف ثاني .....
نايف بأصرار يريد أن يسمع الجميع أنه لايخفى شي ولايخشـى شيء:يعني ماشفتي بينا أي علاقة ولاكــلام ولاحتى وقوف مع بعــض ممكن أفهم من وين بنيتــي أتهاماتك الباطلة ...
بشــاير بأندفاع تدافع عن نفسها:أنا ماأتهمت أحد كان مجرد توقع لاحظتها تناظر فيك بسرحان عجيب مو مرة ولاثنين ولاثــلاثة كل ماقابلتها بمكان لاحظت هالشـي نقلت هالتوقع لهيـا فقط لاغير ماقلت عنك شـيء أصلاً كان الكلام كله عنهـــا ...
نايف يظرب بيدة بغضب على الطاولة :ماكان يحق لك بجميع الأحــوال تتكلمين بموضوع مثل كذا بكل تساهل أعراض الناس مو لعبة ومجرد كلمة أن فلانة تحب فلان يعتــبر أساءة قــويه لها مافكرتي لو الموضوع سمعه أحد من أخوانها أو أهلها وش بيكون موقفها من مجرد توقع ناقص منك لايحمل أي معنى ومالك حق أصلاً تطرحينية لاحظتي شي أحتفظي فيه لنفسك الناس مو مسرح تتفرجين عليه وتعيدين ترتيب أحداثة وتطلقين العنان للسانك تنقدين فيهم ...
زاهد مقاطعاً :وصل المعنى الله يحفظك أتوقع خلصنا من هالموضوع زوجتي وضحت وجهة نظرهـا الجميع أخطــئوا وهذا يصير دايم لما الواحد يتهــاون بالكـلام ويطلق العنــان للسـانه وينســى أنه محاســب على كل كلمة تخـــرج منه ....
بشـورة بحماس وهي تريد أن تنهي هذا المــوضوع :صدق الشيطان خدعني وزين الكلام بالناس بعيني والله آسفة وماعاد أطري هالموضوع أبد وأذا تبــغى أعتذر من هــيام ماعندي مشكلة ....
نايف بصوت مرتفع :لاااا طبعاً الموضوع بدأ بينا وأنتهى بينــا لاتدخــلون أحد ثاني بالمـــوضوع ولاماراح أضمن أن هذا الأمــر مايتصعد ويوصل للمحــاكم بعد ....جزاك الله خيــر ياأخ زاهد وأستـر ماواجهـــــــت ...
وبعد أن خرج الأثنــان :اوووووووف راحت وماأختارت معي فستان ألبسه للبكرة ....
نايف :أنتي ملاحظة أنك للحين ماأعتذرتي على خطأك ...!!
هيونة :والله بعتذر وبسـوي كل اللي تبغاه لو تبغاني أعتذر من هيام أعتذرت بعد بس خلني أشوف مستقبلي بكرة وراي شــوفة ...
نايف بتعب من مجادلتها :حنا وش قلنا أنتي وصديقتك كيف تفهمـــون بتجيبين المشاكل لنفسك بالغصب لاتقريبن من هيـام ولاتوضحــين أي شي لهم ...
هيـونة :أي والله مسكينة هيام هي أحسن وحدة كانت تعاملنا يوم كنا بقصر بدر ...
نايف بأندهاش :أنتم وصلتو لقصر بدر!!!!!
هيونة تحرك يديها بعدم أهتمام :اوووه سالفة طويلة قلت لك حياتي يبغى لي شهور عشان أشرحها بس اللحين ماني فاضية بروح أشتريلي فستان قبل ماأرجع البيت أسويلهم السحــور ...
نايف :يالله تحركي قدامي بنشــوف الفستان اللي أزعجتينا فيه ...
هيونة ترتدي نقابها :صدق بتختار معي ...
نايف :فاضي أختارلك ماأخترت لزوجتي وبناتي بوقف معك بــس ...
هيونة :طيب يالله شيء أفضـل من لاشيء ..
ومن أول محـل دخلو إليه قررت هيــا ماتريد ...
هيا وهي تحمل فستان بقصة ناعمة على الجسم وطوله لنصف الفخذ :خلاص بأخذ هذا ...
نايف يسحبه منها ويعيده مكانه :هذا لااا أشتري شي ساتر هذي شوفة توه ماصار زوجك ..
هيا تأشر لقدمها بجدية :لحووول لازم أطلع ساقي ترى هذي من شروط الشوفة ...
نايف لما تحب النسـاء كشف أجسادهن حتى لو لم تكن جميلة :أنتي بتطلعين فخذك مو ساقك ولامن زين هالعصاقيل عشان تكشفينها ....
وبعد أن تعب من أختيــاراتها التي كان عنوانها العــري قرر أن يختــار هو بنفســه ووقع أختياره على لبـاس محتشم بأكمام طـويلة عيبة الوحيد أنه يلتصق على الجسد ولدية فتحه من أسفل لمنتصف الساق رفع الفتسـان ليريها الفتحة :يالله وريه ســاقك ..
رضت بأختيارة رغم تبرمها فهو من سيدفع ....
أخيراً وبعد أن تأكد أنها لاتريد شـيء أخر من السـوق ساعدها لتركب ليمــوزين وغادرة هو بســيارتة يستطيع أن يقلها بنفسه ولكن لايريد الأقتراب من منزل فهد أبداً ..
عادت للمنزل وقد أحضرت معها الخبــز ستضع لهم نواشف على السحــور ليس لديها الكثـير من الوقت لتخدمهم ستقــوم بتنظيف المجلس الذي سيشاهدها فيه ....
جمعت فرشهم وألحفتهم ووضعتها بغرفة واحدة وبدأت بتنظيف المكان حتى الجدارن والستــائر قامت بتنظيفها ليأخذ عنها فكرة جيدة ....
ستطلب من الفتية أن يغسلو السلالم أمام شقتهم فهي دائم متسخة بسببهم بعكس باقي العمــارة ...
لاتعلم كيف ستسطيع النوم هذا اليوم من شدة حمـاسها وأخيراً سترى عريسها ...
[/FONT]

 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
قديم 29-07-17, 09:52 AM   المشاركة رقم: 270
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266561
المشاركات: 145
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جداعاشقـة ديرتها عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 508

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقـة ديرتها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاشقـة ديرتها المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: حبك خطيئة لاتغتفر/بقلمي(الفصل الحادي و الثلاثون)

 

***
تعبث بأبرة المغذي وهي تفكر هذا السائل هل يصب مباشرة بدمها وهل يصبح دمها أقل كثافة حين دخول هذا السائل إلية ....!!
الطبيبة :صفية أنتي معي ؟؟
تغمض عينيها فقط أذهبي كل أحاديثك أعرفها لن يجبر كســري شيء مما تقولــين إيماني فقط من يمنعنــي من الجنـــون مصيبتي أشد من مصيبة التي فقدت عشــرة من بنيها فأنا فقدت من يجــلب هؤلاء إلى الحيــاة أنا لن أنجـب مرة أخرى وليتها كان من البداية ولكن جربت هذا شعـور ثم فقدته ســرق منـــي سرقة النذل الذي صــبرت عليه بحثاً عن مرضاة ربــي ...
لما لم تخبـرني ياأبي أن ليس كل الأزواج يصبـر عليهم وليس كلهم يستحــقون البحث عن رضاهم لما خدعتني سامحك الله بترديد رضا الله مـشروط برضا زوجك ...لما لم تخـبره خيركم خيـركم لأهلة ...لما لم تخــبر اختك أن الولد والبنت من الله وهم سواسية عنده ... عيـروني منذ عرفت جنس جنيني وكأني أرتكبت فاحشـة أو شربت منكـر ...
أعادوني للجاهلية ووأد البنــات والأباء مســودي الوجيـة حين يبشـرو بالأاناث ...
وأحتملت كل ذالك حتى لو فوق طاقتي كما تحملنه من قبلي العشــرات نحمل نذوق الـويلات ونلد ونذوق الممات ويتجــبرون لم أنجبتي فتاة ولم تنجــبي صبـي وكأننا نهب لأنفسنا مانشتهــي وليس الله من يهبنا الذريات ذكوراً وأناثا ....
كنت تسير في طريق الصبر لعل الله يهدية ولاصعب على الله ..
ولكن ماحدث معها لم تفكر فيها ولم يزرها حتى بأسوء كوابيسها...
جائها بوجهً مســود وكأن مجبر مسحــوب لهذة الزيارة وأحضر بعض الحاجيات لأبنته على عيون الناس حتى لايقولوا قصـر ولم ينفق وبدأ يجادل على أسم الفتاة يريد أن يسميها على أمة ولم تجادلة مع أن رغبتها غير ذالك صنع معركة كلامية مع نفسه ورد على خيالات لم تقولها حشيت برأسه ...
ثم بدأ يتطاول على والدها وأنه خرج رغم معرفته بقدومة وسب القهوة التي صنعتها والدتها بنفسها له أسرف ببذئة لسانه وتطاول على من أكرموة ورفعوا من شأنة ولم يكونوا سوى أهله قرابته
ولكن اللئيم لايمكن أن يخرج منه إلى الخباثة واللئم ..
وكل مانطقته أن لاتسب والدي فهو شقيق أمك وكل عيب يطوله سيطلها فقط لاشيء أخر أقل القليل دفاعاً أم الله عن أبيها فجن جنونة وأعمت الشياطين عينيه وظربها حتى فقدت الوعي علمت أنها ستموت لامحالة جربت ظربه من قبل ولكن أبداً لم يكن بهذا الشكل وكأنه يريد القضاء عليها ...ينتقم منها لأنه أنجبت فتاة وكأنها لو أنجبت الصبي لأصبح المهدي ,,,بذرة نتنه لن يخــرج منها إلا فاسد فاسق كوالدة تشكر الله بهذة اللحضة أنها أنجبت فتاة هم لن يحــبوها ولن يفكروا بأخذها منها ....
منذ أستيقظت ونقلت لها الطبيبة النفسية ماأصـابها وهي بهذة الحـال تفكر رأسها ليهدأ من التفكــير تستعيد الحـادثة مرة تلو الأخرى ليتني لم أستقبلها ماذا لو فررت منه ماذا لو صمتت وتكركته يهذي حتى النهاية ,, ولكن الزمن لايعــود للوراء بالتمنــي وماحدث قد حدث ولن يتغيـر شيء منه قدرها في هذه الحـياة أن تعــيش بقية عمــرها نـصف أو حتى ربع أنثـــى ...
منذ البداية الزواج لم يكــن طموح ولاحتى رغبة لها فقط تزوجت حتى لاتصبح مثل فاطمة ... وبعد ذالك صبرت حتى لاتكون مثل عائشــة وكان هذا مصيـرها أسوء من الأثنتين ....
:صفية وبعدين معك وش هالحال الدكتورة تعبت منك وطلعت ...
صفية :أحسن خليها تطلع قلت لكم ماأبيها تجيني ليش ماتفهم أنا راضية ومؤمنة ماراح أذبح نفسي ولا أصرخ وأشد شعـــري وعسى أن تكـرهوا شيئاً وهو خيـر لكم ...
فاطمة :ياحبيبتي عارفة أنك مؤمنة وراضية بس ولو كلامها زين وبيفيدك بعدين اسمعي منها ..
صفية :ماأبي اسمع من أحد يكفيني اللي فيني لو يفكون الناس من فلفستهم الزايدة أحــسن ...
فاطمة :صادقة .. وصمتت حتى لاتزعجها ..
صفية بشفقة على فاطمة التي تخشى الأماكن العامة ولاتحب الخروج للناس وضغطت على نفسها وجائت لتبقـى معها :فطوم ليش جيتي أنتي ماتحبين المستشفيات كان خليتي زينب ولاعائشة يجــون ...
فاطمة :زينب ودها تجي بس أبوي رافض مايثق فيها ومصعب يقول بتروح تسربت وعائشة مسكت روز تعرفين أنا وش فهمني بالبزران هي أفهم ....
صفية :لاتقولين هالكلام والله أنا ماأثق إلا فيك على بنتي ...
طرقات على البـاب تقاطع حديثهم ...
فاطمة ترتدي نقابها أحتراساً لو كان الطبــيب ...
صفية تعدل حجابها وترتب اللحاف على جسدها ...
زاهد من عند البــاب :السلام عليكم ....
فاطمة :هلا ياحبيبي تفــضل ...
زاهد :معي ضـيوف تستقبلون ...
صفية تبتسم فقد فهمت أنه أحضر زوجته معه بشاير ليست غريبة عنها لقد كانت أحد زميلاتها بالمدرسة :أكيد حياكم الله ..
فاطمة تنزل نقابها ويظهر على وجهها عدم الأستحــسان هي لايعجبها مافعلة زاهد لم يعقد حياته بهذة الطريق ويضحي بغضب والدية من أجل فتاة وغيرها ملايين ....
تدخــل بشـورة وتنطلق لصفية تحتضنها :صف صف حبيبتي الحمدلله على الــسلامة ...وحشتيني ياعمــري ...
وتغرقها بالقبلات ...
تحت دهشت زاهد مالذي تفعلة هذه المجنونة هل هكذا تسلم على النــساء عليه ماهذا الأسراف بالقــبل تكفيهن واحدة وأثنتين والــباقي ملكة هو وحدة ....
تنتهي من صفية وتلتفت لفاطمة حين دخلت أول خطوة كان تعتقد أنها والدتة ولكن حين دققت أكثر وأكتشفت أنها فتاة أكبر منهم بالسن ولايمكن أن تكون والدته شعرت بالراحة سلمت عليها بحماسه أقل فهي لاتعـــــرفها جيداً ...
زاهد يجلس :جينا هالوقت عشان مايداهمنا أحد ....
صفية بسخرية :ومين بيجي لاتخاف حتى لوجيت وقت الزيارة ماأنت لاقـي أحد ...
فاطمة بحسن نية:بيجونك ياصفية بس راعي ظروف الناس رمضان وبعضهم ماعرف للحين ...
زاهد بقهــر : فطوم تكفين أصحي لاتكونين مثل أبوي اللي تعبت أفهم فيه ناسكم ذولي مامنهم فايدة ومايعدونا شــي يدورون بس اللي بجيبك أتمنى تفهمونهم قبل فــوات الأوان ....
صفية :ليتنا صحينا من اللي سواه ولد عمنا المصون بأختنا واللي عيالة حتى ريال مايمدهم عليهم تلفون مايرفعه يسأل عنهم ..والغريبة عزها ورزها وقدرها من تقدير أهلها نفسهم لها يوم رفعوا قدرها بعيونة وعيون أهلة وتشرطوا وتأمروا حتى صارت شيخة بعيونهم ....
فاطمة :خلونا من الناس ترانا برمضان وكلن وراه حساب خلاص وكلناهم الله ...
زاهد :ونعم بالله ...
بشـورة التي ملت من أحاديثم وذمهم بقرابتهم :صف صف هيونة تسأل عنك وتبغى تجي تزورك بس اليوم ماقدرت لأنه شوفتها ...
صفية بفرحة حقيقية :ماشاءالله بالله هيونة بتتزوج وأخيراً ..من أيام المتوسط وهي تسولف عن العريس اللي بيجيب لها أبوها ..
بشورة :أي والله وأخيراً على كثر ماأكلت مقالب من أبوها بس أخيراً شكله أبتسم لها الحظ ..
زاهد بسخرية :وماكأن تزوج وأنشاف غيرها أذتنا معها كل شوي داقة ...
بشورة تعطية نظرة ليصمت فهى لاترضا أن يتشمت بأعز صديقاتها ولوكانت سبب مشاكلها بالأونة الأخيرة
فاطمة التي لاتعرفها ولم تقابلها بحياتها فقط تسمع بأسمها :الله يوفقها دايم أسمع حريم الحارة يمدحون فيها وأنها مربية أخوانها ...
زاهد بتكشيرة:أمحق تربية إلا مدججتهم ...
بشورة بضيق :أنت وش فيك على صديقتي وش مسوية لك ...
زاهد بعد واقعة الأفتراء أصبح يكره هيا أضعاف مضاعفة ويتمنى اليوم الذي يستطيع منع بشاير عنها للأبد ولكن الآن لامجال له عليها سوى بتشوية صورتها بهذة الطريقة :أنا أقول لو تبطلين صداقتها أحسنلك ترى مايجي منها إلا وجع الراس ...
صفية تتجاهله حالياً وتعود للحديث مع الفتيات وبداخلها تتوعدة بالمنزل ...
***
نظرة للصورتها بالمرآة تبدو جيدة لابأس بها لقد زينتها نور ولكنها مسحت الكثـير من الألوان التي وضعتها لها حتى أصبح مكياجها طبيعي نوعاً ما كما أرشدتها ميــشور فقط أحمرة شفاة الذي كان بلون غامق وبارز ...شعرها أصبح ناعم مسرح بشكل جميل للحسن الحظ لديها شيء تفخر فيه شعر طويل بلون أسود عادة ً يكون مموج ومتشابك ولكن اليوم يبدو رائعاً ..
جسدها النحــيل مغطى بشكل جيد بالفستان الذي أشتراها لها نايف
مدت ساقها لتخـرجها من فتحة الفستان لقد وضعت وشم أسود وخلخال يبدو رائعاً يعجبها كفتاة ولكن هل يعجب الـرجال !!!
بالتأكيد سيعجبة إلم تخبرها سالي التي أرسلت لها الضيافة وأواني التقديم أن الرجال يعجبهم كل شــيء مؤنث حتى الحيوانات ..
لقد بالغت بكلمتها الأخيرة ربما هي غاضبة من زوجها فصبت جام غضبها على كل الرجال ..!!
ليتها أشترت الفستان القصير لكانت أجمل هي دائماً جميلة بالملابس القصيرة ...
ولكن نايف أيضاً معه حــق ماذا سيظن الرجل بفتاة تعرض له جسدها بتلك الطـريقة هو رجل ويستطيع الحكم على تفكير الرجال بشكل أفــضل ...
هدؤ المنزل يوترها لقد أدخلت ميشو جميع أخوتها وأغلقت عليهم بشقتها وتكفلت برعايتهم ....
حتى العمارة تبدو هادئة لن يكون منظرهم جيد على السـلالم تصرف حكيم ...
هيونة بتملل :يالله يافهد وين رحــت بموت من توتري ....
دقائق وفتح الباب عليها :ماشاءالله ماشاءالله وش هالزين أكيد الرجال بيقــولي يبي يملك اللحين ..
هيونة تذكرت ماأخبرتها بشورة إذا لم ترتاحي له أرفضية وكأنه سيأتي غيره ياحمقاء:لو ماأعجبني ترى ماراح أوافق لاتحسب الشوفة بس له هو ...
فهد :يالله بس يالله وين عصيرك شيله وألحقيني عساه بس يرضا فيك ...
حملت صينية العصير ولحقت به كما أخبرني ...وقفت أمام الباب وسحبت نفــس لداخل صدري وأخرجته بهدؤ حتى أهدأ نفســي ودخلـت ...
هيونة أنا متوترة ولكن لست خجلة لذلك قلت بصوت مسموع :السلام عليكم ...
ردي علي الــسلام صوت خشن غير مألوف :وعــليكم الـسلام ...
أنزلت العصـير بطاولة قريبة منه أنا لست غبية لأقترب منه وأسكب الصينية بمحتوياتها على رأسه جلست أخيراً بالجانب البعيد من المجلس رفعت رأسي لأنظر إلية وسرعان ماخفضت بصري تباً ماهذا لايبدو كما تخيلته أبداً أعطيت بصري فرصة أخرى ونظرت جيداً ماهذا التجهم حتى جلسته مخيفة يجلس على طرف المقعد وينظر لي بحدة أخفضت نظري لم أستطيع أن أجاري نظراته لم يعجبني !!! .. عينين حادتين وأنف معقــوف وشارب كثيف ألم يمت أصاحب الشارب الكثيف بعد وأسمـر ليس بطريقة نظيفة لكن سمار الشمــس والعمل المجهـــد ...
ليس وسيم ولايمت للوسامة بصلة ماذا أفعل به هذا لقد تعودت على الرجال الجميليين من حــولي وهو يبدو مخيف أمامهم !!!
يذكرني بمهـربي الممنوعات ..وغير ذالك لايبدو قريب مني بالعمـر يبدو أربعيني أو ربما مظهره يعطي ذالك ...
تكلم فجأة فأفزعني كان يســأل :وش تدرسين ...
هيــونة بتملل :كنت أدرس بس موقفة لي سنـة !!!
وأردفت حين لم أجد منه رد :وأنت شو تشتغــل!!
لقد بدأ مصدوم من سؤالي وربما لم يتوقع من أن أسأله شـيء ..
تدخل فهد بضحكة ملطفة :هههه تعرف ياأبو حزام بنات هالـيومين جريئات شــوي ومايضرهن حقهن هذا زواج ...
أبو حزام :أجل ماقال لك أبوك أني شريطــي ...
هيـونة لايعجبها حقاً تشعر بالأختناق من فكرة الزواج منه وقضاء حياة بأكملها معة,,,والأحباط يهاجمها لقد فعلت كل شـيء حتى تخرج بمظهر جيد أمامة ولكن لايعجبها ويبدو أنه لم يفكر حتى بترتيب نفسه من أجلها لذا قالت بهـجوم :ووش هالشغلة أول مرة أسمع فيها ..
فهد يتدخل مرة أخرة وبنبرة حازمة :بعدين أقولك عنها ,,هاه ياأبو حزام وش رايك نقول على بركة الله ...
أبوحزام بتفكيـر :والله ياأبو محمد تتدخل مقاطعة :وكم بتعطيني مهــــــر!!!
تريد أن يهـرب ويتركها لأنها لاتستطيع أن تقول لا أريدة بعد كل مافعلته من أجله أهرب أنت أنا لاأستطيع أن أواجه نفسي برفضــك ...
أبو حزام بصوت شديد اللكنة :ليش يا أبومحمد ماعلمت بنتك أن زواجي منها زواج مخــــــلاص ...
هيـونة بصدمة :أهلاً أهلاً وش هذا زواج سياحي ولامــسيار...
أبوحـزام الذي صدم من جرائة هيا وتدليس فهد :ياأبو محمد فلوسي تجيني كاملة وبنتك خلها لك .....
وغــادر المجـــلس ...
هيـونة بغضب :اللحين هذا العريس اللي جايبة لي وفرحان فيه وحطي وشيلي وخســرت نفسـي فلوس ومقاضي وأخرتها كأنه مهرب مخدرات وشغلة يجيب الجلطة لا وبعد ماهو زواج حقيقي من زواجات نص كم ...
فهد يغادر المكان ليلحق باأبو حــزام ويتركها خلفه تلوم الدنيا بأكملها على سوء حظها ....




نتوقف هنا

بنات بكل صراحة
وش رايكم بعــريس هيـونة من كل ناحيــة الشكل الوظيفة والعمر والثقافة لو جائك عريس بهذة المواصفات هل تقبليــن ؟؟؟!!!
هيونة هل معها حق ترفض عريسها رغم الظروف اللي تعيشها ؟؟!
ردة فعل نايف هل كانت متوقعة وهل أنتم من اللي يقابلون الأساءة بالأحسان أو تعرفون أشخاص ممكن يسوون نفس اللي سواه ...

للي يحبون يتابعوني عالأنستقرام 3ashogah2020
مع خالص حبي ومودتي
عاشقة ديرتها

 
 

 

عرض البوم صور عاشقـة ديرتها   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتغتفر/بقلمي, خطيئة
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194712.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط© ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ظˆط¬ظ‡ظٹ ط§ظ„ظ‚ط¯ظٹظ… ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 07-09-14 03:28 AM
(ط±ظˆط§ظٹط©) ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط±/ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ | Bloggy This thread Refback 05-09-14 03:15 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 15-08-14 06:14 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط­ط¨ظƒ ط®ط·ظٹط¦ط© ظ„ط§طھط؛طھظپط± ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ This thread Refback 06-08-14 04:22 PM


الساعة الآن 02:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية