كاتب الموضوع :
ســـ العيوون ــود
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...
::الثاللث الثلاثوون::
مررت الأشهر والأيام والساعات والدقائق والثوآآآني وقربت الإختبااراات
بعد 4أشهر
طبعا فارس سافر للعلاج وما في أحد يعرف غير أبوه وأعمامه والباقي يحسبونه سافر للشغل وقرييب بيجي
لميس مازالت في محاولتها معه عشان ينسى زوجته أحيان تلقى منه قبوول وأحياان لا وماصارت تدخل كثير للمنتدى بسبب إزعاجات العاشق الولهان وعبدالعزيز يحس بشعور تجاهها بس يفسره ع إنها زوجته وبس ويتجااهلها ويدخل داايم للنت إذا صارت موجودة
خالد يعاصر الألم اللي داخله مع شعوره بالندم ورينااد تحببه بس تحااول تنساه وتطنش مكالماته وجياته
فيصل خطب لياان ونواف خطب ريماااس ونايف خطب رغد وراكان مسوي نفسه زعلان>بعدين تعرفون لييش
والبااقي ع حاااله
.
.
.
:::بيت أبو طلال:::
ملاك: طلال ... طلال.. طلال..................................طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآل خلاص مو قادره تتحمل تكفى قوم بموت
طلال: ملاك حبيبي خليني شوي بنام
ملاك صارت تهز طلال
طلال استوعب
طلال: اشفييييييييييييييييك؟
ملاك: بموووووووووووووت الم فضيع مو قادره اتحمل
طلال: اوووه يلا حبيبتي جيبي عبايتك واوديك المستشفى بسرعه يلا
طلال وصل المستشفى و دخلوها غرفة الولادة وحطو عليها مغذي
قد ع أم فارس
طلال: لاتحاتي ياخالتي ملاك مافيها الا العافيه
ام خالد: يابنيتي شخبارها وفي أي مستشفى اهيه اكيد الحين تصارخ ويل حالي على بنتي
طلال: هدي ياخالتي والله مافيها الا كل خير الحين اهم دخلوها الغرفة وعطوها مغذي وبترتاح
ام خالد: الحين جايه
طلال والله مايحتاج والله ملاك بخير مافيها الا العافيه
الا بصرخة ملاك:طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ل آهـ
طلال طاح الجوال من ايده
وام خالد طاح قلبها بطيحة الجوال وزاد خوفها على بنتها
:طلال طلال يمه بنيتي
راحت لفيصل تصحيه فيصل فيصل قوم ودني لاختك في المستشفى بتولد
في المستشفى عن ملاك
الدكتوره منى : خلاص ولادة
ملاك: لا لا ماابي اولد
طلال: هدي بالك قلبي ربي معاك
ملاك بعدها صغيره اول مره تجرب هالتجربه
ملاك: انا مااقدر انا حامل بثلاث كيف تولدوني وصارت ترص على اسنانها طبيعي آهــ
الدكتوره منى : نولدك طبيعي مو مشكله بس انتي شدي اشوي
ملاك: لاتبيني تتعبيني وتبين ينقطع نفسي ثلاث مره وحده
الدكتوره منى: خلاص الرحم فاتح كثير مانقدر نسوي لك العمليه طبيعي احسن
طلال: سوو لها العمليه موافق بس ماتتعب
الدكتوره منى : بتتعب زيـ قطع عليهم صرخة ملاك الي هزت المستشفى هز
ملاك: اهـــــــــــــــ ياربي بمووووووووووووووووووووووت
الدكتوره منى : خلاص شدي وأنت اطلع
طلال طلع برا وهو يدعي لها
ملاك: تصارخ وماسكه طرف السرير بقوة شوي وتكسرها
شوي الا بصرخة البنت :الف مبروك بنت
وتليها صرختين ولد
ملاك: مابقى شي بعد خلاص بموت رجعت لورى واخذت نفس عميق وبعد ماخلصوا حولوها للقسم والغرفه الخاصه فيها
طلال ع طول راح لها وحضنها وباسها على خدها وراسها : الحمد لله على سلامتك يا أروع ام في الدنيا
ملاك حست بشعور الامومه من كلمة طلال
ملاك واهيه مادة البوز شبرين : الله يباررك فيك
طلال والفرحه غامرته :ملاك ذبحتيني
ملاك: محد ذبحني غيرك الا وانتَ وجرئتك اللي مالها داعي اجل حرمه تولد بثلاث وطبيعي ياكبرها عند ربي تعذبت معجزه بتنتشر في الجرايد والانترنت يالظالم
طلال ابتسم: ابعدي شوي
ملاك: وين؟!
طلال: ابي اقعد جنبك
ملاك بعدت اشوي وقعد جنبها
طلال: هذي دموع الدلع ماابي اشوفها وهذا انتي بخير وصحة والحلوين بخير وسلامه وربي يتمم علينا بهالتوائم الي يجننوا وصار يحضن ملاك وملاك تحس آلام الحمل كلها زالت
ام خالد وصلت لعند غرفة ملاك طبعا بعد الوصف
دخلت وهي تهرول وفيصل ورغد معاها
ام خالد: ابعد عن بنتي اسويت فيها
ملاك: يمه حبيبتي وربي تأخرتي تمنيت كنتي معي لما ولدت
ام خالد وفيصل ورغد :ولدتي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام خالد: ولدتي متى ؟
ملاك: من شوي طبيعي
ام خالد: الحمد لله على سلامتك حبيبتي راحت و باست راس بنتها
رغد قربت وكان طلال جالس جنب ملاك
طلال: اوو آسف
ملاك: هلا حبيبتي عقبال نشوف ولادك وبناتك جبت لك ثلاث توائم
الكل تفاجئ: ثلااااااااااااااااااااااااااااث
رغد:شنو ثلاث اسم الله عليهم من عين الحسود بنات ولا اولاد
ملاك:بنت وولدين
رغد:هالله هالله البنت لي سامعه
ملاك: مانبيع بنات
رغد يابعد عين خالتها فديتها
وانتشر الخببر بسرعه عند الكل والعصر امتلت غرفه ملاااك بالزواار وكلهم من العايله واليووم الثااني طلعت من المستشفى وراحت لبيت أمها طبعا أمها مجهزة لها غرفه فيها تحت عشان لاتتعب وهي تطلع الدرج
.
.
.
نرووح لأمريكا
:::عند فارس ورانيا:::
كانت جالسه في الصاله تقرا كتاب عن الأمومه!
وفرحانه مره
دخل عليها فارس
توجهلها وباسها على راسها : ها حبيبتي ايش تسوين؟!
رانيا: أتعلم كيف أصير أم
فارس ضحك على تعبيرها : ههههههه الأمومه ماهي كتاب تدريسينه هذي فطره بداخلك
رانيا بدلع : صدقني فارس ماني عارفه كيف بتصرف معاه كيف ارضعه واحفضه واشيله وانظفه ! أحسها شغله
فارس: بصير معاك لا تخافين
رانيا: ها فارس متى بنرجع للسعوديه؟؟؟
فارس:ع طاري السعوديه أختي ملاك ولدت وجابت بنت وولدين
رانيا:يوووه 3 مرة وحدة هييين ملآآكوه أنا اوريها
فارس: هذا طلال حاسبها صح يشتغل عدل مو حنا وغمز لها
رانيا حمر وجها
رانيا:طيب متى بنرجع
فارس يستهبل:ماراح نرجع
رانيا مسويه نفسها زعلانه وجت بتقوم عنه لكنه مسكها من يدها
فارس يضحك عليها : تعالي أقول
وطير عيونه يستهبل يسوي نفسه بيخوفها
رانيا: لا تطالعني بهالعيون
فارس يبي يضحك عليها : أجل وشلون تبيني أطالعك
رانيا: انا ما سويت شي غلط عشان تطالعني بهالنضرات
فارس قربها منه
رانيا: آآآآه تعورني
فاارس: طيب تعالي بقولك شي
رانيا: خير قولي
فارس: طيب اقربي شوي
رانيا: ما في أحد في الغرفه تكلم
فارس طير عيونه عليها وبحده : أقولك تعالي
رانيا" يمه منك تخرعني لمن تطالعني بهالعيون"
قربت منه وقالت بعصبيه : خير!
فارس يهمس في أذنها
رانيا: آيــــش علي صوتك ما أسمع
قرب منها وهمس
رانيا: وش تقول انت ما آسمع
فارس:طيب قربي زياده عشان تسمعين
قربت رانيا وقالت : طيب علي صوتك
فارس يهمس في أذنها
رانيا رمت عليه المخده : يالسخيف وش تقول ما آسمع ,,تستهبل انت
فارس : ههههههههه
رانيا زعلت : اي اضحك ,,وشوف مين بينام عندك اليوم!
ولفت : يالله بطلع
فارس:أقولك تعالي بلا بياخه
رانيا: الحين انا بايخه يا التافه
فارس طير عيونه بس ما قدر يستحمل اكثر وضحك
رانيا تنرفزت مره : اووووه انت ماخذني مهزله والا كيف!!
فارس: بالله ما عرفتي وش أقولك في أذنك
رانيا: لا ولا ابي اعرف ارتحت
فارس: مو على كيفك لازم تعرفين
رانيا بعصبيه:فاااااااااااااارس
فارس:أحبك ما مجنونــــه
رانيا تطالعه من فوق لتحت تدلع عليه والا هي أصلا تموت بالتراب اللي يمشي عليه
فارس يتصنع البكي : وما أبيك تتركيني أخاف
رانيا حن قلبها :هههه لا تعمل كذا بوجهك ترى ما يلبق عليك
فارس: يا سبحان الله اطالعك بحزم ما يعجبك واطالعك بحزن ما أعجبك ..وشلون أعجبك!
رانيا بجرأة:طالعني بحب
فارس: أموت انا على الحب
رانيا: خلاص دامك ما تقدر تستغني عني بجلس عندك والشكوى لله
فارس:طيب تعالي نشوف فلللم رععب
رانيا بعصبيه لأنها تخاف من افلام الرعب :فارس
فارس: طيب طيب ولا يهمك تعالي أشيلك
وشالها وصار يدور فيها
رانيا: هههههههههه يمآ يمآ نزلني
فارس: هع هع هع أمك في السعوديه يا ماما ما تسمعك
رانيا: ههههه فرووس نزلني يمآ
فارس: ما أحد بينقذك مني اليوم هع هع هع
رانيا خلاص استسلمت له...........
.
.
.
نرجع للخبر
:::استرااحه جراااااااح:::
أحمد:جرااح ماتبي تنتقم من راائد؟
جراح:إلا بنتقم بس مو ألحين أول خلنا نخلص من صفقه المخدرات ونستلم الشنط وبعدين أرجع لولد الكلب رائد
أحمد بخبث:تسسلم ذيب محد قدك
جراح نفخ ريشه:المهم مين اللي بيستلم البظاعه
أحمد:الدوور ع تميم
جرااح:تميم تميم وينه تميم ماراح جده
أحمد:إلا أبوه كلمه عن شادن ورااح
جرااح:أجل أنت اللي بتستلم البضاعه
أحمد:أنا استلمتها المرة الأولى خلاص الحين مو دوري
جرااح:اوكي خلاص أخليهم يجيبونها للإسترااحه
أحمد:هيييه إنت تبي تودينا بداهييه
جرااح:ياخي لاتخاف محد بيدري عنا يجيبونها ويطلعون ويش بيصير يعني
أحمد:اوكي بس متى؟
جرااح:مدري عنهم كل يوم يأجلونها يوووم
أحمد:اها اوك
.
.
.
:::بيت الجد:::
طبعا اليوم أربعاء من بعد المغرب الكل اجتمع
::عند الحريم::
أم طلال وهي توجه كلامها للبنات: جهزتوا للملكة؟؟
ريمااس: يب خلصنا كل شيء
لياان: عاد هم مستعجلين صراحه تخيلي بعد الإختبارات بإسبوع الزوااج
وسن: بالعكس ونااسه بعد المدرسه
وتين: بس بصرااحه بنشتااق لكم يالدباات
وسن:إيه عاد زواجكم كلكم بيووم وااحد
ريمااس:عشااان يصيير أكشن
ريم:مين شافت عيال ملاك
رغد:وااي يهبلوون طالعين ع خالتهم بالذاات البنت
وسن:أقول طيري قسم بالله إنهن يشبهون عماتهم
ريم:بس بس االحين بتبدا الحرب
لياان:ع فكرة أيش سمتهم؟؟
رغد:مابعد تسميهم محتاره
وتيين:يووووه زههق قسم بالله خلونا نطلع للحديقة
أم لميس:يلا قوموا أحسن الحديقة نشم هواء
ريمااس نقزت:ياااهو برووح أخبر الرجال
وراحت تقولهم وطلعوا كلهم للحديقة
راكاان:أقوول طلال إنتااج هاه 3مرة وحدة
طلال:ياخي إنتم أيش فيكم حاسديني قولوا ماشاء الله
فيصل:احم احم عقباالي اجيب4 إنتااج ع أصوله
راكان:إيه كذا الشغل عدل لاتخلها ترتااح أبد ههههههههههه
طلال:الله تفكيركم منحرف
فيصل:ليش مو عاجبك؟
الجد:إلا ويش بتسمي عيالك ياولدي؟؟
طلال:احم احم سند وسعد وشهد
أبوطلال:ماشاء الله بالبركة يابووي
رااكان:ياا ناااس متى يجي دووري
تركي:ههههههه خلك عزوبي أحسن لك من الشقا
راكان:يااشيخ...رياان يا عااانس ياخي تزوج خلني اعرس بعدك
ريان:والله إني خابر البنات اللي يموتون ع العرس أثاريه طلع العكس
رااكان:ياخي أنت ماعندك إحساس
رياان:نو ماعندي قاعد ع قلبك
نوااف:حنا ماصدقنا يرضى
ناايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
تركي:ضحكنا معك
نايف:أتذكر شكلك وأنت زعلان عشانا بنعرس قبلك
رااكان:سخيييييف مع وجهك
الشباب كلهم يضحكون عليه وهو سوى نفسه عادي ومن داخله يغلي
نااصر:حبيبي رااائد ويش فيك؟
رائد ناظرة بنص عين: مافيني شيء
رياان:صح والله أيش فيك صاير هادي مررة وداايم ساااكت
رائد:اوووف قلت مافيني شيء
الكل سكت من ملامح وجهه المعصبه
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
وهي طالعه من الشركه وقفها واحد
سلطان:هلا
عبدالله: هلابك إسمع أنت طالع الحيين
سلطان: إيه ليش تآمرني بشي؟
عبدالله: الله يخليك وصل هالملف لأبو طلال بسرعه وقوله نبي توقيعه
سلطان: طيب بس أنا الحين تعبان بطلع البيت وبعدين بوديه له
عبدالله برجا:الله يخليك سلطان أنا بطلع بس مين يمسك بعدين وبعدين هذا ملف صفقه فيها 10ملايين يعني لو ظاع أو شيء أكيد بيزعل المدير ويفصلنا من الشركه
سلطان:أوكي خلاص بس عطني عنوان بيته
عبدالله:دقيقه هو الحين في بيت أبوه فبعطيك العنوان حقه
سلطان:أوكي
عبدالله بعد ماكتب له العنوان:مشكور سلطان الله يسعدك
سلطان إبتسم:العفو حنا أخوان
ومشى طالع من الشركه
عبدالله إبتسم ع طيبه قلبه وقال في نفسه:مع إني عارف إنك بنت بس بخليك وما بقطع رزقك باين إنك بنت من عيونك وطريقه مشيتك وصدرك إلي المشد انفك ذاك اليوم إبتسم في نفسه ورااح
.
.
.
:::بيت الجد:::
قاعدين نكت وسوالف يجي واحد من الخدم
أبو طلال:هلا
ألخدم: طال عمرك في واحد ع الباب يبيك ضروري
أبوريان: عطه فلووس وخلاص
الخدم: طال عمرك عطيته بس رفض يقول يبغى المدير أبوطلال
أبوطلال: خلاص خله يدخل ونشوف ويش عنده
الخدم:أ بشر طال عمرك
طلال: غريبه من هو ذا اللي يبيك ضروري
أبوطلال: مدري عنه الحين بنشوف ويش يبي
سلطان(شادن)وهي موطيه راسها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبوطلال:حيا الله سلطان
سلطان(شادن):الله يحيك لا والله أنا بمشي بس جبت هالملف حق الصفقه ويبون توقيعك عليه
أبوطلال:إيه صح نسيته ع المكتب الله يعطيك العافيه
خذه أبوطلال وسلطان لف بيرجع بس وقفته كلمه
ريان كان يطالع في سلطان بتمعن وشاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي بالصورة وبين سيف ويمكن يكون سيف بعد اللهم إن سيف مايلبس كاب
ريان:سيف وقف
سلطان(شادن) استغربت للي يناديها سيف ولفت عليه وانصدمت وبانت ع ملامحها الصدمه والإرتباك والكل لاحظ عليها بعدين قالت: نعم دكتور رياان
ريان استغرب الصوت غير عن صوت سيف بس كيف عرف إسمي وعرف اني دكتور بعد: كيفك سيف>وشدد ع كلمة سيف
سلطان(شادن):تكلمني إنت؟؟
ريان:في أحد غيرك إسمه سيف هنا
الكل مستغرب منه
سلطان(شادن):بس أنا إسمي سلطان موب سيف
ريان باستهزياء: عن جد
أبوريان: ويش فيك ريان الولد يشتغل عندنا وإسمه سلطان
ريان استغرب:الحين أنت سيف ولاسلطان
سلطان(شادن): أنا سلطان ماأعرف أحد إسمه سيف أصلا
ريان: طيب يا..يا سلطان أيش عرفك بإسمي
سلطان(شادن) تلعثمت ماتدري ويش تقوول: هاه..لا..مرة شفتك بالمستشفى
ريان:آها
طلال:ريان أيش فيك أيش تبي توصل له؟؟
ريان:لا ولاشي بس إنت متأكد إنك ماتعرف سيف
سلطان(شادن) مستغربه من إصراره:لا ما أعرفه..بس ليش أنت تبيه؟؟؟
ريان:له شيء عندي
سلطان(شادن):آها طيب أنا استأذن
ريان:لحظة خذ يمكن تلاقي سيف أعطيه هالصورة ومد له الصورة سلطان(شادن) خذتها ولامست يدها يده وارتبكت وبسرعه بعدت يدها أما ريان انصدم من بروودة يدها ونعومتها كأنها بنت مش ولد بس ماعلق
سلطان(شادن) خذت الصورة وقبل لاتمشي فتحتها وانصدمت وهي تشووووووووووف............................................... ............................................................ ............................................................ ............................................................ ................................................
.
.
انتهى البآآرت انتضروني بالباارت القاادم توقعاتكم تهمني
(ســــود العيــــون)
|