لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-14, 04:05 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

::الثاللث الثلاثوون::
مررت الأشهر والأيام والساعات والدقائق والثوآآآني وقربت الإختبااراات
بعد 4أشهر
طبعا فارس سافر للعلاج وما في أحد يعرف غير أبوه وأعمامه والباقي يحسبونه سافر للشغل وقرييب بيجي
لميس مازالت في محاولتها معه عشان ينسى زوجته أحيان تلقى منه قبوول وأحياان لا وماصارت تدخل كثير للمنتدى بسبب إزعاجات العاشق الولهان وعبدالعزيز يحس بشعور تجاهها بس يفسره ع إنها زوجته وبس ويتجااهلها ويدخل داايم للنت إذا صارت موجودة
خالد يعاصر الألم اللي داخله مع شعوره بالندم ورينااد تحببه بس تحااول تنساه وتطنش مكالماته وجياته
فيصل خطب لياان ونواف خطب ريماااس ونايف خطب رغد وراكان مسوي نفسه زعلان>بعدين تعرفون لييش
والبااقي ع حاااله
.
.
.
:::بيت أبو طلال:::
ملاك: طلال ... طلال.. طلال..................................طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآل خلاص مو قادره تتحمل تكفى قوم بموت
طلال: ملاك حبيبي خليني شوي بنام
ملاك صارت تهز طلال
طلال استوعب
طلال: اشفييييييييييييييييك؟
ملاك: بموووووووووووووت الم فضيع مو قادره اتحمل
طلال: اوووه يلا حبيبتي جيبي عبايتك واوديك المستشفى بسرعه يلا
طلال وصل المستشفى و دخلوها غرفة الولادة وحطو عليها مغذي
قد ع أم فارس
طلال: لاتحاتي ياخالتي ملاك مافيها الا العافيه
ام خالد: يابنيتي شخبارها وفي أي مستشفى اهيه اكيد الحين تصارخ ويل حالي على بنتي
طلال: هدي ياخالتي والله مافيها الا كل خير الحين اهم دخلوها الغرفة وعطوها مغذي وبترتاح
ام خالد: الحين جايه
طلال والله مايحتاج والله ملاك بخير مافيها الا العافيه
الا بصرخة ملاك:طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ل آهـ
طلال طاح الجوال من ايده
وام خالد طاح قلبها بطيحة الجوال وزاد خوفها على بنتها
:طلال طلال يمه بنيتي
راحت لفيصل تصحيه فيصل فيصل قوم ودني لاختك في المستشفى بتولد
في المستشفى عن ملاك
الدكتوره منى : خلاص ولادة
ملاك: لا لا ماابي اولد
طلال: هدي بالك قلبي ربي معاك
ملاك بعدها صغيره اول مره تجرب هالتجربه
ملاك: انا مااقدر انا حامل بثلاث كيف تولدوني وصارت ترص على اسنانها طبيعي آهــ
الدكتوره منى : نولدك طبيعي مو مشكله بس انتي شدي اشوي
ملاك: لاتبيني تتعبيني وتبين ينقطع نفسي ثلاث مره وحده
الدكتوره منى: خلاص الرحم فاتح كثير مانقدر نسوي لك العمليه طبيعي احسن
طلال: سوو لها العمليه موافق بس ماتتعب
الدكتوره منى : بتتعب زيـ قطع عليهم صرخة ملاك الي هزت المستشفى هز
ملاك: اهـــــــــــــــ ياربي بمووووووووووووووووووووووت
الدكتوره منى : خلاص شدي وأنت اطلع
طلال طلع برا وهو يدعي لها
ملاك: تصارخ وماسكه طرف السرير بقوة شوي وتكسرها
شوي الا بصرخة البنت :الف مبروك بنت
وتليها صرختين ولد
ملاك: مابقى شي بعد خلاص بموت رجعت لورى واخذت نفس عميق وبعد ماخلصوا حولوها للقسم والغرفه الخاصه فيها
طلال ع طول راح لها وحضنها وباسها على خدها وراسها : الحمد لله على سلامتك يا أروع ام في الدنيا
ملاك حست بشعور الامومه من كلمة طلال
ملاك واهيه مادة البوز شبرين : الله يباررك فيك
طلال والفرحه غامرته :ملاك ذبحتيني
ملاك: محد ذبحني غيرك الا وانتَ وجرئتك اللي مالها داعي اجل حرمه تولد بثلاث وطبيعي ياكبرها عند ربي تعذبت معجزه بتنتشر في الجرايد والانترنت يالظالم
طلال ابتسم: ابعدي شوي
ملاك: وين؟!
طلال: ابي اقعد جنبك
ملاك بعدت اشوي وقعد جنبها
طلال: هذي دموع الدلع ماابي اشوفها وهذا انتي بخير وصحة والحلوين بخير وسلامه وربي يتمم علينا بهالتوائم الي يجننوا وصار يحضن ملاك وملاك تحس آلام الحمل كلها زالت
ام خالد وصلت لعند غرفة ملاك طبعا بعد الوصف
دخلت وهي تهرول وفيصل ورغد معاها
ام خالد: ابعد عن بنتي اسويت فيها
ملاك: يمه حبيبتي وربي تأخرتي تمنيت كنتي معي لما ولدت
ام خالد وفيصل ورغد :ولدتي ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام خالد: ولدتي متى ؟
ملاك: من شوي طبيعي
ام خالد: الحمد لله على سلامتك حبيبتي راحت و باست راس بنتها
رغد قربت وكان طلال جالس جنب ملاك
طلال: اوو آسف
ملاك: هلا حبيبتي عقبال نشوف ولادك وبناتك جبت لك ثلاث توائم
الكل تفاجئ: ثلااااااااااااااااااااااااااااث
رغد:شنو ثلاث اسم الله عليهم من عين الحسود بنات ولا اولاد
ملاك:بنت وولدين
رغد:هالله هالله البنت لي سامعه
ملاك: مانبيع بنات
رغد يابعد عين خالتها فديتها
وانتشر الخببر بسرعه عند الكل والعصر امتلت غرفه ملاااك بالزواار وكلهم من العايله واليووم الثااني طلعت من المستشفى وراحت لبيت أمها طبعا أمها مجهزة لها غرفه فيها تحت عشان لاتتعب وهي تطلع الدرج
.
.
.
نرووح لأمريكا
:::عند فارس ورانيا:::
كانت جالسه في الصاله تقرا كتاب عن الأمومه!
وفرحانه مره
دخل عليها فارس
توجهلها وباسها على راسها : ها حبيبتي ايش تسوين؟!
رانيا: أتعلم كيف أصير أم
فارس ضحك على تعبيرها : ههههههه الأمومه ماهي كتاب تدريسينه هذي فطره بداخلك
رانيا بدلع : صدقني فارس ماني عارفه كيف بتصرف معاه كيف ارضعه واحفضه واشيله وانظفه ! أحسها شغله
فارس: بصير معاك لا تخافين
رانيا: ها فارس متى بنرجع للسعوديه؟؟؟
فارس:ع طاري السعوديه أختي ملاك ولدت وجابت بنت وولدين
رانيا:يوووه 3 مرة وحدة هييين ملآآكوه أنا اوريها
فارس: هذا طلال حاسبها صح يشتغل عدل مو حنا وغمز لها
رانيا حمر وجها
رانيا:طيب متى بنرجع
فارس يستهبل:ماراح نرجع
رانيا مسويه نفسها زعلانه وجت بتقوم عنه لكنه مسكها من يدها
فارس يضحك عليها : تعالي أقول
وطير عيونه يستهبل يسوي نفسه بيخوفها
رانيا: لا تطالعني بهالعيون
فارس يبي يضحك عليها : أجل وشلون تبيني أطالعك
رانيا: انا ما سويت شي غلط عشان تطالعني بهالنضرات
فارس قربها منه
رانيا: آآآآه تعورني
فاارس: طيب تعالي بقولك شي
رانيا: خير قولي
فارس: طيب اقربي شوي
رانيا: ما في أحد في الغرفه تكلم
فارس طير عيونه عليها وبحده : أقولك تعالي
رانيا" يمه منك تخرعني لمن تطالعني بهالعيون"
قربت منه وقالت بعصبيه : خير!
فارس يهمس في أذنها
رانيا: آيــــش علي صوتك ما أسمع
قرب منها وهمس
رانيا: وش تقول انت ما آسمع
فارس:طيب قربي زياده عشان تسمعين
قربت رانيا وقالت : طيب علي صوتك
فارس يهمس في أذنها
رانيا رمت عليه المخده : يالسخيف وش تقول ما آسمع ,,تستهبل انت
فارس : ههههههههه
رانيا زعلت : اي اضحك ,,وشوف مين بينام عندك اليوم!
ولفت : يالله بطلع
فارس:أقولك تعالي بلا بياخه
رانيا: الحين انا بايخه يا التافه
فارس طير عيونه بس ما قدر يستحمل اكثر وضحك
رانيا تنرفزت مره : اووووه انت ماخذني مهزله والا كيف!!
فارس: بالله ما عرفتي وش أقولك في أذنك
رانيا: لا ولا ابي اعرف ارتحت
فارس: مو على كيفك لازم تعرفين
رانيا بعصبيه:فاااااااااااااارس
فارس:أحبك ما مجنونــــه
رانيا تطالعه من فوق لتحت تدلع عليه والا هي أصلا تموت بالتراب اللي يمشي عليه
فارس يتصنع البكي : وما أبيك تتركيني أخاف
رانيا حن قلبها :هههه لا تعمل كذا بوجهك ترى ما يلبق عليك
فارس: يا سبحان الله اطالعك بحزم ما يعجبك واطالعك بحزن ما أعجبك ..وشلون أعجبك!
رانيا بجرأة:طالعني بحب
فارس: أموت انا على الحب
رانيا: خلاص دامك ما تقدر تستغني عني بجلس عندك والشكوى لله
فارس:طيب تعالي نشوف فلللم رععب
رانيا بعصبيه لأنها تخاف من افلام الرعب :فارس
فارس: طيب طيب ولا يهمك تعالي أشيلك
وشالها وصار يدور فيها
رانيا: هههههههههه يمآ يمآ نزلني
فارس: هع هع هع أمك في السعوديه يا ماما ما تسمعك
رانيا: ههههه فرووس نزلني يمآ
فارس: ما أحد بينقذك مني اليوم هع هع هع
رانيا خلاص استسلمت له...........
.
.
.
نرجع للخبر
:::استرااحه جراااااااح:::
أحمد:جرااح ماتبي تنتقم من راائد؟
جراح:إلا بنتقم بس مو ألحين أول خلنا نخلص من صفقه المخدرات ونستلم الشنط وبعدين أرجع لولد الكلب رائد
أحمد بخبث:تسسلم ذيب محد قدك
جراح نفخ ريشه:المهم مين اللي بيستلم البظاعه
أحمد:الدوور ع تميم
جرااح:تميم تميم وينه تميم ماراح جده
أحمد:إلا أبوه كلمه عن شادن ورااح
جرااح:أجل أنت اللي بتستلم البضاعه
أحمد:أنا استلمتها المرة الأولى خلاص الحين مو دوري
جرااح:اوكي خلاص أخليهم يجيبونها للإسترااحه
أحمد:هيييه إنت تبي تودينا بداهييه
جرااح:ياخي لاتخاف محد بيدري عنا يجيبونها ويطلعون ويش بيصير يعني
أحمد:اوكي بس متى؟
جرااح:مدري عنهم كل يوم يأجلونها يوووم
أحمد:اها اوك
.
.
.
:::بيت الجد:::
طبعا اليوم أربعاء من بعد المغرب الكل اجتمع
::عند الحريم::
أم طلال وهي توجه كلامها للبنات: جهزتوا للملكة؟؟
ريمااس: يب خلصنا كل شيء
لياان: عاد هم مستعجلين صراحه تخيلي بعد الإختبارات بإسبوع الزوااج
وسن: بالعكس ونااسه بعد المدرسه
وتين: بس بصرااحه بنشتااق لكم يالدباات
وسن:إيه عاد زواجكم كلكم بيووم وااحد
ريمااس:عشااان يصيير أكشن
ريم:مين شافت عيال ملاك
رغد:وااي يهبلوون طالعين ع خالتهم بالذاات البنت
وسن:أقول طيري قسم بالله إنهن يشبهون عماتهم
ريم:بس بس االحين بتبدا الحرب
لياان:ع فكرة أيش سمتهم؟؟
رغد:مابعد تسميهم محتاره
وتيين:يووووه زههق قسم بالله خلونا نطلع للحديقة
أم لميس:يلا قوموا أحسن الحديقة نشم هواء
ريمااس نقزت:ياااهو برووح أخبر الرجال
وراحت تقولهم وطلعوا كلهم للحديقة
راكاان:أقوول طلال إنتااج هاه 3مرة وحدة
طلال:ياخي إنتم أيش فيكم حاسديني قولوا ماشاء الله
فيصل:احم احم عقباالي اجيب4 إنتااج ع أصوله
راكان:إيه كذا الشغل عدل لاتخلها ترتااح أبد ههههههههههه
طلال:الله تفكيركم منحرف
فيصل:ليش مو عاجبك؟
الجد:إلا ويش بتسمي عيالك ياولدي؟؟
طلال:احم احم سند وسعد وشهد
أبوطلال:ماشاء الله بالبركة يابووي
رااكان:ياا ناااس متى يجي دووري
تركي:ههههههه خلك عزوبي أحسن لك من الشقا
راكان:يااشيخ...رياان يا عااانس ياخي تزوج خلني اعرس بعدك
ريان:والله إني خابر البنات اللي يموتون ع العرس أثاريه طلع العكس
رااكان:ياخي أنت ماعندك إحساس
رياان:نو ماعندي قاعد ع قلبك
نوااف:حنا ماصدقنا يرضى
ناايف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
تركي:ضحكنا معك
نايف:أتذكر شكلك وأنت زعلان عشانا بنعرس قبلك
رااكان:سخيييييف مع وجهك
الشباب كلهم يضحكون عليه وهو سوى نفسه عادي ومن داخله يغلي
نااصر:حبيبي رااائد ويش فيك؟
رائد ناظرة بنص عين: مافيني شيء
رياان:صح والله أيش فيك صاير هادي مررة وداايم ساااكت
رائد:اوووف قلت مافيني شيء
الكل سكت من ملامح وجهه المعصبه
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
وهي طالعه من الشركه وقفها واحد
سلطان:هلا
عبدالله: هلابك إسمع أنت طالع الحيين
سلطان: إيه ليش تآمرني بشي؟
عبدالله: الله يخليك وصل هالملف لأبو طلال بسرعه وقوله نبي توقيعه
سلطان: طيب بس أنا الحين تعبان بطلع البيت وبعدين بوديه له
عبدالله برجا:الله يخليك سلطان أنا بطلع بس مين يمسك بعدين وبعدين هذا ملف صفقه فيها 10ملايين يعني لو ظاع أو شيء أكيد بيزعل المدير ويفصلنا من الشركه
سلطان:أوكي خلاص بس عطني عنوان بيته
عبدالله:دقيقه هو الحين في بيت أبوه فبعطيك العنوان حقه
سلطان:أوكي
عبدالله بعد ماكتب له العنوان:مشكور سلطان الله يسعدك
سلطان إبتسم:العفو حنا أخوان
ومشى طالع من الشركه
عبدالله إبتسم ع طيبه قلبه وقال في نفسه:مع إني عارف إنك بنت بس بخليك وما بقطع رزقك باين إنك بنت من عيونك وطريقه مشيتك وصدرك إلي المشد انفك ذاك اليوم إبتسم في نفسه ورااح
.
.
.
:::بيت الجد:::
قاعدين نكت وسوالف يجي واحد من الخدم
أبو طلال:هلا
ألخدم: طال عمرك في واحد ع الباب يبيك ضروري
أبوريان: عطه فلووس وخلاص
الخدم: طال عمرك عطيته بس رفض يقول يبغى المدير أبوطلال
أبوطلال: خلاص خله يدخل ونشوف ويش عنده
الخدم:أ بشر طال عمرك
طلال: غريبه من هو ذا اللي يبيك ضروري
أبوطلال: مدري عنه الحين بنشوف ويش يبي
سلطان(شادن)وهي موطيه راسها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أبوطلال:حيا الله سلطان
سلطان(شادن):الله يحيك لا والله أنا بمشي بس جبت هالملف حق الصفقه ويبون توقيعك عليه
أبوطلال:إيه صح نسيته ع المكتب الله يعطيك العافيه
خذه أبوطلال وسلطان لف بيرجع بس وقفته كلمه
ريان كان يطالع في سلطان بتمعن وشاف شبه كبير بينه وبين البنت اللي بالصورة وبين سيف ويمكن يكون سيف بعد اللهم إن سيف مايلبس كاب
ريان:سيف وقف
سلطان(شادن) استغربت للي يناديها سيف ولفت عليه وانصدمت وبانت ع ملامحها الصدمه والإرتباك والكل لاحظ عليها بعدين قالت: نعم دكتور رياان
ريان استغرب الصوت غير عن صوت سيف بس كيف عرف إسمي وعرف اني دكتور بعد: كيفك سيف>وشدد ع كلمة سيف
سلطان(شادن):تكلمني إنت؟؟
ريان:في أحد غيرك إسمه سيف هنا
الكل مستغرب منه
سلطان(شادن):بس أنا إسمي سلطان موب سيف
ريان باستهزياء: عن جد
أبوريان: ويش فيك ريان الولد يشتغل عندنا وإسمه سلطان
ريان استغرب:الحين أنت سيف ولاسلطان
سلطان(شادن): أنا سلطان ماأعرف أحد إسمه سيف أصلا
ريان: طيب يا..يا سلطان أيش عرفك بإسمي
سلطان(شادن) تلعثمت ماتدري ويش تقوول: هاه..لا..مرة شفتك بالمستشفى
ريان:آها
طلال:ريان أيش فيك أيش تبي توصل له؟؟
ريان:لا ولاشي بس إنت متأكد إنك ماتعرف سيف
سلطان(شادن) مستغربه من إصراره:لا ما أعرفه..بس ليش أنت تبيه؟؟؟
ريان:له شيء عندي
سلطان(شادن):آها طيب أنا استأذن
ريان:لحظة خذ يمكن تلاقي سيف أعطيه هالصورة ومد له الصورة سلطان(شادن) خذتها ولامست يدها يده وارتبكت وبسرعه بعدت يدها أما ريان انصدم من بروودة يدها ونعومتها كأنها بنت مش ولد بس ماعلق
سلطان(شادن) خذت الصورة وقبل لاتمشي فتحتها وانصدمت وهي تشووووووووووف............................................... ............................................................ ............................................................ ............................................................ ................................................
.
.
انتهى البآآرت انتضروني بالباارت القاادم توقعاتكم تهمني
(ســــود العيــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 04:06 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::البآآرت الرابع والثلاثين:::
.
.
.
:::بيت الجد:::
سلطان(شادن):آها طيب أنا استأذن
ريان:لحظة خذ يمكن تلاقي سيف أعطيه هالصورة ومد له الصورة سلطان(شادن) خذتها ولامست يدها يده وارتبكت وبسرعه بعدت يدها أم ريان انصدم من بروودة يدها ونعومتها كأنها بنت مش ولد بس ماعلق
سلطان(شادن) خذت الصورة وقبل لاتمشي فتحتها وانصدمت وهي تشوف اللي بالصورة وقفت من الصدمه وصارت تطالع الصورة وتطالع ريان الكل استغرب منها
ريان:أيش فيك سلطان
سلطان(شادن):اأ...ا..اممم مــ ـ ـن وين جبت الصورة؟؟
ريان استغرب:سيف نساها ع المكتب وأنت تشبه له
سلطان(شادن) مازالت منصدمه قعدت ع الأض ومسكت راسها تبي تستوعب
أبوخالد:يااولدي سلطاان ويش فييك تعباان
سلطان(شادن) ناظرت فيه بتمعن وقامت وقبل ماتمشي وجهة نظرة له بعدين مشت بناحيته وصارت تتأمل ملامحه بتدقيق والكل مستغرب منها
الجد:ياولدي ويش فيك؟؟
سلطان(شادن):عن إذنكم أنا بمشي وطلعت وهي منهاااارة ركبت السياارة وشخطت فيها
الكل كان مستغرب من ارتباكه وحركاته
أبوطلال:شكله فيه شيء ماهوب طبيعي
طلال:صح يبه عاد هو ماشاء الله عليه
فارس:يمكن إنه تعباان
راكان:فاارس متى طيارتك
فارس:الساعه9....ليش؟
راكان:خلاص بس سؤال
عند ريماس بالمطبخ
وتين توها داخله
وتين:اااااااووووه بنااات فااااتكم
ريمااس تعدل قعدتها بحماااس:وشو يلا بسرعه قوولي
لياان:يلا قوولي حمستينا
رغد:أنا أقولكم قبل شوي جاء واحد يشتغل في الشركة حقتنا
تقاطعها وتين:خخخخخخقققه يجننن
رغد:يب مرررة كيووت وناااايس
ريماس:قوولي والله ليش ما ناديتيني
رغد:ياشيخه وتبينا نفوت الخققه براا
ريمااس:حماارة طيب كيف شكلله؟
لياان:أماانه عاد وصفووه لنا
تدخل وسن:خققق بس أحسه خكري كذا
لياان:ووع خكري
رغد:بس يجنن سمعي سمعي هو أبيض
ريم وهي داخله:وخشم أحممممر وخدوده مايله للوردي
ريمااس:حشا بنت موب ولد
وتين:مابعد سمعتي شيء شفاشفه تووت وشعره أسود ونااعم حرير وحلو وطويل شوي وعيونه ااوه تذبببح مكحله طبيعي وجسمه كأنه بنت في عارضه أزيااء خووقااااق
لياان:كل الصفات لبنت كيف يصير ولد أقوول رووحي شلخي ع غيرنا
ريم:شوفوا صورته بدون لأحد ينتبه لي
لياان:أشوف
وورتها ريم
ليااااان:واااااااو خقققه وربي يجنن شوفي ريمااس
ريمااس شافته وانصدمت وهي تشووف اللي ساعدتها شادن حست إن دموعها بتطيح رمت الجوال وطلعت للغرفه فووق والبناات مستغربين منها
ريم:ويش فيها؟؟
وتين:لا تكوون حبته بعد
ليان:لاخلوها الحين وحننا ننزل برى عندهم وبعدين نروح نشوفها
ونزلوا للحديقه مكان ماهم قاعدين
.
.
.
:::عند سلطان(شادن):::
سلطان(شادن) تعبت وهي تلف بالسيارة راحت للبحر وقفت السيارة وراحت قعدت ع صخرة مرتفعه شوي تفكر
سلطان(شادن):يااربي تعبت من التفكيير كييف من ويين جااب الصورة ومن هو سيف يااربي رااسي شوي وبينفجر من سييييف ومن ويين بيجيب صورتي أنا ماأعرف أحد هنا لمين أرووح وويين يااربي خلااص أنا الشركة بقدم إستقالتي فيها أخااف انكشف بس اللي محيرني منهو سيف معقوله يكون أخووي سلطان طيب ليش غير إسمه لسيف إلا أكييد هو سلطان مافي أحد غيره بس سلطاان ماات> حست برعشه من هالكلمة تعوذت من إبليس ونفضت راسها وهي عازمه على أنها تترك الوظيفة
.
.
.
نرووح لجده
:::بيت أبو مازن:::
مازن منسدح ويتأمل الصورة ولما سمع الطق خباها تحت الصورة
مازن:تفضل
مريم:سلام كيفك؟
مازن:بخيير
مريم قعدت ع جنب السرير
مازن:أيش عندك؟؟
مريم:أسولف مع أخوي حراام بعد
مازن:بسم الله من قالك إنه حراام
مريم:المههم سولف يلا
مازن:ماعندي شيء عندك شيء إنتي قولي
مريم تبي تستدرجه بالكلام:امممم طيب بسألك سؤال تجاوب بصراحه
مازن:اوكي
مريم:أكييد
مازن:أكيدين
مريم:أنت تحب؟؟؟
مازن ارتبك:هاه أحب لا من اللي قاال؟وبعدين ليش تسألين؟؟
مريم:لا بس كذا لأني شفتلك بنت خققه تجنن بقووة
مازن:ماأبيها خليها لك
مريم:طيب أنت إسمع مواصفاتها بس
مازن:قلتلك لأ روحي يلا فارقي أشوف
مريم طنشته:شوف هي عيونها لونها غريب أخضر مايل للبني وساع ومكحلة طبيعي شعرها طويل لآخر الظهر وأسود سواد الليل بشرتها بيضاء وشفايفها توت وصوتها فيه بحه تميزها وخدودها حمراء ولهآ خصر جسمها خطييييييير كأنها عارضة أزياء
مازن حس وكأنها تتكلم عن الصورة اللي معه وشك:وإنني وين شفتيها؟؟
مريم:كانت جيرانا بعدين سافرت مدري وين
مازن:كيف يعني؟وين أهلها
مريم:إسمع وحكت له كل السالفه
ومازن بانت عليه الصدمه مريم طلعت وخلته بلحاله يفككر
.
.
.
نرجع للخبر
:::بيت الجد:::
الكل قاعد سوالف شوي تنزل ريمااس
لياان:ريمااس ليش وجهك متغير
ريمااس:مافيني شيء
أبوطلال:ويش رايكم تروحون الملاهي وتلعبون وتستانسون
البناات من سمعوا الفكرة صارخوا:ياااااااااااس ونااااااااااسه
أم لميس:عييييب ماتستحوون
أبوطلال:يلا قوموا إلبسوا
طلال:عاد مافكرتوا تروحوا إلا يوم زوجتي ولدت أنا مابروح
راكاان:أحسن بناقص وااحد
طلال كش عليه وطلع راح لزوجته
وقررو يروحون (العزيزية)
العوااااااائل كلهم طلعوا في كراااسي الحريم قعدو عند اكبر مطعم في العزيزية
..........
الشبااب راحوو يلعبوووون
.............
البنات قرروا يدخلون تحدي الخوف
طبعا الي خرجت والنقاب على جمب والي خرجو يصيحون رغد وليان وريم خخخخ
لياان: يومااه والله حومارين ماحبهمم
هناا الكل قام يضحكون
ريمااس مستانسه ولا خافت: ليوون حيااتو تكفين حبيهم ماتدرين هم ميتين علليك
البناات: هههههههههههههه
..............
جهت الشبااب توهم طالعيين من لعبة الشمس وكان عادي ردة فعلهم
راااكااان: رقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمهم
طبعا الشباب مجهزين الارقام بجيوبهم
فقطو رقم وااحد وهو حق ناااايف ومكتووب الرقم ((.........................................)) والاسم : نايفف
وقطوووهااا على البناات
تدروون منهم
((وسن ووتين ورغد وليان وريمااس وريم ورينااد)) هههههههههههه
وسن شافتهم وضحكت
وبعدين البنات استوعبو انهم رقموهم يحسبونهم بنات مايعرفونهم< تناااااحه
البنات كانو كلهم قاعدين بالكرسي عشان كذا مو باااينين مرررره
فرقموهم ومشووووووا
وتين: هههههههههههههههه قليل الادب
ليان:مو كأنه أخووك
وتين:كلهم
ريمااس: ههههه يالله نكلمهم
البنات:يالله هههههههههههههههه
طبعا تجمعووووا وقرروا ياخذوون جوال وسن
وسن: لالالالا ناايف يعرفه وشفيكم
ريماااس:صح نآخذ حق ريم
ريم:راااكان يعرفه
رغد: مو احنا بندق على نايف وبعدين لاجات السماعه وعطوها راكان نرووح لهم
البنات استاانسووووا على الفكرره ودقووا
نواف: هلاا
ريمااس تتميلح: الوووه حوووبي
نواف فزز وانتبهو البناات وفطسووووا ضحك
نواف: هلااه مين معي
ريمااس بدلع: انتاا حياتي توك رقمتني وهـ أنت خواقاقي
نواف انبسط: ههه عيونك الخوقاااقيه
ريمااس: امممممممم صديقتي تبي تكلم بس عطني واحد من الشباااب لاني اغار عليك
نواف: هههههه مصرع
ريمااس: مدرري حبيتك
نواف: هههههه حبتك العاافيه يالله عطيني خويتك عشان اعطيها خويي
ريمااس: لا والله
نواف: حتى انا اغاار
ريمااس: هههههههه يالباا قلبك بس توعدني هااه
نواف: من يسمع صوتك يعتزل كل البنات الي يعرفهم
ريمااس تتميلح: هههههه من ذوقك
البنات فاااطسين ضحك طوول الوقت
اعطاا السماعه فيصل
فيصل: هلااا
اول شي كانوا يتهاوشون لياان مستحيه
لياان: مابي مابي
وتين: هاتي انا اخق خقه
لياان: لالالالالالالا خلاص
البنات: ههههههههههههههه
فيصل: الوووووووووووو الوووووو
لياان بدلع زيااده ع لازم: الوووووووووووه
فيصل ارتبك: هلاا والله مين معي انا مرتبط<< خاطب لياان
لياان: يوووووووه انا شفتك والسراحه تملكتني برجولتك وشخصيتك وسامتك وه ياويل قلبي عليك ياحظ الي بتاخذك
البنات ماتو ضحك لان فيصل مرتبك مووورههه
فيصل: اسف خذي خويي يبيك
لياان: هههههههههههههه
فيصل ياويلاااااااااااه << في نفسه
لياان: اموووووووووووووووووووااااااااهـ حياتو خذ خيتي لان ماراح اكلم حد ثاني غيرك والله يسبر قلبي ياقلبي
فيصل على طول عطى السماااعه راكان وهنا جاا دور وتين
راكان: ارررررررحححححححححبببببببببببببببي
وتين فيها ضحكه: لو سمحت انا مو ولد
رياض قام وهنا الشباب والبنات فقعووووا ضحك مشوا البنات وراكان يكلم وتين
بعدين رجع وقالت وتين
وتين:حووبي خويتي تبي تكلم واحد لابس بلووزه صفراااا <<تقصد ناايف
راكان: طيب حياتي بس لاتحرميني من الصوت وراعيته
وتين: ههههه اوك حووبي
واعطا التلفون نايف وكلمته رغد
نايف: هلاا والله
رغد: اهلللين نا.... << بغت تفضحهم
نايف: هلااا مين معااي
رغد: انااااااا سميه
نايف: هلاا سمية معك عبود
رغد ماااااااااتت ضحك ومعها البنات لانهم حاطين سبيكر
ليان بهمس: ينعل اووم الاسم نايف احلا
رغد: هههههههههههههههههه
نايف: ياويل قلبي انااا
رغد: هههه ياحبني لك
((وتقدمو البنات لهمممممم ))
ريمااس: اياااا ياقليلين الادب تقطون الرقم علينا وحنا اهلكم
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب مو مستوعبين
بعدين اول واحد ضحك رياان بعدين خاالد وراكان بعدين الكل
نايف : من كلللللمني
البنات ياشرون على رغد
نايف وعينه عليهاا : ميين
ريمااس: رغد ماتعرفهاا
نايف بنفسه " يالبيييييه"
راكان: وانااااا
وسن: ممممممممممم مين نسيت
رغد : وتين
نوااف: وانااااااااااااااااااااااااااااااا
البنات كلهم:ريماااس
فيصل يطالع لياان ويبتسم ولياان ذااااااااااااااااابت
فيصل : اكيد انا اللي كلمتني ليون
البنات: ههههههههه
ريم: لا بعد قالت وتين انا بكلم قالت ليان تقلد صوتها ( لااا اغار)
الشباب والبنات:ههههههههههههه
فيصل: وهـ ليوون تغااااارين اصلا يوووه صوتك ليوون اربكني بغيت اشبك بس انا قلت مرتبط يابعدي
لياان استحت وبس ناضرت بالارض
وسن: هي هي هي هي
راكان: ولاا كنا موجودين
الكل:هههههههههههههههه
فيصل: ابغاا ليوون
الشباب:ههههههههههههههههههه
فيصل: حلوووو يالبييييييييييييييييه
الكل:هههههههههههههه
راكان:ولا كنا موجودين ماااينفع
فيصل: كيفي زوجتي
راكاان يسوي يعنني عصب: لا احسن خذهاا معك
تركي:هذا كله عشان بيتزوجون قبلك
خالد وقف يطالع ريناد اللي لفت وعطته ظهرها
رغد: الا الساعه كااااااام
لياان بصوت ماينسمع من الحياا:9 ونص
رغد : اووووووووووف تأأأخرنااا على امهاتنا 3 مكالمات من ماما يالل go
البنات: يالله
بعد ماوصلو البنات والشباب للحريم خذولهم كم تهزيأأأأأه
بعدين تعشوا ومشوواا لبيوتهم
.
.
.
:::بيت أبو عبدالعزيز:::
غرفة شذى
شذى تكلم صديقتها
شذى: ااااااااااااخ وربي رااااح اموووووووووووووت
امل : والله انتي غبيه حبيته من كل قللبك
شذى تمسح دموعها: لياان اكيد هي اللي اخذته مني بس ماراح اخليهااا وربي لاوريهاا
امل: وهااذي هي انا بعد بساااعد" وابتسمت ابتساامة خبث"
شذى:والله لاوريييييييك وماخلييك تتهنين بحيااتك
امل: اعصاابك هونيها وتهووون ؟؟
شذى:انزين اخليك
اسيل ابتسمت بخبث:اوك يلا باااي
شذى: بااااي
........................
عند لميس رتبت الجناااح وعطرته وجهزت الأكل وغيرت ل(........)ملابسها وعدلتها وهي لبست
تنوره حمرا قصيره لأول فخذها وتحتها كلون أسود شفاف على سيقانها الطويله مع بلوزه سودا بدون أكمام ومشجره أحمر وأبيض ورمادي
ورفعت شعرها ذيل الحصان وتعطرت وقعدت بالصاله تلعب مع رنا و رنا فرحاانه مررة وقاعدة تضحك وتنطط
دخل عبدالعزبز البيت وداااخ من الريحه ناظرها بنظراات مافهمتها بعدين
مسك راسه بقوة وصرخ:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ....................................... ............................................................ ............................................................ .............
انتهى البااارت انتضروني
(سود العيون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 04:07 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::الباااارت الخامس والثلااثووون:::
.
.
.
:::بيت أبو عبدالعزيز:::
.
.
.
عند لميس رتبت الجناااح وعطرته وجهزت الأكل وغيرت ل(........)ملابسها وعدلتها وهي لبست
تنوره حمرا قصيره لأول فخذها وتحتها كلون أسود شفاف على سيقانها الطويله مع بلوزه سودا بدون أكمام ومشجره أحمر وأبيض ورمادي
ورفعت شعرها ذيل الحصان وتعطرت وقعدت بالصاله تلعب مع (.......)و(......)فرحاانه مررة وقاعدة تضحك وتنطط
دخل عبدالعزبز البيت وداااخ من الريحه ناظرها بنظراات مافهمتها بعدين
مسك راسه بقوة وصرخ:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
لميس فزت وقامت له:عزوز أيش فييك؟؟
رنا:بابا قووم
لميس مسكته بيده وحاولت انه يمشي معاها إلين دخل الغرفه ارتمى ع السرير وهو يتصبب عرق لميس ارتبكت ولمست جبهته حاارة مرة راحت بسرعه تسوي كمامات وجابتهم حطت له كمادات وعطته حبه خلته يشربها بعدين راحت نومت رنا ورجعت قعدت عنده وكل شوي تغير الكمادات كانت قاعدة ع الكرسي جنب السرير عبدالعزيز صحي وهو راايـــــــق
وكان يطالع السقف كان مرتااح بس متضايق عشان لميس : كان ساارح ونزلت دمعه من عينه بصمت
لميس تطالع الدمعه لين ماوصلت دقنه ولاأول مررررره تحس قلبا يعورها على حد خايفه عليه
لميس قامت بخطواات هاديه ..
لميس:عبدالعزيز
عبدالعزيز : لف ويطالع وهو مو مستوووعب .. ؟
لميس تبتسم : انت بخيييييييير؟؟
عبدالعزيز يطالع فيها وكأنه بحلللللم واخيرا نطق: لميس؟؟
لميس: ياعيونهـــــــــــــــــــــآآ
عبدالعزيز: لمييييييس؟ وش جاابك
لميس تبتسم : مممممممم لهالدرجه مثقله عليك ؟؟
عبدالعزيز: لميس انا اســـــف>ويوم انتبه هو ويش قاال كشر .
لميس:قوم خذ لك شور وأنا بجهز لك الأكل
عبدالعزيز اكتفى بابتسامه سخريه وقاام
لميس تنهدت بس قااامت وراحت تجهز الأكل
.
.
.
:::استراحه جرآآآح:::
هند:مناال ويش صار ع نووور
مناال:الحمااره مدري وين رااحت؟؟
هند:طيب بالمدرسه
منال:أقوولك اختفت كذا فجأة كأن الأرض انشقت وبلعتها رحت للشقه مالقيت أحد والمدرسه ماصارت تجي مدري وين رااحت
هند:طيب والسوااهـ
مناال:خلاص خليها تولي باللي مايردها إن شاء الله
هند:بس أخاااف تخطط علينا
منال:شو تخطط عاااد هي لقيطة ويالله يالله تجيب الفلووس كيف تبيها تخطط
هند:اممممم يمكن...المهم أنا بطلع ورااي سهره
منال:ههههههه اوك
...............................
أحمد:جرآآآآآآآآآح أيش صار ع المخدراات؟؟
جرآآآح:بااقي بتوصل بعد شهر أو شهرين
أحمد:ولييييييش طيب؟؟
جرآآآح:آآآآآآه لأني الحيين ماني بفاااضي ورااي أشغال ومهماات لاخلصت استلمتها بعد شهر شهرين قبلهم مدري حسب أشغالي
أحمد ابتسم بمكر:آها
.
.
.
نرووح لجده
:::بيت أبو مازن:::
رامي يلعب بلعبة التركــيب وهو مندمج
مريم جت وهي تركض
مريم: لالالالا مش معقووووول رامي يلعب
رامي انكسرت التركيبه الي مسويهاا :يووووووووووه انتي وش سوويتي
مريم: وش سوويت ؟؟
رامي فيه البكيه : كسرتيهــــــــــــــــآ
مريم حزنت على اخوهـــــــآ الصغير وركبت له : خلاص حبيبي لاتزعل طيب؟!
مازن: ههههه وش عندها الام الحنوون
مريم: سلامتك يالاب الحنون
مازن : هاهاهاها ماتضحكـ
مريم: وانا قااايله نكتـــــــــه ؟
مازن : نكته ولا موب نكته مآآتضحـــــــك ..
مريم بنظراات كلها شرر : انت وش تبـــــــــــــــــــي ؟؟
مازن: ممممممممممم ابي لو سمحتــي توست جبن وعصير لا هنتي
مريم:ههههههه وش المطلوووب ؟؟
مازن: تسويلي
مريم: ليه من انت
مازن : مازن بن عبدالله
مريم : وأذااا
مازن: قومي سويلي
مريم : وليييييه .؟
مازن تنرفز : بسسسس خلاااص ماحد يطلب منك شي
مريم: ههههههههههههههههـ اوه بطني ـهههههههههههههههه
مازن يطالع فيها ويرمي عليها المخده وجااه اتصآآل من سيف وتنهد .. 0
مازن: هلااا بالقآآآآآآآآآطع
سيف : هلا فيك مازن؟
مازن : هاه وش صاير
سيف : سلامتك بس اذا تبي تقدم بأرامكوو فيه وظااائف مبتدئين يحبها قللبك
مازن: والله مدري بس انا موظف في شركة ؟
سيف : طيب برااحتـــــــــك
مازن:أنت سجلت؟؟
سيف:إيه بطلع من وظيفتي الزفتت
مازن:ههههههه اوك
سيف: يالله تلااايط
مازن : هع فمان الله
.
.
.
نرجع للخبر
.
.
.
:::عند شادن ونوور:::
نور:شدوون حبي شو فييك؟؟
شاادن:تعبت ياأختي تعبت
نور:هونيها وتهوون وأنا أقولك نروح لريان ونسأله عن سيف
شااادن:وإذا ماطلع سلطان
نور:خلاص عادي حصل خيير
شااادن:يااربي الإختبارات ع الأبوااب وأنا أفككر بهالسالفه
نور:حبي شدووون انتبهي لدروسك بعدين فكري بالسخافات
شاادن:هذا مصدر رزق مو سخافات كيف بنعيش وأنا بطلب استقالتي من الشركة
نوور:أنا قدمت ع وظيفة بمستشفى وإن شاء الله يقبلوا
شاادن:ولو حتى أنا بعد بساعدك ولازم اشتغل
نوور:الحين انتبهي لدروووسك وبعدين توظفي بأي مكاان بس إهم شيء حرييم مافي رجال ومافي خطر ع حياتك
شادن:شو قصدك حريم؟
نور:أقصد بشخصيتك كبنت مو بشخصية رجاال
شادن:ٌآها إن شاء الله مشكوره نوور حبي
نور ضمتها وبعدين قااموا شادن تذاكر ونوور تحووس بالتلفزيوون
.
.
.
:::شركة أبوطلال وأخواانه:::
في اليووم الثااااني جااات شادن عشان تقدم إستقالتها
(طق طق طق)
أبوطلال:تفضل
سلطان(شادن):السلام عليكم
أبوطلال:وعليكم السلام.....تفضل
سلطان(شادن):زاد فضلك
أبوطلال:إيه قوول سلطان تبي شيء
سلطان(شادن) وطت راسها:صراحه أنا أبي أستقل من الشركة
أبوطلال:ياولدي سلطان ارفع راسك وقوولي ليش تبي تستقل أحد ضايقك
سلطان(شادن) رفعت راسها وابتسمت:لا والله بس ظرووف وكذا وماأقدر أشتغل
أبوطلال:أوك ع راحتك ياااولدي
وطلع سلطان(شادن) من الشركة وحرك للبيت
.
.
.
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ومررت فترررة الاختباااراات على خير وريمااس الي عمرها مافكررت تددرسس ولا حتى تفتحــهـآ يعني مو ماتذاكر بس مو مهتمه على قولتها داااخله خاصـه بنجح بنجح .. <>
انتهت فتررررة الاختباااراات
والبناااات رايحيين ياخذووون نتاايجهم
لياان قبـــــــــل لاترووح
لياان:يمه خاايفه
ام فارس: لاتخاافين حبيبتي انشالله ناجحهـ
لياان : ياااااارب
ام فارس : انشالله تنجحين حبيبتي
تركي: بالتوفبببببببببق
ليان: ويااك
وطلعت وهي خايفه من النتيييجهـــــــــــه
_____
رغد: فيصل يالله
فيصل : طيب يالله
طلعوآ بالسياارهـ
رغد: اووه لياان مسكينه اتصلت فيني تبكي
فيصل : وشوو ليه ماتصلت فيني انـــــــآ
رغد: خخخخ مابتكلمك خلااص قرب زواجكم خل تشتااق لهـــــــــــآ
فيصل أبتسم وماعلق
_
بالمدرسه
وسن : يوماااااه برووح اخذهاا
لياان تضحك: هههههههه ياويلي من امي بتصفق
البنات : هههه
رغد رااحت ورجعت والابتسااااامه شااقه الحلق
وتين : بيباااا باااركيلللللي
رغد : مبروووووووووووووووووووووووووك وانا بعد باركيلي
وتين: مبروووووووووووك (وضموآ بعـــــــــــــــــض )
ريم جت هي وريمااس
ريم : ههاه بيشرري
رغد : انا جببت 92% و وسن جابت .. 93%
ريماس: وت دافورااااااااااااات وعلمي ياااسلاااااام
البنات : هههههههههههههههه
ريمااس رااحت وجت وهي راضيه بالي جاابته جابت89%
لياان بدون رضا : تستااهلين حوبة الي ماييذاكر
البنات :خخخخخخ
وتين: نجحححححححححححححت ريم نجححت
وضمت رييييييم بفرررررررررررررررررح
وتين جايبه ( 98 % .. ريم جابت 94 % )
طلعت وتين
ندى>صديقتهم: هههههههههههههههههه وشهالعقل ولا كمبيووتر كله ممتااز وجيد جدآ ينعدون بالاصاااابع
وتين بغرور وفخر : قولي مشالله
البنات : ما شاء الله
وطلعــــــــــــــوآ البناات لبيوتهم عشااان يبشروووون اهلهـــــــــــــــــــــــم
____
الشبااب كلهم نجحوا وتخرجوا وهم فرحاانين ومستانسين والبناات كمان نجحوا بستثناء رانيا اللي اعتذرت عن الترم وملاك كمان وقالوا بيكملوا ع السنه الجاايه
حتى شاادن كماان نجحت بنسبة حلوة 99% ونوور فرحت لها كثيير
.
.
.
:::بيت أبو طلال:::
وسن:يبه
أبوطلال:آمري قلبي
وسن:يبه الحين بمناااسبه النجااح والتخرج ليش مابتسوون لنا حفلة
أبوطلال:الزواج قرب وماله دااعي الحفله
وتين:لااااااااااااااااااااااااااا
أبوطلال فز:يبه وتين ويش فيك خرعتيني بسم الله عليك
وتين:نبي حفله
أبوطلال:يابنت ع بالي فيك شيء طيب ويش راايكم نطلع للبر
وسن:لااا وووع
أبوطلال:طيب ويش تبوون
وتين نطت:نسآآآآآآآفر تكفى يبه وتحب راسه
أبوطلال ابتسم:من عيوني ألحين أكلم العوايل ونساافر كلنا بس وين تبونا نروووووح
وسن:اممممممم دبي
وتيييين:ووووععع نبي نسااافر لندن
أبوطلال:خلاص أنا أكلهم ونتفق وين نسافر وأقولكم
وتين ووسن نطوا يحبون راس أبوهم
أبوطلال:بس ترى هاه ماراح نتأخر يعني 3أياام أو4
وتين:طييب المهم نغيير جوو شوي
أبوطلال:ربي يسعدكم وقاام يدق ع أخواانه ويتفقوون ع السفر
و وسن و وتين راحوا يبشروون البناات والكل عرف وحجز له
.
.
.
:::بيت أبوخالد:::
رغد : هاه يابابا حجززززت
ابو خالد : ايه حجززت ياعنون ابووك انتي
رغد : بابا الله لايحرمناا مننننننك
ابو خالد : وترااا بيجووون كلـــــــــــهم حتا أم عبدالعزيز وبناتها
ام خالد: متى الرحلللله
ابو خالد: بكــرآآ الصبااح الساااعـــــه 12
رغد : اوووه يعني الظهـــــــــــر؟؟
ابو خالد : ايه الظهر
رغد : طيب باابي كلهم نفس الرحـــــله .؟
ابو خالد : ايه كلهم نفس الرحــله
رغد : ناااااااااااااايس < وقامت تنااااقز
ابو خالد : ههههه دوم اشووفك كذاا ياادلوعتي
رغد : ايه بابا يدووم غاليك
ابو خالد : الي هو انتي
رغد : علينااا مو الي جمبك ؟؟
ابو خالد يطالع ام خالد : خل هااذي غلااههـــــــــآ غــــــــــــير
ام خالد ارتبكت : اقوول خل عنك المغاازل
ابو خالد ورغد : ههههههههههههههه
رغد رقت تجهـــــــــز اغراااضهاااا وتمر ع ملاااااااك ..
.
.
.
::: في بيت ابو فارس:::
لياان تنااقز : ونااااااااااااااااسه كللللللللللللللش
تركي : ههههههههههه من جد خبلله
أبوفارس: خل تفـــــــــــرح وش وراهــــــــــآآ ؟
لياان : الله يخللليك ياااااااااعمي ابو طلال
..........
.
.
.
اليوووم الثااني الي الكل متحممممممممممس لــه والعواائل كلهااا تجهــزت خلوناا نرووح ونشوف وش ساير لهم *_^
___
:::بيت أبوريان:::
ريمااس:سوووونــــــــــــــــآ
-:.......
ريماس:سووونـــــــا ووجـــــــــــع
نزل راكان بكاااااااااامل شيااااكته الي مايتخلى عنهااا..بكامل انااقته ورزته الحلوووه ^_^..
راكان:عســـــى ماااشر..وين انتتي بالحرااج
ريماس عصببت:تقدر تقووول...
راكان:هههههه...عسى ماانحرقتتي
ريهام بقهــر:جعلللللله بعدوووووويني (تطاالع فييه بحقد تقصده)
ابو رياان:ريماااس ويش فييك؟؟
ريماس:أ هــذا راكان
راكان قاطعها ويغمز للآبووه:يبــه بااقي ماعرفت لبنتك ذي المرجووجــه...ماينعرف متى بترركــد...
ابورياان:ههههههههههههه
ريمااس مدت بووزهـآ:خير خير..اشوف اللسان طال حبتييين
راكان يحرق اعصابها:ونــص......ههههههه
ريمااس كمللت مشيها وحطت حرتهــآ بالخداامه
ريماس بالمطببببخ:سوونــــــــــآ..والصمممممممخ ان شاء الله
الخدامه انقهـرت من اسلوب ريماس وردت بحققر:نعـــــــم...
ريمااس بققت عيونها:أهــــــــــــئ وتراددين يام لسااااااان..يعللله القطــع..انقلعي شيلي شنااطي وحطيها بالسيااره
سونا:اول انا خلص شقل بئدين شوف تااني (شقل=شغل.بئدين=بعدين)
ريمااس:يعللللللللك الطييييييييحه اشوووووووف قداامي يالله
ام رياان دخللت على صراخ بنتها:هـوو ريمااس انجنيييتي..وش بلآك على الخداامه
الخداامه رافعه خشمها شبرين..
ريماس:ماما شووفي الخداامه ودوري لها صرررفه ترااهي مؤذيييه ومدللللللللللعه..
على دخلة ريم:هههههههه..مالقيتي الا سونا تدلع قولي انتي يممكن نتقبل الفكره
ريماس بغرور وتتمخطر بمشيها:الي مثللللللللللي لو يتدلللع الدلع لآيق عليك ويحق لــه
ريم طنشتهــآ:ها يماا..متى بنطللع
ام ريان تدخل الصحن:الحيين يالله...بس الله يعااافيك روحي قولي للسواق يطلع فووق وبيلقى على الدرج شنااط ينزلها على السيااره
.
.
.
:::بيت أبوفاارس:::
لياان تنزل شنطتها من الدررج ترررررركي..بليز هابي
تركي تحت بالصاااله
تركي يقهرها:هاابي ميل ولا مايك تشكـــــــن يالذكيه بليز هيلللب ياشين السعودين لاجو يتكلمون انجليزي
لياان اخيرآ نزلت من الدررررررررج وهي متكسسره من الشنطه..
تركي لآحظ عليها:حششى وش حااطه فيها
لياان ماسكه ظهرها:ابشرك هذي الشنطه بس حقت الخراابيط باقي الملآبس فوووق
تركي بحمااس:فييني طااقه زاايده عن اللزووم خليني اطلع حرتتي بالشنط
لياان:ياااريييييييت......
.
.
.
:::بيت أبوعبدالعزيز:::
ندى وشذى وأمها وعزوز ولميس كانوا بالمطاار وهي اول وحده هي وعائلتها يروحون المطاار وواصلين من مبكككر...
ندى جاالسسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل ومتلثممه بعفوويه..:ماما طوولنا
ام عبدالعزيز تطالع في شذى:والله هذي الي موديتنا من بدرري
شذى كانت متحجبه وكل شوي تفك الطرحه(مالها داعي)وشعرها منثور على اكتافها..والمكيااج مايخلى وجهها رغـم انها طبيعه حلللوه..بس تبي تجذب الشخص الي في بالها:انا قلت لكم ماتبوون تجون خلو السواق يجبني وانتم الحقووني انتم إللي معيين مو انا...
ام عزوز وهي تاخذ رشفه من العصير:لآوالله مااني تاركتك على هوااك ماحنا بالغرب
ندى:ماما الي راسه عنيد وياابس عمره ماراح يفهــم....
شذى عصبت من اختها وفكـت طرحتتتها بعصبيه واظحــه:وانتتتتتتتتتتتتي وش علييييييييييك..ماتبين تجين معانا او السفره هذي كلها ماحبيتها ليش داخله راااسك باغصب اوووف
عبدالعزيز:بببببببببببببس أسمع لكم همس ياويلكم
أما لميس قاعدة تلعب بشعر رنا وتضحك لها وعزوز مبسوط عليها بس بنفس الوقت كارهها
.
.
.
......................
أوول عائلتييييييين وصلت المطاار عائلة ابو فارس وابو ريان تقابلوا وسلمو على بعض وكملو اجراءات ووصلو على الكافتيريا أو المقهـى على مايقاال...
طبعا الحريم(أم فاارس+ام ريان)جاالسييين على طااوله واخذو طلب اكتفو بدوناات وقهووه..اما لياان وريماس وريناد وريم جلسوا على طاوله ويسولفووون عادي سوالف بنااات
الا على طلة شذى وسلمووووووو على بعض بحراره ويوم جا دور انها تسسلم على ليان صافحتها ببرود تام وليان قدمت وجهها على اسااس تبوسها بخده لكن كان رد شذى انها تكتفي بمصافحه مما اثر على لياان وبانت الفششله عليها اكثر واكثر...وسلمو الحريم على بعض
جا تركي تنح نح...ونادى ليان
ليــان الي كانت محببطه جدا تغيرت نظرتها وأبتسمت:هـــلآ
تركي:تعاالي..خطيبك..."فيصل" يبي يسسسلم علييك
هنـــآ..ساااااااااااااارت الحررررررررب العالميييه بالنسببه ليــان ارتبكــت...وحست بخوف وهي مو أول مره ولا اخر مره تسلم عليه بس ماتدري ليه حست كذا ورينااد ابتسمت ابتساامه تشجعهاا اماا شذى(وما ادرااك ماشذى)على نااااااااااااااااار....وعلى طووول فكــت حجابهـــــآ وساارت تلفت الانظاااااار....
تركي:يالله نبي نمشي لياان تعاالي سلميي
لياان:ان شاء الله
فيصل بأبتساامته العذبببه:هلآ هلآ والله..سلآم عليكم
لياان بإرتبااك منزله عيونها:هلآ بــك وعليكم السلآم...
فيصل:اخباارك؟
لياان:تـ..تماام..شلوونك أنــت
فيصل:والله بخييير ماعلينا...اهم شي الحباااايب
ليااان حست ان الارض مو قااادره تشيلها وقلبها يدق بصووره تفووووق الانظاار امااا شذى طبعــآ مافاتها المنظر الي كان بالنسبه لها حقييييييييير...
واعلن المطآآر برحللة دبي
((على الركااب ان يربطو حزام الامان)
كاانو فعلآ بالطياااره
....................................
بدت الطآآآئرره بالهبووووووط وبدوآ الركااب بالنزووول
ليان لمن نزلت احتك كتفهــــــــآ بكتف فيصل وفيصل ابتسم ابتساامه عذبه خققت ليان وفيصل خق لعيوون ليان الوساااع وكانت فعلا تهبل ويحقله يخق
وكل ذا وشذى النزغه تطالع << ههههههه
.......
وقفووو بمطآآآآآآر دبـــــــي بعدهــــــــــــــــــآ حجزوآ فندق كشخخه
وحجزو جنآآح للرجــآل وجنآآح للحريم ومايخلى من الغررف
البنات لحااال والحريم لحال والشباب الحال ولكبار لحال
ونـــــــــآآمــــــــــو على طوووووووووووووووول
وبعد اذااان العصــر في دبـــي...الحررررريم صحــوو من النــووم..رتبـوا الشقـه على ترتيبهم الي يبوونه..
ام فارس:ألآ يا أم طلال البنااات وينهـم مالهم طااري؟
ام فيصل:ماقلنا لك هم خذو لهم شقــه...تعرفين دلعهم
ام فارس:هههههههه...(قالت بحزن)..كاان ودي أشووف بكري وأضمها وأدللها أحلى دلال
ام محمد تواسيها:ام خاالد اذا ربك ماقدر تشوفي بكرك فهو رزقك على بنت تسرر الواحد وتطيب له خاطره وقولي الحمدلله على كل حال
ام فاارس بنفس رنة الحزن:الحمدلله على كل حاال..
على دخلة لياان الي سمعت كل كلمه قالتها ام خالد:افاااااااااا..يايمه وانا مو بنتــك...
ام فارس ابتسمت لبنتها:ههههه..لآحشاااك انتي بنتي واختي وحبيبتي بعد...
لياان حظنتها:اجل عااد عن الدلللع ما ابي اسمع منك هالكلآم ثااني مررره...
الكل:هههههههههههههههه
___
عند الرجاال
ابو طلال قام وعلى طوول توجه لللاولآد:يالله ياعياااال قومــووو...عمركم ماتشبعوون من النووم...قووموو
الاولآد:..........................
ابو طلال:تقومون ولآ اجيب لكم علبة مااي باارد
نايف من سمع هالكلمه:أهــئ ياويلي خلآص خلآص انا عنني قممت...
ابو طلال:هههههه...صباح الخير
نايف سلم عليه:صباح الانواار..
نوااف قام مبتسسم:الله مااني مصدق انا بدبــي ونااسه...
نايف:بزر ماعليك شرهه
نواف:هع هع هع مو كأنك توأمي
ابو طلال:الله يرجـكم...انا الحين طاالع من هنا وارجع وانتم صاحين
ناايف:أوكـــي..ماوصييك طوول
ابتسم ابوطلال وطللع والشباااب بكسسل قااموا...وطبعا ماخلو من السواالف
___
عند البنااات الكل قاام ماعدا شذى..نايمــه
الحريم والرجال والاولآد والبناات كلهم نزلللوووا بالمطعم الي تحت..يتغدوون
..
وتين:الله..اطيييييييييب سلطــه أكلتهااا..
رغد:الا قوولي اطييب غدا اكلنااه..
وسن:انا ابرووح عند نايف واقوول له اننا نبي نطلع نتمشى بعد الغداا
رغد فـز قلبها:يااالييييت
وراحت وسن للقسم الثااني ونادت نايف......
وسن:ناايف تعاال شووي ابيييك
نايف:أوووووووووووف...
وسن:وجــع لآتتأفف مني تعاال وانت ماتشوف الطريق
نايف:لآوالللللللله...تعاالي انتتتي...
دخلت وسن
نايف:ويش تبين
وسن:نبي تطلعنا نتمشى
نايف يطالع الشباب
الكل هز راسه علامه الرضا
ناايف:اوكي يلا روحوا تجهزوا
فوق بالغررفه مكاان شذى بالرغم انها ماكااانت ناايمه بس كانت تخطط ع لياان
شذى بدلع:hi girls
لميس الوحيده ال ردت:هااااااااايااااااااااااات
شذى:وش دعووه نزلتم وخليتمووني(تطالع ليان)لهادرجه ماتبووني...؟
لميس:لآوش دعوووووووووووه..انتي حلآ القعده
لياان:انا كنت ابصحيك بس شفتك نايمه قطعتي قلبي قلت خليها ترتااح....
شذى""الله لآ يذوقك طعم الرااحه"":اهااا...لآكاان ودي انزل عمومــآ انا ما اشتهي اتغدى اباخذ لي كاافي واشببع..يالله عن اذنكم ابرووح اطلب لي..
_وسن:برااحتك...يالله حنا بنروووح نتمششى بنرووح للموول
ريمااس صاارخت:ياااااااااااااااااااااااهوووووو.....
(ومشوو العوائل على المجمع ...)
وصلو المجمع والكل افتررق...البناات دخلوو محل نوااعم عشان يشتروون لهم حق الزواج بيجهزون من دبي
لياان:لميس..حلوو هذا اللبس...
لميس:اكييد عليكي بيطلع جنااان الون ذا مره ينااسببك
ريماس اقوول بناات انا و وتين طبعا الدججه فقط بنرووح للملآهي بااي
لميس:انتبهي لعمرك
ريماس:مااني اصغر عياالك
رغد:انا ابجي معااكم افلهاا
الي رااح للملآهي(ريم-ريماس-وتين-رغد)
والي بالمحلآت..(لميس وليان وريناد وندى وشذى)>طبعا البنات بيشترون جهااز لريماس ورغد
ريناد:بنااات انا ابرووح لمحل ابي اشتري لي بجاايم وفرصه اجهز لعررس ريمااس...مابقا له شي
ندى:اوكيه حنا هنا تحتاجين لنا دقي علي..
ريناد ابتسمت:اوكيه ........ وراحت
لميس:يالله لياان تعاالي نحاسب...
___
الشبااااب بالمقهى ماعدا خالد...
فيصل:يازييييييييييييييييييييين دبــــــــــي
رااكان:وأنت الصاادق ياخي بنااتهم حلواات
تركي:ههههههع وأنت هذا همك
نوااف:ههههخخخخخخ حلوة أيش رايكم نرووح نرقم
تركي:روحوا بس لاتتأخروون
رااكان:طيييييييييييييييب عمي
تركي:عمت عيوننك
ناايف:إنت موب راايح
تركي:نو نو. ........
ومشوا
.....................
عند رينااد كانت تحوس وتشتري لمن تكسرت رجولها قعدت بكوفي تشرب وتفكر بحياتها لاهي مطلقة ولاهي متزوجة معلقه والناس كلوها أكل بكلامهم
فجأة وهي سرحاانه تعلقت عيونها بالشخص اللي حبته طوول عمرها صد عنها وتجمعت الدمووع بعيونها ومن غير شعور نادته
ريناااد:خآآآلد
خآآآآلد
خآآآآلد
خآآآآلد
هذي الكلمة رنت بإذن خالد كثير وحس إن الحيااة رجعت له من جديد لف عليها وشاف عيونها اللي ملياانه دمووع ندم إنه في يووم شك فيها رااح لها وكان قلبه اللي يسوقه مو عقله مسح دموعها بأصابعه بنعومه وطبع بوسه بين عيونها رينااد من حست الحنيه وشافت الأماان بعيونه ولهفة الشووق طاحت بحضنه وهو ضمها بقووة متجااهل النااس اللي تطالعونهم وهي تمسكت فيه بقوة وكأنها خايفه إنه يبعد عنها وهو ظل يمسح ع ظهرها إلين هدت هي تفشلت ووجها ولع أحممممر ويعدت عنه
خالد:حبي ناظريني
ريناد ووجها أحمر رفعت راسها وإلتقت العيون لحظات بعدين نزل عينه خالد
خالد:إذا طلبت أرجعك ترجعين
ريناد بدون شعور:وهو أنا أقدر أردك أنا أحبك بس أنت ماتفهم
خالد بحب:وأنا بعد أحبك ياقلبي وبااسها ع خدها
رينااد استحت خالد مد يده لها ومسكها وشال الأكياس وطلعوا يتمشون
.
.
.
عند تركي كااان يتمشى ويحووس من محل لمحل بس وقف وهو مصدووووووووووم من المنظر اللي قدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه ............................................................ ............................................................ ......................................................
.
.
انتهى الباارت انتضروني بالباارت القاادم توقعاتكم تهمني
محبتكم سووووود العيوووووون

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 09-06-14, 04:09 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266318
المشاركات: 37
الجنس أنثى
معدل التقييم: ســـ العيوون ــود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ســـ العيوون ــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 

:::الباارت الساادس والثلاثوون:::
.
.
.
:::عند تركي:::
كااان يتمشى ويحووس من محل لمحل بس وقف وهو مصدووووووووووم من المنظر اللي قدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمه ....................... كآآنت شذى واقفه تكلم وااحد وتضحك معآآآه بصوت عالي قرب منها والشر يتطااير من عيوون
تركي:شذآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شذى ارتبكت ولفت عليه وهي خايفه أما الرجاال حط رجله وهرب أول ماشاف تركي
تركي:أيش تسوين هنا..؟؟ ومنهو اللي تكلمينه؟؟
شذى:هااه...آـــ مالك دخل منت أبوي ولا أخوي
تركي وعيونه منها الشرر وهو حاقد عليها مررة مسكها من يدها وسحبها بقوة وهمس لها
تركي:اسمعي لاتقدمت لك وخطبتك وافقي انزين أصلا منهو اللي بيرضى فييك وإنتي مليوون وااحد قعدتي معاه وضحكتي معااهـ لكن أنا أعلمك الأدب ياقليله الحيا ولا ترى عند أخووك الحين أرووح وأققووله
شذى ترجف في يده وخايفه إنه يعلم عبدالعزيز
شذى شوي وتنزل دموعها:خلاص موافقه بس تكفى لاتعلم أحد
تركي:كم واحد طلعتي معه هاااه
شذى تصيح تركي تعوذ من إبليس وفكها ورااح وتركها شذى قاامت وع طوول رجعت للفندق
_______________
بعد يووووووووم شآآآآآآآآآآآآق
الكل رجع للفندق والكل تعباان الي نام والي تمدد والي يسترييح والي والي والي.............
:::عند البناات:::
.
.
رينااد: بااكــر وين بنرووح ؟
ريمااس تغمز لها: أشوفك اليووم فرحاانه
رينااد:لا بس كذا أحس نفسي نشيطة
لياان:علينا يالدووبا هااه موكنك تصالحتي مع خالد
ريناد رمتها بالخداديه:مالت عليك
وتين: خلونا نروح شوووووبنق
رييم: اقسم بربي طفشت من الشوبنق
ندى: شو رأيكووم نرووح مطعم حلوو ؟
ندى : انا برووح اخذ لي شووور عشاان انام و اصحى بدرري
ندى رااحــــــــــــــــــــــــت للحمآآم ( اعزكــم الله) تاخذلها شآور
والبنات كل وحده ع سريرها تناام
---------------------------------------------
الصبـــــــــــآآح الساعـــــــــــــه 4
تحت الكل يفطروووووووون
ريم راحت عند العياال : يبه تعال ابيك
ابو رياان : تعالي وانا ابووك وش تآمرين بهـ
ريم تفشللت ورآآحــــت
ريم تهمس بأذنهـ
ابو رياان يبتسم لتصرف ريم الطفوولي وكان يهز رااسهـ بأيه
ريم : طيب بابي ؟
ابو ريان : اي كم عندي ريم انااا ؟
ريم ابتسمت
وسللمت على أعمامها ! وراحت وكــــــــل ذآآ ورآآآآئد فعلاااا خـــــــــــــــــــآآآٌق بمعنى الكلمهـ على تصرفهــــهآآ البــرئ
وشووي على قوومة الرجـــــــــآآل كل ابوهــــم
ابو طلال : رايحيين للبحر
مشوآ العوااائل
تــــــــــــوجهــــــــــــوووووو للبحر
البناات راحوووو وكـآنو متلثمآآـ ت
رغد تنآقز : هههههههههههه وراحت تسررع
...............
عند الشباب ...0
يشوفوون لميس وعبدالعزيز يتمشووون وخاااقين يبووون يتزووجوون بأسرع وقت
راكان: وربي لانحرررررف
الشباب: ههههههههه
نوااف ينقز: ياااالبااا قلبوهم كنااري حوب (وقعد يرمش بعينه)
الشباب: هههههههه
رااائد : يالله يارااكاان عقباااالنـــــــــــــــآ
...............
................
عند عبدالعزيز ولميس
هو يمشي ومتجاهلها أما هي عندها عادي تعودت ع صده لها وضربه وصارت شبه إنسانه واللي حسته منه إنه يحب وحده غيرها وغير شجون بس مستغربه إنه ماجاب إسمها أبد
عبدالعزيز يتأملها وهي تمشي وساكته مرة يحس بالذنب ومرة لأ تعب من التفكيير
لميس:عزوز...
عبدالعزيز:ألف مرة قلتلك لا تناديني عزوز أصغر عيالك أنا
لميس:طيب زوجتك الأولى كانت تقولك عزوز
عبدالعزيز عصب يوم جابت سيرة زوجته:وأنت مالك دخل فيها هي غير وإنتي غيير هي زوجتي وإنتي كورتي ألعب فيك ع كيفي
لميس زعلت بقوة وحست إن كرامتها ولاشي وتوها بتمشي إلا ويمسك يدها بقوة
عبدالعزيز:وقفي هنا ولا تبين الكل يدري عنا تمشين خطوة بس قسم بالله لتندمين
لميس ماقدرت تتحمل ودموعها بدت تطيح بس سكتت ومشت معاه وهي محطمه كل مابغت تتقرب منه يبعدها تنهدت بقوة وبعمق وكملت تمشي معااهـ
.......
ولعبو واستانسوووووو قعدوو للساعهـ 7
ورجعــــــــو بعد يوووم شاااااااااااااااااق للفندق
وبيقآآ يوووم ويرجعووون
اكتفووو بالتمآآشي
وكانت احلاااا لحضااتهم بالفنننندق
اخر يووووم
كانو البناات مع الشبااااب والحريم يجهزووووووون
لياان : ههههههههههههههههه ابي نفس
فيصل : اعطيييييييييييك ؟؟
الكل سكت
راكان: هذي الرومنسية ولا بلاااااش
الكل: ههههههههههههههههه
بعــــــــــــــــــد كم سااعــــــــــــــــــــهـ
الكل علــى متـــن الطااائـره المتجهه الى مدينــة الدمآآآآم....
أول ماوصلوا كل واحد رجع لبيته يرتااح وينااام وطبعا خالد رجع رينااد وهو مبسوط مررة
.
.
.
:::بيت أبوفاارس:::
كانت لياان قاعدة بالصاله وأمها وأبوها فجأة يدخل شخص ملامحه مو باينه مرة إلا أن لياان ميزتها وصرخت:فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرس
فاارس ضحك وفتح لها حضنه وليااان نطت تضمه وهو ضمها بقوة بعدين لفت ع رانيا وضمتها دخل فاارس وسلم ع أمه وأبووه ونفس الشي رانيا
أبوفارس:ليش ماقلتوا لنا إنكم بتجون عشان نستقبلكم بالمطاار؟؟
فارس:والله مابغينا نتعبكم
أم فارس:وش هالكلام يااولدي
فارس:يمه الله يخليك خلاص هذا حنا جينا
أم فارس:كيفك رانيا...ماشاء الله بأي شهر حاامل
رانيا:تمام...بالشهر السادس
أم فارس:ماشاء الله ربي يخليك انتبهي لنفسك وللجنين
رانيا:إن شاء الله
ليان:يوم الأربعاء الزواج بتحضرونه؟
رانيا:إن شاء الله لاتعلمين البنات إني جيت خليها مفاجئة
لياان:ترااك صرتي حرمة لاتقولين البناات
فارس بخبث:حتى إنتي الحين حررمه
ليان استحت ووجهها تلون وقامت:ع تبن
فاارس:هههههههه
أبوفارس:روحوا ارتاحوا يبوي جنااحكم جاهز
فارس:إن شاء الله يبه يلا بالإذن ومسك يد زوجته وطلع ع فووق
.
.
.
بعد عدة أياام
اليوووووم يووم الأربعـــــــــآآآء موعد زواج شباب العايلة
البنااات كلهم راحو الكوافيــــــــــــــــــر
والصااااااااااااله مرررررررررررره نااااااااااااااااااااايس
طبعــــــــــــآ البنــآت تكشخووووا واوصفلكم للبس كل وحـــــــــــــــده
وسن "/ لابســــــــه فستــآآن ذهــبي وفيه سكرري كللله كرستاللااه وبالصدرر حااطه زي السلساااال وتحت الخصر حزاام كرستــآل وتحت شيفوووون مفتووووح لنص الفخض
ومسووويه بشعرهـــــــــــــــــآآ مكســـــــــر وراافعته بتااج مرره شكلهااا خقـــــــه
0000
وتين:
فستانها الأبيض الطويل المخصر والفخم توب وألماسات عند الصدر وخصر نازل ومكياج صارخ
وشعرهــــــــآآ مسوويـــه بف فرعوني
00
ريناد:
فستان توب اسود طويل ومن الصدر فييه فتحه وفي الظهر فتح كبييره كان طرف فتحه الصدر والظهر كرستال
000
ريم:
فستانها الذهبي الحريري القصير لحد ركبتها وساااااده ومخصر على جسمها وفتحة الصدر مربعه وعلى صدرها من اليمين ورده كبيره مثل البروش خضرا وأكمامها جوبنيز منتفخه شوي وممسوكه أطرافها على صندل أخضر واكسسوار أخضر وتاركه شعرها ع طبيعته ورابطته بشريطه خضرا من قدام مع مكياج نااااااعم
000
ملاك:
لابسه فستاااان هاادي مرررررررررررره بس حلللللو لووونه سكــــــــري واللقمااش هو اللي محلييييييييييييييييه ولا هو هاادئ
000
ندى:
فستاااااااانههااا لوووونهـ فووووشي وفضي وفس الشي مرصع بكرستالااات
ومسويه بشعرهااااااا غجري وبف تهبل طالعه
000
سوزان>زوجة ناصر طبعا بدون لأحد يعرف من هي: فستاااااااان احمر فيه المااااسه بالوسط والباااقي ومكسر متدااخل على بعض
الفتحه لاسفل الضهر وفتحه للركبه ( شعرهـــــــــــــــا لاامته فوووووق ومخصلله الباااقي ناازل نصه يعني مرره طالعه تااخذ العقل
000
شذى: فستاان مخمللي اسوووود هاااااادي بس فيه كرستاال بمنطقة الصدر وسلسااااااال مشبووك فيه وفتحه ظهر وفتحه لين الفخذ وماسوت بشعرها الا
بف نااااااااااااااااااااااعم ومستشوووره شعرهـــــــــــآآ
____________
طبعا وامهاااااااتهم بعد كشخوووووا وتسريحاات ومكياااج
.
.
.
قبل الزفة بثوااني
العروسات كلهم نفس تصميم الفستاان وكل وحده أحلى من الثاانية وطاقينها سوالف بغرفة العرووس
رانيا تدخل: سلام
البنات:وعليكم السلام...شوي وصرخوا رآآآآآآآآآنيا
رانيا ضحكة وراحت ضمتهم وسولفت معاهم شوي وطبعا تفاجئوا إنها حاامل
رانيا:جاهزين
ريمااس:بيزفونا مع بعض
لميس باستهزاء:لا بالدوور كل وحدة ويدخل زوجها
رغد:يممممه خاايفه
لميس:صلي ع النبي واذكري يالله شوي وبتشتغل الموسيقى وأدخلوا كلكم مع بعض انزين
لياان:وشلون ندخل كلنا
لميس:اول شيء دخلوا كلكم بعدين تطلعون ويدخلون المعاريس
ريمااس:اوك
.
.
.
___
فيصل مرتبك
راكان: هههههههه من قددكووم
رياان : موودعين العزوبيه
فيصل : فكــــــــــه
الشباب: ههههههههه
ناصر: مستعجل هاااااااه
فيصل ابتسم ابتسامة حرررج
تركي يدققه : اختي لاتاكلها
الشباب: ههههههههههههههه
فيصل : بسكم عااد مالت عليكم خلوني ادخل ابركــــــلي
الشباب:هههههههههه
راكان: مره متأمل فيصل
خالد: الله يعينك يا لياان على ذاا الانسان وشلون بتتحملينه طوول عمررك خخخخ
نايف: ههههههههههههههههههه بتمووت
راكان: طلاااق من ثاني يووم
فيصل : الله لايقووولـــــــــــــــه
راكان يرقص : ونااسه متى ندخخل احس ذيي الطقااقه سودآ
الشباب: هههههههه
نايف: وشراايك يعني
راكان: لا احلاام بيضاا
الشباب:هههههههههههههههه
نايف : حووول الاخ
نوااف ضرب ايد تركي بكوعه وتركي التفت عليه:.......
نوااف يزين مرزام غترته البيضا بايديه:تراني المعرس
الشباب ضحكوا وتركي قال بطفش:اقلقتني هذي خامس مره تقولها
نوااف ناظره:ياخي حاسدني خلني أفرح
طلال:ياخي كلنا تزوجنا وماسوينا مثلك
نوااف:يعني الا تذكرني انك متزوج قبلي
الشبااب:هههههههههههه
راكان:المفروض تستفيد من خبرااته
نواف:أي هيين قال خبرااته قاال
راكان:تصدق ماأصدق إن أختي حبيبه قلبي بتتزوجك
نواف:احم احم
أبوفاارس:تراكم فشلتونا أصواتكم عاليه اسكتوا
رااكان:هههههه أبشر عمي
_____________
تسكــــــــــــــــرت الانوآآر على دخــــــــــــــــــــــــووووول
(( ريماس وليان ورغد))
دخـــــــلوا ع موسيقى هاديه بعدين شعر بأساميهم
وبعدها اغنيه ملكييييييييه
وبعدين اغنية نجووووى كرم (الحــــــــــلم الابيض)
الكـــــــــــــــــــــــــل منبهــــــــــــــــــر بشكـــــــــــــــــــــــــــــل البنات
جلسوا بالكوشه وتجمعوا حولهم أهلهم وتصوروا وبدت التبااريك من النااس والحضور قعدوا شوي بعدين طلعوا ودخلوا المعاريس ومعاهم الشباب قاموا اهلهم يباركون لهم ورااكان هو وتركي فلووها رقص ناصر كان واقف يدور بعيونه ع سوزان إلين شاف يشق الحلق قعدوا شوي بعدين طلعوا كل واحد راح لزوجته تصوروا وطلعوا للفندق بعد يوم شاااااااق كل واحد رجع لبيته ونااام ومعاريسنا طلعوا يغيرون وع طوول سافروا كل واحد لمدينه
فيصل&ليان=جزر المالديف
نواف&ريماس=تركيا
نايف&رغد=لندن
بااقي البناات قعدوا بالصاله ونااسه وفلة وضحك لميس رن لها عبدالعزيز وقامت تطلع لبست عباتها وطلعت
.................
.
.
.
:::عند شادن ونووور:::
نوور:شدوووووون
شادن:هلاا أيش فيك؟
نوور:قبلوني بالمستشفى يااااااااااااااااااس
شادن مستانسه لها وقامت ضمتها:مبروووووك ياقلبي مبروووك
نور دمعت عينها لهالأخت اللي ربي رزقها بها وفكها من منال وشرها
شادن مسحت دمعت نوور:وشوله الدمووع يابعدي حنا خواات
نوور:تسلمين حبي بس دمووع فرحه
شادن:ربي لايحرمني منك
نوور:ولا منك
نوور:الحين أبي ملابس حلوة عاد
شادن:هههه تعالي وخذتها لغرفتها وفتحت الدولاب نور:شوووووو؟؟
شادن:اختاري لك من ملابسي تراها جديدة مالبستها أبد وبكرة او بعده نرووح للسوق
نوور ضمتها:ياحياتي أحببك
شادن:ههه وأنا بعد
نوور بدت تحووس بالدوولاب لفت انتباهها شنطة سوداء مقفله طلعتها من الدولاب
نور:شدوون هذا شو فيها؟؟
شادن طالعتها وشافت الشنطة:هذي يوم جيت بنقل من جده لقيتها في غرفة سلطان حاولت أفتحها بس ماقدرت أخذتها معي ونسيتها أصلا
نور:طيب ليش مافتحتيها
شادن:أكييد مافيها شيء مهم
نوور:غبيه يمكن يكوون فيها شيء يهمك أو فلووس شيء زي كذا
شادن:امممم مدري حاولي إنتي
نوور حاولت تفتحها بس ماانفتحت
شادن:خليها خلاص مو مهم مرة ثاانية نحاااول
نور:اوكي ورجعتها بالدولاب وقعدت جنب شادن ع السرير
شادن:تصدقين وحشتني اوريو
نوور:ههههه طيب كلميها
شاادن:مو عارفه رققمها لاني غيرت الشريحه ورقمها بالشريحه ذيك
نور:آها
شادن:أيش راايك نفتح النت أشوف منتدااي حبيبي وحشني
نووور:طيب
.
.
.
:::عند سيييف:::
ماقبلووهـ بأرامكوا ورجع لوظيفته اللي بالمطعم يوصل طلباات
كان منسدح ع السرير بعد ماكلم مازن استغرب من ماازن ليش متغير عليه حس إنه فيه شيء بس مو قادر يقوله نفض الأفكار من راسه وغمض عيونه وأخذله نفس عمييق بعدين رجع فتح عيونه طالع حووله بعدين غمض عيونه بقوة وهو يسمع أحد يناديه ويقوله ترى إسمه عبدالله
عبدالله
عبدالله
عبدالله
لاتنسى دور عليه وقوله سعود يطلبك الحل
سعود يطلبك الحل
سعود يطلبك الحل
سعود يطلبك الحل
مسك رااسه بقووة وضغط عليه قاام وقعد وهو يتنهد بقوة ومراات متكررة والعرق يتصبب من راسه أخذ له كاس ماء شربه وكب الباقي ع راسه وهو يهز راسه في محااولة نفض الأفكاار مسح ع راسه وقال:يااربي رحمتك يااربي رحمتك يااربي رحمتك ساعدني ياارب آآآهـ ياليتني أعرف من أناا ومن هو عبدالله ومن هو سعووود من هم يااربي تعبت يارب خذ روحي يارب خذ رووحي تعوذ من إبليس وقام يآخذ له مصحف ويقرى لعله ينسى هالكواابيس اللي تجيه بعد ما ارتااح شوي حط راسه ونااام
.
.
.
نرووح لجدة
:::بيت أبو ماازن:::
ماازن بعد ماقفل من سيف قعد يتقلب ماجاه النووم(ياربي أنا ليش كذا ليش ماحبيت إلا وحدة ميته بس أنا أيش درااني إنها ميته بس هو كل أهله متوفيين طيب والبنت اللي قالت عنها مرييم نفس مواصفاات هذي يعني كييف أنا لازم أسأل سيف إذا عنده خواات أو لآ بس أهله كلهم ماتوا أكيد أخته ماتت معاهم ياااربي ساعدني أحبها أمووت فييها بس أيش أسوي أحسن شيء إني أنساها أنسب حل لي) وقعد يتقلب إلى أن ناام
.
.
.
::عند لميس::
عبدالعزيز:يلا مشينا
لميس:وييين؟؟!
عبدالعزيز بسخريه:وين يعني للسيارة بالجهة الثانية
توهـ بيمشي وكاانت سياارة مسرعه جاايه باتجاهه
لميس:عزووز لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
.
.
.
انتهى الباارت انتضروني بالبارت القاادم توقعاااتكم تهمني
محبتكم (ســـود العيــــــون)

 
 

 

عرض البوم صور ســـ العيوون ــود  
قديم 12-08-15, 02:05 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ســـ العيوون ــود المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية جديدة بعثرتني نظرات عيونه ...بهذلتني شفاته رومنسية جريئة ...

 
دعوه لزيارة موضوعي

تغلق إلى حين عودة الكاتبة

 
 

 

عرض البوم صور bluemay  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((بعثرتني, ...بهذلتني, جديدة, جريئة, رومنسية, رواية, شفاته)), عيونه, نظرات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t194609.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹط§طھ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 27-04-16 12:23 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¬ط¯ظٹط¯ط© ط¨ط¹ط«ط±طھظ†ظٹ ظ†ط¸ط±ط§طھ ط¹ظٹظˆظ†ظ‡ ط¨ظ‡ط°ظ„طھظ†ظٹ … - ظƒظ„ظ…ط§طھ ط§ط؛ظ†ظٹظ‡ ط­ظ„ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¬ظ‡ظˆظ„ This thread Refback 10-03-16 01:48 AM
ظ‚طµظ‡ ط±ظˆظ…ط§ظ†ط³ظٹظ‡ ط¬ط±ظٹط¦ظ‡ ط¬ط¯ط§ This thread Refback 22-02-16 03:30 PM


الساعة الآن 09:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية